الحلقة 32
حميد..
ــ عرفت الحين السالفه...
جاسم هدوووء....
حميد بصوت متكسر .. وشوي بدى يصيح..
ــ تعبان انا.. وماحد يرحم في هالدنيا.. الاقيها من وين لو وين..
جاسم شد على عمره وحاول يداري حزنه على سالفة حميد..
وبنبره هاديه وكلها قسوه..
ــ مايفيدك.. لا تتمسكن..
ــ جاسم تكفى خليني في حالي .. وربي الي فيني مكفيني..
ــ اقول... آخر كلام لي وما في غيره..
ــ ويش بعد..؟؟
ــ لازم نسلم نفسنا...
ــ هااااا........!!!!
ــ من قال هاا... سمع..
ــ جاسم ويش فيك.. ويش ماكل؟؟
ــ ماكل هم وقهر.. ماكل تعب وشقى ..
ــ يعني انا اللي مو مقهور ومو شقيااان..
ــ حميد .. لا تكثر كلام..
وبصوت مبحوح وبدت دموعه تطغى في عيونه..
ــ ماتدري بحالة بيت عمتي.. ما تدري شلون عيشتهم وهم فاقدين ولدهم.. حطمنا مستقبله ظلم .. وين بنروح من عذاب الله ها.. قول لي وين بنروووح.. والله ياويلنا .. يكفي دعوة المظلوم.. ما بينها وبين الله حجاب.. انا تعبت يا حميد.. تعبت.. واذا انت ما بتعترف.. من نفسك.. انا راح اسلم نفسي واعلم عليكم كلكم.. واللي فيها فيها..
حميد مسح وجهه بكفه.. وظلت كفه مغطيه بوزه وعيونه شابحه..
ــ والله حتى انا.. ما تفارقني الكوابيس.. و هذا انت تشوف حالتي.. مهي الا من حوبته..
وبنبره هاديه..
ــ خلاص .. بروح وياك..بس امهلني وقت.. وصدقني باروح وياك..
ابتسم جاسم.. قعد على ركبه.. وصار يصيح من قلب...
يوم ثاني..
الساعه 12 و نص الظهر ..
ريما راجعه من اختبارها. كان عليها فترتين.... لحقها واحد بسيارته..
فتح النافذه..
ــ الغزال في هالظهريه.. على وين رايح..؟؟
ريما فتحت عيونها.. وفي بالها..
ــ يماااه..
صارت تمشي بشكل اسرع..
شغل اغاني .. و تكى على نافذة السياره وهو يمشي شوي شوي ويغني ..
ريما خلاص قلبها بتموت..
ماتحملته..
ــ استحي على وجهك.. فارق..
ــ الله عالفارق الله.. مابفارق بشوف ويش بتسوي..؟؟
ريما صارت تركض .. وصلت قريب بيتهم.. الا تشوف عبدالرحمن توه طالع من عندهم..
ريما على طول من شافته عرفته .. راحت له تركض..
ــ الحقني ياخوي .. هالرجال مأذيني..
عبدالرحمن خذته الحميه... مع انه مادرى انها ريما اخت علي..
وراح للصايع..
ــ خير يالأخو.. ؟!
ــ و انت ويش دخلك..!!
ــ لا والله.. فوق شينك قواة عينك بعد؟!
ــ خير .. ابوها.؟؟. اخوهااا..؟؟
ــ مو شغلك.. ويللا فارق..
ــ ههههههههههه ويش فيكم اليوم على فارق.. فارقت روحك جسدك..
ــ جعلك انت قل آمين
ــ بعدين انت ويا وجهك.. ويش جايبنك هنا يالبدوي..
عبدالرحمن عصب فيه..
ــ ما برد عليك يالتعبان .. بس هين ارويك الحين.. البدوي وش يسوي..
طلع جواله وسوا روحه يدق ..
ــ الو .. الهيئه... ياهلا اخوي..
الصايع فتح عيونه...
عبدالرحمن:
ــ ايه ..ابلغ الشرطه رقم السياره.. طيب .. طيب حفظته.. وبعدين راح تجو القسم وتتفاهمونمعه.. طيييب.. تسلم ياخوي..
سوى حاله خلص المكالمه..
ــ وهذا البدوي الحين .. بيسجل ارقام سيارتك.. و ابشررررر.. هين ان ما وريتك...
الصايع..
ــ خلاص خلاص.. فكني .. بروح..
ــ يللا عاد فارق ولا عاد اشوفك تتوطى هالحاره.. فاااررررق..
ــ حرررررره تحرك..
ــ فااااارق..
سكر الصايع النافذه.. وراح..
ريما دخلت البيت على طول تركض..
عبدالرحمن عرف انها اخت علي.. عوره قلبه على صاحبه..
ــ اييه.. الله يفرجها عليك يا وليهم..والله يقدرني احميهم و اكون معهم قد ما اقدر..
دخلت ريما وهي تنافخ..
راحت المطبخ بتشرب ماي..
لقت رزان قاعده تنوم حنين.. و ليلى تقطع سلطه..
ريما :
ــ مساااء الخير...
رزان: ــ هلا وغلا .. مساء النور
ريما :
ــ و اني اقوول بيتنا منووور .. شفت عبدالرحمن طالع فكرت بس هو..
ــ النور نورش فديتش.. لا جيناكم هالمره جميع..
ــ الله وناسه.. بتتغدو ويانا..
ليلى :
ــ شفتي.. وشان زين حنا اللي بنسوي الغدا.. عبدالرحمن بيجيبه.. خوش عزومه..
رزان ابتسمت..
ــ كلنا اهل يا ليلى..
ليلى : ــ لا خلا ولا عدم..
ــ منكم ان شالله ..
ريما..
ــ وووويش تسوي توي انتبه.. حق ويه تنوميهاااااا؟؟!!
ــ ههههههههه وكلتها و غيرت لها ودالحين وقت نومتها..
ريما : ــ لالالا .. لا ياعيوني..
رزان: ــ هههههههههه يسلم عيونش .. ها طالعيها .. نامت..
ــ اووه ياربي .. بفلص خدودها.. واحشتني البطه..
ــ هههههههه اذا صحت لك علي ماخليها تفارقك..
ــ آآآآآآآآآآه بكره اخر يووووووووووووووم
ــ الله يعينك ويوفقك يارب ياكريم..
ــ يسمع منش الهي..
ليلى قامت توزع السلطه في صحون..
ريما قعدت جنب رزان وصارت تهمس ليها..
ــ زين سويتو بهالجيه.. عالأقل تطلعو هالبيت من جو الكآبه اللي هم فيه..
رزان تفلصها..
ــ يقطع شيطانك.. اعقلي..
ليلى ..وهي تحوس..
ــ ويش تحشو..
ريما::
ــ فيش..
ليلى : ــ ايه ادررري..
رزان : ــ هههههههههههههه لا ماعليكي منها..
ليلى : ــ ايه هين تعلميني عليها..
ريما : ــ لا لا تعلمش .. نحش فيش زييييين..
رزان : ــ هههههههه ياربي .. بتتهاوشون..
ليلى : ــهههههههه لا شدعوه كل هيك اني وياها فار وقطو..
ريما : ــ مين الفار ومين القطو.. انتين الفار..
ــ أه اني الأكبر يعني اني القطو..
ــ احلفي عاد.. فار شايب .. زين .. مافيها شي..
رزان : ــ ههههههههههههه غربل الله بليسكم.. توم وجيري..
ريما صفقت: ــ ايواااااا.. انتين ليلو ماتحبي توم.. يعني اني توم وانتين جيري..
ليلى : ــ ههههههههههه فكينااا..
ريما : ــ اقوم افصخ هالخيشه .. و اجيكم..
رزان : ــ هههههههه حشا مو بمريول هذا.. خيشه!!
ليلى : ــ بدلي خيشتش على قولتش.. وصلي الظهر ..
ريما بملل ..: ــ زيين..
رزان:
ــ ماعليكي امر حبيبتي ريما.. خذي معك حنين وغطيها زين..
ــ ان شالله اقعدها...
ــ لا تكفين حرام عليك.. يعني اقوم انا..!!
ــ خخخخخخ امزح .. جيبيها..
خذتها وطلعت..
ليلى بهدوء:
ــ بتذبحني هالأخت..
رزان..:
ــ ليش ..؟!
ــ ما يهمها شي.. لا دينها .. لا مستقبلها.. لا اهلها.. بايعتنها بالمره..
ــ ربي يهديها ان شالله.. مراهقه .. فتره وتعدي..
ــ الله يسمع منش ..
تابع>>
المفضلات