النتائج 1 إلى 15 من 1308

الموضوع: ضعنا يا صبرنا...

العرض المتطور

  1. #1
    مشرفة سابقة تستحق التقدير الصورة الرمزية الأمل البعيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    القَطِيفْ ,, أمُ الجِزَمْ ..
    المشاركات
    4,620
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    315

    رد: ضعنا يا صبرنا...

    يؤ يؤ يؤ وين الجزء الخآآمس أني عدلتــــه
    قبل لا أنام ويوم قعدت اختفى >> اميرووه انني مختلعه أكثر منكــِ
    وأتذكر الأحدآآث عدل عدل
    وعلآ لاعدت شبدها من بيت أبو علي >> دليل على انه موجود ههههه
    اكيد العطل من الشبكه ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأمل البعيد ; 07-09-2008 الساعة 03:47 PM
    .. آسفه ع التقصــير ..


  2. #2
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4162

    الحلقة الخامسة

    الحلقة الخامسة..



    علي التفت الى شبكه لقاه امتلى .. وقف بيسحبه..
    حميد كان واقف ..
    ولا يسمع علي الا صوت شي طاح في البحر
    التفت بسرعه لقى حميد.. مو على الطراد..


    ليلى حطت مكونات الكيكه في صفريه.. وحطت ملعقه خشب ونادت على ريما تخلطها...
    ريما صارت تخلط .. وشوي وقفت وصارت تتحمق:
    ــ اففففففف تعبت ايدي .. متى بتاخذو ليكم خلاط
    ليلى تغسل المواعين : ــ ايه مسوى ما ناقصنا شي الا هو..
    ريما ترجع تخلط و هي تضرب في الصفريه ومسويه ازعاج..
    ام علي : ــ ياااااالله ما تسوى علينا هالكيكه ... شوي شوي..
    ريما تركت المعلقه..
    ــ تعبت .. ايدي تكسرت...
    ليلى تركت المواعين..
    ــ خليها اني بخلطها وروحي للمواعين...
    ــ لا والله.. واقعد افرك .. ماني ايدي تنشف بسرعه..
    ــ الله يالرقه.. ذلفي اصلا مفركين بس غسليهم عن الصابون..
    ــ ايه حسبالي بعد..

    وحطت ليلى الكيكه في الفرن... و طلعت الصاله ...
    شافت الساعه 12 الا ربع.. باقي شوي ويأذن الظهر.. ابوها منسدح غافيه عيونه..
    ــ يبه.. يبااا..
    ــ هاا.. هلا ..
    ــ يعطيك العافيه شوي وبيأذن على ما تتمسح و تجهز للصلاه..
    ــ تسلمي يا بتي جعلش الله من المصلين..

    وقام ابو علي .. يلتمس خطاه بعكازته والجدار.. ماكان يرضى احد يمسكه في البيت ويدليه مكان أي شي .. كان يشوف كل شي بقلبه.. وكل شي يندل مكانه وكأنه يشوف...
    واذن الظهر.. وليلى تتمسح في المطبخ:
    ــ اماه مو كنه علي تأخر ..؟؟
    ــ ايه يابتي العاده يرجع قبل أذان الظهر بربع ساعه لو نص ساعه... الله يستر مادري ويش فيه هالولد مخلنا نحاتيه...

