الحلقة العاشره


وفي الصندقه.. حميد يشيل أي شي يصير دليل ادانه له.. جمعهم بيبيعهم في اسرع وقت للجماعه اللي يتعامل وياهم... الا بجية الذيب ..

نفسه الرجال اللي جى لحميد في سوق السمك... هو يدل مكان تواجد حميد ويجي له ويشتري منه المسروقات .. بس حميد ما يعرف اسمه الحقيقي ولا يعرف بقايا العصابه.. اللي الذيب فرد واحد منهم موزعين على مناطق مختلفه...

ــ هلا حميد.. ويش تسوي.؟؟
ــ هلا بالذيب .. هلا والله.. اجمع الحوايج ..
ــ جمعتهم... اشووف...

وصار يقلبهم.. ويسعر كل قطعه كم بيدفع عليها...

وتمت البيعه... كان في كم حاجه عند جاسم خاشنهم... حميد ما يدري بهم... جاسم محتفظ فيهم بيبيعهم لروحه...

لأنه كان يدري بحميد وتصرفاته اللي من تحت لتحت.. اغلب الأحيان ما يعطيه حقه عدل .. ياخذ النسبه الأكثر ...

الساعه 9 الليل .. ابو جاسم وام جاسم وزينب.. يودعو بيت ابو علي بيرجعو بيتهم..قبل لا يتأخر الوقت اكثر ويصير ما يصلح لمشي ..

علا ماكلها الحيا .. للحين مالك مارجع...
ظلت في المجلس وليلى قامت توصل بيت خالها للباب..

وطلعت زينب همست لليلى :
ــ لمتى بتظل دي وياش..؟؟
ليلى : ــ حرام عليش ليها اسم... لين يرجع اخوها..
زينب كشرت : ــ مالت.. الله يعينش ان شالله ما تسوي أي تصرف يقهر..
ــ ما شكلها.. ويش فيش عليها..؟؟
ــ خخخخخخ مافيني شي .. انتبهي لروحش ولأمش وابوش غناتي... يللا باي..

ابو علي جت له النعسه من التعب و التوتر .. راحت له ليلى و ووصلته غرفتهم حق ينام...
ام علي تعبانه حدها بس النوم مجافيها.. قعدت وياهم ساعه بعدين استأذنت وراحت غرفتهم تتسطح تريح شوي...

وظلو في المجلس ثنتينهم لحالهم...
كم دقيقه هدوء...
ليلى : ــ احم..
علا ابتسمت..
ليلى : ــ ايه.. بنظل ساكتين كذا..!!
علا بأبتسامه : ــ مادري..
ــ ممممم ندبر لينا سالفه ... بعدش تدرسي ؟
ــ خلصت الثانويه واخذت دبلوم حاسب .. وهذاني قاعده في البيت... وانتين؟
ــ لا بس الثانويه.. قدمت في الكليه ماقبلوني الا انتساب مابغى اتعب عمري .. فقعدت في البيت..
ــ الحمدلله على كل حال..
ــ الحمدلله..

رجع الصمت مره ثانيه..
ليلى نقزت وهي مختلعه : ــ يووو اسمحي لينا.. من جيتش العصر حتى كاس ماي ما عطيناش..
ابتسمت علا .. حست روحها في بيتها ومرتاحه والوضع عادي وبعفويه:
ــ جوعانه تراني بعد..
ليلى استانست مرره:
ــ ههههههههههههه فديتش حق ويه ما تكلمتي؟؟
ــ ههههههههه صراحه .. استحيت ..
ــ افا .. والوضع ماكان يناسب .. عاد على حظش اول زياره لينا في هالظروف.. الله كريم...

ــ الله كريم الجايات اكثر ان شالله.. وان شالله بكره تفرحو برجعة علي ليكم...
ــ ان شالله ربي يسمع منش ... تاكلي بيض ؟
ــ ايه عادي...
ــ زين بروح اسوي .. قومي وياي الصاله شغلي التلفزيون وقعدي .. الكل الحين في غرفه عادي لا تستحي..
علا مستحيه ..
ليلى راحت ليها وقومتها..
ــ قووومي عن القعده هنا...

وقامو الصاله.. قعدت علا وشغلت ليها التلفزيون .. صارت تفرفر في القنوات .. اخيرا حطت الأنوار ..

