الحلقة 34

اويـلاه.. ياكربلا شسويتي..
اويلاه .. طفيتي شمعة بيتي..
اويلاه شبان ماخليتي..
اويلاه ياكربلا اويلاه..
يام المصايب والبلا...

في بيت ام مؤيد.. 15 محرم.. احياء العشره الوسطيه لمصاب الحسين عليه السلام..
رزان.. في قلبها تعمق المصاب.. ومن مدرسة ابي عبدالله تعلمت اول دروس التشيع..
كانت تلطم وفي بالها تعتب على نفسها.. لو انها فقط قرت واقعة كربلاء بالتفصيل .. لكانت كفيله انها تخليها تتشيع..
فدمه ودم الشهداء.. هم اصل تجديدنا لعهد والولاء...

انتهى العزا..
ساره تصب الشاي للحريم.. وتضيفهم.. مرت على ليلى وابتسمت ابتسامه عريضه..
ــ هلااا خيه.. نورتينا
ليلى قامت وسلمت عليها..
ــ النور نورش .. عظم الله اجرش ويعطيش العافيه.. تسلمي على هالصوت..
ساره بخجل:
ــ الله يسلمش غناتي.. لا خلا ولا عدم.. حياش الله..
ــ الله يحييش..

قعدت ليلى.. ابتسمت ام علي وبهداوه صارت تساسر ليلى وكانت وراهم زينب :
ــ قدش بت ام مؤيد مو..؟؟
ــ ايه قدي..
ــ حلاوتها على هالحس .. تفجع اللي مايحس... الله يسعدها
ــ يالله ياكريم
زينب سمعتهم.. وبلا شعور حست بغيره...
وصارت في بالها:
ــ ويش فيني .. لويه انقهرت من سؤال عمتي عن البنيه.. .. اطنش احسن لي..

ام مؤيد :
ــ هلا ام علي هلا خيه وينش امس ماشفناش..
ــ هلا فيش غناتي.. لا بس ما لقينا مواصلات... والدنيا تمطر شوي امس.. اليوم اهون يقدر الواحد يمشي ..
ــ مأجوري..
ــ اجرنا و اجرش.. هذي مرت اخوي .. وهذي بتها..
ام مؤيد :
ــ ياهلا فيكم شرفتونا .. اليوم وكل يوم
ام جاسم : ــ تسلمي ويعز مقدارش..
ــ ربي يسلمش..
وبأبتسامه: ويش اسمش يابتي << تقصد زينب..
زينب تلونت : ــ زينب..
ريما صارت تتعيلف في زينب وتفلص فيها:
ــ يؤيؤ بتخطبش..
زينب طالعت ريما على جنب بنظرات ثاقبه ..
ريما :
ــ يمه .. عساني ماحلم بش..

شوي خلصت ساره تضييف الحريم وقعدت جنب ليلى.. وصارو يسولفو
رزان كانت في عالم ثاااني..
زينب تبغى تدخل بالعرض بين ليلى وساره بس مهي عارفه..ومنقهره..
ريما ماخذه حنين تلعب فيها.. ورزان سرحانه في عالم آخر..
زينب في بالها: ــ اهوو مالي الا رزان ..
وصارت تتعيلف:
ــ احم.. وصلنا المدينه.. نزلو يللا .. الحمدلله عالسلامه..
رزان انتبهت:
ــ هاا.. وشو..!!
ــ ههههههههه سلام الله عالرسول... انتين اللي ويشو .. وين وصلتي.....؟؟
رزان بهداوه:
ــ افكر باللي يصير دالحين و كيف تغير حالنا.. يالتني عرفتكم من زمان..
ابتسمت زينب:
ــ وياليتنا عرفناش.. الله يفرج عن سبب هالمعرفه..

ــ يارب بحق صاحب هالمناسبه..
ــ يااارب..


عادل على باب بيتهم جنب الزراعه الخارجيه.. قاعد يصيح..
طلع اشرف و انتبه له :
ــ ويش فيك؟؟ عادلوه على ويه تصيح؟؟
ــ ححححمممماااامتتتي ماااتتت..
ابتسم اشرف :
ــ الله يرحمها.. ويش تسوي .. البقاء لله.. الله يعوض عليك..
ــ ححححممممااامممتي ماتمووت بس عبااسسسو يموووت..
ــ يارجال عباس خلاص .. ماتجوز عليه الا الرحمه.. خله في حاله..
ــ ابغى حمماااامتي مو شغغغلي..
ــ ويش حمامتك انت بعد ناقصين فلونزا الطيور..
ــ ويششششوو بعد فللللنننزززنزززا
ــ يعني اتشوووووو
ــ ايه يرررحمك الله
ــ ههههههههههههههه غربال .. وين حمامتك الحين .؟؟
ــ اقققووول لك ماااتت
ــ ايه زين وين وديتها؟؟
عادل يأشر عالزراعه الخارجيه .. على مكان مرتفع شوي الرمل ومغروس فيه عود ريحان..
ــ اهههنننااا دفنتتهااا .. تهي .. تهي ..
اشرف فيه ضحكه بس يحاول يداريها وفي باله:
ــ ويقولو مينون.. الله يتمم عليك بعقلك..

اشرف:
ــ ايه .. ماعلينا.. الله يعوض عليك.. وبلا صياح..
ومشى عنه..
عادل:
ــ وييينااا بتتتررروح؟؟
ــ مشوار..
ــ لزييينب !!
اشرف بيفتح باب السياره وقف يطالع في عادل..
ــ زينب !! حق ويه يعني ؟؟
ــ مفكككككككررررني مااادرررري بككككك..
اشرف انصرع .. ويحس قلبه بيطفر من كلام عادل.. ضحك بأرتياب:
ــ ويش تقول؟؟ تدري بويش؟؟
ــ مفكررر مادرررري بك.. بتررروح تشتتتتررري ليييهااا بووووظظظه.. ذاااك الليييووم شررريت ليي وماااشررريت ليييهااا.. اييييييه اليوم بتشتررري ليها..

اشرف حس وده يروح لعادلوه ويدوس فبطنه دوس على هالخلعه..
فرد له بوزه شبرين ابتسامة قهر..
ركب السياره.. شغلها.. وصار يفكر مدة تحمى ..
ــ ويش فيني اختلعت من كلام عادلوه.. معقوله صحيح.. معقوله احبها.. ويش فيني.. من وينلوين.. كم موقف صار وياها.. وتعلقت كذا.. بلا خباله..

صار يلهي عمره.. وشوي ابتسم..
ــ بس والله شكلها خفيفة دم .. واجوديه.. وفوق هذا حليوه
غمض عيونه:
ــ استغفر الله ياربي .. ويش فيني اخربط

الا طرررررااااااااخ
عادلوه هجم عليه صفق نافذته بكفينه ولصق وجهه فيها..
اشرف نقز وصرخ حده ما عنده:
ــ آآآآآآآآآه...
وفتح النافذه وصرخ على عادل:
ــ ياااااااااااخبل خلعتني..
عادل ماقدر صار يدحن من الضحك..
اشرف بقهر:
ــ خبلوه.. مالت عليك..
ــ هههههههههههههههههه فوووووووووووويششش تفككككككككر.. اككككيد فييي زييييييينب
ــ وتاليتها وياك ها.. استح عيب...
ــ فكررررر في خطططططه كيفااا تووودي ليها البوووظه
اشرف حط كفه على راسه..
ــ انا لله.. راسي باموت منك.. ماتسوى علينا هالبوظه اللي شريناها لك..
ــ حققققق مرررره تاااانيه تشتررري ليييها..
ــ لويه يعني اشتري ليها..؟؟
ــ مرررررتي .. لااازم زيي..
اشرف حمق وعطى عادل خزره قويه:
ــ ويه..ويش قلت..؟؟
عادل يضحك ويعيد الجمله:
ــ مرررتي وابغاها زيي..
ــ اقوول.. روح لأمك لا انزل لك واكسر راسك..
ــ حققققق ويييييييييييه..
ــ روووووووووووووووووووح..
ــ زين زين.. تهي تهي.. حممممممااااااامتي
اشرف بقهر:
ــ و حما.. تحم بليس.. فارق..
مشى اشرف وهو ماشي قابلته سياره فيها 3 رجال..وشكلهم غريبين عن الفريق .. صار يراقبها من المرايه الجانبيه ... لقاها وقفت السياره على باب بيت ام عادل .. ونزل واحد يكلم عادل وعادل شكله مو مشتهنه و مايبغى يكلمه..
اشرف في باله:
ــ اهوو دع الخلق للخالق..


عادل يشابق:
ــ ررروووحو ما نبغغاااكم حححق ويه جاااين..
ــ كلامنا مو وياك يالخبل ويا امك.. وخر..
ــ مانى موخررررررر والخبل انتتتتتت..
ــ وخر لا افلع راااسك..
ــ مااااانى مووووخر..
ويشيل عادل رمل من الزراعه وينفره في وجه الرجال..
ــ عيوني جعلك صاقعه يالمينون..
ــ تصصصصصصقعك.. مابتدددخل بيتتتنا لا انت ولا هااالخبلاااااااااااان اللي وياااك..


فتح باب السياره رجال كان اكبرهم..
ــ عبدالرزاق... خله يولي عنك .. اشوف انا لو هو..
ونزل الثاني ..
وحاوطوه..
عادل يحس روحه قد النمله في وسطتهم.. وشوي بيصيح:
ــ ويش تبغووو
ــ امك داخل؟؟
ــ اييييه..
ــ وخررر زين..

ودخلو البيت..


تابع<<