^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صباح اليوم الثاني كأيب وحزين .. لمحة حزن كانت على بعض الوجوه..!! قلوب تايهه وقلوب في حيرة وحزن..!! الهدوووووء كان يملأ جو البيت ،، سمروأختها وشوق بغرفهم.محمد كان بغرفته مانام كان قاعد ويفكر بسحر وبالكلام اللي مثل السم..!! أما أحمد فكان حاله موأسوأ من محمد، ظل طول الليل يتقلب يمين ويسار، يفكر بمريم وردها اللي ماكان يتمنى يكون هذا. أما سيفووو فهذا كان هايم من البيت من صباحة الله، مايقعد أبدااا ولاأحد يشوفه..!!
أم محمد وهي تنادي الخدامة:"ميري ،، ميري....الله ياخذها وين طست هذي."
وطلعت الخدامة تركض بسرعه لها:" يس ماما."
أم محمد:" انتي وينج فيه صار لي ساعه أناديج."
الخدامة:" بره ينظف الحوش."
أم محمد:" انا موقايلة لج خلي تنظيف الحوش حق نادر>> الزراع ،، زييين روحي فوق قعدي لعيال ايوون يتريقون بتصير الظهر وهم للحين ماقعدوا."
الخدامة:" اوووكي."
وبسرعه راحت ،، وبويهها كانت سمر طالعه من غرفتها:" سمر ماما يقول نزلي تحت عشان في ريوق."
سمر:" اوووكي روحي قعدي أخواني."
ميري وهي ادق باب غرفة أحمد:" بابا أحمد، أحمد ماما يقول انزل تحت عشان ريوق."
ويالها جواب احمد اللي يرد من غير نفس :" مااااابي قولي لها مايبي."
وراحت لغرفة محمد ونفس الشي رد عليها بس بعصبية:" وانتي شتببببين، مااااابي."
ميري وهي تكلم نفسها:" مدري هذا بيت لخبط لخبط كل مايبي كيفه."
وراحت لخلود اللي فتحت الباب وكشتها قايمة فوق تحت:" خيييييير شتبين مقعدتني."
ميري واللي طلعت منها الضحكة غصب:"هههه خلود تعالي اكلي تحت ريوق."
خلود:" شفيج تضحكن سحيلة ذلفي بنزل بعدين، مايخلون الواحد ينام."و صكت الباب بويهها.
أما شوق فكانت قاعده بس ماحبت تطلع الا لما تقعد سمر والا خلود لأنها تستحي تنزل بروحها. ولما دقت الخدامة عليها الباب:" شوق يالله ريوق."
شوق:" زين سمر وينها؟"
الخدامة:" تحت ."
شوق:" اوكي الحين بنزل."
نزلت تحت وكانت سمر قاعده بروحها على الطاولة، إستغربت ماكان أحد قاعد وياها..
شوق:" صباااح الخير."
سمر:"هلا صباح النور.. صح النوم."
شوق:" هههههه صح بدنج، بس انا قاعده من زمان ومطالعت من الحجرة."
سمر:" يعني عيااارة والا دلع."
شوق:" لاهذي ولاهذي، كنت انطرج."
سمر:"اهاااا يعني دلع ، ستحين هااا."
شوق:" أمممممم اي."
سمر:" غريبة لامحمد، ولاأحمد، قاعدين هني."
شوق:" يمكن بعدهم نايمين."
سمر:" لحظة بسأل الخدامة كاهي يايه،، ميري تعالي وين أخواني؟"
الخدامة:" مدري كل واحد يصرخ مايبي مايبي خله يولي."
سمر:"ههههههههههههه تعصب اذا امي اطرشها فوق ولايرضون ينزلون يتعبونها المسكينة."
شوق:" هههههههه ماعليه خلها تسوي رياضة، الا خلود وينها للحين نايمة؟"
سمر:" لابتنزل اكيد."
وبعد دقيقتين بالضبط نزلت لهم:" صباح الخير."
شوق:" صباح الورد."
خلود:"وين أخواني..؟"
سمر:" مانزلوا تقول الخدامة مايبون."
خلود:"يه شفيهم اليوم محد يبي ينزل؟؟."
بس محد رد عليها وظلوا ياكلون وهم ساكتين وبعد عشر دقايق رفعت خلود راسها وطالعتهم:" بصراحة عندي احساس ان صاير شي واحنا ماندري فيه."
سمر:"وانتي للحين تفكرين؟"
خلود:" وليش ماأفكر، أخواني لأول مرة تشوفينهم مومتجمعين على الطاولة، وهذا مايصير الا اذا فيه شي، وهالشي هذا محد يعرفه غيرهم ولازم نعرفه."
سمر:"مدري يمكن اللي تقولينه صح، بس..."
خلود:" بس شنو؟ محمد طيحته غريبة أمس، وأحمد اللي من المغرب دخل حجرته وماطلع للحين مايصير ياسمرأكيد في شي."
شوق كانت محتارة وهي تسمعهم، تقول لهم والاتسكت وتدفن اللي سمعته للأبد بقلبها؟ والاتقول لهم وتريحهم من الحيرة اللي هم فيها.. لكن خوفها من المشاكل خلاها تسكت وخصوصاً إنها توها داخله هالبيت وماتبي تكون سبب في التفرقه بينهم..!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قعدت من النوم والفرحة موواسعتها، اليوم راح يحددون يوم الملجة..!! قامت بسرعه من على السرير، رتبته ولأول مرة بحياتها!! طالعت روحها بالمنظرة وتقول لنفسها:" مدري وش كان عاجبة بالبقرة..! مع إني أحلى منها بمليووون مرة، بس يالله الحين أهي انتهت من حياتي وانا اللي راح اتزوجه..!!" هدى وماأدراكم ماهدى عمرها ماراح تفهم ولابتتغير..!!
وبسرعه غسلت ويهها ودخلت الحمام أخذت دووش سريع ونزلت تحت>> حال عليها يوم النظافة العالمي..!! وبصوتها اللي مثل الغراب:" يمـــه، يمـــه.. وينج؟؟"
وياها صوت الأم المصون من المطبخ:" بالمطبخ تعاااالي هني."
هدى:" صباح الورد ياأحلىىى أم..!!"
أم عبدالله:" صباح الخير، شخبارج اليوم؟"
هدى:" أحسن من كل يوم، أحس اني بطير يمه، بطييير من الفرحة وأخيييراً يه اليوم اللي راح يغير حياتنا الفقر هذي وانعيش بأحسن عيشة."
أم عبدالله وهي مستانسة لأنها قدرت تحقق وتتقدم ألف خطوة لقدام بعد وفاة بوعبدالله:" الله يدوومها عليج ونااااسة."
كانت هديل واقفة عندباب المطبخ وتسمعهم وهي تستهزئ من اللي قاعدين يقولون وناوين يسوونه:" والله غلللط اللي تسوينه ياهدى غلط ، اضيعين عمرج ويا واحد كبر ابوج."
هدى:" اششششش تكفين لاتعورين راسي، خليني انا مستانسة اليووم وادري فيج محترة وبتنبطين لأني بتزوج قبلج وراح آخذ واحد غني."
هديل وهي تبتسم لها بكل برود:" غلطانه، وأحسدج على شنو على شيبه." قالتها وطلعت من المطبخ وماعطت هدى فرصة ترد عليها.
هدى والقهر وصل حده:" يممممممه شوووفيها، تبي تقهرني وتبط جبدي، والله لوماهي أختي صطرتها وكفختها."
أم عبدالله:" ماعليج منها صبري علي شوي، بس تتزوجين بوعمر وشافت خيره عليها، وعلينا بتغييييير أكييد."
هدى:" مااعتقد هديل واعرفها مثل سحيلة، اهي اللي خربتها عليناالله ياخذها ان شاءالله."
أم عبدالله:" ماااااعليج منها الحين الله فكانا منها ومن بلاويها، سمعي إذا يه بوعمر سمعي أكيد بيسألج شنو تبين وماتبين، إنتي سكتي أنا اللي راح أتكلم."
هدى:" زين وش راح تقولين له؟"
أم عبدالله:" سمعيني الأكيد إنه ماراح يرفض لنا طلب وخصوصا انه متمسك بهالزيجة، بس الأكثر من هذا يابنتي انه ماراح يطلق زوجاته، بس راح أطلب منه يسكنج في بيت بروحج ولازم كل شي يوفره لج من خدامه وسواق وغيره."
هدى:" زين يمه، مابتسون لي حفلة؟"
أم عبدالله:" ياخبلة حفلة الحين؟ ابوج ماصار له سنة مانقدر، بس شي بسيط بالبيت وخلاص."
هدى واللي كانت تبي تعزم صديقاتها وتقهر بعضهم:"كان ودي بحفلة بفندق والا صالة."
أم عبدالله:" ماعليه بدال هالخساير خلي هالفلوس بجيسج أحسن لج."
هدى:" وانتي الصادقة يمه، زين متى بيي البيت؟"
أم عبدالله:" قلت له بعد صلاة العصر أحسن تعرفين مايصير أخليه أيي بليل."
هدى:" أحسن، يالله انا بروح تبين شي؟"
أم عبدالله:" لاياعمري تسلمين بس قولي لأختج اللي منسدحة لي بالصالة اتيي اتساعدني بالطباخ وتروح تخم الحوش."
هدى بإبتسامة خبيثة:" ان شاااااءالله من عيوني."<< عسى عينج البط .
طلعت من المطبخ وموقادرة تمسك نفسها من الفرحة ودها اطير،<<< وتنشدخ بالأرض.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلع من حجرته وحامل هموم الدنيا فوق راسة، أول شخص كان بويهه شوق اللي من شافته حاولت تتباعد بأسرع لحظة، كان منزل راسه ويفكر لكن مرورها يمه خلاه يرفعه لأنه تذكر شي لازم يسويه..
محمد:" شوووق ممكن لحظة؟"
وقفت بعد ماتجاوزت عنه بخطوتين وبعد مابلعت ريقها:" نع ... نعم؟"
محمد واللي كان مايبي يبين لها ضعفة وانكساره:" أرجوووج اللي صار واللي سمعتيه ذاك اليوم مابي أحد يسمع عنه ولايعرفه، انا ادري انج سمعتي كل شي، من جذي مابيج اتكلمين وخصوصا خواتي لاتيبين لهم طاري ولاتلمحين حتى لهم بأي شي."
شوق وبدون ماترفع راسها واطالعه:" ان شاءالله، في شي ثاني؟"
محمد:" سلامتج، عن اذنج."
ومشى محمد للحديقة حتى يبتعد عن الجو اللي يخنق داخل البيت.. أما شوق فبعد ماابتعد عنها اخذت نفس عمييييق وتنهدت:"أفففففففف طلع روحي."
ودخلت حجرتها وهي تفكر بمحمد وشكله اللي مايسر أحد بالمممممرة:" غريييبة ليش مايبي احد يعرف باللي قالته؟ هي الغلطانة موهو؟ المفروض مايسكت عنها، معقووولة حب أكثر من ثلاث سنين ينهدم بهالسرعه هذي؟وين الاخلاص وين الوفا؟ حسافة قلووب الناس مشغولة بالمظاهر والانانية وحب النفس بس، اما مشاعر الناس صارت لعبه بيدهم، مثل الكرة، والاقميص يغيرونه وقت مايبون والايرمووونه، اااايه الله يستر علينا ويرحمنا برحمته، مايستاهل محمد كل اللي صارله، كان مخلي أمله وقلبه بمكان غلط، لكن صج لي قالو الحب أعمى..!!" وفجأة تذكرت أختها هدى اللي قالت لها هديل انه بوعمر بيخطبها جريب وبسرعه راحت للتلفون واتصلت لها وكانت تتمنى ان هدى ماتشيل التلفون ولاخالتها، وخاب أملها لما سمعت صوت هدى:" ألووو ، ألوووو مااااترد؟؟"
كانت شوق خايفة ترد وتسكر هدى السماعه بويهها فسكرت الخط وقررت انها تتصل بعد ربع ساعه. واتصلت بعد مرور هالربع ساعه وهي تفكر بكلام محمد، وبأختها هدى. وأخيراً أحد ردعليها وكان عبوود:" ألووو.."
شوق:" الوو عبود حبيبي شخبارك؟"
عبود وبدهشة:"شوووووووووق."
شوق:"اي حبيبي هذا انا، شخبارك؟ وخواتك شخبارهم؟"
عبدالله:" كلنا بخير، ليش ماتمرين علينا، والا انتي الحين ماتحبيني؟"
شوق واللي دمعت عينها بسرعه:" لااااا بس انت تعرف اخاف ايي لكم وخالتي ماتستقبلني ان شاءالله مع الايام بزوركم لاتحاتي، الا وينهم الحين؟"
عبدالله:" مدري فيهم، أمي وهدى بالمجلس يعدلون المجلس بيي ابوعمر العصر."
شوق:" شنووو؟ حبيبي وين هديل؟"
عبدالله وهويأشر لهديل اللي كانت نازلة من فوق:" كاهي الحين يايه تكلمج."
هديل وهي تأشر له:" منوو هذي؟"
عبدالله:" اخذي هذي شووق."
هديل:" الووو عاش من سمع هالصوت."
شوق:"عاشت ايامج ياعمري، شخبااارج انتي؟ وحشتيني واااااااااايد."
هديل:" وانتي أكثر يالقاطعه، ماتسألين ولاتقولين عندي أخوان اسأل عليهم."
شوق:" والله موقصدي صدقيني دووم على البال انتو بس تعرفين مايصير كل دقيقة قاضبة السماعه ومتصلة."
هديل:" ماااعليه امززززح معاج، انتي شخبارج؟"
شوق وهي تتنهد:" خلج مني انا بخير، انتوا شصاير عندكم اسمع عبود يقول خالتي وهدى يعدلون المجلس بيي بوعمر؟"
هديل:"ااااااااايه خلاص ناويين ينفذون اللي براسهم، واليوم العصر بيي وبحددون كل شي."
شوق:" زين ماحاولتي تقنعينها، حرااام تضيع مستقبلها مع واحد كُبر ابوها."
هديل:" والله تعبت من كثر ماتحجيت بس مافيهم فايدة، لفلوس عمت قلوبهم وعيونهم، هدى تقول اني اغار منها ومابي لها الخير، وامي طبعاً وياها بكلامها، بذمتج هذلين شيتعدل فيهم."
شوق:"لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم،هديل حبيبتي سمعيني اهم شي انتي وعبود خلكم بعيد عنهم، وخصوصاً عن هذا بوعمرلاتحتكون فيه وايد يعني لاتقعدون معاه بمكان واحد حاولوا تبعدون هذا ماله اماااااااااان. وخلج دوم على اتصال وانا بعد ان شاءالله ماراح اقطع وبتصل لج ولعبود."
هديل:"ماتقصرين، الله لايحرمني منج ان شاااءالله."
شوق:" شدعوة ماسويت شي، وانتوا اخواني مايصير اتخلى عنكم."
هديل:"الله يخليج ان شاءالله و..." وقبل لاتكمل كلامها سمعت صوت هدى:" يالله شوق بسكر الحين هدى طالعة من المجلس."
شوق:" انتبهي لنفسج زين،مع السلامة."
هديل:" الله يسلمج."
وبسرعه سكرت السماعه وانتبهت لها هدى، اللي شافتها وهي تسكرها وبقلة أدبها المعتادة:" كنتي تكلمين منووو؟"
هديل:" موشغلج."
هدى وبقهر:" شنووو موشغلي؟ قولي منو كنتي تكلمين والا اخبر امي."
هديل:" قولي لها، لأن محد كانوا غلطانين."
هدى:" مااالت اي وين يتصلون دام اللي ترد صوتها يخرع الاوادم."
هديل:" احترمي نفسج هدايووو، انا أكبر منج واحترميني."
هدى:"هههههه احترمج، اقوول روحي بس كملي خبالج فوق وياأوراقج وكتبج اللي مامنها غير عوار الراس."
هديل واللي مااستحملت كلامها وقامت لها وعطتها كف على ويهها:" هذا علشان تحترمين اللي اكبر منج ولااطولين لسانج،ياقليلة الأدب."
هدى ظلت واقفة وحاطة يدها على خدها، وقبل لاتركب هديل الدرج كانت يد هدى ماسكه شعرها وساحبتها:" آآآآآآآآآآآآآآي."
هدى وبكل عصبيه وطوالة لسان:" ياحمــارة، انتي تمدين يدج علي." وظلت اتجر وتمشع شعر هديل اللي ماكانت عارفة شلون تبتعد عنها، وبصراخم وصياحهم ثنتينهم طلع عبود وهو مستغرب من اللي قاعدة تسويه هدى وركض لها وعضاها بذراعها وصرخت من قمة راسها ورفسته..!!
هديل بسرعه ركضت له وحضنته:" عبووود عسى ماتعورت."
عبود:" لا، بس هذي يبي لها تأديب."
هدى:" تعااال ياالكـ....،،"
هديل ومسكتها من يدها قبل لاتضربه:" انتي ابداَ ماتستحين على ويهج." ودزتها على الارض وركبت بسرعه الدرج هي وعبود. لما دخلت الحجرة رمت روحها على السرير وتمت تصيح، ومارفعت راسها الا يوم حست بيد عبود تمسح على راسها، طالعته وحضنته:" حبيبي عورتك الزفته؟"
عبود:" شووووي بس هي ليش طقتج وجرتج من شعرج؟"
هديل:" لأن عقلها صغير وماتحترم اللي أكبر منها ولاتحترم الغير."
عبود:" انتي ليش ماتقولين لي شصاير؟ "
هديل:" حبيبي مابي أعور راسك بعدك صغير."
عبود:" انا موصغير، أنا عارف وش اللي يصير بالبيت بس انتي ماتقولين لي شي."
هديل وهي تمسح دموعها:" ماااعليه خلها على الله، بس ابيك توعدني أنك ماتقرب منها ولاتعاندها هدايوو علشان لاتأذيك زين."
عبود:" بس اذا ضربتج انا بضربها، لازم اوقفها عند حدها."
إبتسمت له حضنته وتنهدت تنهيدة عميييقة وهي تقول بقلبها:" والا وكبرت ياعبدالله، الله يخليك لي ياااارب ولايحرمنا من بعض."
كانت حياتهم كل مالها تتغير سيطرة هدى وتسلطها عليهم وأمهم اللي مومهتمه بأحد غير هدى ست الحسن والدلال..!! اليوم راح تتحقق أحلام هدى وأمها بأنهم يغيرون حياتهم التعيسة بنظرهم..!! وباليوم هذا راح تتغير حياة هديل إلى تعااااسة..!!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قعدت ويا أختها العنود بالصالة يطالعون مسلسل من المسلسلات المأساوية المعتادة..!! سمعت صوت تلفونها كان مسج واصلها فتحته وكان من فهد ( صباح الخير حياتي وحشتيني موت، محتاج لج وودي أشوفج اليوم وبأقرب وقت ممكن، انتبهي لنفسج بااي ) إبتسمت إبتسامة عريضة وكتبت لحبيب القلب مسج ( هلا حبيبي وأنت وحشتني أكثر، ماعليه راح أيي لك بالمول كالمعتاد ونتفق وين بنروح بعدين، نلتقي هناك بعد ساعه بالكثير باااي ).وبعد ماأرسلت المسج قامت، وإنتبهت لها العنود:" وين مابتكملين الحلقة؟"
سحر:" بشوف الاعادة الحين بطلع."
العنود بإستغراب:" بطلعين؟"
سحر:" أي بروح بيت ميثة بتغدى هناك وبقعد وياها لبعد المغرب ويمكن نطلع بعد."
العنود:" قلتي لأمي؟"
سحر وبكل ثقة:" أمي ماراح تقول شي، الحين بروح اقول لها."
العنود:"زين براحتج."
سحر:" أكييييييد براحتي." وراحت وثواني وهي داقة باب حجرة أمها.
أم فيصل:" دخلي."
سحر:" شخبارج يمه؟"
أم فيصل:" بخير حبيبتي."
سحر:" يمه أدري حبيبتي انتي."
أم فيصل:" خيييير شعندج اعترفي شتبين تقولين؟"
سحر:" يمه أبي اروح بيت ميثة الحين وبتغدى هناك وياها والعصر يمكن نطلع وان شاءالله مابتأخر وايد بعد صلاة المغرب ويمكن قبل أنا راده البيت."
أم فيصل:" لامافي تروحين اتغدين ببيوت الناس، ولاتنسين أن ابوج قايل ماتطلعين الظهر."
سحر:" عاااااد يممممه واللي يسلمج خليني اروح، واعدتها اتغدى وياها."
أم فيصل:" وليش توعدين قبل لاتسألينا؟"
سحر:" زين يمة آخر مرة وبالمرة الثانية اقولكم قبل."
أم فيصل:" مدري سألي أبوج."
سحروبكل دلاعه:" يمه تدرين بأبوي بالشغل يعني مابيعطيني ويه الحين يممممه."
أم فيصل:" زين بس تردين قبل أذان المغرب يعني العصر انتي راده موتخلينا نحاتيج."
سحر وهي حابتها على راسها:" من عيوني يالغالية."
وطلعت من غرفتها بسرعه وراحت تتصل لميثو، وفعلا اتفقت انها بتروح وياها المجمع وبعدين بتخليها ويا فهد. وبأسرع وقت كانت سحر وياميثة بالمول.
ميثة:"وأخيراااا شفتج وينج ماتسألين ماتمرين علي ،، لو خلاص كنسلتينا وماعاد لنا لزوم بعد حبيب القلب؟"
سحر:" واللي يسلمج حمدي ربج زين قدرت أطلع أمي مدري وش فيها مشددة علي."
ميثة:" يمكن سامعه شي؟"
سحر:" فال الله ولافالج، وثانياً لوسامعه ادري فيها بتيي لي وتسألني."
ميثة:" اهاااا ، زين شخبارج بيت خالتج؟"
سحر:" مدري فيهم، ومابي أسمع شي."
ميثة:" غريبة، زين ماتبين تسمعين أخبار محمد؟"
سحر:" وليش ماعاد له لزوم."
ميثة:" كيفج، ماقلتي لي متى بيي فهد؟"
سحر:" كاهو ياي."
ولفت راسها وشافته ياي صوبهم:" والله كشخة صاير شفيه.؟"
سحر:" والله حبيبي من زمان جذي كاشخ، انتي ماعندج نظر"
ميثة:" زييييين."
سحر:" سكتي وصل."
فهد": السلام عليكم."
سحر وبإبتسامه تسحر الكل الا فهد:" وعليكم السلام..!!"
ميثة وهي تغمز لسحر بعينها:" يالله أنا استأذن، متى تبيني امرج هني؟"
سحر:" بتصل فيج اوكي؟"
ميثة:" أوكي، باااي."
مشت وخلتهم اثنينهم قاعدين مع بعض، كان فهد يطالعها بنظرات شيطانية ويبتسم:" حبيبتي شخبارج؟؟"
سحر:" بخير دامك بخير."
فهد:" واذا قلت لج اني تعبان؟"
سحر:" سلامتك ياعمري شفيك؟"
فهد:" تعبان من بعدج لي، أبيج على طوووول يمي مانفترق أبداً."
سحر واللي كانت مصدقة كل حرف يقوله لها:" وانا بعد صدقني ماتغيب عن بالي أبدااا أشوفك بكل الوجوه، ماعدت أتحمل لمتى بنظل بعاد عن بعض؟؟"
فهد:" أدري يمكن طولت بس صدقيني انتي لي وانا لج ومستحيل اتخلى عنج ، انتي قلبي وحياتي اللي مستحيل استغني عنها." كان يقول هالكلام وماسك نفسه عن الضحك لأن مومصدق روحه انه قاعد يقول جذي.
سحر:" أتمنى نكون لبعض، لأن اللي بينا موشوي."
فهد:" اكييييييد مافي شك، بس عمري الحين وين تبينا نروح؟"
سحر وهي اطالع اللي حولها:" مدري أي مكان هادئ غير هني."
فهد واللي كانت ادور براسة افكاره الشيطانية:" زين قومي انا عندي مكان هادئ."
سحر:" يالله."
طلع وياها من المجمع رايحين للسيارة ، كانت هذي بداية البداية لنهاية سحر..!! ركبت السيارة اللي كانت جاماتها رايبون يعني لاحد يشوفها وهي داخل. كان فهد يسوق السيارة وسحر قاعدة اطالعه كان فهد شاب وسييييم وااايد ومستحيل اي بنت ترفضة..!! طبعاً هذا راي سحر اللي يهمها المظهر والثروة..!! وصل بعد ربع ساعه تقريباً لبناية وقف السيارة في واحد من الباركات المخصصة لهذي البناية..
فهد وهو يبتسم لها:" وصلنا."
سحربإستغراب:" وين؟"
فهد:" فووووق."
سحر:" لأ موراكبه."
فهد وهو يتحايل فيها:" حبيبتي، حياتي أنتي موقلتي تبين مكان هدوء، كانا يبتج مكان هادئ وحلووو ومحد بشوفج هني، وبتاخذين راحتج أكثر."
سحر وهي مومقتنعه:" لأ يعني لأ، مونازله ودني أي مكان الا هني."
فهد:" ياعمري وين تبين تروحين كل مكان فيه ناس، وانتي ماتبين تشوفين أحد يمكن يعرفج صح؟ فأنا يبتج هني أحسن صدقيني ماراح يصير فيج شي، يالله عاااااد."
سحر وهي اطالعه ومومتأكده من قرارها:" زين بس مابنطول."
فهد وهو شاق الحلق:" من عيوووني."
قبل لاتنزل من السيارة لثمت ويهها حتى لاأحد يعرفها، وبسرعه دخلت باب البناية، كان فخمة وراقية وااايد ماتوقعت انها بهالروعه. كانت الشقة مرتبه وحلووة، الأثاث اللي فيها كان فخم ظلت إطالع المكان وتتأمله، صارت تتخيل إنها عايشة ويافهد تحت سقف واحد وإنها ماراح تفترق عنه للأبد، إنتبهت من أفكارها وأحلامها على يد فهد اللي حطاها على جتفها:" وين سرحان الجميل؟"
سحر وبإبتسامة:" أبداً، بسألك هذي شقتك؟"
فهد:" تقدرين تقولين جذي."
سحر:" شلون؟"
فهد:" هذي مستأجرنها أنا وقايل للوالد أني أبي أستقل وأعيش بروحي، وهو اللي يدفع لي الإيجار على احساب الشركة."
سحر:" اهااا."
فهد:" زين عمري شفيج واقفة قعدي، والا موعاجبج المكان؟"
سحر:" لابالعكس، فصخت شيلتها وعباتها وظلت قاعدة يمه وحاطه راسها على جتفه."
كان الشيطان قاعد بينهم معاهم ومعشعش بقلوبهم وبجسدهم..!! ظلوا ساكتين فتره لين ماسمعت صوته يقول لها:" أحبـــج."
سحر:" وأنا أكثر."
فهد:" موأكثر مني."
سحروهي تبتسم له:" من قال؟"
فهد:" أنا أقول."
سحر:"ليش؟"
فهد وبكل خبث قرب ويه منها وحباها بخدها، ماكان يبي من هالحركة الا ان يحرك مشاعرها ويتلاعب فيها أكثر وأكثر، وصار اللي كان يبيه ووصل لمبتغاه، وطاح الفاس بالراس.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





رد مع اقتباس
المفضلات