الأربعاء
الساعه 9 في المدرسه
سهى: ها الهنوف شسويتي
الهنوف :الحمد لله الأسئله سهله ما توقعتها كذا
سهى : الأبله مراعيتنا ومسهله علينا الله يعافيها
الهنوف :أي والله
سهى : الا تعالي وين العنود
الهنوف : ما ادري _ وتلف وجهها _ هذاهي طلعت وتأشر لها
العنود تركض وهي جايه و الا بتسامه شاقه وجهها: بناااااااات باركوووووولي
الهنوف و سهى : مبرووووووووك
العنود : فكه خلصنا
الهنوف : على هالفرحه أكيد قدمتي زييين
العنود: الحمد لله الاسئله سهله ما توقعتها كذا...يلا خلينا نروح نشوف البنات
وهم يتمشون
سهى : بنات عاد لا تنسون عزيمة اليوم
العنود : لاتوصين حريص
سهى : شوف من يتكلم اخر الحاضرين
العنود : تتحدين
سهى : أتحدى
الهنوف: لا تخافين مدام انا معاها بتغلبج انسحبي احسن لج
سهى : بتجين معها
الهنوف :أي
العنود : عناد بتأخر
سهى : ما اسرع انسحبتي هههههه
العنود:ههه ثمان حكم أنا عندج
سهى : وعد
العنود: ان شاء الله وعد
سهى : ترى وعد الحر دين
العنود : وانا عند كلمتي
الهنوف : حشى انقلبنا رجال على غفله
الكل : ههههه
من جهه ثانيه محمد كان واقف بره بسيارة السواق الي أخذها منه بالموت وهو يشوف البنات الي متجمعين قدامه وصوتهم ما في أعلى منه وهو يتحمد ربه عليهم
العنود والهنوف توهم طالعين
العنود : وينه راجو غريبه مو واقف في مكانه
الهنوف : يمكن مع وقف مكانه واحد
العتود : أي زحمه اليوم بس الي جايه سيارات ثوالث
الهنوف : عنود شوفي مو كأنها ذيك سيارتكم
العنود: أي يلا مشبنا
وهم يتمشون
الهنوف : عنود من متى راجو يلبس ثياب
العنود رفعت عيونها على الي يسوق وركزت النظر تشهق : محمد
الهنوف : احلفي
العنود: والله ما تشوفين
الهنوف : برجع
العنود : كف على وجهج وشو ترجعين
الهنوف وقفت:العنود برجع
العنود : يالسخيفه انتي شدخلج فيه
الهنوف : والله فشله
العنود : من محمد مالت عليج _وتمسك يدها وتجرها
وهي قدام السياره : ألحين قلت الاماكن توقفون هنا
أسيل : العنود هاذي سيارتج
العنود : أي يلا مع السلامه وركبت السياره: السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
العنود:محمد شمجيبك راجو فيه شي
محمد:هههههههههه الله ياراجو من قدك العنود خايفه عليك
العنود : مالت عليه بس جد لا والله فيه شي
محمد:لا بس كان عنده شغل وجيت أخذكم
العنود :ليش ما جيت بسيارتك
محمد: خفت ما تعرفيني
العنود : شدعوه الا تعال انت شمسوي لهالبنات
محمد: ولا شي هم الي ما يستحون متجمعين قدام السياره تعرفيتهم
العنود: أصيع بنات المدرسه بغو ياكلوني بعيونهم يوم عرفو ان السياره لي ههههه تلقاهم يقولون فررررق بينها وبين أخوها
محمد :أنا أحلى طبعا
العنود: في الخيال أي بس في الواقع لا طبعا .... الا تذكرت الهنوف ...هنوف شفيج ساكته
الهنوف : سلامتج
محمد: وين تبينها تتكلم وانتي من يوم ما دخلتي وانتي قر قر قر
العنود : وجع قول ما شاء الله
محمد: مب قايل على الاقل تخف قرقتج
الهنوف : لو تموت ما تسكت العنود
محمد رفع عيونه وشافها من المرايا وابتسم : زين تكلمتي
العنود: عاد ياليته بشي زين الرسول قال *فليقل خيرا أو ليصمت*
محمد والهنوف : عليه الصلاة و السلام
وقف محمد عند باسكن
العنود: يابعد عمري تحس فيني بدون ما أنطق
محمد: شفيج ليه شصاير
العنود: شدراك اني ابي باسكن
محمد:أطيح وجهج والا لا
العنود: ويييييييييي طيح وجهي معليه
محمد: ريمو موصيتني أجيب لها كيكه
العنود : ممممممممممم ما يفوتها شي اوكي ممكن تخلي الوحده ثنتين
محمد: ممكن أي أوامر ثانيه
العنود تلف على الهنوف : بدك شي
الهنوف : لا شكرا
محمد: ما عندنا أحد يقول لا
العنود : شفتي يلا قولي وش تبين
الهنوف : والله مابي شي شكرا
محمد لف عليها ونزل النظاره على خشمه : ما يرد الكريم ...........ما راح أكمل يلا قولي وش تبين
العنود : يلا عن الدلع
الهنوف : أسكريم
العنود : أي نوع
محمد: خلي البنت تتكلم كل دقيقه والثانيه قاطعتيها يرجع يلف على الهنوف ها أي نوع
الهنوف: أي شي أهم شي يبرد على قلبي
محمد:من عيوني وانتي يالحلوه_يكلم العنود_ شي ثاني غير الكيكه
العنود: طبعا أسكريم ولا عليك أمر يا أخوي الغالي
محمد: ههه ان شاء الله يا أختي الغاليه
وأول ما نزل
الهنوف : استني أوصل البيت واذبحج
العنود : ايوه من قدج اتسكت عشانج
الهنوف : مالت عليج
العنود :أنا حتى أي نوع ما سألني
الهنوف : الدنيا كلها تدري انج تحبين التوفي
العنود:يمكن ابي اغير هالمره
الهنوف : لا أحلفي
العنود: والله كأني مشتيه قهوه
الهنوف :ياشين التقليد
العنود: والله ذقته ذيك المره منج وعجبني
الهنوف: اعتراف منج ان ذوقي أحلى من ذوقك
العنود: وأنا أشهد لو ذوقج مو حلو لم تتخذيني حبيبه وخليله لقلبك يافتاة هههههه
الهنوف :ههههه
شوي ويجي محمد
يحط الأغراض ورى جنب الهنوف
محمد يمد لها الاسكريم:جبت لج قهوه عسى تحبينه
الهنوف : أي يعطيك العافيه
سكر الباب
العنود: حركاااااات
يفتح الباب الي قدام ويعطي العنود حقها : طبعا انتي توفي
العنود وفيها الضحكه: شكرا
محمد : العفو على فكره جبت لكم كاسات عشان نقاباتكم
العنود: عادي _تلف عليه_يا سلام انت والهنوف قهوه وانا توفي
محمد: وانتي موتحبين التوفي والهنوف قالت أي شي وجبت لها على ذوقي
العنود:سبحان الله رب صدفه خير من ألف ميعاد
محمد: شجاب لجاب هالمثل شدخله بالسالفه
العنود: لان الهنوف تحب القهوه وانت جبتلها قهوه
محمد فرح رفع عيونه للهنوف : ذوقج مثلي
ساره كانت قاعده في الصاله ومعاها دحووم
شوي الا تدخل العنود والهنوف ك السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
العنود : دحوووومي فديتك وخذته من يد أمها
الهنوف تسلم على خالتها : هلا خالتي شخبارج
ساره : الحمد لله بخير انتي شخبارج
الهنوف : الحمد لله
ساره : يا حيا الله من جانا
الهنوف : الله يحيج تسلمين
محمد يدخل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ساره : الله وشو هالي جايب معاك
محمد: هذا طلبات بناتج
ريم وهي نازله: يابعد عمري أخوي تسلم
محمد يحط الأغراض فوق الطاوله وراح يحب راس أمه
ساره : حبتك العافيه
محمد يلف على ريم الي كانت تسلم على الهنوف : وانا ما اسمع هالكلام الا في السنه حسنه
العنود: اذا قلناه دايم يتمل
الريم : بعدين نقوله والا ما نقوله يصير عندك نفس الشي
نوره : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
محمد: يلا عن اذنكم
نوره : يعني اذا حضرت الملائكه خرجت الشياطين
محمد:هههههه لا بس عشان تاخذون راحتكم ويطالع الهنوف
العنود: مشكوووووووور حمود
محمد: العفوووووو عنيده
الكل : ههههههههههه
قامت الهنوف تسلم على نوره وفتحت الغطا من على وجهها
نوره : وانا اقول شفيه بيتنا منور
الهنوف : منور بأهله
العنود: ريم قومي شيلي الكيك وحطيه في الفريزر
الريم قامت عشان تشيله
نوره : الله هالكيك كله عشان هنوف
عنود : والله تستاهل أكثر
الهنوف: تسلمين حبوبه
العنود: تحط دحوم فوق حضن أمها يلا الهنوف قومي نطلع
الهنوف : يلا
وطلعو فوق
في بيت الجد (فهد)
الجده ( فوزيه): يالله مبرووك عليج يابنتي
دلال : تو الناس على مبروك يا أمي الحنونه <<<اسم غريب بس الجده كانت تحب ينادونها أمي الحنونه
بدور : مبروك انتهاء الاختبارات وان شاء الله مبروك الثانيه حق النجاح
الجد( فهد): بنتي دلال قدها وقدود
دلال: ان شاء الله
دانه: عاد بهالمناسبه نبي حفله صغيرونه
منى : أنا بسوي الكيكه
دلال : وااااااااي مشكوره بعد عمري أختي
بدور:واناممممممممممم<<<<تفكر
دانه : ورق عنب
دلال : عليج نور عاد أنا مشتهيته
بدور : ايوه شعليج تدللي اليوم يومج المفتوح
دانه: أنا بسويلج سلطة فواكه
شهد: وانا بعد
بدور : وانتي بعد شتسوين
شهد : انا بجيب حلاو مع جدي
الجد: يابعد عمر جدج انتي تعالي وتروح له ويلمها بحضنه
خلود وهي داخله عليهم :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منى : يمى اليوم بنسوي حفله صغيرونه حق دلول وتتطلب من يدج الحلوه طبق صغيروون
خلود: دلول تامر امر شمشتهيه
دلال : مكرونه بشمل أو لزانيا
خلود: بس ما طلبتي شي يالغاليه
دلال : وانا بسوي سلطتي المعهوده
بدور: والله ماشاء الله علينا طباخات
خلود : البركه في جدتكم الي دوم تخليكم تدخلون المطبخ وتتعلمون
بدور: فدييتج يمه وتقوم وتحب راسها
في بيت سهى صديقة العنود
سهى أمها توفت بولادة أخوها الصغير سالم كانت الولاده عسره عليها ومو في وقتها كانت في الشهر الثامن الحمد لله بقدرة الله نجى الولد بس الأم توفت وعندها أخوها الكبير فيصل 23 يدرس بالجامعه واااحد أهبل وفله يونس ويوسع الصدر ....أما أبوها تزوج بعد وفاة أمهم بشهور اضطر لان ولده سالم كان صغير ويبيله من يرعاه والحمد لله كانت زوجته يسرىتعاملهم كأنهم عيالها وما قصرت معاهم بشي إخوانها من أبوها راكان وعمره 10 سنوات ولينا وعمرها 6 سنوات ...<<نبذه عن العائله هههه
سهى الي كانت قاعده في الصاله :يو يمى فيصل متى بيجي
في دخلة فيصل عليهم الي سمعها: فيصل وجاء شتبين فيه
سهى: عمرك طويل ماشاء الله
فيصل : شخبارج يمى
يسرى: الحمد لله بخير أنت شخبارك وينك ما تنشاف
فيصل :موجود بس انتم ما تدرورون علي (يلف على سهى) والغاليه شخبارها شفيها تسئل عني
سهى : الغاليه بخير وشوفة عيونك بس اذا ما عليك أمر توديها السوبر ماركت
فيصل: بس ما طلبتي نتغدى ونعين خير وبعد العصر أوديج
سهى : أي عصر لازم ألحين العصر ببدأ أجهز البنات بيجون بعد العشا
فيصل: مدام فيها بنات يلا مشينا
يسرى: هههه وانت ما عمرك بتعقل أنا بقوم أحط الغدا أبوكم اكيد ألحين بيجي
سهى: لا صدق فصول عقب الغدى توديني فديتك
فيصل: وشو تعطيني
سهى: الي تامر به
فيصل: اممممممم أفكر خليها بعدين
سهى : يعني توديني
فيصل : بعد الغداء فورا عشان يمديني ارتاح شوي قبل العصر
سهى: أوكي بقوم أنزل عبايتي من ألحين
فيصل: ما شاء الله عليج مطيعه فورا يعني فورا
من جهه ثانيه في بيت عبد العزيز
العنود: هنوف يلا قومي ننزل نتغدى
الهنوف : أحس اني شبعانه
العنود: نعم نعم والغدا ان شاء الله من بياكله
الهنوف : في ناس ثانين بياكلون ما في الا انا
العنود : في بس الغدا مسوينه عشانج يلا قومي عن الدلع تراني ميته جوع على لحم بطني من الصبح
الهنوف : يالشلخ والاسكريم الي كلتيه
العنود: هذاك ما يعتبر أكل بعدين ذكرتيني يلا عشان نحلي بالكيك
الهنوف: ما شاء الله على كثر ما تاكلين ما يبين عليج ما ادري وين يروح
العنود : قولي ما شاء الله
الهنوف : قلت لا تخافين مب معطيتج عين
العنود: تدرين قريت معلومله تقول ان الثرثره تساعد على الهضم فأنا مهما اكل بسرعه ينهضم الأكل فما يبين
الهنوف بطناز : لا ااا أحلفي
العنود: والله
الهنوف : وانتي الحين قاعده تشرحين سبب عدم متنج
العنود: طبعا هذا سبب من الأسباب و..
الهنوف قاطعتها : أقول عن الفلسفه يلا جعت
العنود: عاااااااااااش مصرف على قول عمي سلمان
ونزلو
بعد الغدا
طلعو فوق الغرفه عشان ينامون شوي في دخلتهم الا تسمع جوالها يدق وانقطع..
سهى: ياربي ماترد كله منك قلت لي فورا ونسيته
فيصل:انزين ارسلي لها انج انتي
سهى : يو صح فكره ورسلت ( العنود ردي أنا سهى)
العنود : يوووو هاذي سهى
الهنوف: انزين دقي علليها أكيد تبغاج ضروري
العنود دقت عليها : الو
سهى: هلا والله
العنود: أهلين
سهى: سوري على الازعاج
العنود: أي ازعاج الله يسلمج قاعده اسولف مع الهنوف
سهى : وييييي أجل ما في نوم
العنود: لا يمى عاد كلش ولا النوم وخااصه بعد اخر يوم في الإختبارات لازم
سهى : اوكي ما أطول عليج بس ابيج تعطيني مقادير العصير
العنود: أي عصير
سهى: وفي غيره هذاك حق الفراوله والمنجى
العنود:احم احم الناس يدقون على العنود عشان ياخذون منها طبخات
سهى :مالت كلها عصير قالت طبخات
العنود:ههههه حمدو ربكم عرفت أسوي شي
سهى: الله يستر ما يجينا شي منه
فيصل : ألحين كل هالزحمه عشان عصير صدق انكم حريم الشي الي في دقيقه يصير بعشر دقايق
سهى : أقول اسكت بس
العنود: تكلميني
سهى: لا لا يلا عطيني المقادير
العنود: منجى مثلجه مع حليب سائل واخلطيه بالخلاط
سهى: كم كيس منجى
العنود على حسب الكميه الي تبينها
سهى : اوكي
العنود: فراوله مثلجه مع فيمتو وسكر طبعا هاذي الطبقه خليه أثقل من الي قبل
سهى: أسوي ألاولى بروحها والثانيه بروحها صح؟
العنود : أي وبعدين حطي قطعة أيس كريم فوقها
سهى: اوكي مشكوووره
العنود: العفو
سهى: يلا نشوفج اليوم
العنود: انشاء الله الساعه 8 حكم
سهى: ههههه ان شاء الله
العنود: يلا مع السلامه
سهى : باي
أول ما سكرت سهى قالها فيصل: ياحليلها عالعنود شكلها رجه
سهى: أي رجه الا رجه وبقوه بس تهبل فديتهامافي أطيب منها في الدنيا
نرجع للبنات
الهنوف:اف اف ما أقدر أنا على الطباخه
العنود: شفتي واله اني موهوبه بس مااحد حاس فيني
الهنوف بطناز : أي موهوبه الحمد لله سهى تداركت الوضع واكتشفت مهارة الطبخ عندج
العنود: مالت عليج تطنزين اسم الله عليج يالطباخه
الهنوف: هههههه ترى أعرف أسوي بيض وشاهي وقهوه وكبسه ومكرونه فطاير وحلى
العنود: امحق حلى ..أجل من الي سوى الحلى ذاك اليوم وطلع مر من كثر الكاكاو الي فيه والا المكرونه الي كلها ملح
الهنوف: هذاك أول ألحين كبرنا
العنود:ايه كبرنا مرره ما كأنها قبل شهرين أو ثلاثه
الهنوف : ماشاء الله عليج مانسيتي
العنود: شلون أنسى بغيتي تذبحينا بأكلج
الهنوف : على الأقل أحسن منج أدخل المطبخ وأجرب
العنود: لا يمى أنا ما أقص على روحي ما أعرف يعني ماأعرف ما أحب أتفلسف زي بعض الناس
الهنوف: انزين خلينا ننام الساعه 2
العنود: عااااش مصررررررف هههههههه
الهنوف ظربتها بالمخده على وجهها وقامو يضحكون بعدين انسدحو وناموا....<<<
الساعه 5 العصر
ريم : يلا يمى أنا طالعه تامرين بشي
ساره: لا سلامتج سلمي على خالتج خلود وجدتج والكل
ريم : ان شاء الله
ساره : الا تعالي الهنوف والعنود قعدو من النوم ؟
ريم: ما ادري عنهم ..يالله مع السلامه
طلعت ساره تصحي الهنوف والعنود من النوم
ساره: العنود العنود
العنود :هااااااااااااااااه
ساره: يلا قومي ...الهنوف الهنوف أنتم ماينفع معاكم إلا....( وتفتح الستاره)
العنود: يمممىىىىىىىىىىىىىىى
ساره: قومي ألحين صليتي العصر الساعه خمس يلا قوموا
الهنوف نقزت من مكانها : الساعه خمس ما بقى شي على المغرب (وراحت الحمام تتوضأ)
العنود: يمى ترجع الهنوف وأروح
ساره : يلا لا تنسين يبيلج وقت عشان تتجهزين لعزيمتج
العنود : ان شاء الله
طلعت أمها من هنا وغمضت عيونها من هنا بس وين تنام والهنوف موجوده
وصلت ريم بيت عمها عبد الله فتحت الشاغله لها الباب
ريم: وين دانه
ماريا : كلو روه بيت ماما فوزيه
ريم: كلهم؟
ماريا: ايوه كلو
ريم :طيب أوكي
فصخت عبايتها وعدلت شعرها وراحت بيت جدها دخلت من باب المطبخ سألت ميري قالت لها كلهم في الصاله راحت الصاله وشافتهم كلهم متجمعين
ريم: بووووووووو
الكل تخرع
دانه :ياحماره ولاتقولين انج بتجين
الجده: زوغتي قلوبنا صج ما تستحين
بدور: الناس يسلمون ما يقولون بووووو
خلود: مسكينه خلوها تاخذ نفس أول
ريم : شفتي خالتي كلوني وانا ما قلت الا حرفين باء و واو
شهد:وهاء انتي قلتي بوه ه ه
ريم: هههههههههه فديتج تعالي سلمي علي جاتها ولمتها وباستها
دلال : حياج تفضلي
ريم وهي تحب راس جدتها: الله الله شو هالحركات
منى : هاذي حفله صغيرونه عشان دلال خلصت الاختبارات
بدور: ليش ما جبتي العنود معاج
ريم : والله قالت لي دلال بس بتطلع هي والهنوف عند صديقتهم
دانه تكلم دلال : انتي مكلمتها
ريم : الي فديتها أحسن منج تبلعين وناسيتني
دانه: والله جت على السريع بعدين توقعتج معزومه كالعاده
ريم: اسفط العزيمه
بدور: أقول عن القرقه تعالي اقعدي
الساعه 7وربع
سهى كانت برى في الملحق تحط الاغراض وترتبهم وأهلها كلهم طلعو عشان يخلون سهى وصديقاتها ياخذون راحتهم على انهم قاعدين في الملحق بس اصلا اربعاء وطالعين يتمشون
في بيت عبد العزيز:
العنود: هنوف خليج جاهزه بد نص ساعه بنطلع
الهنوف :جاهزه وقاضيه ما بقى الا أحط مكياج
العنود: واااااو ماشاء الله مررره حلو
الهنوف: صدق
العنود : أي والله يهبل
الهنوف كانت لابسه تنوره رصاصي كاروهات وردي قصيره مع بلوزه ورديه وأطرافها نقش ناعم فيه زري (ترتر)
وكانت ماسكه نص شعرها الي تحت مخليته طايح والي مرفوع ملفلفته ومنزله خصلتين على عيونها وصندل وردي ناعم مو عالي مرره وسط طبعا مع اكسسوارات ناعمه <<عاد يالبنات تعرفون هالحركات
المكياج الي حطته ناعم يعني مو مكياج مررره كح لرصاصي وظل وردي فاتح وبلشرو ردي وطبعا lipstick وردي فاتح <<<على فكره أنا اعشق الوردي
أما العنود كانت لابسه تنوره قصيره قصتها فرنسي من النوع الي يكون قطع مختلفه ألوان كثيره وكل وحده شكل وفيها زري مع بلوزه حمره جبنيز والأبه الصينيه وصندل الي يكون مسكر من قدام ومفتوح من ورى (شب شب) ولونه أسود لان أرضيه التنوره سوده وفوقها القطع مع شدو أسود بس حلو مو دفش وملمع للشفايف لأن حاطه ظل غامق وشعرها رافعته ومنزله خصل وحاطه مشابيك ألوان فيها لمعه <<أدري تعبتو من الوصف ههه بس أنا أحب أدقق ان شاء الله يكون ذوقي حلو ههههه
الهنوف كانت ناعمه والعنود كشخه بس ثنتينهم حلوات
العنود دقت سونا <<الشغاله باإنتركوم وقالت لها تجهز الحلا الي بتاخذه معاها <<قالت لكم طباخه بس ما تحسون فيها
العنود بدق على سهى بشوف اذا تبي شي قبل مانطلع
الهنوف : يلا دقي ما باقي الا عشر دقايق ونطلع
العنود خذت جوالها ودقت عليها : يوووو شفيها ما ترد
الهنوف : دقي على البيت
العنود: اوكي ........ هم ما ترد
الهنوف : غريبه وينها
العنود: بدق مرره ثانيه على جوالها ...توت توت توت توت يوووووووووووو ماترد تدرين بدق على الرقم الي دقت منه اليوم أكيد عندها
الهنوف : ياخوفي حق السواق
العنود وهي حاطه السماعه على اذنها :عاادي قولي ياخوفي حق أخوها والا أمها
فيصل: نعم
العنود: نعم الله عليك أخوي ممكن أكلم سهى
فيصل في قلبه أكيد هاذي العنود من صوتها مبين عليها مرجوجه مبحوح بس حلووو ههههه
العنود: الو الو
فيصل : ايوه الو
العنود : ممكن أكلم سهى
فيصل : من معي بالأول
العنود:أنا صديقتها هي داقه علي اليوم من هذا الرقم
فيصل : أنت العنود ؟
العنود في قلبها وجع شدراه: ايه
فيصل: والله يا أختي ما أدري شقولج
العنود: سهى فيها شي ؟؟
فيصل : الصراااحه إي سهى .....
العنود وهي خايفه : شفيييها سهى ؟؟
ياترى سهى شنو فيها ؟؟
صاير لها شي ؟؟
وشو راح تكون ردة العنود لما تعرف بالي فيها ؟؟
وشو راح تسوي الهنوف؟؟
بيرحون العزيمه وإلا لأ؟؟؟
أتمنى تعجبكم القصه ....أستنى تعليقاتكم وردودكم
المفضلات