شنو هالسوالف اللي تجنن اخوي ...
ليش ماتصير كاتب لمثل هالقصص بنشتري من عندك لاتخاااف..
بصرااحه السااالفه شكلها تجنن والله عجبتني ...
كظام و زكاي حلوووه سوالفهم اليهم رجعه والا ؟؟<<
ليش مستعجله توها البداايه..
الله يعطيك العافيه ياارب..
من يد مانعدمها ..
لاتطول اخوي وااجد في الانتظااااااااار..
واااااااي
بجد وناااااسه كلما بغيت اريحبجي هووون
بس خيووو الملايه المفترض تكون لها هيبه خصوصاَ في زمن الاول
بس مسكيه ام جسوووم ...الكل عليها
ييؤيؤيؤ ليكووون بعد خربت شروووفه ع ريلها ،،قلبت البنت ،،هههه
خلاص اذا استمريت في القرااءه ربي يساااعد بيتنا عليههههه
بجد اخوووي ابو زيــــــــن
روووووعه تسلم الاياادي
وجــــــــاااري الانتظاااار
اللـــــــــــــــــه عددل مفلات الحكيكة....
شي شي يجننن... شوووو هالحركاات ابو الـــــــــزين ..طلعت موو هين..
ماعلى ايام اوووول تهبــــل..ولا عاد كلامهم موو طبيعيعفر وهدوويش
يســـــــلموووا ابوو الزين ...
ويالله كمـــــــل سوووووالفك الرروعه...
تحياتوووو..
![]()
يسلـــمو سحورة على التوقيــع الرائع
أم جسوم :- لكن با أروح عند شرّوفه عندها خوووووش قدو
وراحت الى شرّوفه ....لكن ويش سوت ويا شرّوفه ويا ريلها أبو سلمان ؟؟؟؟؟؟
-----------
وراحت أم جسوم الى شرّوفه وما الباب الى الطاق دزت الباب ودخلت ، لا إحم ولا دستور ......
أم جسوم :- يا الله ...يا الله
شرّوفه :- بعد ويش دشيتي وخلاص
أم جسوم :- يو يو يو ...هذا ريلش هنيه قاعد وياش
شرّوفه :-شاااااااه وينه تمبينه يقعد
أم جسوم :- قواك الله أبو سلمان
أبو سلمان :- الله يقويش ....( وفي نفسه )الله يفكنا من بلاويش
أم جسوم :- هذاويش لاويش للحين قاعد في البيت ما رحت النخل له
شرّوفه :-وانتين ويش عليش منّه راح النخل ولا ماراح شاااااه رجلش هوه ولا رجلي
أم جسوم :- ما قنا شي يوووووه أكلتيني بقشوري
إسم الله عليي وعلى عمري
شرّوفه :-أيه ويش عليش منّه انتين ، لايكون ولد أمّش واني ما أدري
أم جسوم :- لا هوه ولد أمّي ولا أخو إختي
شرّوفه :- الحين ويش جايبنّش بيتنا
أم جسوم :- فجيتي عليي يا وخيتي ، قلت أجي أشوفش وأسولف وياش
أبو سلمان :- بتسولفي وياها قال بتسولفي وياها ، بتسولفي ويا القدو مووووه
أم جسوم :- وتحلى قعده بلا قدو
شرّوفه :-أيه والحين يالله قومي بكري القدو وندي التتن وحطي الجمر في المنقله
أم جسوم :- يوه يوه يوه ما تسوى علينا شربت موشين قدو
شرّوفه :-شوفي تمبي تشربي قومي سوي اللي قلتش إياه
أم جسوم :- يالله يالله با أقوم
شرّوفه :-إيه خليش هابة ريح زين
أم جسوم قامت وهيه تسوي الجمر وتبكر القدو شافت في المطبخ فوق التيبل نارجيلة أبو سلمان ريل شرّوفه
قامت وبكرتها وفتحت كيس التتن مال أبو سلمان وحطت ليها شوي في الراس وحطت جمره فوق الراس
وكررررررررررررررر كح كح كح كح
كرررررررررررررررر كح كح كح كح كح
كرررررررررررررر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ......طراااااااااااااااااااخ
شروفه ويا ريلها سمعوا صوت الطيحه وجوا للمطبخ طياره
الا أم جسوم على الأرض متمدده
جابت شروفه راس بصل وقلاص ماي بارد
وفشخت راس البصل فوق راس أم جسوم وشممته وياها
وشوي الا أم جسوم فازه من الطيحه وهيه تصارخ الحقوني الحقوني ، قالت ليها شروفه :- خلاص خلاص لا تصارخي صارخوا عليش أهل تحت
أم جسوم :- يا علي ، ويش صار فييشرّوفه :- الا انتين ويش سويتي في المطبخ
أبو سلمان:- ويش سوت هالطايحة الحظ ، شربت ليها راس نارجيله الله وداخ راسها وطاحت وكسرت نارجيلتي
كسر الله راسها ولا تنكسر نارجيلتي
شرّوفه :- صحيح با أشوف با أشوف
وقامت وشافت النارجيله مشلوخه
وتطاولت قلاص الماي البارد و........
آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وما شافو الا شلايل أم جسوم وهيه تصادم في البيبان منحاشه من البيت وهيه تقول ....خبز خبزتيه إكليه يا أم جسوم
وما شفوا الا غبارها ....بس هيه وين دلفت ؟؟؟؟
كححح كحححححححح >> من الضحك مو من القدوو
سلااام عليكووم
الله بالخير ..
اشوى ماني متأخره داك الكفر .. قواك الله خينا ابو زين وعطاك الله العافيه طولما الديايه حافيه..
عاد آنستنا بسوالف يدتك رحمة الله عليها والحين بهالسوالف الأوليه الحليوه ,, حلاوتهم وحلاوة اساميهم
زكيه وكاظميه .. واذا توالمو الحريم ما يتوالمو الا على الحش في خلق الله وفلانه وفلتانه
وعاد ام جسوم ويلي فقيلة دمو لزقة ريح ماميش مفلاتها .. الله يعين خوياتها عليها..ملقوفه وهدارة غبره ومن عدر ولدها طالع عليها
وعظم الله اجر ابو سلمان على نارجيلته .. عور افادي والا اللي كسرتها حدها القدو ويخب عليها..
يللا ننتظر وين دلفت ام جاسموه ؟؟!!
اشك الينانوه خدوها .. لو راحت تدور ليها محل فاني حق تقند راسها فيه عقب طيحتها...لا تنفجر
خيي ابو زين..
كثر منها هالسوالف<< ضبيعه اميروه
تسلم ويعطيك الف عافيه
دمت بحفظ الرحمن
ههههههههههههههههههههههه
والله مدري مين الي حركات ام جسوم او الملايه
بس ما تشبع قربع قربع في القدو
اخوي يعطيك الف عافية لاتطول علينا
ترى حمااااااااااااااااااااااااس
الف شكر للشيخة زورو على التوقيع
الله حيوووووووووووووووووووو .. أبو زين ..
إلا بسألك أخووووك .. أم جسووووم ما عندها بيت ..؟!
أربع وعشرين ساعة تلف وتدور مي مخليه بيت ..
تروح بيتهم وتسوي ليها غليون وتقند راسها ..
لكن شكلها أبو بخل .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
يادافع البلا .. حتى نارجيلة الرجال جارت عليها ..
هداويش دي مفجوعة .. قاهررررررتني ..ودي أعضها ..
بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لو تطيح في إيدي ..
بس والله تسلم عاالسوالف الزينة ..
الله لا يحرمنا منها ولا من قايلها .. قول آمين ..
بإنتظار نعرف وين راااااحت هاالمصقوعة .. عفوا عااللفظ ..
بس باطة قلبي ..
ربي يعطيك ألف ألف عافيه أخوي ..
وماعليك أمر أخوي .. لا تطول علينا ..
دمت بحمى الرحمن ..
،،، {
إن لمْ يُجِبْكَ بَدَني عند نِداكَ المُعْلَنِ
وحال بُعْدُ الزَّمَنِ حتَّى غَداً في كَفَني
يُجيب قلبي خافِقاً لبيك يا صوت الحسين
لبيك ثآر اللهـ ،.
واااااااااااااااااااااي ابو زين
ياحلاتها هالسوالف الله يغربل ابليسها ام جسوم
تضحك مرررررررررررررررررره
يالله خيي لاتتأخر علينا الله يخليك
يسلمووووووووووووووووووو
دنــيــا الأحـــلام
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات