صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 167

الموضوع: غريبة بين اهلي

  1. #61
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    السلام عليكم
    مشكوره اختي شوق الربيع على التكمله
    سوري الانه مانت عندي ظروف
    خلاص اني باكمل القصه مشكوووووووره اختى الله يعطيك العافية

  2. #62
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    الجزء السادس عشر

    كان قاعد بالصالة ينتظر ولده محمد ينزل من فوق... وأم محمد قاعده صوبه وتحاول تهديه حتى ماتصير هوشة بينهم..!!
    أم محمد:" هدي أعصابك، اللي صار صار ويمكن من التعب طاحت..؟"
    أبومحمد:" وأي تعب هذا اللي يخليها تنهار أول ماتسمع اللي قاله لها فيصل؟ انا متأكد انه في شي صاير بينهم ومايبي يقوله ، لكن انا اعرف شلون أخليه يتكلم."
    أم محمد واللي بتمووت خوف:" صل على النبي أخزي ابليس هذا ولدك وانت تعرف حالته."
    بومحمد:" لأني عارف حالته عليه يفّهمني وش...." وماكمل كلامه لأن محمد وصل..
    محمد:" السلام عليكم."
    بومحمد بعصبيه:" وعليكم ،، أقعد."
    أم محمد موعارفة وش تسوي اطالع ولدها بحيرة وتقوله:" اقعد ياولدي."
    محمد وبدون مايطالع ابوه:" خير يبه في شي؟"
    بومحمد:" انت سمعت باللي صار؟"
    محمد ومن غير اهتمام:" ايه ويعني؟"
    بومحمد ويحاول يمسك أعصابه لبروده وإستهتاره:" وتسأل شصار؟ انت ماتحس؟ والاماتفهم؟ والاشنووووو بالضبط؟"
    محمد:" يبه أبيك تسمعني شوي، انت ماتركت لي فرصه أشرح لك من يومها.."
    بومحمد ومازال الغضب واضح على وجهه ونبرة صوته:" هاااااات يالله كاني أسمع وش تقول."
    محمد ويوجه كلامه لأمه:" ممكن أتكلم يمه وياأبوي على انفراد؟"
    طالعته والخوف ماليها بس لما سمعت أوامر بومحمد قررت إنها تنسحب وبكل هدوووووء..!!
    وقعد محمد يقول لأبوه السالفة من البداية يعني من يوم سمعها تقول هالكلام ، وعلى أي اساس هو تصرف هالتصرف..!!
    بومحمد:" لاحول ولاقوة الا بالله، زين انت ليش ماقلت لي وخليتني طول هالمده على اعصابي وأنقهر منك وترفع فوقها ضغطي، كنت غلطان يامحمد المفروض تقول لي حتى مايصير اللي صار. وتسبب مشاكل بينا."
    محمد بعد ماقام وحب راس أبوه:" سامحني يبه بس بغيت اتصرف بروحي واحل السالفة بطريقتي وماحبيت اسوي سالفة."
    بومحمد:"خووش يعني الحين انت ماسويت سالفة لنا، الا غربلتنا.. وفي أحد غيرك يدري بالسالفة؟"
    محمد:"اي فيه احد يدري غيري."
    طالعه ينتظر يكمل كلامه.... محمد:" حمد وشوق.."
    بومحمد بإستغراب:"حمد وقلنا ولد عمك بس شووووق؟"
    محمد:" اي يبه، وبصراحة انا قلت لها انها ماتتكلم ولاتخبر أحد والبنت وفت بوعدها وظلت ساكته."
    بومحمد:" جزاها الله ألف خير هالبنت،، بس شلون عرفت؟"
    محمد:" كانت موجودة يوم اللي سحر كانت اتكلم بالتلفون، وسمعت وشافت كل شي."
    بومحمد:" حسبي الله على هالبنات."
    محمد:" بس يبه أبي اقول لك شي."
    بومحمد:" قووول."
    محمد:" فيصل معتقد إن شوق هي اللي مخربتني وخواتي على أخته..؟!"
    بومحمد وبعصبيه:" شنووووووووو وهو من علشان يتهم الناس من غير حق؟؟؟ "
    محمد:" المسكينة ذاك اليوم شافها، يوم يكلمني وقعد يتهمها، حتى نجود قام يصارخ عليها."
    طالعه والشرار يطلع من عينه:" لاااااااا كل شي ولابناتي، انا ماأسمح له يتعدى حدوده."
    محمد:" أتمنى يبه ماتكلمه ، يمكن ذاك اليوم معصب وايد و..."
    بومحمد:" لاتخاف انا ماراح أقدم على أي خطوة قبل ماأفكر فيها ألف مرة."
    محمد:" يعني ماراح تكلمه؟"
    بومحمد:" حالياً لا ، بس اذا سمعت عن أي شي قاله والا سواه مره ثانية لايلوم الا نفسه."
    واستأذن منه وطلع لغرفته يرتاح ، بعد دواااام الظهر اللي يكسر الواحد.. محمد إشتاق للشغل وللقعدة ويا الشباب ولمزاح حمد وطلعاتهم ويابعض، استهانته وقعدته بالبيت نسته ريله ومحاولته في الإستمرار بالعلاج الطبيعي اللي كان المفروض يداوم عليه يومياً موبس يومين بالأسبوع ، هذا اذا دقت عليه ..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    قعدت يمها وهي تصيح عليها:" ياحبيبتي يابنتي، ماتستاهلين اللي يصير لج."
    نجود وتحاول تهدي خالتها:" خالتي الله يخليج لاتسوين بروحج جذي ، سحر مافيها الاالعافية وان شاءالله بتقوم أحسن من قبل."
    طالعتها بنظرات كلها حقد وغضب:" كل هذا من أخووج ويايه تقولين لي مافيها الا العافية وش ناووووين تسون في بنتي تذبحونها. هي وش سوت له علشان يسوي لها جذي ويجرح مشاعرها.. ويكسر خاطرها..!! كل هذا علشان بنت الخلفان."
    نجود تفاجأت وقامت من مكانها:" هاااااااا؟؟؟ حتى انتي ياخالتي؟ حراام عليكم تتهمون البنت وهي ماسوت شي ولاأذتكم."
    أم فيصل:" الا منها ولاتحاولين تقنعيني بالعكس، انتي ماتعرفين أهلها كثرنا، هي اللي خربت على بنيتي ومرضتها لكن حسبي الله عليها الله ينتقم.."
    وقطعت عليها وبصوت مرتفع شوي:" حرااااام عليج ياخالتي كافي اللي تقولينه لاادعين عليها."
    ودخل فيصل الحجرة وبعصبيه:" نجوووووود..ترفعين صوتج على أمي؟"
    طالعته بإستغراب:" بس انا مارفعت صوتي."
    أم فيصل:" شفت ياولدي حتى بنت أختي الاهي زوجتك أنقلبت ضدنا، ماأقول الا حسبي الله عليج ياشوق، حسبي الله عليج."
    فيصل:" ايييييه حسبي الله على اللي كان السبب."
    طالعهاو قال لها:" نجود أرجوج طلعي بره الحين."
    انقهرت من أسلوبه وياها وطلعت من الحجرة وصفعت الباب وراها..!! كان هذا آخر شي تتوقعه من خالتها وفيصل ان يطردها من الحجرة..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    بداية يوم جديد في بيت جديد..!! الجو كان هادئ جداااا جدااا ، عبدالله نايم بحجرته وهديل نفس الشي، اما هدى فكانت بسابع نووومة على سريرها ا >>. قعدت أم عبدالله بعد الساعه تسع علشان تجهز لهم الريوق..وبعدين راحت تقعدهم.. وركبت لهم فوق وأول شخص راحت تقعده كانت هديل، دقت عليها الباب ثلاث مراات لين ماسمعتها وقامت:" صباح الخير يمه."
    ام عبدالله:" صباح الخير، يالله روحي غسلي ويهج وتعالي تريقي."
    هديل:" ان شاءالله." وقبل ماتسكر الباب ردت سألتها:" يمه ريل اختي هني بالبيت؟
    ام عبدالله:" لا يه قبل شوي جايب معاه اغراض وراح."
    هديل:" علشان اعرف اتغطى والا مايحتاج."
    ام عبدالله:" أي زين بسج هذره ويالله بسرعه."
    وراحت لعبدالله ودخلت له الحجرة وقعدت يمه علشان تقعدة >> صايرة حنونة هاليومين:" عبود حبيبي اقعد ماما علشان اتريق."
    عبود وهو يتمغط:" خليني انااااااااااااام."
    امه وبكل هدووء:" لايمه بسك نوووم، بتيي الظهر وانت للحين ماقعدت، يالله قوووم زين."
    عبود وهو يتنهد:" زين." واخذ لحافة وطبق روحة مرة ثانية..!!!!
    طبعاً امه طلعت، وكانت بتقعد ست الحسن والدلال بس خلتها نايمة.. ونزلت تحت علشان يتريقون..
    وبعد ماجتمعوا على الطاولة، هديل:" يمه وين هدى؟"
    ام عبدالله:" خليتها نايمة."
    عبدالله وبقهر:"افففففففف شمعنى يعني تخلينها اهي راقدة وانا تقعديني."
    ام عبدالله:" اكيد اختك تعبانه من الحفلة، لازم اخليها ترتاح."
    عبدالله:" كلنا تعبانين مو بس هي."
    ام عبدالله:" الحين انت شفيك يعني؟ ماشبعت نووم؟"
    عبدالله:" لا."
    هديل:" بس حبيبي نام الليلة من وقت وبتشبع نوم."
    عبدالله وبقهر:" زييييييييييين."

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    دخل الشقة وهو مستانس على الانجاز العظيم اللي سواه، وعبدالعزيز بالصالة قاعد يطالع التلفزيون..
    فهد:" واخيرااا خلصت كل النسخ."
    عبدالعزيز:" لعنبو ماتكفيك ثنتين مسوي درزن."
    فهد:" ويهك درزن كلهم خمس نسخ، وسويت سي دي بعد خخخخخ ."
    عبدالعزيز وهو يضحك:" ههههههههههههههه لاتنسى توزعه على محلات الأشرطة ترويج سريع."
    فهد:" حلووووة بس لاتعيدها مرة ثانية."
    عبدالعزيز:" والحين وش بتسوي؟ صار لها يومين من طلعت من الشقة وهي مااتصلت؟"
    فهد:" لاتحاتي يوم يومين اسبوع ثلاثة شهر، مردها بتتصل وبتشوف."
    عبدالعزيز:" اخااف ماتتصل."
    فهد:" انت مينون الظاهر، البنت بعد ماشافت الشريط اكيد بتسوي أي شي علشان ماأفضحها وهذا اللي انا ابيها تسويه."
    عبدالعزيز:" وانت شتبي منها بعد غير اللي سويته؟"
    فهد وبإبتسامة مليانة خبث وحقارة:" اصبر وبتعرف."
    عبدالعزيز:" واحنا ورانا شي غير الصبر."
    فهد:" أبي منك شغله."
    عبدالعزيز:" شنووو؟"
    فهد:" ابيك تتصل لميثة وتخبرها ان تسأل عن سحر، ومااااابيك تقول لها شي انا اعرفك ماتجود لسانك مثل الحريم بالع شريط..!!"
    عبدالعزيز:" اناااااااا..!! اناا ماجود الساني؟ وشريط هاااا، لكن هين ماسوي اللي تبيه."
    فهد:" كيفك انت الخسران..!!"
    عبدالعزيز واللي بيقتله الفضول ويبي يعرف وش ناوي عليه فهد:" لييييييييييش؟ وش بصير؟"
    فهد:" تجود السانك وبعدين اقول لك."
    عبدالعزيز:" انت بتقول لا الحين فطستك."
    فهد:"ههههههههههههههه، اسمع انت تتصل لها وطبعاً انت تعرف اتفاقنا من البداية وياميثة، ان احنا نكسر غرور سحر صح؟"
    عبدالعزيز:" صح وبعدين؟"
    فهد:" اسمعني ياحبيبي، هي ميثة ماتدري باللي انا سويته، ولاأبيها تعرف لأني ابيك تودي الثنتين بداهيه."
    عبدالعزيز:" يامجرررررررم، حراام."
    فهد:" روح زييين اللي يشوفك كلش مسكت حرااام، اللي يشوفك مطووع،اقول اسمعني زين، مثل ماقلت لك خلها تتصل فيها وتسأل عنها، وخلها تقول لها اني وااااايد مشتاق لها؟"
    عبدالعزيز:" ويعني تتوقعها بتركض لك."
    فهد:" مدري من وين طالع لي انت، شفيك غبي ماتفهم."
    عبدالعزيز:" شدراني فيك انت تقول خلها تقول لها انك مشتاق، الحين هذا وقته تقول جذي."
    فهد:" ياااااااااربي مدري وش اللي بلاني فيك."
    عبدالعزيز:" إحمد ربك انك تعرفني واااااااالله."
    فهد:" جب وافهمني، انا ابي تقول لها جذي موعلشان اني صج مشتاق لها، من زينها الحين ، بس ابيها تعرف اني ماراح اخليها في حالها؟"
    عبدالعزيز بعد مافهم وش يبي من هالحركة بس ماحب يطولها:" اهااااااااااا الحين فهمت."
    فهد:" اقول لك انت غبي ."
    عبدالعزيز:" مو كأنك مصختها طايح فيني من جيت للحين غبي وغبي."
    فهد:" افااااااا امزح وياك."
    عبدالعزيز:" قص على غيري، يشرشحني ويقول لي أمزح وياك، عيل لوماتمزح شسويت؟"
    فهد:" اقووول اذا الحين ماسكرت هالحلج بقوم بدخل فيه دلاغي هذااا." وهو رافع وبيرمي عليه.
    عبدالعزيز:" يالوصخ لوع الله جبدك، اقوم ابرك لي عن الاهانات."
    فهد ويدري انه بيقعد غصبا عنه:" بتطلع اطلع، كيفك مابجبرك بس لاتقول ليش ماغديتني وياك."
    عبدالعزيز من سمع طاري الاكل قعد مكانه.!!
    فهد وماقدر يجود روحة من الضحك:" هاااااااا الا قعدت مرة ثانية؟"
    عبدالعزيز:" لاغيرت رايي عندك مانع؟"
    فهد:" ههههههههههههه لاأبدااااا سلامتك، اقعد على راحتك."
    عبدالعزيز:" على بالي بعد."

  3. #63
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    قعدت على أحد الكراسي الموجودين بالحديقة تفكر بأختها ام فيصل وشلون تراضيها.. كانت متضايقة من اللي صار واللي قاعد يصير لهم. كل شي تغير من..... معقولة يكون هذا تفكيرها هي بعد؟؟؟ شوووق محورالإتهام..!! ( لالا حراام أتهمها وأنا ادري ان مالها ذنب خزاك الله ياإبليس..)
    وانتبهت لنفسها بعد ماسمعت صوت سمر:" يمه شفيج؟"
    ام محمد وبإبتسامة مليانة حيرة:" مافيني شي، أبوج ومحمد للحين بالصالة؟"
    سمر:" لا ابوي راح فوق ومحمد مدري عنه طلعت وهو بعده قاعد وشكله كان يفكر بس ماحبيت ازعجه،كانوقاعدين يسولفون بس مدري عن شنو."
    ام محمد:" بعد عن شنو بيقعدون يسولفون فيه، غير موضوع بنت خالتج."
    سمر تذكرت سحر، واللي صار لها ( يعني صج اللي قالته؟ مستحيل يكون صج شوق مالها دخل بشي ، أنا عارفة سحر زين ماتحبها، وتبي تلقي اللوم على أي أحد.)
    ام محمد:" سمر،، سمر.. شفيج سرحانة؟"
    سمر:" لايمه ماني سرحانة ولاشي بس...." سكتت ولاكملت كلامها، كانت تبي تقول لأمها عن اللي قالته لها سحر لكن خافت تسوي مشاكل أكثر، بس خوفها على شوق وان بيت خالتها يوجهون الإتهام لها خلاها تتكلم.
    أم محمد:" يمه سمر فيج شي؟"
    سمر وبتردد:" بصراحة يمة مدري شقول لج، مابي تفهمين غلط ولاتحطين بخاطرج بشي."
    ام محمد حست بقلق وخوف من كلامها:" خير شصاير خوفتيني؟"
    سمر:" ماصاير الاالخير، بس أبي اكلمج عن بيت خالتي."
    ام محمد:" قووولي شعندج."
    سمر:" تذكرين يوم اللي رحت لبيت خالتي وقلت لج اني بروح لسحر؟"
    ام محمد هزت راسها بالإيجاب وتابعت سمر كلامها:" بذاك اليوم كانت سحر تبيني بخصوص سالفتها ويامحمد، وبصراحة ماكنت أبي اقول لج شي بس لازم أخبرج حتى لوصار شي تكونين على علم به." سكتت وطالعت أمها وكانت قاعدة اطالعها وتنتظرها تكمل كلامها.
    وتابعت:" خالتي وعيالها يعتقدون ان شوق هي اللي خربت محمد عليهم، وخلته يترك سحر علشانها."
    ام محمد حست بغصه بحلقها، لأن نفس التفكير اللي رادوها، بس هي تعرف ان هالكلام كله موصح ومستحيل تتهم البنت من غير دليل. كانت سحر خايفة من ردة فعل امها لكن هدوئها وإبتسامتها اللي انرسمت على ويهها تشجيع لسمر إنها تكمل كلامها ونظرات الدفئ اللي بعيونها، خلتها تبعد التردد اللي فيها وتواصل كلامها:" سحر حاولت تشككني ويمكن نجحت بهالشي لكن انا عارفة ومتأكدة ان شوق مستحيل تسوي جذي.لأنها انسانه متربية حتى لوكانت في بيئة سيئة! حتى خالتي تعتقد هالشي وتأكدة..!! بس يمه انا مستحيل اصدق مستحيل، انا اعرف سحر وتصرفاتها، وحتى لوهي بنت اختج مومعناته ان الكلام اللي تقوله صح."
    طالعتها وحضنتها، حست ان بنتها عاقل مو ياهل وتفكيرها كبيييير، وكلامها خلاها تكبر بعيونها.
    أم محمد:" انا كنت حاسة بهالشي، حبيبتي حتى انا بلحظة شكيت، بس تعوذت من ابليس لأن الصج مالشوق أي دخل. وأتمنى انج تبعدين الشك عنج ونشوف وش اللي بصير، أبوج ان شاءالله يتفاهم وياأخوج ويتم كل شي على خير."
    سمر:" الله يسمع منج ، يمه؟"
    ام محمد:" عيونها."
    سمر:" تسلمين الغالية، يمه احس بذنب..!!"
    بإستغراب طالعتها:" ليييش؟"
    سمر:" أحس لين طالعت شوق وانا كنت بلحظة شاكة فيها، كأني خاينتها..!!"
    ام محمد حست بحزن بقلبها، لأن شوق طايحة بشقى وين ماتروح..!! حست بالذنب هي بعد لأنها فكرت بنفس السبب..!! :" ادري وانابعد بس غلطة وان شاءالله ماتتكرر، وانسي اللي صار، ماعليه يمكن تتضايقين بس اللي صار صار وخلي قدامج بس اللي ياي واللي انتي فيه. وشوق ان شاءالله مايصيدها شر."
    سمر تاهت بكلام أمها، مولأنها موفاهمة شقاعدة تقول لا، لأنها غلطت بحق شوق وماتدري دخولها بحياة سحر بهالصورة هذي وش ممكن يسبب لها من أذى..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    كان طالع وياه سيف يغيرون جو وياالربع ، كانت الشوارع شبه مليانه..! راحوا القهوة وقعدوا سوالف وضحك.. وبعد ماطلعوا من القهوة قرروا يروحون لأحد السينمات يطالعون فلم..
    سيف:" أقوول لكم فلم أكشن أحسن شي."
    نواف:" لايبه خلنا على الرعب."
    سيف:" لاماتعجبني هالأفلام، موكل مرة يضبطون الحبكة."
    ناصر:" اي حبكة ياأخي انت الحين تعال نشوف وش آخر الأفلام وبعدين بنقرر."
    أحمد:" ان شاءالله ادخلكم فلم هندي."
    سيف:" وووووووووووووووووع،،، ناقصين احنا ندخل فلم هندي مايكفيك لهنود اللي مفلتين بكل مكاااان..!!"
    ناصر:"ههههههههههههه والله احسن حل ."
    سيف:" ويهك أحسن حل، اذا من صجكم اتكلمون مابدخل بروح اطالع لي فلم غير بروحي."
    نواف:" أحمد يالله عن الخرابيط وخلنا نشوف فلم يطّالع ونمشي لاانتأخر."
    أحمد:" يعني الحين اللي يشوفك مزحوووم لراسك أنثبر مكانك، خطيبتك مابطير."
    نواف:" طااااااالع هذا احد ياب طاريها.!!"
    سيف:" افففففف الحين بتظلون تسولفون والا تشوفون اي فلم بنطالع."
    ناصر:" يالله يالله خلاص مشينا."
    ودخلوا يطالعون فلم أكشن بعد ماأتضح إنه أحسن الأفلام اللي نزلت بالشهر هذا. كان الجو داخل السينما هدوووء، ومافيه أي صوت يعكر الجو.!!!وبعد ماخلصوا طلعوا وكل واحد يقول تعليقاته على الفلم، وهم يمشون هناك انتبه أحمد لبنت عمه اللي كانت جاية تتسوق بنفس المجمع اللي هم فيه..!! ناصر إنتبه لأخته، بس ماقدر يروح لها لأنها كانت وياربعها اللي بالكلية..!!
    أحمد تضايق يوم شافها، كانت بنت غير عن كل البنات برزانتها وهدوئها وإبتسامتها المرسومة على ويهها على طول.. وبعد ماكملوا مسيرهم وطافوا يمهم انتبهت لهم. أول شخص وقعت عيونها عليه كان أحمد..!! تذكرت حمد أخوها وسالفة أحمد، ماعرفت شتسوي غير انها ابتسمت لهم وكملت طريقها..!!
    أحمد تغير بعد ماشافها، صار هاااااادئ وايد، على الرغم من سوالفهم وتعليقاتهم على الرايح والجاي الا ان باله كان بوادي ثاااني. رجع له النبض اللي دفنه سنين بقلبه لمريم وبس..!! ( ايييييييييييه وش اللي يابج يامريم هني؟ لازم تزيدين حزني..!! وكأنج متعمدة جيتج..!! )
    سيف:" أحمدوووو ،، أحمدووو."
    احمد وهو مفهي :" هاااااااا."
    ناصر:" شفيك انت، شكلك موطبيعي."
    احمد:" لاولاشي."
    نواف:" هييي يالحبيب شكلك دايخ تعبان؟"
    احمد:" لاماني تعبان، مافيني شي."
    ناصر:" اهااا، زين عيل يالله وين تبون تروحون."
    نواف:" مانبي نروح مكان برجع البيت أنا."
    سيف:" توها الناس، ماكملنا قعدة."
    نواف:" لاعندي جم شغله أبي اسويهم لايصرقعني ابوي باجر، من زمان وهو يحدي على راسي"
    سيف:" زين عيل بروح وياك."
    أحمد:" مابتيي ويانا؟"
    سيف:" لا انتوا روحوا بروحكم وانا بروح وياه."
    احمد:" اوكي براحتك ، يالله ناصر مشينا؟"
    ناصر:" يالله توكلنا على الله، انشوفكم على خير."
    نواف:" ان شاءالله."
    وكل اثنين منهم راحوا مع بعض. أما احمد فكان يمشي وياناصر ولاكأنه موجود..!! حواسه بعالم مريم وبس..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    مرّت الأيام اللي مضت مثل الكابوس، آخر شي كانت تتوقعه من فهد إن يصور اللي كان وماكان..!!! كانت حاسة ان جدران البيت تخنقها.. ودموع الألم بقلبها تجري حسرة ( أنا...أنا يصير فيني جذي؟ لا مستحيل.. بس ليش سويت جذي يافهد؟ آآآآآآه والحين شسوي وياه؟ اخاف اذا مادقيت عليه يهددني بالأشرطة؟ لالا مايسويها؟ لا ليش مايسويها مدامه صورني يعني يقدر يهددني. لكن اتصل شقول؟ اففففف والله بلوووة وطحت فيها، لازم أخليه يتزوجني مايصير انتم جذي أكثر، بيهدم حياتي. لازم أكلمة..لاشلون اكلمه الحين؟ اكيد بقول هذي خايفة وتبي الشريط، واذا مااتصلت اكيد بيفضحني،اوووووه والله قهر..!! )
    انتبهت على صوت دق على الباب وبصوت مبحوح:" ادخل."

    كانت ميثة هي اللي داخله، بس شافت سحر أستغربت شكلها اللي مايسر:" سلااااامات حبيبتي شفيج؟ ليش حالتج منقلبة جذي؟ وتلفونج ليش صاكته؟"
    ابتسمت لها:" مافيني شي."
    ميثة:" شلون مافيج شي وانتي حالتج حالة."
    سحر:" لا مافيني شي ."
    ميثة:" صار شي بينج وفهد؟"
    بتوتر ردت عليها:" لالا.. لاماصار شي."
    ميثة بإستغراب قاعد يزيد ويزيد:" عيل اشفيييج؟"
    سحر:" قلت لج مافيني شي ،، يعني الواحد مايمرض."
    ميثة:" ماقلت جذي بس شكلج موطبيعي."
    سحر بعصبية :"يعني شلون تبين يصير شكل المريض؟ يناقز من مكان لمكان..!!"
    ميثة:" زييييين لاتعصبين."
    سحر واللي تبي تغير الموضوع:" شخبارج؟"
    ميثة:" والله أسأل عنج ، ولهت عليج."
    سحر بإبتسامة مصطنعة:" وانتي بعد."
    ميثة ظلت ساكته لأن ماتبي تتكلم وتحصل تهزيأه ثانية منها، وانتظرتها تتكلم لكن لاحياة لمن تنادي تمت سحر ساكته وسرحانة باللي صار. وبعد ماملت من سكوتها:" سحر انا بمشي تامريني شي؟"
    سحر:" سلامتج، خليني اشوفج."
    ميثة:" ان شاءالله."
    سحروقبل لاتطلع ميثة:" ميثة."
    طالعتها:" خير؟"
    سحر:" أبيج تتصلين بعبدالعزيز وتسألينه عن فهد ، بس سأليه وش اخباره لاتقولين له اني اللي قايلة لج اتصلي اوكي؟ وخبريني بالرد لاتنسين."
    ميثة:" يصير خير ، مع السلامة."
    ماردت عليها وسكرت وراها الباب.. كانت أفكارها مشوشة وتعباااااانة موعارفة شتسوي، وبلحظة تذكرت محمد ، وآخر جملة من أخوها فيصل..!! وبإبتسامة خبث رغم كل اللي فيها من بلاوي..( ايــه ليش لا..؟ليش مااقول انها هي السبب..؟! مستحيل افكر بطريقة ناجحة غير هذي.. اتصل لفيصل واخليه ايني الحين..لالا اكلم امي بالأول.. )
    وفعلاً نادتها واتفقوا على كل شــي..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الساعه 4 بعد صلاة العصر في بيت أبومحمد..
    سمر:" خلووود عطيني قصتي لاذبحتج."
    أحمد:" لاتعطينها عطيني اياهااااا."
    سمر:" اذا عطيتيه براااويج شغلج."
    خلود:" ومن قال بعطيكم انت واهي، القصة لي خخخ."
    أحمد وهو رامي عليها تكية صغيرة:" اقووووولج عطيني اياها لاأقووم لج الحين."
    بدور:" خاالي وش لك فيها خلها."
    أحمد:"وانتي شدخلج اقوول سكري حلقج."
    بدور اتحلطم:" يممممه منه، يجعم الواحد."
    شوق واللي كانت اطالعهم وتضحك:" بدوور تستاهلين دوم تدخلين بالعرض واتهزأين."
    بدور:" جزاااة الخير سواد الويه." وزعلت..!!
    شوق:" ههههه اعقلي بس."
    سمر:" افففففففففف خلودو لاتخليني اراكض وراج عطيني قصتي."
    أم محمد واللي كانت توها يايه من المطبخ:" ماتسمعون الجرس الله يهداكم.."
    احمد بإبتسامة:" يمه افااااااا عليج الحين اروح افتح الباب."
    أم محمد:" هذا اللي فالحين فيه، افااا عليج وافااا عليج."
    احمد قام بسرعه وفتح الباب:" خاااااااااالتي..؟؟؟؟"
    أم فيصل:" ايه خالتك شفيك مستغرب."
    احمد:" لامو مستغرب، تفضلي."
    ابتسمت له ودخلت، اول شخص طاحت عليه عينها كانت شوق اللي قابلتها بإبتسامة. لكن أم فيصل نظرات الشك والحقد خلتها تبدل هالابتسامة لإنكسار..!!
    أم محمد بتوتر:" هلا هلا وخيتي ، حيالله من زارنا."
    أم فيصل:" الله يحييج."
    أحمد طالعهم بنظرات توديع واستأذن منهم وراح...
    سمر:" شخبارج خالتي؟ وشخبار سحر؟"
    أم فيصل ونظرات المسكنه ودموع التماسيح:" والله مدري وش أقول لج يابنتي المكسينة حالتها لله، ماتاكل ولاتشرب ودووم تبجي."
    سمر:" الله يعينها ويشفيها."
    خلود واللي ماتشتهيها بالمرة وبصوت واطي:" دلاااااعه، تبي جذب الأنظار."
    بدور سمعتها ونبهتها لاتسمع خالتهم..
    شوق حاولت انها تندمج معاهم وقررت انهاتسلم على أم فيصل:" شلون خالتي أم فيصل؟"
    وبنظرة برووود ولامبالاه:" بخير."
    الكل استغرب تصرف خالتهم، واللي احرج شوووق..!! لكن سمر حاولت تغير الجو وقامت ويا البنات فوق.
    أم فيصل:" مدري ليش ماأشتهيها، من دخلت هالبيت واحس كل شي انقلب فوق حدر."
    ام محمد:" البنت مسكينة ماسوت شي، يكفيها اللي كانت فيه لاتحاولين تسوين لها سوالف."
    أم فيصل وبقهر:" سوووالف والله انتي اللي على نياتج ياوخيتي ، هذلين ايي منهم جذي واكثر بذمتج محمد ولدج من متى كان يقطع السؤال عني والا مايتصل البيت ويسأل؟ الحين خير شر مااسمع منه ولاكلمة ولاسؤال."
    أم محمد واللي تحاول ادافع عن ولدها:" معذووور لاتنسين انه مشغوول بالعلاج ، ويكفيه اللي صاده من الحادث."
    ام فيصل:" لالا، مومحمد اللي يشغله هالشي، انا اقول لج ان كل شي صار هني من السوسة بنت خلفان."
    ام محمد:" استغفرالله ربي، لاتفترين عليها ولاتتهمين الناس بدون دليل."
    قاطعتها:" اي دليل يااختي وهذا اللي يصير قدامج يبيه بعد دليل، شوق من دخلت البيت وهي حاطه عينها على محمد، يوم شافت انه يبي سحر قالت اخرب عليه وآخذه منها، وتلهف كل شي، سحربنتي واعرفها مسكينة مالها دخل باللي يصير ، وهي اللي ضايعه بين الكل، والسبب كله من شوو........."
    وقبل لاترد عليها كان صوت بومحمد مالي المكان:" حـــدج.."
    تفاجأت أم فيصل ووقفت بمكانها:" بومحمد..!!"
    بومحمد:" ايـه نعم بومحمد، سمعيني ياام فيصل صج انج اخت زوجتي بس ماارضى على اللي يغلط على بناتي، هي كلمتين ورد غطاهم خلج بعيد عن شووق ولالج دخل فيها، وروحي سألي بنتج وش قالت عن ولدي قبل تتهمين اولاد الناس."
    أم فيصل:" بنااااااتك؟؟"
    بومحمد:" ايه بناتي، شوق اعتبرها بنتي واللي يغلط عليها يغلط علي."
    ام فيصل:" سمعتي ياام محمد وش قاعد يقولج ريلج؟"
    ام محمد كانت محتارة ولاعارفة وش تقول لها وتمت ساكته.
    بومحمد:" ام فيصل بنتج بيوم من الأيام قالت عن ولدي انها مستحيل تاخذ محمد لأنه مشلول ولااتوقعين ان شوق هي اللي قالت لمحمد، لأنه هو اللي سمعها بإذنه."
    ام محمد انصدمت يوم سمعت كلام بومحمد، والبنات بعد سمعوا كل شي صار بين ابوهم وخالتهم تحت..!!! والصدمة كانت مرسومة على وجه كل واحد فيهم..!!

  4. #64
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    دخلت البيت وراسها مفتر عليها موقادرة تصدق كلمة من اللي قالها بومحمد، وحتى لو كان صج، المفروض مايعاتبها هي ياهل..!!! بس كل هذا من شوق اي منها" كان تفكيرها بهالسطحية والخبث..!!<< يجذبون الجذبة ويصدقونها..!!!
    ركبت بسرعه لسحر اللي كانت سرحانة تفكر بفهد واللي سواه فيها.. وش اللي الحل اللي بطلعهاا من المصيبة اللي طاحت فيها.
    ام فيصل بدون ماادق على الباب دخلت:" سحررررر."
    سحر واللي تفاجأت:" خيييير؟!!!"
    ام فيصل:" خير؟ واي خير ايي شفتي ريل خالتج وش سوى فيني..!!"
    بإستغراب:" لاشسوووى فيج؟"
    ام فيصل:" بسألج سؤال وجاوبيني بصرااااحة، قلتي لأحد أنج مستحيل تاخذين محمد لأنه مشلول."
    سحر حست انها بدووامة، فهد من صووب ومحمد واهله من صوب وحاولت تخدع امها بدمووع المسكنه:" اي يمه بس ماكان قصدي، واكيد أحد وصل له الحجي وشوشه علي."
    امها وبقهر:" لايايمه محد وصل له الحجي لأنه سمعه بأذنه، وحتى شوق سمعتج من جذي بومحمد اليوم هاوشني وحذرني اني امس أحد بأذى من بناته، ولااااا يقول انه يعتبر شوق من بناته واللي يأذيها يأذيه..!!"
    سحر انبطت جبدها يوم سمعت كلام أمها وحست بنار الحقد تشتعل بقلبها:" آآآآآآخ يايمه منها آآآآآآخ من دخلت عايلتنا خربت كل شي الزفته."
    ام فيصل ذبحتها ولاتشوف بنتها بهالحالة، لأن كل شي ولاسحر سندريلا البيت.! :" لاتحاتين يمه ان شاءالله بنلقى حل لهالمشكلة وترد المياه لمجاريها وأحسن."
    سحربإبتسامة خبث:" ان شاءالله يمه ان شااءالله..!"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فهد:" يالمفهي ماتسمع تلفونك قاعد يرن، ازعجتنا يااخي رد بسرعه."
    عبدالعزيز كان مفهي ويا الأفلام الزفته اللي قاعد يطالعها، ورد من غير مايطالع الرقم:" ألوووو."
    ميثة:" هلا عمري، شنوو ألووووو؟"
    عبدالعزيز تبلعم يوم سمع صوتها وبند التلفزيون وهو يأشر لفهد:" هلا هلا حياتي."
    فهد يوم سمعه عرف انها ميثة وابتسم لأنه يدري انها بتسأل عنه.
    عبدالعزيز:" لاياقلبي مااقدر اشوفج هاليومين مشغول شوي خبرج الشغل عافسنا، منو فهد؟ لامافيه شي الحمدالله بخير، الا بسألج شخبار سحر صار لها جم يوم مقاطعه حتى فهد مريض يسأل عنها، لااااااااااا افاا لاتقولين..!! << وهو ميت من الضحك ،، مريضة؟ لالا شفيها ؟ ماتشوف شر،لالا افا عليج ماراح اقول له انها سألت عنه ولايهمج عيوني انتي تآمرين بس.يالله باااااي حياتي."
    وسكر التلفون ورماه بويه فهد:" مااااااالت عليك أفففففففف خنقة هالصوت بموووت متى تفارق وافتك..!!"
    فهد:"ههههههههه شدعووة موهذي اللي كانت عاجبتك ومافي مثلها ولااحلى ولااروع ."
    عبدالعزيز:" هي هي انت بتسوي دعاية.. اقوول غلطة يااخي وفكنا."
    فهد:" زين ماعلينا شقالت لك عن سحر؟"
    عبدالعزيز ورد شغل التلفزيون يكمل مسخرته:" تقول انها مريضة، بس اتوقع انها تبي تطمن وتشوف انت وش بتسوي."
    فهد:" ادري يالغشيم ادري، واعرف انها راح تيني تركع تحت ريلي."
    عبدالعزيز:" آآآآآآآآآآخ منك من يومك خبيث."
    فهد أخذ مخده صغيرة ورماها بويهه:" غصبااااا عن اللي يابوووك...!!!!"
    عبدالعزيز:" اففف بدينا بالغلط."
    فهد:" جب واسكت خلني اشوف الدوبلاج اللي بسويه لفلمي انا وسحر!!"
    وضحكوا اثنينهم على المصيبه اللي يبون يسونها لسحر، واللي بوديها بستين داهيه..!!

    الأوضاع بدت عند محمد تستقر شوي خصوصاً بعد ماانزاح عن قلبه هم سحر، لكن مازال ورغم كل شي يحن للأيام اللي مضت ، بس ابوه وبعد التصرف اللي تصرفه وياام فيصل زاد الطين بلّه.. وزاد كره وحقد بيت خالته عليهم..!! ياترى نجود بتسلم من اللي صار؟ والا النار بطوولها هي بعد؟؟ وزوجها فيصل وش بكون ترصفة وياها بالأيام الجاية؟ سحر فوق اللي صار لها الخبث والمكيدة مازالوا أولى صفاتها ومستحيل تتخلى عنهم.. غرورها وعمى قلبها وين بوصلونها؟؟ وشوق اللي للحين ماتدري وش قاعد يتخطط لها، لتدمير حياتها..!! وطبعاً الشلّة مازالت وبتبقى لآخر رمق شلّة مافيها ذرة من الانسانية..؟ فهد وش تتوقعون بسوي؟ وشلون بتتعامل سحر وياه؟وهدى بدت حياة الهنا والسعادة بالنسبة لها وبتبدأ حياة الشقى لهديل..!! والأحداث مازالت مستمرة..!!

  5. #65
    عضو ذهبي الصورة الرمزية جررريح الررروح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في جــــ قلبي ـروح
    المشاركات
    1,864
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    241

    رد: غريبة بين اهلي

    يعطيك الف عافية اختي الفاضلة
    نتظر التكملة تحياتي

  6. #66
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    الجزء السابع عشر

    احمد واللي ماكان يتوقع ان الكلام اللي سمعه صج قاعد قبال محمد وينتظر تعليق على اللي صار وسيفوه قاعد يمه..
    محمد:" شفيكم اطالعوني جذي؟"
    سيف:" طالع هذاااا ويسألنا ليش انطالعه بعد ، انت مو بس بنطالعك الا بناكلك بعد."
    أحمد:" حتى هني جبت طاري الأكل انت ماتشبع."
    سيف:" واللي يرحم والديك موووو وقتها خلنا ننتظر تعليق ابو مشعل."
    محمد:" خير شتبون تعرفون؟ والا تدرون ليش اسأل بإختصار اي صح اللي سمعتوه وماعندي اي كلام ثاني وياالله وروني مقفاكم بره الحجرة خلوني ارتاااح."
    احمد يطالع سيف ويقول له:" خووي مو كأنها طرده؟؟!"
    سيف:" اعتقد جذي ، بس شرايك اليوم انام هني والله انا عاجبتني القعدة هذي وماودي اغيرها."
    احمد واللي جته الضحكة من نظرات استهبال سيفووه:" اي والله انا بروح اغير دشتاشتي واييك على طوول."
    سيف:" لااااا تعااال وين رايح عندك الكبت هذا فيه ثياب وايد اختار اللي تبي ترى كلهم يداد محد لابسهم خخخ."
    محمد وحمل العكاز ماله وصار يضربهم، وهم يضحكون عليه:" بس الله ياخذ ابليسكم بقول لكم بالتفصيل ادري انتوا ماتحبون الاختصار."
    وقعد وياهم ومافكوه الا يوم قال لهم كل اللي صار من طأطأ لي السلام عليكم...
    أحمد:" آآآخر شي كنت اتوقعه من سحر."
    سيف:" انا عكسك هذا اول شي كنت اتوقعه، محد يعرفها بس انتوا ماتصدقون."
    أحمد:" زين وش بتسوي؟"
    محمد بنظرات ماعرفوا معناها:" ولاشي ، مابسوي ولاااااشي، كل اللي بينا انتهى ومالها اي معنى بحياتي ، هي بطريج وانا بطريج ثاني."
    سيف:" ابركها ساعه، وصدقني بتلقى اللي احسن منها وتسواها الف مرةةةة."
    محمد:"ههههههه حلوة منك ابركها ساعه شكلك كنت تنتظر يوم فراقنا عن بعض على احر من الجمر؟"
    سيف بخجل<< موراكبه عليه:" بصراحة من زمان كنت اقول انها ماتستاهلك وماودي انك ترتبط فيها ابداً ، بس مو بالطريقة اللي صارت، بس الحمدالله انكشفت على حقيقتها وذلفت."
    احمد:" سيف عيب ولو لاتقول هالكلام حتى لوغلطت الله يحاسبها مو انت."
    محمد بقهر:" خله يقول اللي يبيه ، مايهمني شي فيها غير انها تبتعد عن حياتي للأبد."
    كان رغم صموده قدام اخوانه الا انه مليان قهر وألم من اللي صار، ووده يسوي اي شي علشان ينسى هالسحرهذي..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    سمر:" ياسلام ياشوووق صج انج بيت اسرار الحين احنا معاج وماتقولين لنا ان سحر سوت جذي؟ افاااا عليج بس."
    خلود:" انا قلت اكيد صاير شي بس مدري انتوا قلتوا لي خبله وخرابيطج فكينا منها شفتوا اني طلعت صح."
    بدور:" اشششش خلونا نشوووف البنت شوفوها اكلتوها." طالعت شووق وقالت:" يالله بسرعه طلعي كل اللي تعرفينه لااربطج هني واسوي لج تعذيب حتى تعترفين."
    شوق:" حشى يممممه منج وهذا اللي تقولين لهم اكلوني ، انتي اللي بلعتيني بقشوري، ماصار شي بس اللي سمعتوه صح."
    سمر:" اي ندري صح ، بس نبي التفصيل."
    بدور وبلهفه:" يالله ترى ارتفع ضغطي واعصابي تلفت خخخخ."
    شوق:" اذا جذي خلج ماني قايلة شي."
    خلود:" قولي لانذبحج."
    شوق وتبي تقهرهم شوي وهي قايمة:" يالله ياجماعة بقوووم ارتاح ترى تعبانه شوي."
    سحبوووها ثلاثهم من اياديها وقعدوها مرة ثانية:" ويييييين رايحة قعدي."
    شوق:" ههههههههههههه كل هذا شوووق ولهفة لي ياحظي."
    بدوروهي ضاربتها على جتفها:" عن المصاخة كأنج متخيففة اليوم ،قووولي ذليتينا والله ماتسوى علينا."
    شوق:" مدام ماتسوى ليش تبون تعرفون."
    سمر:" على قولة بعض الناس لقافة خخخخخ."
    خلود وبنظرة إنتقام :" اددددري تقصديني اوووريج."
    شوق:" زين سمعوني لااتهاوشون، تذكرون يوم اللي طاح فيه اخوكم هو نفسه اليوم اللي سمع فيه سحر تكلم رفيجتهاا وتقول انها مستحيل تاخذ واحد معاق ، بذيج اللحظة كنت انا داخلة الصالة ومحمد كان واقف يم الدرج وسمعها، وبعدها باليوم الثاني قال لي وطلب مني اني مااقول لأحد وانا وعدته ونفذت وعدي وبس هذي كل السالفة، عرفتوووا."
    خلود:" اشووف فيصل محارب اخوي ذاك اليوم ويقول حجي عنج."
    شوق حزنت يوم سمعت خلود لأنهامن ذاك اليوم خايفة تسبب مشاكل بين الأهل، بس حاولت تبين قووية وتمسك نفسها وماتوضح لهم خوفها:" خليها على الله ياحبيبتي."
    بدور:" ولاعليج عمري انتي مستحيل احد يمسج بشي دام انتي في بيت جدي."
    خلود:" زين وش تتوقعون الحين محمد بسوي؟"
    سمر:" مايبي لها تفكير حبيبتي اكيد كل واحد فيهم بروح بطريج."
    خلود:" بس انتي تتوقعين سحر بتخلي السالفة جذي؟"
    بدور:" وش تبينها تسوي يعني، خلاص انكشفت على حقيقتها وخالي مايبيها ، ولااحنا بعد."
    شوق:" حراام يمكن كانت مجبورة ، والا ماتقصد تقول جذي."
    خلود:" لاادافعين عنها وانتي شفتيها بعينج يوم قالت هالحجي عن اخووي والا فيه تفسير ثاني له واحنا مانعرفة."
    سمر:" صح كلامج ، مااعتقد انها ماتقصد هالشي وانا والكل يعرف تصرفاتها ، بس ماكنا نتوقعها تقول عنه جذي وخصوصاً إنها تحبه من زماان."
    خلود:" ان شاءالله مايرد لهااااا."
    شوق:" الله يسوي اللي فيه الخير."

  7. #67
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    بعد دقايق من كلمت ميثة عبدالعزيز اتصلت على سحر وخبرتها انها سألت عنه وانها قالت له مايقول لفهد انها سألت عنه...
    سحر:" اوكي يالله بااااي."
    سكرت التلفون وتمت تفكر باللي قاعد يصير وش ممكن تسوي علشان اطلع روحها من هالورطة اللي طاحت فيها.. وقطع حبل أفكار صوت طق على الباب..
    فتح أخوها الباب شوي:" ممكن أدخل؟"
    سحربإبتسامة حزينة ودمعة مصطنعه:" تفضل."
    فيصل:" شخباااارج؟"
    سحر:" بخير."
    لاحظ عليها العبوس والإكتئاب:" سحر شفيج؟ شكلج متضايقة من شي؟"
    سحر:"لالا مافيني شي بس زهقت القعدة هني، حاسة اني بختنق وابي اطلع."
    فيصل:" انتي الله يهداج اللي حابسة عمرج ، قومي وشوفي نفسج بالمنظرة كأنج عيوز ."
    سحر:" انااا عيوووز."
    فيصل:" امززح بس شكلج موحلوو يعني ويهج أصفر، وشعرج كشة ، يعني موعوايدج."
    سحر:" واللي صار يخلي الواحد يهتم لروحة."
    فيصل وردت له كلماته الحقد:" ماعليج هونيها اوريج انا فيهم."
    سحر:" الله لايخليني منك ياخوي."
    فيصل:" بس انتي بعد ديري بالج وعن الحركات اللي تسوينها ، ترى انا بعد اعرفج ياسحر موهينه، وموغريبة عليج انج تقولين الحجي اللي سمعته."
    سحر:" اي حجي؟"
    فيصل:" سحر مافي داعي لأنج اتلفين وادورين يعني الكلام اللي قلتيه عن محمد موسهل ، واعتقد كان ممكن يسوي اكثر من جذي."
    سحر وبسرعة البرق طاحت منها دموووع التماسيح:" يعني الحين اي واحد غريب يقول شي خلاص تصدقونه؟ يمكن انا قلت شي وهي فسرته على كيفها."
    فيصل:" بس تقول امي انه محمد سمع الكلام بإذنه من جذي طاااح ومرض."
    سحر:" صدقني أكيد سمع الكلام غلط ، فيصل لاتنسى اليوم ريل خالتي وش سوى بأمي، هزأها وطردها من البيت."
    إنصدم لما سمعها تقول جذي:" شنووووووووووو طردهااا ، بأي حق يطردها."
    سحر:"أنا اقول لك ياخوي شوق بنت الخلفان من دخلت بيت خالتي انعفس فوق تحت ، تصدق ان طرد امي وقام يصارخ عليها ويهددها بعد انه اذا احد مس شعرة منها ماراح يسكت..!!"
    فيصل:" لاااا أشوفها طالت وشمخت ، سكتناعنهم قاموا يتطاولون على أمي بعد ، انا ماراح أسكت أبدااا ويصبرون علي."
    وطلع من الحجرة بعد ماشحنت سحر راس أخوها، وزودت الحقد اللي بقلبه وملت قلبه كره لهم..!!! كانت خطتها في طور النمو تبي تنتقم من محمد اللي سبب لها كل هالمشاكل ، وتنتقم من شوق اللي خربت عليها كل شي من دخلت البيت..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .. قوووة مريووم."
    مريم:" هلااااا خرعتيني يادبه."
    سمر:" انا دبه يادبه."
    مريم:"هههههههههههههه، وينج فيه يالقاطعه ماتسألين ولاتبينين ولاحتى مسج او مسكول والا مانستاهل."
    سمر:" افاااااااا عليج من عيوني الحين اسوي لج مسكول."
    مريم وهي دازتها:" قووووووومي زين ههههه تطنزين علي انتي ، لاحبابه مومقبولة منج الحين."
    سمر:" زين ولايهمج بس اطلع من بيتكم اسوي لج مسكول."
    مريم:" بعد العافية خخخ."
    سمر:" الحين بزنطج."
    مريم:" اشوف يالله هاج رقبتي يوديها اذا مارحتي اعدام."
    سمر:" هههههههههه اللهم ياكافي بعيد الشر عني كش كش ."
    مريم:"ههههههه زين يابنت العم خبريني وش اللي يابج؟"
    سمر:" بل جزاة الخير اييها اسأل عنها، اهي طردة يعني."
    مريم:" طاااااااالع هذي اقووول قوولي وش عندج لاالحين طلعت عينج."
    سمر:" مو كأنج صايرة مجرمة ، شكلج اطالعين افلام رعب."
    مريم:"ووع امحقها افلام ماحب الرعب احب الأكشن."
    سمر:" اقول عن الهذرة وسمعيني ، ليلة الخميس بنطلع بتيين ويانا انتي ويانوف؟"
    مريم:" على حسب مدري جدول أعمالي شنو، وبعدين بشوف سكرتيرتي اذا فيه مواعيد اولا ، وبعدين بتصل فيج اخبرج."
    سمر وين فالعتها بالدب اللي كان بيدها:" مااااااااااالت على اللي ايي ويطلعج وياه."
    مريم:" هههههههههههه شدعووة انزين صج وين بتروحون؟"
    سمر:" بنروح السينما."
    مريم:" من صدقج؟ وابووج؟؟؟مجانين انتوو؟"
    سمر:" ههههع امزح ياخبلة وش ناوية يقصون رقابنا لونروح ، بس آآآآخ حلال عليهم حرام علينا، المهم بنروح نتعشى بالشاليه ليلة الخميس خبرج الخميس واخواني اجازة يبون يصيفون شوي هناك شقلتي يالله بسرعه."
    مريم:" على شورتج توكلنا على الله ، بس أمي وأبوي؟"
    سمر:" شفيهم بعد؟"
    مريم:" بتمون بروحهم هني.؟"
    سمر:" لا بنييب لهم الحاضنة تقعد وياهم."
    مريم:" عن لطنااااااااااااازة."
    سمر:" شدراني فيج، اقول لها بنطلع ، تقول لي امي وابوي بروحهم خير ياطير يعني."
    مريم:"زين اكلتيني، وحمد بروح ويانا؟"
    سمر:" اي محمد اتصل فيه وخبره، يالله عن الهذرة الزايدة انا بروح اوكي السايق بره الحين امي بتاكلني بالبيت ليش تأخرتي تبي تروح بيت جيران خال أبو جد أم جارتها."
    مريم:" هااااااااااااااا..!!!!"
    وهي تضحك عليها:" اقوول لج انتي خبلة اليوم خخخخخخ."
    مريم:" انقلعي بس."
    سلمت عليها وردت لبيتهم..!!

  8. #68
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الجو كان هادئ وكأيب بالنسبة لها ، مر شهر على خطوبة اختها اللي كانت مقررة تتزوج على طوول بدون خطوبة لكن بعد مافكرت قررت انها تتزوج بعد شهر على الأقل وفعلاً قرب الموعد ومابقى غير أسبوعين على زواجها ، وبينتقلون لبيتهم الجديد..!!!
    عبود:" هدييييلووو شفيج سرحانة؟"
    هديل:" ههههههه والله اشووف ماخذ راحتك هديلووو هاااا ."
    عبدالله:" شسوي مليت صار لي ساعة وانا قاعد قبالج ماعطيتيني ويه، والحين المغرب مافي شي اسويه."
    هديل:" تعااال صووبي ." قام وقعد صوبهاوقالت له:" آمر تدلل وش تبي تسوي؟"
    عبود:" بصراحة خاطري في شي بس مدري اخاف اقووله."
    هديل:" شنوووو؟"
    عبود:" أبي اشوف شوق ."
    هديل تذكرت اختها اللي انقطعت عنها وماصارت تسأل عنها:" صدقك من زمان ماشفناها ولاسمعنا صوتها من خطوبة هدى."
    عبود:" شرايج نتصل فيها؟"
    هديل:" زين بس وينها امي وهدى؟"
    عبود:" لاتحاتين طلعوا من الساعه 4 العصر السوق وانتي نايمة وللحين ماردوا."
    هديل:" حشى ماصارت اكيد خمت السوق ، زين تعال بنتصل فيها قبل إييون ونحصل زفه."
    عبود:" بسسسسرعه.."

    وفي بيت ابومحمد..

    سيف:" ألوو."
    هديل بإرتباك:" السلام عليكم ."
    سيف:" وعليكم السلام."
    هديل:" شوق موجودة؟"
    سيف:" اي لحظة وحدة."
    وبسرعه راح دق على جرس فوق وردت عليه خلود:" خييييير."
    سيف:"تلفون لشوق خليها ترد على التلفون اللي فوق بسرعه."
    خلود:" اوكي."

    شوق:" ألوووو."
    هديل:" حياالله القاطعه."
    شوق:" هلاااااااااا عمممري"
    هديل:" ايييه صبغينا ، اشووفج نسيتينا ماتتصلين ولاتسألين ."
    شوق:" والله غصباً علي وسااامحيني والله ماتغيبون عن بالي."
    هديل:" ايييه وواضح ان احنا دوم على بالج ، اقوول ترى عبود زعلان يبي يشوفج."
    شوق:" ههههه حليله هو يمج؟"
    هديل:" ايه هاج كلميه."
    عبود:" الووو."
    شوق:" هلا والله حبيبي شخبارك؟"
    عبود:" موزين لأنج ماتسألين عني."
    شوق:" افااااااا ،، ترى أزعل."
    عبود:" انا اللي بزعل ترى مابكلمج اذا ماجيتي بيتنا."
    شوق بحزن:" يصير خير عبود."
    عبود:" ايه يصير خير ادري مابتيين الا بزواج هدى."
    شوق تفاجأت بكلامة:" زواجها؟"
    سحبت هديل منه التلفون بسرعه:" هلا شوق هذا انا."
    شوق:" صج اللي اسمعه؟"
    هديل:" ايه صج ، بعد اسبوعين زواجها وقاعدة تجهز نفسها، تقول خلاص مابتسوي حفلة بتزوج على طووول وهي الحين وياامي بالسووق يتشروون."
    شوق:"حساااافة عليهااااا."
    هديل:" المكتوب صار ، خلاص هي راضية فيه كيفها بتندم بعدين."
    شوق:" لاتقولين جذي، ادعي لها بالسعادة."
    هديل:"شوووق بعدج ادافعين عنها وهي اللي ماسوت فيج سواتها، وثانيا وش تتوقعين من وحدة اتزوج واحد كبر أبوها..!!!!"
    شوق:"مهما كان هذي اختي ، والله يهنيها ويهديها."
    هديل:" قولتج الله يهديها."
    شوق:" زين طمنيني عنج انتي وش مسوية؟"
    هديل:" ضايق خلقي بعد اسبوع بننقل اغراضنا البيت الجديد، وموطايقة اروح."
    شوق:" يمكن يكون الجووو هناك أحلى شرايج اذا انتقلتوا اتيين لنا البيت بتصيرون اقرب لنا صح؟"
    هديل:" اي صح، بس اخاف امي ماترضى."
    شوق:" مااعتقد ،حاولي وياها واكيد بتنقتنع."
    هديل:" ان شاءالله، زين حبيبتي انا بسكر التلفون اخاف اييون ويسون لي سالفة."
    شوق:" زين ، انتبهي لروحج وعبودي بعد ، اتحملي فيه زين ، وان شاءالله نلتقي مرة ثانية."
    هديل:" وانتي بعد ، مع السلامة وسلمي عليهم."
    شوق:" الله يسلمج يوصل."
    وسكرت السماعه وهي فرحانة انها سمعت صوت اخوانها اللي صار لهم أكثر من شهر ماسمعت صوتهم ولاشافتهم ، صج انها كانت مقصرة معاهم.

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    دخلت بيت خالتها وهي خايفة ، ماتدري وش بصير بعد اللي سمعته من خواتها..
    نوف:" هلا والله."
    نجود:" هلا بيج حبيبتي شخبارج؟"
    نوف:" اسأل عنج، شخبارج؟وش أخبار بيت خالتي؟"
    نجود:" بخير يسلمون عليكم، الاوين خالتي وسحر؟"
    نوف:" فووق على ماأظن سحر بغرفتها كالمعتاد وأمي بالصالة فوق."
    نجود:"زين بروح اسلم عليها اتيين وياي؟"
    نوف:" اوكي يايه."
    وركبوا فوق وكانت خالتها قاعدة بالصالة اطالع التلفزيون..!!
    نجود:" السلام عليكم خالتي؟"
    ام فيصل تمت ساكته وسوت نفسها ماسمعتها، وللمرة الثانية سلمت نجود:" السلام عليكم خالتي."
    نوف:" يممممممه."
    ام فيصل:" هااا ، وعليكم السلام." وسكتت
    نجود:" شخبارج خالتي؟ وشخبار سحر؟"
    أم فيصل واللي تبي تنفجر بأي أحد من عايلة أبومحمد :"أخبارناعند ابووج."
    نجود بإستغراب وتوتر:" ابوووي؟"
    أم فيصل:" ليش مادريتي وش سوى ابوج فيني؟"
    نجود:" خالتي المسامح كريم ، ماعليج منه يمكن كان معصب ولحظة غضب أكيد..."
    وقاطعتها:"معصب؟ لاحبيبتي مومعصب هو كان قاصد وانا ماراح اسمح له يهني وأسكت عنه."
    نوف:" يممممه هي حرب."
    ام فيصل:" انتي سكتي مالج خص وروحي تحت."
    نوف انقهرت من امها وراحت حجرتها.. وخلت نجود بروحها وخالتها اللي أكلتها بكلامها اللي يسم البدن.
    أم فيصل:" سمعيني قولي لأبوج هو اللي جنا على العايلة بتصرفة..واحنا في غنى عنه."
    نجود انصدمت من كلامها ، حست نفسها غريبة بذيك اللحظة حاولت تمسك دموعها حتى ماتبين ضعيفة لكن عبرتها كانت الأسبق.
    أبو فيصل كان واقف وسمع كلام زوجته:" ام فييييييصل..شقاعدة تقولين..؟!"
    وبنظرات غيظ وحقد طالعته وماردت عليه لكنها سمعته كلام تمنت نجود حزتها انها ماشافت بوفيصل بهالموقف:" انت ماااالك خص اهلي وكيفي وياهم دامهم بدواا بالمشاكل، واللي مايبينا مانبيه."
    ابوفيصل مسكين حس نفسه بدوووامة ادوور وموراضية توقف زوجته تقول له هالكلام، بعد كل هالسنين تقول له انت مالك خص..!! طلع من الصالة ومن البيت لأنه حس نفسه بيختنق ماقدر يقعد دقيقة ثانية.

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

  9. #69
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    كانوا قاعدين بالصالة سوالف وضحك ويابعضهم ، وينطرون أبوهم يرجع من الشركة علشان يروحون بيت بونورة يخطبونها لسيف اللي صرعهم من كثر مايحن ويزن فوق راسهم..!!
    احمد:" الله يابودعيج منووو قدك ، بتصير معرس."
    سيف:" ومنووو بودعيج انت؟"
    سمر:"ههههههههههه لايافالح انت."
    سيف:" سكتي انتي، ماسألتج."
    سمر:" ودي اعرف ليش اتجعم الواحد اللي يسولف وياك ياكرهي لك."
    سيف:" وووه ابركها ساعه محد قالج حبيني ياالأميرة الناعسة."
    سمر:" ياثقيل الدم."
    شوق ومحمد وخلودوأحمد تموا يضحكون عليهم وعلى هواشهم.. أما امهم فكانت تجهز نفسها علشان من يوصل بومحمد يروحون..
    محمد:" اتصلت في شيخة؟"
    أحمد:"وانا وش لي خص فيه، خله هو يتصل."
    سيف:" ماطلبت معونتك انا اتصلت فيها وقالت بتوصل بعد5دقايق.."
    خلود:" سيف ونجود مابتاخذها؟"
    سيف:" ااااي صج محمد اليوم انا اتصلت فيها بس حسيت فيها شي."
    محمد:" شلون يعني، شفيها؟"
    أحمد:" يمكن مريضة."
    سيف:" لامومريضة بس صوتها متغير وكأن فيها شي وخاشته، حتى انها كانت متحمسة للروحة الليلة.."
    محمد تم ساكت يفكر كان خايف ان فيصل مسوي لها شي والا خالته:" زين انا بتصل فيها."
    وقبل لايدق عليها وصلت شيخة وبنفس الوقت أبوه:" السلام عليكم."
    وردوا عليهم :" وعليكم السلام."
    شيخة:" يالله تأخرنا."
    بومحمد:" صبري شوي مستعجلين على شنو؟ الناس مواعدينهم الساعه 8:30 والحين 8:15"
    سيف:" يبه وعلى مسافة الطريق يعني تبي بالضبط نمشي 8:30؟؟ بنوصل متأخر."
    خلود:" مايقدر يصبر."
    سمر:" سكتي لايسمعج ويهاوشج."
    بومحمد:" وينها أمكم؟"
    سمر:" فوق تبي اناديها؟"
    بومحمد:" اي يالله ناديها."
    محمد:"يبه انا مورايح وياكم."
    سيف:" لييييييييييش؟؟"
    محمد:" تعبااان شووي"
    بومحمد:" خلّ التعب عنك وامش ويانا مايصير اروح بدون ولدي العود."
    ام محمد واللي نزلت بسرعه:" اااي صادق ابوك مايصير يروح بدونك يالله انت واحمد قوموا."
    أحمد:" ولييييييييه وانا شكو بعد اروح، محمد وسيف وابوي يكفون."
    بومحمد:" زيييين لاتروح بس محمد قوم يالله."
    محمد:" ونجود؟"
    بومحمد:" شفيها؟"
    محمد:" ماوصلت."
    شيخة:" اتصلت فيني واعتذرت قالت مب يايه تقول تعبااانة شووووي"
    محمد ماكان مطمأن بس قال لهم:" زين بروح بس بعدين بمر عليها."
    سيف:" سوو اللي تبوونه بس الحين لاتأخرونا يالله."
    وطلعوا كلهم وتموا البنات وأحمد بالبيت ، كانوا زعلانين لأنهم ماأخذوهم وياهم.
    خلود:" انا ودي اعرف ليش ماياخذون الا لكبار؟"
    سمر:" لأن جلسة كبار."
    شوق:" وانتي وش اللي حارق اعصابج؟ عااادي آخرتها بتشوفينها."
    خلود:"أدددري"
    أحمد:" انا بطلع تبون شي؟"
    سمر:" لاسلامتك."
    وسلم عليهم ، وهو طالع سمع سمر اتكلم عن مريم وعن الشالية ، حس بحزن يوم سمع اسمها وطلع بسرعه من البيت."

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    حاولت انها تقوووم من سريرها وتغير من الحالة اللي هي فيها،لازم تتحرك والا بيقضي عليها الحزن والتفكير ، كانت سحر تفكر بجنووون شلوون تخلص روحها من الورطة اللي هي فيها، وتنتقم من اللي سواه فيها محمد..!! اتصلت بميثه بسرعه واعدتها انهم يلتقون بعد ربع ساعه بالمجمع...

    وبعد ربـع ساعه..
    ميثة وهي تحبب في سحر:" هلا والله اسفرت وانورت والله اشتقت لهالويه المنوور."
    سحر:" تسلمين."
    ميثة:" ها آمري وش تبين تشربين."
    سحر:" مابي شي الحين ، بعدين بنشرب ، قولي لي وش سويتي على اللي قلت لج عليه بالضبط؟"
    ميثة:" عن شنو؟"
    سحر:" لاتقولين لي مااتصلتي."
    بعد ماتذكرت:" ايييييه تذكرت بلى اتصلت وتكلمت وياعبدالعزيز، وقال ان فهد مريض ، ويسأل عنج يقول شفيها ماتسأل عنه، الا صج انتي ليش ماتتصلين فيه ؟ صاير بينكم شي؟"
    كانت سرحانه بكلام ميثة وتفكر بنفس الوقت بفهد اللي قلب كيانها فوق تحت ، على الرغم من اللي صار وسواه فيها الا ان في شي يجذبها صوبه..!! حب؟؟ اعجاب؟؟ والا إشباع رغبات وحب انتقام وبس..؟!
    ميثة:" سحـر شفييييج؟ وين سرحتي؟"
    سحر:" ها؟ لا ماسرحت بس افكر بفهد."
    ميثة:" وووول هالكثر تحبينه؟ عيل ليش ماتتصلين فيه وتسألين عنه..؟!"
    سحر:" ماعليج انتي يالله وش تبين تشربين مابي أتأخر أكثر الساعه تسع ونص."
    ميثة:" الله أكبر ، الحين سحر تقول تأخرت..!! وييين ايام قبل ماتردين البيت الا الساعه 11 والا اكثر."
    سحر:" كل شي تغير، وثانياً يالله خلصيني وراي أشياء اسويها."
    ميثة:" زين بس لاتصرخين علينا."
    وبعد ماطلبوا لهم شي يشربونه سألت سحر ميثة:" اقوول ميثه انتي متأكدة انه قال لج ان فهد مريض؟؟"
    وهي قايمة:" ايه متأكدة."
    سحر:"وقلتي له مايقول لفهد انج سألتي عنه؟"
    ميثة:" ايييه قلت له، سحر شفيج ؟ اكيد موصاير شي بينكم؟"
    وبعد ماقامت:" لاماصار شي يالله مشينا."
    وطلعوا من المجمع وكل وحدة تفكر وبالها مشغول.. ميثة كانت مستغربة من حال سحر اللي تغيرت فجأة وكانت متأكدة ان صار شي بينها وبين فهد بس ماتبي تقول لها..
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

  10. #70
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    خلووود:" سمووور تعااالي وصلوووا."
    سمر بسرعه نطت من فوق الكنبه اللي قاعدة عليها هي وياشوق وراحت تشوفهم تحت..
    ام محمد:" والله خوووش اووادم طيبين واايد."
    سيف:" ههههه شفتي يمه اعرف اختااار."
    محمد:" اسكت عااد فشلتنا انت وياويهك."
    سيف:" ليش وش فيه ويهي قمررر 14."
    بومحمد:"ماتجوزون اقعدوا زين."
    محمد:" انت تآمر يابومحمد."
    سيف وهو يقلده:" انت تآآآآمر يابوو محمد << عداااال واحنا اولاد البطة."
    شيخة:" لا حاشى لله ، انت ولد الجيران مواحسن من البطة."
    ضحكوا عليه كلهم وخلوه يعصب لكن فرحته بعد ماطلبوا يد نوورة حبيبته خلاه يسامحهم على طنازهم:" زييين اوريكم اليوم بعفوا عنكم لأني مستانس لكن بعدين مابخليكم."
    سمر:" زين الحين يعني خلاص نجهز نفسنا حق الحفلة."
    محمد:" صبري انتي مستعجلة على شنو بسألون عنه اول زين والا موزين اخلاقه ومدري شنو."
    ام محمد:" وش يسألون عنه بعد ، والله ولدي مافيه منه."
    محمد:" هو جهة مافي منه اكيد مافيه منه خخخ ماجبتي الا سيف واحد هههه، بس لازم بسألون لاتنسون العادات."
    ابومحمد:" من حقهم واحنا بعد من حقنا نسأل عن اخلاق البنت."
    سيف:" سوو اللي بتسوونه بس اهم شي اخطبها خخخ."
    شيخة:" استح على ويهك شوووي."
    محمد:" ههههههه مستعجل المسكين خليه يستانس."
    شيخة:" على طااااري مستعجل، محمد ابيك بكلمة راس."
    ابومحمد بمزح:" وانا ماتبيني وياكم والا بس لمحمد."
    شيخة:"هههههههههه لايبه محشووم انت الكل بالكل واذا ماعند محمد مانع بتكلم وياه قدامكم."
    محمد:" عااادي تكلمي وقولي اللي تبينه مافيه شي ينخش عنهم."
    خلود واللي كانت رازه ويهها اول وحدة:" اي اي قووولي."
    طالعها محمد وحب يقهرها:" لحظة خيتو ، اقوول خلود لو سمحتي بدون لقافة روحي حجرتج."
    سمر جتها الضحكة يوم شافت نظراتها وملامحها اللي تقلبت:" ليييييييييييش؟"
    محمد:" بس مابيج تسمعين الكلام ، تجيج الأخبار بعدين خخخ."
    خلود:" من صدقك؟"
    محمد:" لا من صدقي، قووومي يالله."
    سيف ميت من الضحك عليها:" اقووول خلوود وانتي رايحة لاتنسين تاخذين علبة لكلينكس وياج."
    محمد:"ههههههههه اسكت انت لاقومتك وياها."
    سيف:" افاااااااا."
    خلود واللي زعلت ومدت بووزها مترين:" ززززين ماعليه." وقامت وهي زعلانة.
    سمر:" حراام ليش سويتوا فيها جذي."
    أم محمد كانت فوق وتوها نازله بعد ماغيرت ملابسها:" شفيها خلود مادة بووزها؟"
    محمد:" مافيها شي يمه دلع بنات"
    شيخة:"زين مدام امي جت انا بقول لكم وش في بالي."
    ام محمد:" خير يابنيتي قوولي شصاير؟"
    شيخة:" مافيه الا الخير." وهي توجه كلامها لمحمد:" انا اقول ياخوي مدام سيف بيخطب جريب ، وش رايك انت بعد تخطب وتحاول تعيش حياتك من جديد؟"
    محمد ماكان يتوقع كلام اخته:" والله مدددري شقول ، انا بصرااحة...."وقاطعته الوالدة:" وش ياوليدي اللي راح راح خلاص ، انسى كل شي وانا ودي ومُنى عيني اشوفك معرس واشوف عيالك وعيال اخوانك."
    سمر استانست وبنفس الوقت قالت:" واذا على العروس ان شاءالله نلقاها لك وبنات الحلال وايد."
    محمد:" بس انتوا تدرون اني للحين اتعالج ، وللحين مااقدر امشي بدون عكاز استند عليه."
    ابومحمد كان ساكت وقاعد يطالع رااي كل واحد فيهم..
    شيخة:" العكاز موعيب وانت ان شاءالله وبإذنه بتمشي وماعليك قصور ان شاءالله، يعني مايبقى الا انك تستقر وتبني حياتك."
    ام محمد وبعيون دامعه:" تكفى ياوليدي فكر ولاتردنا انت بس وافق."
    كانت نظرات محمد كلها حيرةةة وألم.. مايدري شلون بعد حبه لسحر وفوق اللي صار انه يتزوج انسانة ثانية.!!
    ابومحمد:" سمعوني، انا خليتكم اتكلمون وكل واحد قال رايه فيكم ، وباقي محمد.. انا اقول لاتضغطون عليه الشور شوره ، وهو اللي يقرر اذا كان بيتزوج او لا.."
    محمد ابتسم لأبوه وقام وحب راسه:" تسلم يبه، وخلووني افكر وان شاءالله برد عليكم بأسرع وقت."
    شيخة:" ان شاءالله واتمنى ماتخيب أملنا، واحنا مانبي الا سعادتك ياخووي."
    الكل كان مستانس وينتظر رد محمد، وفرحة سيف ماتنوصف ابداااً.. وأخيراً بيتحقق حلمه اللي ينتظرة من سنين ..

    الكل بعد ماعرف الكلام اللي قالته سحر ، وتشوهت صورتها فوق ماهي موواضحة بالنسبة للأغلب..شلون راح يتعاملون وياسحر؟ بتمون يجاملونها ويتكلمون وياها مثل قبل؟؟ ونجود اللي مو بس هي طالتها نار خالتها حتى زوج خالتها المسكين ، وش بتسوي نجود؟ وبتقول لأهلها ان خالتها سمعتها كلااام يسم البدن..؟ وزوجها وش بسوي بعد ماأحرجته واهانته؟؟ وفيصل الأخ وولد الخالة اللي تقلبت احواله وفروا مخه بسهوله، راح يسكت ويهدأ ، والا بزيد اشتعال النار؟ رحلة الشالية وش تتوقعون يصير فيها؟ مريم وأحمد؟؟ محمد وشوق؟؟ وسمر وخلود؟؟ خطووبة سيف قريب والكل مستانس ياترى الفرحة بتصير فرحتين والا بتم فرحة وحدة بس؟؟؟ أحدااااث مستمرة وفي تطوور وآلام وأحزان وأفراح مازالت تعانق قلوبهم..




  11. #71
    عضو ذهبي الصورة الرمزية جررريح الررروح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في جــــ قلبي ـروح
    المشاركات
    1,864
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    241

    رد: غريبة بين اهلي

    يعطيك الف عافية اختي
    جعلك على القوة نتظر التكملة
    اخوك جريح

  12. #72
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    الجزء الثامن عشر

    الساعه 11 وللحين محد قعد من النووووم...!!
    أم محمد:" يااااالله عليهم يسهرووون طووول الليل ولايقعدوون الا بعد الأذان..!!"
    شوق:" خالتي ماعليج بروح أقعدهم."
    أم محمد:" ياليتهم مثلج يابنيتي والله كان أرتاح بالي، الله يرضى عليج ان شاءالله روحي شوفيهم."
    شوق:" ان شاءالله."
    كانت شوق تحب تساعد خالتها أم محمد، وهي راكبة كان محمد نازل باللفت..
    محمد ابتسم لها وسلم:" السلام عليج."
    شوق وهي منزله راسها وبإبتسامة تااااخذ الواحد لبعييييد:" وعليكم السلام."
    محمد:" أمي بالمطبخ؟"
    شوق:" لابالصالة قاعدة."
    محمد:" زين شكراً.." خلاها وراح ، وهي بعد ركبت بسرعه علشان تقعد النايمين.

    محمد:" صبااح الورد يمه."
    أم محمد:" صباح الخيرات يمه، وينك فيه تو الناس؟"
    محمد:" والله يمه لاتعاتبيني طوول الليل مانمت من الألم."
    طالعته بخوووف:" ألم؟؟؟؟ في شنوو ووين؟"
    محمد:" لاتخافين بريولي شووي مدري احسها ثقااال صايرين وايد ، صار جم يوم مارحت للعلاج."
    بنظرات عتاااب:" ليييييييش؟ ماتبي تصحى ريلك؟ يايمه روح لاتهمل روحك."
    محمد:"ان شاءالله ان شاءالله." وهو يطالع الصالة:" الا ماشوف أحد قاعد؟"
    وهي تصب له كوب شاي:" ابدااا خواتك نايمات وراحت شوق تقعدهم ، واخوانك كل واحد بشغله على مااظن."
    محمد:" اهاااا.." وسكت شووي وتابع كلامه:" يمه شرايج براي شيخة؟"
    ابتسمت له:" ياااليت تسوووي اللي قالت لك عليه، ولاعليك من الماضي وانتبه لنفسك وصحتك احسن ياوليدي، ونفسي اشووف عيالك قبل لاربك ياخذ امانته."
    محمد:" اسم الله عليج يمه بعد عمرٍ طوويل ان شاءالله، بس يمه مدري حاس نفسي مومستعد، وثانياً انا للحين مامشيت مثل أول، يعني من بترضى فيني وانا بهالحالة؟"
    أمه:" ليش تقول جذي؟ انت ماشاءالله عليك مال واخلاق وأدب وكل بنت تتمناك ، وسالفة مشيك هذي لاتحاتيها انت بس دااوم على العلاج وبتصير أحسن من أول، وتوكل على الله ياوليدي ولاتيأس من رحمة الله."
    إبتسم لها لكن ماجاوبها وظل يفكر باللي راااح واللي جاااي، ومن هذي اللي بترضى فيه؟ وشلوون بيقدر يعيش حياته بعد ماخطط وياوحدة ثانية..!!!!!"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    هدى:" افففففففف يمه يمــه.."
    أم عبدالله:" خير وش صاير؟ شفيج تصرخين جذي؟"
    هدى:" أسويرتي الذهب اللي عطاني اياها بوعمر كانت علي البارحة مدري وينها مااشوووفها."
    أم عبدالله:" دورتيها زين يمكن دخلتيها الكبت والا خليتيها بمكان ثاني."
    بعصبيه وهي ترمي اي شي بويهها:" دورت دورت دورت ماشفتها أففففف ، لحظة يمكن هديلوو تدري وينها اكيد هي شالته."
    طلعت من الحجره والشرار يطير من عيونها وبدون استأذان فتحت باب الحجرة:" هديلووووو."
    هديل واللي تخرعت يوم شافتها:" بسم الله ، شفيج داخله لاإحم ولادستور."
    هدى:" فكينااا هذا اللي ناقصني، ماشفتي أسويرتي الذهب اللي امس كانت علي؟"
    هديل:" أدري وينها بس ماني قايلة لج، علشان مرة ثانية ادقين الباب قبل لاادخلين."
    هدى:" يمـــه شوووفيها، يمـه.."
    جتها بسرعه وهي تصرخ:" وشفيكم بعد ترى ذبلتووو جبدي وياكم."
    هدى:" شوفيها تدري وينها وتقول مب قايلة لي."
    أم عبدالله:" ماتحملت صراخهم ونحاسة هديل فعطتها كف على ويهها:" الحين بتقولين وينها."
    هدى ضحكت عليها، هديل كانت حاطة يدها على خدها ونظرات التحدي مالية عينها:" ماني قايلة واللي تقدرون عليه سووه."
    وتركتهم وركضت بره الحجرة وطلعت بره بالحووش تصيح.. أما هدى فتمت واقفة وياامها مقهروين من تصرفها:" يمه اذا ماطلعتها لي بذبحها." وتوها تقول جذي والا عبدالله جاي من الصالة وحامل اسوورتها بيده:" يمه هذي مالت منووو؟"
    هدى طالعت امها وهي موعارفة وش تقول لها... أما ام عبدالله:" هذا اللي تقولين دوورت وخليتيني اطق اختج..."
    هدى بدون ماترد عليها سحبت الاسورة من ايدعبدالله وراحت حجرتها:" زين تستاهل علشان مرة ثانية ماتعاند وتقول لي وينها."
    عبدالله كان مستغرب موفاهم وش اللي صاير..نزل للصالة يدوور على أخته بس مالقاها..
    عبود:"هديل.. هديييييل.. هديييل.. وين راحت هذي؟ موشايفها بالبيت؟"
    طلع بره الحووش ولقاها قاعدة بزاويه يم شجرة صغيرة وهي تصيح، يوم شافته مسحت دموعها وإبتسمت له.
    عبود وبحنية:" شفيج؟ احد سوى لج شي؟"
    هزت راسها بالنفي وقالت له:" لاتشيل هم ياعمري عادي تعودت."
    عبود تضايق يوم شافها تقول جذي:" ليش مااشيل هم؟ منتي اختي؟"
    طالعته بإستغراب:" عبود حبيبي مابيك تهتم لهالأمور البسيطة هذي، انت بعدك صغير."
    عبود بعصبية:" صغير صغييير، يعني الصغير مايفهم، مايحس ولايدري باللي يصير حووله؟ هديل انا ادري اكيد امي والا هدى سوولج شي بس انتي موراضية تقولين لي، انتي تحسبين اني مااشوف الحزن اللي بعيونج؟ وطريقة كلامج وكل شي تغير فيج هديل ماصرتي تضحكين وياي مثل قبل ، وخصوصاً من تركتنا شوق. ياليتني كبير كنت طلعت أنا وياج من البيت وسكنا بمكان ثاني أبرك."
    تفاجأت بكلامه، ماعرفت وش ترد عليه، احساسه وطريقة كلامه كأنه شخص كبير موطفل عمره مايتجاوز التسع سنين..!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ياالله أاااااااقعد...!!

  13. #73
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    ياالله أاااااااقعد...!!
    محمد:" افففففففففف، وشلون دخلتي الحجرة؟؟؟"
    خلود:" دخلت من الدريشة يعني من وين بدخل."
    قعد وهو يفرك بعينه ويضحك بسخريه:" هه هه هه ، ياخفة دمج قوومي زين فارقي بنزل الحين."
    خلود:" مقبووله منك ، على انك ذاك اليوم قلعتني وماخليتني اسمع وش بتقول شيخة لك، الا اني مسامحتك موعلشان شي لا بس لأنك اخوي الكبير والا انت موكفوووو."
    طالعها وهو مبطل حلجه:" وهذا وانا اخووج العوود تقولين موكفووو عيل لو كنت أصغر أخوانج وش بتقولين.. اقوول الشرموعليج على اللي معطيج ويه انقلعي اشووووف وعطاها مخده بويهها خلاها تقوووم وهي تضحك عليه...!!!!!"

    سمر:" هااااا ، قعد والابعده؟"
    خلود وهي تحرطم:" اي قعد."
    أحمد:" وين هذا بعد للحين ماجه لوع جبدنا واحنا ننتظر."
    شوق:" انا سمعته يقول لخالتي بروح لنواف وبيرجع بعد ربع ساعه."
    أحمد:" هذااا وقته.."
    سمر:" مايقدر يفااارك النسيب خخخخ."
    مارد عليها وتم قاعد على الكرسي وهو يهز رجووله...
    خلود:" سموور اتصلتي في بيت عمي؟"
    سمر:" ايه اتصلت وقالت نوف ان ناصر وحمد بجون بعد 10 دقايق وثواني هم جايين هني."
    خلود:" زييييين مابقى الا محمد ينزل وسيفوو ايي وننطلق."
    رن تلفوون أحمد ورد عليه بسرعه:" هلا وينك فيه؟ يااخي جان قلت لاتعطلنا، يالله زين مع السلامة."
    سمر:" هذا اكيد سيف، وش قال؟"
    أحمد:" يالله يالله جهزوا روحكم بنمشي بيلحقنا بعدين."
    وتوهم بيتحركون والامحمد ناازل:" هااا وين على الله؟"
    أحمد:" توها الناس جان لانزلت بنمشي يالله جهزت اغراضك؟"
    محمد:" قبلك.. واخذتهم الخدامة وخلتهم بالسيارة من زماااااااان."
    سمر:" وووول شكلك أكثر واحد فينا تبي تطلع..."
    محمد:" ههه لا بس جكــارة فيكم.."
    أحمد:" هه هه هه ، خلصوونا مانبي انتم هني لصلاة الظهر."
    وبسرعه البرق كل وحدة فيهم جهزت نفسها، وركبوا السيارة العائلية..واتصلوا بحمد علشان يلحقووونهم.وقبل لايطلعون كانت بدور ومازن بره يحارسونهم...!!!!!!!

    وفي السيارة
    محمد:" شغل المكيف يااخي ذبحتنا.."
    أحمد:" الهوا لطيف احلى.. مايحتاج تكييف."
    محمد:" لحظة" وهو موجه كلامه لخواته:"انتوووا حرانين والا لا؟؟"
    خلود وحبت ترد له اللي سواه فيها:" والله الجوو حلوو مايحتاج.."
    سمر:" ايه عادي به وبدونه..!!"
    محمد انعفس ويهه:" وانتي ياحظرة الأستاذة بدوور؟"
    بدور:" والله افضل الجووو اللطيف من زماان ماشمينا هواء."
    ومازن كان بسابع نووومه لأنه مومتعود يقعد من الصبح..!!! وشوق طبعاً ماكانت تتكلم لأنها تستحي تبدي رايها لكنها ماتوقعت سؤال محمد لها:" والأخت شووق؟؟"
    شوق بإندهاش:" هاااا..!! انا..؟"
    محمد ضحك على ردة فعلها بس ماحب يحرجها وهو يقول بنفسه ( لا عيل أمي ):" اي انتي تبين تكييف والا لا؟؟ تراج آخر أمل."
    شوق ماحبت تفشلة فقالت:" حرّ شووي بس مووايد يعني عادي لوشغلته..!"
    وقبل لايتكلم محمد، قال احمد:" اقوول محمد قبل لاتقول اي شي احنا جم ضد جم صرنا خخخخخ."
    وضحك عليه بإستخفاف:" هه هه هه هه ، اقووول سوووق وانت ساكت والله لو الجو حااار مووت ماخليتك."
    احمد:" هههههع زين اشووة موحر."
    خلود وهي تكلم البنات:" حواارهم ممل مايشجعون الواحد بالرحلة ، ماناقصنا غير احوال الطقس.."
    بدور:" شتبينهم يقولون يعني؟ كيفم." وجهت كلامها لشووق اللي كانت اطالع الطريق وتتأمل السماء والأشجاار وكل شي يمر عليها:" شووووق.."
    بإبتسامة:" هلااااا."
    بدور:" من زماان ماشفتج ومن زمااان ماسمعت أخبارج؟؟ وأخبااار خواتج؟"
    شوق تذكرت أختها هدى عرسها الأسبوع هذا:" والله انا بخير وخواتي الحمدالله."
    سمر:" خلاص هدى بتزوج؟"
    بدور:" يعني مصممة ماغيرت رايها؟"
    بنظرة حزينة:" للأسف، اعرفها اللي براسها تسويه مايهمها شي مدام الزواج هذا بحقق لها اللي تبيه."
    خلود:" بس هي صغيرة وماتدري بعاقبة اللي تسويه."
    سمر:" صح كلامها، وامها؟ اقصد مرة ابووج واقفة وياها؟"
    شوق:" ايه ويااهاا وهي اللي شجعتها اساساً على هالزيجة هذي، والشخصين الوحيدين اللي رافضين الفكرة هديل وعبدالله، وهذلين مابيدهم شي يسونه."
    بدور:" ومتى بتتزوج؟"
    شوق:" هالاسبوع."
    بدور:" لاحووول، وبتروحين العرس؟"
    خلود:" هذي اختها اكيد بتروح."
    شوق:" ان شاءالله مع اني موطايقة ارووح واشووف وجه البين قاعد يمها..!"
    وضحكوووا عليها لأنها أول مرة تعلق على زوج اختها..!!!!!

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    قعدت من الصبح وبدلت ثيابها وخلت لها شوية ميك آب وبسرعه طلعت من البيت بعد ماقالت لأمها انها بتروح لصديقتها بس ماقالت لها من حتى ماتقعد تتسأل..!!
    ميثة:" هلا، ايييه انا بالبيت خيييييير؟"
    سحر:" لامافيه شي بس ابيج تسوين لي شي بسرعه وتردين علي."
    ميثة:" خير قولي."
    سحر:" اتصلي على عبدالعزيز وسأليه عن فهد هو وينه فيه الحين؟ بس بدون ماتقولين له اني انا اللي سألت عنه زين؟"
    ميثة:" ليش وش صاير؟ وانتي في وين؟"
    سحر:" ماصاير شي، وانا الحين رايحة لفهد."
    ميثة تكلم نفسها( الله يستر مدري وش يدوور براس هالمجنونه هذي اتصل لعبدالعزيز واسوي اللي تبيه لاتسوي لي سالفة وبعدين اعرف كل شي ) :" زين بتصل نطريني دقايق وارد عليج."
    سحر:" زين لااطولين."
    وبعد خمس دقايق بالضبط ردت عليها:" هلا قوولي."
    ميثة:" يقول انه بالشقة الحين ويمكن نايم."
    سحر:" ماسألج ليش تسألين عنه؟"
    ميثة:" ماسأل بس شكله راقد ومن جذي ماركز."
    سحر:" احسن ، يالله باااي."

    وبعد دقااايق كانت سحر نازلة من السيارة ، هي طبعاً خلت السايق يوصلها يم بيت وحدة من ربعها وحارسته ليوم اختفى واخذت تاكسي بسرعه وراحت لشقة فهد..!!
    ركبت بسرعه و ودقت الجرس بعد تردد ، وخلت يدها على البلورة..!!! كان فهد منسدح على الكنب يطالع التلفزيون.. ولما قام يطالع من الباب ماشاف غير السووواد ( غريبة من هذا اللي حاط يده؟ أممممم افتح الباب؟ اكيد هذي حركة من حركات البايخ عبدالعزيز ) وفتح الباب...
    تفاجأ لما شاف سحــر واقفة.. ماتوقع انه يشوفها بهاللحظة بس كان متأكد انها بيوم من الايام راح اتيي له..
    فهد بإبتسامة خبيثة:" دخــلي.."
    دخلت الشقة وقعدت على الكرسي ، وهو تم واقف دقيقة عند الباب يطالعها ويفكر بالكلام اللي بتقوووله...
    سحر:" مايحتاج مقدمااات ، انا يايه انهي اللي كان بينا."
    فهد وبسخرية:" هه هه هه تنهينه...؟"
    استفزها بطريقة ضحكة بس مسكت نفسها وقالت:" ايه انهيه، فهد انت خنت الثقة اللي عطيتك اياها ، وابي الأشرطة اللي سجلتها وكل واحد يروح بطريقة."
    فهد:" حلووووو ، انا بخليج بطريقج بس موالحين وقت اللي انا ابي ياماما.. سمعيني زين ياسحر، مااعتقد ان الوضع اللي انتي فيه يستحمل مناقشة وتفاووووض << وهو مشدد على هالكلمة..!!"
    سحر بغيض:" وش تبيني اسوي لك يعني."
    وهو يلعب بالرموت كونترول:" الظاهر بديتي تفهمين ، اللي ابيه منج انج تنفذين كل اللي ابييييييه سمعتيني؟؟ كـــل اللي ابيـــه..!! ومااعتقد بترفضين اي طلب لأني ممكن بأي لحظة غدرمنج اوعنااد ورفض راح احوول حياتج لجحيم."
    كانت ساكته وتسمع كل كلمة منه وكأنها سيف يقطع فيها،، لكن فووق هذا قررت إنها تسوي اللي يبيه بالرغم انها كارهه هالشي بس علشان تخلص نفسها من الورطة ، وتبتعد عنه..!!
    فهد:" اشووووفج ساكته؟؟ شكل كلامي موعاجبج؟؟؟"
    سحر:" بس..."
    فهد:" بدوون بس ولا شي اللي قلته لج ماعندي غيره، تنفذين كل اللي ابيه وننتهي من الموضوع."
    سحر ماكان عندها مجال تناقس الأمر محسوووم خلاااص لازم تسوي اللي يبيه منها ومهما كان الثمن بس تتخلص منه ومن وجوده بحياتها:" زيييين اللي تبيه يصير."
    ابتسم وقعد يمها وقعد يطبطب على ظهرها وهي مقهوورة مووت:" هذي حبيبتي اللي اعرفها..!!!"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

  14. #74
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    وبعد نص ساعه مسير بالسيارة وصلوا للشالية وطبعاً ماوصلوا الا وسيف كان هناك قاعد ينتظرهم..
    ناصر:" يالخوووان انت هني..!!"
    سيف وهو يضحك:"ههههههههههه ليش ماتبيني ايي."
    وهو ساحب الشنط من السيارة:" لا ابيك هني ، بس تعااال ساعدنا يااخي."
    محمد:" يالله يابنات نزلووا وادخلووا داخل."
    خلود:" ليش جايبينا نقعد داخل؟"
    سمر:" اي والله محمد نبي نقعد بره معاكم شوي."
    أحمد:" مووقته خلونا ندخل الاغراض وبعدين يصير خير، يالله جتفي بينقلع من ثقلهم، حشى حاطين اثقال."
    سمر:" موتبوون تاكلون خلاص لازم تصير الشنط أثقال."
    خلود:" يالله انا بدخل أغير هدوومي وألبس شي مناااسب للجوو اللي ياخذ العقل."
    حمد:" انتبهي بس لاياخذ عقلج ونبتلش فيج بعدين خخخخخخ."
    خلود:" هه هه هه ."
    محمد:"هههههههههههع ياحلووها وهي راده عليك بهالضحكة خخخ شكلك يوونس."
    طالعه بقهر:" اقووول اقلب ويهك زيييين." وهو يقلده :" شكللللك يووونس."
    ودخلوو كلهم بعد ماكل واحد حمل شي من الاغراض..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    رجعت البيت وأعصابها ناااااار موقادرة حتى تفكر بشئ غير فهد وكلامه. ذبحها وحطم كل امنياتها بالحياة سعيدة ( لكن لا,, مستحيل اتنازل عن أحلامي وسعادتي له، لازم آخذ حريتي وانهي اللي بينا بأسرع وقت ممكن والا راح أرتكب جريمة فيه.. شقاعدة اخربط انا شقاعدة أقوول اي جريمة واي بطيخ، اللي بيني وبين فهد وصل لمرحلة مااقدر اتصرف فيها غير برغبته، آآخ بس لو اطيح يدي على مكان النسخ اللي عنده كنت دست عليه مثل الجلب..!!)
    أم فيصل:" سحـر.. سحـر."
    سحر:"هلا يمه شصاير؟"
    أمها وهي تفرك يدينها في بعض:"أبوج ماشفتيه؟"
    سحر:" لا بالشغل اكيد يمه شفيج؟"
    طالعتها بقهر:" لااليوم ماراح تعبان شوووي."
    سحر مااهتمت وقالت لأمها:" يمه، الحين وش بنسوي بعد اللي سواها ريل خالتي؟"
    أم فيصل:" لاتذكريني باللي سوااه ، بروحها جبدي أحسها بتنبط من أذكره ، شكلهم ناوين على شي، حتى أختي مادافعت عني وخلته يصارخ علي بكيفه."
    بفضول سألتها:" يمه وش اللي ناوين عليه؟"
    أم فيصل:" مدري مدري." وفي لحظة ذكرت بنتها العنود أكيد تدري بشي دامها تكلم خلود."
    سحر:" يمه شفيج تفكرين بشنو؟؟"
    امها:" لحظة، قومي نادي أختج خليها اتيي بسرعه."
    ودقت عليها من الإنتركول اللي تحت لفوق:" عنودو تعالي امي تبيج بسرررعه."
    العنود نزلت بسرعه تشوف وش يبون منها، هي حست ان يبون شي دام سحر مناديتها وامها تبيها:" الله يستر بس."
    أم فيصل:" قعدي يمه تعاالي."
    العنود:" خير يمه شصاير،في شي؟"
    ام فيصل:" لا ماصاير شي بس ابي اسألج ، انتي تكلمين خلود بنت اختي صح؟"
    العنود:" اي واذا اكلمها شفيها؟"
    ام فيصل:" لامافيها شي بس حبيبتي عنود ماسمعتيها قالت لج شي؟"
    العنود مخربطة وموعارفة وش تبي منها امها بالضبط:" شي مثل شنو يمه."
    ردت عليها:" يعني خبر، شي صاير عند بيت خالتج مثلا,, يعني جذي."
    العنود:" اييييه فهمت ، اي صح قالت لي ان سيف بيخطب قريب."
    ونطت سحر وسألتها:" بس هذا؟"
    العنود بإحتقار:" ايي وش تبين تقول يعني."
    ام فيصل:"يمه عنود تذكري ماقالت شي غير؟؟"
    العنود وهي قايمة:" لايمه لوقالت بقولج، عن أذنكم بروح حجرتي." وتوها بتركب فوق تذكرت شي وطالعت أمها:" يمه تذكرت ، خلود قالت انه الفرحة يمكن تصير فرحتين بس مدري من تقصد بالضبط ." وهي اطالع اختها وتبي تقهرها شوي وشددت على الإسم الاول:" يمكن محمّد بيخطب ، والا أحمد."
    سحر انقهرت واايد من أختها وكان ودها اطقها على طريقتها بالكلام وهي متأكدة انها متعمدة..!!"
    أم فيصل:" شفتي.. انا قلت لج شكلهم ناوين على شي والله يستر من اللي بسوونه."
    سحر:" يمه، واللي يسلمج حاولي تشوفين خالتي كلميها، يمكن ترجع المياه شووي لمجاريها."
    أمها مع انها كانت متأكدة ان الميـاه مستحيل ترد مثل اول الا انها مافقدت الأمل.

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

  15. #75
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في علم الاحلاام
    المشاركات
    217
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: غريبة بين اهلي

    ناصر وهو يصارخ على أحمد:" يااا أخي فطستنـــي قووم الله ينتقم منك."
    حمد:"هههههههههههه زين ماسوى فيك زين فطسه فطسه." ومامداه يقول جذي ومايشووف روووحه الا بحوض السباحة.. والكل قاعد يضحك عليه.
    ناصر:" زين ماجاك بدال ماتساعد اخوك."
    سيف:" خخخخخخ لازم عمليات انقاذ."
    محمد قاعد على كرسي ويضحك عليهم وهو يهدد:" اللي يقرب بلعب عليك كاراتيه بالعكازين اللي عندي."
    أحمد:"ههههع مب قرب أخاف على عمري منك."
    محمد:"ماااالت من زينك الحين اقوول اسبح اسبح."
    ناصر:" جوووعان بمووت من الجوووع وين هالبنات اللي وياكم كل وحدة شكلها أخيب من الثانية والله شكلنا بناكل بيض مومستوي ، وقواطي تونه."
    كلهم بصووت واحد:" يييييييييييييييييييييييييييع."
    بس طالعهم وهم يقولون جذي انفجــر بالضحك ولاقدر يجود نفسه:" الله يخس ابليسكم متفقين إتحاد الأمم."
    حمد:" لوعت جبدنا ، وانت ماتحاتي الا بطنك، اصبر أكيد يسوون لنا غدووه عدله خخخخ دجاج نيئ."
    محمد:" مالت عليك وعليه، بتكلحها عميتها ، بنشووف ان اراهنكم بسون لنا بيض وطماط خخخخ البنات مايعرفون الا هالاشياء."
    سيف:"بس جوووعتونا تكلموا عن شي ثاني."
    أحمد:" نطق المفجوع الرسمي الثاني."
    حمد بصوووت عالي:" هههههههههههااااي حلوووة ياكابتن."
    سيف وهومقهور من حمد ويقلده:" حلووة ياكابتن ، مرّة بعينك."
    محمد:"هههع حلوة مرّة بعينك من وين جايبها من اي قاموس خخخخ."
    سيف بقهر:" هاهاهاهاي."
    ناصر وهو يتشمم:" ماتشموون ريحة شي يحترق؟"
    محمد:" خخخ اشووفك صرت تشمشم من ورانا اقوول بطنك مأثر على عقلك وحواسك الباقي ان بس أسبح وفكنا."
    ناصر:" هذا طايح فينا اسبح اسبح اقوول انت اللي تعال اسبح اسبح خخخ."
    محمد:" شكلك ناوووي طق بالعكاز."
    أحمد:"هههههه ان طقيته تكسر مافيه ضلووع عدله."
    سيف:"خخخخخخخخخ صاير مثل الحريم طقة ويطيح."
    ناصر:" هااا نعم نعم ، وش قلتوووا ، لاياعيوني انا قدها وقدود."
    حمد:" ايييه راوهم ياسبع البرمبا."
    كلهم تقلبت الوانهم من الضحك يوم قال حمد سبع البرمبااااا ، اما ناصر فأنقهر وقام ينتقم من كل واحد فيهم بطريقته...!!!

    أما البنات فكانوا قاعدين داخل الشالية يطبخوون ويخبصوون وطبعاً كانت قائدتهم شوق لأنها الوحيدة اللي تعرف تطبخ.. والباقي كانوا معاونات ومساعدات لها.
    شوق وهي تضحك على أشكالهم:" هههههههههههههه والله بتذبحوني من الضحك ، وبترفعون ضغطي."
    بدور:" هاهاهاههااي ، خلودووو الشاي مايخلون فيه زعفران."
    خلود:" يخلووون يخلوون يخلوون."
    شوق:" اقوول ثنتينكم يخلوون بس لاتخلون يمكن أخوانكم وعيال عمكم مايحبون."
    مريم واللي كانت تسوي فطائر لحمة بالبيتزا:" لاعادي اخواني يشربون أي شي ، بس الغدى مدري شخباره."
    شوق:" الله يستر انا سويت لهم دجاج محشي وكوسا وباذنجان محشي، بس مدري اذا كان طباخي بيعجبهم والا لا.."
    سمرواللي سحبت كوسا من غير ماتنتبه عليها شوق:" يمممممي يجنن."
    نوف:" طاالعوهااا حرامية أخذت كوسا."
    شوق وهي اطقها على يدها والكل يضحك عليهم:" ماتصبرين للغدى؟"
    مريم:" ماتصبر الصبر معدووم هالايام خخخخ."
    سمر:" سكتي انتي اللي يشوووفج أم الصبر."
    وقبل لاتتكلم خلووود وتعلق سمعوا صوت ناصر ينادي مريم:" مريوووووووم مريوووم."
    طلعت له بسرعه بعد مالبست شيلتها:" هلا خير شصاير تصارخ؟"
    ناصر:" استوى الغدى والا للحين، ترى متنا من الجوووع بطنا صار يصفر."
    وهي تضحك:" هههههههههههه زين قول لهم يطلعون من المسبح ، ويغيرون ثيابهم والغدى يصير جاهز على الطاولة في ثواني."
    ناصر:" اوووكي ، بس تعالي وش سووويتوا لنا شكلكم مخبصين داخل."
    مريم:" لاتخاف بتسد جووعك مسوين بيض وطماط ." حبت تلعب عليه حتى ماتخرب مفاجأتهم..
    ناصر:" انا قايل لهم اكيد بيض مومستوي خخخخخخ برووح ابشر الشباب بره."
    مريم:" مااالت هين اراويك."
    ناصر وهو طالع:" هههع وده دأني وهو يأشر على دقنه ( لحيته ) خخخخخخ ."
    رجعت مريوم للمطبخ وقالت لهم:" سمعووا شكل الشباب متراهنين علينا، ومتفائلين شر..!!"
    سمر بإستغراب:" شلون شر يعني؟"
    مريم:" ههههه يقول ناصر انه قايل لهم ان احنا اكيد مسوين لهم بيض مومستوي."
    خلود:" شنووووو مومستوي"
    بدور:" ماعليج منه ، وان شاءالله قلتي له ان شوق طابخة وخربتي مفاجأتنا."
    مريم:" لاماقلت موخبله خخخخخ."
    شوق:" الله يستر ترى مافيني شدتهم شكلهم يعلقوون وايد واخاف تقطوون الاكل كله."
    سمر:" لاشدعووه شكلج طباااخة، ومن اليوم ورايح بنسميج الشيف شووق."
    نوف:"ههههههههه حلوو لايق عليها شكل الغدى يجنن ، اقوول شوق حتى لو ماكان حلوو بياكلونه من الجوووع."
    خلود:" طاااالع هذي بدال ماتشجعها تحبطها، اقوول شكلهم بياكلون اصابيعهم وراه."
    شوق واللي استحت من مديحهم:" بس زييين احرجتوووني."

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الوقت قاعد يمضي ونجود قاعدة بروحها بالبيت والملل وااصل حده ، اخوانها كلهم راحوا الشالية ، بس ماحبت تخرب عليهم وتقول لهم باللي صار وياخالتها، وتزيد الطين بله.
    فيصل كان بعده بره مارجع البيت والجوو صاير ممل وكأيب، افكارها صارت تودي واتييب عقلها بينفجر ولاتدري وش تسووي وياهم..
    قامت غيرت ثيابها ولبست ثياب النووم وراحت ترقد لأن الساعه صارت 12 وفيصل حضرته مارجع ( افففففففففف أقووم احسن لي ، لأني خلاص اذا تميت قاعدة بنبط وبنفجر، مدري وينه الله يهديه مخلني بروحي بالبيت لهالحزة؟ فيصل تغير وايد ماعاد مثل قبل ،حتى سلامه علي صار ثقيل عليه..!! آآآآه يافيصل لهذي الدرجة تغيرت مشاكل العايلة؟خلني اقووم ارقد اريح لي، ووقت اللي يجي البيت خله يجي )
    وراحت ترقد وخلت نور الصالة مولع ، وركبت فوق تنام، وبعد ساعه بالضبط يعني الساعه 1 بعد منتصف الليل ، رجع فيصل وبااااااله مشغوووول بالتفكير وكلام أمه...
    دخل البيت والهدووء يعم المكان بشكل موحش ، دخل حجرتهم ، كانت نجود في سابع نوومة من التعب والتفكير..!! قعد على كنبة مقابل جدار عليه لوحة فيها صورة أطفــال كانت هدية من أخته العنود لهم..!! كلام أمه مشوش مخه، معقوولة يسوي اللي قالته له؟
    ( آآآآآه وش هالقهر ) وقعد يتذكر كلامها حرف حرف (( أسمعني ياوليدي أنت لازم تتزوج ودام مرتك مااتييب عيال خلاص مالهم حجه عليك ، ومن حقك تستانس بحياتك ويصير لك سند بعد ماتكبر، والشرع حلل أربع )) وجه رده عليها:" يمه وش قاعدة تقولين اتزوج على نجوود مستحيل..!!"
    أم فيصل:" وش اللي مستحيل؟ زواجك موشي غلط ولاهو حرام علشان تقول مستحيل ، واذا انت خايف من زوج خالتك فماعليك منه مايقدر يسوي لك شي والشرع واقف بصفك."
    فيصل:" أخاااف ، ومن شنوأخاف ، انا اذا بتزوج بتزوج بدون ماآخذ رايهم ، ولايهمني أحد فيهم ، اللي براسي أسويه." وسكت شووي وكمل كلامه:" بس اتزوج عليها مااقدر يمه اخاف أظلمها..!!"
    بعصبيه ردت عليه:" تظلمها؟ ليش بالله ؟ اسمع ياوليدي كفااااية اللي صار من وراهم لأختك سحر ، مابيك تضيع عمرك على أمل يمكن يتحقق ويمكن لاااا ،تزوج ولاعليك منهم أبدااااً وصدقني بتستانس وبتقول قالت أمي."
    فيصل:"............."
    أم فيصل:" لاتفكر وايد واتكل على الله ، وانا لك عندي عرووس مثل القمر ، وان شاءالله تصير لك ذريه منها."
    فيصل طالعها وهو يفكر بالكلام اللي قاعدة تقوله:" يعني انت مخططه ومابقى الا التنفيذ؟"
    ام فيصل:" انا من زمان كنت بقول لك هالشي ، بس ماكان فيه فرصة ، وجت الفرصة بنفسها الحين ، أتمنى تقرر بسرعه مافي وقت البنت زينة ومابيها اتضيع من ايدك."
    فيصل:" مدري مدري."
    أمه وهي تربت على جتفه:" ياوليدي أنا أسوي هالشي من له؟ كل شي علشانك انت وخواتك مابي أموت وانا ماشفت عيالك."
    فيصل:" بعد عمرٍ طووويل ان شاءالله."
    أم فيصل:" عيل سو اللي اقول لك عليه ولاتتردد."
    هز راسه وقال:" بفكر يمه بفكر.."
    انتبه لنفسه وهو على الكنبه صارت الساعه 1:15 وهو للحين ماغير ثيابه ونام..! قام بسرعه وبدلهم وغط في نوووم عميق بعد التفكير في بلااااوي بطيح على راس المسكينة نجود.

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    بعد ماتغدووا وخلصووا أكل قعدوا على الكنب يرتاحوون كلهم..
    أحمد:" ماشااااءالله ماتوقعت الغدى حلووووو لهذي الدرجة."
    ناصر وهو يتحسس بطنه:" اييييه والله ياليت بعد كملوها تحلللليه."
    محمد:" ههههههههههههه ماتشبع انت."
    حمد:" ولالباجر بعد."
    سيف:"خخخخخخ علشان يصير بطنه مترين."
    ناصر:" باااااااااايخة ."
    سيف:" طالعه عليك خخخخخخ ، بس ماسألناهم طبااخ منوو؟"
    أحمد:" من يعني أكيييييييد شووق."
    محمد:" وش اللي يأكد لك انها هي؟"
    أحمد:" يالذكي لأنها الوحيدة اللي تعرف تطبخ والا نسيت انها كانت تطبخ في بيت أبوها على كلام خواتي."
    حمد:" ياابخته اللي بياخذها ههههع بياكل كل يوم طبخة ، شكله بيصير دب من وراها."
    وقعدوووا يضحكوون على تعليقه ، وتمووا يسولفووون لي ماصارت الساعه 2 ونص وكل واحد فيهم راح ينام بسريره..!!

    بعد صلاة العصر ، وبوقت قصير غااااابت الشمس وخيم الليل ، كان القمـر يحمل من النوور مايكفي يخلي المكان من أروووع المناظر..!!!! تجمعواا كلهم بره وقعدووا بالزراعه الجو كان شبه بارد وحلووو ، البنات كانو قاعدين على طاوله بروحهم والشباب بالجلسة اللي بره بس موقريبة وايد من البنات..!!وطااايحين سوووالف مع بعضهم.. لكن كل واحد فيهم تقريباً باله مشغول بشي..!!
    أحمد كان يطالع مريم بدون محد ينتبه عليه، ويفكر فيها. ومحمد يفكر بكلام أخته وزواجه من وحدة ثانية غير سحر << هذي اللي بتدمر عيشتنا..!! ، انتبه على حمد اللي كان قاعد يطالعه من تحت لتحت، وحاس فيه شي وبسوط واطي :" محمد تقوم نتمشى شوي؟"
    محمد هز راسه وقام وياه.. وقعدوا يتمشون يم حوض السباحة، محمد كان سرحان ولاتكلم ولاكلمة لحد ماقطع حبل افكاره صوت حمد:" محمد حاس فيك شي بس مدري اشوفك متغير علي صرت ماتشاركني بأفكارك مثل قبل..؟!
    طالعه بإبتسامة بعد ماتنهد:" لاتصير حساس مثل البنات."
    بعصبيه وقهر:" انا...!! انا حساس مثل البنات؟! جزاااة الخير سواد الويه ، زين افكر فيك واحاتيك."
    محمد:" بل، اكلتني بقشوري انا موقصدي انت مثلهم قلت لاتصير في فرق بالجملة ، وماتسوى علي الواحد مايمزح مووووول كلش."
    حمد:" اي اي رضينا، بس قووول لي وش الشي اللي شاغل بالك."
    محمد:"امممممممممم ، انت طبعاً تعرف كل شي من البداية للنهاية يعني من تركت سحر لين الحين؟"
    حمد:" اي عارف كل شي غيره شي جديد."
    محمد:" ملقووف اصبر، من جم يوم اختي شيخة بعد مارحنا نخطب لسيفوه اقترحت علي اتزوج وانسى الماضي و..."
    وقاطعه:" صح كلامها عين الصواب انا احترم رايها، المفروض انت تسوي جذي من زمان موتنتظر اختك والا أحد يجي يقول لك انسى وماتنسى وتزوج."
    محمد:" اشوووفك متحمس ومأيد كلامها."
    حمد:" ايه وموبس مأيده ، ومقتنع فيه ، ماراح أقول لك انا لو مكانك كنت بسوي وبسووي ، يمكن أكون أضعف منك ، بس الماضي يامحمد لازم تنساه وتترك ذكرى اللي ماتتسمى وراك وتشوف حياتك. وتتزوج وخلينا نفرح ياأخي."
    محمد:" بس..."
    حمد:" لابس وبسبس، وتزوج ويااخوك وخل الفرحة فرحتين."
    محمد:" ومن هذي اللي بترضى فيني الحين وانا على هالوضع؟"
    حمد:" ليش معقد السالفة انت قاعد تتعالج مابتظل جذي طول عمرك بإذن الله، ومافيك شي انت ، ومرة ثانية قول من هذي اللي مابترضى فيني ، انت كل وحدة تتمناك."
    محمد:" اي اي ، الحين يعني اقول لشيخة ادور لي على بنت الحلال؟"
    حمد:" امممممممممممم." وهو يطالع حوواليه وانتبه عليها وهي قاعدة تضحك وياخواته وبنات عمه وقال:" محمد."
    محمد:" خير؟"
    حمد:" طالع منك." وهو يأشر على البنات
    محمد:"ماني فاهم شفيهم البنات؟"
    حمد:" يالغبي طالع زين لاتصير دلخ."
    محمد:" لالا..لاتقووول لالالا.."
    حمد:" شفيها البنت أخلاق عاليه وحلوة وأدب و..."
    قاطعه:" وشنو نسيت انت ابووها من؟"
    استغرب من كلامه وعدل قعدته لأنهم تعبوا من المشي وقعدوا:" افاااااااااا ياولد العم.. انت تقول هالكلام؟ ماتوقعتك تفكر بالطريقة هذي."
    محمد:" مدري بس شتبيني اقول لأولادي لين سألوني عن جدهم؟"
    حمد:" مايحتاج تقول شي مات والله يغفرله، البنت مالها ذنب ياخوي وهي ماعليها شي وكانت مظلومة بإنها عاشت وياابوظالم ومايخاف الله."
    محمد:" مدري أخاف أقدم على خطوة أندم عليها طول عمري."
    حمد وهو يطالعها:" حرام هالبنت تنظلم بحياة أبوها وبعده ، فكر زين ولاتتردد وصدقني ماراح تلاقي أحسن منها."
    محمد:" لاتضغط علي خلني أفكر براحتي وبشوف أختي يمكن هي عندها أحد ثاني لاتستعجل."
    وسكت شوي وقال:" ليش ماتاخذها انت؟"
    حمد:" لالا انا مابي اعرس من الحين بعدي صغير خخخخ."
    محمد وهو يضربه على راسة:" عدااااال هو انت بأي صف؟"
    حمد:" كي جي1"
    محمد:" مااقووول الا مالت هذا اللي كان ينصح."
    وقعدوا يضحكون ويسولفون في سوالفهم اللي ماتخلص.

    وكانوا البنات في عالم آخر من السوالف..
    خلود:" وش بتسوون لكم حق الحفلة؟ انا عن نفسي ابي اسوي شي ستايل وحلووو اخلي الكل يتكلم عنه."
    بدور:" زين ياحلوة وانتي سمووور؟"
    سمر:" انا مابي شي مألوف يعني شي غريب مختلف عن الموديلات العادية يمكن أميل للجرأة شوي."
    بدور:" ياعيني ياماتحت السواهي دواهي عيل انتي تبين شي جرئ..؟! ، اما انا مدري للحين بفكر وبشوف الموديلات والمجلات وبعدين بختار.."
    وطالعت سمر مريم وسألتها نفس السؤال..
    مريم:" اممممم مدري مابي شي معقد أحب البسيط بس يكون مميز..!!"
    ونوف طبعاً رايها مثل اختها بالغالب ودائماً تاخذ رايها، والوحيدة اللي كانت ساكته هي شوق، وانتبهت لها مريم:" وانتي شوق مااشوفج قلتي شي والاموناوية تتعدلين؟"
    شوق:" مدري يمكن ألبس شي من عندي والا مولازم اتعدل.!!"
    بدور عصبت:" ليش يعني ماناقص الاتقولين ماني جايه وياكم بعد."
    شوق:" لاموقصدي بس تعرفون صلة القرابة بعيدة وماله داعي...."
    وقاطعتها سمر:" شوق حبيبتي خلي عنج هالحجي انتي الحين صرتي منا وفينا والالازم اذكرج بكلااام ابوووي؟"
    شوق بخجل:" لاماله داعي بس....."
    خلود:" لابس ولاشي بتلبسين وبتتعدلين وبتصيرين أحلى وحده بعد شرايج؟ ويالله عن الدلع."

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    هديل:" خلاص يمه جهزت كل الاغراض ولافيه شي ناقص."
    أم عبدالله:" زين علشان بعد صلاة العصر بيي ريل اختج وياه الخدامه بياخذون الاغراض."
    هديل بإرتباك:" يمه.."
    من غير نفس:" خيــــر؟"
    هديل:" ليش ننتقل لبيت بوعمر، هدى زوجته خلها تعيش معاه احنا شنسوي هناك خلينا في بيتنا احسن يمه..!"
    بعصبيه:" جب ولاكلمه هذا اللي ناقص تمشينا على كيفج ذلفي بره يالله."
    هديل ماسكتت ودرت عليها:" انا ماغلطت واللي قلته هو الصح، وجودنا في بيتهم غلط في غلط وانا ماراح ارتاح وياعبود هناك."
    أم عبدالله:" ياسلام على حساب راحتج تبينا نقعد في الفقر، اقوول انقلعي من ويهي لاراويتج نجوم الظهر."
    مشت عنها وهي مقهورة شافت بويهها هدى اللي كانت تبيها تشيل الأجياس اللي بالصالو ودزتها بيدها:" روووحي زين."
    هدى:" ياحقيرة..!!"
    وراحت لأمها تسألها:" شفيها هذي استخفت؟"
    أمها بقهر:" شدراني جاية تقول خلينا بالبيت ماتبي تروح بيتج."
    هدى:" لاااا هذي جنت وقعدت والظاهر ان ويهها ويه فقر ماتبي تفارق هالبيت مو مال عز."
    أم عبدالله:" وانتي الصادقة ، مدري طالعه على من هالبنت ، حتى اخوها غير."
    هدى وهي تلعب بشعرها واتعلج:" على من يعني، على البقرة شوقوو."

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ღ♥ღ .. || شريط أعايد اهلي واخواني - غسان الشامي
    بواسطة علي النائب في المنتدى المكتبة الصوتية الإسلامية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 10:36 PM
  2. صور غريبة
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 02:39 PM
  3. غرف نوم غريبة
    بواسطة نصرالله في المنتدى منتدى الجمال والأناقة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-18-2008, 03:06 AM
  4. حقــــــأئق غريبة ..... غريبة
    بواسطة نور قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 10-29-2007, 11:46 PM
  5. فزعتكم ياأهل الشيم قبل يعرف خطيبي او اهلي وتصيركارثه
    بواسطة ملاك الحب1223 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-25-2007, 02:59 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •