الحلقة 43
حميد وبصوت متقطع ..
ــ علي .. طلبتك...
علي بأستغراب:
ــ عطيتك...!!
ابتسم حميد ابتسامه حزينه:
ــ احس ايامي خلاص قربت تخلص..
علي يهدي فيه:
ــ بعيد الشر عنك .. ربي يطول عمرك
حميد :
ــ لا فعلا .. مادري متى الله ياخذ امانتي.. باطول على هالحاله ايام .. ويمكن شهور... اللي ابغاه منك.. تكون قريب مني هالفتره... تحسسني بوجودك.. خليني احس ان لي احد في هالدنيا.. واذا متت.. يحضر دفني .. ويوقف على قبري .. يترحم لي ويقرا لي الفاتحه.. مابغى اموت موتة غريب...
علي ملامحه تغيرت وبدا عليها الحزن الشديد.. وبهمس مختنق:
ــ السلام عليك ياغريب كربلاء... خلاص ولا يهمك ياخوك.. لك اللي تبغاه..
حميد مد ايده ومسك كف علي وضمه بالقوه..
ــ لا حرمني ربي طيبك .. سامحني .. من قلبك ابغاك تسامحني..
علي بأبتسامه صادقه ونظرات عيونه تشهد..
ــ سامحتك.. والله كريم ..
سالت دمعه من حميد.. كانت احر دمعه واصدق دمعه يذرفها في حياته.. وهو يحس بهالأحساس.. يحس بحقارة نفسه ودنائته على اللي سواه في صاحبه الوحيد..
بلع ريقه بصعوبه وبصوت متقطع:
ــ ايه استريح .. وقول لي ويش اخبارك ويا الدنيا..
وقعد علي يسولف مع حميد...
في الليل علا مع ليلى.. والفرح عامر..
ليلى : ـــ ماجت وياش سوسن لويه..؟؟
ــ تعبانه هي هالفتره.. وهشام اخوها يبغى يطلع وياها من زمان ما شافها.. وصلوني وراحو.. تسلم عليش واايد.. وتتحمد على سلامة علي..
ــ الله يسلمها.. اهاا هذا هشام اللي رد علي ذاك اليوم..
علا بهداوه و خجل واضح..
ــ ايه..
ريما لاحظت.. وصارت ترقص حواجبها...
ــ ياعيني .. ياااعيني..
ليلى تطالعها على جنب:
ــ استحي عيب..
علا وجهها صار احمر..
ريما:
ــ هههههههه استحي ويه.. الوجه مبين من عنوااانوو.. الله يوفق لنصفق..
علا :
ــ ريموه.. استحي..
ليلى :
ــ باساطر بها..
ريما : ــ هههههههههههههه زين خلاص باقوم عنكم اصلا
ليلى : ــ احسن...
ريما : ــ مالت .. طرده هي يعني ... احمدي ربش مسلسلي الحين وقته.. والا شان ماقمت لو ويه...
وطلعت ريما الا بدخلة ام علي المجلس..
قامت ليها علا.. تسلم عليها وتتحمد ليها بسلامة ولدها..
ام علي :
ــ ياهلا فيش ياغناتي والله يسلمش ويحفظش .. ويبلغنا فيش.. شحوالش وشحوال خالتش امل ..
ــ الحمدلله بخير.. وخالتي تسألكم الدعاء سافرو امريكا بيسوو عملية لسجاد..
رفعت ام علي ايدها:
ــ يالله تبلغهم مرادهم وترجعهم بالسلامه..
ليلى وعلا بنفس واحد.. ــ يـــــــــارب...
ام علي :
ــ اخذي راحتش غناتي.. ويش اخبار مرت ابوش.. ماجت وياش..
ــ الحمدلله تمام.. وياها اخوها,,, تسلم عليكم..
ــ يعني.. الله يسلمش وياها من الشر سلمي عليها انتين بعد ...
ــ ان شالله يوصل ..
ــ خذي راحتش غناتي البيت بيتش..
ــ تسلمي ..
وطلعت ام علي من المجلس...
