وين التكملة الحقينه
مابعرف انام ابي التكملة
مشكورة ع القصة الروووووووعة
بس ابي التكملة
بليييييييييييييييييييز
نعلة الله على بلييييييييس
وين التكملة الحقينه
مابعرف انام ابي التكملة
مشكورة ع القصة الروووووووعة
بس ابي التكملة
بليييييييييييييييييييز
نعلة الله على بلييييييييس
ولا يهمك وهذي التكلمه ,,
الجزء الثامن
لم يكن يتصور والد مرام بأنه سيقابل هذا الانسان الذي كان تهديدا له طوال حياته
فسأله قائلا : ((ماذا تريد؟؟ ولماذا حضرت في هذه الساعة المتأخرة من الليل؟؟؟))
الرجل:(( لقد حذرتك من فتح الموضوع مجددا))
والد مرام : ((وانا لم أفتح اي موضوع))
في تلك اللحظة كانت مرام ووالدتها تقفان خلف باب غرفة مرام.
مرام :((من هذا يا أمي؟؟؟))
والدة مرام :((انه والد سكينة ))
مرام : (( وماذا يُريد من أبي في هذا الوقت))
والدة مرام :(( لست أدري ))
وبعد قليل خرج الرجل والإقل والد مرام الباب ((مرام )) بضوت عال
خرجت مرام من غرفتها تقول : (( ما بك يا ابي لماذا تصرخ بصوت عالي؟؟؟))
والد مرام : (( هل سألت زوج سكينة عن ظروف موتها؟؟؟؟))
مرام :((نعم وماذا في ذلك؟؟؟))
والد مرام :((لقد فتحتي علينا أبوابا مُغلقة سامحك الله))
مرام : (( حسنا ، بما أن الأبواب فُتحت دعنا ندخل، اريد أن اعرف با قي القصة،
ولتعلم يا أبي بأن والدة سكينة هي الحالة التي أدرسها الآن)).
نظر إليها والدها بغضب وحزن شديدين قائلا: ((لن تكفي الى أن أموت أو تموتين))ثم دخل غرفته واقفل الباب بقوة.
نظرت مرام الى والدتها قائلة :((هل ستُكملين القصة؟؟))
((نعم يا عزيزتي)) اجابت الوالدة
كانت عائلة أبو حسان عائلة ثرية ولها نفوذ كبير ليس لديهم سوى ولد واحد فقط أحب سكينة
ما أن شاهدها وهي تلعب امام منزلها.
والدها كان مدير المزرعة لديهم اي عائلته فقيرة ولكنها مستورة
في كل يوم كان حسان يشتري الحلويات لسكينة ويرسلها مع والدها
الى أن صادفها في أحد الأيام وقت الغروب وحاول أن يتكلم معها ولكنها هربيت منه
ذهب حسان لوالده وكلمه بشان سكينة وقاله له بانه يحبها ويريد أن يتزوجها
وهنا غضب الأب وقال لولده بأن هذا الزواج غير متكافيء , فيكف لولده أن يتزوج ابنة عامل لديه؟؟؟؟
مما اصاب حسان بحزن شديد , واسبح كل يوم يراقب سكينة وهي عائدة .
في أحد الأيام خرج حسان وهو مصر أن يكلم تلك الطفلة البريئة وفعلا انتظرها وهي عائدة
ومسك يدها وشدها لأحد الأحراش وحاول أن يقول له عن حبه، ولكنه كانت خائفة فهي أبضا أحبته
وهناك استسلم للشيطان وقام بأخذ اعز ما تملك منها.
وبعد عدة اسابيع بدأت مظاهر الجريمة تتضح وبدأت سكينة تشعر بالدوار وذهبت لوالدتها خائفة.
وبعد اصرار من الوالدة تكلمت سكينة.
اخذت والدتها تضربها وتضرب نفسها مما جعل المسكينة تهرب الينا في منتصف الليل خوفا من والدها.
في اليوم التالي حضر والد سكينة من مزرعة ابو حسان وعلم ما حصل ما ابنته.
فعاد ادراجه الى المزرعة حاملا مسدسا ومصمما على قتل حسان.
خرج والد حسان مستغربا صراخ والد سكينة الذي كان يقول بصوت عال((سأقتلهما ولو كان آخر يوم في عمري)).
مرام : (( يا آلهي ....لا اصدق ان هذه الطفلة عانت ما عانت)))
والدة مرام : (( نعم ...إن قصتها ولا في الخيال))
مرام:(( أكملي القصة يا أمي))
((لن تُكمل شيئا,هيا الى غرفتك والصباح رباح)) صوت والدها بغضب شديد
خرجا من الغرفة وتركا مرام في حيرتها فهي تريد أن تعرف القصة كاملة وفجأة وإذا بشيء ثقيل يخترق النافذة
ويكسرها مما جعل مرام تخرج من سريرها ورعب الدنيا يملأ قلبها.
دخل والدها مسرعا فوجد النافذة مكسورة وعلى الأرض قطعة ورقة في داخلها حجر كبير
فتح الورقة ووجد ما لم يتوقعه أو توقعه وقال لابنته لقد وقع المحظور.
ما هو المحظور وماذا في الورقة؟؟؟؟؟
هذا ما سنعرفه في الجزء القادم ان شاء الله
العقلانيّة ليستْ عبقريّة !إنما ( دينٌ وأخلاق ) . . فمن فَقَدَ الأخلاق فَقَدَ نصف عقله . .ومن فَقَدَ الدين فقد عقله كلّه••" لو كنت وردة ,لأصبحت برعماً "...سوف أرث بداية شبابي بدون أي ندم..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات