وآآآآخيرا خلصنا الاختبارات
في انتظار البارت الجديد
بـــااااكـ .. وخلصنـا اختبارات .. عــاد يلا ما نوصيش >>
وبالتوفيق للجميع
..!!
وآآآآخيرا خلصنا الاختبارات
في انتظار البارت الجديد
يسلموو كبرياء على التوقيع الرووووعة
.....................................................••{..نسألكم الدعااء ..~..
في الانتظـار الطووووويل >_<
..!!
اللهم صلي على محمد وآل محمد
مرحبا يـ الغـــوالي
صبــاح // مســآء الخـــــير ..!!
كيفكـوـوـومـ ..!!!
مبــــــــــــــــــــروك على العطله الطـــــــــــــويله
جد فرحانه لكم ولي بعد هع هع هع
بصراحه ماورى علينا جت العطله
وش سويتوا في الأختبارات انشالله كل شي أوكي..؟
وربي أشتقــــــــــــــــــــــت لكــوـوـومـ يا أحلـــــــــى قـــــــــــــــراء
اتمناكم بأحسن حــــــــــآل..!!
يلا أنتظروني قريب أنزل البارت الجديد
تونا مخلصين اختبارات خلوني أريح شويات خخخخخخ بس ماراح اطول عليكم
وبنزل البارت قررررررررررررررررررررررررررررريب
يلا اشوفكم على خير
واتمناكم تسامحوني
سي يوو
}{همســــــــه}{
أشكر كل من القراء الغالين على قلبي
بصراحه لولاكم ماتواجدت هني
وما استمريت في الكتابه
أشكـــــــــــــــركم
من أعماق قلبي
وانشالله أكون عند حِسن ظنكم جميعاً
تحياتي
المحـــــــــــــــــرومه
في انتظرك عزيزتي
..!!
في الانتظار
على احر من الجمر
يسلموو كبرياء على التوقيع الرووووعة
.....................................................••{..نسألكم الدعااء ..~..
مشكوره حبيبتي على الرواية الحوه
تسلمي بنتظرك
يعطيك العافيه
المحــــرووووووووومة .. وبعدين ,, دي ما صـآرت روآآية..
نزلي لنا وفكيـــــنآآ .. دامك مكلفـة حآلك فيهـآآ بليز التزمي معــآنآ
..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متباركيييييييييين يا أحلى قُـــــــراء
بمولد الإمام علــــي (عليه السلام)
كل عام وانتم بألف خييييييييييييييييير
حقق الله أمانيكم جميعاً
ولاتنسوني من الدعــــــــــاء
::
::
عزيزتي سجينة الآهات
بقولك على شي وحطيه في بالك
الإنسان ماهو فاضي دايماً ولابد أن في شي يشغله
يعني أنا أو أنتي أو غيرك من الناس أكييييييييييد لهم أشياء تشغلهم
أنا لي حق أرتاح ولي حق أكتب على رآحتي عشان أطلع أفكآر تعجبكم
ومهماً كــان المفروض تعذريني مو تقولي لي جذي..!!
أنا انسانه حالي من حالكم من حقي ارتاح ومن حقي اطلع ومن حقي اسوي اللي ابغيه
صح أكتب روايه ولآزم أكون مقيده فيها
بس أنا أكتب بقدر ماقدر
ولو كان عندي جهاز خاص كان شفتيني اكثر تواجد
بس الله العالم كيف الظروف
يعني أنا ما ألعب .. وأحاول بقدر ماقدر إني أكتب بارت طويل بس مايمدي
ومع هذا أحـــــــــاول وربي أحــــــــــــــاول
بس أحسكم ماتقدورا ظروفي
المهم
انشالله بنزل البارت قريب لاني قربت انهيه
شكراً لكِ
......................
عزيزاتي
المميزه وسفيرة الأحلام وسجينة الآهات
وكل من يقرءُ روايتي من وراء الكواليس
يُسعدني تواجدكم هُنا
أنرتمْ صفحتي
لا تحرموني من تواجدكم الدائم
تحياتي لكم
التعديل الأخير تم بواسطة المحرومه ; 07-05-2009 الساعة 06:02 PM
يسلموووو غناتي
في انتظار البارت الجديد
بس ماوصيش خلي فيه اكشن
خخخخخخخ
سي ياا..~
شكرا كبريااء على التوقيع الحلو
خيه طولتي بالقووووووووووووووة
شكرا كبريااء على التوقيع الحلو
اللهم صل على محمد وآل محمد
هلا خيتي المحرومه كيفك انشاء الله بخير
وانشاء الله النتيجه حلوه
عاذرينش خيتو على تاخيرش ومقدرين ظروفش والله يعينش انشاء الله علينه
وعلى هدرتنه عليش
منتظرين تكملة القصه ومتحمسين لبقية الاحداث اكيد مره رووعه
موفقه انشاء الله لكل خير
مع خالص تحياتي
دمتي بحفظ الباري
بسم الله الرحمن الرحيماللهم كن لوليك الحجـة بــن الحســـــــن صلواتك عليه و على آبائهفي هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً و دليلاً و عيناًحتى تسكنه أرضك طوعاً و تمتعه فيها طويلاًبرحمتك يا أرحم الراحمينو صلى الله على محمد و آله الطيبين الطاهرين ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وآل محمد
جئتكمْ بالبارت الجديد ولكن عذراً لقصره
السبب يعود لأخي الصغير فقد دخل على الملف الخاص بي ولعب فيه لعب
تحملوني
ادري اني اسبب ليكم القهر بس وربي اني حظي خاااااااااااااايس حده
اتمنى انكم تسامحوني
تحياتي لكم
لاتوجد كلمات تفي حقكم قُرائي الأعزاء
فـ أنا لولاكم لما تواجدتُ هُنا
صدقوني حافزي الوحيد هو انتمْ
من أجلكم أكتب ومن أجلكم أبدع
فـ أنتمْ سبب تواصلي لكتابة المزيد
أتمنى أن أكون عند حِسن ظنكم
تحياتي لكم
أتمنى لكم أحبتي قراءه ممتعه ^_^
إيموو
الفصل السابع:
الجزء الاول:
وظلوا يباعدوه بس أبو أحمد صار يضرب بطريقه مبرحه
ابو احمد وضرب رحااااااااااااااااااااب رفسه ببطنها: فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااجره
رحاب وخلااااااااااااص راحت فيها فتحت عواينها بألم وصرخة صرخه هزتهم يبان ان هي فارقت الحياه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (وانقطع نفسها)
احمد: رحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ام أحمد ورحت حضت بتها بقووووه: ياعلييييييييييييييييي بتي مااااااااااااااااااااااتت خسااااااااااااااااااااااااااااااره (وصارت تصيح بصوت عاااااااااااااااالي)
ابو أحمد ومعصب حددددددددددده ويلهث من الجهد اللي بذله في الضرب: هذذذذي الفاجره مابي اشوفها قدامي فاااااهمين
أم أحمد وتصيح صياح يقطع القلب: قتلت بتك ياصااااااالح قتلتهااااااااااا ويليي عليش يابتي متي في عز شبابش ويلييييييييييييي خساره بتي ماتت خسااااااااااااااره (وتضم رحاب لصدرها اللي كانت جثه ماتتحرك)
أحمد ونزلت دموعه: قومي أمااااااااه خلنا نوديها المستشفى قووومي
فيصل وطلع لهم من ورى ابوهم: ماله داعي للمستشفى هذا كله دلع (ومسك أبوه) تعال ابويي ريح ماعليك من هذولا
احمد بعصبيه ودموعه تنزل: انت بالذات انققققققققققققققلع بررررررررررررره
(فيصل ابتسم ابتسامه جانبيه وسحب ابوه مشان يطلعوا)
ابو أحمد قبل مايطلع ألتفت عليهم وهم يشيلوا رحاب: كلكم حثاااااااااااااااااااااااله (وطلع مع فصيل)
(هني شالوها وعلطول ودوها المستشفى على الطوارئ دغري)
اللي يشوف رحاب جثه بدون حياة
هل هُنـــاك أمل لبقائها على قيد الحيـــاة..!!!
سنــــــرى
.................................................. .....................
الدكتوره ببتسامه: تفضل أخوي ليش واقف؟
أحمد برتباك وهو يجلس: أختـ....ـي وش ..... وش ... فيهـ.......ـا!!! (وبلع ريقه)
الدكتوره: هي تعرضت لضرب مبرح صح؟؟؟
أحمد وارتبك: هاا لا بس
الدكتوره وقاطعته: لا تخاف ترى انا مابقول شي للشرطه
احمد وانفجع: الشرطه!!!!!!!!!
الدكتوره: ايه لازم هذي إجرائات قانونيه ولا تنسى هالشي شروع في القتل, وهذي روح وأكيد يعاقب عليه الشخص بما أن الضرب كان مبرح وبقوه بعد
وفي أماكن جداً جداً حساسه, هذا غير الرأس والظهر تعرضو لعنف
أحمد ونزل رأسه: هذا أبوي ضـ..........ـاربهــــــــا
الدكتوره وتنهدت بأسف: وهذا هم أولياء الأمور دايماً يغلطون ويتوصلون لمرحلة الضرب
أحمد ونفذ صبره: دكتوره اختي وش فيها قولي ليي صاير ليها شي!!
الدكتوره: يؤسفني أقولك إن أختك بغيبوبه من أثر الضرب اللي أكلته
وفي شي لآزم تعرفه إن إحتمال اختك تفقد الذآكره يا بشكل دائم أو بشكل مؤقت لاتنسى أن الضرب كان أكثر شي بالرأس والحمدلله ما أصابها نزيف داخلي وأدى إلى الوفاة
أحمد ومنصدم: تفقد الذاااااااااااااكره!!!!!!!!!!
الدكتوره: لا تخاف يمكن الفقدان يكون بشكل مؤقت بس
أحمد: وألحين حالتها كيف!!
الدكتوره: لما تصحى من الغيبوبه نشوف وش معاها من أعراض أكيد مايخلى من الكسور والرضوض وهذا من الإحتمال حدوثه
أحمد ووقف: طيب دكتوره شكراً
الدكتوره: العفو أخوي
احمد كان بيطلع بس تذكر شي ولف عليها: طيب دكتوره نقدر نشوفها أنا واخوي وامي!!
الدكتوره: مافي مشكله بس الأفضل انكم ماتتأخرون يعني ربع ساعه بس, هي بغيبوبه يعني ماراح تحس فيكم بس الأفضل انكم ماتكثرون الزيارات
أحمد: انشالله (وطلع عنها)
.................................................. .....................
صحت رحاب بعد ساعات طويلة من غيبوبتها ، فتحت عيونها بتعب وشوي شوي بدت تشوف الضوء الخفيف اللي كان بالغرفة ، رفعت إيدها تمبى تحجب الضوء عن عينها بسبب قوته بس فجئه حست بألام قوية تعتصر بيدها وصرخت بصوت قوي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اوتعى احمد اللي كان نايم جنبها على الكرسي: رحاااااااااااااب وش فيش ؟
رحاب وماسكة إيدها ومغمضة عيونها بقوه بسبب الآلم: ايدي آآآه ايدي
(احمد علطول طلع ينادي الدكتورة)
شوي إلا جت تفحص رحاب ، وبعد ماخلصت طلعت لأحمد الواقف بره على اعصابه
احمد: وش صار عليها ، هي بخير ؟
الدكتوره: زي ماتوقعت عندها ارتجاج في المخ مما اذى إلى فقدان الذاكره بشكل مؤقت بس لاتخاف أخوي لأن هالشئ مافيه خطوره أبـد وتقدر تسترجع ذاكرتها بأي لحظه من اللحظات بس حابه اخبرك ان يدها اليسار فيها كسر وظهرها
يحتاج الى إلتأم عشان كذا لازم تلازم السرير وتستلقي على ظهرها فترة من الزمن
حتى تشفى تماماً ، انا سويت إللي عليّ والباقي على رب العالمين وعلى اتباعها تعليماتي
راح تكون عندنا كم يوم وانشالله راح اكتب ليها تصريح خروج اذا شفت منها استجابه واذا خلص تحقيق الضابط
احمد ومنزل راسه: انشالله
(بعد ماراحت عنه الدكتوره طلع جواله واتصل على امه وطمنها على اخته)
.................................................. ................
بعد ساعتين جت الممرضة وقالت لهم: الشرطة هني راح تأخذ اقوال المريضة
ام احمد وهي تبكي: ويلي عليش يابنتي .. لاويش الشرطة بعد
مصطفى ومعصب: اكيييييييد شرطة هذي جريمة شروع في القتل جه تفكري الشئ هين
ام احمد: ياعلــــــــــــــي وش هالمصااااااااااااااااااااااااااااايب
احمد: همشي اماااااه باوديش البيت ماله داعي جلستش والشرطة موجوده
ام احمد وتزيد في الصياااااااح: ماااااني متحركه من هني خليني عند بنتي
قلبي مايطاوعني اخليها
::
::
(( للمعلومية رحاب استرجعت ذاكرتها بعد ماشافت امها وقامت تصارخ وتصيح وانهارت بمجرد انها تذكرت ضرب ابوها ليها وصارت تهذي بأسمه وتقول كلمات مو مفهومه ومنها فهموا السالفة كاملة ))
داخل الغرفة
الشرطي بطولة صبر: بتظلين سااكتة ؟
(لايوجـد رد)
الشرطي: ترى هذا مش من مصلحتك تظلين ساكتة كذا الأفضل انك تعترفين منو اللي تعدى عليك بالضرب المبرح هذا ..
((وبعد ثواني قال )): والأخيييير تراك عطلتينا
رحاب بألم: طحت من الدرج
الشرطي وتنهد: بس هذي آثار ضرب
رحاب بأصرار: قلت لك طحت من الدرج
الشرطي: ماراح يفيدك هذا الكلام ، الأفضل انك تعترفين لمصلحتك وصدقيني هذا الشئ راح يأخذ حقك
رحاب بعصبيه: اكتب انه ضد مجهووول وسكر التحقيق وفكنا ( وفجتها صيحه )
الشرطي وتعاطف معاها لأنه عرف ان تعدى واحد من اهلها وخايفة عليه اوخايفه
تتكلم:هذاا آخر كلام عندك ؟
رحاب وتمسح دموعها: ايه
(سجل الضابط المعلومات وطلع علطوول بره)
دخل احمد عليها الغرفة بإبتسامه مترددة وقال: قلتي له انه ابويي ؟
رحاب ظلت ساكته وبعدها انهارت من الصياح
احمد و حاضنها: خلاص خيوه لاتسوي في نفسش جذي
الحين بتجي امي ومعاها مصطفى ماامباهم يشوفوا دموعش
رحاب بصوت مبحوح: وينهم ؟
احمد ويجر خدها: رايحين البقاله يجيبوا لش علف
رحاب وضحكت على خفيف وقالت بصوتها المبحوح: جه قالوا لك صخله
توه بيتكلم الا بدخولهم وبدت السوالف من جديد بعد ماصار الأحضان والصياح بينهم
الجمعه بكمل انشالله
اعذروني لتقصيري بقوووووووووووووووووه
ادري اني زودتها بس مافي اليد حيله
واذا تحبوني بتعذروني
التعديل الأخير تم بواسطة المحرومه ; 07-15-2009 الساعة 01:12 AM
يعطيك العافية خيتوو
بس من جد البارت قصير واااااااااجد
لكن معذورة
واهم شي ماتتاخري علينا في البارت الجديد
يسلموو كبرياء على التوقيع الرووووعة
.....................................................••{..نسألكم الدعااء ..~..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
المفضلات