    وعلى الطراد.. علي يضغط على بطن حميد.. و صدره.. لين طلع شوي زين من الماي..وفتح حميد عيونه....
    علي : ــ هاااا سلاااامات خلعتني يا ميدووه..
    ابتسم حميد ورجع غمض ..
    علي يسطر فيه : ــ هيه.. هييييه.. ويش فيك..
    فتح حميد : ــ هااااا دااير رااسي ..
    ــ الله ستر المكان اللي كنا نحدق فيه مو عميق والا شان رحنا فيها ثنينا.. وبرررد الجو كان ما تصخن بس ...
    حميد ابتسم : ــ عالأقل وياي سباح.. ما شالله عليك..
    ــ ههههههههه سباح .. اسبح بروحي مو اطلع جثه كلما اشيللك من جهه فلتت من جهه .. شلختني ياخوك هذا وانت عصقل..
    ــ هههههههههههه كح كح يعطيك العافيه ..
    ــ الله يعافيك .. من قلة النوم .. بس مو لهالدرجه تطيح.. ما تاكل ؟؟
    ــ لا ويش دعوه اكلي هو هو.. من عرفتني ..
    ــ منت على بعضك اصلا من دي شهر,, احسك منت حميد اللي اعرفه.. كل تعبان و تخاف وايد .. مادري لويه.....
    ــ قلت لك ما نمت عدل..
    ــ زين .. الله يغربل جاسموه.. ان شالله بس ما رجع بيتهم..
    ــ الويه؟؟
    ــ بس عندي كلام وياه..
    ــ كلام ويه؟؟
    ــ ويش فيك تحقق .. سالفه عائليه..
    ــ ايه .. زين..
    وسكت حميد ..
    علي حس روحه فشل صديقه:
    ــ جاسموه متعب خالي .. مجننه تجنن.. صاير له صايع ضايع.. وخالي مو حمل تعب .. باكلمه كان الله يهديه..
    ــ يعني.. عساه خير
    ــ خير ان شالله..
    ووصلو للساحل .. وكل واحد شال براد سمكه
    السمك بالحسره من الشتا يصير اقل ...
    تيسرو بيوتهم... والعصر يروحو به السوق ويبسطو...
    رجع علي بيتهم.. دخل .... وعلى طول راح يسبح.. كانت حالته حاله من الجو البارد والحداق ومن طيحته البحر ورى حميد..
    ولما طلع تلقته ليلى بإستكانة شاي دافيه
    علي :ــ ويش دراااش افادي بشي صاخن..
    ــ هههههههه المااي باااارد .. الصخانه ما شغلناها ,,, كيف قدرت تسبح فيه...
    ريما : ــ أي والله مكحين صارت ايدي فلجه واني اغسل المواعين..
    علي : ــ هههههههه انا بكبري صرت قالب فلج .. ويشو غداكم يوعاااان.. يللا باصلي و انشبو..
    ام علي : ــ الله يعطيك العافيه .. صالونه
    ريما بسخريه : ــ مرقة بطاطس و لحم خخخخخ
    ليلى : ــ احمدي ربش ...في لحم غيرش ما يحصل ..
    ابو علي : ــ هالبت ما تستحي .. لا حمدا ولا شكورا..
    علي يطالع ريما على جنب : ــ قايل ليكم خلوها علي منتون راضيين..
    ريما تنخش ورى امها : ــ يماااه.. ويش بيسوي يعني..
    ام علي : ــ يكسر راسش ويسنعش .. تأدبي لا احده عليش ..
    ــ زين زين خلاص ..

    الساعه 3 العصر .. جوال علا يرن..
    ــ اهلييين اموله..
    ــ هلا وغلا .. ها جهزتي ؟؟
    ــ ايه .. مين بيودينا مالك لو حسين؟؟
    ــ لا اخوش مالك.. دقيت عليه من شوي وقال قريب بيجيني .. بس نوصل بيتكم بارن رنه واطلعي..
    ــ اووكي انتظر..

    زينب : ــ اماااااه .. وين صحن الساقو يللا باروح بيت عمتي ام علي ..
    ــ هااش .. وسلمي عليهم..
    ــ ما بتروحي وياي ..؟؟
    ــ والله ودي .. بس مره فانيه .. الحين حوستي حوسه.. سلمي عليهم...
    ــ يوصل .. يللا مع السلامه..
    ــ انتبهي في الطريق زين.. لا يطلع لش عادلوه ..
    ــ مسكين ما يخوف والله زي الياهل لا تردي عليه انتين بس ولا بيأذيش .. احس ظالمينه بقولة مينون .. يفهم بس اهبل ..
    ــ الله يعين امه عليه ... في طريقش اذا شفتي جاسموه اخوش قولي له يعود البيت لا رجعة ابوش المغرب يرد يصارخ ويهزأ كفايه الغدا شفتيه كيفا كنه شارب غرشة الصاص و شراره حرقنا.. صريخ صريخ..
    ــ خخخخخ زين .. اذا شفته عاد.. واذا طاوع..

    وطلعت زينب .. وهي تمشي صار المتوقع.. ويطفر عادل المينون في وجهها..
    زينب : ــ بسم الله على عمري الرحمن الرحيم...
    ــ ههههههههههههههه خخخخلعتتتتش..
    زينب ما ردت عليه و وصارت تمشي .. وهو وراها..
    ــ ووويين بتتتروووحي .. اكككيد بيييت عمممي ابوو علي..
    ــ ياااعلي وويش عرفك اني مين ..؟؟؟
    ــ انننتين زنبببوه اخت جاااسموووه..
    زينب فتحت عيونها ودارت عليه:
    ــ قلة حيا.. فارق عني ..
    وفي بالها .. يصقعك ويش خليت للعاقلين...
    عادل : ــ حسبببااالش مااعععرررفش .. وويييش حااامللله في ايدش..
    زينب ساكته ماترد..
    الا بطلعة شريف من بيتهم ... وشاف عادل وهو لاحقنها..
    شريف : ــ عادلووه.. تعال تعال..
    عادل يغطي وجهه بأيده.. : ــ وويييش تبغى فففيني..
    ــ تعال ابغاك بسالفه..
    زينب تكمل طريقها بسرعه مدة شريف يلهي في عادل..
    عادل : ــ مانى .. باروح ويا زنبوه بيت عمي ابو علي..
    زينب خلاص صخنت وبداخلها تدعي : ــ عساني حريقه يوم اطلع.. صاقعه تصقع بليسك يا عادلوه فضحتنا حسبي الله عليك ...
    وصارت تسرع لين لفت جهة بيت عمتها..
    شريف نزل من درج بوابتهم : ــ تعال تعال مافي روحة مكان..
    عادل يرفع ثوبه ويعضه وينحاش ركض ..
    شريف يموت عليه من الضحك.. :
    ــ الله يهديك ويعين امك عليك...
    زنبوه.!!. أي زنبوه..!!
    صحيح فضيحه هالعادلوه ههههههههههه مسكينه صروعها...

    ووصلت زينب بيت عمتها وهي تنافخ من الركيض .. ومامداها بتطق الباب .. الا علي يفتحه ويطلع براد السمك ..
    من شافها عرفها .. ووخر على جنب .. ــ يالله.. تفضلي ..
    زينب قلبها طاح في بطنها.. دخلت وبهمس بالكاد ينسمع : ــ السلام..
    علي ما سمعها .. فما رد عليها وطلع..
    زينب تغير وجهها.. هي تميل لعلي و ترتاح له .. وتتمناه اليوم قبل بكره يجي يتقدم ليها .. بس كل تحسه مو فاضي ولا يعطي وجه.. وهو مسكين فعلا مو فاضي لهالموضوع ومافيه شدة لا عرس ولا تحمل مسؤوليه زياده .. وهو شايل هم بيتهم على اكتافه...

    كذا مره ليلى حاولت تلفت انتباه اخوها لبنت خاله.. و انها خوش بنيه ومستعده تعيش وياه في البيت وعلى الحلوه والمره وما بيلاقي وحده في هالزمن تتقبل هالشي ..
    بس هو ابدا.. شايل فكرة الزواج من راسه.. وكل يقول:
    ــ خلني اقدر اكون نفسي .. احس روحي واقف على رجولي .. انا الحين يا خيه ازحف زحف .. واقول يالله على بابك .. اذا حققت اللي في بالي با فكر اعرس..
    ليلى : ــ وويش اللي في بالك ياخوي..
    ــ اشتري بيت جديد ..و اوسع علينا .. و اغير حالنا للأحسن ان شالله بعدين افكر ..
    ــ ياخوي .. يمكن بنت خالك هذيك الحزه الله يسهل عليها..
    ــ الله يسهل ويوفقها ويرزقها باللي احسن مني .. ساعتها الديره مليانه بنات..
    ــ بس ياخوي هي منك وفيك..و اللحمه اذا ما حبتك رحمتك..
    ــ ما يرحمنا الا رب العالمين..
    ــ ايه.. ونعم بالله.. خير ان شالله..

    ليلى تتمنى زينب تكون لعلي .. بنيه قمه في الأخلاق والأدب وحليوه ومافيها عيب .... وفوق هذا بنت خالهم والحال من بعضه .. لا بتتذمر ولا بتتشكى ولا بتتحمق من المعيشه.. بس ويش تسوي في اخوها .. عنيد وراسه يابس...

    تابع>>

  3. #3
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4162

    تــــــــــــــــــــابع

    زينب دخلت المطبخ .. وحطت الصحن ... شافتها عمتها .. عطتها غمزه وبوسه من بعيد..
    زينب تسوي لعمتها من بعيد شششش هدووء..
    ناويه تخلع ليلى..
    ليلى كانت تقطع الكيكه وهي تنشد :ــ قبل لا تروح ودنا وياك ودنا نريد نزور صحن الزينبيه...
    زينب قربت منها وصفقت صفقه : ــ يـــــــــالله يااااااكريم وياااش ,, الله يبلغنا الوصول ..
    ليلى رمت السكين في قالب الكيك.. ودارت لزينب :
    ــ يييمااااااااااه ههههههههههههههههههه عسااااش ويش اقووول خلعتيييييييينيييي
    وحضنتها..
    زينب : ــ هههههههههه بسم الله على عمرش .. اخبااارش ويش مسويه..
    ليلى فكت الحضن و تسحب خشم زينب :
    ــ اسأل عنش يالقاطعه...
    ــ هههههههه والله على بالي .. صحيح.. تسلم عليكم امي ..
    ام علي وليلى : ــ الله يسلمش وياها من الشر ..
    ام علي : ــ ويش احوال ابوش عساه بخير..
    ــ الحمدلله تمام..
    ــ وجاسموه اخوش..؟؟
    ــ خخخخخ لا تسأليني عنه..
    ــ الله المعين.. دام لا اسألش عنه.. اجل احوال اخوي مو تمام..
    زينب تطلع لسانها : ــ .. الله كريم ..
    ريما دخلت المطبخ : ــ هااا زوزو هنا..
    ــ اهلين وسهلين هلا بأم الريم اخبارش..؟؟
    ــ الحمدلله بخير.. مممم ويش جايبه وياش..
    وفتحت الصحن ..
    ــ ويع .. ساقو .. خخخخ ما احبه..
    ليلى : ــ خذ لك .. قولو تستحي هالبنيه ابدا.. الحمدلله رب العالمين...
    زينب تضحك : ــ ههههههههه ماني غريبه اعرفها ...
    ريما : ــ يادافع البلا كل تشابق هالأخت.. .. وثاني شي راايي مو مهم
    وصارت تحرك حواجبها فوق وتحت :
    ــ هالصحن لعليوو..
    زينب تلون وجهها ..:
    ــ لخالي ..
    ليلى : ــ عسى ريمو سعاده استحي يابنيه استحي.... اهو بس ناخذ هالصحن لأبوي بعده صاخن خله يدفيه عن هالبرد شوي ..
    مامداها ليلى بتطلع بالصحن لأبوها .. الا جرسهم يطق ...
    ورجعت لأمها : ــ امااه.. في احد بيجينا..؟؟
    زينب : ــ هههههههه ويش دعوه كنتو تدرو بي..؟؟
    ليلى : ــ ههههههههههه على قولتش .. علي طلع .. باروح اني اشوف الباب اجل..

    لبست ليلى مشمر ووقفت عند الباب: ــ ميين؟؟
    امل : ــ هنا ام علي ..؟؟
    ــ ايه تفضلو .. حياكم..
    وفتحت الباب..
    دخلو امل وعلا ..
    امل : ــ قوووه ليلى..
    ــ اهلييييين هلا والله بأم سجاد...
    ــ اخباركم.. ؟؟
    ــ الحمدلله اخبارش انتين .. واخبار سجاد.. وينهو؟؟؟
    علا واقفه برى تطلع شكل البيت .. وتنتظر خالتها امل تدخل وبتدخل وراها..
    امل : ــ برى في السياره..
    ليلى كانت ورى الباب واقفه ومتغطيه بالمشمر ما انتبهت لعلا ... ولما دخلت امل .. كانت ليلى بتسكر الباب.. الا تحسه يندف وتدخل وحده..
    ليلى انحرجت: ــ اسمحي لي خيه مادريت بش ..
    علا : ــ لا حصل خير..
    وشالت علا غطاها..
    علا من شافت ليلى .. تذكرتها .. كانت تدرس وياها في المتوسطه.. وصارت وياها في نفس الصف ..
    ليلى صارت تطالع في وجه علا..
    و ابتسمت و بصوت هادي :
    ــ هلا .. ... علا؟!!؟؟
    علا ابتسمت : ــ ايه علا... هلا فيش ...
    ــ اخبارش ؟؟
    ــ الحمدلله تمام..
    امل بأستغراب : ــ تعرفو بعض ؟؟!
    علا ابتسمت : ــ معرفه سطحيه.. درسنا ويا بعض في صف ..
    ــ اهااا.. علا تصير بنت اختي..
    ليلى بأبتسامه : ــ ياهلا حياكم..
    ودخلو داخل ..

    علا عيونها تتحرك بشكل تحاول ما تبينه لليلى وهي داخله البيت..
    مستغربه من المكان اللي هم عايشين فيه..
    غير ان ريحة الممر سمك توه علي عابر بالبراد و شوي ظلت ريحه..
    ام علي طلعت بالمبخر تبخر المحل ..
    ــ ليلى .. مين ؟؟
    ــ ام سجاد.. ويا بنت اختها..
    ابو علي يتحمق على ريحة البخور : ــ كح كح فطست .. ويلي شيليه مانى قادر..
    ام علي تهمس بحمق : ــ اسسسكت جايين ناس وريحة البيت زفر ..
    حطته فوق التلفزيون ,, وراحت تستقبلهم..
    زينب : ــ ريموه .. تعرفيهم..؟؟
    ريما : ــ ما عرف الا وحده .. ام سجاد .. كل تجي تخيط عند امي و تغب بين فتره وفتره وتزورنا.. و ريلها يجي احيانا و يقعد ويا ابوي يسولف ..
    ــ اهااا .. والثانيه .. وجهها مو غريب علي ..
    ــ ويش دراني ماعرفها..

    كانت الغرفه اللي فيها المكينه و يجو ليها الزباين .. في آخر البيت .. يمرو اول شي على الصاله بعدين يوصلوها.. وكان ابو علي في الصاله..
    دخلو البيت .. علا انتبهت لأبو علي وغطت وجهها بالجهه اللي قاعد فيها ابو علي .. ولا تسمع الا خالتها :
    ــ قواك الله ابو علي ..
    علا مستغربه .. خالتها مهي متغطيه.. .. ريما انتبهت لعلا وهي متغطيه.. وراحت جنبها وهمست : ــ ترى ابوي ما يشووووف ..
    علا صارت تطلع في ريما مستغربه منها ومن هالكلام.. وحتى لو ما يشوف .. ويش هالجرأه اللي عليها لا تعرفها ولا شي وجايه ليها... ترى ما يشوف ..
    بنفس الوقت تأثرت على حاله ..
    ابو علي : ــ هلا .. هلا الله يقويش يا بتي.. ويش احوالش .. وويش احوال ابو سجاد وسجاد..
    ــ بخير الله يسلمك..
    ــ حياش الله.. سلمي عليهم
    ــ ان شالله يوصل

    ليلى انتبهت لريموه ولتصرفها..
    ــ ريما.. امشي وياي دقيقه..
    ريما عرفت.. السالفه تهزأ..
    ــ باروح غرفتي باذاكر قريب يخلص اسبوع الأجازه .. وراي اختبارات النهائيه .. ابغى اجيب مجموع..
    ليلى تهمس بقهر : ــ هداره.. ذلفي ..
    زينب فيها ضحكه.. : ــ الله يوفقش ..

    ودخلو الغرفه .. وقعدو...

    تابع>>

  4. #4
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4162

    تابع

    طلعت ام علي ثوب امل ..
    ــ ها يا بتي ويش رايش .؟؟.
    علا عجبها الثوب والخياط مره مرتب ..
    امل : ــ ما شالله .. ويش رايي بعد يا خالتي .. شغل مضبوط كعادتش ومرتب يعطيش العافيه..
    ــ الله يعافيش ..قيسيه يا بتي .. يمكن فسيح شوي لو يبغى له تعديل لو تقصير ..
    ــ زين..
    كانت ام علي حاطه في الغرفه ستاره حق التبديل ..
    بدلت امل وطلعت..
    ــ ممممم ضابط بس شوي يبغى له تضييق حق يصير احسن ..
    خذته ام علي تضيقه..
    ومدة هي تضيقه.. قامت ليلى تجيب ضيافه ..
    صارت تحوس في مطبخهم مهي عارفه ويش تحط..
    حطت كيكه في صحن و سوت دلة شاي .. و انتبهت للساقو وحطته .. وراحت بالتبسي ..
    صبت شاي .. ومدته على علا ..
    علا ابتسمت : ــ بس مابغى.. مشكوره ..
    ليلى بأبتسامه: ــ ويش دعوه .. دفي روحش في هالبرد..
    علا ردت ليها الأبتسامه: ــ لا بس ما اشرب
    << كذابه .. مهي مشتهيه تشرب اصلا من بعد ما شافت الحاله والبيت .....
    مدت ليلى استكانة الشاي على امل .. خذتها وصارت تشرب فيها..
    شوي ليلى قربت صحن الكيك ليهم.. امل خذت قطعه..ومدته ليلى على علا .. :
    امل : ــ علا .. اخذي لش كيكه..
    علا بعفويه خفست وجهها : ــ لا .. بس .. مابغى..
    ليلى انحرجت من الحركه و حطت الصحن ..
    امل عارفه بنت اختها.. ونفسيتها .. الوضع ما عجبها فمستحيل تاكل شي او تشرب شي ...
    غير ان علا كل شوي تتلفت بعفويه يمين وشمال ..
    امل حست ان ليلى انحرجت من اسلوب علا ورفضها انها تشرب او تاكل أي شي من عندهم..
    زينب كانت طول الوقت تطالع في علا .. وكلما طالعت فيها علا شالت عيونها عنها بالسرعه..
    زينب في داخلها : ــ شكلها مغروره.. مابغى مابغى ولا تخفس وجهها بعد.... عدال..
    ام علي لاهيه في المكينه تضيق الثوب ..
    وشوي الا علا تصرخ وتنفض عباتها وتقوم..
    ام علي وقفت عن الخياطه وهي مختلعه..: ــ خير .. ويش صاير..!!!
    ليلى قامت تشوف ويش صاير..
    علا بخوف : ــ مادري .. حسيت شي يمشي علي ..
    ليلى : ــ وينا؟؟ ويشوو؟؟
    وراحت مكان علا..
    وصارت بأيدها تمسح عالفرش تبغى تشوف شي .. وتطالع بدقه..
    شافت نمله.. جابت نشافه وشالتها,, وابتسمت :
    ــ نمله..
    علا هدأت وقعدت..
    امل قامت تضحك:
    ــ ما عليكم من علوه تسوي من الحبه قبه.. خوب نمله..
    ليلى قامت تجيب لعلا ماي من بعد الخلعه..
    جابت ليها الكاس..
    علا : ــ لا بس ما ابغى..
    ليلى تضايقت و في بالها: ــ ياعلي .. حتى الماي..!!

    امل ما عجبها الوضع.. تبغى تسوي أي شي يحرك علا و يغير هالمعامله اللي مبين انها مهي عدله ابدا .. عالأقل تاكل لو شويه..
    هي تعرف هالبيت .. صحيح على قد حاله ...
    بس نظيفين بالمره وما عمرها اكلت لو شربت شي من عندهم واشتكت بعدين..
    فويش تسوووي؟؟؟
    .. قامت سوت روحها تحوس في شنطتها وكأنها تدور شي .. وهي كانت اساسا تكتب رساله بالجوال لعلا .. ولما خلصت طلعت نشاف .. على انها كانت تدور عليه وسكرت شنطتها
    ليلى ابتسمت.. و قامت وجابت علبه وحطتها
    ــ اسمحي لينا .. راح عن بالي اجيب نشاف
    امل ابتسمت : ـــ ويش دعوه .. تسلمي غناتي..

    الا صوت مسج.. علا طلعت جوالها.. لقت رساله من عند خالتها...
    ــ علا غناتي.. عيب الناس نظيفين لا تحرجيهم.. اكلي من عندهم على ضمانتي..
    علا حست بأحراج..
    والتفت لأمل خالتها.. امل تسوي روحها ما هي منتبهه ليها .. وقاعده تسولف ويا ام علي ..
    علا محتاره في عمرها .,, تحس روحها مهي عدله تصرفاتها.. بنفس الوقت ماعندها رغبه وهي مشتهيه..
    مدت ايدها و نتفت قطعه صغيره من الكيكه.. وحطتها في بوزها..
    وشوي مدت ايدها بعفويه وبسرعه عالنشاف ... خذت نشافه و طلعت الكيكه و لوتتها في ايدها..

    ليلى انتبهت عالحركه.. لأنها اسااسا من مدت علا ايدها استانست وصارت تطالعها..
    وبعفويه تامه.. وقفت و في قلبها غصه .. وصارت تقول وصوتها متكسر :
    ــ نظيفين حنا على فكره..
    وطلعت من الغرفه..
    ام علي وقفت المكينه .. وطالعت في زينب ..
    ــ ويش صاير !!

    ليلى دخلت غرفتهم .. وريمو حاطه سماعات المسجل وماسكه كتاب يازعم تذاكر..
    سكرت ليلى الباب وراها وراحت سريرها وقعدت ووجهها احمر ومعصبه وكأنها بتصيح..
    زينب ما تدري ويش خلى ليلى تفجر هالجمله ... حركت كتوفها لعمتها بمعنى مادري ؟؟
    وقامت لليلى..

    ريما شالت السماعات: ــ ويش صاير ؟؟
    ليلى تتنفس بسرعه.. الا بدخلة زينب ..
    ريما : ــ زنبوه ويش صاير ؟؟
    ــ سكتي مو وقتش..
    ــ اهووووو كل مو وقتي ومو شغلي .. فارقو..
    وحطت سماعه وحده في اذونها وانسدحت وعطتهم ظهرها..
    زينب حوطت ليلى بذراعها:
    ــ ويش فيش غناتي ولويه قلتي كذا..
    ليلى ما تحملت.. صارت دموعها بعفويه تطيح وبصوت متكسر::
    ــ كل شي بس ما بغى.. و تعابير وجهها تقهر .. كنها قاعده في زريبه .. وقرفانه .. كل هذا واني اسوي روحي ما اشوف شي .. وساكته.. تالي تاكل كيكه وتطلعها في نشافه .. ليش ..؟؟؟
    لاعت شبدها.!!!. لو ما دخلت مزاجها..؟؟
    عيني عينك.. حركتها تقهر..
    زينب عورت قلبها بنت عمتها : ــ بس .. خلاص .. ماعليش منها غناتي.. خليها تولي..
    ــ على شان هي بت اغنياء صرنا حنا الفقارى كخه.. لو ما اكلت احسن لينا وليها..
    لا يجيها تسمم.. ولا قايمه تناقز لي وتصارخ على حساب نمله..
    زينب تمسح على ظهر ليلى تهديها..
    الا ريما دايره عليهم .. سمعت من الأذون اللي ماحطت عليها السماعه .. وصارت تضحك .. تضحك..
    زينب فتحت عواينها : ــ على ويه تضحكي يالبايخه..!!
    ــ هههههههههههه بلاها ما شافت الفار البارحي .. لو تدري به شكلها حتى على الفرشه ما بتقعد ههههههههه
    زينب : ــ يؤ تشيه طلع ليكم فار ؟؟
    ريما تدحن على سريرها ضحك : ــ ايه ههههههههههههه..
    زينب ضحكت : ــ اسبوع الفيران العالمي .. حنا بعد من دي كم يوم طلع لينا .. لاعبه ابوي تليعب .. صغير مره ههههههههه.. لحقه ابوي و رمى عليه قوطي دهنه .. ونادى على امي ..
    وصارت تمثل زي ابوها .. : ــ زهرااا .. جيبي خااشوووقه..
    ليلى وريما صارو يضحكو..
    زينب وهي ميته ضحك..
    ــ وياخذ الملعقه ويصير يطق على قوطي الدهنه حد ماعنده .. طاخ طاخ طاخ..
    ههههههههههههههههه سدح الفار مسكين خلاه يستجن من الأزعاج .. تالي جاب كيس ورماه .. موتنا ضحك ذاك اليوم..
    ليلى وريما خلاص مو قادرين من الضحك..
    شوي الا يسمعو صوت امل في الصاله... بيروحو..
    وطلعة امل ..
    ــ اسمحي لينا خالتي .. وامسحيها في وجهي .. مع السلامه
    ام علي بأبتسامه:
    ــ لا ويش دعوه.. حصل خير.. الله يسلمش
    علا طلعت تركض ركبت السياره.. ورى ويا سجاد
    امل ركبت قدام..
    مالك : ــ هاا... وين الحين ناويين أي سوق ..؟؟
    امل ما تبغى تفتح الموضوع قدام مالك سوت روحها مافي شي .. ودارت على علا :
    ــ وين تقترحي نروح..؟؟
    علا بهدوء وغصه:
    ــ البيت..
    امل : ــ ويش فيش .. لويه؟؟
    ــ البيييت...
    ــ ياساتر عليييش.. البيت البيت..
    مالك : ــ ويش صاير ..؟؟
    امل : ــ ولا شي .. خل السوق مره ثانيه..
    ــ على خير..

    وفي سوق السمك..
    ــ قرررررب عالمييييييد.. قرقفااااااااااان.. شحااااااااااديييييييييد
    علي يضحك : ــ حميدوه عورت راس العالم.. حراج السمك مسوي عمرك..
    ــ كحح بح صوتي .. ويالله احد يجي .. كل العالم مسويه حالها .. هوامير و شعري وكنعد .. والصافي سيد السوق .. الله لك يا ميدي
    ــ مالت عليك .. حتى سمكنا يبغوه للمشوي تمام.. صبر الحين يجوك شرايين لا تستعجل على رزقك...

    شوي .. جى رجال لحميد .. وصار يقلب في السمك.. ويرفعه ويشمه..
    حميد استفزته الحركه :
    ــ ياخوك ويش تشم.. كله على بعضه سمش وزفر..!!
    الرجال بنظره مهي لهناك : ــ فرضا معفن..!!
    حميد عصبته النظره والجمله : ــ معفن وجهك.. طااااااازج توي صايدنه الصبح..
    علي في باله : ــ اوووووه حميد ولسانه يللا عاد الله يستر
    الرجال بقهر : ــ وجهي معفن.. ما معفن الا انت واشكالك..
    ويرمي السمكه في الصينيه.. ويمشي
    حميد يصفق كنه مصريه محمقه ...
    ــ ايييييييه.. ريحتنا.. باللي ماايرد
    علي : ــ ههههههههههههههههههه ويش فيك حميدوو .. هدي .. ياساتر عليك.. تالي قول ماحد يشتري..
    حميد : ــ قهرني .. قهرني .. شراي كذا مابغى.. يولي .. قال معفن قال..
    ــ ههههههههههه الله يهديك..

    شوي الا بجية واحد لحميد .. وكان غريب على علي ما شافه في حياته.. وشكله ما عجب علي .. يحسه شبهات.. من حلقته ووشم على كتفه.. .. حميد من شافه ..
    ــ هلاااا والله هلا فيك..
    والتفت لعلي ..
    ــ انتبه لصينيتي وبيع عني اذا جى احد.. شوي وباجيك..
    علي بريبه : ــ وين رايح..؟؟
    حميد وهو ماشي مع الرجال ..
    ــ دقايق وراجع...


    والى الملتقى..




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارجوكم ضعوا صورها
    بواسطة النيزك في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-12-2009, 07:05 PM
  2. احمى الضائعات بعدك ضعنا،،في يد النائبات حسرى بوادي..
    بواسطة شذى الزهراء في المنتدى كربلائيات ( كربلاء " الطف " )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-01-2008, 05:12 AM
  3. من الهمني.. (ضعنا ياصبرنا)..\\1\\
    بواسطة Princess في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-30-2008, 01:59 AM
  4. من الهمني..(ضعنا ياصبرنا ) ..\\2\\
    بواسطة Princess في المنتدى منتدى الجوال الحسيني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-26-2008, 09:14 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •