صفحة 6 من 88 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 16 56 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 1308

الموضوع: ضعنا يا صبرنا...

  1. #76
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    ههههههههههههههههه فديتش
    اشوى ماني حلمانه يعني
    عموما الحين برجع انزل البارت الخامس
    وقومي بالتعديل مره ثانيه

    في البارت 3.. زينب بتروح بيت عمتها مو بيت خالها..
    والعوض على الله..

    ويعطيش الف عافيه غناتي
    دمتم بخير
    وبحفظ الرحمن

  2. #77
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    الحلقة الخامسة

    الحلقة الخامسة..



    علي التفت الى شبكه لقاه امتلى .. وقف بيسحبه..
    حميد كان واقف ..
    ولا يسمع علي الا صوت شي طاح في البحر
    التفت بسرعه لقى حميد.. مو على الطراد..


    ليلى حطت مكونات الكيكه في صفريه.. وحطت ملعقه خشب ونادت على ريما تخلطها...
    ريما صارت تخلط .. وشوي وقفت وصارت تتحمق:
    ــ اففففففف تعبت ايدي .. متى بتاخذو ليكم خلاط
    ليلى تغسل المواعين : ــ ايه مسوى ما ناقصنا شي الا هو..
    ريما ترجع تخلط و هي تضرب في الصفريه ومسويه ازعاج..
    ام علي : ــ ياااااالله ما تسوى علينا هالكيكه ... شوي شوي..
    ريما تركت المعلقه..
    ــ تعبت .. ايدي تكسرت...
    ليلى تركت المواعين..
    ــ خليها اني بخلطها وروحي للمواعين...
    ــ لا والله.. واقعد افرك .. ماني ايدي تنشف بسرعه..
    ــ الله يالرقه.. ذلفي اصلا مفركين بس غسليهم عن الصابون..
    ــ ايه حسبالي بعد..

    وحطت ليلى الكيكه في الفرن... و طلعت الصاله ...
    شافت الساعه 12 الا ربع.. باقي شوي ويأذن الظهر.. ابوها منسدح غافيه عيونه..
    ــ يبه.. يبااا..
    ــ هاا.. هلا ..
    ــ يعطيك العافيه شوي وبيأذن على ما تتمسح و تجهز للصلاه..
    ــ تسلمي يا بتي جعلش الله من المصلين..

    وقام ابو علي .. يلتمس خطاه بعكازته والجدار.. ماكان يرضى احد يمسكه في البيت ويدليه مكان أي شي .. كان يشوف كل شي بقلبه.. وكل شي يندل مكانه وكأنه يشوف...
    واذن الظهر.. وليلى تتمسح في المطبخ:
    ــ اماه مو كنه علي تأخر ..؟؟
    ــ ايه يابتي العاده يرجع قبل أذان الظهر بربع ساعه لو نص ساعه... الله يستر مادري ويش فيه هالولد مخلنا نحاتيه...

    وعلى الطراد.. علي يضغط على بطن حميد.. و صدره.. لين طلع شوي زين من الماي..وفتح حميد عيونه....
    علي : ــ هاااا سلاااامات خلعتني يا ميدووه..
    ابتسم حميد ورجع غمض ..
    علي يسطر فيه : ــ هيه.. هييييه.. ويش فيك..
    فتح حميد : ــ هااااا دااير رااسي ..
    ــ الله ستر المكان اللي كنا نحدق فيه مو عميق والا شان رحنا فيها ثنينا.. وبرررد الجو كان ما تصخن بس ...
    حميد ابتسم : ــ عالأقل وياي سباح.. ما شالله عليك..
    ــ ههههههههه سباح .. اسبح بروحي مو اطلع جثه كلما اشيللك من جهه فلتت من جهه .. شلختني ياخوك هذا وانت عصقل..
    ــ هههههههههههه كح كح يعطيك العافيه ..
    ــ الله يعافيك .. من قلة النوم .. بس مو لهالدرجه تطيح.. ما تاكل ؟؟
    ــ لا ويش دعوه اكلي هو هو.. من عرفتني ..
    ــ منت على بعضك اصلا من دي شهر,, احسك منت حميد اللي اعرفه.. كل تعبان و تخاف وايد .. مادري لويه.....
    ــ قلت لك ما نمت عدل..
    ــ زين .. الله يغربل جاسموه.. ان شالله بس ما رجع بيتهم..
    ــ الويه؟؟
    ــ بس عندي كلام وياه..
    ــ كلام ويه؟؟
    ــ ويش فيك تحقق .. سالفه عائليه..
    ــ ايه .. زين..
    وسكت حميد ..
    علي حس روحه فشل صديقه:
    ــ جاسموه متعب خالي .. مجننه تجنن.. صاير له صايع ضايع.. وخالي مو حمل تعب .. باكلمه كان الله يهديه..
    ــ يعني.. عساه خير
    ــ خير ان شالله..
    ووصلو للساحل .. وكل واحد شال براد سمكه
    السمك بالحسره من الشتا يصير اقل ...
    تيسرو بيوتهم... والعصر يروحو به السوق ويبسطو...
    رجع علي بيتهم.. دخل .... وعلى طول راح يسبح.. كانت حالته حاله من الجو البارد والحداق ومن طيحته البحر ورى حميد..
    ولما طلع تلقته ليلى بإستكانة شاي دافيه
    علي :ــ ويش دراااش افادي بشي صاخن..
    ــ هههههههه المااي باااارد .. الصخانه ما شغلناها ,,, كيف قدرت تسبح فيه...
    ريما : ــ أي والله مكحين صارت ايدي فلجه واني اغسل المواعين..
    علي : ــ هههههههه انا بكبري صرت قالب فلج .. ويشو غداكم يوعاااان.. يللا باصلي و انشبو..
    ام علي : ــ الله يعطيك العافيه .. صالونه
    ريما بسخريه : ــ مرقة بطاطس و لحم خخخخخ
    ليلى : ــ احمدي ربش ...في لحم غيرش ما يحصل ..
    ابو علي : ــ هالبت ما تستحي .. لا حمدا ولا شكورا..
    علي يطالع ريما على جنب : ــ قايل ليكم خلوها علي منتون راضيين..
    ريما تنخش ورى امها : ــ يماااه.. ويش بيسوي يعني..
    ام علي : ــ يكسر راسش ويسنعش .. تأدبي لا احده عليش ..
    ــ زين زين خلاص ..

    الساعه 3 العصر .. جوال علا يرن..
    ــ اهلييين اموله..
    ــ هلا وغلا .. ها جهزتي ؟؟
    ــ ايه .. مين بيودينا مالك لو حسين؟؟
    ــ لا اخوش مالك.. دقيت عليه من شوي وقال قريب بيجيني .. بس نوصل بيتكم بارن رنه واطلعي..
    ــ اووكي انتظر..

    زينب : ــ اماااااه .. وين صحن الساقو يللا باروح بيت عمتي ام علي ..
    ــ هااش .. وسلمي عليهم..
    ــ ما بتروحي وياي ..؟؟
    ــ والله ودي .. بس مره فانيه .. الحين حوستي حوسه.. سلمي عليهم...
    ــ يوصل .. يللا مع السلامه..
    ــ انتبهي في الطريق زين.. لا يطلع لش عادلوه ..
    ــ مسكين ما يخوف والله زي الياهل لا تردي عليه انتين بس ولا بيأذيش .. احس ظالمينه بقولة مينون .. يفهم بس اهبل ..
    ــ الله يعين امه عليه ... في طريقش اذا شفتي جاسموه اخوش قولي له يعود البيت لا رجعة ابوش المغرب يرد يصارخ ويهزأ كفايه الغدا شفتيه كيفا كنه شارب غرشة الصاص و شراره حرقنا.. صريخ صريخ..
    ــ خخخخخ زين .. اذا شفته عاد.. واذا طاوع..

    وطلعت زينب .. وهي تمشي صار المتوقع.. ويطفر عادل المينون في وجهها..
    زينب : ــ بسم الله على عمري الرحمن الرحيم...
    ــ ههههههههههههههه خخخخلعتتتتش..
    زينب ما ردت عليه و وصارت تمشي .. وهو وراها..
    ــ ووويين بتتتروووحي .. اكككيد بيييت عمممي ابوو علي..
    ــ ياااعلي وويش عرفك اني مين ..؟؟؟
    ــ انننتين زنبببوه اخت جاااسموووه..
    زينب فتحت عيونها ودارت عليه:
    ــ قلة حيا.. فارق عني ..
    وفي بالها .. يصقعك ويش خليت للعاقلين...
    عادل : ــ حسبببااالش مااعععرررفش .. وويييش حااامللله في ايدش..
    زينب ساكته ماترد..
    الا بطلعة شريف من بيتهم ... وشاف عادل وهو لاحقنها..
    شريف : ــ عادلووه.. تعال تعال..
    عادل يغطي وجهه بأيده.. : ــ وويييش تبغى فففيني..
    ــ تعال ابغاك بسالفه..
    زينب تكمل طريقها بسرعه مدة شريف يلهي في عادل..
    عادل : ــ مانى .. باروح ويا زنبوه بيت عمي ابو علي..
    زينب خلاص صخنت وبداخلها تدعي : ــ عساني حريقه يوم اطلع.. صاقعه تصقع بليسك يا عادلوه فضحتنا حسبي الله عليك ...
    وصارت تسرع لين لفت جهة بيت عمتها..
    شريف نزل من درج بوابتهم : ــ تعال تعال مافي روحة مكان..
    عادل يرفع ثوبه ويعضه وينحاش ركض ..
    شريف يموت عليه من الضحك.. :
    ــ الله يهديك ويعين امك عليك...
    زنبوه.!!. أي زنبوه..!!
    صحيح فضيحه هالعادلوه ههههههههههه مسكينه صروعها...

    ووصلت زينب بيت عمتها وهي تنافخ من الركيض .. ومامداها بتطق الباب .. الا علي يفتحه ويطلع براد السمك ..
    من شافها عرفها .. ووخر على جنب .. ــ يالله.. تفضلي ..
    زينب قلبها طاح في بطنها.. دخلت وبهمس بالكاد ينسمع : ــ السلام..
    علي ما سمعها .. فما رد عليها وطلع..
    زينب تغير وجهها.. هي تميل لعلي و ترتاح له .. وتتمناه اليوم قبل بكره يجي يتقدم ليها .. بس كل تحسه مو فاضي ولا يعطي وجه.. وهو مسكين فعلا مو فاضي لهالموضوع ومافيه شدة لا عرس ولا تحمل مسؤوليه زياده .. وهو شايل هم بيتهم على اكتافه...

    كذا مره ليلى حاولت تلفت انتباه اخوها لبنت خاله.. و انها خوش بنيه ومستعده تعيش وياه في البيت وعلى الحلوه والمره وما بيلاقي وحده في هالزمن تتقبل هالشي ..
    بس هو ابدا.. شايل فكرة الزواج من راسه.. وكل يقول:
    ــ خلني اقدر اكون نفسي .. احس روحي واقف على رجولي .. انا الحين يا خيه ازحف زحف .. واقول يالله على بابك .. اذا حققت اللي في بالي با فكر اعرس..
    ليلى : ــ وويش اللي في بالك ياخوي..
    ــ اشتري بيت جديد ..و اوسع علينا .. و اغير حالنا للأحسن ان شالله بعدين افكر ..
    ــ ياخوي .. يمكن بنت خالك هذيك الحزه الله يسهل عليها..
    ــ الله يسهل ويوفقها ويرزقها باللي احسن مني .. ساعتها الديره مليانه بنات..
    ــ بس ياخوي هي منك وفيك..و اللحمه اذا ما حبتك رحمتك..
    ــ ما يرحمنا الا رب العالمين..
    ــ ايه.. ونعم بالله.. خير ان شالله..

    ليلى تتمنى زينب تكون لعلي .. بنيه قمه في الأخلاق والأدب وحليوه ومافيها عيب .... وفوق هذا بنت خالهم والحال من بعضه .. لا بتتذمر ولا بتتشكى ولا بتتحمق من المعيشه.. بس ويش تسوي في اخوها .. عنيد وراسه يابس...

    تابع>>

  3. #78
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    تــــــــــــــــــــابع

    زينب دخلت المطبخ .. وحطت الصحن ... شافتها عمتها .. عطتها غمزه وبوسه من بعيد..
    زينب تسوي لعمتها من بعيد شششش هدووء..
    ناويه تخلع ليلى..
    ليلى كانت تقطع الكيكه وهي تنشد :ــ قبل لا تروح ودنا وياك ودنا نريد نزور صحن الزينبيه...
    زينب قربت منها وصفقت صفقه : ــ يـــــــــالله يااااااكريم وياااش ,, الله يبلغنا الوصول ..
    ليلى رمت السكين في قالب الكيك.. ودارت لزينب :
    ــ يييمااااااااااه ههههههههههههههههههه عسااااش ويش اقووول خلعتيييييييينيييي
    وحضنتها..
    زينب : ــ هههههههههه بسم الله على عمرش .. اخبااارش ويش مسويه..
    ليلى فكت الحضن و تسحب خشم زينب :
    ــ اسأل عنش يالقاطعه...
    ــ هههههههه والله على بالي .. صحيح.. تسلم عليكم امي ..
    ام علي وليلى : ــ الله يسلمش وياها من الشر ..
    ام علي : ــ ويش احوال ابوش عساه بخير..
    ــ الحمدلله تمام..
    ــ وجاسموه اخوش..؟؟
    ــ خخخخخ لا تسأليني عنه..
    ــ الله المعين.. دام لا اسألش عنه.. اجل احوال اخوي مو تمام..
    زينب تطلع لسانها : ــ .. الله كريم ..
    ريما دخلت المطبخ : ــ هااا زوزو هنا..
    ــ اهلين وسهلين هلا بأم الريم اخبارش..؟؟
    ــ الحمدلله بخير.. مممم ويش جايبه وياش..
    وفتحت الصحن ..
    ــ ويع .. ساقو .. خخخخ ما احبه..
    ليلى : ــ خذ لك .. قولو تستحي هالبنيه ابدا.. الحمدلله رب العالمين...
    زينب تضحك : ــ ههههههههه ماني غريبه اعرفها ...
    ريما : ــ يادافع البلا كل تشابق هالأخت.. .. وثاني شي راايي مو مهم
    وصارت تحرك حواجبها فوق وتحت :
    ــ هالصحن لعليوو..
    زينب تلون وجهها ..:
    ــ لخالي ..
    ليلى : ــ عسى ريمو سعاده استحي يابنيه استحي.... اهو بس ناخذ هالصحن لأبوي بعده صاخن خله يدفيه عن هالبرد شوي ..
    مامداها ليلى بتطلع بالصحن لأبوها .. الا جرسهم يطق ...
    ورجعت لأمها : ــ امااه.. في احد بيجينا..؟؟
    زينب : ــ هههههههه ويش دعوه كنتو تدرو بي..؟؟
    ليلى : ــ ههههههههههه على قولتش .. علي طلع .. باروح اني اشوف الباب اجل..

