صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 118

الموضوع: صفحة صور أبو سلطان التراثية

  1. #31
    عضو سوبر مميز الصورة الرمزية حساسه بزياده
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    في الروزنه
    المشاركات
    2,494
    شكراً
    21
    تم شكره 22 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2606

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    [quote=أبو سلطان;882037]

    فمن ناحيتي أنا لا أمانع أي شيء من تعليق أو وضع صور أو أي شيء لأني لا أملك في هذا المنتدى كله إلا تعاوني معكم و حسن الأخوة و مشاركاتي الطيبة إن اجتازت علو أذواقكم
    إذن حصلت على الإذن منك
    و المشرف هو من تسألين لأنه الشخص الوحيد المتحكم و الآمر الناهي في هذا القسم و لا أحد غيره
    أنتظر الإذن من حضرة الأخ المشرف
    ها ويش قولك



    التعديل الأخير تم بواسطة حساسه بزياده ; 12-10-2008 الساعة 02:39 PM

  2. #32
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    أختي الكريمة حساسة بزيادة

    السلام عليكم

    أنا لا تعليق لدي في هذا الأمر أختي كما أخبرتك من قبل فأنا لا أأذن و لا أنهي

    فالمشرف هو الذي يحق له ذلك فقط

    و تصرفي أختي كما تشائي و لا تسأليني بعد هذا اليوم

    و إن أردتي الصفحة بكاملها و الإسم أيضا فتفضلي

    و شكرا

    الطريق إلى شلالات شيص

  3. #33
    عضو سوبر مميز الصورة الرمزية حساسه بزياده
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    في الروزنه
    المشاركات
    2,494
    شكراً
    21
    تم شكره 22 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2606

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان مشاهدة المشاركة
    و تصرفي أختي كما تشائي و لا تسأليني بعد هذا اليوم





    و إن أردتي الصفحة بكاملها و الإسم أيضا فتفضلي


    و شكرا
    أستغفر الله حاشا لله ما خذ حاجه مي حقتي
    بس أخوي أنا عادتي الإستئذان وشفت إن الدار بأسمك
    وقد أردت أن أعرض على جنابكم الكريم وبصفتكم ممن يعرف بالتراث
    وعندي بعض الصور القديمه جدا فأردت المعلومة منك
    وشكرا
    أرجوا أن لاأكون أثقلت عليك بزياراتي المتكرره وأسئلتي الملحه
    وأرجوا أن تقبل إعتذاري
    والسلام


  4. #34
    عضو فيروزي الصورة الرمزية أموله
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    alQatif
    المشاركات
    5,852
    شكراً
    79
    تم شكره 104 مرة في 76 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    9172

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    بنتظآر جديدكـ عموووه ...
    أمنياتي الصغيرة , ما زالت ب صفوفَ الإنتظآر
    ربي قدّر لها أن تخلق على [ أرضَ الواقع ] *

  5. #35
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    السلام عليكم

    ... و نتابع طبيخ أم الجزم





    و شكرا لكم جميعا و خاصة للأخت حساسة بازيادة على حسن تفهمكم

    الطريق إلى شلالات شيص

  6. #36
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    السلام عليكم

    و في الأيام القادمة إن شاء الله سوف أضع لكم صور من الغالية القلعة قبل أن تقص و تزال

    فهي صور فيها الفن و التاريخ و الأصالة و النجف الصغراء

    و هي مادة دسمة لمن يبحثون عن الإبداع في فن الرسم و اللوحات الفنية

    و هذه الصور لم أرى لحد الآن من سبقني على تسجيلها في القطيف أحد

    فإلى القلعة

    الطريق إلى شلالات شيص

  7. #37
    مشرفة المكتبة الصوتية الإسلامية الصورة الرمزية عوامية صفوانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    5,269
    شكراً
    0
    تم شكره 28 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    6825

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    ننتظر جديدك عموووو ابو سلطان
    ^_^

    [/CENTER]
    من صغري يتمتني يا بويا وبشوفتك ولهانه
    رحم الله من قرأ سورة الفاتحة

    =================


  8. #38
    عضو محترف الصورة الرمزية احلى توته
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    ـقلبـ.. ـأميـ ..
    المشاركات
    436
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    176

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    يسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمو

    في انتظار جديـــــدك

    تحياتي
    تووته

  9. #39
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    السلام عليكم

    >>> متابعة

    و لنبدأ القلعة فورا إن شاء الله:






    و نتابع >>>

    الطريق إلى شلالات شيص

  10. #40
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية looovely
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Qatif, Saudi Arabia
    المشاركات
    3,152
    شكراً
    0
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    9237

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    يعطيك ربي الف عافيه ع الصور
    بجد وناسه هـ المكان,,أحس نفسي ارجع كم سنه
    ومافي آحلى من التراث,,
    خيووو بووزين شكلك طباخ: )
    تعرف متى يرفعوا وينزلو عن النار
    وأما صور الطبخ الثانيه شكلي شفت واحد أعرفه
    ههههههه يبيلي أحفظ الصورة عشان أتأكد من معلوماتي
    ههههههههه,,
    وبعدين أني زي موني أبغى صور عن الشريعة ومياس
    أما ذي البنت دقت عـ الوتر مقر بابا وماما هههههه
    شكلي أعرفها>>أقول أنخرسي بس أنخرسي صج فضيحة
    بوووو سلطان تسلم عـ الصور الروعة
    ماتقصر>>أنت كريم وحنا نستاهل: )
    تح ــيآآآآتي وبـالتوفيق
    قم جدد الحزن في العشرين من صفر
    ففيه ردت رؤوس الآل للحفر
    (مأجورين)

  11. #41
    مشرفة المكتبة الصوتية الإسلامية الصورة الرمزية عوامية صفوانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    5,269
    شكراً
    0
    تم شكره 28 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    6825

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    حركااااااااااااااات عمووو ابو سلطان
    ما شاء الله عليك صورر مررره رهيبه ولو انها قديمه بس تضل ذكرى على مر السنين
    وزي ما يقول المثل { قديمك نديمك .. ما ادري جت عدله وفي مكانها لو لا خخخ
    واما على الصوره الثالثه من هذي المجموعه جــعـبتــني عــــــــــدل مرررره ههههه
    واتذكر شفتها في بيت خالتووو قديماً خخخ
    بس انسيت ويش اسموه هذا السقف اتوقع اليه اسم ثانيه صح له
    وينك ابو زيين ( واحد فاضي ) مافيه مسابقه له ؟
    شوووقناااا للمسابقه عمووو ابو سلطان وفاااتك في شهر رمضااان خخخ
    يعطيك ربي مليون عافيه على المجهود
    لا عدمنا ابداااعك
    بنتك العيوز عوامية صفوانية ههههههه

    [/CENTER]
    من صغري يتمتني يا بويا وبشوفتك ولهانه
    رحم الله من قرأ سورة الفاتحة

    =================


  12. #42
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    السلام عليكم

    أختي Looovely قطعتي مصاريني من الضحك و ينهوا الطبيخ اهنيه؟ أكيد يوعانه

    لكن تعليق جميل و انتي اتسوي الكبسة على الباذنجان على لرويد على البامية

    و أما "بووزين" وابلزرق بعد هذي ما فهمتها لكن أبا طلعها في قوقل بلكت يعلمني ابها

    و اللي أحلى من الصور هو تعاليقش كلها

    ههههههههههههههـ

    و مشكورة

    الطريق إلى شلالات شيص

  13. #43
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أبو سلطان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2769

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    حركااااااااااااااات عمووو ابو سلطان


    مشكورة مره


    ما شاء الله عليك صورر مررره رهيبه ولو انها قديمه بس تضل ذكرى على مر السنين

    لأنها قديمه أنا نزلتها اهنيه

    وزي ما يقول المثل { قديمك نديمك .. ما ادري جت عدله وفي مكانها لو لا خخخ

    جبتيها / يبتيها عدل بيض الله و جهش

    واما على الصوره الثالثه من هذي المجموعه جــعـبتــني عــــــــــدل مرررره ههههه
    واتذكر شفتها في بيت خالتووو قديماً خخخ
    بس انسيت ويش اسموه هذا السقف اتوقع اليه اسم ثانيه صح له

    سايلي عبد الحسين عبد الرضا و هو الآخر في درب الزلق على ما اعتقد مو عارف أسمها بعد

    مره ايسميها "دنشل" و مره ايسميها "شندل"

    و احنا في القطيف انسميها أعدل مره دنشل و مره شندل بس تسميتنا أصح

    هههههههههـ


    وينك ابو زيين ( واحد فاضي ) مافيه مسابقه له ؟

    خلف الله عليي !

    شوووقناااا للمسابقه عمووو ابو سلطان وفاااتك في شهر رمضااان خخخ

    رمضان القادم ياي و إن شاء الله ما ايفوتنا شيء

    يعطيك ربي مليون عافيه على المجهود
    لا عدمنا ابداااعك
    بنتك العيوز عوامية صفوانية ههههههه

    و حيا الله بتي العيوز عوامية صفوانية و دمتي بكل خير

    الطريق إلى شلالات شيص

  14. #44
    عضو جديد الصورة الرمزية المفيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    23
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    >>> متابعة

    و لنبدأ القلعة فورا إن شاء الله:






    و نتابع >>>
    حسـاااااااافه
    على هذا التراث العظيم
    ماهو الهدف من هدم هذه القلعة
    هل افراغنا من تراثنا وبالتالي طمس هويتنا التاريخيه
    تحفه معماريه جميله تم اغتيالها بدون سبب مقنع
    على قدر ماتفرحنا هذه الصور الاانها تبكينا اكثر
    ابوسلطان بارك الله فيك ونفعنا بك
    ننتظر وكلنا شوق
    المفيد

  15. #45
    عضو ذهبي الصورة الرمزية شاري الطيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    1,823
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    356

    رد: صفحة صور أبو سلطان التراثية

    اخي ابوسلطان
    صور جميلة
    الله يعطيك العافية
    دكرتنا بايام القديمة
    الله يوفقك وبرعاك
    تحيااااتي

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفائزون في المسابقة التراثية
    بواسطة واحد فاضي في المنتدى منتدى تراث القطيف
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 07:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •