الجزء العشرين
الساعة 10 الصبح والوقت خلاص بدأ بالعد التنازلي، ارتباطها بمحمد أيام ويتحقق..
انتبهت على صوت بدور اللي فازعة المكان:" فجـــي الباااااب يالله بسرعه..!!"
شوق:" بسم الله، زييين ثواني ، ووول حشى شفيج استخفيتي؟."
بدور:" افففف قووولي تفضلي عاااد والا خلاص الكبر لله ترى."
شوق:" هههههههههههههه لاموطبيعية انتي ابدااا ، الا غريبة وش مقعدج الصبح؟"
بدور:" لاحوول كيفي يااختي وثانياً ليش مالبستي؟"
شوق:" ألبس؟ ليش؟ وانا مفصخة؟"
بدور:" خخخ خفيفة اقوول نسيتي البارحة وش اتفقنا اليوم بنطلع نجهز لج للملجة والا تبين تقعدين لنا في بجامة النووم..!!"
شوق:" بااايخة ، زين دقيقة وانزل لكم يالله بدون مطرود طلعي بره ببدل."
بدور:" يممممه منج الحين تقدرين تبدلين بملحق الحمام يالله ذلفي غيري هدوومج لانتأخر ورانا مشاوير أمي وسمروو تحت ينطرون."
شوق:"زين يافضووولي."
بدور:" هييين اوريج ، بس يالله لاتعطلينا."
وراحت بسرعه غيرت هدومها ولبست عباتها ونزلوا مع بعض..
سمر:" صح النووم ياجميل."
شوق:" هههه وااالله مونايمة بس نسيت."
شيخة:" احم احم نحن هنا."
شوق بخجل:" السلام عليكم ، آسفة أكلوني حتى السلام ماخلوني اسلم."
شيخة:" هههههه من حقج."
بدور:" يمممه بس خلاص ساااحت البنت وش يلمها بعدين."
سمر:"الله ياخذ بليسج بدورووو ، يالله لانتأخر ورانا مشاوير الدنيا."
خلود واللي توها قاعدة من النوم:" لحظظظة وين بتروحون عني؟"
سمر:" رايحين نشووف جهاز مرة اخوووج..!!"
شوق استحت وتمت ساكته.. نجود:" لاااا وانااا؟"
شيخة:" انتي مو الحين كلنا ماراح نشتري شي ، بنرووح بس لشوووق."
خلود:" زين بس هااااا هالله هالله اذا شفتوا شي حلوو خبروووني والا اقوول اخذوه لي خخخخ."
بدور:" اي ماعليه بس يالله تحركوا ترى تأخرنا صارت11 الا ثلث."
شيخة:" ايييه يالله مشينا."
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ولأول مرة في بيت نورة..
بشار:" أقووول يمه متى ملجة نورة؟"
أم بشار:" ليلة الخميس هذا الأسبوع."
بشار:" ووول بهالسرعه؟؟"
وهي تمشط شعر أخته الصغيرة عبير:" اي سرعه الله يهديك صار لهم شهر من طلبوا ايدها وتونا الحين بنسوي الملجة..!!"
بشار:" اهااااا زين وينها نورة؟"
نورة ووصلت على سؤاله:" شبيك لبيك نورة بين إيديك."
بشار:" هههههههههههههههه بسم الله والله لوطالب مليون ماحصلتها."
نورة:" بس انا أحسن من المليون."
بشار:"خخخخخ ياعيني ع الغرور من قدج بتاخذين من عيال العاصي."
أم بشار:" مومهم لفلوس ياوليدي المهم اخلاقهم واخلاق الولد ولو انه مب زين ماكنا وافقنا عليه."
بشار:"إييييه صح ، نورة بسألج ماتدرين وين ألاقي أخوووج الطاير؟"
عبير:" هههههههههههههههههههه طاااير؟؟ من هذا يمه اخو يديد؟"
أم بشار:" لاحبيبتي يقصد نواف".
نورة:" وانا وش دراني وينه يمكن طالع."
بشار:" لاانا قلت يمكن انج تدرين وينه خصوصاً انه رفيج النسيب.."
نورة:" وانت على بالك انا وياهم، اتصل فيه يااخي اكيد بتلقاه."
بشار:" تلفونه مايستقبل مدري هو في وين شكله خارج نطااااق التغطية من راسه لرجايله."
نورة:"هههههههههههه حرااام عليك لاتظلمة يمكن نايم فوووق يالحبيب رووح شوووفه."
بشار:" ايييه صج نسسسيت، بقووم اشوفه."
وقبل لايقوم، عبير:" بثااار، لاتنثى اتييب لي كاكاو."
بشار وهو يقرص خدودها الحُمُر:" امووووت وتقولين اسمي عدل واييب لج صندوووق موبس واااحد."
نورة:" اقوول يالأخوو بقووله مليون مرة بس ييب لي كاكاو."
بشار:"لو لآخر عمرج خخخخخخخ."
عبير وهي تحر أختها:" انذين لاتنثى..!!"
بشاروهو يقلدها:"هههههههه انذين مثتحيل انثى ياعثل." باسها بخدها وراح لغرفة أخوه..
أم بشار صغيرة مب كبيرة أكبر عيالها عمره 24 سنة ونواف أصغر من سيف بسنة عمره الحين 22 وسيف صار عمره 23 سنة..!! وعبير هي أصغر عيالها عمرها 3 سنوات غلطة بأكثر من حرف شكلها غيير عن أخوانها لون شعرها أشقركيرلي وعيونها عسلية وأحلى مافيها خدودها اللي يشوفها يقول انها آية من الجمال..!! وأما نورة فهي صديقة سمر وغنية عن التعريف..!!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
المفضلات