الجزء السادس
الفصل الثاني
هل تدرك ماذا يعني أن يكون في القلب مقعد واحد ؟ وما أهمية ذلك المقعد في حياة امرأة وحيدة ؟ وماذا يعني أن تمر قوافل الأحلام ويمر القادمون والراحلون ويبقى ذلك المقعد الوحيد محجوزا لرجل واحد دون سواه
"”1 new massage
" حبي الغالي ما شاء الله ياحلوك وانت نايم
الله لايحرمني منك ينور حياتي
وانا اتاملك
مر بخيالي شريط حياتنا بكل مافيها
من طيبتك ..وحبك... وكرمك... وتفاهمك.. وشووووووووقك.. واخلاصك ..
ياحلوها من أيام الله يديمها علينا ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته
ويسعد صباحك ياقمر..
درتك المكنونه......ام عيالك"
"على طول نزل الجوال من يده ولف عليها وقعد يتأملها .. موعارف شيسوي فيها يحبها ويعشقها بجنووون .. كان قاعد يتفداها وهي نايمه كنها ملاك جنبه .. قام من غير شعور وعطاها بوسه خفيفه وهي نايمه وبعدها ماعرف وش يسوي .. ومالقى غير انه يبادلها هالحركه الرومنسيه بس مو مسج .. اخذ ورقه وكتب الكلام الي يحس تجاه هلانسانه من دون شعور .. "
" حبيبتــي ...
أكيد انه فيه حبايب في هالكون
أكيد انه فيه أشواق بينهم
أكيد انه فيه مودة وإحساس
أكيد انه فيه مشاعر تضمهم
أكيد انه فيه عشق وهوجاس
أكيد إنهم يخافون على بعضهم
أكيد انه فيه نظرات وعبرات
أكيد إنهم متلهفين لبعضهم
أكيـــد.
لاكن حبيبتي ...
مستحيل في حد مثلنا
مستحيل فيه حب مثل حبنا
مستحيل في شوق مثل شوقنا
أو حتى إحساس مثل إحساسنا
أو ضمة مشاعر مثل مشاعرنا
أو نظرت عيون تشبه عيونا
مستحيل ياحبيبتي مستحيل.
حبيبتي ...
هل ممكن حبي لك له مثيل؟
هل ممكن أحاسيسي والمشاعر والهفة يكون لها مثيل؟
لأ حبيبتي أكيد انه مستحيل
حبيبتي ...
وحشتك في قلبي خلتني قتيل
فرحتي وانتي جنبي ما لها مثيل
سعادة عيني برؤياك اكبر دليل
إني احبك وأهواك ياسنا النور في حياتي
ابو عيـالك *_^ محمــد "
" طوى الورقه وحطها تحت ساعتها الي تشيلها وقت النوم بس كان يبي يحط شي جنبه وماعنده شي حاليا وهو توه على الصباح دار بنظره على الغرفه مالقى شي .. بس قال بيعوضها لمن يــرجع .. القى نظره عليها وخذ شنطته ونزل "
.
.
.
الاربعـــاء
الصباح
دخل منصور دوامه وكان مزاجه شبه رايق .. وعلى طول توجه لمكتبه ودخل وقعد على الكرسي الا السكرتيره داخله عليه
السكرتيره : صباح الخير
منصور: صباح النور
السكرتيره : استاز فيصل ابن عمك طلبك وئلي اعطيك خبر بأنك تتصل فيه
منصور : اوكي.. حد غير فيصل طلبني ؟
السكرتيره : اي وصل لنا فاكس من لندن بخصوص شركه المقاولات..
منصور : اوكي جيبي البريد واتصلي على فيصل وحوليه
السكرتيره : حاضر بدك شي تاني استاز
منصور: لا الله يعطيك العافيه
"ابتسمت السكرتيره وطلعت.. منصور في خاطره "شيبي فيصل فيه من الصباح "
"ثواني ووصله الاتصال من فيصل "
منصور: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام ياهلا صباح الخير
منصور: صباح النور كيف الحال
فيصل: والله الحمدالله.. ليه مداوم متأخر اليوم
منصور: ماكنت بجي اصلا
فيصل: ههههههه اخ منك طيب منصور بكلمك بموضوع
منصور صلح جلسته : تفضل اسمعك
فيصل : بخصوص مشروعك انت ومساعد الي طلبت مني اكلم شركة الناصر تبنيه لنا
منصور: طيب وش فيه ؟
فيصل: هذي الشركه كانت متكفله في بناية مشروع لخالد ....
منصور: طيب
فيصل: وهذي الشركه استخدمت نوعية رديئه في بناية المشروع مع انه كان متكفل في معدات البني الا انهم بدلوها بنوعيه رديئه من ما خلى خالد ... يعيد بني مشروعه من جديد .. وهذي الشركه بعد ماخصلت مشروع خالد... اختفت والحين ظهرت
منصور: بس يافيصل انت قلتي انها شركه مضمونه وممتازه ومعروفه شلون الحين تقولي هالكلام
فيصل : هي صحيح انها شركه معروفه وممتازه بس بعد الاتفاق معهم سمعت العكس ..
منصور: الحين انت متأكد من الي قالك ولا واحد يبي يخرب المشروع
فيصل: انا تكلمت مع محامي خالد ... واك لي هالكلام
"منصور سكت "
فيصل: وهم على ماعرفت انهم بدوا يبنونه
منصور: خلاص خلاص.. شوف انت كنسل الاتفاقيه وغصب عنهم يكنسلونها
فيصل: حنا نقدر نكنسلها ..بس بياخذ وقت على ماندور شركه ثانيه تبينه
منصور: انا مو مستعجل على المشروع انا ابي اسوي مشروع نظيف وراقي ما ابي اسويه سريع واي كلام ..
فيصل: خلاص الحين انا ادق عليهم واكنسل الاتفاقيه ..
منصور: جزاك الله الف خير وزين انك نبهتني
فيصل: ولو هذا شغلتنا
منصور: احسن شي خليتك محامي لي
فيصل: ههههههههههه
منصور: اي والله انت ولا الغريب
فيصل: اوكي اجل اخليك الحين
منصور: اوكيه تعال تعال
فيصل : هلا
منصور: والي يعافيك دق على مساعد وقوله عشان يصير عنده خلفيه
فيصل: ولايهمك
منصور: تسلم .. فمان الله
فيصل: فمان الكريم
"وسكروا وقعد منصور يفكر بهالشركه الي اتفقوا معهم وانقهر وقتها "
.
.
.






رد مع اقتباس

المفضلات