يختي ياميرة عن جد ناس فاظييين
وهذي قصتش الثانيه الي ينقلوها اي والله مانعين انتو النسخ كيف انسرقت
ربش كريم وياخد حقك منه
بارك الله فيك اخي المتحير
موفقين جميعا
,,
يختي ياميرة عن جد ناس فاظييين
وهذي قصتش الثانيه الي ينقلوها اي والله مانعين انتو النسخ كيف انسرقت
ربش كريم وياخد حقك منه
بارك الله فيك اخي المتحير
موفقين جميعا
,,
الحمدلله رب العالمين ..!
مرحبا
ويش اسوي يا زهوره
تصرفت وياهم وعساه خير ان شالله
اليكم الجديد..
الحلقة 41وسوسن رايحه غرفتها.. تذكرت شي.. ودارت لعلا..ــ الا صحيح.. نسسييييت...... ويش سويتي على المعرض ؟؟؟علا ابتسمت:ــ مارحت..سوسن مختلعه:ــ يووو لووووويه افااا..علا بهدوء وابتسامه عريضه:ــ الحمدلله على سلامتش .. بنفس اليوم كنت وياش اني في المستشفى..سوسن تلون وجهها وتغيرت ملامحها..ــ ياعلي.. خربت عليش غناتي .. اسمحي لي .. من متى تنتظريه .. كان لا قعدتي وياي ورحتيعلا :ــ ههههههه ظريفه سوسنوو عااادي شدعوه ... الجايات اكثر ان شاللهــ ان شالله اكثر .,,, وبأبتسامه تخفي وراها كلام :ــ خساره راح على اخوي عاد هو اللي مذكرني .. يللا عاد بس ترجع لش هاللوحه بالذات باراويها اياه..علا بخجل:ــ زين ..ابو جاسم في المطبخ يسوي له جمر للقدو... وقاعد يهف فيه... الا يتطفر شرر على ثوبهــ ووووووفففففففف .. نايبه احترقت دراااعتي... انا للهيشيل الجمر بملقط الفحم الا بدخلة زينب عليه ..ــ يووو يباااه تسوي لروحك..ابو جاسم بقهر..ــ ايه.. ويش تمبيني اسوي.. . هاا طلعي حالتي صرت تشني مشخال.... امش وما تعطي وجه و لا يقدر الواحد يكالمها .. ماقول كلمه الا برطمت و بدت تحن وتون..ــ اعذرها يبا من ليها غيره ماعندها ولد الا هو..ــ غربال يغربله لو هو عاقل وحاله حال هالخلق شان ماصار اللي صار,,, بس من ربادته و هياتته وقلة سنعه..زينب تعرف ابوها غاز يبغى له بس شراره وينفجر .. فسكتت عنه ...ابو جاسم يشيل راس القدو والحديده حااميه ..ــ احححح جيبي التتن اكو منقوع في المغطس ..زينب :ــ ان شاللهوفي بالها وبقهر :ــ وفففففف ولا ادري متى بتهون عن هالسم....قعد في الحوش ...ــ ويش احوالهم بيت عمتش .. ماكلمتيهمــ الحمدلله توي امس مكلمه ليلى اسأل عنهم.. بيتهم ما يخلى من الناس على شان رجعة علي..ــ الله يديم عليهم الأفراح ..ــ يارب...ابو جاسم وهو يشرب في القدو وبدون سابق انذار طرح سؤالا غريبا....:ــ مو تشنه ولد عمتش اضعف ؟!زينب انحرجت من سؤال ابوها عجيب غريب..ــ هاا.. مادري ما انتبهت..ــ اضعف وايد بعد.. صاير يلده على عظمه... يالله تعوض عليه ..زينب تغير سالفة علي :ــ اجل ويش خانة جاسموه من دون شي عصاة مخمه بعد بيلاقي هالحال !!ــ جاسموه.!!. جاسموه ما بصير فيه شي .. هذاك مظلوم والظليمه هضيمه تخلي الواحد ينسحت و ينتحل غصبن عليه..تنهدت زينب .. وراحت بتشوف امها...فتحت عليها باب الغرفه لقتها نايمه...رجعت لأبوها:ــ ياعلي امي مهي طبيعيه كل نوم..ابو جاسم ينفخ دخان القدو..ــ ويش اسوي ليها غلبت الدبب كل سبات عندها..زينب فيها ضحكه على هالوصف .. صارت تداريها .. وراحت الصاله تطالع تلفزيون...علي قاعد ويا امه وابوه.. بعد الحاح منه.. يبغى يعرف ويش صار وويش الأخبار..صار له اسبوع وهم يقولو له مو وقته... وحده عرف من عادل بالصدفه عن حجي عباس...هدووووء..علي :ــ اماه .. احس في شي خاشينه علي.. !!ام علي بأرتباك..ــ مافي الا الخير...علي : ــ ان شالله .. ولو اني اقول في خبر ما يسر..ابو علي تعب خلاص من هالحاله وبتوتر:ــ داويه لمتى بنخش عنه يعني .. خيرته بيعرف .. ياولدي.. كلنا بخير وماصار الا كل خير الشي الوحيد اللي كدرنا مصيبتك وولد عمتكعلي مختلع:ــ صالح؟؟ ويش فيه؟؟ابو علي بهدوء متقطع:
ــ عطاك عمره..علي شهق و حط ايده على راسه..وبصوت خافت.. والذهول يعتليه:ـــ هاا.. متى؟؟ام علي :ــ بسم الله على عمرك الرحمن ... من بعد ماخذوك بفتره جانا الخبر..علي يمسح وجهه بكفه.. ويطلع نفس قوي بحرقة قلب. وعيونه تلجم الدمعات وتكسرها..ــ انــــــــا لله وانا اليه لراجعون.. الله يرحمك يالغالي ... ويش وشلون عرفتو فهموني ..؟؟!!ابو علي صار يقص لولده تفاصيل الخبر..ام عادل ملاحظه تغير على ولدها .. صار له فتره ولا هي داريه لويه.. ما يستهبل عليها ولا يسولف ولا ياكل عدل...ــ عادل امي..ــ هااه..ــ قوول نعم مو هاااه..ــ ويشششوووــ مامنك فايده.. ماعلينا...ويش فيك ياغناتي .. منت على بعضك..ــ ممماااااففففيييني ششششي...ــ الا فيك.. وشكله شي شايد بعد مو عوايدك ...ــ مووو ععوووااايييدي ويه..ــ مو عوايدك ما تطلع ولا شي صار لك اسبوع تقريبا في البيت..ــ خخخلالالالااااص بباااقققووم اطططلعام عادل تمسك ولدها:ــ هي عناد ياولدي .. ماتقول لأمك ويش فيك حق ويه !!عادل بحرقة قلب..ــ زززين بااقووول..ــ قول امي .. قول..ــ اماااه.. حققق ويه زززينب ما تحححبنيــ اهاااااا هذا اللي مغربلنك و مغير حالك.. عساني ويش اقول يوم اتكلم قدامك واقول ياليت لو اخطبها لك..ــ لييييش اناااا ويششش ناقصصصنني لووويه تحببب اشرررفوو وماااا تحبببنيام عادل فتحت عيونها..ــ وويــــــــــه.. ويش دخل اشرف .. ولويه تقول كذا.. ليش ويش مسويه زينب..ــ مماااسسسسوت شي بسسس اشرررفوو كل يداااافع عنهااا ونااافخ ررروحه على خررراط ودددي افققققعععه من قهرررريــ هههههههه عادل غناتي اعقل.. الصبي اجودي ومو معقوله بيشوفك تاذي بنات الناس في الطالعه والنازله ويسكت عنك...ــ مماااااااااااااا اذذذيت احد انااا بسسس زينب...ــ خلي هالزينب في حالها .. بس تكبر وتصير رجال باعرسك على اللي احلى منها واحسن منها ..ــ مااابغى الا زيييينب ولوووووويش تقققولي بس اكبرررر قد البقررره انااا ويش كبررري وفيييني شنب ولحيييه بعد ويشوو باااقققي على شششااان اصيررر رجالام عادل في بالها باسى:ــ باقي العقل خلف الله عليك ياولدي ...عادل :ــ باقووم بطلللع بشتغللل وبشتررري سياااره كبيررره حق اطلللع زينب بها احلى من حقت اشرررفوووام عادل:ــ اعقل ياولدي وخلي الصبي والبنيه في حالهم مافينا شدة مشاكل....ــ مع السلالااااامهــ انتبه لروحك زين..تابع>>
طلع عادل وهو يضرب فكر .. وين يروح يشتغل.. دخل البقاله وسأل الهندي:ــ مااافي شغغغل؟؟؟الهندي يهز راسه واستفهامات وتعجبات ..ـ ايش كلام.. شقل ايش مافي شقل هنا ..عادل :ــ اعرررف اعد ريالااات خليني اعدهم لك..الهندي محمق:ــ ايش كلام يعد ريالات مافي يللا روه..ــ رررراااحت ررروحك.. بقالة ابو اللي جااابببك هي .. مانى طااالع زين..ــ يللا برى رووه ..عادل رفع علبة حلاوه صغيره من الطاوله اللي قبال الهندي وطراخ صفق الهندي بها..حمق الهندي وشال مكشة الغبار اللي عنده وبسرعه ورى عادلوه اللي هرب يركض...وشوي مر على مجموعه يهال يلعبو... وخطرت في باله فكره..راح ليهم يستعرض عضلات..ــ اللي يبغاااني احمللله بحمللله وبافر فيييه كل فررره بريال..اليهال حماس ,, جاله اول واحد عطاه الريال..حمله عادل ودار حول روحه ونزله..الصبي اعترض..ــ تلعب علي انت؟؟,., هذي تسميها فره.. ويشو بس تاخذ ريالي .. باقول لأبوي ..عادل عصب فيه:ــ روووه يللا رووووه << متأثر بالهندي..باقي الصبيان هونو شافو عادل بينصب عليهم..قام طرح عرض مغري..ــ اللي بيدددددفع ار ار ارياليييييييييين باااحممللله الحمله المميزهالصبيان خبلان .. اخبل منه.. واحد ضربه الفضول يشوف كيفا هالحمله المميزه..ومن حسن حظ عادل ان هالياهل كان امتن واحد وما شالله متعافي..عادل انصرع بس قال بيسوي حاله كرمال الريالين..بس قبل لا يشيله اعترض عليه..ــ اننننت متتتييين لااازم تدفع ررريااال بعد يعني فلاااافه رييييااال على ششششان اقدر اشششيلك عدل ..الصبي ما مانع دفع الريال الثالث..عادل ولا مفر من الحمله المميزه..نزل للأرض وكل ثقله على ساقينه << قعده ماعرف ويش تنقال بس بلهجتنا نقول توقل .. يعني عادل الحين متوقل ..ــ يلالالالا اررركب ..الصبي حده وقف ومسك كتوف عادل..عادل يحس روحه بينقلب .. ويتحامل على روحه.. ووجهه صار سحارة طماط.. يمسك الصبي ويقوم به شوي شوي ..ولا يسمعو الا تشيييييخخخخخخخخعادل فتح عيونه.. ونزل الصبي بسرعه.. ودخل ايده تحت ثوبه يتحسس موضع الصوت وصرخ:ــ سرواااااااااااااااالي انششششششششق..الصبيان ماقصرو ضحك عليه..عادل منحرج..ــ انشششبببو لا انفرررركم بطررراقالصبي المتين معترض ..ــ ماحملتني الحمله المميزه..عادل بحمق:ــ مااااااسسسسسسمعت الصصصوت متيييييين انتتت ماقددددددددرــ رجع فلوووووووسي..ــ يلعن شكلللللللك والله للللووو اوديهم للخيييياط يخيط سروااالي ما كفووه.. ياعلي ويششش كبره الشششق..الصبيان يصفقو ويلعبو عليه..ــ ابو سروااال مشقوق ابو سروال مشقوق..واحد من الصبيان لعانه صار يتحرش فيه ويرفع ثوبه..عادل خلاص وصل حده منهم..وبدى مشوار المناطح.. ماخلى واحد فيهم الا داس فبطنه .. واليهال صريخ وصياح...واحد منهم من التبقس طاح ضرسه...الا بجية ناصر ومعاه اشرف ...ناصر : ــ عااااااادل خلااااصعادل مستمر في الطق والتكفخ اللي نجا منهم نجا واللي بين ايده الله يعينه...اشرف يمسك عادل ويوخره بعيد ويتفالتو اليهال بالسرعه..ويدور عادل لأشرف ويصرخ فيه صرخه:ــ ويشششششششش دخلللللللك بعد مو بنااااااااااااااات ماعليييييييك منييييييييناصر مستغرب :ــ بنات!!اشرف وجهه تلون..ــ اشوفك على خير ناصر مع السلامه..وتركهم بيدخل بيتهم..ناصر بأستغراب :ــ الله يسلمكومن دخل اشرف .. ناصر مسك عادل على جنب:ــ ويش سالفتك ؟؟ ويش صاير ؟؟ لويه محمق على ابو شريف..عادل بقهر:ــ ويششش دخلللك فيني ؟؟ــ عدوله انا احبك وبشتري لك اللي تبغاه..<< عادل ينوكل بعقله حلاوه..ــ احللللفــ والله .. بس ويش فيه اشرف وويش فيك عليه واي بنات؟؟ غريبه انت تحبه..عادل بقهر :ــ لوووووووول احبببه الحين لااااااــ بل.. لويه <<< ياحب الأصحاب للتصيد قالوها احذر عدوك مره وصديقك الف مره..ــ بااااق حبيبتيييييــ هاااا... أي حبيبه؟؟؟ــ ويش عررفك بها انت ما تعرفهااا..ــ منهي ؟؟ لا ما بشتري ولا شي..ــ لا خلاص خلااااصصص .. زيييينننب بتتت ابو جااااسسسسم..ناصر :ــ اهااااااااا..وفي باله..ــ وانا اقول ويش فيه انصرع ذاك اليوم لما درى عن اخوها وتغيرت احواله.. منت هين يا ابو شريف ..ــ يللالالا قلت لك.. بالسسسسرررعه مابغى تشششتري لي شي .. ابغى طلب ففففااانيــ فاني..!! فنى الله بليس .. ويش طلبك الفاااني على قولتك ؟؟ــ تعطيييني بدل لا تشتررري فلووس اللي بتشتررري بهم..ناصر مستغرب:ــ 10 ريال .. عجيب.. ويش بتسوي بها؟؟ــ باجمممع فلووس..ــ ههههههههههه ما شالله عليك.. لويه ويش عندك..ــ باااااااشتررري سياااررره حق اكشششخ فيهااا قداااام زيييينب وتحببببني و تخلي اشرررفوووــ ياساااتر منت هين.. ليش هي بعد تحبه على شان تخليه..!!!ــ ويش مدرررريني عنهاااا كل يدااافع عنننها وهي تسسسستااانس انااا ما اححححبه هو بس هيييي كرهتتهااا ييييووومييين وتاااالي عوودت حبيتهاااا..ــ غربال.. امشي عنك.. مو انت اللي منت صاحي.. اللي مو صاحي اللي قال عنك مو صاحي وهذي العشره..عادل اخذ العشره وصار يطالع فيها:/:ــ هاااا يعني ويه.. مهي صاحححححييه العشرررهــ هههههههههه انا قلت كذا...الله وكيلك نسيت ويش قلت...مادري خربطه.. مسامح حجي عادل ..ــ ووووووووييييييييييعععععععع لا تققققووول حجي..ــ بسم الله لويه عاد..ــ تذكككررررني بعباااسسسوــ هههههههههههههه استغفر الله ربي .. المشكله مالي مزاج اعلمك يعني ويه حجي روح لأمك تعلمك...مع السلامهومشى ناصر وهو يفكر في باله..ــ والله وطلع المستخبي يا سيد اشرف..تابع<<
تلفون بيت ابو علي يرن .. وكانت ساره المتصله..ردت ريما..ــ اهلين ساره.. هلا فيش..علي كان شارد الذهن يفكر في صالح.. وفي كلام امه وابوه وتحذيرهم له لا يبين شي ما بغو تتحسن حالة ليلى.... فمن سمع رنة التلفون صار يتصوخ.. ومو عارف منهي المتصله.. وريما ضرب سوالف وياها ..شوي ريما تنادي على ليلى..ليلى : ــ مين؟؟ــ ساره..ليلى ابتسمت بفرح وخذت السماعه :ــ اهلين سارونه هلا واللهعلي مسك ريما على جنب وصار يستفسر منها .. منهي دي اول مره احد يتصل في ليلى غير زينب ..ريما : ــ اووه فاتك.. الحين عندها علا وساره..ــ علا وساره.... مين بعد هذيلا..؟؟ــ علا بنت ابو مالك.. وساره بنت ابو مؤيد..علي عفس وجهه..ــ بت ابو مؤيد والنعم والله.. بس ويش عرفها ببت ابو مالك ..؟؟؟ــ لااااااا .. ترى والله مافي منها احسن من طوايفها كلهم.. وتعرفنا بعد على مرت ابوها طيبه لحدها..ــ مرت ابوها..؟؟!!!!!!!!ــ مو طلع ابو مالك متزوج وحده قد ليلو تقريبا..علي تذكر سالفة حميد.. وكأنه يسمع حميد يسردها عليه من جديد..صار يفكر في باله..ــ متزوج بعد.. والله معيش روحه في نعيم هالأبو مالك .. الله عالظالم بجي له يوم...سكرت ليلى السماعه ودارت على ريما:ــ الخميس الجاي معزومين اني وياش عالعشاعلي يستظرف :ــ اه و انا..ليلى :ــ هههههههههه عزومة بنات.. انت ياغناتي اللي بتودينا..علي : ــ على خير.. على طاري التوديه .. ذكرتوني .. تعالو ويا امي وابوي عندي سالفه..ريما : ــ ياسااااترعلي : ــ استر على ام لسانين.. الا تعاااااااالي صار لي اسبوع ورايح عن بالي .. ويش اخبار نتيجتش مو المفروووض خلصتي اختبارات من زمان وطلعت ..؟؟ريما تغطي وجهها بكفينها..ليلى بسخريه:ــ امشي ياخوي بس امشي.. لا تسال عن امور ان تبدو لكم تسؤكم..ــ بل .. اجل انا اللي اقول ياسااااااااتررر.. طايحة النسبه في الحضيض هااا..ريما تسوي روحها ماتسمع وركض لغرفة امها وابوها..ليلى وعلي وراها..علي :ــ ايه.. مثل ما قلتو لي الطراد انباع.. و عطيتوني فلوسه اتصرف بهم.. وبصراحه خايف لا يضيعو على خرطي .. واقعد لا شغله ولا عمله.. فويش رايكم اشتري ميكرو واترزق الله به..ابو علي :: ــ اللي تشوفه ياولدي واللي يريحك..ام علي : ــ هالشغله ياولدي يبغى ليها صبر .. وانت قدها الله يرزقك..ليلى ابتسمت: ــ عساه خير يعطيك ان شالله خيره ويكافيك شره..ريما : ــ هههههههه خساره خلصت مدرسه شان استفيد..علي يمصع اذونها بمزح..:ــ يصقع المصاااالح..وطلعو من الغرفهالا التلفون رجع يرن.. ردت هالمره ليلىريما: ــ يوم التلفونات العالمي..علي : ــ هدارات يالبنات..ريما : ــ صخ خلني بتصوخ..ــ يصقع دي لهجه.. صخ واتصوخ.. تصوخي تصوخي..ريما تضحك:ــ مكحين ساره الحين علا..ــ بل عليش ويش دراش..؟؟؟ــ احسدني احسدني.. سمعتها تسالها عن سوسنــ منهي سوسن بعد؟؟؟ــ تشيه ويش عليك من بنات الفررريق .. ناوي تخطبــ استحي على وجهش يا نحووسه..ــ هههههههه مالك الا زنبوه .. طرت لو طحت..علي عفس حواجبه وقام عنها..ــ اقوم بس عن سوالف هالبنات,,..ريما تفكر :ــ مادري لويه هالرجال ما يحب طاري هالبنيه.. مسكينه ويش مسويه فيه..علي راح غرفته وسكر الباب عليه..وفي باله..ــ ليش مو راضيين يفهموني .. ولازقين فيني هالزينب لزق .. حرام عليهم يوهمو البنيه وحرام يوهقوني وياها.. اف من هالحركات وهالعادات.. يااارب ترفع حظها و تزيحها عن طريقي ...على سريره .. جواله .. كان يولع ويطفي .. يعني مكالمه او رسالهراح له.. لقى مكالمه من رقم غريب .. وشوي رساله فتحها... وقعد يقراها ...وهو منصرع... وقعد عالسرير .. وعلى طول اتصل بالرقم...الى الملتقىوكل عـــــــــــ:)ـــــــــــام وانتم بخيــــــــــــ ;)ــــــــــــر
هلا اختي
وانتي بخير
عيدك مبارك
تسلمي على البارت الحلو
مسكينه زينب علي مايحبها
لاهنتي على البارت
بس بكره في بارت
ناصر راسل رسالة لأشرف ~ : )
أمور / الله يعطيكـ العافية
وكل عام وانتي بخير وبألف صحة وسلامة
عيد سعيد وينعاد عليكم بخير
صبــآآآآآآآآآح الخيرآآآآآآآآت ،،
خووووش أحداث ،،
بس مسكييين عادلوووووهـ كسر خاطري ،،
عجبتني سالفة الحملهـ المميزة ،،
خلهـ يجي جنب بيتنا يحصل ألاااااااف ،،
من خبالة اليهالووو إلي عندنا و إلي حوالينا ،،
و ناصرووووهـ تصقع إبليس الفضول و أخوانهـ ،،
يعرف يسحب الحشي ،،
و اللهـ أجواء بيت أبو علي صااايرة تسر الخاطر ،، << أن شاء اللهـ دوم موب يوم يارب ،،
و ياللهـ أموووورهـ خلي أم مؤيد تتقدم لـ ليلى لهـ ،،
و شرشف لـ حينب ،، لكن عاااادلوهـ مسكيييييييين ويش بيصير فيهـ ،،
أمممممممم أني متحمسهـ لـ وقت يشوف هشام اللوحهـ ،،
لو اني وياهم كان عددددل أستانس ،،
خيهـ من هو المتصل على علي ؟؟؟!
أبهااااااام الموضوع ،،
ما في توقعات المخ ميييييح عاالأخر ،،
بـ إنتظار البارت الجااااري ،،
يعطيكـ ربي ألف ألف عاااااافيهـ ،،
و سلمت يمينكـ ،،
خااالص التحاااياااا ،،
للدموع إحساس ،،
،،، {
إن لمْ يُجِبْكَ بَدَني عند نِداكَ المُعْلَنِ
وحال بُعْدُ الزَّمَنِ حتَّى غَداً في كَفَني
يُجيب قلبي خافِقاً لبيك يا صوت الحسين
لبيك ثآر اللهـ ،.
كل عام وانتي بخير يامور
وجزء كشوخ مسكين عدول
ومسكينه زنوب متعلقه في علي وهو مايحبها
ننتظر الجديد
موفقين
,,,
الحمدلله رب العالمين ..!
عيد سعيد
وكل عام وانتم بالف خير
والجزء مره رووووعه
يسلمووووو
وبانتظار البارت القادم
تحياتي
Hussain.T
---
●● عينآكـ/ ملاذ الأح ـزآن |×
احس نفسي من زماااان ما علقت على الاجزاء والسموحة خيتو
مع اني مديمه على القراءة
بصراحة البارت ابداع ثم ابداااع على الاخر
والله يعطيش العافية ما قصرتي
ههههه ويلي على عدووووله ما قصر في اولاد الفريق هههههه يعرف يلعب على عقولهم خخخ
واحلى شي بيت ابو علي بصراحة ابدااااع رجعتي لهم الفرح وعساه دووم يارب
اهاااااا وعلي طلع ما يبي حينب قصدي زينب هههه وهي كلاااا اتانيه ومستعجله عليه تبي اتعرس ههه
اممممم
توقعي اللي متصل على علي والرسالة اللي قعد يقرأ فيها
هذي اكيد ثم اكيد ( اسمع يا الواثقه هع هع ) ان علا متصله على رقم اخو ليلى( يعني علي ) لانه من فتره اتصلت ليلى على جوال اخوها وكانت علا ما ترفع ارقام غريبه صح
بس علا ويش تبي من ليلى الله اعلم خخخ
ويسلمو خيتو على الباااارت الروووعه مثلك غاليه
لا خلا ولا عدم
والله يعطيش العافية ما تقصري
وتبغي الصراحة اني مرررره انقهرت لما قال اخوي المتحيير انه القصة منسوخه الى منتدى ثاني والله اقوى على الظالم اللي اترووح تعبش هدر بس ويش اقول ؟؟
الله يعطيش العافية
وكل عام وانتِ بألف خير وسعادة
وعساكم من العيدين والسعيدين والفايزين
واتمنى لكِ كل الموفقيه بإذن الله
دعوااااتك خيتو
[/CENTER]
من صغري يتمتني يا بويا وبشوفتك ولهانهرحم الله من قرأ سورة الفاتحة
=================
اختي ابري ذمتي بس اسف ما خزنت الرابط بادوره لك وان شاء الله اشوفه
ويعطيك العافيه
وسموحه
اهلا بك يااااا اميتنا ,, اميره المرح
ابداع xابداع
مايحتاج اقوول
بس حبيت اسجل تووواجدي وحضوري الدائم
ومتبااركه بالعيد انتي وكل الاعضااء
وويعطيك ربي العاافيه غناتي
ووننتظر البارت لنيوو
بس بجد احس عااادل يعطي جو في الباارت شي خخخ صحيح يقهر اوقات بس معور بقلبي ..
حرام اموور زوجيه هههه وفرحي قلب اميمته
: )
وبالتوووفيق
اختك ,,بيسان
••●قــلت لــدنيا بــرب قالتــ لي تــيت..خــفت أصــكها بـــلوك تعطيــني ديــليــت ●••
متباركين بالعيد جميعاً
وعساكم من عواده
ينعاد عليكم بالخير انشاء الله
اشكرك اختي على جهودك المذولة
وبصراحة البارت حلوة كتير كتير
تسلم دياتك على هيك طرح
لاعدمناكي يارب
<< ودي اشوف الثار الي بتاخديه من الحرامية>>
والله عيب وقلت ادب > يعني لو ماقلتي انه غير مسموح نقلها ماعليه
وياخوفتي الي ناقلنها يقول انه من تاليفه بعد << المصيبة تكمل هنا
>> مابي اهدر
بقوم اصلي
<< عشان نجهز للغدى ^_^
تمنياتي لكي بالتوفيق
خيتو
أعذرونيأنا لا أملكُ عيني
فهي نذرٌ لأسى أم الحــســـين
خلق الدمع بعيني ربي لأره يـعبرعن حُببي
وأنـا زهرائي القلب أذكرُها فأباشر نحبي يازهراء
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات