الحلقة 41
وسوسن رايحه غرفتها.. تذكرت شي.. ودارت لعلا..
ــ الا صحيح.. نسسييييت...... ويش سويتي على المعرض ؟؟؟
علا ابتسمت:
ــ مارحت..
سوسن مختلعه:
ــ يووو لووووويه افااا..
علا بهدوء وابتسامه عريضه:
ــ الحمدلله على سلامتش .. بنفس اليوم كنت وياش اني في المستشفى..
سوسن تلون وجهها وتغيرت ملامحها..
ــ ياعلي.. خربت عليش غناتي .. اسمحي لي .. من متى تنتظريه .. كان لا قعدتي وياي ورحتي
علا :
ــ ههههههه ظريفه سوسنوو عااادي شدعوه ... الجايات اكثر ان شالله
ــ ان شالله اكثر .,,, وبأبتسامه تخفي وراها كلام :
ــ خساره راح على اخوي عاد هو اللي مذكرني .. يللا عاد بس ترجع لش هاللوحه بالذات باراويها اياه..
علا بخجل:
ــ زين ..
ابو جاسم في المطبخ يسوي له جمر للقدو... وقاعد يهف فيه... الا يتطفر شرر على ثوبه
ــ ووووووفففففففف .. نايبه احترقت دراااعتي... انا لله
يشيل الجمر بملقط الفحم الا بدخلة زينب عليه ..
ــ يووو يباااه تسوي لروحك..
ابو جاسم بقهر..
ــ ايه.. ويش تمبيني اسوي.. . هاا طلعي حالتي صرت تشني مشخال.... امش وما تعطي وجه و لا يقدر الواحد يكالمها .. ماقول كلمه الا برطمت و بدت تحن وتون..
ــ اعذرها يبا من ليها غيره ماعندها ولد الا هو..
ــ غربال يغربله لو هو عاقل وحاله حال هالخلق شان ماصار اللي صار,,, بس من ربادته و هياتته وقلة سنعه..
زينب تعرف ابوها غاز يبغى له بس شراره وينفجر .. فسكتت عنه ...
ابو جاسم يشيل راس القدو والحديده حااميه ..
ــ احححح جيبي التتن اكو منقوع في المغطس ..
زينب :
ــ ان شالله
وفي بالها وبقهر :
ــ وفففففف ولا ادري متى بتهون عن هالسم....
قعد في الحوش ...
ــ ويش احوالهم بيت عمتش .. ماكلمتيهم
ــ الحمدلله توي امس مكلمه ليلى اسأل عنهم.. بيتهم ما يخلى من الناس على شان رجعة علي..
ــ الله يديم عليهم الأفراح ..
ــ يارب...
ابو جاسم وهو يشرب في القدو وبدون سابق انذار طرح سؤالا غريبا....:
ــ مو تشنه ولد عمتش اضعف ؟!
زينب انحرجت من سؤال ابوها عجيب غريب..
ــ هاا.. مادري ما انتبهت..
ــ اضعف وايد بعد.. صاير يلده على عظمه... يالله تعوض عليه ..
زينب تغير سالفة علي :
ــ اجل ويش خانة جاسموه من دون شي عصاة مخمه بعد بيلاقي هالحال !!
ــ جاسموه.!!. جاسموه ما بصير فيه شي .. هذاك مظلوم والظليمه هضيمه تخلي الواحد ينسحت و ينتحل غصبن عليه..
تنهدت زينب .. وراحت بتشوف امها...
فتحت عليها باب الغرفه لقتها نايمه...
رجعت لأبوها:
ــ ياعلي امي مهي طبيعيه كل نوم..
ابو جاسم ينفخ دخان القدو..
ــ ويش اسوي ليها غلبت الدبب كل سبات عندها..
زينب فيها ضحكه على هالوصف .. صارت تداريها .. وراحت الصاله تطالع تلفزيون...
علي قاعد ويا امه وابوه.. بعد الحاح منه.. يبغى يعرف ويش صار وويش الأخبار..
صار له اسبوع وهم يقولو له مو وقته... وحده عرف من عادل بالصدفه عن حجي عباس...
هدووووء..
علي :
ــ اماه .. احس في شي خاشينه علي.. !!
ام علي بأرتباك..
ــ مافي الا الخير...
علي : ــ ان شالله .. ولو اني اقول في خبر ما يسر..
ابو علي تعب خلاص من هالحاله وبتوتر:
ــ داويه لمتى بنخش عنه يعني .. خيرته بيعرف .. ياولدي.. كلنا بخير وماصار الا كل خير الشي الوحيد اللي كدرنا مصيبتك وولد عمتك
علي مختلع:
ــ صالح؟؟ ويش فيه؟؟
ابو علي بهدوء متقطع:
ــ عطاك عمره..
علي شهق و حط ايده على راسه..
وبصوت خافت.. والذهول يعتليه:
ـــ هاا.. متى؟؟
ام علي :
ــ بسم الله على عمرك الرحمن ... من بعد ماخذوك بفتره جانا الخبر..
علي يمسح وجهه بكفه.. ويطلع نفس قوي بحرقة قلب. وعيونه تلجم الدمعات وتكسرها..
ــ انــــــــا لله وانا اليه لراجعون.. الله يرحمك يالغالي ... ويش وشلون عرفتو فهموني ..؟؟!!
ابو علي صار يقص لولده تفاصيل الخبر..
ام عادل ملاحظه تغير على ولدها .. صار له فتره ولا هي داريه لويه.. ما يستهبل عليها ولا يسولف ولا ياكل عدل...
ــ عادل امي..
ــ هااه..
ــ قوول نعم مو هاااه..
ــ ويشششووو
ــ مامنك فايده.. ماعلينا...ويش فيك ياغناتي .. منت على بعضك..
ــ ممماااااففففيييني ششششي...
ــ الا فيك.. وشكله شي شايد بعد مو عوايدك ...
ــ مووو ععوووااايييدي ويه..
ــ مو عوايدك ما تطلع ولا شي صار لك اسبوع تقريبا في البيت..
ــ خخخلالالالااااص بباااقققووم اطططلع
ام عادل تمسك ولدها:
ــ هي عناد ياولدي .. ماتقول لأمك ويش فيك حق ويه !!
عادل بحرقة قلب..
ــ زززين بااقووول..
ــ قول امي .. قول..
ــ اماااه.. حققق ويه زززينب ما تحححبني
ــ اهاااااا هذا اللي مغربلنك و مغير حالك.. عساني ويش اقول يوم اتكلم قدامك واقول ياليت لو اخطبها لك..
ــ لييييش اناااا ويششش ناقصصصنني لووويه تحببب اشرررفوو وماااا تحبببني
ام عادل فتحت عيونها..
ــ وويــــــــــه.. ويش دخل اشرف .. ولويه تقول كذا.. ليش ويش مسويه زينب..
ــ مماااسسسسوت شي بسسس اشرررفوو كل يداااافع عنهااا ونااافخ ررروحه على خررراط ودددي افققققعععه من قهرررري
ــ هههههههه عادل غناتي اعقل.. الصبي اجودي ومو معقوله بيشوفك تاذي بنات الناس في الطالعه والنازله ويسكت عنك...
ــ مماااااااااااااا اذذذيت احد انااا بسسس زينب...
ــ خلي هالزينب في حالها .. بس تكبر وتصير رجال باعرسك على اللي احلى منها واحسن منها ..
ــ مااابغى الا زيييينب ولوووووويش تقققولي بس اكبرررر قد البقررره انااا ويش كبررري وفيييني شنب ولحيييه بعد ويشوو باااقققي على شششااان اصيررر رجال
ام عادل في بالها باسى:
ــ باقي العقل خلف الله عليك ياولدي ...
عادل :
ــ باقووم بطلللع بشتغللل وبشتررري سياااره كبيررره حق اطلللع زينب بها احلى من حقت اشرررفووو
ام عادل:
ــ اعقل ياولدي وخلي الصبي والبنيه في حالهم مافينا شدة مشاكل....
ــ مع السلالااااامه
ــ انتبه لروحك زين..
تابع>>
المفضلات