
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسام السهم
					
				 
				فصل بلا كراسي ولا طاولات 
 
 
 
تحياتي:: 
 
 
			
		 
	 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
اما  !   !   !   !
 
طيب نشوف السلبيات أولا ً
 
1-  راح يشعر الطلبة بالتعب من الوقوف المتواصل 
 
2- كنتيجة للشيء المذكور أعلاه راح يقل إستيعابهم لما ’يلقى عليهم من الدروس
 
3-  الطلبه راح يكثر هرجهم ويصعب ضبطهم بعكس لو كانوا منظمين جالسين على الكراسي خلف الطاولات
 
4- مني قادرة أستوعب حتى في خيالي - وأنا خيالي واسع - كيف راح يقدروا يكتبوا في كراساتهم وهم وقوف بدون طاولات وكراسي يعني ماراح يتمكنوا من تدوين ملاحظات المعلمين
 
5- ربما لا يتسنى لبعضهم اصلا ً رؤية المعلم(ة)  إذا كانوا يقفون بلا انتظام وبعضهم بالامام والاخر بالخلف وهذا شيء مؤثر خصوصا ً أنو النظر للسبوره والملاحظات التي تدون عليها ، بل حتى النظر للمعلمين وتعابير وجوههم اثناء الشرح له دور في الاستيعاب
 
6-  وأخيرا ً  نقول امكن أصلا ً مثل هذا الفصل اللي بلا كراسي وطاولات  يكون أيضا ً فصل خال ٍ  أي  بلا طلبة وتلاميذ
 
يعني ياخدوا لهم عطله احسن اهاههاه والله مدري ايش قاعده اخربط
 
 
طيب طيب الايجابيات
 
معقوله في ايجابيات ؟.  .. استنى ابحاول اتخيل ايش ممكن تكون الايجابيات
 
1- سهولة الحركه في مثل هذا الفصل الخالي من الطاولات والكراسي ( لكنها برضو سلبيه )
 
2- والايجابيه الوحيده هي مقدرة التلاميذ على الخروج بسهوله أكبر من هذا الفصل لحظة انتهاء الدرس
 
هههههههه بس بس  خلاص هذا اللي قدرت عليه
 
طيب ننتظر مشاركات  من الأعضـاء 
 
وياريت يتفاعلوا عدد أكبر عشان شيء حلو نشوف تفكير الآخرين
 
على مختلف مستويات تفكيرهم وأفكارهم
 
يلا يا أعضـــاء فينكم
 
تحياتي لكم
						
					
المفضلات