صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 145

الموضوع: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

  1. #106
    عضو نشط الصورة الرمزية اول دمعة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي
    المشاركات
    159
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    939

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    اللهم صل على محمد وآل محمد
    عاذرينش خيتو بس اهم شي انش اتحطي الينه
    جزء مرررررررررره طويل ويكون بعد مرررررررره حماس
    لاتطولي اكثر كلنا بشوق لبقية القصه
    مع تحياتي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم كن لوليك الحجـة بــن الحســـــــن صلواتك عليه و على آبائه
    في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً و دليلاً و عيناً
    حتى تسكنه أرضك طوعاً و تمتعه فيها طويلاً
    برحمتك يا أرحم الراحمين
    و صلى الله على محمد و آله الطيبين الطاهرين ...

  2. #107
    عضو سوبر مميز الصورة الرمزية سجينة الآهات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,594
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    طــووولتي بقــــووووووووووووووووة
    ..!!

  3. #108
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    أعتذر لو طولت عليكم
    بس وربي انا مخلصه الجزء من زمان ومجهزته حق انزله
    بس لما جيت ابنزله اكتشفت إن شبكتنا عطلانه وسألت عن السبب وقالوا إن الكل جذي يعني اساس العطل من عند الشركه
    فتضايقت وزعلت لإني ماوفيت بوعدي لكم
    وانا الحين بس دخلت من جوالي مشان أخبركم ان بكره انشالله راح ينزل الجزء مهما حصل ومهما كان راح ينزل
    وتقبلوا عذري لكم

    المحرومه

  4. #109
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    ليس لدي حافز..

    سوى ذلك الشعور الذي أحسه من خلال قرأتي لردودكم..

    حين أرى الحماس والمتعه تُصيبكم من القراءه

    هذا هو الشعور مايدفعني لكتابة المزيد..

    أعتذر لو أطلت عليكم

    فـ هذه المره خرج الأمر عن يدي بسبب الشبكه..

    أتركم مع الحماس

    وأعذروني على قصوري



    الفصل الثاني:

    فاطمه: رينادووووه ,شوفي هذا الفستان فضيييييع مره وقاتل واااااو وألوانه أنوثيه
    ريناد بعناد: وييييييع ماعندش ذوق <<طبعاً هي حاطه ذوبها وذوب فاطمه مشان الأكتشاف اللي أكتشفته زهره وقالته ليها بأن علي يحب فاطمه
    فاطمه بنظره حاده: أسكتي انتي يا أم لسان مستغنيه أني عن رأيش
    زهره: رينادوه بالعكس الفستان حليوو واجد إذا فطموه بتأخذه أني بعد بأخذه
    فاطمه وتمبى تقهر ريناد: يلا زهور حياتي أخذي لش واحد واني بأخذ مشان نطقم ونصير زي بعض <<وهي تناظر في ريناد المفوحه
    ريناد وبينت البرود: بكيفكم <<هي معصبه حدها بس بينت العكس ولو على كيفها أرتكبت جريمه في فاطمه وخلصت
    ساره: واو شوفي ده الفستان أحلى بواجد من اللي عندش واحسه يناسبش أكثر
    فاطمه وتمبى تقهر ريناد بأي طريقه مشانها كارهتنها: واااااو قاتل خلاص أبأخذه وابأخذ ده بعد (ورفعت الفستان لهم)
    ساره: طالع هذي من جدش أنتين!!!
    فاطمه بعناد: اييييييه أمباهم أثنينهم
    زهره: صحيح بقره ويش تسوي فيهم أثنينهم أقلها أخذي ده وأخذي فستان ثاني من محل ثاني غير هذا
    فاطمه بعناااااد: عاااااادي مافرقت
    ريناد بنرفزه: الحمدلله والشكر (قالتها بكل نرفزه وهي عارفه تأثيرها على فاطمه)
    فاطمه واعصابها مشدوده: أقووووول ترى لما كنتي ساكته كنتي واجد نافعتنا
    زهره وتدخلت مشان لا تصير هوشه كبيره: يلا نحاسب , (وناظرت يمينها وشمالها) وين ايمان!!!!
    ساره: هي قالت ليي أنها بتروح تشتري ماي لعن الله يزيد وبترجع مابتطول
    زهره: أجل خلونا نروووح نحاسب (وراحوا)

    ::
    ::
    ::
    في هذي اللحظه كانت ايمان رايحه تشتري ماي ولما أخذت غرضها وحاسبت أنتبهت على شخص قاعد في الكوفي ولما ركزت نظرها عرفته عطووووول

    (أيـــــه أمـــــــل مــافـــــي غيــــرهــــا)

    ايمان بصدمه: امـل!!
    أمل انصقعت وقالت بإرتباك: هلا هلا ايموو كيفك!!
    الولد: حبيبي منهو هذي؟؟ <<وهو قاز قز في ايمان
    أمل ولعنته في قلبها: هذي صديقتي (ولفت على ايمان) ها ايموو ماقلتي ليي أنش جايه المجمع
    ايمان بعدها مصدومه من صاحبتها قالت بألم وتكابر دموعها: حبيت أسويها لش مفاجئه, ماتوقعت إن راح أشوفش ولا بهذي الصوره القذره (ناظرتهم بإحتقااااار)
    أمل وبلعت ريقها لإن مو من مصلحتها ايمان تعرف بعلاقاتها المشبوهه: بس هذا.........
    ايمان وقاطعتها بعصبيه: مايهمنــي مين يكووون وأنتي بحره بتصرفاتش بس (سكتت شوي وتكلمت) حسافه وثقت فيش بيوم من الأيام وأعتربتش بئر لأسراري, دامني شفت صورتش وأنكسرت بهالحظه أعرفي أني مابيش بحياتي فاهمه (وناظرت الولد بشمإزاز) ياقذره (وراحـــــــت عنهم بوسط دهشت أمل وعصبيتها)

    ::
    ::
    ::

    علي كان يراقب فاطمه بعيونه المشتاقه لها, كانت عيونه عليها وين ماتروح ووين ماتجي وكيف تتكلم وكيف تبتسم وكيف تضحك بخفه حس بنبضات قلبه سريعه وخاصةً أن هالمشاعر صار ليها زمان من جته وخلته متيم وعاشق...
    وطبعاً هذا كله تحت مراقبة زهره <<خطيره صايره كونان هع هع
    ايمان كانت متضايقه مره من اللي شافته من صاحبتها وكل شوي ماتسرح وتبعد بعيييييييد بأفكارها بس مسرع مانفضت رأسها تبعد الألم لان بنظرها أمل حقيره دامها مرخصه نفسها للشباب وتحسفت إنها كانت عادتنها صاحبه مقربه لها, راحت لعلي ومسكت ايده: علاوي خلنا نروح فينيسيا مول هنا ماحصلنا شي
    علي وابتسم لها برواقه: أوكي مافي مشكله بس أنتي سألتي البنات؟
    ايمان ولفت لهم تسألهم: ويش رآيكم بروح الفينيسيا؟؟
    كلهم ماعدا ريناد المتضايقه: أوووكي
    ايمان وتناظر علي: يلا مشينا
    علي ببتسامه: يلااا (ومشى وهم وراه)
    .................................................. .

    مازن كان جالس بالبيت وملاااان حده ماهو عارف ويش يسوي قعد بالصاله ويفرفر بالقنوات وبعدها حط على قناة روتانا ودندن مع الأغنيه وهو يسمعها خطر في باله يرسل مسج لساره بالفعل أخذ جواله وهو مبتسم أبتسامه خبيثه

    .................................................

  5. #110
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    .................................................
    في السيارة كان علي سرحان على الآخر ماهو مصدق الحلم قدامه ويشوفه طل الوقت
    فاطمه كانت منحرجه وساكته ، أما ساره وايمان هدره وسوالف
    زهره كانت حاطه بإذنها آي بود وتسمع أغاني ، وريناد طول ماهي تطلع في علي وعيونها شرار لكن تخفي وراء هذا الشرار حب الصادق لعلي مهما كان هذا حبها
    الأول والأخيـر هذا الحلم اللي هي عايشه عشانه ، هذا حبها اللي سهرها الليالي
    اللي غير حياتها ماتقدر في يوم وليله تمحي الحب من قلبها ، ماتقدر تشوف صاحبتها واقرب الناس ليها تشاركها في حبها ، وماتقدر تشوف الأنسان اللي حبته بصدق
    يروح من بين ايديها ولإنسانه ثانيه ماتقدر مستحيل تقدر
    النسيان نعمه من رب العالمين ، بس هي ماتقدر تنساه لان حبه مازال في اعماق قلبها..
    وقطع افكار ريناد صوت مسج من جوال ساره
    ساره: من اللي راسل مسج
    ايمان: اسألي نفسش ههههههههههههههه
    ساره: انجبي يالله .. وفتحت المسج اللي كان عباره عن mms

    أعرف انك ماتصدق بس والله فوق والله٠٠٠
    والله انه راح مني نصف عمري
    في غيابك
    واعرف أني شلت هميتاركن
    حبي على الله٠٠٠
    كني أبعد من نجوم الليل وأقرب من ثيابك
    ياعساكوياعساني وياعسانا
    وياعسا الله٠٠٠
    ياعسى الدنيا تموت وما يعيش إلاترابك
    يا أحبك واعشقك واهواك وإلا
    يفتح الله٠٠٠
    ماتعودت افتخر باحساسيإلا
    تحت بابك
    ايه أحبك والقضية واضحة والشاهد الله٠٠٠
    يطرد المظلوم خصمةوأنت خصمي ياهلا بك
    ياهلا بك يوم تجرح خافقي ويسامح الله٠٠٠
    ياهلا بك يومتلحق غيمتي
    والحق سرابك
    جابك الله في حياتي ياحياتي جابك الله٠٠٠
    ليش مدريوين مدري كيف مدري بس جابك
    كل ماقلت ابتدينا في المحبة قلت يالله٠٠٠
    مادريتان النهاية بين بعدك واقترابك
    احسبني كل شي في عيونك يعلم الله٠٠٠
    واثر عينكمستعفة ماتحب إلا حجابك
    إنظلمت ولا شكيت ولاتركت الأمر لله٠٠٠
    كان همي انتظرباقي عذابك في عذابك
    الله الله انتبه واحذر وفكر والله الله٠٠٠
    مثل ما أحسبحسابي في هواك أحسب حسابك
    ماطلبت المستحيل ولا رجيتك شي لله٠٠٠
    ما طلبتكارتفع من حجرتي واسكن سحابك
    يصرخ القلب المعذب يالمعذب وكل الله٠٠٠
    شاب حبكفي عيوني وانت توك في شبابك
    رحت شي وجيت شي مختلف ياحسبك الله٠٠٠
    تصدق إنيمابغيت اجلس مع حظرت جنابك
    غيرك ذاك الزمان ويازماني منك لله٠٠٠
    ليش ماغيرتفيني شي يوم إني أهابك
    ليش ماعلمتهم عن قصتي وتوحد الله٠٠٠
    يعرفون انك سؤالويعرفون اني جوابك
    ويعرفون اني حلفت ولا عرف
    أغلى من الله٠٠٠
    والله انهراح مني نصف عمري في غيابك
    والله إني أحبك والله٠٠٠الله٠٠٠
    راح تعرفيني قريب ياقلبي احبش
    << حشا صارت خاطره مو رساله mms
    ايمان: حشا كل هذي رساله تقريها
    ساره برتباك: هااا أي هذي صاحبتي راسله رسالة mms.
    ايمان: شئ طيب
    ريناد: امبى اشوفها شكلها حلوة
    ساره بحرج: لااا مافيه وشوو تشوفيها مالش خص برسايلي.
    ريناد: مالت عليش وعلى رسايلش وعلى اللي يقولش امبى اشوف مرة وحدة ..
    فاطمه تدخل: رينادوه ووجع ويش فيش اليوم صايره ماتنطاقي لسانش يلوط اذانش حشاااا ماصارت اعترفي اعترفي ويش فيش
    ريناد بعصبيه: انتي بذات انطمي فاهمه
    ايمان: بنات ويش فيكم صلو على النبي انتو خوات قبل لاتكونو صديقات
    الكل: اللهم صلي على محمد وآل محمد
    ريناد: اداني سكت
    علي كان يسمع كلامهم بس شئ اكيد ماراح يعلق عليهم لانه مادخله في الموضوع
    بس اكتفى ان يسمع ويسب في ريناد لانها عصبت حبيبة قلبة
    فاطمة وانتبهت إن احد يطالع فيها ولما ناظرت المرآيا شافت الموت الأحراج شافت علي يطالعها وعيونه حالمه ، اكتفت بالإبتسامه ونزلت رأسها ..
    أمـا علي ذااااااااااب من ابتسامتهااااا
    وعلطول حط شريط على اغنيه بحبك وحشتيني ..
    فاطمه رايحه فيها وهي تسمع الكلمات ..
    آآه ياعلي والله احبك من كل قلبي احبك والله احبك
    علي ويناظر المرايا عشان يشوفها
    ياويلي يافاطمه متى بس اقدر اجلس معاش براحتي من غير حواجز
    متى يجي اليوم اللي اشوفش فيه بثوب الزفاف وأنا جنبك وماسك ايدك واسولف معاش متى اضمش لصدري إذا تضايقت متى ادلعش متى ازعلش وفي نفس الوقت اراضيش ويلي ياربي احبها والله احبها
    تعال اناا وش قاعد اخرف واقول صج اني مااستحي اسغفر الله ربي صحيح اني خبل هذاا كلام اقوله وهي بعدهي ماتصير على ذمتي الدلـخ دلـخ (( وضحك على نفسه )) << الأخ هيمان
    ايمان: ساره ويش فيش من أول ما جاش المسج وانتي ساكته!! لايكون ضايقش ؟
    ساره بإحراج: لا أبد بس أحس بطني يألمني شويات
    ايمان: اووه اذا تعبانه غناتي عادي نرجع البيت مافي مشكله
    الكل بصوت واحد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
    ايمان وضحكت: هههههههههه بسم الله هههههههههههههه خلعتوني
    فاطمه ومعصبه: ايمانوه, ساروه مافيها إلا العافيه وزي الحصان لاتكنسلي الروحه مشانها
    ساره وتناظرها: نايبه تصقعش
    (هني علي ماقدر يمسك نفسه وضحك لا أرادياً على عصبية فاطمه)
    وفااااطمه ضاااااااااااعت بين ثيابها وصار وجهها أحمــــــــــر هع هع
    ..........................................
    جاسم ويناظر الصاله: أماه وينهم أخواني فاطمه وحسن وساره!!!
    ماشوف أحد موجود..!!!
    أم جاسم وتقرطع أصابيعها: طالعين ياولدي ماتشوفني قاعد بريحاتي
    حسن طالع ويه ولد جيرانا وراحوا المطعم يتعشوا وخواتك رايحين السوق ويه صديقاتهم
    جاسم بستنكار ورفع حاجب: نعم..!!!!!
    وانشالله من اللي وصلهم؟؟
    أم جاسم: لاتخاف راحوا مع زهره واختها الكبيره ايمان واللي وصلهم أخوهم علي الله يعطيه العافيه
    جاسم وتحمس للموضوع من سمع طاري أمون في السالفه, قال بستعباط: منهو هذي أخت زهره أماه تعرفيها..؟؟
    أم جاسم: جه ماعرفها إلا, هذي الكبيره متخرجه من ثنوي وقاعده بالبيت وعلى عمري شايله مسؤولية أخوانها وهي اللي تطبخ ليهم وتنظف وتغسل وحتى ألحين شايله مسؤولية جدتها طول الله في عمرها, بنيه مؤدبه وأخلاق ومره سنعه يعتمد عليها بس هي خجوله واااااااجد عيني عليها بارده
    وجاسم وفهه على مدح أمه لها: ويلي عليها
    أم جاسم وعقدت حواجبها: ويشوووووووووو
    جاسم: ها لا لا قاعد أهربد بروحي, يلا انا طالع تآمريني بشي
    أم جاسم وعصبت: روووح انت بعد اذلف خليني بروحي بعد, مالت عليكم من أولاد
    جاسم وباس رأس أمه: أفاااا الوالده حاقده هع هع هع
    أم جاسم وضربته: حاقده في عينك يلا رووووح (ودزته)
    جاسم: أفا دام أم جسوم زعلانه لآبو الطلعه لآبو أبوها مانا طااااااااالع بقعد معاش ياحلوه
    (وظل حالهم على النقار وجاسم بس جالس سايرها ويرفع ضغطها شويات)

    .................................................. .......................
    نجي لشخصيه أول مره ندخل بتفاصيل حياتها الخاصه....

    رضي: أقووول سوسن خلينا نروح المستشفى لش موعد اليوم الساعه 9
    سوسن بعصبيه: رضي خلاص اني مليييييييييييت, مستشفياااااااااات ماني رايحه خلاااااااص تعبــــــــــت من جد عاااااااافت نفسي وقسمن بالله
    رضي بحزن: بس هذا موعد يعني انشالله فيه أمل وهذا دكتور شاطر والكل يمدحه
    (سوسن من قهرها راحت الغرفه)
    وهني مشى رضي ورآها لطي خاطرها
    رضي: سوسن حياتي انا ماقلت شي مشان تنهاري جذي!!!!
    سوسن: انت عارف ان احنا خلاااااااااص فقدنا الأمل, تعرف أن صار لينا كم متزوجين فوووووق 8 السنوات لو ربي كاتب لينا الخلفه كان صار قبل من ألحين واحنا كبرنا
    رضي ببتسامه: خلاااص سوسو ولاتزعلي من اليوم وطالع ماراح افتح سيره دكاتره, هااااه رضيتي (وغمز ليها) وبعدها راح ليها وحضنها
    سوسن وصاحت: والله لو بيدي كان ماقصرت معاك صدقني
    رضي: اووووش هذي إرادة الله سبحانه لاهو بيدي ولا بيدش (ومسح دموعها)
    رضي بمزح: اقوووول سوسنوه ليكون مسويه هالمناحه دي كلها عشان ماتسوي عشاء هاااااااه اعرفش انا اذا تليعنتي, يلا يلا قدااااامي آهو لا افلعش بقوطي النشاف يلا يلا
    سوسن وضحكت على كلامه: ههههههههههههه لا والله (وتخسرت) انززززين اذا ماخلصيت عشاك مالح بتشووووف
    (وصار الضحك والمزح من جديد)
    .....................................
    طبعاً البنات راحوا فينيسيا مول وشروا ليهم فساتين
    وطلعوا بعد ماتعشوا وعلي ويلي على علي طااااااااير من الفرحه ولو على كيفه وقف الوقت مشان يشوف فطوم حياته طول اليوم علطول بس وين خلااااص الحين خلصوا وبيرجعوا البيت وبينتهي كل شي وكل شخص حامل بقلبه شوووووووقه....

    ايمان شرت ليها فستان حلو وناعم ولما قاسته في غرفة القياس الكل استخف عليها وشجعها انها تشتريه

  6. #111
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    ايمان شرت ليها فستان حلو وناعم ولما قاسته في غرفة القياس الكل استخف عليها وشجعها انها تشتريه

    وهذي صورته ناعم وجميل جداً راق لي كثيراً هع =)

    http://dc02.arabsh.com/i/00180/d3ohwpsnaezq.jpg

    اما زهره فـ شرت ليها فستان حلو وناعم وااااااااااجد وهذي صورته

    http://dc04.arabsh.com/i/00106/zuir6z33g41q.jpg

    أما باقي البنات
    ساره شرت ليها فستان ناااااعم وقصير
    فاطمه بعد نفس الشي وريناد
    .............................................

    وبعد مرور ثلاثة ايام...

    الجده بصريخ: ايمانوووووووووووووه زهروووووووووووووه وصواقع انشالله وينه انتون؟؟
    ايمان وجت تركض لجدتها: وش فيش أماه.؟؟؟؟
    الجده: ماتستحوا على وجوهكم هيه مخليني هني بالصاله وماميش احد ويايي لا أنيس ولا ونيس؟؟؟
    ايمان: أماه الله يهديش اني كنت قاعده أنظف غرفتش!
    الجده: عجل وينهي زهروه الخايبه لويش ماتقعد ويايي تشيه اني يهوديه؟؟
    زهره وهي نازله من الدرج: أماه كم مره اقولش اني أسمي زهره مو زهروه ولويش بعد اني خايبه؟؟؟؟
    ايمان عصبت وصرخت على أختها: زهررررررررررررررررره تأدبي اوكي!
    زهره وجلست على الكنب: واني الصادقه, هذي هي حالتنا كل يوم صراخ ومناقر وكل تسب فيي وأخر شي تتهمني بقت سراولتها, والله العظيم حاله قلو ملابسي أخذ سراوله خلاقين ومعالف
    ايمان بحده: زهره وبعدين وياااش؟؟ خلاص انتهينا, إحترمي جدتش أوكي
    زهره بطناش: انشالله (وأخذت الريموت وحطت قناة mbc1 على مسلسل "على حافة الهاويه" وجلست تشاهده مطنشتنهم)
    الجده: أيه مو هامنش شي آهو أقوم أشرب ليي زقاره أقند أبها رأسي (وقامت بكل ثقل وراحت)
    أما ايمان فـ كانت تناظر زهره بنظرات وبعدها هزت رأسها بالإنهزام ومشت عنها تكمل شغلها
    ........................................
    في أمريكا ..
    محمد: أنا لآزم أشوفش وربي مشتاااااااااااااق لش
    عهود: لا حبيبي ماقدر والله ماقدر
    محمد: ليش عاد.؟ والله مشتاااااق لش, خليني أشوفش بليييييييييييز
    عهود: حبيبي لاتضغط عليي صاحباتي معاي ماقدر أكلمك أكثر يلا باي (وسكرت بدون ماتسمع رده)

    محمد وعصب: هين ياعهود اليوم ترفضي تشوفيني بس بكره راح تترجيني إني بس أطلع معااااااااش, وبتشوفي!

    ( أكيد بتتسائلوا ويش اللي صاير...!!!! <<أكشن
    محمد من لما أخذ عهود ظلت معاه فتره تكلمه مسنجر وكل واحد منهم أفصح عن اعجابه وشوي شوي صار بينهم حُب, وصارت بينهم مكالمات وسهرات وطلعات بس عهود صايره كله تتغلى على محمد وساعات ترفض تقابله بس جذي عناد...
    (وطبعاً بتتسائلوا ساره..!! وين موقعها من الإعراب في حياة محمد....؟؟؟)
    محمد تناسى ساره بالمره وتناسى حُبها وقرر بينه وبين نفسه دامه عنده عهود راح يقطع علاقته مع ساره وينساها للأبد لان ماتلزمه وكل ماتتصل عليه يطنشها)

    ...........................
    ام جاسم بفرحه: ويش رآيكم نروح شاليه الأسبوع الجآي..!
    فاطمه وتفاعلت للموضوع: اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وناسه عاشت أم جاسم عاااااااااااااااااااااااااااشت, وش رآيش ساروه
    ساره ومتضايقه حدها: عــآدي
    فاطمه وتقلد على صوتها: عــآدي, هذا اللي قدرتي عليه (ورمتها بالمخده)
    ساره: أوووه ماني رآيقه لش
    أم جاسم: سوير ويش فيش مبوزه وحزنانه
    ساره برتباك: لا أماه مافيني شي, بس هالأيام أحس بصداع في رأسي
    أم جاسم: أكيد من هالنت الزفت, أنتين 24 على 24 قاعده عليه ومنرزه عيونش وين مايصدع رأسش
    (ساره سكتت وعاقده حواجبها مستنكره كلام أمها)
    فاطمه: لويش ماتروحي المستشفى, يمكن نظرش ضعف مشان جذي تحسي بصداع
    ساره: لا أروح ولا شي, فاضيه أروح مستشفى عشان صداع, لا تحاتوا مافي شي
    أبو جاسم ودخل الصاله قاطع كلامهم: السلام
    الكل: وعليكم السلام (وجلس جنب فاطمه)
    فاطمه باست خد أبوها: قواك الله أبويي
    أبو جاسم ويحضن بنته وابتسامته على محياه: الله يقويش حبيبتي
    أم جاسم بفرحه: عندنا لك أقتراح ياعبدالله
    أبو جاسم ببتسامه: ويشو عندكم..؟؟
    فاطمه: أمي عندها أقترااااح تفقييييييييييييع هههههههههه
    أم جاسم وضربتها على خفيف بفخدها: جوزي آهو . (وتكلم رجلها) نمبى الأسبوع الجاي نروح شاليه نستانس ونغير جو ونأخذ ويانا الأهل
    أبو جاسم ورحب بالفكره: أوكي على خير انشالله بس أنتوا حددو الموعد وأنا انشالله بحجز ليكم
    فاطمه ومستانسه حدها: والله أني ماعليي بعزم صديقاتي وبخليهم يجو معاي
    أم جاسم: ايه مايخالف قولي لبيت زهره صاحبتش كلهم خلهم يجو يستانسوا وعلى عمري, واني باقول لأختي أم مازن وأخوي رضي
    أبو جاسم: خلاص قولي ليهم وانا باقول لأختي أم عبدالعزيز وأولادي, أخوانكم
    أم جاسم: ايه أكيد قول ليهم أصلاً اني ماني متحركه من هني إلا بهم أمبى أشوفهم ونستانس و.....
    وقاطعتها فاطمه بحزن وهي واقفه: أني مابروح
    ساره: واني بعد مابروح, روحوا أنتوا (وتوهم واقفين مشان يروحوا غرفهم إلا وقفهم صوت أبوهم)
    أبو جاسم بصرامه: عشان أخوانكم بيروحوا أنتوا هونتوا..؟؟؟؟
    أم جاسم بعصبيه: واخزاه منكم جذي أني ربيتكم؟؟؟؟؟؟؟
    فاطمه ومتضايقه: أبوي أنت تعرف رأينا في الموضوع وتعرف موقفنا كلنا منهم,
    يعني ماله داعي نكرر نفس كلامنا كل مره, (وبنبرة ترجي) بليييز أبويي الله يخلييييك إذا تحبني أني وأخواني لاتجيب طاريهم قدامنا
    أم جاسم ومعصبه: لاااااا حلفي انتين مع وجهش, هذولا أخوانش وغصباً عليكم بيروحوا معانا
    أبو جاسم وعصب: هذولا أخوانكم من لحمكم ودمكم هذلا عزوتكم واللي راح يبقوا ليكم من بعد عيني أنا وأمكم
    فاطمه ونزلت دموعها: أسم الله عليكم بعيد الشر, بعد عمراً طويل أبوي لاتقول جذي (وقامت تصيح)
    أبو جاسم وكمل كلامه: صديقاتكم عادي إنكم تعزموهم بس أخوانكم لااااا يعني وش هالتفرقه هذي..؟ يعني أصحابكم أحسن من أخوانكم هااااااااه
    ساره: ابويي أحنا مانقدر نتقبلهم نسيت وش صار في الماضي
    أبو جاسم بصرخه هزتهم: في الماااااااااااااااااااااااااااضي مو ألحييييييييييييين..!!!!!!!
    فاطمه وانهزت من صرخه ابوها: بس لو كان هني حسن وجاسم بيكون رآيهم مثلنا
    حسن وجئ من بره وحالته حاله من الكوره والغبره: بتعملوا إيييييه..؟
    (ولاحظ أن الجو متكهرب وخاصة لما شاف فاطمه تصيح)
    وش صااااااااااير..؟
    أم جاسم بنرفزه: تعال اقعد بدون صوت
    حسن ورفع حاجب: افااا الوالده معصبه خخخخخ
    ابو جاسم بصرخه: حســــن تمبى تقعد هني تقعد بدون هرج تفهم
    حسن وبلع ريقه: انشالله
    أم جاسم: وش هالخناقه..؟ حالتك حاله قووم أسبح قوووووووووم
    حسن: اماه امبى اتهوى شوي خليني
    ابو جاسم: والحين..؟ للحين على رآيكم ماغيرتوه!!!!!!!
    فاطمه وتمسح دموعها: أبويي الله يخليك, لاتقول ليهم
    ساره: ابويي خلاص احنا مو موافقين على جيتهم ومانبي نشوفهم, هم لو يحبونا كان صار ده الشي من سنين مو ألحين!!!
    حسن في داخله (عــدل السالفه فيهم أخواني خخخ وانا اشوفهم في حرب)
    أبو جاسم: هالمره بس مابي أضغط عليكم, لإني مابي اسبب مشاكل بينكم وخليكم تكرهوا بعضكم أكثر
    أم جاسم وماعجبها الكلام: يوووووووه لويش تأخذ على كلامهم جه هذولاك مو أولادك زي ماهذولا أولادك
    فاطمه وجلست جنب أمها: أماااااه لاتصيري ضدنا
    ساره: أماه خلاص احنا مو موافقين لا تخلينا نكرهم أكثر من جذذذي
    ابو جاسم وهو قايم: خلاص انتهى الموضوع والاسبوع الجاي بنروح بدونهم (وركب غرفته)
    حسن وراح لساره: وش صاير عفرر ( وقالت له أخته كل السالفه)
    حسن ورافع حاجب: أنا أشوف إن ماله داعي هالمناحه دي كلها, ويعني لو جو ويانا.؟؟؟ هم في حالهم وإحنا في حالنا
    فاطمه بعصبيه: اقوووول حسن حبيبي سكر على الموضوع أحســن, ترى بجد انغثيت من السالفه دي أووووووكي (وراحت غرفتها)
    أم جاسم ولسه معصبه: الجاهل يفكر أحسن منكم يالضباره (الضباره = الكبار)
    حسن: هع هع هع
    ................................................

  7. #112
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    ................................................
    مازن كان جالس على سريره وصاب كل تفكيره في ساره
    ( آآآآآآآآخ يامازن شكلك طحت بالغرام وماحد سمى عليك اففففففففف والله وطلعت تحب ساره بجد وانت ماتدري, وش سويتي فيني ياساره, قلبتي موازين حياتي, وخليتيني أشتاااااااااق لك كل لحظه وكل ثانيه, صدقيني وقت ماراح تعرفي من أنا.! راح اخليش تحبيني وغصباً عنش)
    سكت وراح للأستيريوا وأخذ شريط أحلام وحط على أغنيه ناويلك على نيه
    ريناد وهي تقرب من غرفة مازن سمعت صوت أغاني طالعه منه (هذا أكيد أستخف رسمي هع هع هع) ودقت الباب عليه: مازنوووووووه (طق طق طق)
    وجااااااااااع مازنوه, افتح الباب امباااااااااااااااك شويات اففففففففففف
    مازن سمع صوت دق على الباب وهو قايم سمع صوت ريناد (هالغبيه وش فيها تصارخ خربت عليي جوي) وفتح الباب
    قال بكل عصبيه: ويش فييييييييش هالغبيه كسرتي باب الغرفه
    ريناد ورافعه حاجب: مادري عنك صاير ليي رومنسي هالأيام, مرفع صوووووت الاغاني على الاخر وين ماتسمع دق الباب..!!!!
    مازن بعصبيه: أخلصي وش عندش.!!!!
    ريناد: بيت خالتي أم جاسم بيروحوا شاليه أسبوع الجاي, بتروح وإلا لأ (طبعاً تكلمه بدوووون نفس)
    مازن وطاااااااير من الفرحه لإن جته الفرصه على طبق من ذهب: أكييييييييييييييييييييييييييد بروووووووووووح وهذا شي يتفوت هههههههههههههه
    ريناد ورافعه حاجب: وش هالإنبساااااااااط الله يدومه عليك
    مازن وباس خد أخته بقوووووووووه: أحلى خبــــــــر سمعته واااااااااااااااااااو
    ريناد وفهت: هاااا
    مازن بفرحه: متى بتروحوا..؟
    ريناد وتخصرت: أشوووووفك مستعجل..؟ أعترف أعترف ترى مايفيدك الجذي لاويييييييش..؟؟؟؟؟؟؟؟
    مازن ومسكها من بلوزتها وطلعها بره غرفته: اشووووف عطيتش وجه زياده عن اللزوم انقلعييييييييييي يلااااااااااااا (وسكر الباب بوجهها بعد ماطردها مسكينه)

    ريناد بعصبيه: اورييييييييك يامازنوه السخيييييييييييف (ونزلت الصاله)
    أم مازن وشافتها: ويش فيش بعد من صاقعه معصبه
    ريناد وتقعد على الكنب: أماااااااااه لو سمحتي سكتي عني
    أم مازن وتخيط زار دراعتها: الحمدلله والشكر مادري ليش صديقاتش متحملينش لحد الحين, لا اخلاق الله يدفع البلا ولا تعامل عددددل
    ريناد: أماااااااااه ماليي خلق ترى هدره فاضيه هااااه ترى مزاجي حده مقفل
    (واخذت الريموت وحطت على قناة الميلودي) وكانت أغنية روبي (ليه بيداري كذا)
    والأخت اندمجت مع الفيديو كليب
    أم مازن بعصبيه: غيري هالقلة الحياااااااااا, مافي غير هالمصخره هي اللي بتخرب عقلللللش, رقص وبصاقه و ... وييييييييييييع, غيريه عساش تهوّي غي نااااااااار جهنم الحمرا
    ريناد بتطنيش: أمااااااااااااااه ويش فهمش أنتين هالسوالف سكتي بس
    ام مازن: غيريه لا أصلخ جلدش ياقليلة الحيا والادب
    ريناد: عاااااااجبني ماني مغيره شي
    أم مازن بجديه: متأكده مابتغيريه..؟؟؟؟
    ريناد ورافعه حاجب: ايييييييييييه متأكده (وصارت تناظر التلفزيون)
    ماشافت إلا امها قايمه وراح لعند الفيش وشالته بكبره وطفت التلفزيون ووقفت عنده
    ريناد وعصبت: اماااااه رجعيه ماتشوفيني أشاهد اففففففففففف يعني لازم تخربي عليي
    أما مازن: لا والله اذا بتشاهدي لآزم تشاهدي هالمسخررررررره.......؟؟؟؟
    هذي مو اغنيه هذي سفاااااااااله وقلة أدب ناس مفاصيخ ويهزو
    ريناد وعصبت حدها: الشرهه عليي اللي قاعده وياااااش زييييييييين (وركبت غرفتها وهي مفوله على الأخر)
    أم مازن ورجعت الفيش وغيرت القناة لـ فورتين: خله ينزل بس مازنوه باخليه يحذف هالقنوات اليهوديه
    ........................
    زهره وتكلم فاطمه جوال: مادري فطووم بسأل إيمان وبارد عليش
    فاطمه ووجهها أحمر: حتى علي أخوش قولي له لإن الرجال بيكونوا موجودين, وجسوم اخويي هو اللي قال يمباه يجي
    زهره بخبث: جاسم أخوش ئه هو اللي قال لش..!!!
    فاطمه وتفحت خدودها: أي جاسم اخويي أجل من.؟؟
    زهره ورافعه حاجب: اهاااا قلتي ليي جاسم
    فاطمه وتنرفزت: ويش قصدش؟؟؟
    زهره وكاتمه ضحكتها: لا شدعوه ماقصدي شي أبد
    فاطمه وغيرت على الموضوع مشان لاتنفضح: إلا ايموو شخبارها خلاص تجهزت للعرس ئه؟؟؟ ترى بكره يعني ان ماتجهزت راحت فيها
    زهره: لا لا تجهزت وخلصت وبنروح انشالله الكوافير الساعه 3 العصر, خليكم جاهزين مشان نروح جميع
    فاطمه: انشالله على خير, يلا اني بأخليش جاسموه جئ من بره وبروح اجلس وياه, بصراحه زهقـت من جنس البنات كله 24 ساعه بنات بنات بنات خليني أغير شويات هع هع هع
    زهره: هههههههههههههههه الله يأخذش فشلتينا
    فاطمه: ماعليي منش يلا باي
    زهره: قليلة حياااااااا (باااااااااي)

    .........................................

  8. #113
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    .........................................
    في بيت أبوأحمد (الساعه 12 بالليل)
    صالح وينادي على كاترينا: كاترينوه هيييييييييي ووجع انشالله
    كاترينا: نعم بابا
    أبو أحمد: وين رحابوه..؟؟
    كاترينا: انا مايشوف هيا وين, بس هوا في غرفه مال هوا
    أبو أحمد: انزين ذلفييييييييي (وراح عنها راكب الدرج)

    (هني دخل أبو أحمد غرفة رحاب من غير مايدق عليها الباب)

    رحاب بخووف: أبويي.....!!!!! <<ماتعودت تشوفه يدخل غرفتها بهالوقت المتأخر
    ابو أحمد: ويييييييييينش انتين من العصر ماشفتش وكل خامره في غرفتش هااااااااااه
    رحاب ودقات قلبها سريعه: مـ...ـا ســ...ـوي شـ....ـي (وبلعت ريقها)
    أبو أحمد ولمح عندها دفتر واتضح عنده ان هي جالسه تكتب شي: ويشووو ده الدفتر اللي عندش هااااه.؟؟؟
    رحاب وخلاااااااااااص ماتت خوف: هذا (وبلعت ريقها وصارت ترتجف) دفتر خواطر
    أبو أحمد بستنكار: خواااااااااطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (وسحبه من عندها بكل قوه وجلس يقرأ فيه)

    (حبيبي يا أجمل مافي الحياة..
    قربك يجعلني أنسانة أخرى.. وأحضانك تحسسني بالحب والحنان.......................) " ماكمل قرايت الدفتر لأن ثااااااااااار بكل ماتحويه الكلمه من معنى ورمى الدفتر في وجهها "
    أبو أحمد وفاقد أعصابه: منهووووووو هذاااااااا حبيبش يافااااااااااااااااااجره (ومسكها في بيجامتها)
    رحاب ودموعها أعلنت الإنطلاق: أبويي لاتفهم خطأ هذا دفتر خواطر يتكلم عن مجهوووول <<قالت كلامها بفك مرتجف
    أبو أحمد وبدت الشياطين تتنطط في وجهه: ياحيوااااااااااااانه ياقليلة الأدب يافااااااااااااااااجره تحبين صبــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (ضربها كف) منهو هذا عشيقش, تكلمـــــي (ومسك شعرها وشده وسط صرخاتها وأنينها)
    رحاب ومنهاره: والله العظيم ما أحب صبي وقسم بالله أني أكتب بس مجرد هوايه (وقامت تصيح بصوت عاااااااااالي)
    أبو أحمد وعطاها كف ثاني أقوى من اللي قبله: قلت لش منهو هذاااااااااا يافاجره يا................. (تشفير) على بالش باصدقش ياحقيرررررررره (ويرميها على الأرض بكل قوته ويرفس بطنها بكل وحشيه)
    رحاب اللي حست إن روحها طلعت: آآآآآآآآآآآآآآه
    أبو أحمد بحيوانيه سحبها من شعرها وصار يضرب رأسها بالأرض: تكلميييييييييي منهو هذا عشيقش قووووولي لا أقضي عليش
    رحاب وخلااااااااااص راحت فيها بين أيد ابوها: آآآآآآآآآآآآآه يكفي آآآآآآآآآآآآآآه مـ....ـاعـ...ـرف أحـ...ـد
    أبو أحمد وغضبه يحكمه بكل حقاره: يتعترفي وإلا ويييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحاب والدم ينزل من رأسها ولسانها صار ثقيل: والله ورب الجلاله ما اجذب عليك

    (هني خلاااااااااص أبو أحمد ثاااااااار جنونه وفقد اعصابه بالمره ورمى رحاب على الأرض وصار يرفس فيها ببطنها وبظهرها ورحاب مابيدها تسوي شي غير إنها تصرخ من قوووووووووووة الألم)

    أم أحمد طلعت وغرفتها وهي مفزوعه وراحت لغرفة مصطفى واحمد
    ستنجد بهم
    وراحوا ثلاثتهم غرفة رحاب..............

    أم أحمد وطااااااح قلبها للمنظر اللي شافته: لويييييييييش قاعد تضربها؟؟؟؟؟؟؟؟
    أبو أحمد وبعده يرافس في بنته: انقللللللللللللللللعي بره اصلاً انتي ساس البلا انتي اللي ماعرفتي تربيها, انتي اللي خليتها صاااااااااايعه (ودز ام احمد بكل قوه)
    أحمد هني تدخل ماقدر يشوف أمه وأخته ينضربوا وراح لعند أبوه ومسكه من ايده وظل يباعده عنهم وسط شتايم أبوه له
    أحمد ومره متنرفز من أبوه: تباعد عنهم تبااااااااااااااااااعد
    وهني جئ مصطفى وصار يباعده مع أخوه
    وظلوا يباعدوه بس أبو أحمد صار يضرب بطريقه مبرحه
    ابو احمد وضرب رحااااااااااااااااااااب رفسه بطنها: فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااجره
    رحاب وخلااااااااااااص راحت فيها فتحت عواينها بألم وصرخة صرخه هزتهم يبان ان هي فارقت الحياه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (وانقطع نفسها)

    احمد: رحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب



    \
    /
    \

    هُنا فقط أتت النهايه

    بإنتظار تفاعلكم أحبتي

    توقاعتكم..

    وش من أحداث راح تصير؟؟

    ووش من مفاجئات في البارت الجديد راح تحصل؟؟

    وهل أولاد أبو جاسم الثانين راح يظهرون وإلا بيكونون شي عابر في الروايه؟؟

    وعلي وفاطمه وش بيصير معاهم؟؟

    ساره وش بيكون موقفها من محمد اللي نساها بغمضة عين وكيف راح تكون ردة فعلها لو درت؟؟

    مازن هل راح يتوصل لساره بنت خالته؟؟ وإلا في شي راح يصير؟

    ورحاب هل فعلاً فارقت الحيــــــــاة؟؟


    أنتظروني في البارت الجديد

    توقفتُ عند هذا الحدث لكي تتشوقوا أكثر مع إنني كنت سـ أكمل ولكنني رغبتُ أن أشوقكم لقراءة المزيد ^_^

    اتمنى إني قد أشبعتُ فضولكم

    تحياتي المحرومه

  9. #114
    عضو نشط الصورة الرمزية اول دمعة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي
    المشاركات
    159
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    939

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    اللهم صل على محمد وآل محمد
    ما بغينه انكحل اعيونه بهذا الجزء الرائع والمشوق
    عجبني مره مره مرررررررررررره
    واكيد احنه متشوقين لتكملة القصه
    الفساتين مرررررررررره حلوين
    و رينادوه قهرتني يبغا اليه احد يسطرها لو يدوس في بطنها صايره مرررررررررررره سخيفه
    وابو احمد هالمجرم هاد بعد من اول القصه مو طايقتنه مو بعد سوو كدا
    و اكيد الاجزاء الجايه فيه مفاجئات كتيييييييييييييييره
    واتوقع انا اولاد أبو جاسم الثانيين راح يظهرون
    ورحاب الله يستر انشاء ما يصير فيها شي
    وعلي وفاطمه الله يكملها وياهم وما يصير شي بعد وتخترب سالفتهم
    وساره اكيد بتنصدم من الي سواها محمد هاد بعد يبغى اليه
    ننتظر تكملة الاحداث
    بسرعه مو تطولي زي كل مره
    والله يعطيش الف الف عافيه
    و موفقه انشاء الله لكل خير
    و دمتي بحفظ الباري


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم كن لوليك الحجـة بــن الحســـــــن صلواتك عليه و على آبائه
    في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً و دليلاً و عيناً
    حتى تسكنه أرضك طوعاً و تمتعه فيها طويلاً
    برحمتك يا أرحم الراحمين
    و صلى الله على محمد و آله الطيبين الطاهرين ...

  10. #115
    عضو ذهبي الصورة الرمزية المميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    صــــفوى
    المشاركات
    1,378
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    273

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    واخيرآآآآآآآآآآآ
    بس بصراحة البارت كان روووعة

    اممم
    اتوقع ان اولاد ابوجاسم بيظهرووو في بقية الاجزاء ويمكن يكون وراهم اكشن هع
    وسارة اكيييد بتنصدم لم تعرف عن محمد بس انشا الله ما تتعلق في مازن كنوع من العناد
    اتوقع ان مازن بشووف سارة في الشاليه و بقط عليها من ثقالة دمه شويااات
    ورحااب مسكيينة انشا الله ماماتت
    بس اتوقع انها تعورت عدل هذا ابو احمد مانيب ضايقته من اول الرواية والحين يسوي كدا
    الحقييييييييييير >> داخلة جوو الاخت
    وعلي وفاطمة وناسة اذا شافوو بعض في الشاليه حركاات
    بصراحة البارت يجنن
    وفي انتظار البقية
    بس بليييز مو تطولي الحماس وااصل مليوووون >> كف


    يسلموو كبرياء على التوقيع الرووووعة

    .....................................................
    ••{..نسألكم الدعااء ..~..

  11. #116
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    372

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    يسلمووو


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  12. #117
    عضو سوبر مميز الصورة الرمزية سجينة الآهات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,594
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    امممم .. بــارت رائــع

    لكن بعــد نبي طـووووال عوضينا هع هع

    أتـوقع أنو رحـاب بتمـوت وبتكون موتتها صحـوة لأبوهـا .. بعد وش هالحـالة حابسها بالبيت وحـرام حتـى تعبر عن مشـاعرها ..!!

    وأتـوقع مـازن بيعترف لسـارة عن حبه لها في الشاليه ..

    ومحمد بيصدم سـارة بالحقيقة

    وطلعة الشـاليه بتكون في صالح الحبايب خخخ

    ويـلا ننـــتظــــــر بارتات طـوال ..

    يعطيك ألف عاافية

    تحيــاتي
    ..!!

  13. #118
    عضو سوبر مميز الصورة الرمزية سجينة الآهات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,594
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    يــلا عـاد ..

    بليز قمـر بلا هالطواالـــة *_*
    ..!!

  14. #119
    عضو فعال الصورة الرمزية المحرومه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سَاكِنْه بَِـ أَعْمَاقَ أَحِبَتـِي
    المشاركات
    93
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    معلش حبايبي
    تأخرت بس انشغلت بقرب الأختبارات
    وعشاني انشغلت مع أخواني وكذا
    فعشان ظرف الأختبارات
    وعشانكم انتوا بعد
    مابي اشغل أحد عن مذاكرته
    والله إني أتمنى لكم التوفيق والنجاح
    وادعي لكم من قلبي :)
    فراح أأخر الاجزاء لبعدين
    وعشان يمديني أكتب جزء طويل
    فياليت تعذروني
    ذاكروا منيح وهالله هالله بالعلامات
    والله يوفقكم

    تحياتي

    المحرومه إيموو

  15. #120
    عضو نشط الصورة الرمزية اول دمعة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي
    المشاركات
    159
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    939

    رد: صُدْفَه خُلِقَتَ لِتَجْمَعُنَا

    اللهم صل على محمد وآل محمد
    الله يوفقش اختي المحرومه في امتحاناتك
    ويوفق جميع المؤمنين والمؤمنات وينجح الجميع انشاء الله
    بس اني ما وراي لا امتحانات ولا شي يعني بقعد انتظر كثير
    الله يصبرني عجل
    واتمنى انش بعد الاختبارات اتعوظينه بجزء مرررررررررررررررررررررررره طويل
    وما تطولي بين الجزء والثاني
    والله يعطيك العافيه
    وموفقه انشاء الله لكل خير
    تقبلي تحياتي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم كن لوليك الحجـة بــن الحســـــــن صلواتك عليه و على آبائه
    في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً و دليلاً و عيناً
    حتى تسكنه أرضك طوعاً و تمتعه فيها طويلاً
    برحمتك يا أرحم الراحمين
    و صلى الله على محمد و آله الطيبين الطاهرين ...

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •