الحلقة 3..
وبين ما اللعب قايم عندهم على اصول ...
طفت كهربة الأستراحه...
الشباب انصرعو اول مره تصير هالحركه وياهم.. كل واحد فيهم طلع جواله وصار يضوي به المكان وازعاج قايم..
شوي وقف واحد اسمه ناصر .. صديق مالك المقرب وكانت هذي مزرعتهم ..
ــ ياشباب هدوووء ... و خلنا نتصرف ... بطلع اشوف العداد الظاهر صار ضغط وطفى ..
ومشى يهتدي بنور جواله الأستراحه كبيره و مشوار لين يوصل للباب بالنسبه لمكان قعدتهم...
وصل للباب كان مسكر .. عن المطر ... آخر واحد جى ليهم مالك جاهم والمطر يطيح .. حاول ناصر يفتحه ووقف محله منصرع..
ونادى :
ــ ياشبااااب البااب مقفل !!!!!
جو له يركضو .. ووويش صاااير...
ناصر : ــ جاسم .. المفتاااح كان في الباب جية مالك اخر شي .؟؟ صح لو لا!!
جاسم : ــ ايه صح..
جاسم .. كان شاب على قد حاله.. يجي ويسهر وياهم.. وكانو يستخفو به لمشاويرهم و يخلوه يسوي ليهم المعسل والشاي .. عمره 19 سنه.. يموت في قعدتهم و وناستهم وناصر مخلنه وياهم مقابل خدماته... ولد حجي عبدالرحيم ..اخو ام علي ...,, شايب فقير يشتغل في هالمزرعه ..,, ماكان ابو جاسم عاجبنه الوضع,, وكل يوم و الثاني كل يهدر عليه وعلى خيابته .. من تخرج من الثانويه بنسبه زفت .. وهو عطالي بطالي ...
الشباب طالعو في مالك ..
واحد منهم : ــ اقول يا خوك.. بلا مزح ويانا وين المفتاح..؟؟؟
مالك بنبرة استياء : ــ ما اخذته...
كان بينهم واحد ما يشتهيه مالك دم ضرووسه ولاااا يطيقه... مع انه كان صديقه في الطفوله .. بس صداقتهم انتهت لظروف ..
....و اسمه شريف, , وكان هو الآخر من عيله غنيه وابوه رجال معروف بين الناس بحسن سيرته واخلاقه ومساهماته في الجمعيات الخيريه وغيرها من الأمور في ديرته..
شريف : ــ لوو سمحت اذا عندك المفتاح ,,, عن هالمزح وخلصنا خلنا بنتصرف ويا هالظلمه..
مالك جت له ضحكه وبأسلوب سخرية :
ــ ليش يا جبان ؟؟ تخاف!!
شريف بأستياء: ــ مو مسألة اخاف .. بس مزحك البايخ هذا هون عنه..
كان مالك مشهور بمقالبه اللي اغلبها سخيفه وترفع الضغط ويا الشباب .. بس كانو يتحملوه لمصالحهم.. بعكس شريف مزحه خفيف ووناسه و حباب والشباب دايما يتجمعو حوله وسوالف وياه..
ناصر : ــ بس انت وياه .. مالك من جى انا فتحت الباب وانا سكرته و قعد جنبي ولا قام,,,
شريف : ــ طيب ما عندك يا ناصر نسخه من مفتاح الأستراحه ..
ناصر : ــ صح عندي
طلعه وحاول يفتح الباب بس الظاهر المفتاح من برى مصعب المسأله
ــ افففففففففففف الله يلعن اللي سوى هالفعله.... المفتاااااح بررررررى يعني مو مقلب مثل ما كنتو تتخيلو..
مالك تكتف وصار ينفخ:
ــ ايه .. بعض الناس دايم شكاكين و ظنانين .. الله يعينهم على انفسهم..
شريف سكت عنه..
شوي الا يسمعو صوت انذار سيارة مالك طلع مفاتيحه وصرخ
ــ سيااااااااارتي واحد يعبث فيها برررررى...
الشباب انصرعو..
ناصر صار يكافخ في الباب :
ــ هذاا حرااامي .. قفل علينا الباب وراح للسيايير يبووقهم.. يااالله
طاخ طاااااااخ طااااخ
لين انشلخت رجوله كان الباب حديد .. وقعد عالأرض ..
شريف يهدي فيه..
واحد من الشباب:
ــ يعني ميييييين يكون ؟؟؟ ماغير اللي قفل علينا الباب نفسه اللي يبوق السيارات الحين... شوفو مين النااقص فينا..؟؟
الأستراحه كبيره.. والشباب وايد... واحيانا يجو شباب من ديره ثانيه ما يعرفوهم.. يكون احد من شباب الديره عازمنهم.. وفلان يجيب فلان.. والجلسه حلوه وعامره ولا احد يدري بأحد..
ناصر يضرب كف بكف ..
ــ قعدو عاد الحين,, تشلحت سياراتنا تشليح..
مالك مو متهم ذاك الزود,, يعني ويش بيشلح منها.. ؟؟ راديو!!
ام بي ثري !!
دي في دي !!
مو مهم!!
كل هذا بيعوضه...!!
وبعد حوالي ربع ساعه والأزعاج قايم.. شريف جت في باله فكره غابت عن بالهم كلهم..
فتح النافذه وشال الشبك اللي فيها.. وصار يضحك ويضحك:
ــ صحييييييح قواطي كل ابونا... انحلت المشكله..
وجى بينط من النافذه ما مداه ناصر بيصرخ ينبهه...
الا بصرخة شريف..
ــ ووووووووووووووويع
ناصر ماقدر صار يضحك يضحك.. وطل من النافذه لقى شريف مفهي ورجوله غايصه في ضلع ماي صغير مليان طين وسماد .. وكان قريب من احواض زراعه...
شريف يطلع رجوله بلا نعال ويرفعها فوق للرمل ..
ناصر يضوي بجواله لشريف حق يشوف ...و خلاص انسدح عالنافذه من الضحك.:
ــ ويييين نعالك ؟؟؟
شريف يضحك وهو منقهر : ــ غررق ..
ــ ههههههههههههه ما مداني باقول لك انتبه من الضلع على طول طبيت ..
ــ هههههههه ويش دراني..
مالك بلقافه يستظرف :
ــ اف كفرك غرق ..هيهي الله يعينك يا شرشوفه
شريف بقهر : ــ كفري .. وجهك.. قالو لك سياره انا..و شرشوفه في عينك...
وطلع من الضلع والطين موصل للركب .. وفتح جواله حق يضوي له لا يطيح بعدفي مكان ثاني .. ووصل للباب وفتحه ..
وطلع ناصر بسرعه للعداد .. وشغل الكهرب ..
وراحو الشباب يتراكضو لسياراتهم .. كلهم انباقت راديواتهم و كل حاجه في داخل السياره ليها قيمه..
وسيارة مالك كانت المصيبه.. انباقت كفراتها .. كان مركب جنوط غاليين بالمره .. وصاير شكل سيارته البي ام .. وهي بدون كفرات تحفه..
بس من داخل ماقدرو لأنه مركب قفل امان ومن رن الأنذار اختلعو وخلوها ...
ناصر وقف جنب مالك.. مالك كان ساكت..
شريف فيه ضحكه صار يضحك وهو يداريها.. وفي باله ..
ــ اجل كفري غرق هههههههههههههه استغفر الله
مالك مفهي .. ناصر يواسيه:
ــ خيرها بغيرها ياخوك .. الحين اوصلك البيت وبكره نجيب ونش يوديها الورشه و يركبو ليها جديدين ..
ويطق ظهر مالك : ــ قدها وقدود يابو الشباب
مالك يسوي روحه مو متهم : ــ ايه على قولتك...
وهو من داخله مقهور الجنط الواحد كلفه ذاك السعر و يالله عمته رضت تقنع ابوه يركبهم له...
شريف يعد السيارات :
ــ يصقعه هالحرامي ... شلح 13 سياره ,, من حظ اللي ما جو بسياراتهم خخخ و تعاسة حظ اللي جابوهم.. ولااا كلهم باقهم على ضوا بس قفل علينا الباب .. شكله يوم شاف جنوط سيارتك يامالك طفى علينا العداد
مالك بسخريه وقهر:
ــ تفلسف بس تفلسف .. الله عاد تسوي حالك تدري ... لويه ما باقهم كلهم لما طفى العداد..
شريف بتحدي : ــ مااايقدر 13 سياره حشا ,, بيفتح المقفولين وبيفك وحده وحده..
ويوم وصلو لسيارتك وشاف الجنوط قال يبوقهم بس خاف يصير ازعاج خصوصا ان سيارتك اقرب وحده للأستراحه.. قام طفى العداد علينا على شان نلتهي بالظلمه وبأزعاجنا...
مالك : ــ اف اف .. خبرررره .. لا يكون مخاوي الحرامي بس
شريف حمق : ــ خاواك بليس ..
ناصر : ــ يااااربيي,, خلاص انت وياه,, هدو واخزو بليس بلى شباق لينا ... يمكن الحراميه اكثر من واحد.. ماعلينا يللا كل واحد على بيته... في امان الكريم .. حياكم ..
كل واحد ركب سيارته .. وانطلق الى بيته...
تابع>>
المفضلات