الجزء الخامس عشر
تفاجأت بوجوده ، وجمدت بمكانها، أما محمد فانزهق لأن ماكان يتوقع وجود أي احد هني..!!
شوق ظلت إطالع فيه وقلبها يدق وكأن طبووول الحرب قاعدة إدق، أما محمد فوقف مكانة وهو ماسك عكاز واحد، كان إنعكاس ضوء القمر بادي على ويهها، تذكر بذيك اللحظة سحر..!! قامت شووق قبل لايوقف قلبها وتمووت بمكانها، الثواني اللي مرّت كأنها سنة..!!
محمد إنتبه لنفسه وللنظرات اللي كان إطالعها فيها وبتوتر:" آآآسف."
شوق ماردت حتى عليه طاااااااارت بسرعه لغرفتها..!! كان وجها أصفر وكأنها شايفة جني!
دخلت حجرتها وسكرت الباب وراها وقفلته: ( وِووووووووووه ،،، ياحسرتي...!! وش هذا اللي صار..؟! والله لو أدري انه بيطلع ماطلعت من هني حتى لوأختنقت، لا بويهي ياااااربي باجر شلون أقابله..!! أكييييد الحين ميت من الضحك على شكلي..!!"
محمد كان قاعد على الكرسي اللي قامت منه شوق، كانت صورة سحر ماتفارق خياله بالمرة..!! ويوم عن يوم يزيد حنينه للماضي..!! لكن في صورة ثانية طلعت له ،غريبة وش جابها؟ كان يحاجي نفسه وهو مغمض ومقابل الدريشة..!! ( هههه مسكينة خرعتها بنص الليل الحين وش يرقدها..؟ باجر أعتذر منها، وأتوقعها مابتطلع من حجرتها بالمرة..) وقف تفكير عنها وشوي الا يسأل نفسه( وأنا ليش مهتم فيها يعني تخرعت والا لا..؟ اييييييه الظاهر ابي أبعد تفكيري عن سحر وبفكر بهالبنية..!! اي صج ليش ماأشوف وش سالفتها الحين هي صج اللي صار لها وياأبوها وزوجته؟؟؟ بتأكد من سموور باجر، انا مادخلت السالفة مخي..؟! وأنا شيخصني أصلاً، وانا ليش حاشر نفسي فيها؟؟ الله يعينها صج من طالع مصايب غيرة هانت عليه مصيبته..!! الظاهربديت أخرف بروح أرقد لااتأخر عن الصلاة )
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قعدت الصبح وويهها متنفخ من النوووم..!! كانت فرحانة لأنها إرتبطت بالإنسان اللي راح يحقق أحلاااامها بعد الفقر والتعاسة اللي كانت عايشة فيها على حد قولها..!! تفكير هدى كان دائماً سطحي ، مادي أكثر من اللازم.!! دخلت الحمام علشان تغسل ويهها، كانت تحس بالتعب بعد السهرة اللي قضتها وياصديقاتها إحتفالاً بخطوبتها..!! أمها كانت قاعدة تحت تستقبل زوارها اليدد اللي ايونها بعد مجلة هدايوو، الناس مصالح..!!
هديل وهي دق على باب غرفة هدى:" هدى..هددددى قعدي بسج نوووووم أمي تقول لج يالله قعدي."
طلعت لها وعلى راسها الفوطة وبكل نزارة:" خيييييييييييير شعندج تصارخين، انا موصمخة أسمعج."
هديل وتحاول ماتحمق عليها وتتصرف تصرف ثاني وياها:" امي تقول لج تعالي طفحي الريوق."
هدى:" أنااا تقولين لي أطفح لكن هين أراويج."
هديل وهي عاطيتها ظهرها وماشية عنها:" اللي مااطالينه بيدج .... يحتاج أكمل." ومشت عنها وهي تضحك..!!
هدى بعصبية سحبت الفوطة من على راسها ورمتها على الأرض وقعدت تحرطم:" اوووووووووووووه اراااااويج يالبااايخة صبري علي."
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سمر:" صباااااح الورد يالورد."
محمد وهو يطالعها بإستغراب:" شصاااير؟ أكيد تبين شي."
سمر:" افاااااااااااااااا رد بالأول، وثانياً يعني مايصير اقوول لأخوي حبيبي جذي."
محمد:" اذا تبين تلعبين على أحمد، سيفووو مومشكلة بس علي ماأعتقد أكيد تبين شي والاعندج شي تبين تقولينه."
سمر:" لالالا صج لي قالوا أعمل خير شرٍ تلقى، خلاص هاااا مابقول لك شي." وحطت ايدها على حلجها.
وهو يضحك:" شيلي ايدج قوولي شتبين."
سمر:" طااالع رد قال لي قولي شتبين."
محمد:" زين حقج علي، انتي بس لااتزعلين روحج، ويالله تريقي ترى الساعة صارت عشر."
سمر:" عادي."
محمد:" وين الباقي ماشوف أحد؟"
سمر:" أحمد تريق من زمااااان وطلع قالت لي الخدامة، اما سيفووو فنايم بعد ماظل سهران طوول الليل يكلم الليدي ديانا..!!"
محمد:" منووو الليدي ديانا؟"
سمر:" تسوي روحك ماتدري، نورة اللي بيخطبها."
محمد:" ايييييي أبوووي وافق؟"
سمر:" اي انت ماتدري انه كلمه وافق يخطبها له، زين ماكملت لك وخلووود نايمة و...."
وقاطعها:" وشوق ماراح تنزل..!!"
سمر بإستغراب:" شدراك انها مابتنزل."
محمد بخبث:"هههههه البارحة خرعتها."
سمر:" شنووووو خرعتهاااا؟؟؟؟ شلوووون ومتى وش صااار؟"
محمد:" بل حشى كل هذي اسأله أجاوب عليها؟"
سمر:" اي بسررررررعه."
محمد:" هذا انا عااااد ماجاني نووم قلت أطلع أتنفس هواء نقي بالصالة..!! وجان أختار الكرسي اللي قبال الدريشة وتوني بقعد الا وشوق قاعدة."
سمر وهي مبطلة حلجها:" عسى ماقعدت عليها..!"
محمد:" ههههههه يالخبلة أقول لج توني ،، مسكينة ظلت منصدمة أطالعني وشكلي خرعتها وايد، أعتذرت ماردت ، ماشفت الا الريش جدامي دخلت غرفتها وكان الله غفورا رحيما."
سمر:"ههههههههههههههههههههه أكييييد خافت أدري فيها اليوم شيطلعها، بروح لها."
توها بتقوم الا ابوها داخل الغرفة بيتريق، سمر:" صباح الخير يبة."
بومحمد:" صباح الخير."
محمد:" صباح الخير يبه."
طالعه أبوه وخزر فيه أخذ قلاص العصير وطلع بدووون مايرد عليه..!! سمر ظلت ساكته اطالع أخوها ونظرات الألم والحزن اللي ارتسمت على ويهه. كانت تبي تكلمة بس خافت انها تزيد عليه ضيقه فقامت تشوف شوق.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
شوق:" لا ماني طالعة."
سمر:" شفيييييييج الحين هو اعتذر منج صح ، وماكان يقصد وانتي ماتدرين انه بيطلع بنفس الوقت يالله بلااااا دلع."
شوق:" لالالا، انتي ماتدرين شلون جمدت بمكاني والله تمنيت الأرض تنشق وتبلعني، والله أخااف خرعته بشكلي."
سمر:" هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين نفس الكلام اللي قاله."
شووق:" من صدقج؟"
سمر:" عيل أقص عليج، يالله بلا دلع ونزلي تريقي لاتموتين بيوعج هني."
شوق:" أفكر."
سمر وهي ساحبتها:" يالله قدامي مو أفككككر."
شوق:"ههههههههه زيييييين شوووي شووي."
وصلوا تحت وكان محمد قاعد بالصالة يفكر شلون يراضي أبوه ولفتت نظره شوووق اللي تمشي ورى سمر بتوتر وخوف وحياااا..!! جته الضحكة بس مسك نفسه حتى مايحرجها..
سمر:" ها تريقت؟"
محمد:" اي تريقت روحوا قبل لاتخمه الخدامة ببطنها...!"
سمر:" لايبه أخليها تسوي غيره."
شوق وهي ادزز بظهرها علشان تمشي بسرعه، ويوم تحركت تعرقلت شوووقوو وطاحت...!! شووووووووو هالحظ..!!
محمد:" الله..."
سمر:" عدااااااااااال شصااااار فيييج."
شوووق ماقدرت ترد عليها من الفشلة ويهها صار طمااااااااااط قامت بسرعه وراحت المطبخ بعد ماطاح قلبها في بطنها..!!
وسمعت ضحك محمد وكانت سمر واقفة تسكته:" اسككككت لاتفشل لبنيه."
محمد:" والله موبيدي غصباااااا علي.."
سمر:" أسكت واللي يرحم والديك المسكينة تبي تكحلها عمتها..!!"
محمد فاطس من الضحك:"ههههههههههههههههههههه والله أول مرة أضحك من قلب..!!"
سمر:" الله وأكبر لااتشمت بعدين يصير فيك أعظم وأعظم."
محمد حط يده على حلجه:" هاااااا سكت ." ورد فقعها ضحك. وسمر غصبااا عليها ضحكت على ضحك أخوها..
سمر:" زيييييين خلاااااص بروح لها لاتموت."
محمد:" سلمي عليها هههههههع."
سمر:" هههههه وش ناوي."
ودخلت المطبخ وشوق قاعدة على أحد الكراسي الموجودة والدمعة شوي وتطفر من عيونها..!!
سمر وتحاول تخفي ضحكتها:" عسى ماتعورتي؟"
شوق:" اي ادري فيج شبعتي ضحك ويايه تسأليني عسى ماتعورت، رووووحي زين الحين شسوي وين أودي ويهي لامن البارحة التخرع واليوم طياحة وباجر مدري وش بصير."
سمر:" لاافاااا انا ماأضحك عليج ضحكت على محمد."
شوق:" اي موهذا الأعظم تحسبين ماسمعت ضحكه والله فشلللله وين أودي ويهي مالي الا اطلع من الباب اللي ورى وأدخل سيدة لفوووق."
سمر:" بلادلع والله موقصده يضحك امشي يالله."
شوق:" ولاتحلمين يالله انا بروح من الباب اللي ورى." وقامت بتطلع وتوها بتفتح الباب والا أحمد بويهها وتطفر."
وماشافوا الا سمر قاعدة بالأرض ميته من الضحك.. وشوق حدث ولاحرج سيده طلعت من الباب ونفذت بريشها عن الشماته..!! <<< عليها حظ..!!
أحمد بإستغراب:" شفيها طلعت ويهها من قلب طماط؟ وانتي شفيج بتموتين من الضحك؟"
سمروهي تحاول تسكت وتشرح له:" هههه والله صدقني المسكينة كل ماتبي تترقع يصيدها شي."
أحمد:" موفاهم..؟!"
سمر:" البارحة كانت قاعدة على الكرسي فوق عند الدريشة بالصالة وجه محمد ماتدري وكان بيقعد، واليوم مسكينة من فشلتها وارتباكها تعرقلت جدامة وطاحت، والحين توها بتهرب من الباب الا انت طالع بويهها..!!"
أحمد:" حشى فلم هندي هذا.."
سمر:" أسكت وشكلها بتحرم تطلع من حجرتها مرة ثانية."
أحمد:"خخخ مسكينة روحي لها."
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قعد من النوم الصبح وشياطين الدنيا بويهه..!! لأول مرة يقعد مايكلمها، ولايصبح عليها بالخير. ماحبت تزعجة قعدت وغسلت ويهها وسوت له الريوق وانتظرته ينزل. ولما شافته نازل ورايح صوب باب الصالة:" فيصل، ماتبي تفطر؟"
طالعها وملامحها ماأدل على أي تعبير..!! :" لا بروح الشغل."
نجود:" موعادتك تطلع بدون ماتاكل."
فيصل:" باكل بالشغل، يالله مع السلامة."
المسكينة مامداها حتى ترد عليه وطلع وسكر الباب وراه..!! تسندت على الكرسي وتمت تفكر ( شفيه منعفس أول مرة يقعد ومزاجه جذي مو من عوايده، معقوله كل هذا علشان اللي صار له ويامحمد؟ لالالا فيصل أعقل من جذي، بس هو قال ان ماراح يرتاح الا اذا عرف السبب. الله يستر والله كاسرة خاطري سحر، ومحمد بعد والله احترت بينهم مدري وش اسوي. أقوم أبرك لي. )




 
			
			
 
					
						
 
					
					
					
						 رد مع اقتباس
  رد مع اقتباس
المفضلات