بسم الله
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجوا ان لاتحرموني من تعليقاتكم فهي لي دافع لاكمل لكم القصة
توقفنا بالامس عند ... اها .. نكمل
توجهت الى بيت اخي فستقبلني بحرارة وكانت في وجهه الكثير من علامات الاستفهام.
اخي : اهلاانا شفيك خرعتني
انا: مافي شي بس طلبتك في موضوع
اخي : خير انشاء الله قول
انا: انا ابي اتزوج
اخي: نعم
انا: انا ابي اتزوووووااااااااج
اخي: هيهههي هيهيه هيهيهي هيههيه هيهيي هيهيهيي
انا: اتكلم جد وشفيك
اخي : انت وين والزواج وين ... ومنهي هذي سعيدة الحظ ؟
انا: انت وش رايك في الموضوع اول
اخي : اول قول مين هي وبعدين اعطيك رايي
انا: بنت عمي فلانة
اخي: انت عندك خبر ان في احد متقدم لها وهم ينتظرون الرد
انا: نعم .. ادري .. صديقك .. مهدي
اخي: طيب يوم انت تدري ليش تبي تخرب على الرجال
انا: الزواج قسمة ونصيب وهم بيختاروا
اخي: وبعد تعال انت من وين بتصرف عليها وانت ماعندك شيء ولاتشتغل
انا: انا قصدي خطوبة وبعد ما اشتغل منتزوج
اخي: وتبي بنت الناس تستناك اربع سنين هذا اذا تخرجت وبعدها شوف متى بتتوضف
انا: خذوهم فقراء يغنيهم الله
اخي: اترك كلام الشيوخ الي لا يودي ولايجيب على جنب وتكلم بالمعقول
انا: استغفر ربك
اخي: اقول علشان لانطول الموضوع الليلة جمعة وانا ابي انام
انا: انا اسف اني ازعجتك ... بس راح ادور على شغل
اخي: انت مجنون .. ويشفيك ... ياسبحان الله بعدك صغير على الزواج !! وبعدين من زود الوظائف.
انا: استاذن انا .. مع السلام تصبح على خير
مسك يدي بشدة وواجهني
اخي: لاتزعل من كلامي بس لاتكبر الموضوع وضحك الناس عليك .. تصبح على خير
انا: وانت من اهله
طبعاً وتجهت الى سيارتي الكابرس مديل 86 واسرعت بدون ان اعرف انا متوجه الى اين .. ولكن احسست اني اريد ان اشكي همومي الى البحر وانا في الطريق وبدون وعي .. لم انتبه ان الاشارة حمراء فضغط باقوى ما لدي على المكابح ولكن دون فائدة فالشارع كان مبلل بالمطر مما ادى الى انزلاق السيارة .. كانت فقط طرفة عين وما ان فتحت عيني الى انا متعلق بين الرصيف والاشارة المرورية وامسكتني الشجرة المقابلة.
الحمد لله اني خرجت منها بدون اصابة فلولا ارادة الله لكنت في خبر كان
(اذكركم اني كنت اقص هذه الاحداث على اختي ... اكمل الحوار)
اختي: اها تذكرتي هذي يو تصدم في السيارة .. طيب ليش ماقلت لنا .. انت تعرف اخوك انت تعرف اخاك راس مالي بحث .. وكانت علاقتنا بها جداً شديدة .. يعني لو انك طارح الموضوع كانت صار شيء ثاني.
انا: الحمد لله على كل شيء
اختي: تعرف عورت قلبي يا يعنى يا انا
(وعيناها امتلئت بالدموع)
انا: اشفيش الحين الموضوع منتهي
اختي : مافيني شي بش لايش ماتتكلم لنا (وهي تجفف دموعها)
انا: شوفي انا اضحك يالله عاد .. طيب بقولك عن وحده ثانية كانت صراحة في بالي بعد
اختي: صحيح من هي .. ولا اقول بروح اجيب لي شي اشربه اول .. اجيب لك شي
انا: لا لا .. شكراً
ورجعت اختي ومعها سلة الفواكه وهمت في تقطيع التفاحة
اختي: يالله قول .. وصوتها بالكاد يخرج لان فمها ملأن
انا: تذكر يوم كنا صغار .. زمان .. يوم كنا نلعب "كنيس" و "محطة" "وخشيشوه" وغيره من الاعاب السابقة
اختي: ايه كانت ايام حلوه حتى اتذكر يوم تخنق اختك بالحب وانت تقلد علي بابا الي مع سندباد
انا: صج والله ماتنسي شي ... المهم تذكر فلانه بنت خالتي .. كانت تلعب معنا ..
اختي: ايوه اتذكرها بس هذه تزوجت واجد وهي صغيرة والحين عندها اولاد
انا: ادري بس ابي اقولك على الي كانوا في بالي لكن الزواج قسمة ونصيب
اختي: انا تصدق جبتها ...
انا: ويش هي !
اختي: اختها ..
انا: مين؟
اختي: اختها يالغشيم .. صورة طبق الاصل عنها
انا: بس اختها صغيرة واجد
اختي: لا يامعود كبرت وخلصت الثانوية العام الماضي بس مسكينه ماتوفقت في القبول بجامعة مع انها من المتفوقات
انا:من جد والله وش رايك
اختي: ولا يهمك من بكره الصبح اكلمها لك
خليكم ويانا لين نشوف ايش راح يصير معي ومع اختى هل المرة وشكراً
تابعونى باى انشوفكم على خير لا تخافون باكمل بس لا تستعجلون اسوى اسوى
My tears حضورك اسعدنى كثيرا وردك شجعنى اكثر فى انتضار ردك الرايع اختى العزيزة





رد مع اقتباس
المفضلات