وصارو علا وليلى يسولفو..
الا بطاري سؤال ..
ليلى : ــ الا صحيييييح ويش اخبار المعرض؟؟ جى وقته مع طلعة علي...ومادرينا..
علا .. صارت تعلمها عن سوسن واللي صار فيها بالضبط....
عادل ...
ــ وووووففففففففففففف ابغى اطططططللللللللع
ام عادل:
ــ ويش اسوي لك ماعندك نعال وطلعه بدون نعال في هالنقعات وهالمستنقعات لا تحلم..
ــ مابدوووس عليهم..
ــ ايه تعلمني عنك..
ــ وففففففففففففف..
ــ اركد هااا..
ــ زهقققااااااااان...
ــ انا لله .. قوم نام..
ــ مافيني نوووووووم.. دجاجنا ماننننام انننااام انااا؟؟
ــ ياربي ويش تبغاني اسوي لك.. طالع التلفزيون..
ــ مااااافففففففي شي..
ــ عاادلووه.. ارركد... صخ.. عورت راسي..
عادل ولأول مره في حياته يسأل هالسؤال وبهداوه:
ــ امااه.. منهوو ابووي؟؟ ووين هوو؟؟
امه انذهلت منه..
ــ هاا...
ــ كككل واحد بالدددنيييا له ام وابوو انا حجي عباااسسسو مو ابووويي ويين ابووويي؟؟
ام عادل صارت تفكر شلون بتجاوب عليه...
ــ ابوك ياولدي.. زي حجي عباس
بعدها ماتكمل كلامها صرخ عادل
ــ وييييييعععععععععععععع هووووووووونت مابغااااااااااه
ام عادل مسحت وجهها ..
ــ يالله ترحمنا برحمتك.. خلي الميت بحاله وخلني اكمل كلامي لا بملاس الهريس اشلخ مخك..
ــ خخخخلااااص خلالالااااص
ــ هذا الماخذينه منك .. خلاص وخلاص.. ماعلينا ابوك مات الله يرحمه زي حجي عباس ..من يوم كنت صغير..
ــ شيفا مااات زيييه.. يعني فتح عيييوونه وقققال قلبي قلللبي وانفلت على ججنب؟؟
ــ هههههههه ياربي الهي سامحه عقله على قده .. يارب ترحم موتانا ياااارب.. عادلوه.. يوز عن اللعانه ها.. مات يعني ... يعني.... اهووو ماات يعني ثننيهم ماااااتووو..
عادل توه مستوعب ..
ــ اهااااااااا قققولي مااات وخلالالاااص شدددخل عببباااسسسو
ام عادل في بالها..
ــ يالله تكملك بعقلك و تغير حالك حسبالي ما بتفهم...
عادل يرجع يسال:
ــ يششششبه من ابببووي .. يشبهش لووو يشبهني.؟؟؟
فتحت عيونها :
ــ هاا.. يشبهني ويه بعد..؟؟. اخته قالو لك مو مرته... ما تشبهه انت.. تشبه المرحوم جدك.. ابوي ..
ــ اهااااااا اجل عرررفت.. اكيد ابوووي يشبه حجي عباااسوو
ــ علي يااااااعلي ادركنا.. لويه يعني قلت يشبهه؟؟
ــ لأنهم ثنييييييينهم عررررسو عليش
ــ هههههههههههههههههه ايه واني لا يتغير علي الوضع راح واحد قلت ابغى الفاني يصير نسخه كربون ..استغفر الله ياربي..
ــ يعععني ويه نسسسخه كررربون..
ــ يعني زيه بالضبط..
ــ اييييييييه يعني سيم سيم..
ــ هههههههههههه وتعرف بعد للهنووود..
ــ ههههههههههههه لاااااااا دي مو هنووود دي اساااسااا عنجليززززززززي
ــ اهااا عنجليييزي ومن وينا تعرررف مين اللي علمك؟؟
عادل ملامحه تغيرت وكنه مو طايق الطاري..
ــ اشررررفووو..
ــ ياساااتر عليك....
تابع>>
المفضلات