الجزء السابع عشر
احمد واللي ماكان يتوقع ان الكلام اللي سمعه صج قاعد قبال محمد وينتظر تعليق على اللي صار وسيفوه قاعد يمه..
محمد:" شفيكم اطالعوني جذي؟"
سيف:" طالع هذاااا ويسألنا ليش انطالعه بعد ، انت مو بس بنطالعك الا بناكلك بعد."
أحمد:" حتى هني جبت طاري الأكل انت ماتشبع."
سيف:" واللي يرحم والديك موووو وقتها خلنا ننتظر تعليق ابو مشعل."
محمد:" خير شتبون تعرفون؟ والا تدرون ليش اسأل بإختصار اي صح اللي سمعتوه وماعندي اي كلام ثاني وياالله وروني مقفاكم بره الحجرة خلوني ارتاااح."
احمد يطالع سيف ويقول له:" خووي مو كأنها طرده؟؟!"
سيف:" اعتقد جذي ، بس شرايك اليوم انام هني والله انا عاجبتني القعدة هذي وماودي اغيرها."
احمد واللي جته الضحكة من نظرات استهبال سيفووه:" اي والله انا بروح اغير دشتاشتي واييك على طوول."
سيف:" لااااا تعااال وين رايح عندك الكبت هذا فيه ثياب وايد اختار اللي تبي ترى كلهم يداد محد لابسهم خخخ."
محمد وحمل العكاز ماله وصار يضربهم، وهم يضحكون عليه:" بس الله ياخذ ابليسكم بقول لكم بالتفصيل ادري انتوا ماتحبون الاختصار."
وقعد وياهم ومافكوه الا يوم قال لهم كل اللي صار من طأطأ لي السلام عليكم...
أحمد:" آآآخر شي كنت اتوقعه من سحر."
سيف:" انا عكسك هذا اول شي كنت اتوقعه، محد يعرفها بس انتوا ماتصدقون."
أحمد:" زين وش بتسوي؟"
محمد بنظرات ماعرفوا معناها:" ولاشي ، مابسوي ولاااااشي، كل اللي بينا انتهى ومالها اي معنى بحياتي ، هي بطريج وانا بطريج ثاني."
سيف:" ابركها ساعه، وصدقني بتلقى اللي احسن منها وتسواها الف مرةةةة."
محمد:"ههههههه حلوة منك ابركها ساعه شكلك كنت تنتظر يوم فراقنا عن بعض على احر من الجمر؟"
سيف بخجل<< موراكبه عليه:" بصراحة من زمان كنت اقول انها ماتستاهلك وماودي انك ترتبط فيها ابداً ، بس مو بالطريقة اللي صارت، بس الحمدالله انكشفت على حقيقتها وذلفت."
احمد:" سيف عيب ولو لاتقول هالكلام حتى لوغلطت الله يحاسبها مو انت."
محمد بقهر:" خله يقول اللي يبيه ، مايهمني شي فيها غير انها تبتعد عن حياتي للأبد."
كان رغم صموده قدام اخوانه الا انه مليان قهر وألم من اللي صار، ووده يسوي اي شي علشان ينسى هالسحرهذي..!!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سمر:" ياسلام ياشوووق صج انج بيت اسرار الحين احنا معاج وماتقولين لنا ان سحر سوت جذي؟ افاااا عليج بس."
خلود:" انا قلت اكيد صاير شي بس مدري انتوا قلتوا لي خبله وخرابيطج فكينا منها شفتوا اني طلعت صح."
بدور:" اشششش خلونا نشوووف البنت شوفوها اكلتوها." طالعت شووق وقالت:" يالله بسرعه طلعي كل اللي تعرفينه لااربطج هني واسوي لج تعذيب حتى تعترفين."
شوق:" حشى يممممه منج وهذا اللي تقولين لهم اكلوني ، انتي اللي بلعتيني بقشوري، ماصار شي بس اللي سمعتوه صح."
سمر:" اي ندري صح ، بس نبي التفصيل."
بدور وبلهفه:" يالله ترى ارتفع ضغطي واعصابي تلفت خخخخ."
شوق:" اذا جذي خلج ماني قايلة شي."
خلود:" قولي لانذبحج."
شوق وتبي تقهرهم شوي وهي قايمة:" يالله ياجماعة بقوووم ارتاح ترى تعبانه شوي."
سحبوووها ثلاثهم من اياديها وقعدوها مرة ثانية:" ويييييين رايحة قعدي."
شوق:" ههههههههههههه كل هذا شوووق ولهفة لي ياحظي."
بدوروهي ضاربتها على جتفها:" عن المصاخة كأنج متخيففة اليوم ،قووولي ذليتينا والله ماتسوى علينا."
شوق:" مدام ماتسوى ليش تبون تعرفون."
سمر:" على قولة بعض الناس لقافة خخخخخ."
خلود وبنظرة إنتقام :" اددددري تقصديني اوووريج."
شوق:" زين سمعوني لااتهاوشون، تذكرون يوم اللي طاح فيه اخوكم هو نفسه اليوم اللي سمع فيه سحر تكلم رفيجتهاا وتقول انها مستحيل تاخذ واحد معاق ، بذيج اللحظة كنت انا داخلة الصالة ومحمد كان واقف يم الدرج وسمعها، وبعدها باليوم الثاني قال لي وطلب مني اني مااقول لأحد وانا وعدته ونفذت وعدي وبس هذي كل السالفة، عرفتوووا."
خلود:" اشووف فيصل محارب اخوي ذاك اليوم ويقول حجي عنج."
شوق حزنت يوم سمعت خلود لأنهامن ذاك اليوم خايفة تسبب مشاكل بين الأهل، بس حاولت تبين قووية وتمسك نفسها وماتوضح لهم خوفها:" خليها على الله ياحبيبتي."
بدور:" ولاعليج عمري انتي مستحيل احد يمسج بشي دام انتي في بيت جدي."
خلود:" زين وش تتوقعون الحين محمد بسوي؟"
سمر:" مايبي لها تفكير حبيبتي اكيد كل واحد فيهم بروح بطريج."
خلود:" بس انتي تتوقعين سحر بتخلي السالفة جذي؟"
بدور:" وش تبينها تسوي يعني، خلاص انكشفت على حقيقتها وخالي مايبيها ، ولااحنا بعد."
شوق:" حراام يمكن كانت مجبورة ، والا ماتقصد تقول جذي."
خلود:" لاادافعين عنها وانتي شفتيها بعينج يوم قالت هالحجي عن اخووي والا فيه تفسير ثاني له واحنا مانعرفة."
سمر:" صح كلامج ، مااعتقد انها ماتقصد هالشي وانا والكل يعرف تصرفاتها ، بس ماكنا نتوقعها تقول عنه جذي وخصوصاً إنها تحبه من زماان."
خلود:" ان شاءالله مايرد لهااااا."
شوق:" الله يسوي اللي فيه الخير."





رد مع اقتباس
المفضلات