الجزء السابع
بعد ماتغدو قعد معاها على الكنبه بالصالة وفتح التلفزيون يطالع الأخبار، كانت نجود تفكر وسرحانه بمشكلة أخوها ،، ومشكلتها.. وانتبهت على صوت فيصل اللي كان يتكلم وماكانت تسمعه ولامنتبه له.
فيصل:" هييييييييي ويييين رحتي؟؟ اعترفي كنتي تفكرين في منو؟؟"
نجود وهي مبتسمه:" افكر في حبيبي."
فيصل:" أشكرج من صماصيم قلبي."
نجود وهي تضحك:" ههههههههههه حلووة صماصيم قلبك، بس أنا ماقصدتك انت!"
فيصل وعدل قعدته وطالعها:" نننننننننعم."
نجود اطالعه على صوب:" حبيبي محمد، ماتعرفة؟؟"
فيصل:" لاوالله ماتشرفت بمعرفته للحين وش رايج تعرفيني عليه."
نجود:" من عيوووووووني."
فيصل:" تسللللللللم عيونج يالغاليه."
وسكتو شوي لأنه قعد يطالع مباراه على القناه الثالثه، واندمج فيها واااايد لدرجة ان نجود اتسملت من القعده جذي..وبعد ماخلص الشوط الأول من المباراه طالعها ولقاها سرحت مرة ثانيه..
فيصل:" نجود حبيبتي شفيج؟"
طالعته وحست انها تبي تصيح بس يودت نفسها:" مافيني شي."
فيصل وهو رافع ويهها بويهه:" اشووف طالعيني، وين مافيج شي وانتي الدمعه بعينج؟"
نجود:" مدري مدري."
فيصل:" مايصير ماتدرين؟؟ حبيبتي أشوف الدمعه بعيونج وأسكت؟"
نجود:" فيصل أنا خايفة على أخوي و....."
وقبل لاتكمل قاطعها:" أخوج ان شاءالله ماعليه شر، والحمدلله انه متفهم لوضعه وجريب بسافر علشان يتعالج."
نجود مستغربه:" بســافر؟؟"
فيصل:" ايه بسافر، نسيت أقولج محمد قال بسافر يمكن الاسبوع الياي،، وبروح وياه حمد وقال لي أروح معاهم."
نجود:" شنوووووو،، بتسافر؟؟"
فيصل:" هذا طبعاً بعد إذن القيادة العامه."
نجود:" وانا وين اتخليني ان شاءالله."
فيصل:" في عيوووني ،، اممم شرايج تنامين في بيت خالتي الااهي امج."
نجود:" لاااااااا."
فيصل:" زيييين خلي واحد من اخوانج يرقد هني معاج ووحده من خواتج."
نجود:" لااااااااااا."
فيصل:" وش الحل؟"
نجود وهي اطالعه:" ماتسافر."
فيصل:" لييييييييييش؟؟؟"
نجود (وبرطمت) عليه:" قووول تبي الفكة مني."
فيصل:" افاااااااااا أنا اقووول جذي عنج لااا لااا.." وسكت خمس دقايق وهو يفكر وفجأه قال لها:" وش شرايج تسافرين معانا؟"
نجود:" والله.. اي بيي وياكم."
فيصل:" ووووووول عليج على طووول ماترفض."
نجود:" هااااااا ردييييينا."
فيصل:" لاااالالااااااا." وحط يده على حلجه لايقول شي ويلاقي نفسه بالشارع.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد ما أنهت مراجعتها رمت نفسها على سريرها بعد تعب الدراسة، ظلت إطالع سقف الغرفة وتفكر في أخوها محمد، إلتفتت لمكتبتها الصغيرة الموجوده بالركن الثاني من الغرفة قامت وفتحت أحد الأدراج وصارت تتلمس القصص الموجوده داخله..
" والله ومن زمان ماقرأت قصة، بس الدراسة ماخذه وقتي.. وانا مابي مجموع ضعيف، بس وش فيها أنا خلصت الحين يعني عادي." واختارت قصة من القصص اللي مارقرأتهم وراحت على سريرها وانبطحت تقرأ.. وبسرعه راحت في عالم ثاني غير العالم اللي هي كانت فيه!! وأندمجت بأحداث قصتها بسرعه عجيبة ، سمر كانت من النوع الحالم اللي يحب قصص الحب والرومانسية بس ماكان يبين عليها لأنها ماتوضح هالشي لأحد. وقفت عن القراءه وصارت تفكر:" ياترى ليش مايصير عندنا جذي؟؟"
كانت القصص ورسوماتها للشخصيات خلتها تعيش أحلام ورديه.. وأنتبهت لصوت دق على الباب.. وقامت وفتحته وشافت خلود رازه الويه:" للللللللحين راقده؟"
سمر:" راقد في عينج."
خلود:" أجل وش كنتي تسوين؟؟"
سمر:" مالج خص، وش تبين مني الحين؟"
خلود:" والله بنروح لمحمد حبيتي اتيين حياج الله ماتبين قعدي مكانج."
سمر:" دقااااااايق وانا تحت."
خلود:" بسرعه لأن أمي وخالتي بالسيارة."
ماسمعت ردها لأنها من زمان دخلت حجرتها.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان المستشفى هادئ جداً، الامن أصوات بعض الزوار.. فتحوا الباب وبكل هدوء..
أم محمد:" ياعمري نايم.."
سمر:" اكيييييد يايين الظهر."
أم فيصل:" وين الظهر الحين الساعه أربع."
أم محمد:" خلود قلتي للسايق يعطيج الأغراض؟"
خلود:" قبل لاتقولين."
وكل وحده قعدت على كرسي وقعدوا يسولفون، وبعد ربع ساعه قعد محمد وأول مافتح عيونه شاف خالته وقعد على طول على باله سحر وياهم.
خلود وهي تضحك:" مساء الخير ياقمر، شفيك قاعد مختبل."
محمد وهو يتثاوب:" أبــدااً ولاشي سلامتك."
أم محمد بحنيه:" هلا حبيبي شخبارك الحين؟"
محمد:" هلا بيج يالغاليه، بخير دامج بخير."
أم فيصل:" هلاوغلا بوليدي."
محمد:" أهليييييييييين بالخالة شخبارج؟"
أم فيصل:" والله ننتظر خروجك وسلامتك."
محمد:" ان شاءالله."
سمر:" إحم إحم، نحن هناااا."
محمد:"هههههههههههه لاتخافين مانسيتج، شخبارج انتي وينج ماتتصلين ولاتسألين؟"
سمر:" انا بخير الحمدلله، والله الجامعه ماخذه كل وقتي والامتحانات قربت."
محمد:" على طاري الجامعه وش اخبار دراستك، زيييينة والاااااا؟؟؟؟"
سمرببإتسامه:" عاااااااال العااااااال."
خلود وبضحكة خافته:" طل."
سمر طالعتها بسرعه:" طل في عينج، قولي حق روحج هالحجي."
محمد:" اوووووووووووه وانتووو للحين تتهاوشون؟"
أم محمد:" اسكت مدوخيني اهم واخوانك."
محمد ويبي يحرهم:" وأنا يمه."
أم محمد:"لااااا انت غير، انت تنحط على الجرح يبرا."
أم فيصل:" صااادقة."
خلود وبإنفعال:" لااااااااا واحنا يمه عيال الجيران."
أم محمد:" هههههههه لاتخافين على عمرج."
سمر:" وين ماتخاف وهي آخر العنقود."
خلود:" طالع هذي الثانيه محترة بعد."
سمر:" مابحتر الامنج."
محمد:" ههههههه والله كأنكم نسوان ريل."
سمر:" ووووي اسم الله علي."
وبعد سواف الحريم اللي تعود عليها محمد، سمعوا دق على الباب وقامت خلود تفتحه.
خلود:" هلااااااااا وغلاااا ببيت العم." ودخلت الغرفة:" هذلين بيت عمي."
أم محمد:" حياكم الله، ياهلا وغلا."
أم حمد:" الله يحيج حبيبتي."
أفيصل:" هلا بأم حمد شخبارج؟"
أم حمد:" بخير الله يسلمج انتوا شخباركم؟."
أم فيصل:" والله دامكم بخير حنا بخير."
مريم ونوف:" السلااام عليكم."
وردوا عليهم كلهم..وقعدوا يم سمر وخلود..
محمد:" وين عمي؟"
أم حمد:" راح الشركه، وسلم عليكم كلكم."
محمد:" الله يسلمج."
خلود ونوف اندمجوا بسوالفهم بسرعه.. والباقي ظلوا يسولفون مع بعض.
مريم تسأل سمر:" وين سحر، غريبة مايت معاكم؟"
سمر:" مدري بسأل خالتي..،، خالتي ليس سحر والعنود مايو معاج؟"
أم فيصل:" العنود في بيت فيصل، وسحر مسكينه تقول عندها أختبار وتبي تذاكر."
سمر:" اهاااا."
مريم اطالع سمر:" متى تبدأين إتحانات؟؟"
سمر:" بعد إسبوع تقريباً، وانتي؟"
مريم:" لااااا انا خلصت الحين عندي إجازة اسبوعين."
سمر:" يابختج، حاسة اني بمووووت من هالمقررات كل واحد أصعب من الثاني."
مريم:" اجل لو تيين تدرسين تمريض وش قلتي."
سمر:" لاالالااا ماااحب، خلني بالجامعه أبرك لي."
مريم:" لكن تصدقين الكلية حلوووة رغم التعب اللي نحصلة."
طالعهم محمد وسألهم بصوت خافت:" وش تسولفون فيه؟ والله مليت سوالفهم."
سمر:" نسولف عن الجامعه والكلية."
محمد:" والمعهد وين مكانه من الاعراب؟"
مريم:" ههههههههه ضمير مستتر."
محمد:" هههههه اكيييييد، مريم انتي وين تدرسين؟"
مريم:" بكلية العلوم تمريض."
محمد:" وصار لج جم سنة؟"
مريم:" توني سنة أولى، وباقي سنة ونص وأتخرج."
محمد:" اهااااا يعني اكون من زماااااااااان طلعت من هني."
سمر وهي اطالعه:" شي أكيييييييييد وش ناااوي على عمرك."
مريم:" لاوالله وش تقصدين؟"
سمر:"لابس اقول اذا ناوي على عمره خلج تعالجينه."
محمد:" هههههههههههههههه لامشكورة بعدي شباب."
مريم واطالعهم شلون بيتعاونون عليها:" أشوفكم لاعبين بحسبتي."
سمر:" افااااااا لالالاااا ماعاش اللي يلعب بحسبتج."
محمد:" ماعليه اذا فيه هندي مريض بييبه لج تعالجينه."
سمر:" هههههههه فأر تجارب."
مريم وهي قايمه:" انا بقوم عنكم مابتخلون شي الاوبتقولونه."
سمر وهي تسحبها:" تعاااالي نمزح معاااااج، ماتشدين مزح الظاهر."
مريم:" لا أشده."
وبعد ساعة من سوالف وضحك، سلموا عليه ورجعوا البيت لأن أذان المغرب يأذن.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت هي وعبدالله وأختها هديل يطالعون التلفزيون، أبوهم كالمعتاد بره البيت وأمهم في بيت الجيران. كانت شوق حاسة براحة وهي قاعده ويااختها بدون ماحد يخرب عليهم ويزعجهم.
شوق:" عبود حبيبي أبتعد عن التلفزيون، لاتأذي عيونك."
لكن عبدالله مايسمعها لأن مندمج بالفلم اللي قاعد يطالعه..
هديل:" عبووووووووووود ارجع لورى شوي."
طالعها وهو مقهور:" وش تبين ماتخليني أطالع على كيفي."
هديل:" شنوو على كيفك ، عيونك لاتعميها ارجع لورى."
شوق:" حبيبي عبود اسمع الكلام."
عبدالله:" ان شاءالله." ورجع خطوتين وقعد."
هديل وهي تضحك:" ههههههه طالعيه ماسوينا شي."
شوق:" وش انسوي له خليه على كيفه."
هديل:" مدري كيفج."
شوق:" باقي اسبوع قمتي تراجعين المقررات والا؟؟"
هديل وهي ترسم بالدفتر اللي بيدها:" اكيد مابي اراكمهم على بعض، وانتي؟"
شوق:" انا من زمان لاتنسين في أشياء طافتني وقاعده الحق على عمري مابي ينزل مجموعي."
هديل:" ماشاءالله عليج طالعه علي."
شوق تضحك:" ههههههههه يعني مو إنتي اللي طالعه علي."
هديل:" شي أكيد انتي خخخخ."
وطالعت شوق الساعه:" وووي الساعه تسع وللحين ماردوا من بره؟"
هديل:" وش تبين فيهم، من زين القعده الحين وياهم."
شوق:"ههههه بس تصدقين ونااااسة جذي ماخذين راحتنا." وطالعت الدرج:" وينها هدى؟"
هديل:" وش دراني فيها يمكن نايمة."
شوق:" بروح اشوفها."
هديل وهي ساحبتها:" قعدي وووووين خليها تولي."
شوق:" ماعليه برجع لج."
وركبت برشاقة على الدرج، وراحت لغرفة هدى ودقت الباب:" هدى.. هدى؟؟" لكنها ماسمعت رد.. وقالت اكيد نايمة.. ولما دارت بترجع طالعت ضوء غرفتها مبطل. استغربت وراحت وسمعت هدى قاعده تغني.. وفتحت الباب والاهدى مطلعة ثياب شوق وقاعده تجربهم عليها، وزجاجات العطر مبطلتهم وتجربهم.
شوق بإستغراب:" شتسويييييييييين؟؟؟؟؟؟"
هدى وبكل ثقة:" اشوف لي شي حلووو."
شوق:" شنووو، خلي ثيابي وطلعي بره."
هدى طالعتها بإحتقار:" شنو؟؟ سدي حلجج وثانياً كيفي آخذ اللي أبي والا عندج مانع، وحتى لوكان عندج ماتقدرين تسوين شي.." وأخذت تيشرت شوق اليديد وعطر شوق المفضل:" باخذ هذلين واذا موعاجبج دقي راسج بالطوف." وهي طايفة وقفتها شوق:" اوقفي." طالعتها بكل قهر وعطتها اصطار على ويهها.
هدى اتفاجأت من اللي سوته شوق..وبكل غضب:" هييين أراويج." وركضت لغرفتها تصيح."
شوق كانت مستغربه من نفسها وااااااايد، كانت لأول مرة تمد يدها على أحد، بس هدى عصبتها وايد وهي تكلمها بهالطريقة هذي. طالعت شكل غرفتها اللي عفسته هدى وسكرت الباب ونزلت تحت.. وهي قاعده يم هديل تنهدت بصوت مسموع.
هديل:" شفيج تتنهدين جذي؟؟ وثانياً وين هدى؟ليش مهلتي فوق؟"
شوق طالعتها بنظراتها اللي مليانه حزن:" صفعتها."
هديل بإستغراب:"صفعتيها؟؟ ليييييييش وش صار؟؟"
شوق:" مارحت فوق الا وهي داخله غرفتي ومطلعه كل ثيابي وتجيكهم عليها، وعطوراتي.. وقامت تقول لي كلااام حلوو ولأول مرة أمد يدي عليها."
هديل:" الله ياخذها.. ماتيوز عن سوالفها لكن أوريها."
شوق:" لاااا مافي داعي اللي سويته انا يكفي ان بيزيد العداوة بينا."
هديل:" لكـــــــن... أكييييد بتقول لأمي وابتعدي السالفة على خير."
شوق وبضحكة سخرية:" ههه عاااااااادي كل شي صارعادي عندي."
طالعتها هديل وحضنتها، كانت حاسة بالإضطهاد والظلم اللي تعيشة شوق بس مابيدها شي. عبدالله كان مندمج ولاكان يدري وش صاير عندهم. بعد نص ساعه نام عبود مكانه وحملته شوق لغرفته علشان يكمل رقاده هناك. ورجعت كل وحده منهم لغرفتها. وبالصالة اللي تحت دخلت أم عبدالله وهي شاقة الحلج من الوناسة. وركبت الدرج وقبل لاتدخل شافت غرفة هدى مفتوحة وراحت اطل عليها وشافتها تصيح..
أم عبدالله بدهشه:" شفيج حبيبتي تصيحين؟؟"
هدى تمسح دموع التماسيح:" شوووقوو."
أم عبدالله:" وش فيها هذي؟؟"
هدى بكل حيلة ومكر:" صفعتني بدون سبب."
أم عبدالله اللي عصبت من سمعتها تقول جذي:" هي الظاهر محد رباها، وينها فيه؟؟؟؟"
هدى:" بغرفتها."
وقامت أم عبدالله انتاديها:" شوق، شوووقوو.."
وعلى صوتها اللي صدع البيت طلعت هديل وشوق من غرفهم..
هديل:" خير يمة شصاير؟"
ماطالعتها وراحت لشوق وعطتها صفعة على ويهها وكانت تبي تضربها بعد لكن هديل وقفت في ويه أمها:" حرااام عليج وش سوت لج البنيه."
طالعتها:" تباعدي ياهديل احسن لج."
هديل:" ماني متباعده الاتقولين وش صاير؟"
أم عبدالله:" هذي أول مرة وآخر مرة أسمح لج فيها تلمسين فيها بنتي."
شوق كانت ماسكه خدها واطالعها بعيونها اللي صارت جمرة:" بس هي اللي تعدت على اغراضي."
أم عبدالله:" وخيييييييير يعني وأخذت من عندج، نقص منج شي؟؟"
هديل اطالع امها وهي خايفة انها تضرب شوق أكثر.لكن أمها تراجعت وراحت غرفتها.
هديل وهي أطالع هدى بنظرات كره:" بتشوفين ياهدايوو اوريج."
هدى طالعتها بنظرة انتصار ودخلت غرفتها بدون ماتهتم لها ولتهديدها.
شوق:" شفتي انا قلت لج ماله داعي تسوين شي لأني عارفه انها مابتخليني."
هديل:" وانتي الثانية شقاعده تخربطين؟؟ خيووه شوق علشان خاطري امسحيها فيني أدري ماقدرت اسوي شي لج و.."
قاطعتها:" ااششششش قلت لج عااادي تعودت ياهديل، اذا مااستحملتهم وين أروح؟؟؟" طالعتها بإبتسامه:" تصبحين على خير."
هديل طالعتها بإستغراب:" وانتي من أهله." رغم كل اللي يصيدها الا انها تستحملهم ولاتحقد عليهم.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان يركض على الدرج بسرعه وسلم على أمه وطلع..
أم محمد:" سييييييييف ويييين ماتريقت؟؟"
سيف بعجله:" مااابي مع السلامة."
أم محمد:" الله يسلمك،علاااامة هذاااا مستعجل؟"
نجود:"هذا كله جذي ماعمري شفته يمشي بالعدال."
أم محمد:" الله يهديه ويهدي أخوانه."
نجود:" ان شاءالله."
أم محمد:" جان اتصلتي في خالتج وقلتي لها ان محمد بيطلع اليوم."
نجود:" اتصلت وخبرتها البارحة."
أم محمد:" والله انه معور قلبي اذا اشوفه بالمستشفى."
نجود:" وانا بعد صدقيني يمه احسه متضايق حيل."
أم محمد وهي تمسح دمعه طاحت من عينها:" الله يحفظه ان شاءالله."
نجود:" يارب، يمه انا بقوم اتصل لشيخة اشوفها ليش للحين مايت."
أم محمد:" زين وقولي لها لاتنسى الحلاوة اللي وصيتها اتييبه."
نجود:" ان شاءالله."
وبعد ثواني،، نجود:" مدري الظاهر طلعت محد يرد علي، بشوف بتصل لها على تلفونها."
أم محمد:" شوفيهااا."
نجود:" ألووو هلا شيخة السلام عليكم."
شيخة:" وعليكم السلام."
نجود:" وينج فيه؟؟"
شيخة:" في الطريج يايه."
نجود:" اهااا زين، تعالي اقول لج امي تقول لاتنسين الحلاوة."
شيخة:" مانسيتها لاتحاتي."
نجود:" اوكي انطرج مع السلامه."
شيخة:" الله يسلمج."
وبعد ماسكرت السماعه، طالعتها امها وقالت لها نجود:" لاتحاتين مانست شي وهي بالطريج."
أم محمد:"زين انا بقوم اشوف الخدامة وش سوت."
نجود:" انا بقوم أقعد بالصالة."
وبعد نص ساعه نزل أحمد من فوق..
نجود:" صباح الخير،، توه الناس.."
أحمد يطالع الساعه ويتثاوب:" صباح النور..وين الريوق؟"
نجود:"ههههه دربك يمين.. وين لااضيع."
أحمد:" هاها مايضحك."
وراح المطبخ وأخذ له عصير فرش، وقطعة كيك مسويتها نجود،، وراح يقعد وياها بالصاله
نجود:" ليييش طالع من المطبخ بالأكل؟؟؟"
أحمد:" ماحب أجابل طوفة هناك.."
نجود:" أمي بالمطبخ.."
