الجزء الثالث
الفصل الثاني
غزل: من جــــــــدك
سهر: اي من جد شفيك تراه ماياكل ... خليك هنا "ابتسمت لها وراحت "
"منصور بعد مادق هرن.. ابتسم من قلب يوم شاف سيارتهم موقفه في المواقف الخارجيه سكر السياره واخذ الكيس ونزل منها ..راح متجه ناحيه الباب وهو بطريقه فتححت سهر الباب"
سهر: يانااااسي فديت اخووي انا ياناااااااس
منصوور ياملحك اذا مفكره انه لعيونك "بأبتسامه سخريه ": لاداعي لاداعي
"وصل عند المدخل الرئيسي"
مدت سهر يدها واخذته منه وكانت معترضه الباب""
منصور رافع حاجب: شفيك وخري
سهر وتطلع لسانها: تؤ تؤ فيه بنات
منصور تنرفز: منهي غير بنت عمك "وخري ودزها"
سهر تحاول فيه : منصوور عيب عليك تستحي
"كان الباب الرئيسي يطل على طول على الناس الي في الصاله المفتوحه "
منصور وهو يناظرها: منهي غزل لالاعادي .."ويغمز "نموون
"طنشته سهر وسبقته وحطت الاغراض"
منصور: السلام عليكم بنت العم
غزل بمجامله: وعليكم السلام
منصور: شخبارك وشخبار عمي والاهل
غزل: بخير
منصور"حشا كبريت بس انا اوريها "
سهر: غزووله منصور جاب لك فرابتشينوو
غزل بأستغراب شدراه اني احب فرابتشنو
منصور وكان يناظرها ابتسم يعني فهمتك: نجوى قالت لي
غزل بقهر لانه فهمها: انا ماقلت شي طيب
منصور: لابس عشان لايروح فكرك بعيد
"غزل طنشته عشان سهر هنا"
سهر تشرب وهي متلذذه : يميييييي يمممي غزل خوذي منصور جاب لك وحده
غزل وتناظر منصور: لاثنكيو انا ماحبه
منصور: طيب خذي الفرابتشينو
سهر وهي تاكل: منصور قلت لك تستحي وبعدين مو قلت انك مواعد الشباب اليوم ليه مرتز لي هنا
منصور: كولي الي في فمك وانتي ساكته "ويناظر غزل" انا كيفي اطلع وقت ما ابي واقعد وقت ما ابي
غزل وهي قايمه : سهوره انا طالعه حق نجوى اوكي
سهر: لالالا نجوى بتخلص وبتنزل اقعدي " وتعطيها الفرابتشينو " خذي بس لايصير بايخ
"غزل اخذته وبدت تشرب"
غزل وهي ترجع الي شربته: كح كح وش ذااا
منصور: ووووووع الله يحوم كبدك يامقرفه وشو ذا ذا فرابتشينو
غزل عصبت : تستهبل مع وجهك هذا مو فرابتشينو هذا موكا فريز
سهر قاعده تناظرهم شسالفتهم: منصور قلنا لك فرابتشينو
منصور مسوي معصب: وانا شدراني قلت لهم فرابتشينو جابو هذا شدخلني
غزل عرفت حركته وعصبت وكانت تبي تصيح بس قهرته : اول مره ادري ان ستار بكس يوزع طلبات بالغلط
منصور وبأبتسامه ساخره : شقصدك؟
غزل: مو قصدي شي ...بس يمكن ماعرفت تطلب
منصور: هذا الي كان ناقص انتي تعلميني شلون اطلب
غزل عصبت: لو تعرف تطلب كان جبت فرابتشينو
سهر: هدوا شفيكم شدعوى شصار
منصور عصب: يكون بعلمك انا مو مجبور اجيب لك ..جبته عشان خاطر نجوى ..وانا قلت لك طلبت فرابتشينو وغيروه "وقام "
غزل معصبه: اكررررررررررره اخوك اكرررهخ
سهر: هههههههه شفيكم كل واحد مايطيق الثاني ها غزووله
غزل:مافينا شي بس دايم ينرفزني
سهر: تعودي حتى انا رافع ضغطي
غزل: لاماني متعوده وانا اوريه واصلا شرهتي اذا قعدت مكان هو فيه
سهر: اي يكون احسن"ورجعت تاكل"
غزل تناظرها:كملي اكل يالمفجووعه ..."سكتت وشوي" اكرهه شهيتوني عليه
سهر: هههههههههههههه
غزل: ههههههه والله اكررهه
سهر: امسحيها بوجهي
غزل وتغير السالفه : وين سلماااان اختفى
سهر: مدري ياويلي لايكون راح لامه بتذبحني "ووقفت " استني بروح اشوفه
"راحت سهر تدور عليه ... وبقت غزل قامت جابت الريمونت من مكان غزل وقعدت تفرفر ..شوي رفعت راسها لان الباب الرئيسي انفتح على طول غطت شيلتها وناظرته بكره "
منصور بأبتسامه ماكره : مارجعت اعتذر رجعت اخذ مفاتيحي "وراح ماشي"
غزل بصوت واطي: ياشينك بس
"هو سمعها تتحلطم انبسط وطلع "
"رجعت غزل وسلمان جنبها ماسك ايس كريم وياكل "
غزل: وين لقيتيه؟
سهر: بالمطبخ مع شغالته
غزل: اهااا
سهر: شعندك لسا بالطرحه شيليها تراه راح
"غزل استوعبت وشالتها"
"وبعد فتره استأذنت غزل راحت لبيتهم بدون ماتسلم على نجوى لانها كانت مشغوله "
.
.
.
في عتمة الليل .. وانعزال الشمس تحت ستاره السماء .. كان قاعد في غرفته.. يحاول ينام ..ماهو قادر ينام ...يحس انه يحتاجها بأقرب وقت ... ياربيه هل الي اسويه صح ..انا مو قاعد اخون اهلي ..بس انا احبها ..وابي اخطبها .. بس ظروفنا تمنعنا من ان حنا نقدم على هذي الخطوه .. انا حتى شكلها ما اذكره الا يوم كانت صغيره بشعرها الاسود الشلال ... ياويلي من هذاك اليوم الي يشوف شعرها يقول اماراتيه من طوله وكثافته .. عسى بس ماقصته لو تسويها بذبحها .. كان يبتسم وهو يتذكر كيف كانت مجننه عيال الجيران بدلعها وغرورها ..
ويتذكر اليوم اللي راح فيه لبيتهم وكيف ان صوتها حرك مشاعره المدفونه بقلبه صار لها سنين ومن ذاك اليوم وهو عرف ان قلبه صار ملكها وان يحب اي شي يذكره فيها وكيف هالبنت من نظره وحده بعد فراااق طويل سحرته وصار اسير عيونها " آآآآآآآآه عبير شكلي حبيتك بجنون هذا من مره جننتيني بعدها وش بتسوووين فيني .. الله يكتبك من نصيبي ..وتصيرين العبير اللي يعطر وردة قلبي وتنورين حياتي..والله يافصيل شكلك غرقت في بحر حبها "
.
.
.
مر الاسبوع عادي بعد ماحاول فواز في ابوه انه مايبي يتزوج الحين وابوه قاله نتفاهم بعدين بهالموضوع جا الاربعا الي هو اليوم وفواز ماسوى شي كان وده يتعذر عن الاجتماع حق الاسبوع بس يعرف ابوه وش ممكن يسوي..اما عن سهر فكانت متوتره ..ماكانت تبيه يشوفها بس هو اصر واصر وهي كانت خايفه طول الوقت ومتووتره
.
.
.






رد مع اقتباس

المفضلات