السلام عليكم
الاخ العزيز القاضي في اسلوبك الاول جرحتني لانه ما كان اتوقعه من مثقف مثلك
ثم عزيزي كم قضية تريد ان انقل لك فيه اختلاف بين المحققين فان اردنا ان نقبل القول لانه الناقل محقق وعالم ومرجع فعلى الاسلام السلام
هاك مثلا ابن عباس هناك من يوثقه وهناك من يعتبره سارق هالك وسخيف عقل ومن يعتبره حبر الامه وكل له دليله ولم يتهم احدهم الاخر بانه يريد هتك حرمه او انكار كرامه كذلك قضية السقط محسن سلام الله عليه اول شهيد في الاسلام راجع ما يقوله الشيخ المفيد بنفسك وراجع قناعات نفسك
فالقول الوحيد هو كما تفضلت نحن ابناء الدليل ورزقنا الله تعالى العقول لنكون احرار في بحثنا
وان التهمة راجعها بنفسك ولا تقلد بها هذا وذاك هذه لبست مسئله في الحكم الشرعي بل هي حقيقه تاريخيه
وان التهمه لا اساس لها الا اللعين العدو في جيش ابن زياد وبقيت عليه وجرت على الالسن
ونحن حققنا الامر فلم نجد روايه واحده عن اهل البيت عليهم السلام
ثم الامام الحسين المعصوم عليه السلام يقول له انت كمؤمن ال فرعون لو تدقق لحكمت بما حكمنا
ثم يا اخي كيف نجرء بتهمت مؤمن ال فرعون بان له هوى فرعوني والقران يقول له مؤمن واهل البيت عليهم السلام يقولون هو صديق الهي استغفرك واتوب اليك
النقاش العلمي انا اعشقه ولكنك ابكيتني لما كتبت اني اريد انكر كرامة لامامي وهل الكرامة متوقفه على هذه وهل هذه هي مستوى معلوماتنا عن الامام الحسين عليه السلام ونحن نعتقد انه الامام على الوجود كله في لحظة استشهاده وهو يدبر الوجود
ثم ان دعاه الامام عليه السلام بنفسه لماذا ليلة العاشر يقول له اذهب واتخذ هذا الليل جملا لانهم يطلبونني فيدعوه بالالمس واليوم يقول له اذهب
والله العالم وسياتي تمام الكتاب لازلنا في المقدمه حبيبي
خادم الموقع
سيد اويس