الحلقة العشرون..
جاسم يتأمل حميد... دموعه بدت تصب ... شوي صار ينحب..
مسك كف حميد وضغط عليها.. وصار يهمس بصوت مبحوح:
ــ يارب .. تقوم بالسلامه.. يارب تفرجها على ولد عمتي.. يارب ارحم حميد وادفع عنه البلا..
مالك رجع البيت.. حس في شي متغير...
استقبلته عمته:
ــ هلاااا.. هااا رجعت..
مالك يستظرف : ــ خخخخخ لا بعدني..
ــ عن الظرافه.. قرة عينك..
ابتسم مالك : ــ اوه اوه.. سلم الله عمررش .. انا قااايل البيت متغير فيه شي صاير.. وانتين بعد قرة عينش.. وينهو ابو الشباااب مانا شايفنه؟؟؟
ــ ههههههههههههه اما ابو الشباب .. ميه ميه.. نايم الحين..
ــ افا.. وين علا اجل؟؟
ــ في غرفتها اكي .. روح ليها وشوفها بس ..
ــ ليش ؟؟ ويش صاير؟؟
ــ بس تزاعلت ويا ابووك..
ــ بل .. توه وااصل .. على ويش تزاعلو؟؟
ــ روح ليها وهي تعلمك..
ــ خاااطري يوم تعطيني وجه هههههههههه مافي امل
سميره تداري ابتسامتها : ــ اهوو روح يللا عني..
ــ هههههههههه زين زين..
طق باب علا .. مره.. مرتين.. ثلاث..
ما ترد..
قرب بوزه من الباب..
ــ علا.. علووه.. افتحي .. جايب لش حاجه بتفرحش..
علا تمسح دموعها:
ــ ويش تبغى؟؟
ــ افتححححححي ما يصلح كذا..
ــ مالكوه .. تالي .. مالي خلق الحين..
ــ ياربي .. اقول لش شي بيفرررررحش افتحي لا اشلخ الباب..
ــ مافي شي يفرح بعد اللي سمعته..
ــ ويشو.. ويش سمعتي.؟؟؟. افتحي لا كف..
فتحت علا الباب.. دخل مالك لقاها حالتها حاله..
ــ ويش صاير..؟؟
بلا شعور ضمت علا اخوها وصارت تصيح...
مالك منصرع ويش فيها.. صار يهديها ..
ــ علا .. غناتي خوفتيني .. ويش فيه ابوي؟؟ وويش قايل لش؟؟
ــ تخيل.. عرس ..!!
مالك مندهش:
ــ هااا.. مين؟؟؟ ابووي؟؟
ــ ايه.. ووحده من جيلي اكبر مني بس بكم سنه..
ــ يالله ... صحيح عاد..
ــ والله .. وبجيبها تسكن ويانا..
ــ مستحييييييييل اقبل ..
ــ ويشو مستحيل.. نسيت انت كلها اسبوع بالكثير وبتروح استراليا.. وعمتي يمكن تروح وياك اسمعها تقول حق مشروعها اللي هناك مدري ويه... عاد كنها اذا ظلت باحس فيها..
ببقى اني و الهم.. مرته بقابلها..
مالك صار يهدي في اخته:
ــ ريحي بالش .. وكان علي أأجل انا هالكورس للسنه الجايه لاحق..
ــ لااااا ويش تأجل .. خلصه بس وافتك.. تتعطل على حسابي..
وتمسح علا دموعها وتبتسم..
ــ هااا ما قلت لي ويش الخبر اللي يفرح؟؟
ــ اووه.. ههههههههه نسيتيني بدموعش يقطع شرش وبهالخبر اللي يسد النفس.. خمنننني ويشوو؟؟
ــ ويشوو مافيني مخ والله
ــ ههههههههههه اما مافيش .. صدقتي.. قوطي..
ــ ههههههههههه مالكووه عن اللعانه..
ــ مكينة بيت ابو علي ...
علا ابتسمت حد ماعدنها وصفقت :
ــ اصطلحت خلاااص
ــ هههههههههههههه اييه..
ــ هييييييه.. ما شالله بالسرعه.. شقد متشوقه افرح هالبيت بأي شي اقدر عليه..
مالك يغمز ليها..
ــ اتصلي يللا .. ومشينا نوديها ليهم...
واتصلت علا لليلى وخبرتها...
ليلى فرحت وراحت لأهلها تبغى تطلعهم من جو الكآبه اللي هم فيه..
ــ اماااه المكينه استوت وبتجيبها علا بعد شوي..
ابو جاسم مستغرب:
ــ المكينه.. ليش وديتوها مصلح؟؟
زينب : ــ لا .. صديقة ليلى اخوها يعرف يصلح وصلحها وبيجيبوها..
ابو جاسم : ــ خير ان شالله..
ربع ساعه بالكثير وصلو مالك وعلا بيت ابو علي.. بنفس الوقت ابو جاسم و زينب قايمين بيرجعو البيت ..
ابو جاسم بيفتح الباب الا في وجهه علا ..
علا شهقت من الخلعه..
تنحت علا على جنب .. طلع ابو جاسم :
ــ يالله .. يالله..
زينب طلعت .. وسلمت على علا ...
مالك نزل من السياره بيطلع المكينه.. سلم على ابو جاسم...
مالك ابتسم : ــ كني شايفنك من قبل ؟؟
ابو جاسم عرفه وبدون شعور حس قلبه تغلي فيه نيران.. حاول يداري اللي فيه.. ابتسم ابتسامه صفرا : ــ عفر شفتني ... في مزرعة ابو ناصر
ــ اييييييه صح صح.. تذكرت..
ابو جاسم : ــ ويش عندك هنا؟؟
مالك مستغرب من سؤال ابو جاسم .. طلع المكينه من السياره:
ــ جايب دي..
ابو جاسم : ــ اهااا يعني انت اللي ماخذنها تصلحهااا
مالك ابتسم : ــ ايه..
وفي باله: ــ يازعم انا خخخخ..
ابو جاسم راح له:
ــ جيبها عنك جيبها..
مالك : ــ خلها عنك حجي ثقييله..
ــ جييييبها بس قال ثقيله قال.. شغل في هالأراضي لين قلنا بس ما استثقلنا شي ..
واخذها ابو جاسم.. ومالك مستغرب منه ..
ابو جاسم يكلم زينب.. : ــ افتحي الباب
ودخلها وهو يتحمق بهداوه ..
ــ مو قاصرنا الا انت ندخلك بيوتنا..
علا سمعته.. وهزت بدنها الجمله..
وتجرأت و سألت زينب: ــ ويش فيه ابوش علينا؟
زينب انحرجت : ــ هاا.. مادري .. هههه.. هو كل كذا ترى متحمق ..
علا طنشت الموضوع فرحانه بالمكينه وتبغى تفرح ام علي ..
مالك : ــ بتمشي .. لو بتدخلي؟؟ وانتظرش لو ويش؟؟
علا : ــ انتظرني بدخل دقيقه باسلم وبرجع..
ــ زين..
دخلت علا .... وظلت زينب واقفه برى.. الباب تسكر دخلة علا ... ومالك واقف فاتح باب السياره ومتكي عليه..
زينب مهي منتبهه لعمرها وتفكر في كلام ابوها لا يكون حز في نفس علا لو تقول لليلى الحين لو شي.... << مسكينه كل مفهيه هالبنيه..
مالك يطالع في البيوت وسرحان..
ابو جاسم يزحف زحيف بالمكينه .. يمشي وهو مفوشح رجوله.. ويصرخ وصوته مضغوط:
ــ خيييييه.. بطلي باب دارش ..بطليييه..
ام علي قامت تركض .. فتحت باب غرفة الخياطه..
حطها ابو جاسم .. وهو ينزلها .. طق ظهره:
ــ آآآآه ...آآه آآه ويلي ..
مسكه بيده وصار يدلك فيه:
ــ غربله الله غربال من ظهر اغبر..
ام علي خافت عليه: ــ ويش فيك ياخوي.. سلامتك.. حق ويه شايلنها عاااد .. ثقيله..
ابو جاسم بقهر يعض شفايفه من الألم:
ــ لا اجل اخلي ولد الذين يدخلها..
ــ أي ولد لذين؟؟
ــ ولد خالدو آل ..
ام علي حست على اخوها وعاذرتنه مو قادر ينسى الماضي:
ــ ياخوي ما يتجارمو بذنوب ابوهم.. والله ماشفنا من هالعلا واخوها الا كل خير...
ابو جاسم : ــ خير.. ايه .. عساه خير.. يللا مع السلامه..
ــ الله يسلمك..
تابع>>
المفضلات