بالتعامل معاي ،،وطبعا اول يوم مافيه درس وبس بتعرف عليكم ،،،
رن الجرس وطلعت المعلمه ..
اسرار... صمودغناتي ليش السنه ابله ناديه مادرس ثواني
هبه...ليش نسيتي ان معانا بالفصل زوجة اخوها
اسرار.. اوووه اخوووها والنعم به من رجال
صمود...كلام من اشوي ومسخره سكت وهذا طيب مني بس تجيبين سيرة زوجي ابد مااسمح الى احد فيكم رجال وافتخر فيه ومافيه احد اخذ راياكم
ابرار...بصراحه تراكم زودتوها وطلعت
ناديه...ابرارليش طالعه من الفصل ومن عليكم الحين
ابرار...مااعرف من علينا
ناديه...زين ليش طالعه الحين
ابرار..بوصل عندالاداره
ناديه...ممكن اعرف ليش فيه شي
ابرار...في كذا طالبه يتمسخرون على صمود
ومن الاولى تتفاهم معاهم الاداره
ناديه...زين الحين وينها فيه صمود
ابرار ..بالفصل وشرحت ابرار الاصار حرفيا
ناديه...خلاص ارجعي انت الفصل وانا بتصرف
ومشت ناديه وتكلمت مع الوكيله وشرحت ليها
الاصار
الوكيله..خلاص ياابله ناديه تركي الموضوع وانا بتصرف معاهم وهالطالبات من العام الماضي وهم
عليهم شكاوي ومشاغبين بزياده عليهم حركات كأنهم اولاد
ابوضياء...ينتظر بالسياره
طلعووو الطالبات
ابراروخلود...صمووودي من الابيوصلك
صمود...الوالد واكيد الحين ينتظر لانه مواعيده دقيقه
يللا اشوفكم على خير
ابرار..مسكت صمود لاتاخذين على خاطرك
صمود..تنهدت من قلب لامافيه شي
طلعت تطالع يمين وشمال وانتبهت الى السياره ومشت الين وصلت الى السياره وفتحت الباب السلام عليكم يبى
ابوضياء..وعليكم السلام هلابنتي
واااااو كل هذه كتب ربي يعينكم
يللا نريدتفوق شدي الهمه
صمود...ان شاء الله اقول يبى عادي توصلني دقايق
اشوف امي ونفسها تلاقي سمير لانهاترتاح اليه
ابوضياء...ماطلبتين شي من اعيوني انتِ تآمرين امر
ويكلم صمودبس فكرها سارح
صمود..مضايقه حدها ونفسها تكون بوحدها لفتره
تكثر من ذكر النبي واهل بيته الطاهرين
نفسها بضمة حنان تنسيها الم الانكسار
ابوضياء...بنتي فيكِ شي غناتي انتِ موطبيعيه احد ضايقك بشي
صمود...لايبى
جوال صمود..
صمود..يبى لو سمحت جوالي
ابو ضياء..طلعه من الدرج واعطاها اياه
صغيره وكلي اجروح ذبل وردي
حسافه احكي بلياروح بقت عندي
شقول وعمري يروح خلص ردي
بقى الدمع المسفوح على خدي
في قلبي ...ـ
صمود..الـــــــــــووووو
منير...صموووودي كيفك قلنا نجرب الرقم
نلاقيك والا
صمود...ليش فيك شي
منير...لاسلامتك بس اشتقنا الى الحلوين حرااام
ليش القمر شكله زعلان
صمود..لاموزعلانه ودقايق وانا عندكم
منير...صج غداك معانا
صمود...لابس بطل عليكم وبرجع
منير...اهاااااا يللا اهم شي نشوووفك
بااي
صمود...لحظه يبى وراجعه
ابوضياء...شكلها فيها شي موطبيعيه
جوال ابوضياء ..
السلام عليكم
ناديه...وعليكم السلام كيفك يبى
ابو ضياء ..الحمدلله اذا انتوا بخير انا مثلكم
ناديه..صمودمعاك الحين
ابوضياء...لانزلتها عندامها وانا انتظرها ليش تسئلين
ناديه...لاعاادي
ابوضياء...صمودشكلها فيها شي هااا بنتي لايكون مزعلتنها انتي
ناديه...ماتوقعتها منك يبى ليش ازعلها بالعكس
صمودمامنها
منير...جالس بالصاله وينتظر صمود
صمود...هلامنووور وينها امي اضح على ملامحها الزعل
منير...ليش انا مااكفي يعني
فيكِ شي لاتحاولين عشرة عمر تكلمي خيه
صمود..حضنت اخوها وبكت من قلب
مضايقه من نفسي اكثر ماني مضايقه من البشر
ام سمير...اللهم صلي على محمدوعلى آله الطيبين الطاهرين
صمودغناتي ويش فيش ومن مزعلنك
صمود...ابد يمه بس في المدرسه بعض الطالبات ضايقوني بكلام
ام سمير ...يللا يمه بدلي اثايبك وتوضي وصلي على محمدوآله
صمود...لايمه بس ابوي ينتظرني جايه اشوفكم
وبالمره باخذ لابتوبي
دخلت غرفتها اخذت الابتوب وحضنت امها وقبلتها على راسها ،،ويللا مع السلامه
ام سمير...لحظه غناتي ،،لاتقابلين زوجك ِ وانتِ
على هالحال حبيبتي الايصير بالمدرسه مجرد تطلعين منها تنسين كل الايصير فيها والابتسامه تجدد على وجهك
غناتي ولاتحسسي زوجكِ انك زعلانه من شي
الرجال يحب يشوف زوجتك دوم الابتسامه على وجها
ومايحبها تشكى
صمود..ان شاء الله ييييييمه ،، ابوي ينتظرني يللا مع السلامه
اسمح لي يالغالي تأخرت عليك
ابوضياء...عادي ومابينا هالكلام ،،هذه ناديه
اتصلت تسأل عنك ،،يعني تخميني طلع بمكانه ان شي
مزعلنك،،
صمود..خلاص يبى اتركنا من هالموضوع
وصلوووا البيت
صمود..السلام عليكم،،
ام ضياء..وعليكم السلام ،،يللا يابنتي بدلي وصلي
وتكشخي ماباقي شي وبجي ضياء
ابوضياء..الله لينا وليش ماسوين الاتقولينه الى صمودوهو يضحك
ام ضياء..ليش شايفني جالسه معاك وريحتي ثوم وبصل
هذا الابطهقني بحياتي
صمود...تضحك وركبت شقتها ،،وقفت عند صورتها مع ضياء وهي تطالع فيها ،
جوالها ..
صمود..الـــــــــــووووو......
ولنا لقاء ان شاء الله