^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اتصلت فيها واعدتها انها تلتقي فيها بالمجمع، هالمرة غيروا مكان اللقاء..!! حتى محد يشوفها.. كانت عادي خصوصاً ان الصبح محد ممكن يشوفها لأن الكل لاهي بشغلة.
وفعلاً التقت بميثة الساعة 10:30...
ميثة:" هلا وينج تأخرتي.."
سحر:" ماتأخرت ساعتج مخرفة أكيد، انا صرفت السايق وقلت له برد وياج زين ، الحين ياالله أمشي وديني له لايجن."
ميثة:" اهو اللي بجن والا انتي..؟!"
سحر:" عن البياخة وامشي بسرعه قايلة لأمي مابتأخر."
ميثة:" زين يالله بسرعه تحركي."
وفعلاً ماصار لهم عشردقايق وسحر وميثة عند البناية اللي فيها شقة فهد..!! نزلت سحر من السيارة بعد ماإتفقت وياها انها بتتصل فيها اذا خلصت..! ركبت اللفت وقلبها يدق بقووة كانت مرتبكة لأنها لأول مرة اتيي الشقة بروحها بدون فهد.
دقت الجرس وفتح لها فهد الباب:" هلااااااا حيااااتي، تفضلي."
سحر:" شكرااا." دخلت وقفت اطالعه...
فهد:" شفيج؟"
سحر:" وحشتني."
فهد:" وانتي أكثر، والله كنت بموووت بدون ماأشوفج."
سحر:" اسم الله عليك حبيبي."
فهد:" أحبج موووووووت..."
سحر:" ياعمري انت."
فهد كان مستانس واااااااايد موعلشان ان شافها، بالعكس كان مستانس لأن كان مضبط شغله راح تودي سحر بستين ألف داهيه..!!
وبعد ماقعدت وياه وصار اللي صار، ولعب الشيطان بينهم كالعادة أتصلت لميثة وقالت لها اتيي تاخذها.. وطبعاً واعدت فهد إنها راح اتمر عليه مرة ثانية، بس بعد ماتلقى فرصة مناسبة. وبس طلعت من الشقة اتصل فهد لعبدالعزيز:" الووو ياعبقري."
عبدالعزيز:" هاااا بشر، ضبطت السالفة؟."
فهد:" أبشر كل شي فـُل ، الحين راح أضمنها أكثر."
عبدالعزيز:" طبعاااااا يابوأفكار جهنمية."
فهد:" أعجبك، الا بسألك انت وينك فيه؟"
عبدالعزيز وبخبث:" خخخ وين تتوقع ،بالفندق."
فهد:" آآآخ منك ماتيوز ماتكفيك ميثوو."
عبدالعزيز:"لا ماتكفي، يالله بتركك الحين لأني مشغووووووول."
فهد:" اوكي ياسِبع، أشووفك بعدين باااي."
عبدالعزيز:" لاتنسى تعزمني ع الغدى."
فهد:" ماتشبع انت، كل فاتح هالحلج وتاكل."
عبدالعزيز:" افاااا يعني ماأستاهل، شووف من يساعدك عيل."
فهد:"زييين بلا زعل وفكني، تعال الساعه 2 اوكي."
عبدالعزيز:" اووووكي."
فهد:" بااااااااي."

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وتحت البناية كانت سحر تنتظر ميثة اللي تأخرت شوي عليها.. وبعد عشر دقايق كانت عند البوابة..
سحر:" تأخرتي."
ميثة:" سووري الطريج وايد زحمة، هااا بشري شخباركم؟"
سحر وهي طااايرة من الفرح:" تدرين أول مرة أحس انه مايقدر يستغني عني أحسه يمووووت فيني."
ميثه بقلبها:" اي بالعيييييد."
سحر:" كان ودي أقعد وياه أكثر بس أخاااف أمي تعصب اذا تأخرت."
ميثة:" ماعليه الأيااام جايه وبتقعدين وياه على راحتج."
سحر:" يااااريت.." ومامداها تقول جذي الا وتشوف سيااارة أخوها فيصل، ماااااتت من الخوف:" ياااربي شيابه هذا هني."
ميثة:" منووو؟"
سحر:" اخوي فيصل، الله يستر ان شاءالله مايشوفني."
ميثة:" وانتي ليش خايفة، هو ماشافج مسوية شي."
سحر:" مدري اتوقعين ماشافني وانا نازلة من الشقة؟"
ميثة:" لعنبوو عيون صقر مو آدمي الحين وش يشوفه داخل."
سحر:" مدري مدري ، خايفة."
وبالطرف الثاني كان فيصل يطالع السيارة اللي فيها اخته وميثة، ويطالع البناية اللي نزلت منها ( هذي شيابها هني؟ وش تسوي؟ اروووح لها أشووف.
سحر:" يمممه طالعي كاهو ياي بالسيارة."
ميثة:"صيري طبيعيه، لاتبينين انج مسوية شي، وقولي له انج يايه تزورين وحدة من ربعج."
ويوم وصل يم السيارة ضرب هرن، وفتحت سحر الدريشة اللي يمها وبشوية إرتباك وتوتر:" هلا فيصل شيابك هني؟"
فيصل وبنظرات تفحص وإزدراء لميثة اللي كان يمها:"انا اللي ياي اسألج هالسؤال، وش تسوين هني؟"
سحر:" انا..؟ ايييييه يايه أزور صديقتي مريضة شوي وقلت لميثة توصلني."
فيصل:" وأستأذنتي من منو؟"
سحر:" قلت لأمي، وقالت لي عادي بس مااتأخر."
فيصل واصله معاه للآخر:" زين يالله جدامي روحي البيت، انا ياي وراكم."
سحر:" زين مع السلامة."
وسكرت الدريشة وبعد ماتحركت السيارة أخذت نفس عمييييق من الخوف:" الله يستر مدري من وين طلع لي هالحزة."
ميثة:" هدي أعصابج، أنا مدري ليش انتي خوافة هالدرجة، ماصار شي انتي قلتي له انج استأذنتي من امج بس خلاص."
سحر:" انتي ماتعرفين فيصل اذا عصب يقلب الدنيا، ومايعرف لاأخو ولاصديق."
ميثة:" باااين، الا ليش يطالعني جذي كأني ماكله حلاله."
سحر وهي اطالع من المنظرة سيارة اخوها اللي كانت وراهم:" مدري يمكن مايطيقج."
ميثة:" ااايه براحته محد جابره."
سحر:" واللي يرحم والديج مو وقتج."
ميثة:" الله يعينج على حالج، تراج مكبرة السالفة وايد وصدقيني ماراح يصير شي."
سحر:" ان شاءالله."
وبعد ربع ربع ساعة وزحمة السيارات، وصلت سحر البيت واتفقت وياها انها اطمنها بعدين.
دخلت البيت وكانت العنود وخلود قاعدين ويابعض يطالعون التلفزيون، سحر ارتبكت يوم شافتها.
خلود بنظرات ماتحمل أي معنى:" هلا سحر شخبارج؟"
سحر وتحاول تتصنع الإبتسامة:" بخير أحسن من كل يوم."
خلود كانت تعرف سحر زين، وخصوصاً إنهم مايطيقون بعض وتعرف حركاتها:" اي واضح."
سحر:" نعم شقلتي؟"
خلود:" أبدا أقول من زمان ماشفناج."
سحر:" مشغولة، يالله عن أذنج." وراحت لغرفتها بسرعه.. وطالعت خلود العنود وهم الثنتين متأكدين إنها موعلى مووودها..!! وشوي الا فيصل داخل البيت، وبسرعه تغطت خلود بعد ماوقفته العنود.
فيصل:" شخبارج خلود؟"
خلود:" نسأل عنك، وينك مااتيي البيت مثل قبل؟"
فيصل:" الشغل، اقوول عنودوو وينها سحر؟"
العنود:" راحت فوق خير شصاير؟"
فيصل:" لاسلامتج، عن أذنكم."
العنود بعد ماراح:" شفيهم؟ شصاير؟"
خلود:" علمي علمج اللي شفته شفتيه، يمكن بينهم شي."
العنود:" تبين الصج ، انا من جم يوم سمعتهم يتكلمون هم وأمي عن محمد وسحر"
خلود:" صج؟ شقالوا؟"
العنود:" بصراحة ماسمعت زين ماحبيت أتجسس عليهم، بس هذا اللي سمعته وانا مارّه وسمعت أمي تقول انها عرفت سبب رفض أخوج لأختي بس شنوو ماسمعت لأني ماوقفت، وقالت ان الحب يطلع على بذرة بس تقصد منو بهالحجي مدري، وسمعت إسم شوق بعد...!!"
خلود بإستغراب:" إنتي متأكده؟"
العنود:" انا ماكنت بقول لج لأني مابي يصير مشاكل."
خلود:" لاتخافين ماراح أقول لأحد." كانت خلود عارفة أن خالتها تقصد شوق بالحب اللي على بذره..!! لأنها الشخص الوحيد الغريب بالبيت بالنسبة لخالتها وسحر.!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بدور:" يعني الحين ماتقولين برفع السماعه بتصل لحبيبتي وصديقتي ونسيبتي وبعد عمري بدور."
شوق:" هههههههههه حشى كل هذا انتي."
بدور:" نعم نعم ، يعني ماأستاهل؟"
شوق:" تستاهلين ونص."
بدور:" الا وش اللي سمعته من سمر؟"
شوق:" قالت لج؟"
بدور:" والله موتتني من الضحك."
شوق:" صج ماتستحين."
بدور:" شسوي لج يعني والله غصباً علي."
شوق:"ماعليه ضحكي الحين لكن بييج يوم وأضحك عليج ضحك."
بدور:" افاااا اهون عليج."
شوق وبمزاح:" اي ليش لا."
بدور:" أقوول قومي نطلع بره ترى لاعت جبدي وانا قاعدة بهالحجرة ،انا اطلع من البيت موعلشان انحبس بحجرة مرة ثانية."
شوق:" طلعة بره لا، أخاف اشوف خالج."
بدور:" شفيه خالي والله شحلاته يجنن، وبلامصاخة وقومي لااجرج جر."
شوق:" شقالوا لج اتجريني بقرة."
بدور:" محشومة، بس صدقيني خنقة ماأحب أقعد هني."
شوق:" بدور نسيت أقول لج الليلة خطوبة هدى."
بدور:" هاااااااااااا حلفي."
شوق:" ليش أحلف بعد، انتي وأمج كنتو اهني يوم تتصل هديل، شفيج نسيتي."
بدور:" شدراني صايرة ماأجمع كلش، زين بتروحين والا لا؟"
شوق:" انا واعده هديل بس مدري."
بدور:" أنا اقول لج لاتروحين وش لج بعوار الراس كفاية اللي صار لج من وراهم وخصوصا مرة ابوج."
شوق:" لاحرااام عليج، هديل مالها ذنب."
بدور:" مدري كيفج، بس اذا بتروحين بروح وياج."
شوق:" أدري كلكم معزومين بس مدري سألي خالاتج اذا بروحون والا لا مايصير اقرر بروحي."
بدور:" عادي مابقولون شي أكيييد بيون ويانا، ويالله قومي خلينا نطلع لاأموووت من القعدة."
شوق:" اول شي شوفي خالج بره؟"
بدور:" ماني شايفة شي ولاتدلعين ويالله قوومي."
شوق:" بشرط اذا كان قاعد بره مااقعد وياهم بنفس الصالة."
بدور:" انتي امشي ويصير خير."
وطلعوا من الحجرة وكانت شيخة وكل اخوانها ماعدا نجود وخلود متجمعين بالصالة.. شوق حست إن ويهها بيحترق يوم شافت محمد.. بس محمد مابين لها أي شي وحتى ماطالعها علشان مايحرجها أكثر من الإحراج اللي صار لها..
شيخة:" هلا والله، وينج ماتطلعين الا اذا أحد سحبج."
بدور:"ههههههههه سكتي لاتحمق وتركب فوق توني أقول لها."
سمر:" سكتي خليها على راحتها."
شيخة:" الاخلود من متى في بيت خالتي؟"
سيف:" وديتها بعد الصلاة بتتغدى هناك."
سمر:" اي قالت وحشتها العنود وتبي تشوفها، وبعد قالوا بيتصلون لنوف علشان تتغدى وياهم اذا وافقت أمها."
بدور:" اييييه ياحظهم مواحنا منرزعين بالبيت من بدت الإجازة ماأشوف الطريق الااذا بنيي اهني."
محمد:" وش فيه اهني؟ موعاجبج يعني؟"
بدور:" لاعاجبني بس ضيقة خلق كل يوم بالبيت ويوم اللي بنطلع انيي هني ونقعد بعد بالبيت."
أحمد:" شرايكم نطلع كلنا اليوم؟"
شيخة:" انا ماعندي مانع بس الباقي شرايكم؟"
سيف:" مدري بشوف مواعيدي بالأول."
أحمد:" ههههه الله يابومواعيد، ايه رجل أعمال من حقك."
سيف:" تتمسخر انت ويهك هذا."
أحمد:" شفيه ويهي قمر 14."
سمر:"هههههههه اذا انت قمر 14 محمد شيطلع."
محمد إبتسم إبتسامته العريضة وقعد يعدل في روحه:" إحم إحم قمر الكون..!!"
شيخة:"هههههههههههههههههههه اي من حقك."
سيف:" شنو من حقه، وين رحنا احنا والاماتشوفينا."
شيخة:" بل أكلتني عاجبيني ونص ولايهمك."
سيف:" اي لحسي عقلي وقصي علي بجم كلمة."
سمر:" زين ماقلتوا شرايكم الحين نطلع والا لا؟"
أحمد:" اي والله ضيعتوا السالفة."
بدورواطالع محمد من غير قصد:" واللي يرحم والديكم خلونا نطلع، لاأسوي جريمة اليوم."
محمد:"هيييي لااطالعيني جذي، كفينا الله شرج ومكايد أمرج شنوو، بعيد عني لاكسرتج بالعكاز."
بدور:" بل حشى موقصدي، الا صج خالي بتطلع ويانا والا لا؟"
محمد:" لامابطلع روحوا بروحكم."
شيخة:" ليش؟ بسك قعدة بالبيت صار لك أكثر من شهرين حابس نفسك هني رفه عن نفسك."
أحمد:" ترى مابنطلع الا اذا طلعت ويانا والا شرايكم؟"
سمر:" اي صح مابنطلع الا وياك."
بدور:" يالله ياخااالي الحبيب اسمع الحجي وبلاعناااد."
محمد:" كناية فيج موطالع."
بدور:" يمممه شوووفيه."
سمر:"هههههههه شسوى علشان تشوفه."
بدور:" انتي ماسمعتيه يقول كناية فيني موطالع، علشان مانطلع وننرزع هني."
أحمد:" لالا أدري فيه يمزح وبيطلع وريله فوق راسه."
محمد:" وشلون أمشي اذا ريولي فوق راسي؟"
شوق كانت طول الوقت ساكته وتسمع كلامهم، وغصباً عليها ضحكت يوم سمعته.. طالعها محمد ونزلت راسها..!! من فشلتها انكمش ويهها وصار قوطي..!!
بدور:" بنحملك بس انت تعااااااال."
محمد:" زين توكلنا على الله ، قووومي حمليني."
بدور:" ماقلت انا بحملك عندك خوالي بيحملونك خخخخ."
سيف:" انا مالي شغل."
محمد:" ههههههههههههه وانت من صجك صدقت..!!"
أحمد:"هههههههه الظاهر."
سيف:" خخخخ بايخة، زين عن اذنكم مابطلع وياكم."
شيخة:" ليييش مشغول؟"
سيف:" شويه بروح بيت رفيجي."
سمر:" تقصد بيت نورة؟"
سيف طالعها بخزرات:" عندج مانع؟"
شيخة:" زين خلاص لاأطالعها جذي ماقالت شي، اذا خلصت اتصل وتعال لنا."
سيف وهو قايم:" يصير خير."
سمر بعد ماراح:" حشى الشرار طفر من عيونه."
شيخة:" تعرفينه يحمق اذا يبتي طاريها ليش سألتي؟"
سمر:" شدراني بيتضايق وثانياً مافيها شي كلها جم يوم وتصير خطيبته."
بدور:" يمه على طاري الخطوبة الليلة خطوبة هدى أخت شوق."
شيخة:" اااااي ذكرتيني، والله نسيت."
بدور:" اي ونبي انروح ترانا معزومين كلنا."
محمد وهو يمزح وشاق الحلج:" حتى أنا..؟"
بدور:" قالوا الحريم مو الرياييل."
محمد:" ماعليه ألبس عباتج وأيي وياكم شقلتي."
بدور:" خخخخ ماصخة."
محمد:" ماصخة خلاص حطي عليها ملح."
شوق هالمرة بغت تضحك لكن مسكت نفسها بس مامنعت نفسها من الإبتسامة، كان محمد لأول مرة يشوفها وهي تبتسم وهي فرحانه..!! كانت مثل الملاك جميلة وهادئة مالها حس. نزل عيونه عنها حتى مايطيح في الخطأ..!!
بدور:" هههههه حلووة منك."
أحمد وهو يوجه سؤاله لشوق:" هدى أختج من أبوج صح؟"
شوق:" اي."
أحمد:" وبتاخذ منو؟"
وقبل لاترد شوق، نطت بدور اترد عليه:" لوتدري بتاخذ منو."
أحمد:" منووو؟"
بدور:" تصدق بتاخذ بوعمراللي كان بياخذ شووق على ايام ابوها عايش."
أحمد ومحمد يطالعون بعض بنظرات استغراب وتعجب..!!
أحمد:" معقووولة؟"
محمد:" موهذا كبر أبوها ويمكن أكبر."
بدور:" هذي رغبتها وبرضاها محد جبرها."
شيخة:" كيفها، كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه."
شوق كانت حزينة على اختها، لأنها متأكده أنها ماراح تكون سعيده بحياتها مهما كان فيها من مسببات للراحة..!!
إنتبه الكل لنظرات الحزن اللي ارتسمت على ويهها، وماحبوا يضايقونها أكثر فغيروا الموضوع..
شيخة:" سموورة حبيبتي ماسمعتي أبوي متى بروحون يخطبون نورة؟"
سمر:" والله مدري بس اللي اعرفه المفروض كان خلال هالأسبوع."
محمد:" قال لي من شوي سيف انه يحارس ابوي يخلص من جم شغله وبروح وياعمي."
بدور:" على طاري عمي بوحمد، من زمان ماشفنا مريوم ويانوفو."
سمر:" صج من زمان مامروا البيت."
شيخة:" وليش انتوا ماتروحون لوتبون الناس كل اتيي ليكم وانتوا ماتوصلون أحد ترى صلة الرحم اطول العمر."
سمر:" زين خيوو لاتبدين بالمحاضرات."
شيخة:" الحين صلة الرحم بتسمينها محاضرات ."
محمد:" خلااااص لاتبدووون الحين خلونا نطلع لانتأخر."
شيخة:" زييين يالله نجهز نفسنا."
شوق وقبل لاتقوم بدور بصووت واطي:" مابي أطلع."
بدور وبصوت عاااالي:" موووووكيفج."
سمر:" بسم الله شفيج."
بدور:" سمعتي الهانم تقول ماتبي تطلع."
شيخة:" يالله بلادلاعه وروحوا جهزوا نفسكم والا صدقوني أنكسل الطلعة."
بدرو:" تكفين شوق."
شوق بإبتسامة عريضة:" ان شاءالله."

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فيصل:" سحر وش كنتي تسوين هناك؟"
سحر:" قلت لك كنت رايحة لوحدة من ربعي."
فيصل:" ومنو هذي صديقتج؟"
سحر:" وحدة ماتعرفها، انت ليش مكبر السالفة؟"
فيصل:" مومكبر السالفة ولاشي ، وانا موقايل لج لااطلعين وياميثة أشووف طلعاتج كل وياها."
سحر:" قلت لك ميثة صديقتي."
فيصل:" وانا قايل لج انها مواوكي تركيها تولي."
سحر:" لاتخاف علي ، أمي لو موواثقة فيني ماخلتني اطلع."
فيصل وهو يضحك سخرية:" إييييه هي واثقة ، بس ماتدري وين تروحين وين اتيين ، يعني لاتلعبين بثقتها فيج."
سحر:" شفيك قالب علي وكأني مسوية شي غلط."
فيصل:" لا بس ماأبيج اتماشينها زييين..!!"
سحر:" ماأقدر أوعدك لأني ماراح اتركها."
فيصل وبعصبيه:" تعانديني."
سحر:" عندي ولي أمر واذا ابوي وأمي منعوني ذيك الحزة أفكر أبتعد عنها."
فيصل انقهر ومارد عليها.. طلع بسرعه من البيت قبل لاينفجر ويرتفع ضغطه فوق ماهو مرتفع..!!
سحر:" افففففففف مدري وش صاير فيه هذا، من وين طلع لي الحين والله كنت مستريحة منه."