الجزء التاسع
هل ما زال الحب في توالد؟؟




وســــــــــــــــــــــــــــــــــام
سبحان من خلق هالملاك..مع ان جمالها جدا عادي..بس فيها شي حلو..حركاتها حلوه..حتى أبتسامتها..اااااااااااااااااااااااااااه عمري ما شفت وحده..وحسيت قلبي طار عندها..شفايفها شي عجيب..قال ايش قال نانسي وهيفاء..تعالوا شوفوا اللي قدامي..أنا لازم أعرف من هي..أمممممممم يمكن جود..بس لالالاجود أصغر..هذي شكلها أكبر..يمكن ميعاد..ايه شكلها ميعاد..وسويت بيدي حركه يعني لقيتها..تحركت من المكان بسرعه قبل لا يشوفني أحد من الشباب..أنا أصلا ليش طالع من المجلس..خل أرجع قبل لا يشكوا فيني..رحت المجلس وجلست في نفس مكاني قبل شوي وتكتف وأنا أفكر..ويمكن حتى أحرك شفايفي..هالبنت خلتني أهلوس..(ضرب محمد يدينه في بعضهم وطلق ضحكه ساخره):سامر وين الببسي؟؟
حكيت شعري ببلاهه:ها..وشو..ايه ايه الببسي..رجلي تأمني مافيني أروح
ضحكوا عليه الكل ومن ضمنهم أبوه وأعمامه
قام فراس من مكانه وتقرب جنبه وهو يمثل دور الأم:ومن قال لك يا بابا روح البقاله مشي؟؟وبعدين تو رجولك صاحيه وش صار فيها الحين هههههههههه؟؟
حطيت يدي على جبهتي وأنا أحس بالفشله:أوووووووهو اللي يبي يروح أنا ما أبي
رفع أبو محمد بيالة الشاهي وقال:خلاص خلوه على راحته..وبعدين أنتوا دمان على ذا الببسي أشربوا شاهي والله قهوه
زفر أبو سامر وهو يحرك المسبحه بيده:اي شاهي وقهوه..قول على الأقل عصير..شباب هالايام يجيبوا لأنفسهم المرض..الله يعديهم الشر
جاء في بالي أروح أنام ..لان أحس راسي مصدع..بس عمتي الحين أكيد مستحليه غرفتي..هذا هي كل مره تجي بيتنا أو أي بيت من أعمامي..معها لاب توبها...وثيابها عمتي شكلها عندها هوس نظافه..بس ليش تختار غرفتي تجلس فيها..مو غرفه فجر..أو تجلس مع الناس..شلت الفكره من راسي..وقمت لعبت مع الشباب ((كيرم))

في داخل الصاله
ميعاد للحين تحس بالخوف وأكتافها تهتز..ضغطت عليهم عشان يوقفوا شوي..بس ما قدرت..همست لجود..اللي كانت تضحك على تعليقات جدتها مع فجر.ومو منتبهه لها
هزت ميعاد كتف جود بهدوء..فناظرت فيها جود بتسائل:أبي أقول لك شي؟؟
قالت جود وهي تلف نفسها بحيث صارت مواجهه لميعاد:قولي!!
رن جوال جود بنغمة وائل..رفعت التلفون:هلا وائل
سمعت ميعاد صوت وائل ..لانها كانت قريبه وهو يقول:يالله جود أنا على الباب طلعي
شعرت ميعاد بالاحباط ..ضربت فخذ جود وهي تقول:اوووووهووو مو أنتي طول اليوم معاه..وش يبي الحين
قالت جود وهي تلبس حجابها وتناظر بالساعه:كلها نص ساعه وراجعين والله
تسندت ميعاد على الكنب وهي متكتفه ومربعه رجولها فوقه
قربت جود لها وهي تقول:صدقيني بس شوي وبجي..وبسمع سالفتك..واذا ما قدرنا الليله..أنا أدق عليك بعد ما أرجع..وعد!!
ماردت ميعاد عليها..فطلعت جود بعد رنات وائل المتتابعه..ولقت سعود على باب الصاله من برا..مع أنها متغطيه بس عرفها من هيئتها..ومشى كم خطوه لين وصل لها:أنتي وين رايحه؟؟
ردت بدون نفس لان اسلوب سعود ما يعجبها ابد:طالعه مع وائل
حط سعود يدينه على خصره:بس أنتي من العصر معاه..روحي أدخلي داخل..ومافيه طلعه
ضربت جود بكعبها الارض:والله أمي وأبوي وراضين..أنت وش عليك
أشر بحاجبه وهو يقول:خلصيني داخل..لا الحين برفسه أطيرك
ولما شافها وائل مطوله وهي تكلم أخوها..طلع من السياره وراح جنبهم:ها وش عندكم تسولفوا؟؟
سعود:كنت أقول لها ترجع ومافيه تطلع
رفع وائل حواجبه بأستغراب:وليش أن شاء الله..أنا قايل لها تطلع..مو من حقك تقول كذا!!
قال سعود بقهر من اسلوب وائل:شوف اذا صارت ببيتك قول هالكلام..يابيبي
أنقهرت جود حيل من كلمته..ما كانت تتمنى يقول هالكلمه ابد..وخصوصا وهي موجوده..لانه أكيد رح يتضايق
سحبته من يده متوجهه لسياره وهي تقول الى سعود:أعلى ما في خيلك أركبه
ضحك سعود بقوه..خلت كل اللي حوله يلتفت له:صدق أنك بيبي..أجل بنت تقودك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضغطت جود على يد وائل وهي تقول:ما عليك منه..هو دايم يحب يستفز الي حوله
ترك وائل يدها وراح لباب السواق وركب..شغل التكيف لانه يحس بحراره
جــــــــــــــــــود
ركبت السياره وأنا مقهوره من كلام سعود..سندت راسي على الكرسي..وقلت:سوري وائل..كله مني..لو ما زودت أنا كلام ما كان قال كذا
لف علي وهو ماسك الدركيسون وهو يقول : صحيح هو ولد عمي..بس أنتي زوجتي..محد له دخل!!
ابتسمت من تحت الغطاء وأنا اقول برقه:خلاص حبيبي..أنسى..ولا تكدر نفسك عشاني
ما رد علي..وطول الطريق وهو ساكت..أحترمت سكوته..وصرت أناظر الشوارع..وأنا أفكر في اشياء كثيره
وصلنا الى طاولتي العزيزه اللي ناويه أجي لها من العصر..نزلت من السياره..وأسرعت في مشيتي..لين وصلت لها وجلست..جاء وائل وراي وهو يضحك:ول ول ول..كل هذا حب فيها!!
زفرت بقوه وأنا أتأمل هالمكان وقلت:ااااااااااااااااه يا وائل..هنا أحس حياتي..ودنيتي..هنا بس أحس أني مرتاحه..ومابي أمشي ولا خطوه
جلس جنبي وهو يقول: كل هذا غزل فيها
أبتسمت وانا الف وجهي للجهه البعيده عن وجه:هنا جود هيصت..وهنا كبرت..وهنا شافت شباب وتمسخرت..وشافت شباب وتدلعت
مسك دقني بيده ولف وجهي ..كنت أحس أن داخله ضحكه بس مو قادر يطلعها:جودي حبيبتي..بلاها هالكذبات زين؟؟..أخاف بكره أولادي يتعلموا من أمهم!!
وقفت فوقف وراي..وتقربت من البحر..لين جلست قريب من المويه وأنا أقول بشويه حزن: أنت ما تتصور جود اش كثر تعذبت منك!!..كنت كل ما ابي التفت أشوفك قريب..وأن بعدنا..كنت أشوف عيونك تتبعنا..مع كذا ولا يوم..حاولت أخلي حبك يكبر في قلبي(نزلت دمعتي وأنا أقول)..كنت أخاف من شي أسمه حب..خفت أحب وأتدمر..خفت أحب وأكون لغيرك(رفعت عيوني وشفته يتأملني بصمت..حطيت يدي على عيونه وقلت:كفايه لا تناظري ما أعرف أتكلم كذا؟؟)
مدد وائل رجلينه..لحتى صارت أقدامه في المويه وقال وهو يرفع بصره للسماء: خفتي تكوني الى فيصل؟؟
حطيت راسي على كتوفه وقلت:مو شرط فيصل..يمكن غيره..المهم ما كنت أبي أشعر بالاحباط..ومابي أحب لكم يوم..وأعيش حزن لسنين قدام
رفع راسي فضحكت وأنا أقول:لا يكون بس راسي ثقيل
هز راسه بالنفي وهو جاد:لا بس أبي أشوف وجهك..تدري جودي يمكن البنت تحب غير الشب..أنا بقول هالشي وأنتي ثاني شخص تسمع هالكلام!!
رفعت جواجبي باستنكار وقلت:ليش من الاول؟؟
لم رجلينه لصدره وزفر بقوه:أحلى وأغلى أنسان بحياتي
..طيب من هو؟؟
قطع كلامي وهو يقول:أنتي أسمعي وش رح أقول..والشخص بعدين أعلمك من هو!!
جودي..أنا كنت أحس الحب شي كريه..لانه يعذبني..لانه يبكيني في كل ليله..لان فيصل كان يحارب حلمي..وحاول يقطع كل حبل أحس فيه الامل اللي رح يوصلني لك..كنت أحس قلبي يتقطع..كان ودي أبعد عن كل الدنيا بس أشوفك حولي..كنت أتمناك في كل ضيقه أحس فيها لو أنها صغيره(تنهد بقوه)
حطيت يدي على فمه وهزيت راسي:مو مهم تعبير حبيبي وتتعب نفسك في ذكرى وأيام أنتهت..وهذا أنا لك وبين يديك..دام حلمك تحقق(غمزت له)حافظ عليه
تاهت عيونه في مياه البحر..وظلام السماء:خايف يا جود خايف..جود أوعديني ما تتركيني مهما صار
قرب يدي لعند قلبه وقال:حسي
فتحت عيوني على وسعها:وائل اش فيك هدي..والله لو تركض مو كذا..خلاص لولي (ورفعت صوتي وأنا أمد يديني لسماء وكأني أمثل) أوعدك ما يفرقنا غير الموت
رن جوالي..فطلعته من جيبي..وأخذه وائل وناظر في الاسم (ميعادي)..حط على لسبيكر وقال:هلا ميعادو
سمعنا صوتها الخافت:بسم الله الرحمن الرحيم..كنت أنتظر صوت أنثوي..طلع لي
قطع وائل كلامها:لا تكملي..قصدك طلع لك صوت ولا أحلى
زفرت ميعاد:يا شين الثقه..وائل وين جود..أبيها..وبقول لك أبوي من العصر يسأل عنك ونقول مع حبيبة القلب..أحترم نفسك وودي البنت بيتهم
حسيت في عيونه الكره الى هالكلام:ميعاد اذا متصله عشان كذا فقفلي قبل الا اقفل في وجهك
ضحكت ميعاد :أنا اسفه يا حبيبي..بس قلت حرام البنت ما شافت أهلها من خطبتم..وبعدين خذها بيتهم أنا ابي أكلمها على راحتي!!
أشر وائل الى جود..يعني بزنطها.فضحكت جود وهي تقول:هلا حبيبتي ميعادو..اش أخبارك هههههههههه
صرخت ميعاد من سمعت صوتها:جود وين اللي بترجع البيت وتكلمني..أشوف شفتي وائل ونساك الدنيا