سمر: ما تردون
الطرف الثاني : .......
سمر بعصبيه: صجقله ادب ....... وسدت الخط
الطرف الثاني مثل ما تتوقعون .. محد غيره ..يعقوب اللي قام يرقع راسه بالوساده وشوي ويشقق هدومه واهو يتعفر على السرير ويقولفي خاطره .. جبان جبان جبان-----يتبع-----
عمي عن ....... عن ........
عن ..... عن ........ عن شنو ؟
يوبا الله يهداك ماتذكر
لا مااذكر يا ولدي ذكرني
حمدان حس ان الدنيا سكرت في ويهه لانه خلاص مايقدر يسكت قلبه الولهان على بنت عمه
يوبا تكفى لا تلعب بعصابي
ههههههههههوالله ويا ولدي ماادري عن شنو تتكلم ؟
بس خلاص ماكو شي سلامتك
قام حمدان منعند ابوه وويه مسكر وخاق لونه والدمعه شوي وتطلع من عينه ليما سمع ابوه ينادينه
الاب: على فكرة يا حمدان
التفت حمدان لابوه: نعم يوبا
عمك عطاني كلمته عنموضوعك وموضوع بنت عمك
ارتجف كل شي في جسم حمدان .. حتى خشمه: و شنو قال؟
قامبو حمدان وويه حزين وهاذا اللي ارهق حمدان حييييييييل اكثر من ما اهو مرهق فكره
بو حمدان: قال لي ... انت تفصل واحنه نلبس
حمدان مااستوعب الكلام:شنو؟
بو حمدان اشرق ويهه: وافق يالهيلق
حمدان طار من الفرحه : شنو . .وافق
أي وافق .. أشفيك؟
وسارة..... حتى سارة وافقت ..؟
قال بيسالها .. لكن اهيوين تحصل مثلك ياولدي
حمدان طار من الفرحه وقام وحظن ابوه وباس يده : مشكور يابو حمدان .. عساني مانحرم منك
ومشعل ونصور قاموا يباركو حق اخوهم وام حمدانقامت تيبب وحمدان الدنيا مو سايعته
الكل كان مو جود الا سمر
سمر كانتفي غرفتها .. قاطه حالها على السرير والاغنيه تشتغل :: غيت عني والشوق جابك .. عمرييالغالي .. هلا بك .::
واهي تبتسم حق الصورة .. كل يوم حبها يكبر ويكبر حقحمد .. وكل يوم قلبها يتوله اكثر واكثر حقه .. اااااااه ياحمد ...... قالت فيخاطرها ... لو تدري انه شكثر ولهانه عليك
وقطعت افكارها رنه التلفون باغنيهراشد الماجد مشكلني حبك .. شافت الرقم ما عرفته بس تذكرت هاذا الرقم اهو نفسه الرقماللي طق لها ذيج المرة واهي ما عرفته يوم كانت في بيت عمها بو يعقوب ..
سمر :الوو
الطرف الثاني: ..........
سمر مرة ثانيه : الووو
الطرف الثاني: .........
والله لك مزاج
..............
وسدت الخط في ويهه واهي تقولبصوت واطي .. والله ناس فارغه .. وردت حق الاغنيه والصورة
رن التلفون مرةثانيه.. وشالته سمر شافت انه نفس الرقم وقامت تتافاف
سمر: الوووو
الطرفالثاني : ..........
سمر: ما تردون
الطرف الثاني : .......
سمر بعصبيه: صجقله ادب ....... وسدت الخط
الطرف الثاني مثل ما تتوقعون .. محد غيره ..يعقوب اللي قام يرقع راسه بالوساده وشوي ويشقق هدومه واهو يتعفر على السرير ويقولفي خاطره .. جبان جبان جبان-----يتبع-----
الجزءالتاسع
---------------------------------------------------------------------
منبعد ذيج الليلة .. عزمت سمر إذا اتصل ذاك الشخص مرة ثانية راح تساعده بمشكلته وقالت : هاذي المرة إذا اتصل بتكلم وياه عادي...
وظلت تنتظر المكالمة طول اليومالثاني .. وكل ما رن التلفون ما تخليه يكمل الرنة وترد عليه .. صار الوقت عصر ..وللحين الريال ما اتصل سمر بينها وبين نفسها قالت:: انه أنسى السالفة احسن لي ..الظاهر انه كان يبي يسولف بس .. انه اقوم واروح بيت عمي احسن لي
خلت السايقيقطها اول شي بيت عمها ابو حمد . تسلم على ام حمد وتشو اخر اخباره .. وقعدت وياوليد شوي تسولف وياه ولان وليد كان الوحيد المتوله مثلها على ردة اخوه حمد .. ظلتفاعده وياه لمده ساعة ونص وبعدين استاذنت منه عشان بتروح بيت عمها ابويعقوب
اول ما دخلت البيت شافت سارو تركض لها وتقول : وقفي جنجال
سمر مافهمت عليها: شنو؟
سارة ما عطتها ويه وطلعت بره تنادي على السايق: أي بابو انطرويعه في قلبك .. وقفت السيارة وتكلمت ويا الهندي جم من كلمه وردت البيت .. سمرتنتظرها و اول ما دخلت هبشتها.
سمر : شصاير اشفيج ..
سارة: لا ولا شي بساوقف جنجال !
سمر: منو جنجال
سارو: هاذا بابو سايقكم
سمر : ليش شعندجوياه
سارة: بنتزوج شرايج؟
سمر: بالمبارك الطيور على اشكالها
سارة:هههههههههه الله يقطع بليسج من صجج
سمر: ماادري عنج تلاحقين ورى سايقنه ترى اقوللج حرمته عليها لسان و دعاوي توصل للسما
سارة : قلبي ويهج زين five minutes وانهراده لج
سمر: على وين ان شالله
سارة: ولا شي بس بنروح المجمع .. هناك شيوخوعووش ..
سمر: اوووووووووف
سارة: يالله عاد يالشيخه يالطيبه من زمانماطلعنا
سمر: أي من زمان تونه قبل يومين رايحين المجمع ولا ناسيه
سارة: أي ادريبس هالمرة البنات عازمينا
سمر: عازمينج ولا عني انه لا ادانيهم ولا يدانوني
سارة: لا والله يحبونج و اول من عزموا انتي
سمر: يالله زين بسرعه لا اغيررايي
سارة: بعد عمري والله بنت عمي
سمر: يالله زين عن الحجيالزايد
سارة راحت واهي تركض عشان تبدل وتتزهب ويطلعون ( والله هاذي سارومتفرغة انه يايه اقعد وياها واهي تطلعني صج جليله حيا)
يعقوب اللي ما شاف النومقام طلع من حكرة الحجرة اللي فارضها على حاله من بعد خيبة المكالمه ويا بنت عمهواول ما نزل من الدرج شافها جدامه .. وقلبه تولع .. نزل بالعدال واهو يطالعها واقفهبالصاله وماعطته ظهرها ........
(شلابسه هاذي ) سال حاله يعقوب عن ثياب بنت عمه ..
كانت لابسه تنورة جينز للركبه وقميص بني و بوت وشعرها لامته من فوق
سمرحست ان احد واقف من وراها والتفتت له بسرعه وشافت يعقوبو المليغ علىقولتها.
سمر: طالع هاذا؟ من وين طالع انت من السجن؟
يعقوب: مو شغلجيالسحلية .. وانتي شلابسه ....
سمر: مو شغلك
يعقوب: انزين اشمييبج .. مو كأنجلوعتي جبدنا 24 ساعة في بيتنا وبسبسة ويا سارو خاطري اعرف انتو عن شنوتتكلمون.
سمر: وانت شعليك انه وسارو ربع بكيفنا نسولف اللي نسولفه انت مو شغلكوثانيا هذا بيت عمي وبيي الحزة اللي تعجبني وانت ما تتدخل اوكيه.
توه يعقوببيرد عليه ولكن رشود قطع عليه كلامه والهواش وياها
راشد قام يصفر حق كشخه بنتعمه .. ويتغزل فيها
راشد: واو ايه الشياكه دي يا بنت عمي حرام عليج عاد قلبي شويشوي عليه.
سمر توجه الكلام حق يعقوب: طالع الناس شنو تقول مو ياي تهذر علي وماادر ي شنو تقول
راشد: ليش شصاير
سمر توها بترد لكن يعقوب قطععليها
يعقوب: ان كان على الكلام الحلو اقول لج لا تحلمين تسمعين كلام حلو علىالمصخرة اللي ممصخره حالج بها
سمر بكل كبرياء: من الحرة والواهي
يعقوب: حرة .. حرة من تنورة .. بلييييييييز.. هاذي اذا قدرنا نسمي اللي عليج تنورة.
سمربنرفزة: بليز واللي يرحم والديك .. انت روح طالع شكلك بالمنظرة قبل اللي يشوفك يقولقاتل لك قتيل ولا ما ادري شنو.
يعقوب بصوت واطي : وعندج عين تتكلمين عن القتليالمجرمة
سمر ما سمعت الللي قالته: شنو شنو شنو شنو قلت
راشد يحاول يهديالوضع بيناتهم: يا سمر اخوي ما قصده شي بس خبرج اهو مو متعود عليج حلوة جذي
يعقوب: رشود .......
سمر: أي والله مو متعود .. عمره ما شاف بنات ولا كلمبنات ولا عرف شنو معناة بنات
يعقوب: بنات مثلج ماابي اشوف منهن.. زين؟
سمرواهي تمشي عنه : والله كيفك انت الخسران
يعقوب تضايج حيل منها وما رد عليها وراحالمطبخ واهو يتوعد فيها وسمر واقفه مع راشد وسارو لحقت عليهم وطلعو مع بعض
ابو يعقوب كان يتكلم ويا ام يعقوب يوم دخل يعقوب عليهم بالميلس
يعقوب:السلام عليكم
ام يعقوب وابو يعقوب: وعليكم السلام
ام يعقوب: بسم الله الرحمن .. اشفيك يعقوب يمه
يعقوب: مافيني شي يمه سلامتج
ام يعقوب قامت له
=لايكون مريض ولا شي
-لا يمه مافيني شي ..شويه ارهاق .. ويعدي
=سلامتك يمه ..تبيني اسوي لك شي
-لا يمه سلامتج ماابي شي
=انزين انه اروح اسوي لك شاييالنعناع يمكن يخف عليك
-على راحتج يمه
=اوكيه حبيبي انت بس اقعد هني وياابوك وانه اسويه لك
-ان شالله يمه
=اسم الله عليك يا وليدي ... حبته علىيبهته وراحت المطبخ
بو يعقوب يطالع ولده من يوم دخل الميلس ولا تكلم له ..بس يوم شافه شارد حاجاه
بو يعقوب: خير يا وليدي عسى ما شر
-الشر ما ييك يوباما فيني شي
--الا فيك طالع ويهك مو حالق ولونك اصفر .. وصار لك يومين ما ييتالشركة
-لا يوبا بس شوي كنت مشغول ويا الخيول ... تعرف موسم الولادة هاذا ولازماهتم فيها شوي
--أي يوبا بس مو على حساب روحك .. طالع ويهك اللي يشوفك يقولمريض
-لا يوبا سلامتك مافيني شي
وقام يعقوب طلع من الميلس ولا شرب الشاي الليامه سوته له واهو حاس ان الدنيا مسكرة بويهه ........دخل داره وسكر البابوقعد يدور على جهازه و لقاه تحت الوسادة .. لانه كان ينتظر ان سمر تتصل فيه لكن مااتصلت فيه ولا عبرته وشكلها بعد ما عرفته
توه بيروح الحمام الا ويدق جهازهوخطفه بسرعه عشان يشوف الرقم الا طلع ارفيجه سلطان
يعقوب: هلا سلطان
سلطان:انت يا اخي وينك .. صار لنا يومين ما شفناك .. لايكون ضايع
يعقوب: لا والله بسقاعد بالبيت
سلطان : والله قاعد بالبيت .. يالله قوم بسرعه تزهب بنمر عليك انه والشباب بنروح المجمعيعقوب: روحو انتو انه مالي خلق حتى اطلع برهغرفتي
سلطان: هاه شهالكلام .. يالله تزهب لا اشق حلجك الحين
يعقوب:ههههههه
سلطان : طالع هاذا .. يالله بسرعه عندك ربع ساعهيعقوب: اوكيه انهناطركم
سلطان: باي
يعقوب: بايات
سد الخط يعقوب ودخل الحمام يحلق ويبدلثيابه وفي باله ان خلاص .. ما راح يفكر في سمر اكثر .. وانه لازم ينتبه حق اشغالهوحياته مثل قبل.
الساعة اللحين 8 بالليل وسمر وسارة للحين بالمجمع .. ام سمراتصلت ببيت بو يعقوب عشان تسأل عن بنتها وجاوبتها ام يعقوب انه العيال كلهم راحواالمجمع يتسوقون ..
بس سمر من كثر ما كانت ملانة ما اشترت ولا شي .. حتىالاكل ما اكلته وكانت كل شوي تكلم بنت عمها عشان يردون البيت بس سارة اللي كانتلاهية بالجو تسترجيها عشان تقعد وقت اطول.
يعقوب وربعه كانوا بعد بالمجمعنفسه بس قاعدين بكوفي شوب ثاني .. سلطان اللي حاول يطلع يعقوب من الجو اللي كانحابس حاله فيه عجز منه وخلاه بحاله ..
كل اللي كان يفكر فيه يعقوب اهو بنتعمه.. يا محلاها .. اشكثر حلوة و دلوعة وعصبية وشكثر قلبها جاسي ما تراعي قلبه ولاتسأل عنه .. بس اهي لو تعرف اني اموت فيها جانزين .. بس للأسف انه عمري ما عطيتهاالفرصة انها تتعرف علي بطريقة احسن من جذي.. وقرر في نفسه انه اذا شافها مرة ثانيةبحاول انه يعدل من اسلوبه وياها ..
كان يعقوب سارح في افكاره .. يوم يوربعه سلطاني وزيد واهم مستانسين ايستغرب يعقوب منهم ..
+شالسالفه كل واحدشاق حلجه من الوناسه
-وين الواحد ما يتونس يا حبيب قلبي والعين تشوف كل هالحلاوالجمال
+الحمد لله والشكر انت مو صاحي
=لو تشوف إلى شفناه يا بو يوسف جانسويت مثلنا واكثر
يعقوب حس بالأثارة من اللي قاعدين يقولونه
+اشوفمنو؟؟
سلطان يتكلم وموجه كلامه حق زيد
-شنو غزال؟
=احلى منالغزال
-شنو حلوة
=احلى من الحلا
حس يعقوب بالظيج لانهم مو راضينيشاركونه بالموضوع
+يالله عاد تكلم لا ادوسك
سلطان يطالعه بنظرة عتبوملام
-مو انت حاقرني طول الطلعة خلك ما تدري .. قلعتك
+ههههههههههههههيالله عاد بو قلبي لا تزعل
سلطان عجبه دور الحريم وزيد في دلاله واهو يقولله : ماني ماني
يعقوب قرب كرسيه من كرسي ارفيجه اللي ما عطه ظهره واهو يرجى فيهويتذلل
+يالله عاد حبيب قلبي سليطين .. انه يعقوب ما تقول لي
طالعهسلطان ويحذر فيه
-تبطل حركات مراهقين
+بطلنا
-ترفع هالبراطم الممدودةبشبر اللي يقولون جميل جمال
+هههههههههههههههه ولا يهمك
سلطان والاثارةماخذته : يالله قوم بوريك
سلطان ويعقوب كانوا يتمشون ليما وصو الكافي شوباللي كانت سمر وسارة وارفيجاتها قاعدين فيه
... سلطان قعد يأشر على مجموعة البناتيبي يبين ليعقوب البنت الحلوة اللي يتكلم عنها بس يعقوب ما يشوف شي منالزحمه
+وين مااشوف شي
-كاهي ياولدالناسقاعدة ومبوزة مثلك
يعقوب واهو يدور على البنت اللي يتكلم عنها سلطان لمح سمريالسة بنفس الكوفي شوب .. يعقوب سرح واهو يطالع سمر وايشوفها حزينة ويسأل حالهاشفيها زعلانه
-واخيراشفتها
+............
-يعقوبو
+................
