(( بسم الله الرحمان الرحيم)) وبة نستعين
اولا خلنى ارحب باعضائى وبلمشاركين معاى والمتابعين لى وبلاخص هدا المسلس الاجتماعى اوكى (( My tears )) اشكرك جزيل الشكر ولا يحرمنا الله من ردودك التى انتضرها بفرغ الصبر وعسى ربى يحفضك ويخلك(( حباً والف كرامة )) اختى العزيزة الغالية مواصلتك معاى هدا شرف لى وهدا يدل على اهتمامك بالامور الاجتماعية كثير اتمنا لكى حياة سعيدة وهنئة (( ^_^moon^_^ )) الله يجازيك خير الجزء ويسر لك كل امورك ونجحك ويجعلك من زوار الحسين يارب(( القلب المرح )) اخى الكريم اسعدنى مروك ومشاركتك وتقيمك وتعقيبك الله لا يحرمنا منك ويطول فى عمرك السلام عليكم جميعا اعضانا الكرام اليوم اعتقد هو يوم الجمعة عدل ادا نكمل لكم المسلس
وصلنا بان سلمان ينتضر نتيجة ((حوراء )) بفارغ الصبر وحوراء الان محتارة مع زوجها مادا تقول ومادا تعمل انفصال ام بلمواصلة مع زوج ما يدرى ما هو سبب عدم انجاب لة اولاد من زوجاته الاثنتين اخوانى واخواتى المتابعين للمسلس نصايحكم ترى هى الحافز وهى الفائدة المرجوة للجميع عموما انتضر اخر المسلس تعليقكم
نرجع الى المسلس نفسة حتى لا اخرج عن الموضوع ويتشتت فكرى هنا وهناك وصلنا بان حوراء محتارة وسلمان ايضا محتار ويش اسوى فى نسوان ثنتين فى هدا الزمن الصعب الحياة وضعف الرواتب
وهدة حقيقة كل من يعرفها
عموما رجعت حوراء بيت زوجها سلمان وستقبلها سلمان بتلك الابتسامة الى بعد ما ادرى ويش اقول ليكم من الفرحة بجية المرة البيت دخلت حوراء حجرتها وراة سلمان على طول مافى كلام اسبوعين غايبة عنة ورغم انة عندة مرة ثا نية لكن اتعرفون لرجال طماعين سا عات وعا د مو كل لرجال بعضهم مو تحطون علينا ترى مهما كان انا رجال
اوكى حوراء على طول لما شافت سلمان دخل عليها استانست و فرحت المسكينة وحست با ن فى زوج يحبها ويسال عنها وتعرفون البنات قلو بهم اقولون ضعيفة مرة صدق لان انا الى الحين ما جربت اقلوب البنات سا محونى عاد
وتعرون ان حوراء هى المرة الجديدة والان جاء دورها بعد هلغياب عنة والفرحة شاقة وجة
وبعد الضحك والمعاتبة مع بعضهم البعض دار بينهم هدا الحديث
سلمان\\ ها حوراء وحشتينى واجد يا حوراء طول الليل وانا كل فكرى فيك مو فى فا طمة
حوراء\\ باين عليك والله ومتافر بعد على فراقى اة منكم انتون يا لرجال
سلمان\\ صدقينى عاد ولا تسوين لنا مشاكل خلين من هلحكى الان
حوراء\\ عجل تقول كل افكر فيك لا انى اعرف لرجال زين والله ادا دشيت ونمت مع فاطمة والله تنسانى وتنساء حتى طوايفى بعد روح زين بلا مجا ملات
سلمان\\ انا لله وانا الية راجعون هدا انتون يا انسوان ان قلن ليكم كلام حلو قلتون احنا انجاملكم ويش اسوى ياربى فى الا بلانى نسوان ثنتين اوبلا ولاد ولا حنان منهم يا حوراء انا مو منهم الى دكرتينهم انا احسن واحد فى هلرجال مسكين ينعت روحة واجد
حوراء\\ اكيد بتقول مو منهم مو كل لرجال اقولون نفس الكلام
سلمان\\ زين عاد حوراء توش جاية او توبين تهاوشين يعنى خلينا الحين انام او بكرة اصير خير ولا بتقولينة قولى الواحد يعنى ما يرتاح حتى فى بيتة انا قلت الحين انتين اتفكرين فى متى تشوفينى طلع تفكيرى كل غلط على ما اعتقد
وفى اليوم الثانى جلس سلمان من النوم او راح العمل من الصبح
دخلت رملوة من الصبح على حوراء تسلم عليها لانها ما شافتة البارحة يوم اتجى من بيت ابوها وقالت ليها
رملوة\\ حوراء شحوالش يا بتى والله ثجيتين علينا
حوراء \\ باين عليكم واجد متافيرين من اغيابى
رملوة\\ يعنى ويش باين بعد والله انى ما افهم ثى
حوراء\\ احسن لش ما تفهمين شىء
رملوة\\ زين الحين ويث توبين اليوم الغدة
حوراء\\ ويش بتسون غداكم اليوم
رملوة\\ والله اكى الفلاجة عندك طلعى لث اودام او سوى لش الابتثوينة يا
حوراء\\ انى اليوم ابغى بس شوربة
رملوة\\ كيفش احنا نبغى مكبوس اليوم الجمعة وسلمان احب ياكل مكبوس يوم الجمعة
حوراء\\ اليوم الجمعة اكو ولدش راح الشغل وتقولين اليوم الجمعة خرفتين عمة
حوراء\\ لكن انى باسوى لى شوربة او باسوى ليكم انتون مكبوس حاضرة انى كم عمة عندى بعد قامت حوراء ادلع عمتها بعد
طلعت فاطمة من حجرتها ولتقت بحوراء فى المطبخ
فاطمه \\ شحوالش حوراء انشاء الله زينه
حوراء\\ الحمد لله
فاطمه \\ ويش سويتين ويا الدختر ومع امش اشوفش رجعتين البيت
حوراء \\ والله هدا البيت بيت زوجي وانتين الحين ويش قصدش من هدا السؤال رجعتين ولا ما رجعتين يعني هدا البيت مالش بروحش لالا عيوني هدا البيت بيتي اني ويا سلمان وفكينا زين ما حبك لشماتة
اخوانى تعرفون نسوان رجل فى بيت واحد ويش اصير بينهم كل غيرة وحسد الله يستر ادا وحدة منهم جابت لة ولد اهنية المشكلة الكبرى لكن ما نسبق الاحداث انتابع ونشوف ويش الا بيصير
فاطمه \\ اني ما قلت لش شي اني سالتش يعني خلاص ما بتروحين بعد بيت ابوش هدا قصدي
حوراء \\ لا يا بوي اني اعرف قصدش زين انتين تبين تتوحدين بسلمان من زمان وتبين تفتكين مني لاكن هدا بعدك خلاص ماني رايحه لا بيت ابوي ولا مستشفيات هدا كل من الغيره التي بينهم نسوان الرجل
فاطمه \\ شافت حوراء معصبه راحت الحمام تغسل ثيابها وتخم حجرتها وسلمان في العمل ساله صديقه جعفر
جعفر \\ ها ويش اخر الاخبار مالك يا سلمان ما خبرتني الى وين وصلت وويش قررت مع نسوانك
سلمان \\ اخر الاخبار حوراء رجعت البيت
جعفر \\ زين خير يا طير انا ما سالتك عن رجوع حوراء انا سالتك عن الاولاد ما بين شي وحوراء لم رجعت ما قالت لك شي ولا حتى ويش صار مع نتيجتها في المستشفى
سلمان \\ والله عاد اليوم لما ارجع من العمل لازم اشوف لي حل الصراحه انا مليت من هده السالفه المعقدة انا ويش سويت فى حياتى علشان اتعدب يا جعفر
جعفر \\ اسمع يا سلمان محرم وصفر باقي كم يوم ويجي ربيع وبعد موسم السفر في الطريق من شهر سبعه الناس تحاول تجهز حالها الى السفر انا عندي لك فكره ونصيحه السنه عزم روح سوريا وفي نفس الوقت رورحو الاردن وجعل هده السفره هي زياره وهي علاج
سلمان \\ وافق بهده الفكره وراح البيت واخبر امه ويا نسوانه ولما سمعو هدا الخبر فرحو وستانسوا مساكين عمرهم ما طلعو من البحرين وهدا الخبر افرحهم كثير خاصه زيارتهم للسيده زينب عليها السلام واما قضيه الفحص هم لا يهمهم شي لانهم متاكدين من سلامتهم المشغول دائما هو سلمان بسالفه الاولاد عموما جاء موسم السفر الى سوريا راح سلمان البنك واخد القرض للسفر والعلاج في نفس الوقت وبعد استلام سلمان القرض راح وحجز لهم مقاعد مع الدمستاني وجهزو اغراضهم ودهبو الى سوريا وبعد الزياره توجهو الى الاردن للعلاج وفحص الدكتور على كل واحد فيهم وعند انتهاء الفحص من حوراء وفاطمه طلب الدكتور باخد تحاليل سلمان وبعد اخد العيينات من سلمان وزوجاته قال لهم الدكتور لاكن مو اليوم بعد اسبوع يوم الجمعه اخبركم ويش قال الدكتور الى كل واحد فيهم تقبلو خالص تحياتي ونشوفكم على خير
والان ادا عندكم اسالة او اجوبة على مسلس هدا ليوم خلون نسمع ارئكم ترها مفيدة والمشاركة مهمة حتى نعطى المسلس حيوية لكن انا متاكد من اعضائى المتابعين ما بيبخلون علينا من ردودهم القيمة
المفضلات