بسم الله الرحمن الرحيم
الحلقة الثالثة
اليوم هو يوم الجمعة وتفضلو جميعا مسلس(( بحرينى ))من انتاج عاشق الحوراء ترقبوة كل يوم جمعة
واليوم هو الجمعة
( في صباح اليوم الثاني ... يطرق الباب بقوة و كأنه سيكسر فيقوم سلمان و فاطمة ... من نومهم فزعين )الباب : طاااااق ... طييييييق طووووق ...
سلمان ( توتر) : مــــــن
رملوه : قوموا .. تريقوا وياي ... ثويت لكم بيض .. و أثياء واجد .. طبع رملوة اشوى السانة ليكم علية مسكينة ما تلفض حرف(( السين))
سلمان : يا يمه مرة ثانية شوي شوي ... مو تكسرين الباب علينا احنا مرتاحين فى الحجرة وانتين ابدا يمة مايطون الباب كدا ويش هلحالة ويا هل اوم
رملوه : أخاف ما تثمعون .. يا الله قوموا لاااا
سلمان : زين ... دقايق
( في الحوي)
رملوه : ثلون اليوم حبوبتي القمرة
فاطمة : الحمد لله
سلمان : قومي جيبي الفلفل ...
فاطمة : وين الفلفل
سلمان بعصبية : في البرادة ... يعني في وين في الثلاجة
رملوه : ثلمان .. ويث(ويش) فيك يا يمه ... ثوي ثوي على حبوبتي ...
سلمان : يا يمه ارجوش لا تدخلين بيني و بينها
فاطمة : جود
سلمان : لمتى اعلم فيش ... ما يقولون جود ... يقولون تفضل ... ما هي حالة هذي
( أسترمت هذه الحالة ستة أشهر ... و لم يتغير أسلوب معاملة سلمان لفاطمة ... بل زادت ... و خصوصا بعد علمه بأنها لا تنجب أولاد )
سلمان : شوفي يا بنت الحلال... أنا أبغي ولد ... أبغي أصير أبو ... شوفي لش حل
فاطمة : باجر بورح الدختر ... و بفحص
سلمان : لا يا حبيبتي ... الاحين الاحين
فاطمة : بس أنت وراك شغل
سلمان : ومن قال لش بروح وياش ... روحي ويا أمش ... يا الله
فاطمة : إن شاء الله
( في بيت أبو فاطمة )فاطمة (تصيح): يا يمه .. سلمان ما يحبني ... ما يحبني
أم فاطمة : فاطمة ... عيب تقولين هذا الكلام .. سلمان مو بس يحبش يموت فيش
فاطمة ( تصيح) : يا يمه يقول لي تصرفي ... أبي ولد ...
أم فاطمة : وليش تصيحين ... الاحين تروحين تفحصين ..و إن شاء الله خير
( في المستشفى)
الدكتورة ليلى تقبل فاطمة : فطومة .. حبيبتي ... وينش ما تنشافين
دكتورة ليلى: خير ... عسى ما شر ...
فاطمة : زوجي يبغاني أفحص
دكتورة ليلى: تعالي معاي ... و إن شاء الله ما يصير إلا الخير
( بعد الفحص)دكتورة ليلى : و الله ما ادري ويش أقول ليش
فاطمة (متوترة): لا تقولين أني ما أجيب أولاد... أرجوش
دكتورة ليلى : للأسف زوجش إلي ما يجيب أعيال
فاطمة (منصدمة ، سارحة)
دكتورة ليلى : فاطمة ... فاطمة .... فطوووومتي ...
فاطمة : هااا
دكتورة ليلى : وين سرحت
فاطمة : هااا لا ... بروح إلى أمي تحارسني برة...
( أحبت فاطمة كتمان الخبر عن أمها و زوجها .. فهي مع معاملة سلمان القاسية تحبه ...و لا تريد ... إن تجرحه ... فقررت إن تكذب على سلمان ...... و تقول له أنها هي التي لا تنجب الاولاد)
( في بيت رملوه)
سلمان( بدون مزاج ): فحصتين
فاطمة : إي
سلمان: و يش النتيجة ...؟؟؟
فاطمة ( لا تنطق بكلمة )
سلمان : تكلمي ...
فاطمة ( صياح , صراخ) : أنا ما أنجب.. أنا عقيم
سلمان ( منصدم): طول هذي المدة أنتظرش ... بعدين تقولين لي أنا عقيم
فاطمة : هذا قدرنا...
سلمان : هذا قدرش أنت .. مو أنا
فاطمة : ما فهمت
سلمان : مو مهم تفهمين ...
( ترك سلمان فاطمة منصدمة ... و ذهب إلى أمه رملوه مسرعاَ)سلمان : يا يمه ... أبغي أتزوج
رملوه( مندهشة) : تتزوج .... ليث
سلمان : أنت ما ودش تشوفين أحفادش
رملوه: أكيد...
سلمان : فاطمة عقيم .. ما تجيب أولاد ... ما تجيب
رملوه( منصدمة , مندهشة ): أنت متأكد
سلمان : أقول لش هي قايلة لي بلسانها
رملوه : معقولة
سلمان : ليش مو معقولة ... هاذي نهاية زواج الاقارب
رملوه : و من هاذي إلي بتتزوجها
سلمان : حوراء بنت حجي عيسى
رملوه : بث هاذي مطلقة يا ولدي
سلمان : أدري ... يعني الوحدة من تتطلق ... تموت ..تندفن في التراب و هي عايشة
رملوه : بث
سلمان : يا يمه ... أنا قررت .. خلاص
رملوه : دام قررت ... خلاص الأسبوع الجاي نروح نخطبها
( ماذا سيكون ردة فعل فاطمة بعد إن تعلم بما فعل زوجها ...
كيف سيكون موقف سلمان بعد ما يعلم بتضحية فاطمة ... )
(في حجرة رملوه)رملوه : مبروك يا ولدي
سلمان ( بأبتسامة عريضة ) : الله يبارك فيش يا يمه
رملوه : ما بتقول إلى زوجتك
سلمان : بخليها لها مفأجاة مثل ما خلت خبر عقمها مفأجاة
( مر أسبوع ... على الخطوبة .. و ها هو سلمان يدخل بزوجته حوراء ...
و فاطمة لا تعلم بشئ)
فاطمة ( مندهشة ) : من هذي
سلمان بخبث : هذي أم الاولاد
الى هنا ونستودكم الله فى حفضة الحصين وانتضرونا الاسبوع القادم من مسلس مشاكل عائلية كل جمعة
المفضلات