الحلقة 42



على منامه .. جواله .. كان يولع ويطفي .. يعني مكالمه او رساله
راح له.. لقى مكالمه من رقم غريب .. وشوي رساله فتحها... وقعد يقراها ...
وهو منصرع... وقعد على منامه .... وعلى طول اتصل بالرقم...

رد عليه مصري..
ــ ايوا..
علي بأستغراب:
ــ مين معاي..؟؟
المصري:
ــ اهلا .. معاك الدكتور محمد .. انت علي؟؟
علي : ــ ايه... ويش صاير اشوف رساله عرفت انها من شخص اعرفه ويش السالفه..
ــ تأدر تقي مستشفى الـ... اصل امجد متنوم عندنا وعاوز يشوفك..
ــ خير ان شالله.. عساه خير...

سكر علي وفي باله مليون الف سؤال... ياترى حميد من متى في المستشفى .. والحين ويش فيه هل حالته رجعت .. وويش يبغى منه .. و و...

قطع هالتفكير صوت بابه يطق ... دخلت ليلى....
ــ ويش فيك ياخوي هربت لهالمجلس...
ــ من اختش وهدرتها الفاضيه..
ــ ايه سمعتها اني..
وقعدت جنبه وبهداوه..
ــ صارحني غناتي.. انت ماتبغى زينب.. ما هي في بالك... البنيه مانبغاها تفكر فيك زياده.. علمني ريح روحك وريحها..
علي بتوتر:
ــ بالصراحه.. ايه.. مابغاها.. بس ساكت على شان امي و خالي .. وكل مره اقول الله يحين اليوم اللي ما بسكت فيه وباقول .. بس مانا عارف .. خصوصا انكم مصورين لي انها متعلقه فيني .. والله زينب مافيها عيب .. بنيه اخلاق وذوق و فوق هذا جمال.. بس انا احس نفسي اخوها .. مانا حاطنها في بالي زوجه الله يوفقها ويسعدها مع غيري.. مو عارف ويش اقول .. وخايف لا اجرح مشاعرها ..
ليلى ./
ــ لا ياخوي هذا حقك مافي شي غصب.. وزينب خليها علي اعرف ليها.. والله ان شاء بيوفقها ويا ولد الحلال اللي يسعدها...
ــ يارب ياكريم.
ــ مممممم فيك شي غير سالفة زينب.. اسمح لي يعني قبل لا ادخل سمعتك وانت تكلم جوال .. ويش صاير .. اذا ما يضايقك اعرف ..؟؟
ــ لااا شدعوه غناتي انتين الغاليه و اللي مالي غيرها تسمعني..
وبخوف وقلق..
ــ حميد.. سالفته سالفه..
ليلى بدون شي ما تطيقه بعد من درت به سبب رمية اخوها بالحبوس زادت عليه..
ــ ويش فيه دا بعد..؟؟
علي شارد ذهنه..
ــ اقول لش سااالفته سالفه.. بالمستشفى الحين هو ويبغى يشوفني..
ــ ياساتر ويش فيه..؟؟
ــ تدري انا بنفجر باقول لش سالفته كلها..
ــ سلامتك ياخوي .. فضفض قول..
وصار يقص ليها قصة حميد من اولها....



ام علي ..
ــ وين اختش واخوش..؟؟
ريما :
ــ وينا بعد في المجلس .. مسوين اجتماع مغلق..
ــ هههههههه يالله تحفظهم وتخليهم لبعض
ريما بدلع:
ــ وتخلييني لو بت البطه السودا..؟؟؟
ــ ههههههههه .. استحي مو اني بطه سودا.. ولا يهمش ويخليش ويهديش..
ــ كافره!!
ــ يؤ استغفر الله تشيه الهدايه بس للكفار..
ابو علي قاعد يعض في البطاريه حقت الريموت:
ــ اهوو تركيها عنش وتعالي شوفي لي بتري غير هالبتري تكسرت ضروسي ولا هو راضي يشتغل
ام علي وهي تدور بطاريه :
ــ الا مين المتصل مكحين؟؟
ريما:
ــ ايه صح.. ساره متصله تعزمنا على العشا جلسة بنات ليلة الجمعه.. وتالي علا بتجي الليله بتزورنا..
ام علي:
ــ حلاوتهم هالبنات .. يالله تحرسهم وترفع حظهم..
ريما : ــ تشيه طايح؟؟
ابو علي:
ــ هههههههههه ويش عرفش .. دي للي مو متزوجات هالدعوه..
ريما : ــ يعني الرجل يرفع الحظ...؟؟
ام علي :
ــ ياربي بتقعد تحقق في هالدعوه لبكره.. خلاص اسحبها ..
ريما : ــ ههههههه احسن لأنها مادخلت مزاجي..
ابو علي:
ــ ياساتر على مزاجش... يللاااا يا ام علي وين البطاريه
ام علي في ايدها ثنتين:
ــ حصلت ثنتين جرب
جربهم ما اشتغلو..
ابو علي محمق:
ــ اهوووو روحي اسلقيهم
ريما تسخر:
ــ بجينا تسمم الصفاري كلها بطاريات
ابو علي يضحك وبسخريه اعظم منها:
ــ بلاش ماتدري امش مخصصه صفريه بس لسلاق البتاري
ريما : ــ هههههههههههههههههه ابووو البطررر
ام علي : ــ ويش مفكررره اجل...

تابع>>