    لبست ليلى مشمر ووقفت عند الباب: ــ ميين؟؟
    امل : ــ هنا ام علي ..؟؟
    ــ ايه تفضلو .. حياكم..
    وفتحت الباب..
    دخلو امل وعلا ..
    امل : ــ قوووه ليلى..
    ــ اهلييييين هلا والله بأم سجاد...
    ــ اخباركم.. ؟؟
    ــ الحمدلله اخبارش انتين .. واخبار سجاد.. وينهو؟؟؟
    علا واقفه برى تطلع شكل البيت .. وتنتظر خالتها امل تدخل وبتدخل وراها..
    امل : ــ برى في السياره..
    ليلى كانت ورى الباب واقفه ومتغطيه بالمشمر ما انتبهت لعلا ... ولما دخلت امل .. كانت ليلى بتسكر الباب.. الا تحسه يندف وتدخل وحده..
    ليلى انحرجت: ــ اسمحي لي خيه مادريت بش ..
    علا : ــ لا حصل خير..
    وشالت علا غطاها..
    علا من شافت ليلى .. تذكرتها .. كانت تدرس وياها في المتوسطه.. وصارت وياها في نفس الصف ..
    ليلى صارت تطالع في وجه علا..
    و ابتسمت و بصوت هادي :
    ــ هلا .. ... علا؟!!؟؟
    علا ابتسمت : ــ ايه علا... هلا فيش ...
    ــ اخبارش ؟؟
    ــ الحمدلله تمام..
    امل بأستغراب : ــ تعرفو بعض ؟؟!
    علا ابتسمت : ــ معرفه سطحيه.. درسنا ويا بعض في صف ..
    ــ اهااا.. علا تصير بنت اختي..
    ليلى بأبتسامه : ــ ياهلا حياكم..
    ودخلو داخل ..

    علا عيونها تتحرك بشكل تحاول ما تبينه لليلى وهي داخله البيت..
    مستغربه من المكان اللي هم عايشين فيه..
    غير ان ريحة الممر سمك توه علي عابر بالبراد و شوي ظلت ريحه..
    ام علي طلعت بالمبخر تبخر المحل ..
    ــ ليلى .. مين ؟؟
    ــ ام سجاد.. ويا بنت اختها..
    ابو علي يتحمق على ريحة البخور : ــ كح كح فطست .. ويلي شيليه مانى قادر..
    ام علي تهمس بحمق : ــ اسسسكت جايين ناس وريحة البيت زفر ..
    حطته فوق التلفزيون ,, وراحت تستقبلهم..
    زينب : ــ ريموه .. تعرفيهم..؟؟
    ريما : ــ ما عرف الا وحده .. ام سجاد .. كل تجي تخيط عند امي و تغب بين فتره وفتره وتزورنا.. و ريلها يجي احيانا و يقعد ويا ابوي يسولف ..
    ــ اهااا .. والثانيه .. وجهها مو غريب علي ..
    ــ ويش دراني ماعرفها..

    كانت الغرفه اللي فيها المكينه و يجو ليها الزباين .. في آخر البيت .. يمرو اول شي على الصاله بعدين يوصلوها.. وكان ابو علي في الصاله..
    دخلو البيت .. علا انتبهت لأبو علي وغطت وجهها بالجهه اللي قاعد فيها ابو علي .. ولا تسمع الا خالتها :
    ــ قواك الله ابو علي ..
    علا مستغربه .. خالتها مهي متغطيه.. .. ريما انتبهت لعلا وهي متغطيه.. وراحت جنبها وهمست : ــ ترى ابوي ما يشووووف ..
    علا صارت تطلع في ريما مستغربه منها ومن هالكلام.. وحتى لو ما يشوف .. ويش هالجرأه اللي عليها لا تعرفها ولا شي وجايه ليها... ترى ما يشوف ..
    بنفس الوقت تأثرت على حاله ..
    ابو علي : ــ هلا .. هلا الله يقويش يا بتي.. ويش احوالش .. وويش احوال ابو سجاد وسجاد..
    ــ بخير الله يسلمك..
    ــ حياش الله.. سلمي عليهم
    ــ ان شالله يوصل

    ليلى انتبهت لريموه ولتصرفها..
    ــ ريما.. امشي وياي دقيقه..
    ريما عرفت.. السالفه تهزأ..
    ــ باروح غرفتي باذاكر قريب يخلص اسبوع الأجازه .. وراي اختبارات النهائيه .. ابغى اجيب مجموع..
    ليلى تهمس بقهر : ــ هداره.. ذلفي ..
    زينب فيها ضحكه.. : ــ الله يوفقش ..

    ودخلو الغرفه .. وقعدو...

    تابع>>

  4. #79
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    تابع

    طلعت ام علي ثوب امل ..
    ــ ها يا بتي ويش رايش .؟؟.
    علا عجبها الثوب والخياط مره مرتب ..
    امل : ــ ما شالله .. ويش رايي بعد يا خالتي .. شغل مضبوط كعادتش ومرتب يعطيش العافيه..
    ــ الله يعافيش ..قيسيه يا بتي .. يمكن فسيح شوي لو يبغى له تعديل لو تقصير ..
    ــ زين..
    كانت ام علي حاطه في الغرفه ستاره حق التبديل ..
    بدلت امل وطلعت..
    ــ ممممم ضابط بس شوي يبغى له تضييق حق يصير احسن ..
    خذته ام علي تضيقه..
    ومدة هي تضيقه.. قامت ليلى تجيب ضيافه ..
    صارت تحوس في مطبخهم مهي عارفه ويش تحط..
    حطت كيكه في صحن و سوت دلة شاي .. و انتبهت للساقو وحطته .. وراحت بالتبسي ..
    صبت شاي .. ومدته على علا ..
    علا ابتسمت : ــ بس مابغى.. مشكوره ..
    ليلى بأبتسامه: ــ ويش دعوه .. دفي روحش في هالبرد..
    علا ردت ليها الأبتسامه: ــ لا بس ما اشرب
    << كذابه .. مهي مشتهيه تشرب اصلا من بعد ما شافت الحاله والبيت .....
    مدت ليلى استكانة الشاي على امل .. خذتها وصارت تشرب فيها..
    شوي ليلى قربت صحن الكيك ليهم.. امل خذت قطعه..ومدته ليلى على علا .. :
    امل : ــ علا .. اخذي لش كيكه..
    علا بعفويه خفست وجهها : ــ لا .. بس .. مابغى..
    ليلى انحرجت من الحركه و حطت الصحن ..
    امل عارفه بنت اختها.. ونفسيتها .. الوضع ما عجبها فمستحيل تاكل شي او تشرب شي ...
    غير ان علا كل شوي تتلفت بعفويه يمين وشمال ..
    امل حست ان ليلى انحرجت من اسلوب علا ورفضها انها تشرب او تاكل أي شي من عندهم..
    زينب كانت طول الوقت تطالع في علا .. وكلما طالعت فيها علا شالت عيونها عنها بالسرعه..
    زينب في داخلها : ــ شكلها مغروره.. مابغى مابغى ولا تخفس وجهها بعد.... عدال..
    ام علي لاهيه في المكينه تضيق الثوب ..
    وشوي الا علا تصرخ وتنفض عباتها وتقوم..
    ام علي وقفت عن الخياطه وهي مختلعه..: ــ خير .. ويش صاير..!!!
    ليلى قامت تشوف ويش صاير..
    علا بخوف : ــ مادري .. حسيت شي يمشي علي ..
    ليلى : ــ وينا؟؟ ويشوو؟؟
    وراحت مكان علا..
    وصارت بأيدها تمسح عالفرش تبغى تشوف شي .. وتطالع بدقه..
    شافت نمله.. جابت نشافه وشالتها,, وابتسمت :
    ــ نمله..
    علا هدأت وقعدت..
    امل قامت تضحك:
    ــ ما عليكم من علوه تسوي من الحبه قبه.. خوب نمله..
    ليلى قامت تجيب لعلا ماي من بعد الخلعه..
    جابت ليها الكاس..
    علا : ــ لا بس ما ابغى..
    ليلى تضايقت و في بالها: ــ ياعلي .. حتى الماي..!!

    امل ما عجبها الوضع.. تبغى تسوي أي شي يحرك علا و يغير هالمعامله اللي مبين انها مهي عدله ابدا .. عالأقل تاكل لو شويه..
    هي تعرف هالبيت .. صحيح على قد حاله ...
    بس نظيفين بالمره وما عمرها اكلت لو شربت شي من عندهم واشتكت بعدين..
    فويش تسوووي؟؟؟
    .. قامت سوت روحها تحوس في شنطتها وكأنها تدور شي .. وهي كانت اساسا تكتب رساله بالجوال لعلا .. ولما خلصت طلعت نشاف .. على انها كانت تدور عليه وسكرت شنطتها
    ليلى ابتسمت.. و قامت وجابت علبه وحطتها
    ــ اسمحي لينا .. راح عن بالي اجيب نشاف
    امل ابتسمت : ـــ ويش دعوه .. تسلمي غناتي..

    الا صوت مسج.. علا طلعت جوالها.. لقت رساله من عند خالتها...
    ــ علا غناتي.. عيب الناس نظيفين لا تحرجيهم.. اكلي من عندهم على ضمانتي..
    علا حست بأحراج..
    والتفت لأمل خالتها.. امل تسوي روحها ما هي منتبهه ليها .. وقاعده تسولف ويا ام علي ..
    علا محتاره في عمرها .,, تحس روحها مهي عدله تصرفاتها.. بنفس الوقت ماعندها رغبه وهي مشتهيه..
    مدت ايدها و نتفت قطعه صغيره من الكيكه.. وحطتها في بوزها..
    وشوي مدت ايدها بعفويه وبسرعه عالنشاف ... خذت نشافه و طلعت الكيكه و لوتتها في ايدها..

    ليلى انتبهت عالحركه.. لأنها اسااسا من مدت علا ايدها استانست وصارت تطالعها..
    وبعفويه تامه.. وقفت و في قلبها غصه .. وصارت تقول وصوتها متكسر :
    ــ نظيفين حنا على فكره..
    وطلعت من الغرفه..
    ام علي وقفت المكينه .. وطالعت في زينب ..
    ــ ويش صاير !!

    ليلى دخلت غرفتهم .. وريمو حاطه سماعات المسجل وماسكه كتاب يازعم تذاكر..
    سكرت ليلى الباب وراها وراحت سريرها وقعدت ووجهها احمر ومعصبه وكأنها بتصيح..
    زينب ما تدري ويش خلى ليلى تفجر هالجمله ... حركت كتوفها لعمتها بمعنى مادري ؟؟
    وقامت لليلى..

    ريما شالت السماعات: ــ ويش صاير ؟؟
    ليلى تتنفس بسرعه.. الا بدخلة زينب ..
    ريما : ــ زنبوه ويش صاير ؟؟
    ــ سكتي مو وقتش..
    ــ اهووووو كل مو وقتي ومو شغلي .. فارقو..
    وحطت سماعه وحده في اذونها وانسدحت وعطتهم ظهرها..
    زينب حوطت ليلى بذراعها:
    ــ ويش فيش غناتي ولويه قلتي كذا..
    ليلى ما تحملت.. صارت دموعها بعفويه تطيح وبصوت متكسر::
    ــ كل شي بس ما بغى.. و تعابير وجهها تقهر .. كنها قاعده في زريبه .. وقرفانه .. كل هذا واني اسوي روحي ما اشوف شي .. وساكته.. تالي تاكل كيكه وتطلعها في نشافه .. ليش ..؟؟؟
    لاعت شبدها.!!!. لو ما دخلت مزاجها..؟؟
    عيني عينك.. حركتها تقهر..
    زينب عورت قلبها بنت عمتها : ــ بس .. خلاص .. ماعليش منها غناتي.. خليها تولي..
    ــ على شان هي بت اغنياء صرنا حنا الفقارى كخه.. لو ما اكلت احسن لينا وليها..
    لا يجيها تسمم.. ولا قايمه تناقز لي وتصارخ على حساب نمله..
    زينب تمسح على ظهر ليلى تهديها..
    الا ريما دايره عليهم .. سمعت من الأذون اللي ماحطت عليها السماعه .. وصارت تضحك .. تضحك..
    زينب فتحت عواينها : ــ على ويه تضحكي يالبايخه..!!
    ــ هههههههههههه بلاها ما شافت الفار البارحي .. لو تدري به شكلها حتى على الفرشه ما بتقعد ههههههههه
    زينب : ــ يؤ تشيه طلع ليكم فار ؟؟
    ريما تدحن على سريرها ضحك : ــ ايه ههههههههههههه..
    زينب ضحكت : ــ اسبوع الفيران العالمي .. حنا بعد من دي كم يوم طلع لينا .. لاعبه ابوي تليعب .. صغير مره ههههههههه.. لحقه ابوي و رمى عليه قوطي دهنه .. ونادى على امي ..
    وصارت تمثل زي ابوها .. : ــ زهرااا .. جيبي خااشوووقه..
    ليلى وريما صارو يضحكو..
    زينب وهي ميته ضحك..
    ــ وياخذ الملعقه ويصير يطق على قوطي الدهنه حد ماعنده .. طاخ طاخ طاخ..
    ههههههههههههههههه سدح الفار مسكين خلاه يستجن من الأزعاج .. تالي جاب كيس ورماه .. موتنا ضحك ذاك اليوم..
    ليلى وريما خلاص مو قادرين من الضحك..
    شوي الا يسمعو صوت امل في الصاله... بيروحو..
    وطلعة امل ..
    ــ اسمحي لينا خالتي .. وامسحيها في وجهي .. مع السلامه
    ام علي بأبتسامه:
    ــ لا ويش دعوه.. حصل خير.. الله يسلمش
    علا طلعت تركض ركبت السياره.. ورى ويا سجاد
    امل ركبت قدام..
    مالك : ــ هاا... وين الحين ناويين أي سوق ..؟؟
    امل ما تبغى تفتح الموضوع قدام مالك سوت روحها مافي شي .. ودارت على علا :
    ــ وين تقترحي نروح..؟؟
    علا بهدوء وغصه:
    ــ البيت..
    امل : ــ ويش فيش .. لويه؟؟
    ــ البيييت...
    ــ ياساتر عليييش.. البيت البيت..
    مالك : ــ ويش صاير ..؟؟
    امل : ــ ولا شي .. خل السوق مره ثانيه..
    ــ على خير..

    وفي سوق السمك..
    ــ قرررررب عالمييييييد.. قرقفااااااااااان.. شحااااااااااديييييييييد
    علي يضحك : ــ حميدوه عورت راس العالم.. حراج السمك مسوي عمرك..
    ــ كحح بح صوتي .. ويالله احد يجي .. كل العالم مسويه حالها .. هوامير و شعري وكنعد .. والصافي سيد السوق .. الله لك يا ميدي
    ــ مالت عليك .. حتى سمكنا يبغوه للمشوي تمام.. صبر الحين يجوك شرايين لا تستعجل على رزقك...

    شوي .. جى رجال لحميد .. وصار يقلب في السمك.. ويرفعه ويشمه..
    حميد استفزته الحركه :
    ــ ياخوك ويش تشم.. كله على بعضه سمش وزفر..!!
    الرجال بنظره مهي لهناك : ــ فرضا معفن..!!
    حميد عصبته النظره والجمله : ــ معفن وجهك.. طااااااازج توي صايدنه الصبح..
    علي في باله : ــ اوووووه حميد ولسانه يللا عاد الله يستر
    الرجال بقهر : ــ وجهي معفن.. ما معفن الا انت واشكالك..
    ويرمي السمكه في الصينيه.. ويمشي
    حميد يصفق كنه مصريه محمقه ...
    ــ ايييييييه.. ريحتنا.. باللي ماايرد
    علي : ــ ههههههههههههههههههه ويش فيك حميدوو .. هدي .. ياساتر عليك.. تالي قول ماحد يشتري..
    حميد : ــ قهرني .. قهرني .. شراي كذا مابغى.. يولي .. قال معفن قال..
    ــ ههههههههههه الله يهديك..

    شوي الا بجية واحد لحميد .. وكان غريب على علي ما شافه في حياته.. وشكله ما عجب علي .. يحسه شبهات.. من حلقته ووشم على كتفه.. .. حميد من شافه ..
    ــ هلاااا والله هلا فيك..
    والتفت لعلي ..
    ــ انتبه لصينيتي وبيع عني اذا جى احد.. شوي وباجيك..
    علي بريبه : ــ وين رايح..؟؟
    حميد وهو ماشي مع الرجال ..
    ــ دقايق وراجع...


    والى الملتقى..




  5. #80
    مشرفة المنتدى العام الصورة الرمزية دمعة على السطور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    أتَعَثْرّ / باحِثْةً عَنْ الطُهْرْ...!!
    المشاركات
    10,551
    مقالات المدونة
    4
    شكراً
    1,286
    تم شكره 477 مرة في 366 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    5789

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    ياعلي
    بعد عمري ليلى مره كسرت خاطري
    ماتوقعت علا لهذي الدرجة هذي الحساسة عن حساب بعد
    تقهر مرررررررررررررررررره



    وهذا حميدوه وين رايح
    ومن هو الرجال المشبوة هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياعلي بكرة الخميس أميرة
    مااااااااااااااااااني
    هههههههههههههههههههههه



    ياالله مالينا إلا ننتظر ونصبر للسبت
    يعطيك العافية خيتي أميرة
    على هالقصة الروعة اللي تصور أحداث من واقع مجتمعاتنا..
    الأحداث بصراحة كل يوم تغلي ويزيد فيها الحماس أكثر

    موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى..
    ..دمتي بعين المولى الجليل..
    عندما نذرتُ قلبي للحسين
    وبقيتُ على قيد الهوى
    هنالك حييتْ



    ياطبيب دمعة .!






  6. #81
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية *زهرة البنفسج*
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في عالم البنفسج
    المشاركات
    3,177
    شكراً
    1
    تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    549

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    وييييييييييي مسكينه ليلي عورت بفادي عفرررررر

    وطلعت ريما مره عاد

    ومن الرجال الي جاي الى حميد

    ننتظر البقيه


    الحمدلله رب العالمين ..!

  7. #82
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    مرحبا
    نورتوني لا عدمت هالنور..
    حبايبي .. اني بحاول قد ما اقدر .. اكتب الجزء حتى في ايام اجازتي ..
    شيكو وشوفو يمكن الله يقدرني احط شي..
    لعيونكم والله .. بحاول

    اسألكم الدعاء
    دمتم بخير
    وبحفظ الرحمن

  8. #83
    مشرفة كربلائيات ( كربلاء " الطف " ) الصورة الرمزية أميرة باحساسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    هنــاك ...... !
    المشاركات
    6,815
    شكراً
    15
    تم شكره 36 مرة في 33 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    905

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    هداااويه على وووو شااايفة حاااااااالها عولاااااايوووووه بنت الصوااااااقع ......على قووولة امي .
    مسكينة ليلى كسرت خااطري والله اني عشت الجوووو وكأن اني اللي في هذا المووووقف . قهرتني الدووووووبه .


    يسلموووووووو امووووووووورة على الجهوود .. مباااركة ان شاء الله .
    وبانتظــــار الجزء الجديد بفااارغ الصبر.
    عساااج ع القوة .
    لا إله إلا الله بعزتك وقدرتك
    لا إله إلا الله بحقك وحرمتك
    لا إله إلا الله فـــرج برحمتك


    سيـدي أيها العزيز
    مسّنا وأهلنا الذل
    وارتضينا الهوان
    فهب لنا من عزّتك
    وتصدّق علينا من كرامتك .








    رَبيْ هَبْ لي " صَبرآآ ../ آرتَشُفهُ آوقَآت آلـالـمـ


  9. #84
    مشرفة المنتدى العام الصورة الرمزية دمعة على السطور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    أتَعَثْرّ / باحِثْةً عَنْ الطُهْرْ...!!
    المشاركات
    10,551
    مقالات المدونة
    4
    شكراً
    1,286
    تم شكره 477 مرة في 366 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    5789

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    ايه عدل خيوة حطي بكرة ها
    بالانتظار..
    نسيت اعلق على ليلى لما قامت تقول
    قبل ماتروح ودنا وياك ودنا
    نريد انزور صحن الزينبية

    ياعلي احنا بعد نبغى نروح متى...........
    الله يرزقنا وياكم الوصول يارب...
    موفقة خيتي إن شاء الله تعالى..
    ..دمتي بعين المولى الجليل..
    عندما نذرتُ قلبي للحسين
    وبقيتُ على قيد الهوى
    هنالك حييتْ



    ياطبيب دمعة .!






  10. #85
    مشرف سابق يستحق التقدير الصورة الرمزية Hussain.T
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    سنابس أرض العجائب~!
    المشاركات
    3,996
    شكراً
    49
    تم شكره 81 مرة في 42 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    16834

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    انا قريتها الصباح بعد

    يعطيك ربي الف الف عافية


    ننتظر التكملهـ على احر من الجمر

    تحياتي
    Hussain.T
    ---
    ●● عينآكـ/ ملاذ الأح ـزآن

  11. #86
    عضو فضي الصورة الرمزية صمته جرحني
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    776
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    213

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    احب اهنيكي عالرواية

    انا بصراحة تحمست للرواية مع اني ماقريها بس شفت ردود الاعضاء وحماسهم خلاني اتحمس للقرائة //// شفيها ماعرفت الا هالكلمة

    وانشاء الله بقراها اول ما اخلص من الرواية الي عندي بس انا واثقة انها راح تكون من روائع الروايات

    تحياتي


    نياحي على العزيز الي مشى وخلاني

    جراحي تراكمن واحد على الثاني

  12. #87
    مشرفه سابقه تستحق التقدير الصورة الرمزية للدموع إحساس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    عواميتي الحبيبة ..
    المشاركات
    3,719
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    2433

    رد: ضعنا يا صبرنا...




    صبــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير ،،
    من حظهـ حميدووو أن علي وياه ،، وإلا كان راح فيها ،،
    لكن ،، بـ صراحهـ علا بالغت ،، وين قاعدين يادفع البلا ،، < مرة ما عجبتني تصرافاتها ،،
    وليلى ،، بـ صراحهـ عندها كل الحق تنقهر ،، شي يبط القلب ،،
    كان لا أكلت ولا سوت هاالسالفهـ ،،
    عموما خيوووه ،،
    يعطيكـ ربي ألف ألف عاااااافيهـ ،،
    على هيكـ روايهـ حمااااااس ،،
    بـ إنتظار الجزء القادم بـ فارغ الصبر ،،
    تحياااااااااااتي ..
    للدموع إحساس ..
    ،،، {
    إن لمْ يُجِبْكَ بَدَني عند نِداكَ المُعْلَنِ
    وحال بُعْدُ الزَّمَنِ حتَّى غَداً في كَفَني
    يُجيب قلبي خافِقاً لبيك يا صوت الحسين
    لبيك ثآر اللهـ ،.

  13. #88
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    مرحبا..
    ولا احلى من دخلتي هالمتصفح
    وشوفة هالردود منكم..
    شي يفرح والله..
    الله يخليكم ويبارك فيكم.. ويحقق امانيكم...

    هو اليوم اني على حساب اجازه .. ولا رجعت الا متأخره بس قلت اشد على روحي شوي لعيونكم..
    وكتبت ليكم الجزء السادس.. وله تتمه .. بس ما اوعدكم تكون بكره..
    حسب الظروف .. وان شالله تكوون بكره..

    نسألكم الدعاء
    و تفضلو الجديد

  14. #89
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    الحلقة السادسة

    الحلقة السادسة..


    شوي الا بجية واحد لحميد .. وكان غريب على علي ما شافه في حياته.. وشكله ما عجب علي .. يحسه شبهات.. من حلقته ووشم على كتفه.. .. حميد من شافه ..
    ــ هلاااا والله هلا فيك..
    والتفت لعلي ..
    ــ انتبه لصينيتي وبيع عني اذا جى احد.. شوي وباجيك..
    علي بريبه : ــ وين رايح..؟؟
    حميد وهو ماشي مع الرجال ..
    ــ دقايق وراجع...

    علي في باله..
    ــ الله يستر منك ياحميد.. هذي فتره منت عاجبني ابدا.. مادري ويش اللي وراك وويش ناوي,, ايه ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش


    ام علي : ــ ابو علي تبغى ساقو؟؟
    ــ... وهذا سؤال ينسأل ؟؟ ايه ليش مابغى !!

    عطت ام علي ابو علي الصحن
    ابو علي بأطراف اصابعه يلمسه:
    ــ هادوااايش برد..!!!
    ــ ايه مفتوح ظل شوية زينه وبرد
    ــ حطيه في الفرن يصخن..
    ــ الصحن بلاستيك بيميع علينا...
    ــ اهووووو حطيه في صحن عدل وحطيه في الفرن
    ــ يااااااااعلي ياحبك للشغل والحوسه
    ــ ايه .. يا تجيبي شي عدل يا لا تعزمي مره فانيه..
    خذت ام علي الصحن .. وراحت تصخنه..

    وفي غرفة البنات.. ريما :
    ــ زنبوه .. وين اخوش جاسموه؟؟
    ــ الويه؟؟
    ــ ابغاه في شغله...
    ليلى : ــ شغلة ويه.؟؟؟
    ــ يحل الي سؤال...
    ليلى بسخريه: ــ في الكيمياء لو الفيزياء
    ــ لا احياء .. تسخري ويا وجهش .. ابغاه لأاعرابات في النحو << شلاخه تبغاه للتلفزيون
    زينب : ــ ويش دعوه حنا نعرف نعرب... هههههههههههه واللي يسمعش عاد جاسموه ابو الأسود الدؤلي ..
    ريما : ــ لا انتون علمي ما تعرفو.. ومنهو دا ابو الأسود الدؤلي..؟؟
    زينب : ــ ههههههههههه ظررريفه كثري منها.. وافاا ما تعرفي ابو الأسود الدؤلي..؟؟؟
    ليلى : ــ تشيه دي تعرف شي .. ينفع... تعرف اسامي مطرربين ممثلين.. خرابيط ايه اسأليها عندها علووم..
    ريما بقهر : ــ ذلفو عني .. خلاص هونت.. مابغى شي..
    زينب: ــ كيفششش.. وثاني شي جاسموه ماندري وين ارضه كل يوم والثاني ذالف ولا نشوف رقعة وجهه الا بالصاقعه..
    ريما بهمس : ــ شااان زين اني زيه...
    زينب : ــ هااا .. ويشو تقولي ؟؟
    ــ لا ..ولا شي ...

    ليلى دارت على زينب بحماس :
    ــ مادريتي ياخيه..
    زينب ابتسمت : ــ لااا ويشوو..
    ــ افكر في شغله دي يومين..
    ــ احلفي .. الله تماااام.. ويشوو فكرتش؟؟
    ــ حنايه..
    ــ حلوووو .. فكره مره حلوه .. ولا هي مكلفه .. بس متعبه.. وانتين ما شالله عليش ايدش خفيفه .. هههههههههه اذكر ايام المدرسه تزخرفي دفاترنا... وفوق هذا الشغله كلها حريم في حريم .. ما بيمانعو اهلش..
    ــ ايه على قولتش .. بس بعدني افكر..
    ــ الله يوفقش ياليلوه يا بنت عمتوه
    ــ الله يسمع منشششش بنت خالوه..

    ريما : ــ تالي اجل تحنيني حنى عرسي بلاش
    ليلى : ــ هههههههههههه اللي يسمع مخطوبه .. ان شالله .. الله كريم و احنيش..
    ريما : ــ هههههههههههههه خلاص اجل بكره بادور ريل
    زينب ترمي عليها المخده: ــ ما تستحي هههههههههههههه
    ريما تغمز لزينب : ــ ماتبغي ادور لش .. لووو صح صح .. موووجوووود

    ليلى كشرت بوجه ريما.. ما تبغى هالسوالف كل شوي.. وهي تدري بأخوها وتفكيره.. و لا تبغى زينب تتعلق اكثر ويصير عشمها فيه..

    وصل مالك خالته امل .. اللي مارضيت تنزل وياهم بيتهم... وكانت متضايقه من تصرفات علا بالمره...

    ورجعو البيت.. ودخلت علا وعلى طول ركبت غرفتها..
    ودخل وراها مالك...
    سميره : ــ الا رجعتو بدري .. وويش فيها دي ركض لا سلام ولا كلام
    مالك يرفع كتوفه : ــ مادري .. خذناهم من الخياطه وهذي حالتها وقالت على طول تبغى البيت.. ومارحنا السوق.. تعرفيها .. الدمعه الساكبه..
    ــ امممم يعني.. واي خياطه؟؟
    ــ ما اعرفهم .. بس بيت من البيوت القديمه في الفريق الشمالي .. قريب البحر
    ــ اهااا .. وويش وداهم هناك.. قلة خياطين هنا !!!
    ــ والله مادري..
    وبيطلع مالك من البيت..
    ــ وين رايح؟؟
    ــ للشباب ...
    ــ زين متى بترجع..؟؟
    ــ مادري على حسب.. لويش ؟
    ــ لا بس ولا شي .. قلت لو اتصل ابوك عالبيت كان تردو عليه .. يمكن يتصل لو شي ..
    ــ ايه عادي احيانا هو يكلمني عالجوال
    ــ يعني .. اجل تيسر...

    علا في غرفتها.. ماقفلت الباب لأنها تدري عمتها ما تسويها وتجي ليها تشوفها ويش مضايقها ..
    صارت تتذكر موقف ليلى منها.. صوت ليلى المتسكر والحزين يرن في اذونها.,,
    صارت تصيح :
    ــ مو قصدي .. وربي مو قصدي.. ياالله سامحني .. ويش اسووي..
    وظلت تقلب افكارها والهم مخاويها..

    علي قاعد في السوق.. اذان المغرب قريب .. وحميد مارجع .. باع بداله شوي زين لو كان موجود عند صينيته ماباع هالكثر,,,
    من كثر ما يتشابق ويرد بلسان طويل على خلق الله..
    علي كان صبور.. حتى لو توجهت له اهانه .. كان يمسك روحه.. واذا عصب مو زي حميد.. يحاول يداري عصبيته على حساب رزقه.. لكن من يرجع البيت وهو تعبان ومعصب .. وتسوي ريموه اقل حركه مهي عدله.. يحط حرقته فيها ويقوم الصريخ والتهزأ...
    وريما ما شغلتها الا ترد عليه احيانا لو تضحك وتزيده عليها .. واحيانا تخاف و تسكت..
    عمرها ماصاحت ولا ذرفت ولا حتى دمعه وحده..


    علي خلاص .. زهق مو عارف ويش يسوي ... وحميد ماعنده جوال كان يتصل عليه... سلم امره لله .. شال بقايا سمك حميد وصوانيه .. وصار يرتبهم..
    لين يرجع..و المشكله مايقدر يخليهم .. ولا يوديهم الصندقه.. لأن حميد يروح ويجي وياه ..
    شوي الا برجعة حميد ..
    علي بقهر : ــ وووووووينك يارجال..!!!!!!
    حميد بابتسامه عريضه و يمسح على ظهر علي :
    ــ مسااااامح ياخوووك,, شغله ضرووريه والله.. تسلم يعطيك العافيه..
    ــ الله يعافيك......... وويش هالشغله.. ومنهو دا؟؟
    حميد وهو يلم باقي اغراضه..
    ــ ايه.. لا بس هذا واحد من الشباب جايب لي خبر عن طراد... مره سولفت وياه قلت ودي اخذ لي طراد سعره اوكيه و يمشي قال بس يحصل بيكلمني.. الحين جى هو ويا واحد من اصحابه .. راعي الطراد هالواحد بيبيعه.. وحاطينه في سيارتهم رحت اشوفه.. و بس ..
    علي مو داخل راسه هالكلام : ــ يعني.. وويش نويت تاخذه؟؟
    ــ لأ.. ما عجبني.. غالي سعره...
    ويحاول حميد يغير الموضوع بمزحه وهو يضحك:
    ــ هااااااا ابو علاي .. لايكون مضايقنك انا عالطراد.. اعتررف بس اعترررف
    علي : ــ ظرريف .. ويش دعوه بالعكس تونسني خوش طلعات وياك..
    ــ ههههههههههههه ايه حسبالي بعد
    ــ لا يحس بالك ..
    علي مو مرتاح بالمره.. وكلما حاول في حميد .. يلاقيه يلف ويدور...
    رجعه الصندقه.. ورجعته لقى جاسم جهة الصندقه توه طالع منها
    حميد : ــ وووووووول عليك توك قاعد من النوووم.. فكرتك رحت من الصبح..
    جاسم يتثاوب : ــ لأ .. توي قاعد..
    ــ ايييه يادنيا ناس تتشحطط في البحور و تتعب وتروح وتجي وناس نايمه ولا همها
    علي مستنكر : ــ ليش ..؟؟ الظهر طلعتك من البحر..؟؟ مادخلت الصندقه؟؟ ماشفته فيها..
    حميد انربط لسانه : ــ هااا ... لااا .. دخلت بس تدري ياخوك طايح في البحر وداير راسي .. ما انتبهت له ...
    علي بأستنكار وابدا كلام حميد مو عاجبنه ولا داخل مخه: ــ ايه.. يعني..
    حميد : ــ يللا مع السلامه ياخوك .. اشوفك بكره على خير
    ــ على خير .. تعال خذ فلوسك..
    ــ أي فلوس ؟؟
    ــ فلووس سمشك... بعنا لك شوي زين..
    ــ اوه.. ما شالله.. خلهم لك حلالك..
    علي حمق فيه : ــ امسسسك يا بن الحلال وخلني اتيسر
    حميد اخذهم و بأبتسامه عريضه : ــ يااااااساااااااتر عليك...
    وركب جاسم مع علي.. وهم في الطريق اتصلت عليه اخته تبغاه يجيب ليهم خبز قبل لا يأذن... وهي تكلمه جاسم عطس ..
    ليلى : ــ يؤ وياك احد..؟؟
    ــ ايه جاسموه ولد خالي ...
    ــ اهااا يللا اجل ننتظرك لا تنسى الخبز
    ــ ان شالله..
    وسكرت التلفون..
    ام علي : ــ مين اللي وياه ....؟؟
    ــ جاسم
    ريما فتحت عيونها بتررجي .. وآمالها تخيب.. وفي بالها:
    ــ اففففففف حتى لو جى بيتنا من وين اجيب له 10.. صاقعه تصقعه ابو كروه..
    زينب : ــ ياعلي عليش .. وياه ولا تقولي
    ــ الويه اقوول؟؟
    ــ الحين بيرجعه البيت.. كان يرجعني وياه مره وحده..
    ام علي : ــ الويه يابتي ..؟؟ قعدي تعشي ويانا..
    ــ لا عمتي فيه العافيه مره ثانيه.. اسمه علي بيروح بيتنا كل ولابد .. ياليت يمر هنا قبل وياخذوني لا امشي تالي في الليل ..
    ام علي : ــ قعدي تالي علي ويا ليلى يرجعووش..
    ليلى : ــ ايه يللا عاد.. من زمان ماقعدتي ويانا..
    ــ لا.. خلوها مره ثانيه.. اجيكم ويا اهلي كلنا.. ولا اتعب علي توه راجع من شغله ويرجع يطلع..
    ام علي : ــ مافيها تعبه يابتي..
    زينب ابتسمت .. ــ مره ثانيه غناتي
    ام علي : ــ على راحتش .. وسلمي على اهلش.. و اتصلي امي باخوش قولي له يمر

    واتصلت ليلى لعلي .. اللي قال ليها دقيقتين وبيمر عالبيت..
    وطلعت زينب لعلي ..

    تابع>>

  15. #90
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4148

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    وفي طريقهم لبيت ابو جاسم.....
    لفت نظر جاسم شبقه في احد الزرانيق ..
    ــ اه .. طلعو.. شباق..
    علي وقف وريوس ... الا فعلا شباق والدعسه في البطون قايمه...
    صارو يركزو النظر مو مبين مين هذيلا ؟؟؟
    وينزل علي ليهم ويفكهم ... ويهرب واحد منهم ويظل الثاني .. اللي عرفه من صوته
    ــ عادلوه ويش فييييك...؟؟؟
    عادل وهو رافع نعاله المنقطع ...ــ هدددني عليه باااادوووس فبطنه..
    علي : ــ ههههههههه امش .. اطلع من هالزرنوق .. خلصني ..
    ــ هددددددني بدبحه هالـ .......... << طووط تشفير ,,, سبايب قويه من العيار الثقيل
    علي مختلع ... ــ يااللله ويش هالكلام .. من وين لك...!!
    عادل يضحك: ــ عببباااسسسوه كللله يقووول لي كذااا..
    ــ و لعنه انت و عباسوه.. امش قدامي...
    وفتح باب السياره جهة جاسم.. كانت سيارة علي عراوي غمارتين موديلها قديم... وقدام واسع يكفي نفرين غير السواق...
    وركب عادل .. ونعاله المقطوع بعده في ايده..
    جاسم : ــ هاداااويه نعالك لويه في ايدك.. ارميه انقطع خلاص ..
    ــ هههههههه ميييينوووننن انتتت ووويشششو ارررميه .. هاااداا سلالالاح الحرررب,, بكره اراويه صبيان الفرررريق...
    وحطه على صندوق السياره .. وصاير شكله وهو من ورى الجامه تحفه..
    علي : ــ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زينب اختلعت .. اول مره تشوف علي يضحك بهالدرجه .. وابتسمت وفيها فضول على ويه هالضحك معقوله لجملة عادل..
    علي مو قادر يضحك...
    جاسم : ــ ووويش فيك؟؟؟
    علي : ــ ياربي على عادلوه.. ذكرني يوم انا صغير .. اذا انقطع عندي نعال في شبقه .. استانس وافخر واقول قطعته على فلان.. ههههههههههههه الله يخلف على ذاك النعال تعب من كثر ما ترقع.. رحم الله ذيك ايام...

    زينب ماقدرت ,, صارت تضحك على خفيف ..
    جاسم : ــ بل .. خوش سلاح...

    عادل سمع زينب و التفت بالسرعه عليها ..
    ــ منههههييي انتين..؟؟؟
    جاسم يفلصه ...
    ــ استريح وتأدب..
    عادل : ــ مييين هييي .. زنببببوووه اختك..؟؟
    جاسم : ــ ويش عليك انت ؟؟؟
    ــ ههههههههههه لاااا بببس العصصصر لاحقققتها فففي الطررريق
    جاسم منقهر : ــ ومستانس ويا وجهك..
    علي يهمس لجاسم.. : ــ هدي هدي .. لا شرهه عليه ..
    عادل : ــ اححححللليوه اخخختك .. انننااا احببببها ..
    علي بعفويه تامه صار يضحك ...
    زينب فتحت عيونها مختلعه من جملة عادل .. ومقهوره من ضحك علي ابدا مو هامنه الكلام وقاعد يكركر ضحك.. ..
    جاسم ضرب عادل على راسه.. وفتح له باب السياره..
    ــ يللا اذلف وصلت بيتكم..
    ــ ددددقققيييقه جيييب نعااااالي
    جاسم يرميه عليه:
    ــ خذه مالت عليك..
    ــ ووووعللليييك...

    علي يسكت شوي .. وفجأه ما يشوفوه الا يضحك
    جاسم يطالعه على جنب : ــ على ويه الضحك؟؟
    ــ خخخخخ على خبالة عادلوه..
    زينب معصبه .. مصخها علي بالضحك..
    وصلو البيت ونزلو ... ودخلت وهي محمقه..

    جاسم دخل .. وفي الممر قبل لا يوصل للحوش ..
    ــ شششوووفي ابووش هنا..؟؟؟
    زينب : ــ اوووه فارقني اكيد هنا... ما تشم ريحة القدو..
    ــ ياساااتر اكيد في الحوش مبسط .. استعد يا جويسم للقصف العشوائي...

    دخلت زينب للحوش .. كان بيت ابو جاسم من البيوت العربيه القديمه.. الباب تالي ممر يوصل للحوش .. وحوالين الحوش الغرف ..
    ــ قواك الله يبا..
    ابو جاسم يشرب في القدو :
    ــ هلا .. الله يقويش .. مين رجعش؟؟
    ــ علي ولد عمتي
    ابو جاسم :ــ لحاااالش ؟؟
    ــ لا وياي جاسموه
    ابو جاسم رمى قلم القدو: ــ جاسمووه .. ووينهوو..؟؟؟؟؟؟
    الا بدخلة جاسم للحوش...
    ما شاف الا ابوه يحبي بسرعه ويشيل نعاله ويرميه عليه..
    ويتحاشى جاسم رمية النعال ..
    ويحاول ابو جاسم يقوم بالسرعه .. بس وين يقوم بعد التعب في الزراعه وقاعد الحين ويا القدو.. داخ راسه وقعد ..
    وينحاش جاسم غرفته ويقفل الباب
    ويصير ابوه يصرخ:
    ــ ايييييييييه.. مو هذا اللي ماخذينه منك.. زي البنيه تنحاش وتقفل بيبان .. يا الدلعه.. يا طايح الحظظظ,, عساك ما تربح.. حسسبي الله عليك من ولد قليل طوع و منفعه...
    ام جاسم في المطبخ تسوي العشا ببرود ولا كنها تسمع.. متعوده على هالشباق..

    ابو جاسم يكمل تهزأ وصريخ..
    ــ احمد ربك الحين قرريب يأذن وبطلع المسجد .. يا طايح الحظ والا كان شلخت الباب عليك.... شان فيك خير روح صل صلاة ربك هناك.. لو بس فالح هياته في المزارع ما تأخرها ولا تفوتها..
    وقام ابو جاسم وهو يهزأ .. وقومته حط ايده على قلبه .. وصرخ:
    ــ آآآآآه قلبي .. قلبييييي..
    وقعد...
    وجت له ام جاسم تركض .. وزينب راحت بسرعه وهي متصروعه تجيب له ماي..



    والى الملتقى .. مع تتمة الجزأ السادس ..

صفحة 6 من 88 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 16 56 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارجوكم ضعوا صورها
    بواسطة النيزك في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-12-2009, 07:05 PM
  2. احمى الضائعات بعدك ضعنا،،في يد النائبات حسرى بوادي..
    بواسطة شذى الزهراء في المنتدى كربلائيات ( كربلاء " الطف " )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-01-2008, 05:12 AM
  3. من الهمني.. (ضعنا ياصبرنا)..\\1\\
    بواسطة Princess في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-30-2008, 01:59 AM
  4. من الهمني..(ضعنا ياصبرنا ) ..\\2\\
    بواسطة Princess في المنتدى منتدى الجوال الحسيني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-26-2008, 09:14 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •