¤؛° الجزء الثامن و الثلاثون °؛¤
الفصل الأول من الجزء الاخيــــــــــــــــر
0000000000000000000
بيت المـاجد
0000000000000000000
دخل علي البيت و تم يزقر على أي حـد ... ماكو رد ..
علـي: وينكم يأهل البيت ... حشى ماكو احد ...
تطلع سارة من المطبخ ...
سارة: هلا والله .. هلا بأخوي الغالي ...
و يتوايه اهو و اختـه ... ويجلسون بالصالة..
علـي: هلا بالغالية ام الهنوف .. وينكم انتو ماكو احد .. عيزت وانا اناديكم
سارة: كنت بالمطبخ .. الوالدة سايرة بيت عمك بو طلال تبارك لهـم على ملكة طلال من ميثا...
علـي:ايوه .. توني احين مودي سماح بيت اهلها .. اكيد بتلاقي امي هناك عيل ,,
سارة: صج؟؟ زين والله . اهي متولهة عليها .. وتدري حرمتك ما دشت هالبيت من تزوجت للحين الا يمكن مرة او مرتين عالماشي بعد ..
ابتسم لها علي لان ما عنده رد ..
سارة:خبرني عنك انت ياخوي ..
علـي:الحمد لله .. ماتشوفينيني .. زايد لي 10 كيلو هههه
سارة:هههههه بالعااافية على قلبك يابو حسن ..
علـي: ربي يعافيج ...
سارة: ومتى بنجوف حسن ما يندرى ..
علـي: إذا الوالدة بتأخر انا ساير اشوف اشغالي وارجع بعدين ...
سارة: ليش اتهرب ..
علـي: اتهرب من شنو
سارة:من سؤالي!
علـي:أي سؤال هذا..
سارة: لا اتغيشم عليوو
علـي: كله بأمر الله ..
سارة:ليه ما تروح تحلل و تشوف اذا .. يمكن يعني .. مادري
علـي ابتسم ابتسامته المعهودة و الحانية ...
علـي: انا فاهم عليج .. اتخافين ان يمكن يكون نفس سبب اخوي عبدالرحمن الله يرحمه .. تطمني .. انا مافيني شي ...
سارة: عيل شنو ؟؟
علـي رفع راسه للسما .. وغمض عيونه .. وعلى طرف ابتسامه استهزاء قال ..
علـي: خليها على الله ...
تدش ام عبدالرحمن وهي تشيل الغشوى من على وييها وتهفف عليها ....
وسميـة:وه وه حـر يا ربي حر .. شو هالجو هذا ...
سارة تكلم علي: كاهي وصلت ...
وسميـة: ولدي حبيبي .. عليوي عسى الله لا يخليني منك ومن جيتك ..
ويقوم علي و يوايه امه و يحبها على راسها ...
وسميـة: مرضي ياولدي الله يرضى عليك ...
سارة: ما طولتي امـيه ..
وسميـة: هيه .. لقيت سماح هناك وقالت لي ان الغالي بالبيت .. قلت الحق عليه قبل لا يسير ...
علـي:وحشتيني يالغالية من زمان ما زرتيني قلت ازوركم انا ...
وسميـة: الله يخليك لي .. قومي سويرة سيري . ابي اتكلم مع اخوج ...
سارة: زين يعني مايصير اسمع شتقولون؟
وسميـة:لا ما يصير .. سيري انتي المطبخ
علـي :الا شعندج في المطيخ اليوم؟؟ غريبة؟!! ام الهنوف داشة المطبخ؟!
سارة: الله يسلمك الليلة بو الهنوف عازم ربعه بالبيت .. راح يشترون اكل جاهز .. بس الحلاو يبيه من صنع ايدي .. ييت هني عشان تساعدني اميه وبعدين اشله اوديه البيت ..
علـي: تساعدج لو تسويه عنج يالعيارة ..
سارة: انا وامي واحد ههههههههاااااااي
وسميـة: خلصتي رمستج غناتي .. خلاص عيل سيري ..
سارة: سايرة .. في امان الله
...أمان الكريم..
علـي: عسى ماشر الغالية شصاير...
وسميـة: انا تكلمت مع ام سمـاح ..
علـي:عن شنوو؟
وسميـة:عن سماح و ليه للحينه ما حبلت!!
علـي اعتدل في جلسته: وبعدين!!
وسميـة:قالت لي السبب ..
علي نزل راسـه .. وشابك يدينه ببعض ..
وسميـة ترثي لحال ولدها
وسمية: ليه ما قلت لي من قبل .. كل هالمدة وساكت ..
علـي: هذا اتفاقنا من البداية .. عشان ترضى اننا انتزوج ...
وسمية: بس هذا ظلم بحقك!! وين حقوقك ..؟!
علـي: حقوقي نسيتها من فقدت اخوي .. حقوقي نسيتها من ترملت سماح .. حقوقي نسيتها عشان ارضيج وترضين علي .. حقوقي نسيتها عشان اخوي يتزوج الانسانة اللي يبيها وتباه..
وسميـة جالسة تسمع كلام ولدها وتبجي ...
علـي: لا تبجين يا يمه .. ماكو شي يستعدي كل هالشي .. نصيبي وراضي فيه ..
وسميـة: وابويه على شبابك يا ولدي .. ياربي على شنو تعاقبني .. انكتب علي ماشوف عيال عيالي .. ليه ياربي ليه ..
سارة سمعت امها تبجي .. ويات لها تشوف شالسالفة ..
سارة: خير اماية شصاير؟؟
علـي: انا ساير .. اذا احتجتوني بشي .. تعرفون رقمي ...
وسميـة: خليك ياولدي واللي يخليك ...
علـي باس امه على راسها ومارد عليها ...
علـي:في امان الله ..
سارة: يمـه شفيه علي.. ليش تبجين ..
وسميـة: اخوج طول هالمدة ماهو متزوج يا سارة!!!
سارة: شلووووووون؟؟!!!
وسميـة: اخوج عايش مع حرمتـه كأنهم اخوان ... اخوان يا سارة ..
سارة بطلت عيونها متفاجأة .. تركت يد امها .. و اعتدلت في جلستها على الكرسي ..
وبعدها وقفت من دون ان تنظر لأمـها...
سارة: انتي السبب في ضيـاع اخواني .. حتى عبدالرحمن الله يرحمه ..
وسميـة تطالع بنتها و الدموع كلها في عينها ... متفاجأة ... شو يالسة ترمس بنتها!!!
وسميـة: انتي .. شتقولين ...
وتركتها سارة وسارت عنها .. وما عطت أي اهتمام لمناداة امها لها ...
دخل عليهم بو عبدالرحمن في هاللحـظة..
بو عبدالرحمن: شو مستوي.. ليش تصارخين جي ياوسميـة..
وسميـة واهي غارقة بدموعها و تشاهق ..
وسميـة: علي.. سارة .. محمد .. عبدالرحمن ...
ولما ذكرت اسم عبدالرحمن دخلت في نوبة بكاء شديدة..
هلت عليها سارة وهي لابسـة عباتها و بنتها على كتفهـا و بتسير بيتهم ..
بو عبدالرحمن: وين يا بنتي مو قايلة بتمين هني للمغرب ..
سارة: سـايرة بيتي ..
بو عبدالرحمن بحدة:وهذا مو بيتج يام الهنوف ..؟؟
سارة: هذا ..
واخذت نظرة مطولة على كبر البيت ..
سارة: هذا بيت أمـي ..
وسميـة تبجي .. : ليش تظلميني .. ولاحد منكم فاهمني ..
سارة: وانتي هم ما فهمتينا .. واكملت ... " يـا أمـي "
بو عبدالرحمن ماهو بداري شصاير او شو مستوي ..
خرجت سارة من بيت ابوها وهي تمسح دمعتها و ريلها عند الباب ينطر يشلها ...
وفي هذي الاثنـاء اخبرت وسميـة ريلها بو عبدالرحمن بكل الحكاية ...
/////////////////////////////////////
في قهـوة الشبـاب
/////////////////////////////////////
مبارك و اسامـة ومحمد ..
مبارك:وصرت من اللي يشيشون بعد يا اسامة ..
اسامـة و يشفط نفس ..
اسامـة: شسوي .. من كثر ما نيلس هني .. وعلى طول في ويهي هالشيشة .. قلت اجرب .. ومنها تعودت عليها ..
محمد: موب زين عشان صحتك وانا خوك ..
اسامـة: طاع منو يرمس .. مو احسن من الجكاير اللي تشربها ..!
مبارك:والله؟ تدخن محمد ..
محمد: قليل .. على المزاج ..
اسامـة: زمان اول تقول قليل .. خسارة عليك وانا خوك ..
مبارك: يه يه نورت القهوة .. مو هذا اخوك اللي ياي من بعيد ..
محمد: هيه والله .. تصدق صار لي 3 ايام ما شفته ..
علي: سلام عليكم ..
وعليكم السلام و الرحمة...
اسامـة: حيا الله بوحسون ..
علي: يحييك .. الا انته بو شنو؟؟
اسامـة: انا بخلي اسم ولدي تختاره لي زوجتي ..هههههههه
محمد: من احين بتسويه نفس الخاتم بصبعها .. هههههههه
مبارك: لا يكون في شي ماندري عنه ..
اسامـة: لا شي ولا ما شيات .. الا نسولف .. جان زين فيه شي ..
ويتنهد و تخرج زفرة قوية من صميم صميمه و يشفط نفس شيشية .. ويضحكون عليه ربعـه ..
محمد: انا ساير .. احد بيجي معاي ..
علي: شو اذا حظرت الملائكة خرجت الشياطين!!؟
محمد:ههههههه تقصد العكس عنلاتك..
اسامـة: حنا سايرين المستشفى انتطمن على صحة مروان ..
علي: مروان؟ شفيه؟
مبارك: متبرع بكليته ..
علي متفاجأ: صج والله؟؟!
محمد: عاد انت لو تعرف لمنو؟؟
علي: منو؟
اسامـة: لخالد ..
علي: أي خالد يا جماعة فهموني شالسالفة..
محمد: ماشي سالفة .. بالطريج اقول لك السالفة ..
علي: طيب ..
محمد: اسامـة انا ساير مع علي في سيارته .. نلتقي عند باب المستشفى شباب .. سرينا؟
الجميع: سريـنا..
:::::::::................. :::::::::
في السيارة محمد وعلي
:::::::::................. :::::::::
محمد: وحشتنا ..
علي يبتسم: وانتو اكثـر..
محمد: باين ..
علـي: ما قلتي شو سالفة مروان؟
محمد:مروان متبرع بكليته لخالد .. اخو المرحوم شاهين ..
علـي: لالا صج والله
محمد: ايوه ..
علـي:الله يجزيه الخير ..
محمد: خالد يشكو من فشل كلوي .. ومسكين بوشاهين كان بيفقد ولده الثاني .. عرف مروان بهالشي وراح وتبرع له وطلعت مناسبة له..ووبوشاهين مادري منو المتبرع ...
علـي: يبي يريح ضميره ..
محمد: ماكو احسن من راحة البال وانا خوك ..
علي: اقول محمد .. ما نويت تخطب اخت مبارك..؟
محمد وكأن علي داس عالجرح..
محمـد: يا ليت ..
علـي: ليش يا ريت .. كلمة يا ريت عمرها ما تولع ليت ونا خوك .. توكل على الله و اخطبها ....
محمـد:تهقى توافق؟؟
علـي:تقصد عشان الي صار .. انت وضح لها الموقف و اذا هي تحبك راح تتقبله ..
محمـد: إلا بسألك الزواج حلوو ؟؟
علـي يطالعه يبتسم له ويرجع يطالع جدامه واهو يسوق
محمـد: شفيك ؟؟
علـي:افضل انك تسأل احد ثاني غيري ..
محمـد بحزن: المفروض انا كنت مكانك ..
علـي:هذي الدنيا والنصيب .. وانت نصيبك الشيخة مريم ..
محمـد: هي هي انته .. لا تيي طاري اسمها على السانك
علـي:طلع هذا .. هيي انته هذا شراة اختي و اخت ربيعي و بتصير حرمة اخوية علامك ..
محمـد: اغار عليها حتى منك وانا خوك ..
علـي:هههههههه حالتك صعبـة ..
محمـد: آآه يا قلبي آآه و جم آآه بتحمل بعد ..
علـي: من كم يوم كان مبارك يسولف لي عنها ..
محمـد: وبأي حق يسولف لك عنها.؟؟!!
علـي: هذي اخته شفيك انته !!
محمـد: بس انته مو اختك ..
علـي:خلاص حقك علي .. مرة ثانية بقول له لا يرمس لي عنها ابد..
محمـد:أي جي .. يكون احسن .. طيب شو رمس . شو قال..؟؟
علـي: ما تستحي انت .. شلون ترمس عنها؟ اختك هي؟؟
محمـد:يـه .. وابويه عليك ..
علـي:ههههههههههههههاااااااااااااي .. كسرت خاطري راح اقولك..
محمـد:أي قول حبيبي قول ..
علـي: يقول انها تبي اتدرب سياقة ..
محمـد:تخسي !!!
علـي: بل ... !!!
محمـد: فديتها ما تستاهل هالكلمة .. لكن شو سواقة ما سواقة .. ماشي عندي بنات يسوقون انا..
علـي: ما لك حكم عليها .. اهي واهلها تنجاز ..
محمـد كان مغتاض .. صحيح! هو ماله ححكم عليها!!
محمـد: طيب وشنو رد مبارك او اهلها ..
علـي:مبارك وابوه رافضين ..
محمـد شاق الحلج: فديتـه والله..
علـي: شوي شوي على حلجك .. هههههههههههههه (ويواصل علي) ... لو كانت حرمتيـه ...
محمـد يطالعه بنظرة: .. شو حرمتيه بعد !!
علـي:قصدي لو كانت اختيـه!! كنت اخلها مافيها شي .. البيت وواثقين منها .. وماكو بنت االحينه ما تسوق سيارة ..
محمـد: اشوه انها ماهي بأختك عيل ..
علـي:هههههههههه لو كانت اختي كانت بتصير اختك هههههه ااهاهااهاي
محمـد: يا ثقل دمك ..
علـي: ادري بك من داخلك تقول اشوه ماهي بحرمتك ههههههه
محمـد:وش دراك تقرأ افكاري بعد هههههههههههههه
علـي: افا عليك اعجبك ..
محمـد: انا استغرب .. شلون انت ما فكرت تخطبها!!!
علـي: بحكم صداقتي مع مبارك .. فأنا اعتبر كل خواته خواتي .. وعمري ما فكرت ارفع عيني واطالع وحدة منهم بنظرة شينة ..
محمـد يبتسم و يربت على كتفه: ونعم الاخو ...
علـي: واتمنى انت تقدر تحافظ عليها .. لاني مارضى لها بالهانة او العذاب على الاقل عشان خاطر الاخوة و العيش و الملح بيني وبين اخوها ..
محمـد: انا الليلة اخطبها ..
علـي: توكل على الله وخير البر عاجله ..
المفضلات