صفحة 5 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 126

الموضوع: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

  1. #61
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    تحت في الصالة كانت الجدة حصة و شما و معاهم سعد و الجد سالم ..
    الجدة: ليش تركتوه لروحه .. ويلي عليك يا ولدي لا يسوي بروحه شي ..
    الجد: اذكري الله يأم فهد .. ولدج ريال مؤمن بربه و بقضاء الله .. و بعدين اخوه فهد و ربع مبارك معاه ..
    سعد: اهو ما راح يطول قال بيلحقنا .. لأن جلسته هناك معاه ما منها فايدة و مبارك ما راح يحس عليه وما بيده شي يساعده فيه..
    شما: و شحال ناصر يا سعد؟؟
    سعد:الله يكون في عونه .. حالته ما تسر حد..
    الجدة: وا بويـه عليه .. ابا اسير المستشفى اطمن على عيالي ..
    الجد: وين تسيرين يا حرمة الحين جنيتي .. مبارك ما عليه شر ان شاء الله و ناصر الحين بيي ..

    ************************
    الجازي في غرفتها من اول ما رجعت من بيت مبارك ..
    مبارك .. آآه يا مبارك .. تحبها؟؟ .. و حبها سوا بك جي ..
    احساسها بحبها لمبارك و ان مبارك يحب شمس .. جرحها .. و سالت الدموع على الخدود .. و شعرت بألم مرير .. وضلت ساهرة لحين سماعها لأذان الصبح و قامت لتصلي .. حتى الفجر قد بدى ذالك اليوم داكن الالوان .. حتى قطرات الندى لم تعد تهوى إلا الأحزان ... صلت و لم تنسى ان تدعوا لقلبها .. و جرح قلبها بالشفاء و الرجوع سالماً لأحباءه...

    ------------
    اليوم الثاني من طيحة مبارك الصبح
    ------------

    - بيت السالم –
    مرايم: ما علي منكم .. ابا اروح المستشفى يعني اروح ..
    أحمد: انتي للحين تعبانة و بعدين مبارك ما بيحس فيج لأنه للحين هب في وعيه و ربعه كلهم بيكونون هناك و الريايييل يعني ماكو حريم تبروحين شتسوين ..
    مرايم و تبجي: اترجاك يا يدي .. ابي اروح اتطمن عليه .. ابي اشوفه .. مبارك وحشني ما تعودت يبتعد عني .. و اللي يخليك يدي ..
    شما:يا بنتي المغرب ان شاء الله نروح له ..
    مريم: ما اقدر .. ابي بس انزين اشوفه من بعيد .. ماراح اطول بس اشوفه حرام عليكم حسوا فيني ..
    شما:معليه حبيتي هدي نفسج .. اوعدج ابوج يودينا المغرب ..
    مريم: ابوي .. وينه ابوي .. انه من امس ما شفته .. ابوي ما فارق مبارك ولا طايع يرمس مع حد .. لو كان مبارك ولدج ما رمستي هالرمسة ..
    نزلت هذي الكلمات على شما كالسهام .. ولكنها عذرت مرايم ومقدرة الحالة اللي اهي فيها ..
    مريم حست باللي قالته من شوي .. و ندمت من الخاطرو بكت و ارتمت في حضن شما ...
    مريم: سامحيني خاالتي .. والله مو قصدي .. بس هذا مبارك ... و دموعها ابلغ بالتعبير من كلماتها ...

    دخلت عليهم شمس و معاها بدور ..
    شمس كان واضح عليها التعب و الهالات السوداء تحت عينها واضح انها ما نامت او كانت تبجي ...
    مرايم اول ما شافت شمس كان ودها تاخذها في حضنها و تبجي معاها .. ولكنها وقفت مكانها و كانت تناظر شمس بنظرات العتب و الحزن و ابتعدت عن شمس .. وراحت تركض لغرفتها ...
    شمس كانت حزينة و تبي تمشي .. لكنها استجمعت قوتها و راحت لمرايم لحد حجرتها ...

    اول ما دخلت شمس ...
    مريم: كنت خايفة من هاليوم .. خايفة من المجهول .. كنت خايفة لحد الجنون .. و الكن الحين قلبي موجوع و مفجوع ..
    شمس: والله ما اقوى على هالشعور .. مالي ذنب و لكن ادري ان الذنب ذنبي ..
    مريم:مبارك ما استحمل خبر انه اخطبوج ووافقتي .. شلون تكون حالته لو عرف انج تحبينه و تبينه من دون لا يدري .. انتي حتى ما قلتي لي
    شمس: والله مادري .. فاجؤؤني بالخبر ..
    مريم: انه السبب و الذنب ذنبي .. ماحد غيري جنيت على خوي بيدي .. كان لازم اقوله و لازم يدري لكن انه جبانه و روحت اخوي ...
    شمس تبجي و تبجي .. حتى مرايم حن قلبها عليها و ضمتها تواسيها مع انها اكثر تحتاج من يواسيها ....


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  2. #62
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    مستشفى توام
    **********
    ناصر: طمنا على حالته يا دكتور ..
    الدكتور: حالته للحين مثل ما اهي .. كل اللي نقدر نسويه ان ننتظر بعد يومين وان شاء الله يصير تقدم في حالته ..
    ناصر: زين دكتوراذا ماله علاج هني ما عندنا مانع نسفره برع ..
    الدكتور: السفر في هالمرحلة من حالته خطر و بتلاقي صعوبه في نقله .. اطلب من الله انه يعدي هاليومين على خير و يصير تقدم ..
    ناصر: ان شاء الله يا دكتور ان شاء الله
    الدكتور: دكتور سعد يدري بكل التفاصيل و تقدر تسأله عشان اتأكد .. احنا همنا سلامة المريض اولاً و اخيراً و لو كان سفره منه فايدة قلنا لكم وماخشينا عنكم شي ...
    ناصر: ما تقصرون .. مشكور يا ولدي ..
    الدكتور: عن اذنك عندي مريض لازم اشوفه ..
    ناصر: الله يعطيك العافية مشكورو ما قصرت ..
    الدكتور: تسلم .. مع السلامة
    ناصر: في امان الكريم ..

    كان مجموعة شباب يايين يسألون عن مبارك ..
    علي – محمد – اسامة- مروان – شاهين
    علي: عمي طمني على مبارك؟؟؟
    ناصر بانكسار و يحاول يدعي الصلابة: ادعي له الله يقومه بالسلامة ياولدي ياعلي ..
    شاهين: ان شاء الله ما عليه شر يا عمي .. مبارك ريال و بيعديها ان شاء الله ..
    ناصر: المرض سلطان ياولدي ..
    علي: مسموح لنا نشوفه؟؟
    ناصر: اهو في العناية .. وممنوع يدخل عليه اكثر من واحد .. واصلا ما بيحس علينا ..
    مروان: اجر و عافية يابومبارك .. الله يقومه لكم بالسلامة .. شنو سبب طيحته هذي ؟؟
    ناصر: الله وحده العالم .. بس ان قالو صاده ضيق تنفس و اثر على المخ ..
    محمد: اهو يشكي من الربو او شي من قبل؟؟
    ناصر: عمره ما كان فيه شي او يشكي باس .. شاب في اول شبابه .. حتى التدخين ما يدانيه..
    اسامه:ما يستاهل ما جاه .. اجر وعافية و ربنا يقومه لكم بالسلامة ...
    ناصر: يسلمك و يخليك لشبابك يا ولدي و يحفظكم لأهلكم ...
    علي: بعد اذنك يا عمي .. لو سمحت بغيت اروح لمبارك ..
    ناصر: خير يا ولدي .. بس قول للدكتور اول ...
    علي: صار ...

    --- في غرفه العناية المركزة ---
    دخل علي على مبارك ...
    مبارك كان ممدد على السرير .. وعليه عدة اجهزة .. كانت ملامح مبارك تعبانة ...و لونه اصفر شاحب ..
    تقرب علي و جلس على الكرسي اللي جنب سريره وين ما مبارك في عالم غير هالعالم ...
    مسك يد مبارك اللي كانت باردة مثل الثلج ..وموصل فيها السيلان - المغذي - ...

    علي .. مبارك .. تسمعني .. ليش صارلك كل هذا يا رفيج عمري ... تهون عليك كل هالسنين تروح و تتركني .. يا حظك يا مبارك .. السؤال الصعب اللي تمنيت يلغونه لأنك ما سويت فيه زين طلع قرار بلغيه من الامتحان لأنه صعب وماقالوا لنا نركز عليه ... باقي اسبوع و تطلع نتيجة الكورس ... منو بيروح معاي نشوف النتيجة ؟؟ ... منو بيطفرني من عز نومي عشان نسير نشوفها ؟؟ ... مبارك ناسي مشروعنا اللي بنسويه بعد التخرج؟؟ .. ناسي الماجستير اللي بناخذه ؟؟ ... شلون تنسى كل هذا شلون .. مو اتفقنا نتزوج بنفس الليلة و نسكن في بيتين ملصوقين ببعض .. ما اتخيل الحياة من دونك يا صاحبي .. انا كنت شاك انك فيك شي .. ليش ما قلت باللي في خاطرك .. ليه تكتمه في قلبك ...
    يدق الباب وكانت الممرضة ..
    الممرضة: Excuse me sir ..The time is over.. you can not stay here .. I am sorry
    ((أعذرني سيدي. . إن الوقت إنتهى. . أنت لا تَستطيع البقاء هنا. . أَنا آسفة))
    علي: OK . Only one minute more
    )) اوكي .. بس دقيقة وحدة))
    المممرضة: Ok but please quickly
    (( اوكي لكن رجاء بسرعة))


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  3. #63
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    علي باس مبارك على جبينه .. و سقطت دمعه من عينه .. ودمع الرجل مو بسهولة يطيح إلا للشدايد ..
    علي .. مــبارك .. تدري اذا ما خليت الدلع عنك شبسوي فيك .. بسافر و بخليك وباخذ الماستر عنك .. شد حيلك وراوني شطارتك اشوف .. في وداعة الرحمن لا ترد ترجع لي ام العيون المسموته هذي ..
    ومسح دمعته و راح وين ما ربعه ينطرونه ... وكان معاهم بومبارك و عمامه سعد و فهد و راشد و ابوه بوعبدالرحمن و عبدالرحمن ...
    علي: مرحــبا الساع
    الجميع: مراحب مليون؟
    بوعبدالرحمن: ها يا ولدي .. شحاله ان شاء الله احسن ..
    علي: الحمد لله على كل حال .. مبارك رفيجتي و اعرفه بعون الله بيقوم لنا بالسلامة ..
    بومبارك: الله يسمع منك ...
    علي: ياللا مشينا .. تامرون بشي ...
    الجميع: سلامتكم ...
    عبدالرحمن: خذني معاك ...
    بومبارك: نسيت ما باركت لك يا ولدي ...
    عبدالرحمن: الله يبارك لك في عيالك .. ان شاء الله عقبال ما تفرح بطلعه مبارك ..
    بومبارك: عشت يا ولدي ... ومشكورين وماقصرتوا ...
    عبدالرحمن: هذا واجب ياعمي .. و مبارك اخو و عزيز .. نستئأذن .. آخر الاحزان ان شاء الله
    بومبارك: في حفظ الرحمن ...

    --- الشباب و اهم طالعين من المستشفى ---
    اسامه: وين بتسيرون هالحين؟
    مروان: انه ساير القهوة ...
    محمد:مابقى شي على صلاة الظهر ... وين الحين قهوة .. انا بسير اغير هدومي في البيت اول ...
    مروان: طيب شو فيها .. نيلس شوي وروح صل بعدين .. إلا اجازة الحين خلونا نستانس ..
    علي: انه بروح المسيد .. مالي خلق القهوة ..
    عبدالرحمن: اجل انا بسير مع محمد البيت و بلحقكم المسيد بعدين ...
    اسامة: هيه بعد معرس الحين وين تفارج البيت .. هههههههه
    عبدالرحمن: انا والله خايف من عيونك .. بخلي العيوز تشببني ..
    اسامة: عنلاتك .. معليه .. مقبولة منك على قد سنك ..هههههااااي
    عبدالرحمن: هو هو لا تنسى انه اكبر عنك .. والله آخر زمن البزران تتكلم ..
    محمد: هههههههههه .. تصدق .. انا طول عمري شاك فيه .. اثاريه طلع بزر الاخ

    علي كان يضحك من غير نفس .. وما عرف يشاركهم بالكلام ..و انسحب بهدوء ....
    -----------------
    العصر في المسيد
    -----------------
    علي مقابل للقبلة وكان ماسك القرآن و يقرأ بخشوع و تضرع لله عز و جل ..
    رفع راسه و لقى اخوه محمد في وييه .. اكمل قراءته و قبّل المصحف ...
    محمد: العيوز خايفة عليك .. انت حتى ما ييت اتغدى...
    علي: ما اشتهي يا محمد .. من صليت الظهر وانه هني .. من صلاة لدعاء لقراءة القرآن ..
    محمد: إنا لله و انا اليه راجعون يا علي ...
    علي: و النعم بالله .. مبارك من يوم واحد معانا ومابه شي .. والحين لا حول له ولا قوة ..
    محمد: ربك يحيي العظام وهي رميم .. وان شا الله ما عليه شر ..
    علي بانكسار قلب: انا تكلمت مع الدكتور .. وقال لي انه اذا ما اوتعى اليوم او بكرة عمره بيقوم بعدها ..
    محمد:حكمة الله و قدره اقوى من كلام اكبر طبيب ..
    علي: و النعم بالله ..
    محمد: الحين قوم معاي .. العيوز خايفة عليك .. ياللا نطمنها .. اسبح و غير ملابسك و نام لك شوي ريح اعصابك و المغرب نروح نطمن عليه ..
    علي: توكلنا شورك و هداية الله ..

    *******************************
    ــــــــــــــــــــــــ
    المغرب في المستشفى
    ــــــــــــــــــــــــ
    الحريم كلهم في المستشفى .. على الرغم من ان روحتهم ما منها فايدة لكنهم ما طاعوا يسمعون كلام حد .. وخصوصا مريم ماحد يروم يقول لها لا و هذا مبارك و الكل يعرف غلاة مبارك عند مريم والكل عاذرها ..
    سيف: الحريم مالهم سالفة جالسين هنا .. انا بشلهم البيت ...
    سعد: اذا تقدر عليهم ودهم .. انا عيزت منهم ..
    الجد سالم: انا ما روم اقول للعيوز تسير البيت .. بتقول لي دام انت هنا يعني انت بعد مالك عازة سير و بسير معاك ..
    سيف: كاهم الشباب وصلوا ..
    راشد: نادهم و قدم لهم الفواله ..
    سيف: ان شاء الله ..
    بومبارك و يناظر سيف واهو ساير للشباب مخاطبا اخوه راشد: الله يخلي لك سيف يا راشد صاير ريال ..
    راشد: ولدي اهو ولدك يابومبارك.. و ان بإذن الله مبارك بيرجع لك بالسلامة ..
    بومبارك: نذر علي يا راشد .. بس يقوم مبارك بالسلامة .. لأذبح ذبيحه واعمل له فرح اسبوع كامل بلياليه و احج بيت الله و اخذ معاي العيوز و الشيبة ...
    بومبارك:ان شاء الله توفي بنذرك يا خوي ..

    تقربوا الشباب من بومبارك .. وماكانوا غير علي و محمد .. اخذوا فوالتهم و تموا شوية يسولفون مع سيف و اهل مبارك .. وشوية و انضموا لهم بوخليفة مع ولده ...
    الشباب كانوا متجمعين بروحهم والشواب لروحهم .. اهم بعاد شوية عن الحريم .. لكنهم يقدرون يشوفوهم ...
    محمد مو عارف قاعد مكانه .. يدري انها معاهم و انه بينها و بينه جم متر .. لكنه حتى ما يروم يرفع راسه .. هالوقت مريم ما كان في بالها شي غير اخوها اهو اللي شاغل بالها ... انت الثريا يا مبارك و الباقي من بعدك ثرى ..
    فجأة اوقفت مرايم و انتبه محمد و الشباب لها .. غصب عنه محمد لمحها .. يا ويل حالي عليج يا مرايم .. -مرايم ما كانت متغشيه- ... وكان باين على وييها التعب و عيونها الحمر .. لكن بعد حلوة .. آه يا قلبي على هالبنت بتذبحني ...
    راحت مرايم وين ما ابوها يالس ...
    مرايم بصوتها المبحوح : بــويه ابي اشوف مبارك ...
    سعد: وين تشوفينه مو مسموح لحد ..
    مرايم: يوبا ابي اشوف مبارك ...
    ناصر: سعد قوم قول للدكتور خليها تدخل تشوف اخوها ..
    الجازي راحت مع مرايم ومسكت يدها تبي تروح معها ... و مرايم قبضت على يد الجازية و تمسكت فيها اكثر ...
    سعد اخذ الاذن من عند الدكتور المباشر لحالة مبارك ...


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  4. #64
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    راحت مرايم و الجازي لعند الغرفة اللي فيها مبارك و معاهم عمهم سعد ... و قبل لا يتركهم لروحهم وصاهم لا يتأخرون ومن بعيد يشوفونه...
    كانت مرايم تنظر لمبارك من النافذة الزجاجية و عيناها تنهمران منها الدموع ..
    الجازي: تماسكي يا مريم ما يصير تدخلين على اخوج وانتي جي حالتج ..
    مرايم: ماقدر صدقيني .. آآه يا خوي شاللي جرى لك ..
    الجازي: الله يقومه و يرده لنا سالم ان شاء الله ..
    مرايم: انه حاسة فيج يالجازية .. و ادري انج من داخلج مثلي و اكثر .. لكني احسدج على صلابتج و هذا انتي قوية و عاجل مثل ما نعرفج ..
    الجازي ابتسمت ابتسامة باهته: الله كريم يا مرايم .. وومبارك غالي .. غالي مرّة ..
    مرايم: تدخلين معاي؟؟
    الجازي: انتي دخلي له لروحج الحين..
    مرايم نظرت للجازي نظرة تأمل لملامحها .. ربما تواسيها او تواسي نفسها ..
    دخلت مرايم على مبارك و اقتربت منه شيئا فشيئا ...
    جلست على الكرسي القريب منه .. واخذت تتأمل شكله البرئ .. و مررت بيدها على خده و كان بارد كالثلج و غطته جيداً... و تركت لدموعها العنان لتنهمر بغزارة من دون ان تمسحهم ... و قبلته على جبينه و تساقط الدموع على وجهه و مسحتهم بعناية بالمنديل..

    الجازي كانت تراقب مرايم من النافذة الزجاجية و لكنها لم تستطع ان تمنع عينهاو تحبس الدموع في مقلتيها و عبرت دموعها عن ما بداخلها من دون ارادتها ..
    خرجت مرايم من عند اخوها و اكملت بكاءها في حضن الجازي ..
    الجازية: مرايم .. ابي ادخل لمبارك ...
    مرايم برضى: تبيني اكون معاج ؟؟
    الجازي: لأ .. خليني بروحي ..
    مرايم: براحتج .. انه بنتضرج هني ...
    الجازية: هيه اوكي ....
    ودخلت الجازي على مبارك ...
    مبارك شكله صاير غير ... لونه شاحب .. اكيد غير .. لأنه طايح مريض و الطيحة جايدة .. الله يقومك بالسلامة يا مبارك.. و يرجعك لأهلك واللي تحبهم سالم...

    الجازي كانت واقفة وما بغت تجلس ...وقفة برهة تراقب مبارك و تحدثه بقلبها ... وبعدها اطلقت للسانها العنان ...
    الجازي: مبارك؟؟ تسمعني ؟؟
    : -------------
    الجازي: انه اللي اسمعه و اعرفه ان اذا كان الانسان مو في وعيه هم يقدر يسمع و يحس باللي يجي له و يكلمه؟؟ انت تسمعني ؟؟
    : --------------
    الجازي:انا جاية اقول لك يا مبارك اني حبيتك من كل قلبي و كنت اتمنى قربك و تمنيتك تحبني مثل ما احبك .. لكن الحين ما يهمني شي غير سلامتك و اذا كانت سعادتك مع شمس .. – و سكتت – الله يهنيك معاها و اتمنى تكون من نصيبك عشان تعيش بقيه حياتك سعيد و الله لا يجيب اليوم اللي اشوفك فيه في هالحالة .. عساها فيني و لا فيك ..
    : ------------
    الجازي: مبارك .. حبيتك .. و احبك .. وراح احبك طول عمري .. يوم اللي الله بيقومك بالسلامة بيكون انتهى حبك من قلبي لأني بكون حلال لغيرك و بتكون حبيب لغيري .. ولكن اليوم اللي تتركني و ترك هالدنيا .. اهجر الدنيا وراك و ادفن روحي معاك ...
    -------------:
    لجازي: ما تشوف شر يالغالي .. اطلب من ربي العالم بحالي .. يشافيك و يعافيك .. في وداعة الرحمن ..

    راحت الجازي وين مرايم و كانت شمس جاية و شافت الجازية واهي طالعه من غرفة مبارك لروحها .. شمس من الاول كانت تحس بشي من الجازي تجاه مبارك و طيحة مبارك اكدت لها هالشي ... حل الصمت بينهم ثلاثتهم وماحد منهم علق على أي شي .. كلهم كانو في حاله سكون و صمت و انين و الحزن مخيم على الجميع ...

    ******************
    شمس كانت في غرفتها بروحها تبكي من الخاطر و تلوم نفسها .. و يرن تلفونها
    -- نادر الوجود بتصل بك --
    و تزداد شمس في البكاء لأنها كثر ما تبي ترد عليه عشان يواسيها كثر ما انها ما تبيه ولا تبي تكلمه ..

    -- شووخ يتصل بك --
    شمسه بصوت مبحوح من البكاء : الوو
    شيخة: هلووو .. شحااااالج شموسه ..
    شمس تبجي ..
    شيخة: حبيبتي شموسه علامج .. ليش تبجين؟؟ ليش ما تردين على نادر تراه ميت خوف عليج؟؟
    شمس: مابيه ولا ابي اكلمه .. قولي له ينساني ...
    شيخة: شو ينساج انتي مينونة؟؟؟؟؟
    نادر كان يمها اول ما سمعها ترمس جي اخذ التلفون من عند اخته ..
    نادر: شو انتي جنيتي؟؟؟ شو انساج شو هالرمسة الخربوطيه بعد ؟؟؟
    شمس: ساكتة تفاجأت و من سمعت صوتها زادت الحرقة بقلبها ..
    نادر: ردي علي .. حبيتي شموسة .. انه شسويت لج .. بعد كل هالمعناة و هالسبنين لو قربتي تصيريين حلالي و لي الحين تقولين انساني بكل هالبساطة؟؟
    شمس: ماقدر يا نادر ماقدر..
    نادر: شو يعني ما تقدرين؟ اهلج ارفضوني؟؟
    شمس: يا ريت
    نادر متفاجأ: يا ريت؟؟!! .. اكيد اكتشفتي انج ما تحبيني عقب كل هالسنين .. كنت معيشتني بوهم حبج؟؟ ردي علي؟؟
    شمس: انت شقاعد تقول .. انه لو اوصف حبي لك كل الدهر ما اقدر اوفي...
    نادر: عيل؟؟ شصاير؟؟
    شمس: مبارك ولد عمي ... و دخلت في نوبة بكاء..
    نادر: حبيبتي لا تبجين والله ماقدر اشوف حالتج جي .. شفيه ولد عمج صابه شي؟؟ سمعنا انه تعبان صار شي بحالته؟؟
    شمس: انه سبب حالته .. انا السبب ...
    نادر: شو يعني انتي السبب؟ ... لا يكو الاخو كان يحبج و يوم درى اني ابيج طاح مرضان؟؟
    شمس مو قادرة تتكلم و عيونها مليانة دمووع..
    نادر: ليه سكتي؟؟ يعني هذا صج؟؟؟؟؟؟
    شمس: هيه
    نادر: وانتي كنتي تدرين؟؟
    شمس: هيه
    نادر: و ليش ما قلتي لي .. ليش ما فهمتيه انج مرتبطة بغيره .؟؟ .. اكيد كان عنده امل انه ياخذج .. وانتي اللي عطيتيه هالامل!
    شمس: حرام عليك كفاية اللي فيني .. شنو كنت تبيني اقول له؟؟ اقول له اني ما احبه واحب واحد غيره .. كنت تبيني اقول له اني احبك انته وماقدر اخذ غيرك ... كنت تبيني اقول له شنو ساعتها ؟؟
    نادر: وانتي شنو قلتي له ..
    شمس تتكلم بصعوبة وسط دموعها و بعبارات متقطعة : قلت له اني اعتبره مثل اخوي .. وما افكر الحين بهالشي و لا اهتم غير بدراستي ...
    نادر: شمس حبيبتي بس لا تبجين . انه اسف عصبت .. والله مو بيدي ..
    شمس: قدر الحالة اللي انه فيها وولد عمي بين الحيا و الموت وانا السبب ..!!
    نادر: تقولين لي انساج .. و تبيني اهدأ .. انه صار لي يومين ابي اكلمج وما تردين علي .. و يوم رديتي اسمعج وانتي تبجين و قلبي يحترق و بعد تقولني لي انساج ؟..
    شمس: شسوي ما بيدي شي .. و الله حالتي حالة
    نادر: انتي هدي اعصابج الحينه .. خل انتطمن على مبارك و بعدها يصير خير .. و ما ابيج ترمسين هالرمسة مرة ثانية..
    شمس: ان شاء الله ...
    نادر: في امان الله حبيبتي .. ديري بالج على نفسج ..
    شمس: وانت بعد ...
    شيخة: حرام عليكم قطعتو قلبي ...
    شمس: ادعي لي يا شووخ .. و ادعي ان مبارك يقوم بالسلامة..
    شيخة: الله يقومه بالسلامة و يرجعه لهله .. على شانج و شان اخوي المسكين ..
    شمس: اوكي شووخ اخليج الحين
    شيخة: باي شماسي .. و طمنيني عليج
    شمس: ان شاء الله .. باي


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  5. #65
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    نص الليل
    - اساعة2 صباحا –
    التلفون يرن في بيت السالم ...
    يقوم احمد يرد على التلفون اللي في الطايق الثاني ...
    سعد: الوووووووووو
    احمد: الو .. مين؟؟
    سعد: قوم غسل ويهك بسرعة يالله ...
    احمد: عمي سعد .. هلا عمي شصاير؟ جم الساعة الحينه؟؟
    سعد: حموود اسمع .. روح خبر ابوك و قول له ان مبارك فتح عيونه شوية و قام يوتعي من الغيبوبة و ان شاء الله على بكرة الصبح تكون حالته احسن..
    احمد: والله .. احلف.. سعد.. عمي صج؟؟؟
    سعد: شفيك انته متصل الحين عشان امزح معااااكم ... يالله خبر ابوك بس الحريم لا يدرون من الحين .. انا ميت رقاد بنام لي شوية على ما تيوون ...
    احمد: وااااااو .. امممممواه .. تستاهل عموووه مع السلامة
    سعد .. استخف الولد هههههههه يحليله أي اكيد مستانس ...

    احمدراح يركض بسرعة وين غرفه ابووه .. و خبره عن اتصال عمه .. و راح بسرعة اهو و الشيبة و احمد الى المستشفى و قال لشما ما ترمس بشي لمرايم او لحد حتى يطمنون عليه بالأول ...
    ***************************
    مستشفى تواام
    ***************************
    الدكتور كان يتكلم مع سعد .. سعد كان ويهه معتفس و عيونه حمر و باين عليه انه توه متوعي من رقااد..
    ناصر: ها خوييه.. شو بشرنا ..
    سعد: قرة عينك يا بو مبارك قرة عينك ...
    ناصر و الفرحة باينه عليه : شو يا سعد مبارك طاب؟؟
    الدكتور: ههههه تستاهلون سلامة ولدكم .. الحمد لله فتح عينه شوية و قدرنا نشربه الماي بعد و تعدى مرحلة الخطر ..
    الجد سالم: قرة عينك يا ولدييه...
    ناصر امتلت عيونه من الدموع .. فرحااااااان .. مستااانس ... مبارك صار بخير ان شااء الله ...
    ناصر: بوجه نبيك .. و ياخذ الدكتور و يضمه و يبوسه و اخوه سعد و يحب راس ابوه و ياخذ ولده في حضنه ... مو عارف شو يسوي ... متونس من الخاطر ..
    ناصر: ابي اشوفه .. ابي اكلمه .. ابي اطمن عليه بعيني ...
    الدكتور: الحينه احنا عاطينه ابره مخدرة عشنا يقدر يناام و ياخذ راحته ..
    الجد سالم: كفاية النوم اللي نامه و الغيبه اللي غابها يا دكتور .. بعد تعطونه مخدر ..
    الدكتور: هذا مسكن للراحة .. الحين اهو تعبان نفسيا اكثر منها جسديا ومحتاج للراحة التامة .. وحتى كلامه بيكون قليل لأنه يتعبه ..
    ناصر: معليه يا ولدي .. انه ابي اشوفه ..
    سعد: تعال معاي ياخوي انا اوديك له ...

    راحوا كلهم ورا سعد يشوفون مبارك .. لأنهم طلعوه من غرفة العناية و ودوه غرفة خاصة ...
    دخلوا الغرفه على مبارك .. كان مغمض عيونه ..
    ناصر:ولديه .. الحمد لله على سلامتك ..
    فتح مبارك عيونه .. و ابتسم ابتسامة باهتة بصعوبة لأبوه عشان يطمنه ..
    الكل ارتااح و فرح من الخاطر .. اخير مبارك اوتعى من هالغيبوبة ... و يبتسم لنا ... !!
    ناصر: بويه شلون اصبحت؟؟ طيب؟؟ بخير؟
    مبارك هز راسه بالاجابة .. و حرك اشافيه بصعوبة و بصوت مو مسموع .. بال – الحمد لله –



    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  6. #66
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    ¤؛ ° الجزء الخامس و العشرون ° ؛ ¤
    -----------------
    في بيت السالم
    اساعة6 صباحا
    -----------------
    الجدة حصة و شماجالسين في تحت في الصالة و يشربون الشاهي ....
    مريم نازلة من غرفتها وكان واضح انها هب نايمة زين و الهالات السوداء واضحة في عينيها الواسعيتن و شافت الجدة حصة و شما يتكلمون واول ما شافوها سكتوا ...
    مريم استغربت .. وشكت ان اكيد كانو يتكلمون عليها او على مبارك ...

    مرايم: صباح الخير
    الجدة و شما: صباح النور و السرور يا بنتي
    مرايم: شحال اخويه مبارك؟؟
    استغربوا منها و من سؤالها ..
    ابتسمت لها الجدة حصة بكل حنان و اجلستها بينها و بين شما ...
    الجدة حصة:بخير ان شاء الله يا بنتيــه..
    مرايم: في اخبار يديدة عنه؟؟
    الجدة حصة: كل الخير .. انتي بس ادعي له..
    مرايم كانت تجول بنظراتها بين شما و جدتها .. و الثنتين كانت تعلوا ملامحهم ابتسامة مجهولة مما زاد من حيرة مرايم ...

    يفتح الباب يدخل منه الجد سالم و سعد و أحمد ...
    وقفوا كلهم يسلمون عليهم .. وطبعا مريم مستغربة ان من وين هالوقت اخوها احمد و يدها و معاهم عمها سعد يايين مبجر في هالوقت...!!
    الجدة حصة: وا بويه عليكم ليش تأخرتو؟؟؟ طمنونا.؟؟
    احمد: قرة عينج يالعيووزز تستاهليين سلامته ...
    مريم خلاص وصلت حدها .. حاسة بالعبرة خانقتها و مو فاهمة شالسالفة .. سلامته؟؟ منهو ؟؟ يقصدون مبارك؟؟؟
    سعد: تستاهلين سلامة اخووج الرريم ....
    مرايم: اخوي؟؟ مباااارك؟؟؟
    سعد: هيه عيل منو !... مبارك طاب من الغيبوبة و صارت حالته في تحسن واايد ...
    مريم: مبـــــارك.. يديدة يقول لي تستاهلين سلامته .. خالتي .. شما ... يقول عمي مبارك طاب!!
    شما: هيه اميه .. مبارك تحست حالته .. مبارك صار زين ..
    سعد: جي يعني ما تصدقيييني بنت نااصر ..
    مريم:عمي !! احلف؟؟
    سعد: الله واكبر عليج .. احلف بعد ...
    الجدة حصة و دموع الفرح في عيونها : بلااج امــي .. مبارك تحسنت حالته
    مرايم: لأ .. اول يحلف ... ما اصدق .. الحين تودوني اشوفه .. وين ابويه ..
    سعد: والله العظيم و راس الغالية ام فهد اخوج قعد اخير من غيبوبته...
    شما: وينه بو مبارك ما يا معاكم ؟؟
    احمد: ماطاع ايي معانا .. قال لنا نسبقه و اهو تم يالس مع مبارك ..
    مرايم: خاالتيييييه...مبارك طااب!!!!!!! ...
    و قامت تناقز من الفرح و الفرحة مو سايعتها .. وراحت بسرعة اركبت الدري تبي تبشر خواتها ... و ترد تنزل .. مو عارفة شنو تسوي ...
    مرايم: عميييييي دقيقة اغير هدومي و ودني المستشفى اطمن على مبارك ... اشوفه بعيني
    سعد: وين وين ..الحينه مبارك ناايم لأنه لازم ترتاح وما راح يصحى إلا الظهر .. وانه اصلا تعباااان مرّة و ابي اسير اناام ..
    الجد سالم: نام هني يا ولدي .. وانا بوديها الظهر لا تدير بال ...
    سعد: لا انا ابي اسير البيت .. ابي اسبح و اغير هدومي .. صار لي يومين خست بثيابي .. ابي اخذ شاور طويل و اناام لي نومة سنعه ...
    مرايم: ماعلي منكم .. راح اسير اشوف اخويه الحين ما اروم انتظر للظهر ...
    الجدة حصة: اقول حبيبتي مرايم .. سيري غرفتج و لا تراويني و يهج للظهر .. وقت اللي بنسير بتسيرين معانا .. حنا بعد متشوقين لشوفه مبارك سالم .. لكن ما بنستفيد شي من روحتنا الحينه ..
    مرايم انصاعت لأوامرهم لأنها ما تروم تسوي او تقول شي غير .. لكنها كانت مبسووطة لهالخبر .. وما كذبت خبر .. سارت تكمل نووم .. كانت محتاجة تاخذ كفايتها من النوم وما تبي تنتظر واهي صاحية ليما يجي الظهر .. فما اصعب ساعات الانتظار . وما اطول الثواني التي تتحول الى ساعات طوال حين الانتظار مع احتراق الاعصاب ونفاذ الصبر ...


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  7. #67
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    على اذان الظهر نشت مرايم من رقادها .. غسلت ويهها و تيددتو صلت بسررعة وما نست ان تدعي لمبارك في صلاتها و تمنت انه فعلا طاب و انها في علم هب حلم ... سبحت و بدلت ملابسها و لبست عباتها و نزلت الصالة تشوف منهو بيوديها لمبارك ...
    في الصالة كانت فطيم و رباب لابسين و جاهزين للسيرة ...
    مرايم: شحااالكم بنات
    رباب: بخير يمال الخير
    فطيم: متونسة على اخوي ودي اشوفه
    رباب: هيه والله وحشني صوته وحشني شكله و حشني .....
    مرايم: هيه هيه عدال انه اغــــاااار
    فطيم: ليش اهي تغازل ريلج
    مرايم: بذمتـــيه ما حد يساوي خويه مبارك بولا شعره منه حتى ...
    رباب: هههههاااي كلام ... معزة الاخو غير و معزة الريل شي ثااني
    مرايم: شو شو شو .. شو هالرمسة بعد الشيخة رباب ...
    فطيم: هب منها .. من المسلسلات و الافلام اللي تشوفها .. من بدينا اجازة و اهي كله مجابلة التلفزيون ..
    رباب: وانتي شكو.. ليه اتدخلين؟؟
    مرايم: صكو هالسالفة .. الحين منو بيشلنا المستشفى؟؟
    شمـا: ابوكم ينطرنا بالسيارة برى .. ياللا نسير
    مرايم:خالتي شحالج .. متى رد ابوي من عند مبارك وشنو قال عنه و حالته الحينه؟؟؟؟؟
    شما: صار له ساعتين يمكن بس من ردو حالته صارت احسن .. خلونا نسير لا نتأخر على شوفه الغالي...
    مرايم ابتسمت لشما بخجل: ام احلى احمد .. انه اسفة عالكلام اللي قلته لج .. و صدقيني اني ندمانه بس ما كنت في وعيي و خوفي على مبارك عماني ...
    شما بادلتها الابتسامة بابتسامة حنان ومرح: انه ادري ان هب قصدج و الواحد ما ينخذ عليه في حاله الغضب او حالة مثل اللي كنتي فيها .. وادري بج تحبيني مثل ما احبج حتى لو كا اعتبرتيني مثل أمج لأني ادري ان الأم ما اتعوض مهما كان ... و كفاية رمسة زايد خلون انلحق على ابوج من مدة واهو ينطرنا ..
    مرايم: هيه صج .. وينه احمد و الشيبة و العيوز ؟؟؟
    شما: سبقونا من زماان ...

    ******************
    مستشفى توام
    غرفة مبارك
    ******************
    يصل ناصر و عائلته الى غرفة مبارك ...
    يدخلون واحد تلو الآخر .. مريم آخر من دخل .. كانت خايفة تدخل و تلاقي مبارك نايم ... مثل آخر مرة شافته و تصاب بصدمة ...
    دخلت و لقت مبارك منسدح عالشبرية و يطالعها و يبتسم ...
    انفتحت اساريرها و تونست عليه و ارتمت في حضنه و بجت من الخااطر ...
    مرايم: خوويه مبارك .. الحمد لله على سلامتك
    مبارك: الريم حبيبتي شلونج ..
    مرايم: انت اللي شلونك .. وحشتني وحشتني ... اخيرا قرة عيني بشوفتك سالم يا مبارك ...
    ومسح مبارك دموعها و كانت يده ترجف و امسكتها مرايم و قبلتها ... و ارتمت في حضنه تكمل بجي ..
    مبارك: بس ما اروم ذبحتني ... ههه خفي علي
    مرايم: فديتك .. وحشتني عيونك العسلية .. اشوف اشوف .. يا محلا صورتي و اهي داخلها ههههه ...
    ناصر: شوي شوي على اخوج تراه للحين تعبان .. حتى كثرة الكلام تتعبه .. يبي له بعد كم يوم عشان يسترد عافيته و يرد لنا مثل الأول و احسن ..
    مرايم: اعذرني يوبا .. مو مني .. الحمد لله رب العالمين .. اول ما ارجع البيت راح اصلي ركعتين شكر لله..
    رباب: وانه بعد
    فطيم: و انه هم بعد ..
    أحمد: وانه راح اصلي بكم جماعة ههههههههه
    الجدة حصة: يا ربي على هالولد طالع علي فديته ..هههههههههه
    مبارك كان يتكلم ببطئ لكن كلامه مفهوم: وانه العيوز ترى اغار
    الجدة حصة: انته فديتك مالك مثيل .. عسى الله لا يخليني منك ما انخلق منك اثنين ...
    ناصر: لا عاد الحينه انا راح اغار..
    الجدة حصة: انت حبيبي الغالي ابو الغالي .. الخير و البركة
    الجد سالم: لا عاد انا غرت خلاص من صج .. مالي شي يعني شبقى لي؟؟؟
    الجدة حصة:انت شي ثاني يا بو فهد .. انت الغلا و العمر كله ..
    الجد سالم: بس؟
    الجدة حصة: بعد بس هب قدام العيال
    مبارك: تبينا نطلع يديدة؟؟
    الجدة حصة: اقول ممكن تسكتون تراكم غثيتوني ...
    احمد: تورطت العيوز ما تدري شتقول اظاهر هههههههههه
    الجد سالم: ياللا عاد لا حد يقرب من عيوزي ... هذي الخير و البركة
    الجدة حصة: انه هب راده عليكم ...
    الجميع: هههههههههههههه
    الجدة حصة: اخوانكم فهد و راشد وينهم؟؟
    ناصر: فهد كان هني الصبح و قال العصر بيمرنا ... و راشد في بو ظبي عنده شوية شغل و بكرة بيوصل لكنه ما قصر و اتصل و وولده سيف توه راد البيت من الظهر هني ..حتى سند كان هنا ..
    مرايم على طول تذكرت الجازي .. غريبة انها ما اتصلت لها .. قامت تدور على تلفونها في شنطتها و لكنها نسته في البيت .. و ين تذكره و صج من قال من لقى احبابه نسى اصحابه ...
    يدخل سعد عليهم ....
    سعد: مراااااااحب ملييون جميعا ...
    الجميع: مرراحب
    سعد: ياللا يالحريم ربع مبارك يايين يزورونه ...
    مبارك: مرايم .. وين الغشوى؟؟
    ارتبكت مرايم: ها ... هيه .. نسيت ..آآخر مرة خلاص ....... و ابتسمت ابتسامة دلال لأخوها واسكتت عن تتهبز و الحين مو وقته ..

    -- غرفه مبارك صايرة غرفتين داخلين في بعض وحمام .. مبارك في الغرفة الكبيرة و جدام السرير طاوله و عليها الفوالة للرياييل و الغرفة الدخليه اصغر و فيها صوفا كبيرة و كرسيين و بالوسط طاولة هم محطوط عليها فوالة وخلينها للحريم --


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  8. #68
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    الشباب اهم علي طبعا و اخوه محمد وسيف ...
    دخلوا الحريم بداخل الغرفة الصغيرة و دخل الشباب لعند مباارك

    ... : مرحبا السااع..
    الجميع: مرااحب مليون
    ناصر بو مبارك: يا هلا بمن لفانا ...
    علي: مراحب مليون عمي.. شو عمي شخبار مبارك؟؟؟؟
    كاهو تطمن عليه بنفسك ...
    راح علي يم مبارك .. مبارك مغمض عيوينه ...
    علي: نــايم؟؟؟
    الجد سالم: توه كان موتعي يا ولدي
    علي حزن و تكدر .. كان وده يشوفه و متلهف يكلمه و يسمع صوته او يلاقيه صاحي على الاقل..
    مرة وحدة مبارك بطل عيونه و ابتسم و ضحك ضحكته خفيفة و بعدها سعل لأنه ما يروم يضحك يتعب ...
    علي: عنلااتك زادٍ .. هب كفاية خوفتنا عليك كل هالمدة و الحينه بعد تبي تخوفنا عليك ..
    مبارك: لا انا بس بغيت اشوف غلاتي عندك .. عيل يالخام تبي تروح تاخذ الماستر قبلي ...
    علي تفاجأ: شو شو ؟؟ برروك!! كنت تسمعني؟؟
    مبارك: على بالك شو عيل .. انه إلا كنت اتدلع عليكم بس .. ههاها
    علي: هههههه فدييييته
    محمد: اقول ما عطيني طــاف خل اسلم على الغالي عاد ..
    مبارك: هيه والله اخوك مللني ..
    محمد: ههههه الحمد لله على سلامتك اجر و عافية ان شا الله ..
    مبارك: الله يسلمك ...
    ** مبارك للحين السانه ثقيل شوي .. وحتى حركته قليلة ** طبعا هب سهل من بعد ما الله نجاه و قومه بالسلامة من هالطيحة يبي شوية راحه عشان يروم يرجع مثا قبل**

    اول ما طلعوا الشباب رجعوا الحريم و تقربوا من مبارك ...
    مرايم: خالتي ابي موبايلج شوية ...
    احمد: خذي موبايلي تكلمي منه
    شما: هيه اكيد بتعطيها اياه .. مو تدري ان تلفوني خربان ..
    ناصر: من متى خرباان بعد توه يديد !!
    شما:ولدك.. يجرب برامج ومادري شنو على تلفوني .. و نزل فيه فيروس مادري شنو و حرق لي الكرت..
    ناصر: انت يعني ما تيوز .. جرب على تلفونك ...
    احمد: جي انه مينون اخرب تلفوني .. اذا اخترب جوال الوالدة بتصلحه لها او بتشتري لها يديد .. لكن انه امش بوزي إلا تعاقبني و عناد فيني ما تصلحه..
    مرايم: هههه الحين خلصووووني و عطوني اتصل ...
    اخذت جوال اخوها و طلعت تتصل فيه برا الغرفة .. و الصدمة ...
    علي و اخوه محمد كان واقف معاهم سيف يسولفون .. محمد بس لمحها و ابتسم لها غصب عنه و ابعد عيناه عنها و كأنها هب موجودة .. اهي ارتبكت وما عرفت اتكلم وراحت لعند استراحة الانتظار المخصصة للحريم و اتصلت للجازي ..
    مرايم: هلوووووو
    الجازي: هلوووين و غلايين و سهلين و مرحبتين
    مرايم: هيه فهمت هلا لي و الثانية لأخوي و غلا لي و الغلا الثاني لمبارك و السهلا لي و السهالة الثانية لمبارك و مرحبا لي و المراحب الثانية له ههههههههههههههههههههه
    الجازي: هههااااا حبيبتي قولي لي شخباره؟؟؟
    مرايم: بخييييير و صحة و سلااامة ...
    الجازية: ابويه يقول سار له بس كان للحين تحت المخدر وماوتعى ...
    مرايم: اهو كلامه قليل لأنه يتعبه .. بس الحمد لله ويهه منور و حالته تحسنت واااايد ..
    الجازي: يالخام من الصبح وانا ادق عليج و مسويتلي طااف..
    مرايم: هههههههه والله مادري وين فلتّ جوالي من امس مادري عنه ..
    الجازي: وهذا رقم منو؟؟
    مريم: جووال احلى احمد اخويــه ...
    الجازي: اهاااااا اووووكي الجازية احنا بنيي المغرب نزوره بالمستشفى طبعا لازم تكونيين موجودة..
    مريم: اكييييييد ..
    الجازي: ما قالوا متى بيترخص و بيرجع البيت؟؟
    مريم: هيه .. بعد 3 ايام
    الجازي: وااااايد !!
    مريم: أي مو يبون يطمنون على استقرار حالته عن لا تصيده انتكاسه او شي اسم الله عليه ...
    الجازي: اسم الله عدوينه ان شاء الله ...
    مريم: آآه يا قلبي
    الجازي: سلاامتة قلبج شفيج انتي بعد؟؟؟؟؟
    مريم: لا سلامتج .. بس اتكلم بصوت قلبج ههههههههه
    الجازي: عنلاتج .. معليه خل اشوفج بس و اراويج
    مريم:هههههه انتظرج و راح اشوف شراح تسوين لي يعني ...
    الجازي: بتشوفين .. هههههه بعد قولي شخباره؟ شقال؟ و ..
    مريم: زين زين شوي شوي علي وحدة وحدة ..
    الجازي: ابي اعرف يـــــــــه..
    مريم: بتعرفين بس مو كل شي عالتلفون تبين حممود يذبحني بس يلاقي كرته مخلص ..
    الجازي: هههه ما عليج منه .. انه اشحن له الكرت و لا يهمه فدى الغالي .. الحين سولفي يالله .. انه على اعصابي احترق هني ابي اعرف كل شي وانتي على برودج ..
    مريم: صج والله تحترقين؟؟ يعني انتي الحين شابه ضو؟؟ وابويه عليج .. تكفين تصورين نفسج ودي اشوف شكلج الحلو وانتي محترقة ههههههههه
    الجازي: يا دمج اتطعبزين علي حظرتج يعني .. ما راح ادعي عليج يصيبج اللي فيني لأني ما اتمناه لا لعدو و لا حبيب ...
    مريم: اقول الجازية .. شنو صار عن موضوع ياسر؟
    الجازي: مؤجل لأجل غير مسمى .. لا تغيرين الموضوع ..
    مريم: ههههههههههههه .. الله يسلمج الحمد لله صارت حالته زينة و سولف معانا شوية لكن بعد كلامه قليل و زين منه مسكين يرد علينا .. و صوته مبحوح وعليا ...
    الجازي: فديته .. ليته فيني ولا فيه ..
    مريم: تخليني اكمل لو شنوووو
    الجازي: كملي كملي
    مريم: مروا عليه ربعه وسولف معاهم شوية بعد .. فديته مزوحي و ابتسامته للكل حتى وهو بأصعب حالاته...
    الجازي: فدييييت ابتسامته انا ...
    مريم: و بعدييييييين .. لمتى بتتفدينه يعني ما تخليني اكمل لاه ..
    الجازية: زززين كملي خلااص بسكت
    مريم: سمعي ترى انه اغاار عليه مو كله اتفدينه جدامي ..
    الجازي: حبيتي انتي والله .. اذا ما اتفداه جدامك عيل اتفداه جدام منو ؟؟؟ ... تدرين انتي الغلا اللي تدرين بالليي فيني وما اقدر اطلعه لحد غيرج ..
    مريم: حبيبتي والله .. زين بس هالمرة سامحتج .. اكمل لو شنو؟؟
    الجازي: كملي حبيتي الله يهديج كملي ...
    مريم: شووو شايفتني مينونة جداممج؟؟
    الجازي: يا ويلي حالي عليج .. الحين انه قلت مينونة؟؟ الهداية الكل يبيها العاجل اكثر من المينووون ..
    مريم: ههههههههههههه خل اعذبج شويه عن خااطري
    الجازي: حراام علييج .. لكن زين مادامج فرحانه و مستانسة لهالدرجة و رايقة اتطفرين فيني هذا شي يطمني عليه انه بخيرر..
    مريم: هيـــه والله .. الحمد لله
    الجازي: ياللا كملـــــــــي ..
    مريم:والله يسلمج بعد سولف شوية مع ربعه .. تصدقين انه يتذكر شنو قال له رفيجه لما زاره و اهو في الغيبوبة.. وانه مدري لو دريت انه يحس و يمسع اللي يجونه و يقولوه جاااان سولفت معاااه بدل الدموع ... لكن شتقولين حرريم ما عليهم شره ..هههههه
    الجازي انصدمت: ههه .. يعني يذكر كل شي انقال له؟؟
    مريم: يعني ما ايتذكر كل شي .. وما يحس بكل اللي ايونه ... لكن بعض الاحيان يحس فيهم ..
    الجازي : الحين في احتمال انه يتذكرني .. و يذكر انه شقلت له؟؟
    مريم: هيه .. احتمال كبير .. ليش انت شنو قلتي له الجاززية؟؟
    الجازي متفاجأة و الويه قلب احمر و اصفر و ازرق<< تقولون الوان قوس قزح
    الجازي: امبيــــه مرايم ... يا ويل حالي .. بس ما بيي عيل استحي ..
    مريم: شوو لييش ؟؟ انتي شنو قلتي له؟؟ قلتي له انج تحبينه؟
    الجازي: يا ليت بس جذي!!
    مريم: شنوو بعد؟؟؟ شالسالفة؟


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  9. #69
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    الجازي: ها .. لا ماشي سالفة... مرايم حبوبة .. اسأليه انتي بطريقتج اذا يتذكرني ان جيته او شي .. واذا قال انه حس علي .. خلاص بعد ما عاد اراويه ويهي مرة ثانية ما اروم ..
    مريم: مافي .. ابي اعرف اول شاللي قلتييه ..
    الجازي: انه هب في حالة والحين مو وقت فضولج .. يالله غناتي مع السلاااااامة و سلمي لي عالعرب عندكم
    مريم: يوصل .. وانتي بعد سلمي ..
    الجازي: يوصل .. في امان الله
    مريم: اماان الكريم ...

    -------------------------
    المغرب في المستشفى عند مبــارك
    -------------------------


    كل العايلة مجتمعه .. مع ان انتهى وقت الزيارة و لكن الكل هب راضي يروح لبيته .. و النرس رايحة رادة عليهم تبيهم يمشون لكن ماحد ماعطها ويه و الكل ماعطها طااف....
    شما: يمـــه بدور اختج شمس ليه ما جت؟؟
    بدور: تقول تعبانة شوية وما تروم عالسيرة .. لكنها تسلم عليكم و على مبارك و تقول الحمد لله عالسلاامة..

    تغيرت ملامح مبارك فجأة .. كأنه تذكر توه ... حس بأختناق مفاجأ .. و قام يكح و يكح .. الكل خــاف عليه .... هب عارفين شصابه ..
    ناصر بخوف: احمد روح بسرعة ناد عمك سعد او الدكتور او أي حد ...

    وراح احمد يركض بسررعة ..
    مرايم: يوبا اخويه شفييه .. مباارك .
    ناصر: قومي مرايم عنه خله يتنفس ..

    وابعدت شما مرايم عن مبارك و تركوا المجال بس لناصر ان يفك ازراره و يخلي له مجال للتهوية ...
    دخل احمد و معــاه الدكتور و سعد وممرضة بسرعة و طلعوا الحريم من الغرفة ....

    ** خــارج الغرفة **
    رباب تبكي: ما لحقنــا نفرح ..
    بدور: لا تقولين هالكلام حبيبتي ان شاء الله بسيطة ..
    مرايم جالسة عالكرسي وسط فطيم و شما.. وكل وحدة تواسي الثانية .. يبكون و لكن في صمت ..

    خرج الدكتور و معاه ناصر واحمد ...
    ناصر: دكتور شصاير على حالته توه كان من احسن ما يكون.؟..!!
    الدكتور: هذي الانتكاسة سببها نفسي و عصبي مو جسماني ...
    ناصر: و المعنى دكتور
    الدكتور: يعني احد قاله له شي زعله او نرفزه او أأثر على نفسيته بشكل سلبي ..
    ناصر: ماحد قال له شي يا دكتور ..
    ناصر فكر شوية .. و استرجع بذاكرته .. شاللي صار الحين و نفسه صار من قبل و سبب له هالطيحة .. ــ شمس ــ هي في المرتين كانو يتكلمون عنها!! يعني شنو؟؟
    الدكتور: شفيك شارد تذكرت شي يا بومبارك؟
    ناصر: لا دكتور سلامتك يا ولدي .. و الحين شلون حالته بتكون؟؟
    الدكتور: لا هذي بسيطة .. بس اتمنى انه ما يتعرض لأي انفعالات في االمرحلة الجاية .. وانا اسف راح اقول لك ان فترة جلسته معانا بالمستشفى بتطول على الأقل عشان نضمن سلامته في هالفترة ..
    ناصربان الكدر عليه .. اخيرا بعد ما ذاق الفرحة بردة ولدته و قرب رجعته لبيته سالم الحين بتطول مدة رقاده بالمستشفى بعد .. وفوق هذا تصيبه انتكاسه .. لا حول ولا قوة إلا بالله ...
    ناصر : خير يا دكتور .. يعطيك العافية
    الدكتور متعاطف جدا مع بومبارك: شد حيلك يابومبارك .. الله يقومه لك بالسلامة
    ابتسم ناصر للدكتور ابتسامة باهتة: ربي يسلمك يا ولدي ما قصرت
    الدكتور: هذا واجبنا .. عن اذنك
    ناصر: اذنك معاك ..

    *******************
    ---- شمسة يتصل بك ----
    بدرو: مرحبا
    شمس: مرراحب .. ليه جوال ابوي معاج..
    بدور: هيه نســاه عندي ..
    شمس: ليه تأخرتوا للحين ما جيتو؟؟
    بدور بحزن: مبارك اعتفست حالته .. و هذا اللي اخرنا ..
    صاعقة حلّت على شمس .. اخيرا بعد ما ارتاحت من سمعت خبر انه صار زين و الحين ..!!!
    شمس: لييش شو يـااااه؟؟
    بدور: ما ندري مرة وحدة شفناه يكح و يسعل من قلب و ما يقدر ايتنفس .. و الله خوفنا من الخاطر .. شموسة تخيلي نفسه انقطع!!
    شمس حاطة يدها على قلبها و تسمع لرمسة بدور وكأنها هب في وعييها ...
    بدور: بس يقولون انها انتكاسة مادري شو بسيطة و عدت على خير الحمد لله ..
    شمس: الحمد لله .. و الحين شو؟
    بدور: شو شو؟؟
    شمس: زين منو معاج هني من الكبار؟ يدتي معاكم؟
    بدور: لأ راحت البيت اهي و الشيبة قبل لا تنتكس حال مبارك بشوي .. يعني حتى ما يدرون يمكن .. خالتي شما قريبة تبين تكلمينها؟؟
    شمس ترددت: اوكي عطيني اياها اكلمها ...
    بدور: لحظة..

    بدور: خالتي شمس تبي تكلمج ...
    وعطت بدور التلفون لشما .. التفت مرايم بسرعة لبدور... و كانت نظارتها غريبة اخافت بدور .. كان هناك دمعة محجوزة في عين مرايم .. و مرايم كانت تطالع بدور بغضب و بحزن و تمت تطالعها فترة لحد ما غمضت مرايم عيونها و سقطت الدمعة على خدها و اخفت دموعها ووجهها بيدينها ...
    بدوراستغربت من نظرات مرايم لها .. ماتدري ليش خافت منها.!! كأنها مسوية جريمة!! شفيج علي يا مرايم؟

    رجعوا كل واحد البيته.. كل واحد حاط همه في قلبه ... ولا في شي يشغلهم او يلهيهم عن تفكيرهم بحالة مبارك .. و خصوصا انهم الحينه في اجازة نص السنة .. تخيلوا انهم حتى ما احد منهم راح اييب نتيجته ..


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  10. #70
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    -----------------------------------------------------------------------
    طاف يومين على انتكاسة مبارك و كانت زياراتهم له قصيرة و التحسن في حالته كان بطيئ وما بيدهم شي غير الدعاء و الطلب من الله ان يشفيه..
    -----------------------------------------------------------------------

    *******
    مستشفى توام
    *******

    علي مع مبارك و يسولف معاه ...
    علي: اسمع يا مبارك .. انه عمري ما هقيتك ضعيف جي ..
    مبارك تفاجأ من رمسة علي معاه و كان صارم و جاد ..
    مبارك: هذا مرض يا علي .. مو بيدي
    علي: مبارك عيني بعينك ..
    مبارك كان يبعد نظراته عن علي .. مو عارف يكلمه و يحط عينيه بعينه ...
    علي: انه ما ابي اضغط عليك عشان اتكلم ... انه من اول شاك فيك شي وهب خالي...
    مبارك: آآه يا علي .. خلني في همي ..
    علي: شنو هالهم اللي يطيحك هالطيحة .. مبارك انت حاس على روحك؟؟ انت كنت بتروح فيها
    مبارك: كل واحد ما يروح إلا بيومه و انا اخوك ..
    علي عصب: انت شفيك .. شو هالرمسة .. لهالدرجة هاينة عليك نفسك .. اذا انت تريد تفارق هالدنيا في غيرك يتعذبون لفرقاك .. انت بس شوف حالة اهلك شلون و اهم يشوفونك بهالحالة و كل مرة للأسوأ ..
    مبارك دمعت علينه .. وانكتم صوته .. مو عارف يتكلم .. وادار وجهه بعيدا عن علي!
    علي: تبجي؟؟ مبارك انه ما عمري شفك دموعك .. ومو مصدق ان الله ياب هاليوم اللي اشوفهم!! مبارك شصاير؟؟ بالله عليك تخبرني..!!
    مبارك: ......
    علي: السالفة فيها بنية؟؟
    ونظر مبارك لعلي .. و علي فهم من نظرته له انه فعلا السالفة فيها وحدة و اهي السبب بكل اللي صــار..
    علي: شاللي سوته عشان يصيدك كل هذا؟
    مبارك: ما احب ارمس لحد عنها ...
    علي: وانه أي احد؟؟؟
    مبارك: .........
    علي: براحتك يا خوي .. وقت اللي تريد تتكلم بتلاقيني .. في امان الله
    مبارك: وين .. آسف .. ما ابيك تزعل
    علي من صج زعل .. وابتسم له ابتسامة سريعه و استأذن عشان يروح ..
    مبارك: ايلس ابيك ..
    علي: مو زينة الرمسة الزايدة عشان صحتك ..
    مبارك: ابي اسولف معاك .. محتاج اتكلم ..
    علي: آمر و تدلل يالغالي .. كلي آذان صاغية..
    مبارك ابتسم ابتسامة ساخرة و تنهد تنهيده خارجة من صميم القلب ...
    مبار:دنيا غريبة .. و قدر ومكتوب لكن ماحد يدري باللي يخفيه الزمن..لما حسيت اني قربت افرح و اني من الفرحة قريب .. حسيت روحي ان في هالدنيا غريب .. و اني عن الحبيب مرّة بعيد .. انه في هالزمن مجرد جريح .. رمى همومه على الله و ذهبت مع الريح .. حسيت بحبها بطعم احلى ايامي .. و صرت اتخيلها بكل احلامي .. و قلبي نطق بأسمها قبل الساني .. ما استحملت انسى هواها .. ولا تخيلت حياتي بدونها ولا الدنيا بلاها .. و اكتشفت اني صرت مجنونها .. و لما حسيت اني بفقدها .. ما استحملت و حسيت روحي بتطلع من جسدي ..
    علي مستغرب .. مبارك يحب و بهالطريقة . منهو هالانسانة اللي قدرت تسوي حالك جي يا مبارك .. من متى و حبها راسخ في قلبك و محفوور ..
    مبارك:اكيد مستغرب من رمستي هذي ... رمستي هذي طالعه من القلب .. اول مرة اسمح لنفسي اني اتكلم عنها قدام حد .. وانت هب أي حد .. انت انه و انا انت .. لكن الحين خلاص ضاعت مني .. لكنها جرحتني جرح كبير قبل لا تتركني..
    علي: منهي هالبنت .. انه اعرفها؟؟
    مبارك: الله يوفقها وين ما تروح ...
    علي احترم رغبة مبارك انه ما يبي يقول له .. شو كل هالحب يا مبارك .. كل هذا خاشة بقلبك!!
    علي: زين شنو اللي صار ؟؟
    مبارك: بياخذها حد ثاني غيري .. واهي راضية و فرحانة..
    علي: اذا تحبها تمنى لها الخير و السعادة دام اهي راضيه فيه ..
    مبارك:هذا اللي اتمناه و ابيه .. لكن قلبي ماقدر اداويه .. اهي قالت ما تفكر غير بدراستها و الحين توافق عليه .. ليش؟؟ اذا كانت ما تبيني وما تحبني .. جان صدتي من البدايه و لا تخلي قلبي ايتعلق فيها يوم عن يوم ..
    علي: يعني اهي عشمتك بموافقتها و انها بتكون لك؟؟
    مبارك:اهي قالت تعتبرني مثل اخوها ...
    علي: و الاخو يحل على اخته يا مبارك؟؟
    مبارك بتفاجؤ: شقصدك؟
    علي: معناتها انها من البداية رافضتك وما تبيك كزوج .. لكن هب معناتها ان عندها شي ضدك .. بالعكس اهي تحبك و تعزك .. لكن شراة الاخو ..
    مبارك نزل راسه: ........
    علي: خل ايمانك بالله اكبر .. لا تخلي حب انسانة فيه منها بالدنيا ملايين يهزك و يهدك ..
    مبارك: ما في مثلها بالكون يا علي .. هالبنت ما يوصها الكلام .. وجهها مثل البدر التمام .. بسمتها تشفي الانام .. اخلاقها تزيدها حسن فوق حسنها ...إن وصفت حبي لها بالهيام .. صدقني كلامي عنها مو قد المقام .... بداخلي اتجاها كل الحب وفوق منه احترام ...
    علي: مبارك .. اختك الشيخة مريم فيه مثلها اخت بالدنيا؟؟
    مبارك مافهم له: اكيد ماكو شراتها الغلا..
    علي: شفت .... الواحد اذا حب شخص .. يحس ان ماكو نفسه بالوجود .. و انه ماله مثيل بكل الكون .. و مادام انك حبيت وحدة وانت في اول حياتك .. صدقني راح تلاقي احسن عنها في المستقبل .. والدنيا قدامك .. قدامنا مستقبل نبنيه بعدها نفكر بهالاشياء الثانية .. حواء يا مبارك نزلت آدم من الجنة إلى الأرض .. من اعلى عليين إلى الأسفل.. ما بتخلي حرمة اتسبب في ضياعك .. عشان وحدة حبيتها و ما حبتك تهد حياتك و كل اللي يحبونك .. اهلك و اختك و ربعك.. على الأقل ارحم اللي ميتين في هوااك يا دونجوان عصرك.....
    مبارك: هههههه .. حسبي الله على بليسك .. الحينه انه دونجوان .. عيل الكازانوفا مروان شو ..
    علي: عنلاتك .. لازم تذكرني فيه .. والله انه هالخام معقدني في حياتي ..
    مبارك: شحاله؟ للحين ما اعتدل حاله؟
    علي: اذا حجت البقر على قرونها ههههه .. اهو ترى زارك كذا مرة و كله يسأل عنك ..
    مبارك: الله يسلمه و يهديه .. تدري ان كلامي معاك ريحني ..
    علي: عشوون عيل .. كلامي كله حكم بس انت طيعني و ما تضيع..
    مبارك: هههههه .. - و تكلم مبارك بشكل جدي- ..
    مبارك: الله لا يخليني منك .. صج هونتها علي .. الله يسعدها وين ما كانت .. استغفر الله ربي .. كنت بايع الدنيا وناخوك .. ولا هامني موتي من حياتي .. لكن صج الصديق وقت الضيق و خصوصا اذا كان الصاحب شراتك ..
    علي: جي تحسب اقول لك هالرمسة عشانك .. انه ما اروم اعيش من دونك.. حياتي مرتبطة فيك الغلا .. شوف بنعرس انه و انت بيوم واحد و بناخذ خوات بعد شرااااايك هههههههههه
    مبارك: هههههه .. اذا انت مستعيل روح اعرس عني عيل .. انه ما افكر بهالسواللف شو زواج ما زواج و وحب و خريط ..
    علي: تعجبني .. هذي الرمسة السنعه .. انا ماشي الحين اخليك ترتاح .. مع السلامة
    مبارك: الله يسلمك الغلا .. سلم عالشباب
    علي: يوصــل .. في امان الله
    مبارك: امان الكريم



    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  11. #71
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    --------------
    في بيت الســـــالم
    --------------
    الكل مرتبش و مستانس .. اليوم مبارك بيترخص من المستشفى و بيرجع بيته بعد طول غياب ... كل العايلة مجتمعه في بيت السالم .. راشد و عياله و فهد و عياله و الجازي و امها .. مرايم مو سايعتها الفرحة .. رتبت غرفة مبارك بنفسها اكثر من مرة .. و رشتها بالعطور و العود و البخور .. و تجمع الكل بالصالة تحت ينطرون جيه الغالي ...

    زينة: مو كأنهم تأخروا؟؟..
    سارة:الحيين ايون لا تحنين انتي بس..
    رباب: شكثر ولهانة على اخويه و بردته البيت ..
    فطيم: الله يساعده عليج .. هي لأنه ما يستحمل مزاحج الثقيل و يعرف يهزبج عدل إلا هو ..
    رباب: وانتي شكو .. انه و اخوي كيفنا ليه تحشرين روحج
    شما: يا ربي على هالبنات ..
    وقطع رمستها دخلة مبارك و معاه ابوه و عمامه .. دخلته كأنه معرس بيوم زفافه ....
    و الحريم تهلهل .. كلوولووووووووويش .. الف الصلاة و السلام عليك يا حبيبا لله محمد .. الحمد لله على سلامتك يا ولدي ...
    سارة: الله جنه إلا معرس هههههه
    فطيم: فديييييته اخويه و المعرس احسن عنه يعني .. و راحت فطيم تسلم على اخوها
    الجده حصه حاطة بخور مخصوص لمبارك .. و تشببه عن العين ..
    مرايم ماسكة يد اخوها ومو راضيه تفجه هههههههه
    و اليد الثانية ماسكته رباب...
    شمس كانت واقفة بعيد .. تبي تسلم عليه لكنها خايفة من ردة فعله .. اهو اول ما شافها لمحها من بعيد و ابعد نظره عنها .. و لكنه استجمع قوته و تذكر كلام علي له .. و توكل على الله ...

    مبارك: شحالج بنت العم .. ما تبين تسلمين علي ..
    شمس بارتباك: هيه .. الحمد لله على سلامتك مبارك .. نورت بيتك
    و تعود الآآلام المعوية له .. ليه نطقتي بأسمي يا بنت الناس .. يا محلا اسمي يوم تنطقينه .. ما اروم ..
    مبارك: منور بوجودج بنت العم ..
    وماحب يطول معاها في الكلام اكثر .. لكن فرح من هالحركة الجريئة منه و هذا بداية عشان ايتعود عالوضع الجديد من يوم وساير.. انها بنت عمه و شراه اخته وبس و معزتها من معزة مرايم ..

    *************************
    ---------------
    شمس اول ما وصلت البيت على طول غرفتــها
    ---------------

    مسكت تلفونها واستغربت ... ما في و لا مسدكول ولا مسج ولا شي
    اتصلت لشيخة ...
    شمس: شووووووخ حبيتي قلبي انتي ..
    شيخة: اهليييييييين .. بسم الله !! فيج شي شماسي؟؟
    شمس: مستاااااانسة فرحاااانة طايرة من الفرح يا بعد عمري انتي ..
    شيخة: وناااااسة عسااه دوم ان شاء الله .. بس سكتي عن هالرمسة لا يسمعج ندوور يغار يطقني طق يقول لي قولي لها لا تقول لج و تدلعج و انه ما تقول لي ..
    شمس: ههههههه فديته ..
    شيخة:وي اتفدااه جدامي .. استحي عااد
    شمس: وانتي شكووو .. ريلي حبيبي انه بكيفي وياه ..
    شيخة: حلفي؟؟ شمووووس شصااير؟؟
    شمس: كل الخير الغلا ..ههههههه .. اخووج شعنده ما يدز لي مسجات ولا يتصل لي ولا شي مقاطعني ..
    شيخة: و عليا عليه .. حالته يكسر الخاطر .. كله يسألني عنج وانتي ماعطته طاف صار لج كم يوم .. ومن يتصل لج ما تطيعين ترمسين معااه و حتى مسج ما ترسلي له ..
    شمسه: شلوون تبيني ارمس معاه و ابوي ما يدري .. ما اروم ضميري يأنبني .. و المفروض ما تعطينه رقم جوالي لكن معليه الحين خلااااااص..
    شيخة: انه ما عطيته رقم موبايلج إلا من بعد ما تقدم رسمي لأبوج .. شموووس .. شنو يعني الحينة خلاص؟
    شمس: اول شي حبيبي وينه ؟؟
    شيخة: شقصدج يعني .. من لقى احبابه نسى اصحابه ؟؟
    شمس: فدييتها رفيجتي اللي تفهمني عالطاااااير
    شيخة: شمسو .. معليه اوريج .. انتي بس صيري مرت اخوي و شغلج عندي ..
    شمس: اسمحي لي اقول لج ... تخسين تسوي لي شي .. جاان تبين اتكفخين من اخوج ههههااااي
    شيخة: لكن معليه .. شوفي اللي يخليج تكلمييينه .. روحي فارجي بويهج ياللا
    شمس: حبيبتي شووخ إلا امزح انه ..احبج حدي
    شيخة: وا بووويه على هالرمسة .. اوكي خلاص كسرتو خاطري .. لحظة اوديه له .. وسمعي شلون بيهزبني ..
    شمسة: ههههههه

    ----<<
    شيخة: ناااادر وينك ...
    نادر: عنلاتج .. شو هالصوت اللي عليج كأنج بقرة ..
    شيخة: انه بقرة يالثور ..
    نادر: شووو عيديها؟؟؟
    شيخة: ها .. لا ما قلت شي .. اقصد مو انت من برج الثور لاه ..
    نادر: عنلاتج لكن معليه .. شو تبين؟؟
    شيخة:عندي لك مفاجأة .. بس شو تعيطيني
    نادر: اعطيج كف يطيرج بنغلادش ..
    شيخة: بل .. جزاتي يعني .. لكن خلك بتندم طول عمرك ..
    نادر:ههه و انه شو قايل .. بنغلادش حلوة للسياحة هههههههههههه
    شيخة: تطنز .. عندي لك شي يسوى مليوون درهم .. شي من عربان اللي خبرك ... و تغمز له بعينها ..
    نادر قام من طوله: شوو شننو قولي يالله ...
    شيخة: اول شبتعطيني؟؟
    نادر:على حسب .. انتي وحدة فاضية و تبين تحرقين اعصابي و بس .. يمكن بس مطرشة لي سلام ..
    شيخة: لا والله شي يستاهل .. ياللا بسررعة شبتعطيني .؟؟
    نادر: بشتري لج تلفون يديد
    شيخة: اوكي عاد ابي 6270 و تييبه لي بكرة
    نادر: اوووف .. بتخليصيني لو شنو؟
    شيخة: زين خلاص .. بس عاد هذا وعد ها ... اخذ تلفوني ..
    نادر: شسوي فيه .. بذبحج شيخوو..
    شيخة : ما تبيه كيفك .. بس عاد شموسة معلقة عالخط تبي تكلمك ..
    نادر: حلفي؟؟؟؟؟؟؟
    واخذ السماعة من عندها و شيخة تضحك عليه ...
    شيخة: عنلاتك كسرت يدي .. اذا خلصت منه ييبه لي .. اخاف تخلا فينني وما تييب لي تلفون يديد ..ههههه
    نادر يأشر على شيخة عشان تروح و صك الباب وراها ..

    نادر: مساء الخير .. مساء الورد .. مساء العود و المسك ..
    شمس: مساء الخير الغلا .. شحالك؟
    نادر: بخير جعل لج الخير يا بعد قلبي..
    شمس: نــادر
    نادر: لبيييييه ...
    شمس: لا ترمس جي استحي ترى ..
    نادر: فديتهم اللي يستحون .. انتي شحالج؟؟ شعلومج؟
    شمس: الحمد لله بخير يسرك الحال..
    نادر: و مبارك؟ شحاله؟؟
    شمس: بخيرر .. توه ترخص من المستشفى و رد لبيته ..
    نادر: مستانسة؟
    شمس: اكييد
    نادر: شماسو ترى انا اغــار و الحين بعد دريت انه يحبج يعني راح اغار اكثر اخاف بس اتضارب معاه ...
    شمس:المهم انه احب منو مو مهم اهو من يحب .. معقولة تغار من واحد انه اعتبره اخوي؟؟
    نادر: انتي منو تحبين؟؟
    شمس: انت ومنو في القلب غيرك
    نادر: زين قوليها
    شمس مسوية نفسها مب فاهمة عليه: شنو اقول ..
    نادر: قوليها شماسي .. والله خاطري اسمعها منج ..
    شمس: ما أروم ..
    نادر: واذا قلت لج عشاني ..
    شمس: نـادرر..
    نادر: يا بعد قلب و كبد و كلية نادر
    شمس: و بعدين .. لا تخليني اقفل الخط لاه ..
    نادر: لا تكفيين .. خلاص راح اسد حلجي و اسمع لرمستج و لصوتج وبس ..
    شمس: هههههههه
    نادر: فديت هالضحكة يا ربي ..
    شمس: هههههههههههههه


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  12. #72
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    نادر: زين شماسي .. قولي لي رحتي بيت عمج؟ شافج ؟ قال شي او قلتي شي؟؟
    شمس: هيـــــه .. سلم علي و رديت له السلام و سألني عن حالي قلت له الحمد لله و ما طول معاي .. ولكن الوضع كان عادي .. فرحت من الخاطر انه هب شايل في قلبه شي علي ..
    نادر: اللي يحب يتمنى الخير للي يحبه .. و الاحسن له انه ينساج للأبد ..
    شمس: الله كريم
    نادر: سمعي .. انه بكرة بروح مع الوالد بيت عمج انتحمد لهم بالسلامة.. و راح افتح الموضوع مع ابوج ..
    شمس: مو احسن ان تأجل الموضوع شوية؟؟.
    نادر: ما احتمل انأجل اكثر .. اذا انتي هب مستعيلة انا مستعيل ..
    شمس: اللي تشوفه
    نادر: ياللا سيري رقدي لا تسهرين ..
    شمس: اوووكي .. وانت بعد .. تصبح على خير
    نادر: و انتي من اهل الخير حبيبتي .. شماسي..
    شمس: لبيه..
    نادر: لبيتي حاية .. مالي شي قبل لا تمشين .. شي قبل لا انام؟؟
    شمس: نادر تصبح على خير
    نادر: ههههههه و انتي من اهله
    *****************
    -يا ترى هل بتتكرر الانكاسة االلي صابت مبارك؟؟ وإلا راح تكون آخر الاحزان؟
    - مبارك فعلا بيقدر ينسى شمس و ينسى حبه اللي كان بيفقده حياته؟
    - شنو بيصير لما نادر يسير بيت السالم يتحمد لهم بسلامة مبارك؟
    -الجازي بعد كل هذا شنو راح يكون وضعها؟


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  13. #73
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    مشكوررررررررررررررررررررررة
    خيتوعلى الفصة

  14. #74
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم


    ¤؛ ° الجزء السادس و العشرون ° ؛ ¤
    يوم الأحد
    ثاني يوم من ترخص مبارك من المستشفى
    في الميلس
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    مبارك و ابوه ووعمامه و معارفهم متيمعين يتحمدون بسلامة مبارك ..
    وصل جارهم بو خليفة و معاه ولده " مصطفى" .. علاقتهم صارت قويه .. كفاية ان بوخليفه رفيج يدهم الروح بالروح و غير هذا الحين صارو جيران و البيت لاصق بالبيت .. ومصطفى شاب بار و شايل ابوه على كفوف الراحه و هذا اللي مكبره في نظر الكل ...

    استانس مبارك من الخاطر ان مصطفى ياه يزوره مع ابوه .. كان يالس متملل مع الشواب و اغلبهم ما يعرفهم يا من صوب ابوه او عمامه او يده او من جماعتهم ..وصلوا ربع مبارك و زادت حيوتيه اكثر و اكثر و تموا يسولفون كأنهم فريق لحالهم و الشواب لحالهم ... بس ما يخلوا من حديث كل فترة و الثانية معاهم او مجاملة بابتسامه مهما كان اهم ضيوف و يايين عشانه ..
    مبارك: ها عبدالرحمن شو ما نويت تعرس؟؟
    عبدالرحمن: الاسبوع الياي ان شاء الله ياللا كل الشبااب معزومين اللي ما بيي اراويه ...
    اسامة:هههههههه ياخي اعرس بس فكنا
    مبارك: شوبوضاحي تشجعنا؟؟
    عبدالرحمن: اتووكل و انا خووك مافي احسن من الاستقرار .. ههههههه
    علي: ههههه رايح فيها الاخو
    محمد: هههههه هنيا له .. خل يستاانس
    مصطفى: انه خلاص نويت
    اسامه: ها اخ مصطفى شكله من جد ناوي
    مصطفى: هيه والله الموضوع في بالي ..
    مبارك: يـــه عيل الكل بيعرس ما بقينا إلا نحن
    عبدالرحمن: وانا اشجعك ..
    مبارك: ياللا بسرعة متى الملكة؟؟؟
    مصطفى: ههههه خل القى العروس بالأول و بعدين يصير خير ..
    علي: عالبركة ان شاء الله .. هه بس مو تنسى تعزمنا
    مصطفى: ولو انتو اول الحضور ..
    علي: هههههه تسلم بو محمد ..
    مصطفى: احم احم .. بو راشد لو سمحت هههههههه
    علي: راعيييييها بو راشد و لا يهمك ..
    عبدالرحمن: اخير طلع فيكم واحد غيري عاقل شوية ...
    مبارك: امحق عقل .. لكن تعال انه قلت الحين اكيد اعرست انت قلت ما راح تطول في الخطبة
    عبدالرحمن: هيه بس بعد الضروف صارت كذا .. وشلون انه اعرس و انت يالغالي مرضان .. ما يطاوعني قلبي اسويها من دوونك ..
    مبارك: رااااعيها .. سمعت الرمسة السنعة مو انت عنلاتك تبي تاخذ الماستر عني .<< كان يوجه كلامه لعلي
    علي: طاع هذا .. بيذلنا .. ما يسوى علي ترى .. لكن شوف من سمعت رمستي قمت مثل الحصان ههه
    مبارك: ههههههه احسدني بعد .. باقول للعيوز تشببني عن عينك
    الجميع: ههههههههههه

    دخل عليهم شخص ما عرفه .. يعرف شكله لكنه مب متذكره ..
    قام له عمه فهد و سلم عليه و عرفه على ابوي و عمامي .. ويا عمي يعرفني عليه و ووقفت اسلم عالريال واللي معاه الشيبة كأنه ابوه ....

    وقفت اسلم عالشيبة..
    الريال: الحمد لله على سلامتك يا ولدي ..
    مبارك: الله يسلمك يحيك عمي استريح ..
    وقف ولده مجابلني .. حسيت بشعور غريب تجااهه ... ما بغيت حتى اسلم عليه .. حتى اهو كان يطالعني بنظرات غريبة كأنه يعرفني او يدقق في ملامحي يبي يعرفني ...
    .......: سلام عليكم .. الحمد لله على سلامتك اخوي .. مبارك
    مبارك: يسلمك ربي .. اخوي ......؟؟
    نادر: نادر
    علي:ناادر الجوااد .. هلا والله بلاعب منتخبنا
    و سلموا الشباب كلهم عليه و مبارك واقف مكانه يراقب بذهول .. بالاا وعي ... كأنه يشوف شريط بالشكل البطييء .. يريد يستجمع افكاره لكنه مشتت ... جلس عالكرسي بعد ما الكل جلس ...
    نادر كان مرتبك و اندمج شوي مع السوالف ويا الشباب .. وكل ثانية يذهب بصره نحو مبارك و يحاول يعرف من ملامح وجهه رده فعله .. لكن مباكر كان ملامحه غريبة وما تتفسر..

    بوسامي: ان شاء الله كله افراح يا بو مبارك ... نبي نكمل فرحتنا بعيالنا يا بو فهد .. ها شقلت ...
    التفت مبارك لهم فجأة يسمع شنو يقولون مع ان حتى نادر ما كان منتبه لرمستهم لكم لما شاف مبارك موجه كل اهتمامه لهم عرف ان يتكلمون بموضوعه ...
    بوفهد:شوفو اللي يناسبكم و يناسب الحريم و احنا جاهزين و عالبركة يا بو سامي ...
    بوسامي: على بركة الله الله يتمم بخير ...
    توايهو و باركوا لبعض .. وحتى الشباب كانو فرحاننين من الخاطر و يمازحون مبارك عسب بيناسبون لااعب المنتخب << اقول خير يعني ولاعب شنو صار
    جا دور مبارك ... يعني ما راح يبارك للمعرس؟؟ النسيب بياخذ بنت عمه.!!! ...
    فجأة استجمع مبارك شجاعته .. واخذ نفس عمييق ... تقرب من نادرومد له يده يسلم عليه ..
    مبارك: مبروك الله يتممم لك بالخير .. منك المل و منها العيال ...
    نادر باستغراب وسرور و بابتسامة على طرف فمه: الله يبارك فيك .. عقبالك اخوي مبارك الفال لك ..
    مبارك بابتسامة مصطنعه ومزاح: ههه حنا لاحقين .. خلينا نستانس بشابنا بالأول هههههههه
    نادر: ههههههه
    مبارك بجد: بس هذي بنت العم و غلاتها من غلاة خواتي ... تشيلها بعينك ولو يوم ياتنا اتشكى منك عاد ساعتها قول على خشتك السلام
    نادر: هههههه ولو .. بنتكم في قلبي قبل عيوني .. بس هذا من طيبك و شيمتك ..
    بوسامي: الله يخلي لك ولدك يا بومبارك ..انترخص احنا ...
    ناصر: وين يا بوسامي .. ما شبعنا من جلستكم
    بوسامي: الجايات اكثر ان شاء الله .. بس لو تنادون لنا الحريم تخبرونهم ان بنمشي ...
    ناصر: هيه لحظة ... مبارك يوبا ... وفهم مبارك و راح بره الميلس .. اصلا اهو كان يبيها من الله عسب يغير الجو اللي كان فيه ..


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

  15. #75
    عضو فيروزي الصورة الرمزية لحن الخلود
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين فواصل الكلمات
    المشاركات
    4,087
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    307

    رد: رواية مرايم اتمنى تعجبكم

    طلع برا الميلس و زقر مرايم ويات له ....
    مبارك كان على وييه ابتسامه حزينة و مرايم كانت يبان انها متضايقة و منزلة راسها بالأرض ما تبي تحط عينها بعينه ... واهو فهم ان اكيد الحريم رمسوا بالموضوع بعد ..
    مبارك: هاا الريم علااامج
    مريم: ما شي سلامتك خير ليش ناديتني
    مبارك: قوم نادر يبون يسيرون .. خبري الحريم ان ينطرونهم بالسيارة
    مريم: هيه اوكي ...
    وسارت و مبارك للحين واقف و قبل لا تدخل مرايم وين ما الحريم هناك ناداها ...
    مبارك: مرايم
    مريم: لبيه..!!!
    مبارك: لبيتي حاية ... باركي لشمس عني .. وقولي لها مبارك يقول لج الله يوفقج مع الشخص اللي اخترتيه و ان شاء الله يستاهلج ويقدر يسعدج ..
    مريم خنقتها العبرة و حاسة باخوها و تركته بدون ما ترد عليه بشي و سارت عنه ...

    دخل مبارك للميلس ... وارتاح لأنه ما لقى نادر و ابوه هناك .. حتى بو خليفة وولده ماكانوا هناك ..
    الشباب كانو يبون يمشون .. ومبارك ضايق خلقه يبي يطلع اهو بعد .. استئأذن من ابوه و طلع مع علي في سيارته .. مبارك ممنوع من السياقة في هالفترة لأن للحين ياخذ ادويه مخدرة شوية و السياقة بشكل عام اتعبه و تحتاج الى تركيز وايد منه ...

    علي و مبارك في السيارة .. يعبرون الشوارع من غير هدف معين ولا يدرون وين سايرين ...
    علي: حرام عليك صك الدريشة ذبحتني من البرد ابي اشغل الدفاية ..
    مبارك فاتح الدريشة هالآخر ووالهواء البارد كان يضرب وجهه و يداعب شعره الحريري ...
    مبارك: استمع بالهوا العليل .. ابي اتنفس بعمق
    علي: امحق عمق .. تبي تمرضني انته ..
    مبارك: ههههه عيش الرومانسية مرة في حياتك
    علي: شو اسوي بها لرومانسية انا ... كفاية انته اللي بغت توديك بداهية ...
    مبارك سكت .. و ارجع رأسه جهة الدريشة ليستمتع بالهواء في صمت .. مع ان ويهه كان كأنه متجمد من البرودة و لكنه كان يستمتع بهالشي ..
    علي: آسف بروك مو قصدني
    مبارك: تيك ات ايزي
    علي صف السيارة على جنب ووقف يكلم مبارك بحده و بكل جديه ...
    علي: شوف مبارك .. إن ما اعتدلت الحين و رمستني بصراحة ويتك البحر و غرقتك فيه وماحد يدري عني ....
    مبارك: تصدق صار خاطري اسير البحر .. يالللا خلينا نروح يلاا..
    علي:طاع هذااا ...
    مبارك: ههههههه شسوي بك عيل ..
    علي: نادر .. اهو غريمك ؟؟
    مبارك: علي لو سمحت...
    علي: اوكي براحتك .. بس ما توقعتك تكون بهالجرأة..
    مبارك: كان لازم اخطوا هالخطوة ... لأني لوماسويت كذا الحين عمري ما كنت بسويها و بحط يدي في يده ... قلت لك انها شمس حياتي .. يعني حتى لوما كانت قريبة مني على الأقل ما تكون بعيده عني ..
    علي: بس اهي بعيده خلاص بتصير حلال لغيرك يا مبارك
    مبارك: اقصد القطيعه .. لا تنسى انها بنت عمي و من لحمي و دمي ..
    علي: مالك إلا النسيان وانا خوك ...
    مبارك: النسيان نعمة ربانية يا عزيزي ..حتى لو كانت الذكرى مرة و مثل السموم .. و لكن ما بنسى الحلوة منها مهما يكون ..
    علي: الحمد لله على نعمة النسيان..
    مبارك: ابي اروح البحر يالله
    علي: امن اكيد جنيت او في عقلك شي؟!!! في هالجو تبي تسير البحر
    مبارك:هيه ابي اروح ابي اروح ابي ا روح .. وان ما وديتني بسير البيت اخذ سيارتي و اروح بروحي ..
    علي: يااااا مثبت العقل و الدين ... امري لله

    -- على شاطئ البحر --
    الامواج كانت قاسية و الرياح شديدة ..علي ما طاع ينزل البحر مع مبارك وجلس بالسيارة و مبارك يتمشى عالرمل ... و علي مو عارف شيسوي .. واااو بويه عليك يا مبارك اظاهر سوو شي بعقلك بالمستشفى!!

    جلس مبارك عالرمل المبلول و قام يناظر بالبحر ... هالبحر يقولون امي كانت تحب تسير له و مرايم بعد اخذت هالطبع منها ... يا ترى البحر يساع يسمعني و ارمي باللي في قلبي عليه .. برد و حاس جسمي كله يرتعد .. لكن عاجبني الوضع و الجو مرّة حلو ..
    يا بحر جيتك اقول لك عن انسانة .. مادري شسميها؟؟ ... انسانة كانت بنظري كل شي .. وبالرغم من الفراق و انقطاع حبل الأشوق إلا ان حبها للحين بقلبي و احسها انها توأم لروحي ...شلون ما تصير اهي الحب و الغلا و اهي اول انسانة طرقت باب قلبي ..ولكن القدر قرر ان تكون النهاية بأن لا تكون كما اريد انا ولكن كما تريد هي.. اذا اتذكرها عقلي يرفض ان يصدق انها ابتعدت عني و انها لن تراها عيني كما كانت كل حياتي ... هي شمس يضيئ النهار .. هي طيف في الأفق قد لاح .. هي انسيه لا بل من خيال .. صدقني يا بحر لا ابالغ .. وربما لن تفهمني .. فالاحساسيس مشاعر انسانية وانت بحر!! صدقني يا بحر ... ومع كل هذا احس نفسي الحين اني حر ..وان من قلبي انزاح هم مُر ..
    قام مبارك و على وجهه علامات التعب الذي تتخلله ابتسامة رضى و قناعة بنصيبه ...
    وسار لعلي اللي كان يتحلطم عليه ........


    الف شكر للشيخة زورو على التوقيع

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صور حلو للماسنجر اتمنى تعجبكم ..
    بواسطة عوامي مغترب في المنتدى منتدى المسنجريات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-28-2009, 06:10 AM
  2. جوهرات اتمنى تعجبكم
    بواسطة ريام البراري في المنتدى منتدى الجمال والأناقة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-01-2008, 08:26 AM
  3. صور تشكيلية روعة اتمنى تعجبكم
    بواسطة ساقي العطاشا في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 06:07 PM
  4. تــــــــعاريف اتمنى تعجبكم
    بواسطة وعود في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-31-2006, 12:21 AM
  5. مسجات اتمنى انها تعجبكم
    بواسطة المستجير في المنتدى منتدى المسجات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-22-2005, 07:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •