السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
تلـ/ـكالفراغــ ــات التي بين أصابعنـآ خلقت لتملؤهـا أصـابعـ ' يد أُخرى ' ..!! عِبارةُ..أحازت على إعجابي !دآر في ذاكرتي .. أن أرسمموضوعاً عنها في صفحةِ هذهِ اللوحـة الفنية مثل ما خُلتهآ !!جمميعُنا لهُ يـَدٌ يُمنى و يَـدٌ يُسرى .. ويشّكُرُ ربِهِ علىنعمتِها !وأعتقِدُ أن هذهِ الجملة لهـــآ تفسير؟!ولكنْ ما تفسيرُهـا!نتسـآئل ..لِما هذهِ الفراغات التي بينتلك الأصابعِ الخمسة ..



**
نتوقَفُقليلاً معَكُم ..إنظر إلى يَدَك .. أياً كاناليسرى او اليمنى .. كَما تشاء!تلاَحِظُ إنهالَكَ أربَعُ فراغات ..إسأل نفسِكَ لِماذاخُلِقَتْ ؟سأُردُ عليكَ بيَقيني .. إن اللهُ عز وجَلْ.. خلق هذهِاليد بهذهِ الفراغات لتملؤها أصابع يـد أُخرى ..!ضُمْ يَدُكـ ..!هَلْ ضَممتُهـآ؟بِماذا تشعُــر الـآن ؟!هلإجَابَتِكَلا شيءسـ أحسِبُها لك لا شيء ..!ولَكِن .. لو مَسكَ يَدُكَ شخصُ تعِزَهُو تحْتَرِمَـــهُ..!
عِندَهـآ ستشعـِر بـ شيءخَلقُنـا الله لعِــدة أمور .. و خَلق لناأجزاءٌ لعـدَة أمورٍ أيضاً ..!ومِنها هذهِالفراغات التي بين ـأصابعُنايـَدٌ أخرى كافيةلتُكمل دربِكْ ..يـَدٌ أخرى كافية لتُعيش حياتِكْ ..يـَدٌ أخرى كافية لتُعيد مجاديف الأمل لقارِبحياتِكْ ..و يـَدٌ أخرى كافية لتُنسيكَ ألمكْ ..يـَجبْ أنتَ ان تقَرر مَنْ مِنْ هؤلآءالأعِزاء يستَحقُ أن تكمِلُ لَحظاتِكَ معِه ..!عِشْمَعَهُ ماسِكاً يـَده ,,إنثرْ الأملُ أمام بريـقَعينـــآآآهـ ..لا تُهمله ..يـَحتاجُ ليَدكَ..ليكِملُ طريقهـَ !ولِتُكمل طريِقُكـَ بأصابعيــَده!وهُنـا أكملتُ لوحةِ بألوانٍ بسيطـة


منقول لروووعتهـ

..][.تحيـــــــــــاتيـ..][..