هذي قصة راعي ديك المهم اقولكم القصة :


فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه وقاله : عطني 15 ريال,,ودي


اشتري كرة!

الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معاي.


الولد : تكفا يبا ,,بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال


الاب : ماعندي فلوس ... إذا تبي فلوس روح بيع الديك مالك المريض
اللي بالحوش ..


الولد :بس هذا مريض ومحد راح يشتريه!!!!!!!!
الاب : ماعلي منك,,,دبر نفسك ......


والله الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك


أول واحد قابله في ويهه اكيد أبوه....قاله الولد: تشتري الديك؟


الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم ادوس في بطنك؟


الولد :خلاص خلاص لا تعصب طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله


يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الفريج كلهم ولا واحد فيهم


راضي إنه يشتري الديك قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا


فلانه,,عقلها خفيف وأكيد اقدر ألعب عليها بسهوله فلانه هذي كانت


وحده متزوجه ،!!!!


راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك


الولد :تشترين الديك تكفين؟


هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني عشان ابوسك بوسه خفيفه


الولد :اقول ماني فاضي لج ..ا خذي مني الديك وخليني اروح


تروح وين ياعمري!! انا ماصدقت إني شفت ريال عندي


في البيت ...

الولد :ومنهو اللي قالك إن انا ريال؟ خذي مني الديك وخليني أنقلع


شوي الا الباب يطق خافت الحرمه وقالت للولد تعال انخش هني في

الكبت لايطلع زوجي و نروح فيها.


حطت الولد في الكبت وراحت فتحت الباب ولا يطلع صديقها اللي ما يحتاج ..


الحرمه:هلا والله بعمري وحياتي


الريال: يا هلا فيك عمري ما مداه الريال يكمل كلمته إلا والباب يطق


الحرمه: ياويلي ,,هذا شكله زوجي,,,تعال وادخل في الكبت !!!!!

دخل الاخ في الكبت وفجأه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل


الكبت ويقوله: تشتري الديك؟


الريال: اصصصصصصصص,,,,وطي صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا


الولد :أقول تشتري الديك؟


الريال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر حسك تكفا,,,


الولد :طيب


الريال: بس بجم تبيعه؟


الولد :ب100 ريال


الريال: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! هالديك المنتف المريض ب 100ريال!!!!!!!!!!!!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الريال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله ، اقعدوا 5 دقايق


الولد :تبيع الديك؟


الريال: توك بايعه على يابن الحلال!!


الولد :تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟


الريال: لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله,,بجم تشتريه؟


الولد :بريال


الريال: شنو!! بريال!!!! انا مشتريه منك ب 100 وانت تشتريه مني


بريال!!!!!


الولد :تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟


الريال: لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله ،اقعدوا 5 دقايق


الولد: تشتري الديك؟


الريال: ياخوي توني مشتريه منك!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الريال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله,,,بجم تبيعه؟


الولد :ب200 ريال


الريال: الله يلعن ابلسك انشالله,,,,توني مشتريه منك ب 100 ريال!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الريال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله ،قعدوا5 دقايق


الولد :تبيع الديك؟ -الريال: انا لله وإإنا إليه راجعون,,,,,بجم تبي تشتريه؟


الولد :بريال


الريال: شتبيني أقول!! تبيني أبجي ولا أشقق هدومي,,,,يالله اخذ


الديك وببلاش،،،،، بعدين اخذ الولد الديك !!!!!!!


شوي ألا الحرمه فاتحه عليهم الكبت وقالتلهم: يالله بسرعه انحاشوا


دام إن زوجي في الحمام,,بس واحد ورا الثاني وشوي شوي عشان


لايحس فيكم زوجي


طلع الريال وانحاش ولحقه الولد بعده ب5 دقايق المهم,,,قام الولد


يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح


للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه جدامه .. راح قال لابوه: تشتري الديك؟


الأب طالعاه والشرار طالع من عيونه وقاله: مايكفيك يابن (??) الــ 300


ريال اللي لطشتها مني في الكبت؟؟؟



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مسكين ما سوى عليه،،،،لووووووووول