أحمد يشرب العصير:" لامب هناك يمكن بالمطبخ اللي بره." وقعد ياكل وهو يطالع الأخبار، وبعد ماخلص سألها:" وين فيصل؟؟"
نجود تتصفح المجلة:" بالشركة، ليش انت مابداوم؟؟"
أحمد:" اهااا،، اي بداوم بس لأن ماعندي شغل وايد اليوم قلت أرقد لي شوي،، وتعااالي أنتي يسلم عليج محمد ويقول ليش ماتمرين عليه والا مايستاهل نص ساعه من وقتج."
نجود:" لاااااااا من يقول جذي،،بس انشغلت وايد..تصدق مازرته الامرة اومرتين."
أحمد:"واااايد عليج جان خليتها نص مرة."
نجود:" اتخيفف.. على العموم بجابلني أربع وعشرين ساعه بعدين."
أحمد مستغرب:" شلووون؟؟"
نجود:" خبرك بسافر لندن هو وحمد وفيصل، وقال لي فيصل اروح وياه."
أحمد:" ياسلااااااام قال لج والاانتي لزقتي فيه وحنيتي عليه لين ماخضع للأمر الواقع."
نجود:" لوقت في عينك، والله هو مايقدر يفارجني ولايستغني عني أبداً."
أحمد يمزح معاها:" سكتي لايطيح منج عرج،، قالت مايتسغني."
نجود:" من الحرة..مابتروح."
أحمد:" والله لوأبي أسافر مانطرتج خخخخخ."
وتوها بترد عليه إلا شيخة فاتحة باب الصالة:" السلاااام عليكم."
وردوا عليها اثنينهم:" وعليكم السلام."
شيخة:" أحمد الله يخليك روح لخدامتي بره وخذ الأغراض من السيارة مابتقدر شيلا تشيلهم بروحها."
أحمد:" ان شاااااءالله بس هالله هالله بالطباخ ماوصيكم."
شيخة:" ههههههههههههه مايهمك الاالطباخ وتعيب على سيووف بعد."
سيف واللي دخل بدون ماحد يسمعه:" وش فييه سيوووف تحشون من وراي هااااا."
نجود:" تعااال شوف المحامية شيخة ادافع عنك."
أحمد واللي بيشرد قبل لايتشمت فيه أخوه:"لالاااا أبدااا ماكو شي."
سيف ماكان مهتم وايد:" اهااا زين وين رايح؟؟"
أحمد:" بروح اشيل الاغراض وياشيلوو وراجع."
سيف:" انطرك اهني."
أحمد:" اوكي."
شيخة:" من وين ياي؟؟؟"
سيف وهو ياكل الكاكو اللي كان بيده:" من عند رفيجي."
نجود:" الحين طالع من الصبح بدون ريوق علشان رفيجك ماعندك سالفه."
سيف:" عندي شغل معاه."
ودخل أحمد وهو ينافخ:" حشى مواغراض اثقال هذلين."
شيخة:" هههههههه الله يعطيك العافية."
أحمد:" ويعطيج العافية."
سيف:" ويييين على الله؟؟"
أحمد:" بروح اييب تلفوني من فوق، وانت الحين وين بتروح؟"
سيف:" مدري مالي خلق أداوم، شكلي بقعد بالبيت اليوم."
أحمد:" بدون عياااارة وقوم.. انا بروح بعد ربع ساعه."
سيف:" روح انت انا مب رايح."
نجود:" صج عياااار انت، روح اشتغل وش بتسوي بالبيت؟"
سيف:" مالي خلق.."
شيخة تمزح وياه:" اذا بتقعد تعال ساعدني بالمطبخ."
سيف:" شنووووووو لاوالله هذا اللي ناقص، هذي شغلتكم انتو مب احنا، انا بقوم لاتخلوني اغسل مواعينكم."
شيخة:" هههههههههههه تعااال وين رايح."
سيف:" رايح غرفتي."
شيخة:" ااااااااقعد أمزح."
وقعد مرة ثانيه وأحمد ركب فوق بسرعه لأن تلفونة بينفجر من المكالمات>> وكيل الوزراء
نجود ظلت اطالع مجلتها ولما سمعت سيف يسولف عن محمد تذكرت السفر وقالت لهم:" سمعتوا آخر خبر."
سيف:" لاوش صاير؟"
شيخة:" خير ان شاءالله."
نجود:" بسافر ويامحمد لندن."
شيخة:" والله؟ ومن متى هالقرار؟"
نجود:" من يومين."
سيف:" ومن بروح وياكم؟"
نجود:" انا وفيصل وحمد بس."
سيف:" يابختج.."
شيخة:" نجود حبيبتي ممكن اكلمج بسالفة."
طالعها سيف:" يعني قولي قوم ياسيف بقوم، مافيها شي بضف ويهي."
شيخة:"ههههههههههه لاماقصدت جذي بس تدري قوووم سوالف حريم."
سيف وهو قايم:" انا قايل بروح غرفتي، وانا عارف سوالف الحريم ماتخلص اذلف احسن لي، عن اذنكم."
وبعد ماراح عنهم قعدت شيخة يم نجود وقالت لها:" نجود أدري يمكن تتضايقين من اللي بقوله بس تحمليه."
نجود واللي قلبها يدق بسرعه:" وش صاير؟"
شيخة:" مافيه الاالخيرلاتخافين، انا اقول مدام انتي بتسافرين ليش ماتشوفين علاج لسالفة الحمل؟"
نجود من سمعت كلمتها دمعت عينها:" واحنا ماقصرنا سافرنا اكثر من مكان، صار لناسنتين واحنا على هالحالة وماكو فايده بالرغم ان كل التقارير اتأكد ان اثنينه مافينا شي."
شيخة:" شفتي يعني اكييييد في أمل، خلي ايمانج بالله قوي وتوكلي عليه وان شاءالله بيتحقق اللي تبينه، بس لازم تتحركين على عمرج مرة ثانيه."
نجود ظلت اطالعها ولدموع اتجمعت بعينها، لأن هذا الشي الوحيد اللي معكر حياتها وكانت تتمنى لو انها اتيب حتى لو ولد واحد لفيصل. وتسكت الناس ونظرات خالتها اللي كل مرة تشوفها فيها تحس انها بتقتلها.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان الجو كأيب بالنسبة لها، لأن أفكارها صارت مشوشة بين كلام ميثة واحلامها اللي ماتبي تحققها الا مع محمد.
سحر:" مدري حاسة اني مشوشة ومب عارفة افكر لأول مرة يصيدني جذي."
ميثة:" وش فيش؟؟؟"
سحر:" مافيني شي تدرين برجع البيت..!!
ميثة:" وووووووين تعااالي ليش بتروحين؟؟"
سحر:" مالي خلق قلت لج."
ميثة:"تعاالي قعدي كاهي شذى وسوسن وصلوو."
سحر:" افففف وش يابهم هذلين بعد."
ميثة:" بلييييز قعدي."
سحر طالعتها والقهر ببط بجبدها وقعدت مكانها..
سوسن:" هااااااااي شخباركم؟"
سحر طالعتها بإبتسامه مصطنعه وميثة سلمت عليها...
شذي:" هاااي شفيكم؟؟ سحر خير شكلج تعبانه اومتضايقة؟"
سحر:" لااا سلامتج مافيني شي."
شذى:"اهاا زين، ميثو حبيبتي شخبار عزيز؟"
ميثة:" بخير ليش تسألين؟"
شذى:" لابس اسأل."
ميثة:" مايصير اكيد ورى سؤالج شي، قوليه؟"
سوسن:" قولي لها."
ميثة مستغربة:" وش صاير؟؟؟ وش فيه عزيز؟"
شذى:" شفته وياوحده بالمول."
ميثة واللي مب مصدقة:" شنووو اكيييد مخربطة انتي؟"
شذى:" لاانا متأكده."
ميثة:" وش اللي يأكد لج؟"
شذى:" مشيت جريب منهم وسويت نفسي اتكلم وبالتلفون مع اخوي عزيز وقلت اسمه وعلى طووول فر راسة وطالعني، وقلت علشان اتأكد اكثر لحقته يوم بيطلع وشفت سيارته، مب لونها أحمر؟"
ميثة منصدمة من كلامها:" اي حمرة، بس أكيد انتي غلطانة مستحيل عزيز يطلع وياحد غيري."
سوسن:" هيييي انتي اصحي مثل ماانتي تعرفين غيره هو يعرف غيرج الف."
طالعتها سحر:" انا قلت لج مثلة مثل غيره دامج متعرفه عليه من شات."
ميثة قامت بسرعه تتصل لعزيز لكنها رجعت لأن تلفونه كان مغلق...ظلت ميثة سرحانه وتفكر باللي قالته شذى هل هو صج والاجذب.؟!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
المفضلات