¤؛° الجزء التاسع عشر °؛¤
في القهوة الشباب مجتمعين كالعادة ...
اسامة: اقول مبارك إلا بسألك ... صج الرمسة اللي سمعناها
مبارك: شو سمعت؟؟
اسامة: يقولون ان بيصير دمج في بعض المواد و بيقللون المقررات يعني بتقل سنوات الدراسة
مبارك: والله يا خوي مدري هذي اشاعة نسمعها .. جاااان زين عشان نفتك بسرعة من هما ..
علي: هيه والله ... شيبنا و احنا ندرس .. نبي نشتغل و نستقل بذاتنا
اسامه: خخخخخخ ... قولها صراحة مستعيل تبي تعرس بعد شو
علي: هههههههه .. وشو فيها .. نحن هب اصغار ... وإلا شرايك ( و ينغز لمبارك)
مبارك: هيه الله يسمع منك ... ويحقق منايا
اسامه: شو مبارك .. السالفة فيها إن ... جي شصاير ؟؟؟
مبارك: ما صاير شي .. إلا رمسة
اسامه: رمسة ها ... اقول بروك ما خبري بك عندك هالحركات ..
علي: بل ... كاهو راعي الحركات وصل
اسامه و بانت علي وجهه علامات الضيق: واخوك هم معاه
كان الوصول هم مروان و محمد ...كانوا مع بعض و يمشون حذال بعض و يضحكون !!
مروان و محمد: مرحبا السااااع
اسامه من غير نفس: مراحب
علي ومبارك : مرحبا مليووون
علي: ها خويه وينك من المغرب
محمد: رحت تحوطت شوية .. و تلاقيت ويا مروان و جينا مع بعض
مبارك: صار لنا كم يوم ما شفناك .. علي يقول كنت مريض عسى ما شر
تغيرت ملامح محمد وكأنه تذكر شي يبي ينساه .. ليش يا مبارك انت هني .. ليش تذكرني ... كثر ما ودي اجلس معاك كثراني ما ودي اشوف رقعة ويهك .. آآآه و كم من آه بتتحمل يا قلبي ..!
محمد: سلامتك الشر ما يجيك ... بس كانت انفلونزا بسيطة ..
مبارك: والحين شو اصبحت؟
محمد: بخير يسرك الحال .. و التفت لأسامة اللي كان ساكت ...
محمد: ها بو مشعل علامك ساكت
اسامة: سلامتك الغلا ماشي ...
مروان: هههههه يمكن ماكل له سد الحنك ...
محمد حس ان اسامه فيه شي و هب خالي ... وشكله متضايق .. وحب يطلعه من هالجو
محمد: اسامة قوم معاي بغيتك بشغلة خلنا نسويها ونرجع للشباب
اسامة: صار بس على وين
محمد: انت قوم معاي و انا اقول لك ...
مبارك: بوجسمان بس قبل لا تروح بطلب منك خدمة إذا تقدر تسويها
محمد: انت تامر وانا خوك تم ..
علي: اشصاير كله اسرار و انا ضايع في الطوشة ولا احد معبرني
مروان: افا عليك انا اقول لك عن آخر اسراري
ووقف مبارك مع محمد عشان يكلمه على جنب
مبارك: صراحة انا محرج منك يا محمد .. و يمكن الوضع الحين حساس ... بس هذولا البنات ملعوزينا ...
محمد: ليش احراج احنا مثل الاخوان وانا خوك .. الكلمة اللي تستحي منها بدها
مبارك: انا بطلب منك بس ما ابي احد يدري و لا حتى علي ... خبرك الحينه اخوك طالب اختي و للحين ما ردت عليهم جواب ...
محمد حس بغصة و بحة في صوته: خير يا مبارك اختك رافضة اخوي؟
مبارك: ابد السالفة مو كذا وهي للحين ما فكرت وردت جواب .. بس اهي تبي شرح و مذكرات ومادري شنو من عندك ...
محمد فرح و تفاجأ و حزن في نفس الوقت: افا عليك حاظرين وانا خوك
مبارك: ما ادري بس قلت يمكن السالفة فيها احراج وما ابي احد ياخذ خبر
محمد: احنا ربع واهل حتى لو ما صار لنا نصيب معكم وانا خوك ... وانا تحت امرك ولا تستحي مني لا انت و لا الشيخة ..
مبارك : مشكور و رايتك بيضة
ورجعوا للشباب
مروان : ههههههههههههههههههههه
علي و محمر ويهه : والله انك ما تستحي
مروان يضحك من قلب : هههههههههههه شفيك وانا خوك خليك كووول
علي: انتو شعندكم .. يالله خلونا نمشي
محمد: حشى شفيك جذي معتفس و حالتك حالة ... وين اسامة؟
علي: اسامة ينطرك بالسيارة .. انا مليت و ساير مبارك تيي وياي لو اروح لحالي؟..
مبارك: هيه مشينا .. – و يكلم مروان – ها مروان جاي معنا
مروان: لا يا بو الشباب انا وراي مشوار
علي: احسن بعد .. وياللا انت بعد خلنا نسير
مروان: ههههههههههههههههه باي يا احلى شباب
راح مبارك مع علي بالسيارة ... و واسامة كان جالس بسيارته و طلب منه محمد ان يركبون في سيارة محمد ويركنون سيارة اسامة بعدها يرجعون ياخذونها ...
مبارك مع علي في السيارة.....
علي كان ساكت و حايس بوزه وشكله منرفز...
مبارك: ههههههه والله شكلك يضحك شفيك انته؟؟
علي: اسكت عني بس اسكت ..
مبارك: افا لييه وانا اشسويت؟
علي: طايح لي اسرار و مخلني مع هالخايس ..
مبارك: هههههههههههه .. اكيد مروان ... ليه شصار بينكم؟
علي: اكيد اهو عيل منو الطوف .. والله الطوف ارحم منه هالخام مسود الويه ...
مبارك: زين فهمني شصار ياخوك و عفسك جذي
علي : هذا واحد منحط تدري !!؟ ما يستحي على ويهه .. حرق ويهيي من سوالفه ...
مبارك: هههه توك تدري به ... عيل انا ما اطيقه من شوي
علي: فكنا من سيرته بس يا معود ... تعال انت شعندك مع محمد
مبارك: سلامتك بس واحد من الشباب مصوني اقول لمحمد شغلة لأنه خجلان من اخوك و فقال لي اقول له عنها ...
علي: وشنو هالشغلة .. يعني سر
مبارك: هي مب سر .. بس ما يصير اقولها لأنها ما تخصني و صاحبها مأمنني ...
علي: زين يالله سير سير البحر نشوف الشباب يمكن بسطين هناك و اللا شي ماشيات نغير لنا جو ...
مبارك: أي بحر في هالجو ... برد ياخوك ... خلنا نروح المول انتفرر شوي
علي: هاااااا شعندك انت بعد؟؟!! ... اشوف صادتك عدوة من اللي ما ينطرى ... تبي تروح تغازل ؟!!
مبارك: خخخخخ شفيك كلتني بقشوري ما قلت شي انا ... طيب تبي نروح البحر نروح بس لا تشبهنا ... ويلي منك لهالدرجة سبب لك عقدة مروان ...
علي: يا ويل حالي ... لا تطري لي اسمه
مبارك: ههههههههههههههه زين خلاص ههههههههه
******************






رد مع اقتباس
المفضلات