التفت سلطان جقصديقه
-اشفيك انت
انتبه يعقوب حق ارفيجه
+نعم ؟ ماسمعتك
-انت اشفيك؟؟ من مساعة للحين وانه ااشر على البنت ولا شايفها
+هاا؟ لاولا شي بس كنت
-ماعلينا .. شوفها كاهي اللي لابسة قميص بني وشعرها مرفوع
يعقوب بسرعة التفتت للي وصفه سلطان وانصدم
ايا الخسيسين .. ايا الحقيرين .. تتمنظرون في بنت عمي يا عيال الحرام ... انه اوريكم.
سلطان للحين ما شالعينه لكن يعقوب وقف له واهو واصل حده من الحمق وشوي ويرفس سلطان.. سلطان حس بغيابهوالتفت له واهو يضحك..
-ها؟ شرابك؟
+ممكن اسالك سؤال؟
-شنو؟
+انتتعرف انت قاعد تطالع منو؟
-منو؟ وسلطان يطالع مرة ثانيه للبنت
+انت قاعدتطالع بنت عمي ................ اللي قريبا ان شالله راح تكون زوجتي
سلطانانصدم والتفت حق يعقوب.. يعقوب بنفسه انصدم من اللي اهو قاله بس ثبت شكله واهويطالع سلطان باحتقار
-قول والله؟
+يعني تبيني احلف لك
-هاذي البنية .......خطيبتك؟؟
+زوجتي المستقبلية ان شاء الله
سلطان تغيرت الوانه .. مايدري شنو يرد على يعقوب ويعقوب ينتظر كلمة وحدة من ارفيجه عشان
يفقد اعصابهويرفسه
-انزين ياولدالحلال انت ما قلت لناوثانيا انا شدراني انها بنت عمك .. حسبالي بنت ثانية
+يعني حتى لو بنت ثانية عيبتبقق عينك فيها جذي
-انظر من يتكلم؟؟ انت لا يكون نسيت روحك .. ان كنت ناسياذكرك؟؟ يالله
عاد بو يوسف ؟؟؟لا تزعل منا احنه ربع وان شالله ما يتكررالغلط
يعقوب هدا اعصابه وفكر في انه ردة فعله مبالغ فيها
+لا لا عاديبس مرة ثانية لا تكرر اللي سويته
-سلطان باستعباط: شنو اللي سويته؟
+يعقوببقلة صبر: سلطاااااااااان
-سلطان واهو يضحك: اوكيه اوكيه ههههههه والله وانكفلفل يا يعقوب يالله انزين خلنا نرد مكاننا.
+رد انت انه بتمشى شوي وبردلكم.
-لحالك؟
+أي لحالي. أي مشكلة؟
-لا لا ماكو مشاكل بس لا تصيف علينابعد ساعة راح نمشي من هني.
+اوكي
-اوكي
وافترقواالرفيجين...
يعقوب كان يدور زاوية خالية من الناس عشان يطلع القهر اللي فيهوتخيل حاله لو ان سمر وياه بهالحزة جان كفخها.. يلس على احد الكراسي بالطابق الثانيبالمجمع ورفع تلفونه عشان يتصل في سارو ويزفها لكن لاا........!!
(ليش ما اتصلفي سمر؟) وحاست الفكرة في راسه ليما طلع رقمها ودق عليها ..
طووووووووططووووووووط
سمر تطالع تلفونها من غير نفس بس يوم شافت الرقم الغريب فرحتوبسرعه شالته
سمر + يعقوب: الووووووو
سمر اضحكت على ردة فعلها ويعقوب تفاجأمنها وابتسم
يعقوب: دوم الضحكة يا ربي
سمر: شكرا
+شلونج شخبارج
==الحمد لله ابخير وانت
+انه ..... زين
سمر حست بضيجه..
==مومن قلب تقولها
+لا سلامتج بس شوي تعبان نفسيا
سمر حزنت شوي عليه وفكرت لايكون للحين ما انحلت مشكلته بس استصعبت انها تساله
+خبرج للحين ما انحلتمشكلتي
سمر حمدت ربها ان اهو اللي فتح مو ضوع المشكله مو اهي
== والله
+أي والله
==انزين قول لي المشكله يمكن اقدر اساعدك
يعقوب قالفي نفسه (ذاك اليوم تبين تشردين من السالفه واللحين...
سمر قرأت افكاره ==وقالت:انه ادري اني ذاك اليوم ما حبيت ادخل حالي بمشكلتك بس انه وايد فكرت بالموضوع منامس للحين .. وقررت.
+شقررتي
== .... قررت اني .. اسمع مشكلتك واشوف اذااقدر اساعدك ولا لاء
يعقوب شق حلجه بايتسامه وقال في قلبه (هيااااااااااااااااااااا)
رد صوته حق طبيعته-: للحين انه اقول لج براحتج يا اختيما ابي اضيق عليج.
==سمر بسرعة: من راحتي لا تخاف محد غصبني
يعقوبالدنيا ما سعته من الفرحة والوناسه .. توه كان يبي ينتحر واللحين شنو حصل... واللهوان الدنيا عجيبة.
==سمر: الوو
+يعقوب اللي ما انتبه حق كلامها : هاا ..سوريشوي انه مشغول ويا ربعي ==سمر : اخليك يعني وبعدين ادق عليي
يعقوب تذكر ربعهانه خلاهم ويا هني بس اقتراح سمر عجبه لانه مو ماخذ راحته: يكون احسن ...
سمر:يالله عيل اخليك اللحين
يعقوب ( وقلبه ما يطيعه): بالسلامة
توه بيسد الخطسمع سمر تناديه
سمر: لو سمحت؟
يعقوب: هلا وغلا
سمر استحت وقالت : ما عرفتشنو اسمك
يعقوب جف حلجه ما يدري شنو يقول لها بس بسرعه طلع اسم: سعد
سمر: هلاوغلا سعد عاشت الاسامي.. انه سمر
يعقوب: والنعم ادري
سمر استعجبت ويعقوب عظلسانه
سمر: نعم؟
يعقوب: اقصد ادري انه اسمي حلو ... بس سمر احلى بوايد
سمرتفكر ( والله وانه رقله): شكرا ما تقصر.. يالله مااطول عليك
يعقوب:بالسلامه
سمر: اللهيسلمك
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط
يعقوبما صدق حاله وقعد مكانه يطالع التلفون الللي بايده.. سمر تكلمت وياي .. مااصدق ..سمر تكلمت وياي .. وما عرفتني .. ياربي .. وفقني ياربي وخلني اكسب قلبها العنيد ....... واهو يفكر بسمر طق تلفونه
يعقوب من دون ما يشوف الرقم شاله علباله سمر:هلا وغلا
حلوه كثير يسلمو
يسلموووووووو
سلطان: هلا فيك ..
يعقوب باستعجاب: سليطين؟
سلطان: أي يباسليطين . .شعبالك عيل نانسي عجرم؟
يعقوب: والله لو تموت ما تصير مثل نانسيعجرم
سلطان: ادري يا روح امك يالله بسرعه رد من وين ما انت
يعقوب: ليششصاير؟
سلطان: لا ولا شي بس بنروح ديوانيه بيت زيد احسن من هني
يعقوب :برايكم
سلطان : يالله ننظرك
يعقوب: باي
سلطان: بايات
يعقوب ردللكوفي شوب بعد ما قعد وتمنظر بالكوفي شوب إللي كانت سمر يالسه فيه وتكلمه بس ماشاف احد شكلهم ردو البيت...
بطول دربهم لديوانيه زيد .. يعقوب ما كانيفكر الا بسمر وبعدين لين برد البيت ويدق عليها
+يعقوب
- سلطان
=زيد
== سمر
الجزء العاشر:
-------------------------------------------
الساعة 2 بالليل .. وسمر للحين ما ياها نوم.. طبعا افكارها مثل ما اهي .. حمدولدعمها .. وييته بعد سبوع .. شراح يصير .. شلون شكله راحيكون .. شنو راح تكون ردة فعله ... يااااااااااااه ليما ايي حمد الكويت .. سمر راحتفقد اعصابها ..
غمضت عيونها واهي تستعد حق النوم لان الوقت طافها وايد ..واذا بتلفونها يرن.... شافت الرقم الغريب وتذكرت انه قال بيدق عليها بالليل بساللحين داق ؟؟ الناس ليل
سمر: الو
يعقوب: صباح الخير
سمر: صباح النور
يعقوب: لا يكون صاحية تنتظريني
سمر: لا والله كنت توني برقد وانت دقيتعلي
يعقوب حس باحباط وقال في خاطره .. ما تبي تكلمني
يعقوب: بس عيلاخليج ترقدين وترتاحين ومرة ثانيه ادق عليج
سمر استوت في قعدتها: لا لا شنو تدقعلي لا خلك ما فيني نوم اللحين خلاص راحت النومة
يعقوب ما صدق عمره ::يحليلها بنت عمي
يعقوب: متاكدة
سمر: الا متاكده
يعقوب: انزين ..شخبارج بعد ..؟؟
وظلوا يسولفون ويا بعض وسمر مو حاسة بالوقت ويعقوب عايشبعالم ثاني .. عالم ما يعيش فيه الا اهو وسمر .. سمر حست بالتعب من كثر الكلام وياهمع ان سوالفه ما تنمل لكن اهي اللي بغت تعرفه شي واحد لا غير .. مشكلته
سمر:الا ما قلت لي يا سعد؟؟
يعقوب: منو؟؟ أي أي .. لبيه
سمر: شنو اهي مشكلتك ..انه من مساعه للحين وانه اهذر عليك بس نسيت سالفتك بالمولية
يعقوب في خاطرهيقول :: شياب للي يااااب .. من وين اطلع لج سالفه اللحين .... بس قرر انه يقول لهاإلى يصير له وياها من دون ذكر اسماء .. ولانها ما تعرف شي عن يعقوب ما راحتشك
يعقوب: بسمعج قصه وانتي عطيني رايج..
سمر: قول
يعقوب: السالفه ومافيها ان عندي صديق .. وايد وسيم ...واايد غنوج وكل من يحبه ..
سمر:اها
يعقوب: من يوم واهو في سن 19 اغرم ببنت عمه .. وبنت عمه هاذي اصغر منه ب6سنين .. واهو كان وايد يتهاوش وياها ويتزاعلون وايد تتنقرش فيه ليما تطير مخه منراسه
سمر شكت في السالفة .. هذي القصة مو غريبة عليها .. ولو انها ما تعرفمن اللي يقصده .. بس هاذي الحالة تشابه حالة تعرفها.. بس ما حبت انها تقاطعه وايد ..
سمر: كمل
يعقوب: هذا ارفيجي ظل مثل ما اهو مشاعره و أحاسيسه كله تنشدببنت عمه بس اهو ما يرضى يتنازل لها لانها وايد شيطانه وراكبة رأسها
سمرتقول في بالها :: لا عيل ترخي له الحبل::
سمر: انزين
يعقوب: واللحين مرتعليه 3 سنوات واهو حاير وياها ما يدري شنو الحل
سمر: وبعد.......
يعقوبحس بضيج الايام كلها يرد له بهالحزة .. حتى سمر حست بظيييج كبير لان الشخص كسرخاطرها
يعقوب: الحين بنت عمه صار بنت كبيرة .. وتلبس مثل البنات .. وتتكلممثل البنات .. حتى تصرفاتها صار مثل تصرفات البنات بعد ما كانت من احلى مايمكن.
سمر والنوم تارس عينها: وبعد
يعقوب: شاقوللج
سمر: اللحين شنو صاروياها؟
يعقوب سكت شوي وراح صوب الستريو وشغل اغنيه نوال "" شمس وقمر"" وسمرسمعت الاغنيه وراحت ويا الالحان .. يعقوب سمعها تغني ويا الاغنيه
يعقوب:تحبين نوال.
سمر: ومن ما يحبها؟
يعقوب: خوووووش
سمر بتعجب: شخوشه؟
يعقوب واهو يضحك: ذوقج مثل ذوقي
سمر : ههههههههههه الحمد لله ولا انه ذوقيمستحيل
يعقوب يقول في خاطره:: ادري يا بعد عمري ادري ::
سمر تقطعافكاره: انزين كمل
يعقوب: وين وصلت ........ أي .. الحين اهو يبي يصارحها .. بسغروره ما يسمح له وبعد ........ خوفه
سمر: من شنو؟
يعقوب: منها
سمر:ههههههههههههه
يعقوب: ليش تضحكين؟
سمر: ريال شكبره يخاف من بنت ..
يعقوب:انتي لو تعرفينا جان انتي بعد بتخافين منها
سمر: والله انها المرأةالمتوحشة
يعقوب: هههههههههههههههه الا اكثر
سمر: والله وانه ماعطها ويه ..انه مكانه اطرقها بطراق ما تبي غيره
يعقوب كان يضحك من قلب.. لو تدرين ياسمر انها انتي جان ما قلتي اللي قلتيههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر: دومز
يعقوب: هههه شنو
سمربحيا: ضحكتك .. دوم ان شالله
يعقوب بكل جديه : معاج ...
سمر حست انه طافالحدود وياها وردته حق السالفة
سمر: انزين ما كملت لي .. شصاراللحين؟
يعقوب: اييييييييه .. للحين يحاول وياها .. بس اهو وايد افكر انه ينساهاويشوف له وحدة غيرها
سمر: بس اهو ما يعرف شنو حقيقة شعورها تجاهه شلون يقررهالقرار؟
يعقوب: سيماهم على وجوههم
سمر: لا تقول جذي ..... تدري؟
يعقوب:شنو؟
سمر: ممكن اقترح شي وتوصله حق رفيجك؟
يعقوب: ما طلبتي يا طويلهالعمر
سمر: مشكور ..... خله يقول لها عن شعوره.. ويشوف بنفسه ردة فعلها
يعقوب: اممممممم .. انتي تشوفين جذي
سمر : الا اشوف اكثر بعد .. بس ارفيجكعلى حلاته مثل ما تقول لازم يطلع فطين .. ويعرف شلون يسحر بنت عمهالمتوحشة..
يعقوب: هههههههههههههههه لو يسمعج بس
سمر: هههههههههه أيوالله
سمر ثتايبت وحست انها خلاص .. بتموت من التعب ..
سمر: سعداللحين انه استاذن منك .. عيني من الرقاد سكرت خلاص ..
يعقوب واهو يتثايب: وانهوياج بعد
سمر: يالله عيل .. سو اللي قلته لك وخبرني النتيجه
يعقوب ماصدق.. اهي متوقعه انه ما راح يقطع عنها باتصالاته .... هياااااااا
يعقوب :ما طلبتي شي
سمر: واللحين يالله .. انه متاكده ان باجر وراك دوام .. وانت مشغولكفايه..
يعقوب : ما انشغل عنج يالطيبة
سمر: ما تقصر .. يالله .. تصبح على خير
يعقوب يطالع الجو من الدريشه..
يعقوب: الشمس طلعت ..
سمر : أي واللهههههههههههههه.. يالله احلام سعيده
يعقوب: ولو انها ما بتحقق
سمر: بحكمه اللهراح تتحقق .. يالله مع السلامه
يعقوب: في حفظ الباريورعايته
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط
سدالخط يعقوب وانسدح على ظهره واهو يطالع السقف ... ما كانت بعيونها الا صورة سمر ...اشكثر احبها .... أي والله احبها ... وعمري ما راح احب حد مثل مااحبها .................. والله يعيني ليما اكسبمحبتج
***************************************
الفصل الحاديعشر
-----------------------------------
مر الاسبوع واليوم الخميس ..سمر كانت باقصى حالاتها من التوتر والخوف .. ما كان يهديها شي غير اتصالات سعد (يعفوب) اللي كان ينسيها ولو شوي احساسها بالخوف والشك مع انها ما فاتحته بالموضوعالاانها معزمة تطالب رايه
سارة بنت عمها قلت زياراتها لسمر لانها اهيالثانية مشغولة .. اللي تحبه بيرد من السفر باجر وهما متواعدين يتلاقون بعد مدة منما يوصل البلاد بالسلامة.
حمدان كان عايش بدنيا ثانيه .. حبه لبنت عمه كليوم يزيد عن سابقه .. مع ان ابوه قرر انه يتقدم لها بصورة رسمية .. حمدان طلب منابوه ان ينتظرولدعمه حمد عشان تكبر الفرحة ..اااهيا سارة .. لو تدرين انتي شنو بالنسبه لي ...
وحمدان عايم بافكارة .. دخلوعليه الشباب . ناصر ومشعل وراشد ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات