في المدرسه

لما طلعو فاطمة وزهره وريناد من الفصل
سمعوو صريخ كأنه أحد يتشابق
فاطمة عرفت الصووت وقلبها صار يدق
فاطمة : مو كأأنه صوت سااااره ؟
زهره : أي والله
ريناد : امشوو خلنا نشوف وش السالفه ..؟
راحوو لمصدر الصووت ولقوو ساحة حرب قايمه بين ثنتين
والبنات متلايمين عليهم ماشافو الا فاطمه طابه بوسطهم
وهي تصاررخ بصووتهاا العالمي : هيييييييييييييييييي وش صااااااااير
البنت : خذ لك جت الثانيه كملت اللحين
فاطمة بنظرات : نعم نعم نعم يا أخت وش قلتي
البنت : اظنش سمعتي !
ساره : انتين هيييي مالش شغل في أختي فااهمه لا اللحين انعل خيرش
البنت بصرييخ : ها ها ها هزززززززززلت ساره تمد إيدها علي هه
خبتِ الأمل راكبه جمل ..
فاطمة ومااتت من الضحك وقالت باستهزاء :
وش تهرربدي مع هالكشه
وصاروو البناات يضحكوو ويتمسخرو على جملتهاا
البنت وجهها ولع من الفشيله وعصبت اكثر وصارت تصارخ :
شوفي عاااااد انتييين واختش مو مسويين لي حزب اذا اهلكم ماعرفوو ييربوكم اني باربيكم تفهمووو
فاطمة وساره خلاص وصلوو حدهم لأنه جابت طاري
أهلهم : هييي انتييين ياحقيره احترمي نفسش ابونا وامنا
ربونا احسن تربييه محنا محتاجين لتربيتش الوسخه
( وقعدو يتشابقو )
زهره وريناد من لما شافو الضرب قايم تدخلو وصارو مع ساره وفاطمه
( تعرفو عاد مايقدرو يسكتو وهم يشوفو صاحبتهم بهالموقف ولا يفزعو لها )
طول ماهم يتشابقو كل وحده حالتهاا شتى .. اللي تجر شعر الثانيه
واللي ترفس برجولها .. واللي تعطي كفووف .. والحاله قايمه
لين ماجت ليهم المشرفه "كتكوت" وفكتهم من بعد مده من الصريخ
وقفوو كلهم وصارت اشكالهم تموت ضحك كل وحده شعرها قايم
ومنفووش كأن شافطنهم كهررب والشماميخ على افا من يشييل
هزأتهم المشرفه وأجبرتهم يقولو السبب
ساره وتتكلم : اني قاعده امشي ماشفتها الا جايه وتشابقني مدري على وشو
المشرفه : وانتي ليش شابقتيها .؟
البنت : لأنه المعلمه تفضلها علينا وكأنه في الفصل مافي الا هي
واني بصراحه انقهررررت
فاطمة : حلووووووووووه دي عااد
وساره وش دخلهاا انشالله
المشرفه : سكتي انتي مالش شغل
وروحي انتي وصديقاتش عن وجهي
وتدور الى البنت : وانشالله انتي لويش ماتصري زيهاا مميزه بدل الشباق والمهانه هاا ..؟
...........( وبدت المحاظرره ) ..........
وبعدهاا كتبت المشرفه على البنت تعهد بعدم التعرض لأي بنت بالمدرسه
وكل وحده طلعت لمكانها اللي متعوده توقف فيه بنهايه الدوام
ساره شافت الشله من بعيد وعلطول راحت لهم
ومن شافو بعض فجروهاا ضحكه على اشكالهم التحفه
فاطمة بضحكه : صاقعه تصقعها صقاع وش هذااا ولا صبي
حشششششششاااا مجررررفه
زهره : ادرري عنهاا هالسخييفه ( وتحط ايدها مكان الشموخ ) يلعن يومها على دي ايد شمختني السنووره
رينااد وهي بعدهيه ميته ضحك : سكتوووووو اني اكثر وحده تشمخت بوجهي الله يستر من امي بس شكلها بتسوي لي وقايع اليوم
ساره : ياعلي صحيح وش بتسوي اللحين ؟ آسفه رينادووه
ريناد : ويييييييييع مايناسب اقوول سكتي لا اكمل عليش
ضحكووو كلهم
ساره : خخخخخخخ والله ماقصرنا فيهاا ضربنيها ضررب
ماتحلم فيه ..
بعدهاا طلعو كلهم من المدرسه ( طبعاً متأخرين )
علي من زمان واقف ومفووح عالأخرر من تأخير زهره
ومتحلف فيهاا مررررره , شوي الا شاف 4 بنات طالعين
ولمح من بينهم فاطمه لأنها ماتتغطى وكان وجهها أحمر وعيونها حمره
كأنها تصيح وانصدم لما شافها بهالحاله
زهره وانتبهت الى سيارة علي : ياويلي اللحين علووه متحلف بي والحل ؟
فاطمة وساره وريناد بصوت واحد : راااااحوو عناا سواويقنااا !!!!!
زهره من سمعت كلامهم إنهد عليها ضحك وتذكرت تهديد علي لها وسكتت
زهره : وش فيكم ياهبلان تعالو اني باوصلكم
فاطمة : حرام عليش زهرووه صايرين كله نكلف على اخوش مافيه بنروح مشي
ساره : صحيح يلا امشو نروح مشي من بعادت البيوت يعني
ريناد : من صدقكم انتوون مستحيل اروح بهالحرر جان يغمى عليي
توها زهره بتتكلم الا سمعت هرنات سياره علي
زهره : ويلي ويلي اليووم مشيوته مشيوته
أقوول لا تتحركوو بارح لعلي وباجي ليكم
علي : زهرووووه ووجع ساعه لاطعتني بالشمس
زهره : شسووي اني بعدين بقولك السالفه كلها مالي خلق الحين
المهم صديقاتي وياي راحو عنهم سواويقهم شرايك توصلهم
" ورفعت حاجب "
علي فرحان ومو شايلته الدنيا : ايه طبعا عادي خلهم يجوو
وقال بداخله: " يابعد عمري هالنعوومه باكحل عيوني بشوفتها "
زهره راحت لهم بسرعه واخذتهم كلهم من اياديهم ولا عطتهم فرصه
إنهم يتكلمو أو يرفضو ودخلتهم السياره بدون أي نقاش
ساره وفاطمة وريناد : السلام عليكم
علي ومنزل راسه : وعليكم السلام
زهره بضحكه : مع وجوهكم داخلين الفصل بالغلط
" وفقعتهاا ضحكه "
علي عصب على خبالها وطلع فيها بنظرات خلتها تبلع ضحكتها
وصل أول شي ريناد وبعدها فاطمة وساره " طبعاً طول ماهو يسوق وعيونه مانزلت من المرآيه " <<قلة حيااا هههههههههه
وآخيراً وصلو البيت بعد ماعلي لعب بخامسها على المسخره الي تمسخرتها
بس مسرع ماضحكوو وقامو يسولفو عن الي صار ليهم بالمدرسه
وطبعاً علي أعجب باللي سوته فاطمة للبنت وأعجب بشخصيتها أكثر
(بعدها دخلو البيت)
علي بابتسامه : مررحباا
ايمان اللي كانت تشاهد : هلا والله كأنكم تأخرتوا ؟
زهره وتفسخ شنطتها وتشدخهاا بالارض :كان زين لو اني زيش
لا شغله ولا مشغله وقاعده بالبيت , آآآآه شعوور حليوو أنش تكوني
(وصرخت صرخه) بدووووون قيوووووود
إيمان اللي عصبت من كلامها: أقووووول سكتي والي يرحم والديش اللي يشوفني يقول هذي 24 على 24 قاعده عطاليه بطاليه وماعندها شي
لا طبخ ولا تنظيف ولا غسيل ولا حاجه مع وجهش
زهره وماتت من الضحك على كلام اختها وعصبيتها :
أعصابش ايمانوه لا ينقطع لش عرق وتموتي علينا ونبتلش
سكتت عنها ايمان لأنها تدري إن زهره تمزح معاها وتمباها بس تعصب
أما علي فكان المستمع بينهم وقاعد يضحك على عنادهم مع بعض
........................................
(في بيت أبو جاسم وبالتحديد بالمطبخ)
فاطمه: أمااااااااااااااااااااااااااااااااااه حطي الغذى جوعااااااااااانه حد الدعسه
أم جاسم: ياربي عليش صبري شوي هدويش انتين كله مستعجله
فاطمه بترجي: أماااااااااااااااه أرحميني ماأكلت شي بالمدرسه, أكلهم حددده معفن مايمدي أحد يفطر به
أم جاسم وتتوعد فيها: إذا ماسكتي الحين وذلفتي غرفتش تبدلي مريولش باخليش تتغذي ويه جاسم رجعته من الجامعه
فاطمه ومدت البوز شبرين: خلااااااااااااااص سكتنا
(وهي طالعه) بس حطي في بالش إني زعلانه
هني ضحكت أم جاسم على بنتها وعلى دلعها وباشرت في تجهيز السفره
حسن شاف فاطمه طالعه من المطبخ وشات الكوره بالقوه عليها وصابتها على الرأس
فاطمه بألم واضح: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ووجع ياحيوان عورتني يالأعمى
"هني حسن مات من الضحك على شكلها"
فاطمه وعصبت: تعاااااااال خلني أراويك يالحماااااار
ولحقت فاطمه حسن من مكان لمكان وحسن ميت ضحك لين ماصادته وكفخته تكفخ بنعال المطبخ خخخخخخخخ << صار أكشششن
.................................................. .

ايمان تكلمت مع علي بخصوص الجده وعلي ماقال شئ ورحب بالخبر وقال ليهم يجهزو ليها الغرفه اللي تحت عشانها
أما زهره فعصبت لإنها متأكدددده مليووون بالمئه إنها ماراح تأخذ راحتها وإن جدتها بتحط ايدها في كل شي ولابتخليهم براحتهم ....

وأخيراً
جئ الليل بعد مادرسوا الكل وخلصوا دراستهم ومذاكرتهم
.........
في بيت (أم مازن)
كان مازن في غرفته ومررره متردد يتصل في ساره أو لأ وبعد جهد جهيييييد تشجع وأتصل....
من جهه ثانيه كانت ساره تسبح ومخليه جوالها سايلنت
عشان جذي ماردت
وحضرت مازن قاتل حاله اتصالااااااات بس لايوجد رد...............
مازن وعاقد حواجبه: هذي وينهاااا ليش ماترد؟؟
أكيد ماترفع أرقام غريبه عشان جذي, يابعد قلبي بنت الخاله ثقــل ماشالله عليها, أتصل فيها وقت ثاني يمكن ترفع بالغلط (وقام انسدح على السرير)
طلعت ساره من الحمام (والجميع بكرامه) وكانت لابسه بيجامه وحاطه على شعرها الفوطه, شالتها وقامت تنشف في شعرها وتجففه
قعدت على التسريحه ومشطت شعرها ولمته وبعدها حطت في وجهها وجسمها كريمات <<عاد تعرفوا سوالف البنات هع هع
ورشت عطرر وترست حالها تراس خخخخ
ويوم حطت العطر على التسريحه لفت إنتباها الجوال وأخذته ويوم شافت المسد كولات تفاجئت...
ساره وفاتحه عيونها: وااااااااااااااااو 15 مسد كوول, ههههههههه أكيد هذا حمووود بعد عمري
وفتحتهم وتفاجئت أكثر إنه من رقم غريب
ساره وقلبها يدق متفاجئ: من هذا اللي داق عليي كل هالمكالمات, يااااربي انشالله صاير شئ, لاااااااااااااااا أكيد واحد أو وحده غلطانه
كانت بتتصل بس باللحظه الأخيره تراجعت وطنشت
وحطت جوالها بجيب بيجامتها وطلعت بره غرفتها..
....................................