الساعه: 7:33
وها هو وجه القمر يطل من جديد لينير سما الشرقيه فتحت البلكونه وقعدت على الكرسي طالت النظر في تامل جمال القمر الي يطل على بلوكونتها وكانه يناظر فيها ،،قعدت تتأمله لعل حصان فارس احلامها يجي وياخذها معه للقمر عشان تشوف كيف القمر عايش ،، ليش هو دايم بهالجمال مبتهج لايسسخر منه احد ولااحد يعاتبه ،،يطل علينا كل ليله حامل لنا الضوء الي ينير الشوراع وللمار باليل ،،علو وعسى الفارس الي طالما حلمت فيه كثير وكثييير الي ياخذني من هالظلمه
كانت تلعب بخصلات شعرها الي قاعده تداعبها نسمات اليل بكل رقه،،
" اااااااااااااااااه"
طق طق طق
قامت عبير ودخلت الغرفه وفتحت الباب وطل عليها وجه اخوها على قد ماتتهاوش معه على قد ماتحب خشته يعجبها ستايله لوووول فتحت الباب وطلت
عبير بأبتسامه:نعــــــــم
وليد:هممممممم ابد بس
طفشانIam so
عبير: ههههههههههه يو ار سو طفشان سو انا شسوي
وليد: ههههههههه اقعدي معي اخوك ياسر بمكتبه وامي طالعه مدري وينها فيه
عبير: ودنوو
وليد: احلفي تبيني اقعد معها ..دنو مع امي
عبير:اهاا اوكي "سكرت الانوار ولحقته " شتبينا نسوي
وليد: تعرفين تلعبين بلياردو
عبير: لا ماعرف
وليد: افففففف صحيح مالي خلق بس لازم اعلمك عشان تلعبين معي
عبير: هههههههه اوكي
"ونزلوا تحت وطلعوا برا وراح لغرفه الجيم الي عندهم "
"بعد مادخلوا"
عبير: اففففففف حر
وليد: الحين بشغل الاي سي وبتبرد
عبير: طيب انت روح شغل الاي سي وانا بشغل المسجل
وليد : اوكي
"راحت عبير تشغل المسجل وشغلت السي دي الي كان منوع عربي وانجليزي"
وليد :غيري غيري حطي السي دي الازرق
عبير: لاهذاااا حلوووووووو
وليد: غيريه بسمعك اغنيه مره حلووه
عبير: اووووووووه اوكي وراحت حطته "
"حطت يدها على خصرها"
عبير: يلا وينها؟
وليد: ههههههههه انتظري يوه بتجي تعالي اعلمك تعالي
"عبير وهي تروح"
وليد ومسوي مكشر : يلا امسكي "وماسك ضحكته"
عبير وهي تناظره وتمسكه بقوه
وليد: يلا شوفي
عبير: عااد اقوول
ولييد: هههههههههه طيب طيب يلا
" وصار يعلمها شوي شوي بس كل ماجت تجرب لحالها طارت العصا فوووق "
وليد بنفاذ صبر: تدرين شي
عبير ببراءه: وشو
وليد: ترفعيييييين الضغط
عبير وماسكه ضحكتها: شسووويت
وليد: ابد بس رفعتي ضغطي
عبير: هههههه طبل خلاص اخر مره
وليد:يلا جربي لحالك "وقعد على الكرسي الي وراه ويناظرها "
عبير لسا ماتحركت
وليد يناظرها ويرفع حاجب: يلا
عبير ابتسمت ومسكت العصا
وليييد يطفشها : ايوا كملي
عبير ضحكت وماكان عندها كنترول على العصا خايفه تطير مثل اول
عبير حطت العصا على الطاوله ولفت عليه وكتفت يدينها وسوت نفسها معصبه: يكون بعلمك انا مو مجبوره اتعلم هذا تطوع مني بس فاهم
وليد وهو يقوم: هههههههههههههه شكلك كيووت وانتي معصبه
عبير ضحكت بخجل اول مره يقولها وليد كذا وبطفوليه قالت : لاوالله
وليد: هههههههه لاتصدقين نفسك عاد بس بليز حاولي
عبير: ههههههههه وانا اقول مستحيل وليد في يوم يفكر يمدحني
وليد: افااا بس افاا
عبير: ههههه اخلص علي بتلعب ولالا
وليد: العب وانتي ماتعرفين تمسكين العصا حتى
عبير وترفع حواجبها : جربني
وليد: هههههههه طيب يلا
"وفعلا بدا يلعب معها وكانت تمشي صحيح كانت تطير التنوره شوي هنا وشوي هنا بس كان يغمض عيونه عنها عشان يمشي معها "
وليد:عبيروووه هذي هي
عبير وهي تسمع وتبتسم: اووووووووه هذي اعرفها مرره تجنن
وليد: انا اموووووت فيها
عبير: وليدووه من متى
وليد ومسوي هايم : من شفتها
عبير: هههههههههه على بالك بتمشى علي تمثليتك قم عني قم"وراحت ماشيه"
وليد: وين بتروحين
عبير: غرفتي بعد وين ماشبعت مني
وليد: افففففف ترى لو ما الزهق ولا كان شتك
عبير: وليدووه وجع دام هذا كلامك اقلب وجهك "ومشت"
وليد: ميرااااااااان
عبير لفت عليه بعصبيه: اكرررررررررهك
وليد: هههههههههه
"الا وطاااع طلعت وسكرت الباب بقوه وراها"
وليد : اففف شسوي طلال مادق علي مدري شعنده افففف خلني الحق على المفعووصه
"وطــــــــــلع"
.
.
.
سمـــاء سوداء قاتمــه محروقه تنيرهــا ابتسامه القمر الجذابــه والنجوم حوله تتراقص فرح بلمعتها ،،القمر في هذي الليه كان مكتمل ،،جلس في مكانه المعتاد،،ينتظر القمر ،، حتى يحين موعده ،،يسلم علي وكنه كله شوق لي ،، مثل ما انا اشتاق له،، هالوقت يقدر يصفي فيه حساباته يقدر يراجع نفسه ،، يحس بلامان في هذا الوقت ،، ابتسم بنظره ساحره بشوق له ،،فجأه حس انه يرتجف مايدري هو برد او خوف ،، ناظر فيه القمر نظره عطف وحنان وكأنه يقوله "كيف حبيبك ..حبك ..مالك فؤادك " وجاوب القمر في خياله وهو يبستم "اااه ياقمر لو تدري .. اني اتمنى اليوم الي الاقيه فيه ...افرح لفرحه ..ابستم بأبتسامته ..اسعد لسعادته ..يسكن روحي ... يسبح دوم بخيالي ..وبس يجرحني ابكي وابكي وانسى جراحه كني ولدت من جديد ..اقوله انه دايم بخيالي"ياسر حس ان الي قاعد يحكي القمر عنه واقف جنبه يناظر فيه وينظر في عيونه الي تحلم فيه ..ارتجفت مشاعر ..تجددت جراحه ..عانقته احلامه ..تقلص صبره.. تألمت احاسييسه ..انصهر شعوره .. جرحت اعناقه بشده .. "صمتـــــــــــي بدا يقتلني " ناظر في القمر وكأنه حان موعد رحيله من سمائه السوداء القاتمه والصامته وقبل ان يرحل كتب على سمائه ..حبيبك قريب منـــك ..في قلبك.. ولكنه بعييد عنك فهو لايعلم جراحك والامك ..عيش حياتك ..وحلمك .. وامالك..صرخ بشده في اعماقه " اين انت ذاهب ايها القمر ام تعاهدني على البقاء معي" ولكن لم يجيبه القمر لان السحب بدت تغطي عليها ...
.
.
.
في بيت بو نايف
وفي نفس الوقت
نجود: يمممممه انا طفشانه وربي بموت من الطفش
ام نايف: ادرسي طيب
نجود: واااي الله يهديك يمه ماعندنا شي
ام نايف: شرايك نروح بيت خالتك
نجوود: هممم فكره حلوووه بس مادري اذا بسمه بتروح
ام نايف: لا خليها تدرس انتي شعليك منها
نجود: تتدرس ههههه تلقينها ترسم
ام نايف: بالكثير عندها شي تفلح فيه مو مثلك
نجود: ماااااااامي
ام نايف : يلايلا قومي اذا بتروحين
نجود: يمه شرايك نروح البحرين
ام نايف: لامشغولين هالويك اند
نجود باستغراب: شعندكم يمه
ام نايف: مدري يايمه بس عمك يقول ان اجتماع هالاسبوع مهم ،، شكلهم بيخطبون لفواز
نجود بفرحه: واااااااو وناسه زماان ماسوينا حفله ودجه وناااسه
ام نايف: الله يقدم الي فيه الخير يلا قومي قبل لايجي ابوك
نجود: اوكي يلا"وتصرخ" تااااااااااااااااانتي
Bring my abaya and head cover
وجلست تستنى امها
"شوي ونايف داخل وكان بطريقه لفوق"
نجود بأستغراب: ترى السلام للله
نايف: نجووود كفي عني مالي خلقك
نجود وتعلي صوتها: شسويت لك هاااه
نايف مارد عليها
وبعد شوي جات ام نايف
نجود: شفيه ولدك كله رافع خشمه
ام نايف: شفيه بعد
نجود رافعه حاجب: داخل علينا بشره
ام نايف: والله مادري عنه بس نرجع بشوفه
"وطلعوا برا وكلمت نجود السواق وركبوا السياره وبعد عشر دقايق وكانوا على بيت بو محمد فتح الحارس البوابه ودخلت السياره ونزلت منها نجود وامها"
"طبعا الي داخل البيت وصلهم خبر ان سياره بيت بو نايف جايه "
"داخل في الصاله "
"دخلت ام نايف ونجود ولقوا ام محمد مقبله عليهم "
ام محمد: يالله حيوه ..ياهلا والله شطاري عليهم اليوم
ام نايف : هههههههه شدعووى هذا انا مقابلتك اكثر من زوجي
ام محمد : هههههههه "وتسلم عليهم " اوه ونجود عندنا يالله حيه والله .... سلييييييييمه سلييييييييمه "وتلف عليهم " تفضلوا حياكم
.
.
.
ام نايف : زاد فضلك
نجود: زاد فضلك خالتي
" وبعد ماجلسوا"
ام محمد : شخباركم وش مسوين اجل وين بسوووم
نجود: والله تدرس مدري شعندها المهم مشغوله هههههههه
ام نايف: الله يحيكم عاد انا صار لي ساعه قاعده لحالي محد عندي في البيت سهر فوق بغرفتها والباقي طالع وبو محمد رابط بزوجته الثانيه ههههههههه
ام نايف: ههههههههههه
نجود بأستغراب: عمي عنده وحده ثانيه؟
ام محمد : ههههههههه وه اسم الله علي فالك ماقبلنا
نجود بخجل: ههههههه انا ادري انتوا تقولون
ام نايف: تقصد غرفته لاتدققين كثير
نجود: هههههههههههه وين سهر
ام محمد: فوق بغرفتها اطلعي لها
نجود: اوكي "وطلعت"
.
.
.
"فوق عند سهر"
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
تيب سووووري
»BaDer « says:
وين اصرفها سوري
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
طيب بسالك ممكن
»BaDer « says:
........
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدووووري ممكن والا لاء
»BaDer « says:
وش عندك
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اممممممممم انت تحبني؟
»BaDer « says:
ماني براد عليك
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
يووووووه والله سوري من جد سوري واذا تحبني بتعذرني
»BaDer « says:
طيب وش عذرك؟؟ من امس وانا قايلك اني معزوم باليل بس بدخل اكلمك وهذاني انحرمت بسبتك .. وش استفدت منك ومن جحدتك ؟
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ماقدرت ادخل النت اليوم .......رجعت من الدوام متأخر وامس لاتنسى كنت سهرانه معك ولانمت زين . وبس رجعت نمت وصحيت متأأأخر
»BaDer « says:
اوكي ياحلو اعذرك بس بشرط
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
انت تامر ماتشرط
»BaDer « says:
انا من متى ماشفتك ؟"وجه يغمز"
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر الى وين تبي توصل
»BaDer « says:
جاوبيييييييييني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
مدري والله
»BaDer « says:
هممممممممم من فتره صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
yUUUUUUp
»BaDer « says:
معناتها لازم اشوفك من جديد
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
كييييييييييييييف
»BaDer « says:
سهر عااااد لاتسوين لي فيها شبسوي لك انا....لاتنسيمن انك حبيبتي ..وفوووق هذا بنت عمي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اي بس حتى لوو
»BaDer « says:
سهر عااااادي كنه بالغلط
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
وين مثلا
»BaDer « says:
همممممم هلاسبوع الجمعه بيتكم مو صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اي ..طيب
»BaDer « says:
وشو طيب ...يعني مافهمتي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
لا
»BaDer « says:
سهرررررر لاتجنينيني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ههههههههههههههههه تيب تيب
»BaDer « says:
وشو تيييييب
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
خلاص يصير خير
»BaDer « says:
يعني بشوفك
"طق طق طق سهووووووره افتحي انا نجوود"
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:اي يصير خير .بدر بدر برررررررب بعدين بدخل في بنات عندي
.
.
.
"وطلعت بسرعه وهي مخترعه وفتحت الباب"
سهر بترحيب: يااااالله حيووو..تو مانورت غرفتي
نجود : ههههههه "وتضمها"
سهر: ايش هذي المفاجئه الحلووه
نجود: شفتي شلووون
سهر: شخبارك ..اددخلي "وبعد مادخلوا في استقبال غرفه سهر وقعدوا" مع مين جايه
نجود: مع امي
سهر: اهاا اجل لازم انزل تحت اسلم عليها
نجود: استني شووي وبننزل خلنا نسولف
سهر: لاويين فشله
نجود: لاعااادي ..وبعــــــــد
"ترن ترن ترن موبايل نجود يدق وكانت نجلاء داقه عليها وبس عرفت انهم بيت بو محمد قررت تخلي زوجها ينزلها عندهم"
سهر: اووو ونجوول يلا يلا بقوم البس
نجود: هههههههه ترى مو جايين نخطب قومي بس
سهر: لافشله انزل بالملابس اللي عليّ
"سهر كانت لابسه تي شيرت خفيف يميل من جهة الى الكتف رصاصي ومكتوب فيه كلام بالاسود والابيض والبنك وفيها فتحه دائريه من ورا وداخل بدي ابيض وبرمودا جيينز"
نجود: ياربي عليكي عنيييده طيب غيري والحقيني
سهر: اووكي
"ونزلت نجود تحت وشوي وصلت سهر وشوووي وصلت نجلاء"
نجلاء: اقوول سهر خلي الخدامه تسوي لي عصير ليمون
سهر: ولايهمك "وتكلم على المطبخ وتامرهم يسوون عصير لنجلاء"
"وقعدوا يسولفون وبعدها جا زوج نجلا واخذها وام متعب راحت مع سواقها البيت "
.
.
.
الاثنين
الساعه 8:21
حل الصباح سريعا ، وتبدأ خيوط الشمس بتحديد ملامح يوم جديد، قام من فراشه بكل نشاط ، كان ينتظر هذا اليوم الي راح يقدم فيه العرض والي راح ياخذ عليها الجزء الاكبر من هالسميستر
قام وخذ له دش جمع اغراضه واخذ مفاتيحه ونظارته نزل تحت وطلع بسرعه برا البيت لان امه نايمه هالوقت وقرر انه راح يفطر بالجامعه
دخل الجامعه سلم على اصحابه وقعد يسولف شوي معهم بعدها قعد يسترجع الكلام الي بيقوله اليوم في المستشفى ،،
في المستشفى
في قاعة العرض
كان في محاضره لطلاب وطالبات الجامعه وعرض برزنتيشن
د. خالد وهو اللي كان يقدم الطلاب علشان يعرضون البرزنتيشن
د.خالد : والحين راح نكون مع طالب متميز بتفوقه وهدوءه و اخلاقه
بالاضافه انه الاول على الدفعه وهونايف عبدالرحمن ...
الكل قام يصفق له
...:: ياربي عليه يجنن
.وحده ثانيه من الحضور : مو بس يجنن الا يهبل
اسكتوا خلونا نسمعه .وحده ثالثه ::
وصل نايف لمسرح العرض
Good morning leads and gantel man myنايف :
Presentation is abaut Hypertension
. البنت الاولى: حتى صووووته يخقق ياااااااااااااويل حالي انا مطيحته مطيحته
وحده ثانيه : ايه لازم نطيحه يوم انا ويوم انتي
الاولى : ههههههههههههههه لا ياحبيتي هذا لي وبس
وترد عليها : لا عاد والله يهبل
وحده ثالثه: عيب عليكم خلوا الرجال بحاله
الاولى : لو تسكتين احسن ترا.
وبدا نايف بعرض البرزنتيشن اللي كان ملفت للانتباه والكل كان يسمع باهتمام وكان كله تووواضع وادب وذوق مع الكل وكان يجاوب على كل الاسئله اللي يطرحونها عليه بوووضووح
وبعد ماخلص من العرض الكل كان يمدح فيه لانه من جد كان متميز في اداءه واسلوووبه وكان واضح من البرزنتيشن اللي قدمه انه تعب عليه حتى يوصل لهذا المستوى من التميز وبعدها جمع اوراقه وطلع يمشي بالممر اللي بالمستشفى وكان مستعجل .
" طراااااااااااااااااااااااااااااخ " حس انه صدم بشي ويوم رفع عينه شافها " ياربي وش فيني على العجله وش سويت وش هالاحراج "
نايف وهو مستحي : السموحه اختي ماشفتك كنت مستعجل .
..:: لا عادي حصل خير
نايف : اهم شي ماتضررتي
..:: لا والله ماصار شي تطمن .. ومشكور على البرزنتيشن الحلو
نايف : انتي كنتي حاضره معنا
..:: ايه .. وكان مره حلووو
نايف : تسلمين والله .. يلا عن اذنك بروح لقسم
"B”
..:: يوووه حتى انا .. بروح اتدرب هناك
نايف: مشاءالله حتى انا بروح هناك بس بس ماراح اتدرب لاني انا اللي ادرب المستوى الاقل يعني انتوا
.البنت بابتسامه.:: فرصه سعيده
نايف: انا اسعد واسفين على اللي صار
..:: لا عادي ماصار شي . عن اذنك
نايف: اذنك معك
" اكتفت بالابتسام ومشت مبتعده عنه " .
.
.






رد مع اقتباس

المفضلات