وكانت كليب مدامع الضياع لجعفر الدرازي
..
طلعت ليلى تركض من المطبخ حامله طاسة فيها 3 بيضات ووقفت عند التلفزيون,,
علا : ــ ههههههههههه ويش فيش...؟؟
ــ يعجبني جعفر و قصايده.. رادودي المفضل..
ــ ما شالله عليش ههههههههههه جيتي تركضي ... يعجبني اني بعد..
ــ مين المفضل عندش..؟؟
ــ باسم الكربلائي والشيخ حسين الأكرف
ــ الله يحفظهم يارب جميعا ...
ــ يارب ويحفظش
ليلى ابتسمت : ــ ويحفظش.. تجنن هالقنوات من فتحوها والناس عليها..
ــ ايه .. مره تمام الله يخلي القايمين عليهم.
ــ يارب...

ظلو ساكتين شوي ... كل وحده تدور سالفه مهم عارفين...
ليلى : ــ يؤ نسيت حالي بطاستي ..ههههههههه باروح اسويه..
ــ ههههههههههه زين.. اجي اساعدش؟؟
ــ هههههههههه لا تسلمي ويش باسوي خوب بيض..

ــ يعطيش العافيه
ــ الله يعافيش...

وراحت ليلى تسوي البيض...
عزمو ريما بس ما رضيت تطلع ماليها نفس وبحجة انها تذاكر كالعاده...

قعدو اكلو و جابت ليلى الكيكه اللي جابتها علا...
..وتأخر الوقت.. الساعه وصلت 12 الفجر...

علا خلاص ميته من الحيا.. تحس من اول مره مصختها والأوضاع اللي هم فيها مهي حمل هالزياره المتأخره.. .. بس مو بيدها ..

للعليم امرنـــــــا.. يعظم لأجرنــــــا... ضعنا يـــــــاصبرنا..

ــ هلا مالك.. وينك..؟؟
ــ هلاا... بعدني في البحرين تعلطت بنا السياره.. غير تالي زحمة الجسر شكلنا بنتأخر..
علا انفعلت وعصبت فيه:
ــ لمتــــــــى ؟؟؟؟؟؟؟ يعني هاااااااا لمتـــــــــــــى؟؟
مالك يعصب فيها هو الثاني: ــ ويش اسوووي لش تعطلت بنا السياره ماحد قال لش ترووحي...
ــ ماحد قال لي .. حق ويه تروح عني البحرين :: وتنساني مو ذنبي ..
طووط طووط طووط
علا فتحت عيونها... وصارت تبلع في ريقها تحس بغصه...
ليلى لاحظت عليها التوتر..
ــ علا... ويش فيش غناتي؟؟
علا بعدها ماسكه الجوال في ايدها... وساااكته ... و بهمس ..
ــ قفله.. في وجهي..
ليلى سكتت ماعرفت ويش ترد عليها..
بعفويه انسلت دمعه من عيون علا..
ليلى تقربت منها و حوطتها بذراعها..

ــ يمكن فصل الخط وياه.. ما تدري ..
علا بعفويه تامه .. وكأنها تعرف ليلى من سنين صارت تفضفض:
ــ من يوم يومه كذا.. مو اول مره
ــ دام انه مو اول مره ليش الزعل اجل ؟؟
ــ الوضع الحين غير.. الوقت تأخر وما يسمح بهالحركه البايخه منه..


ليلى بأبتسامه: ــ شرايش تخليه يولي وتباتي وياي الليله
علا ارتبكت: ــ لا ويشو ابات.. ماقدر..
ــ افا ليش عاد.. والله احس نفسي اقعد ويا احد اسولف وياه.من زمان ما سولفت... و ريموه اختي ما تعطي وجه ولا تنعطى وجه...

علا مرتبكه.. وبالمحايل .. وافقت بس بتتصل لخالتها امل تدبر ليها عذر لعمتها سميره..

امل طمنت علا انها بتتصل في سميره وبتقول ليها علا وياها .. تأخر الوقت وحسين في العمل ومالك في البحرين.. فبتبات عندها..

سميره مشت عليها الشلخه..

دخلو الغرفه... ريما كانت مغطيه راسها بالبطانيه وكالعاده حاطه سماعات المسجل..
رفعت البطانيه ومن شافت علا داخله .. قعدت وشالت السماعات وصارت تطلع..

علا بخجل..
ــ بقعد وياكم الليله اذا مافيها ثقله..
ريما من النوع اللي تموت بالمظاهر .. تحب تصادق البنات الهاي زي ما يقولو..
فردت بوزها شبرين ونص...
ــ هلاااا .. لا ولو حق ويه امانع..؟؟؟ صدر الغرفه لش والعتبه لينا...

ليلى تطالع ريما على جنب .. تعرفها وتعرف حركاتها دي...
علا بخجل : ــ تسلمي...


تابع<<