ياعلي
خسارة خلصت هالقصة روعة قريت القصص الى هناك ما صارو احسن من دي
ياعلي
خسارة خلصت هالقصة روعة قريت القصص الى هناك ما صارو احسن من دي
هلا أميرة ......أخبارش
تصدقي يعز علي أترك هالصفحة بين يومين لو ثلاتة ارجع واستذكر الأحداث<<< والله لو منهج دراسي ما راجعتيه
المهم استفسرت من اختي على الرواية الي كانت بجوالها تدري ويش ردت .....
تقول سلمش الله قرت الجزء الأول ويوم شافت القصة مطولة قامت اختصرت الوقت ونطت عالجزء الأخير .... قلت ليها مو لله حوبة لبنيه طلعت قوية فيش ..... واخترب جوالش تدري ويش قالت ؟
مالي شغل جوالي اخترب منها خليها تجيب لي جوال
المتحير
افتقدناكم حنا بعد ياخوك
وافتقدت الصريخ في هالمتفصح
و بالأنتظاااااااااااااار
تبعكم..
ياهلا فيك ونورت
دمت بخير
وبحفظ الرحمن
مرحبا
سر النجاه غناتي
اني اللي يعز علي فرقاكم
ههههههه عجبتيني .. خلاص كل صفحه من المنهج تخيليها بطل من ابطال القصه وبتمشي << خوش فلحت؟..
ههههه اقول سلمي على اختش وقولي ليها تقول لش اميره
في الأسبوع اللي مافيه جمعه
واذا حجت البقر على قرونها
باجيب ليها جوال بدل اللي اخترب من حوبتي..
اذا واذا فقط فتحت محل جوالات.. بافكر
نورتي
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن
والله وطلعتي بخيلة خلاص طحتي من عيني
موتصدقي ترى أمزح
أما بالنسبة للدراسة فخلاص غبرت صارلي سنتين مخلصة الكلية
وقدمت في ديوان الخدمة المدنية
لكن شكلها انطر يا ..... لين يجيك الربيع
يوه مو كاني هدت وايد
المهم تسلمي غناتي كافي انش ما خلتي علينا بأبداعاتش
وأن شاء اللة حوبتش تطلع في كل واحد أخد حقش ....بس مو في أختي عاد
وي خلاص خلصت من 11 ونص وانا عليها
وحتى غذاء ماتغذيت اهم شي اهلي يخلصوا عشان اخلص الشغل واجي
قريت حتى التعليق عليها جاء دوري الحين
تعليقي متاخر بس بقوله ابرد حرتي شوي في صالحوة الدبه
طبعا انا قريت الجزء عن صالح وسافرت سوريا يوم ثاني وانا بالباص اقول افا
جوالي مافيه خدمه نت كان دخلت وتاكدت صالحوة ولا لا وطبعا هناك اشتاق لها خاصه وقت مللي
او ارقي اقول سفر من غير نت يعني عالم ميت بس الحمدالله كنت اتونس بجوار السيده
وبعلق ع الاعضاء ليش الكل نفر من تصرف ليلى ليش الكل زعل منها
هي عاشت حب مو لعب جهال زي مالخاين مفتكرة عاشت اللاحظات وحده بوحده
وعاشتها اكثر مع الدفتر اللي رجع بحجة انه مات وتصرفها صدق فيه اشكال بس تصرف وقت ماكان القلب هو شغال والعقل ميت يعني حكمت قلبها مو عقلها
وطبعا بتوحشني خفة ريموة وهدوء وذكريات لول ورقة وعفة علا ورجولة علي وتحملة للمسؤلايات اهله
طبعا يذكري باخوي الكبير ربي يحفظه وحنية سوسن وخاصه كونها مرت اب وطبعا تذكرني بمرت ابوي
بس بصراحه سوسن احن <<ويلي لاتدري من بنتها واروح فيها
واللي متاكده منها بتوحشتني وجودك ياامور ولاوعه قصصك
اميرة انا عندي لك اقتراح<<طبعا بهالاقتراح ناويه على نهايتك عشان ماترتاحي نهائي
ويش رايك تكتبي قصه وتحطي لها دخول سري ويدخوله بس العاطلات اللي زي
يعني لا طالبات ولازوجات ولا رجال يشتغلوا يعني خلهم للاجازة
سلم رقة قلبك من كل شر وسلم عقلك وقلمك من كل عين
وربي يحفظك بعينه اللي ماتنام
يعطيش ربي الف عافيه
ولا خلا ولا عدم
تسلمي فديتش
معذوره ليلى مثل ماقلتي بس الزايد ناقص
ومو حلو في زمننا الواحد يعيش على فتات الذكريات
خصوصا ان الوفا ولى عهده.. والله يجيرنا من هالوقت وبلاويه
اقتراحش..ههههههههه عذرا مرفوض
حاولي مرة اخرى
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن
خيتي اميرة المرح
كنت متابعة للمنتدى مايقارب السنتين
وخصوصاً رووايتكِ
وماسجلت الآ لآني اريد أقول لكِ
شكراً والله يخليي ها الابداع
وبصراحة هالقصة آثرت فيي واجد
لآن علي = أخوي >>>>كأنش قاعدة تكتبي عن أخوي
تسلم أناملك ِ أُخيتي
السلام عليكم
صباح الخير
اميرة
غاليتي
تعلقت با القصة
ونزحمت وتركتها فترة
والحين رجعت من كم يوم اقرأ من اول وصلت
الحلقة 21
ابداع ماشاء الله
دمتي بخير
السلام عليكم
تحية إجلال واحترام للأخت الموقرة / أميرة
حقيقة يعجز لساني عن وصف مدى روعة روايتك
عايشتها لحظة بلحظة وتأثرت بها جدآ لدرجة البكاء
أهنكِ لطرحها هنا
جذبني كثيرآ أنه يحمل معنى الإيمان والصبر
وربما انعدام الإنسانية عند البعض
والأجمل فيه تعلمنا منهم التوسل والتوجه لأهل البيت ع
تمتلكين إسلوب راقي وجدآ جميل
سعدتُ كثيرآ بقرائتها دون ملل أو كلل
يعطيكِ العافية
وموفقة لكل خير بحق محمد وآل محمد
خيتي أميرة المرح
اريد استأذن منش
إذا كان عادي انقل القصة الى منتدى مسجلة فيه اني طبعاً راح تكون الحقوق محفوظة لآميرة المرح
وإذا كان غير ممكن فإن الرواية روايتش وانتي حرة فيها
اذا تسمحين ليي انقلها سانقلها وإذا لا هم ع الرحب والسعة واحترم رأيش![]()
أتعبتني ياقلبُ في دنيا هواكـ
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات