مرحبا
هداياكم دعائي
وصوغتكم المحبه من قلبي..
عن جد يالحبايب ليكم وحشه..
ياليت لو تقرو الجزء 21 تهيأه على شان تسترجعو الأحداث وبكره 22
امززززززح...
تفضلو الجديد .. غاليين وماقدر على زعلكم...
مرحبا
هداياكم دعائي
وصوغتكم المحبه من قلبي..
عن جد يالحبايب ليكم وحشه..
ياليت لو تقرو الجزء 21 تهيأه على شان تسترجعو الأحداث وبكره 22
امززززززح...
تفضلو الجديد .. غاليين وماقدر على زعلكم...
الحلقة 22
يوم ثاني الصباح.. قعدت علا .. وجهزت اغراض لطلعتها .. ولبست عباتها ونزلت.. لقت في وجهها عمتها قاعده..
ــ صبااح الخير ..
عمتها ببرود :
ــ صبااح النور..
علا ببرود اعظم :
ــ ويش صار البارحه ؟؟
سميره تتمسخر وتتدلع :
ــ ايه فاتش فلم رومنسي ما حصلش..
علا انقهرت :
ــ المهم بطلع الحين الليله حنى حماة خالتي وبروح اتغدى وياها والعصر بروح وياها للحنايه والليل الجلوات ,, الزبده.. ما بتشووفو رقعتي..
ــ حشا حشا.. ابوش ما يدري .. وبيعصب وبيسوي سااالفه ومافيني شدة هدرته..واخووش للحين ما رجع ما يندرى وين ارضه .. !!
علا بأبتسامه بارده:
ــ مالي خلق .. و كل مره اني اطلع استأذن منش مو جديده.. مع السلامه..
ــ تعااالي .. مين بوديش؟؟
علا وهي طالعه :
ــ حسين ريل خالتي اكو برى.
سميرة : ــ خوووش خووش .. ويا زعم تستأذني وانتين حزة الحزة تقوولي لي
ــ مع السلامه << قالتها وسكرت الباب وراها..
سميرة بقهر :
ــ ماااااااااالي شغل في احددد...
وطلعت علا ,, سلمت و ركبت السياره كان فيها سجاد مع ابوه..
سجاد دار ليها بأبتسامه :
ــ بتتحني ويا امي ؟؟
علا :
ــ خخخخ .. لا.. بس ضيفة شررف..
حسين : ــ خووش والله.. حق ويه ما تحني في عرس اختي .. لو ما نستاهل..
علا استحت : ــ هاا.. مادري ..
حسين : ــ افااا.. لا تقولي بعد ما بتكشخي ,, خبرش خالتش ماليها احد الا انتين عباره اختها وبت اختها وصديقتها.. افاا عليش بس .. ؟؟!!
علا : ــ لالا.. بكشخ جبت وياي عفستي وبروح ويا امل بكره الكوافير .. بس ما بتحنى..
حسين يطالع على جنب وبأبتسامه : ــ ايه.. كملي جميلش و تحني..
علا : ــ تتوقعو..!!
سجاد : ــ اييييييييه ,, خلي امي تستانس ..
علا : ــ ماحب الحنى وايد
سجاد : ــ على شان امي عااااد..
حسين يتغلى :
ــ خلاص ياولدي خلها براحتها.. ايه.. ما نستاهل حنا..
علا ابتسمت وصارت تفكر في الموضوع
...وهي تفكر .. اقتنعت على شان حسين واخته من جهه وعلى شان ليلى تنفعها من جهه ثانيه..
سوسن قعدت ونزلت تحت بروب النوم ,, سميرة فققت عواينها .. وفي بالها..
ــ هاااداااوووويه..
سوسن : ــ صبااح الخيررر..
سميره مفهيه: ــ صباح... النور..
سوسن : ــ قعدت الشغاله لو لا ؟؟
وهي رايحه المطبخ ...
سميره ما سكتت ولا قدرت تخبي اللي في بالها :
ــ اقوول سوسن.. البيت ترى فيه رجال ..
سوسن رجعت منصرعه :ــ هااا .. مين؟؟
سميره بأبتسامه بارده : ــ مالك..
سوسن تطالع سميره بأستغراب : ــ ومالك ؟؟!! خير يالله..
سميرة انقهرت : ــ لا والله.. مالك مو رجال ..!!؟؟
سوسن : ــ ما اقصد .. بس ويش قصدش ؟؟؟!!ليش يعني تقولي لي ... اتغطى يعني ؟؟!!
سميره تأشر على لبس سوسن بسبابتها من فوووق لتحت.. :
ــ ليش هاللبس بنظرش ساتر !!
سوسن طلع في روحها من فوق لتحت وترفع كتوفها :
ــ ويش فيه... صحيح روب بس اياديه طويله و طوويل .. ولا هو شفاف ولا شي.. ساتر الصراحه .. !!
سميره رفعت حاجبها :
ــ اسسسسسسمه رووب .. علا اخته ما تطلع كذا قدامه..
سوسن مستائه من الوضع .. ابتسمت ببرود :
ــ ان شالله بس باخذ لخلوودي كاس حليب وبركب ولا بنزل الا مبدلتنه..
وراحت المطبخ ..
سميرة شبدها لاعت وصارت تهدر بينها وبين نفسها ..
ــ خلوودي .. يعووه .. رجال كبير ابو عيال .. خخخ استغفر الله ربي ..بيت عجيب غريب ما يجيب الا الهم ..
وراحت غرفتها..
صارت سوسن تحوس في المطبخ .. صبت كاس حليب وتريزا تدليها وين الكاسات وين السكر وين كل غرض ... شالته في صحن بتطلع من المطبخ الا برجعة مالك البيت ..
هو دخل وشافها في وجهه اول مره يشووفها ولا يعرفها .. و هي بعد ..
وتتصروع وترمي الصحن من ايدها وتصرخ صرخه...
مالك عفوي بلا شعور هو اللي اختلع وغطى وجهه وعطاها ظهره .. تريزا طلعت تركض ,, سميرة انصرعت وطلعت..
ــ ويش صاااير؟؟؟
من شافت سميره مالك وهو بهالوضعيه وهالأرتباك وما سكت من قولة : ــ يالله .. يالله..
ما مسكت نفسها.. واول مره تضحك بهالشكل .. ضحك وهستره مهي طبيعيه...
مالك نزل ايده ولسا داير بظهره ..و بأرتباك :
ــ عمه.. ويش صاير !!
سميرة و الضحك زايد و تكلم سوسن: ــ قايله لش البيت فيه رجاااال...
سوسن ما تحملت تلون وجهها احمرر ودموعها طغت في عيونها ركبت فوق على طول ..
تريزا فيها ضحكه على سميرة اول مره تشوفها كذا.. كانت تضحك ضحكة شماته وتشّفي ..
صارت تريزا تمسح في الحليب وتلم الزجاج وهي مستغربه.. وفي بالها .. مسكينه سوسن..
مالك اعصابه تلفت ما توقع روحه يدخل في امان الله بيتهم ويشوف كذا..
قعد عالكنبه .. ــ اوووف خلعتووووووني ... وحق ويه هي تصرخ كذاا..
سميره : ــ ههههههههههه ويش تتووقع .. مع لبسها ووضعها ولا في حياتها شافتك ... ما تبغاها تنصرع..
ــ ههههههههه ما قصرت فيني قلبي طاح في بطني .. بس ... سبحان اللي خلقها خخخخ والله ابوي يعرف ينقي ويختار..
سميرة بقهر : ــ استح ... لا يسمعك ابوك ويقص لسانك... وبعدين مافيها شي زود اني واختك احلى منها..
مالك: ــ ايه علا .. مافي زي اختي اكيد احلى
سميرة تطالعه على جنب : ــ احم..
مالك شلق البوز شبرين :
ــ ايه وانتين ياعمه... افا عليش طالع على مين انا .. عليش
سوسن دخلت الغرفه وصياح صارت..
ابو مالك طلع من الحمام .. شافها تصيح .. راح ليها يركض ..
ــ ويش فيش غناتي...؟!!
علمته بالسالفه ,, صار يهدي فيها :
ــ عسى ما قال شي ولا سوى شي ؟؟
ــ لا حرام.. اني اللي صروعته وخليته يصرخ .. هههه مسكين غطى وجهه..
ــ ههههههههههه مالكوه خبل ..
ــ الا يعرف الأصول و شكله خوش رجال من هالتصرف..
ابو مالك ما عجبه كلام سوسن :
ــ ايه.. هذا ولدي زين.. انتبهي..
سوسن مهي فاهمه : ــ هاا.. ايه ادري ...
ــ زين انتبهي ولا تاخذي وتعطي وياه وايد..
سوسن مستغربه : ــ لويه ؟؟
ــ انا اقوول لش لا تاخذي ولا تعطي وياااه وايد وخلاص ...
سوسن خافت اول مره تشوف ابو مالك كذا..
وبهمس هادئ : ــ ان شالله على امرك...
شوي انتبه على لبسها: ــ وان شالله شافش كذا..
سوسن قلبها انقبض ..
سميرة من شوي والحين ابو مالك شكله محمق .. بخوف وتردد:
ــ اييه...
ــ وللللللعنه... مره ثانيه هاللبس ما تطلعي به برى الغرفه.. انا قايل لش باسكنش في بيت لحالش ما رضيتي تبغي وياهم وتبغي تتعرفي عليهم ولا تحبي تصيري لحالش .. فتحملي والا غيري رايش ..
سوسن : ــ لالا.. بتحمل .. وعد ما بطلع مره ثانيه كذا .. خلاص ..
ــ ايه انتبهي ...
ــ ان شالله على امرك...
ابو مالك ابتسم : ــ ايه تعجبيني كذا سوسني..
سوسن بهمس و بخجل : ــ من يمينك لشمالك كم خلوود عندي..
ــ يسلم لي ربي هالحس وهالخجل...
امل طلعت من الغرفه وصارت تدور حول نفسها:
ــ ويش رايش .. حليوه الجلابيه..
علا : ــ مرره فن.. صراحه اول مره تلبسي كذا وما كنت موافقتنش عليها .. خصوصا ان الجلابيات حليوين على جسم مليان .. والله وعاندتي واخذتيها من وراي .. بس صراحه رروووعه..
امل : ــ خخخخخ افادي فيها الصراحه.. و بلاش ما تدري طفشت عمر الخياط ,, واني ضيق ثنين سانتي ,, ضيق صبعين ... طفرت روحه..
ــ اهاااااا يعني فيها تضييق وتلاعب ,, هههههههههه اقووول من وين جبتي حجمش ..
ــ ههههههههههه كف عن المسخره هااا...
ــ ههههههههه ما اسخر.. تجنن عليش بالعافيه.. بس تعالي ... لويه خياط ..؟؟ لويه ما وديتيها لأم علي ...؟؟
امل بتردد : ــ قلت باوديها .. بس استحيت وضعهم ونفسيتها على ولدها .. واني ماصار ليها اسبوع من اخذتها .. مادري ترددت حسيت مو وقتي..
ــ بالعكسسسسس تنفعيهم حرام عليش ..
ــ مادري ..
ــ ماعلينا... الحين متى بنروح لليلى ونتحنى
امل : ــ نتحنى!!
وابتسمت ابتسامه عريضه : ــ بتتحني ويااااااااااي ؟؟!!
علا طلعت لسانها وغمزت : ــ ايييه..
ــ فديييييييتش ياغناتي .. ههههههههه حركات .. ويش اللي غير رايش ؟؟
ــ هههههههههههه ابو سجاد ماقصر علي في السياره.. وفكرت في ليلى قلت انفعهم يعني..
امل تغمز ليها : ــ اييه ياعيني عالأنسانيه .. افااا و اني .؟!! لو ابدا مالي خاطر ..؟؟ !! مالت علي ..
علا : ــ ههههههههههههه يللا عاااااااااااد ..
ــ ههههههههه امززززح ويااااش ...
ــ ما جاوبتيني متى بنرووح ؟؟
ــ العصر ان شالله ,, كلمت ليلى اني امس ..
جاسم يقلب الأفكار .. وقلبه مليان خوف ورعب .. اشياء وايد عنده مهمه وتخوف .. محتار في عمره .. يبلغ عن الذيب و جماعته... لو لا .. خصوصا ان الذيب ما انتبه له ولا حس عليه... بس اذا بلغ راح يكون شريك معاه في الحكم... مو عارف ويش يسوي .. خايف على روحه وبنفس الوقت تعب قلبه من الملامه.. وروحه بلغ فيها الألم اقصاه.. يحس نفسه مثل الطفل الضايع ..
تابع>>
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
المفضلات