¤؛° الجزء الخامس عشر °؛¤
بالليل.. في غرفة فهد اللي تجهزت له بالبيت تحت لأن ما يقدر يصعد الدري .. ابوهم قاعد معاهم و يسألهم عن اخبارهم واحوالهم ...
فهد بو بدر صحيح ان الله ما رزقه ببدر لكن عنده بناته بالدنيا كلها ... ويخاف عليهم حتى من نسمة الهوا..
فهد: حبيباتي وحشتوني مرّة
بدرية و تبوس ابوها: ربنا لا يحرمنا منك يالغالي و الحمد لله على رجعتك لنا بالسلامة
فهد: يسلمش ربي الغلا ... اقول بدور مو كأن حلويتي
بدرية: مو يوم يومي قمر اكيد طالعة على امي
فهد ابتسم ابتسامة حزينة لمحتها شمس: تسلمين شبيهة الغالية الله يرحمها
بدرية تلومت على نفسها و حتى طفرت الدمعة من عينها و لمها ابوها ومسح على راسها
فهد: بوي بدور عسى عيني ما تبجيج .. انا قلت لكم ما ابي اشوف الدموع في عينج إلا لما تكون دموع الفرح وانا ابوكم ..( و التفت لشمس اللي كانت منزلة راسها (
فهد: شموس حبيتي علامج ساكتة و منزلة راسج ؟؟
شمس: ولا شي يبه بس تذكرت الغالية ...
فهد : اطلب لها الرحمة يا بنتي و لا تنسوها من قراءة القرآن
شمس: هذا اكيد يا يبه.. (وخنقتها العبرة وقامت احضنت ابوها.. الدموع في عيونها وهي تكلم ابوها).. يبا لا تتركنا ما نقدر نعيش من دونك ... يبه وحشتنا مررّة ... يبه امي راحت وما بترجع.. يبه امي راحت انت لا تروح خليك معانا .. يبه حتى لو بتسافر خذنا معاك (وكملت بكاءها)
فهد: الله لا يخليني منكم ... بس عاد انا رجعت لكم الحين ما راح يفرقنا شي ان شاء الله .. يا يبوج توقعتج اقوى من جذي يا بنتي ...
شمس: يبه انا صج مع اهلي و بييت عمي و يعاملوني مثل بنتهم و اكثر .. لكن مهما كان عمر شما ما تقدر تملي غياب امي و لا عمي يعطيني حنانك ولا جدي يعوضني دلالك و لا يدتي تعوضني لمسة امي الحنونة ... ربي يشهد بحبهم لنا وحبي لهم لكن يبه انا ما حسيت اني غريبة بينهم .. لكني حسيت بالوحدة ..
قطع كلامهم دق على الباب .... وكــــان عمهم سـعـد ...... فتح له فهد الباب و دخل
سعد: هلا و الله ببنات اخوي شحالكم
شمس و بدرية: هلا عمي الحمد لله على السلامة
سعد: ربي يسلمكم.. (وقام يطالعهم).. اقول شموس ليش تبجين .. اييييي هذا انتو يالحريم كله تبجون و بس ...
فهد: هههههههههه عيزت و انا اسكتهم
سعد: بدور تعالي مني ..
بدرية : نعم عمي
وقعد يتمنظر فيها: انا خبري فيج لما كانت كشتج وش كبرها و قصييييييييرة ... متى صار شعرج حرريرر و صرتي هالطول يالطويلة
بدرية : هههههههههه بعد سبحان الله قعدت من النوم و صرت جذي
شمس: هههههههههههههههههه هذا اول ما كانت تمشط شعرها يا عمي لكن بعدين لما اوتعت على نفسها شوي قامت ما تخلي بلسم ولا كريم ما تستخدمه ..ههههههههههه.. اما على طول فكانت صغيرة و الحين كبرت ....
سعد: شنو شنو شنو ... لا تقولين لي عمي
شمس متفاجئة: هو ليش عمي فيه شي؟
سعد: ردت قالت عمي .. ليش شايفتني كبر ابوج انا.. بعد بدور ما عليه ياهل لكن انتي لا.. الفرق بيني و بينج جم سنة بس .... اممممم ما يصير بعد تقولين لي سعد بس ..قولي لي الدكتور سعد او عمي الدكتور .. شي جي
شمس : ان شاء الله عمي
سعد: hey u ? What's up... ردت قالت لي عمي حاف
شمس: Ok Doctor Last time ...
سعد: أي الحينه عدل ... بس مسموح لكم في الاعياد و المناسبات الرسمية تقول عمي ههااااااااااااي
فهد: عدااااااال عالبنت عاد يا سعد .
سعد: جيف انا شقايل الحينه ؟؟ اقول شموس تدرسين كمبيوتر لا؟
شمس: أيوه قسم برمجه ..
سعد: عفييييييييه ... اوووووه نسيتوني انا ليش ياي من الأصل ... طيب فهد الحينه شنو قررت
فهد: اعتقد ان الحين ما بقدر ارجع بوظبي خصوصا ان البنات في نص السنة ووراهم مدرسة والجامعة و صعب نقلهم الحينه في هالوقت ...
سعد: يعني راح تظل هني ؟ لأني راح اكون معاك وين ما تكون وانت تدري هني شما ام احمد وما اعتقد راح تاخذ راحتها واحنا موجودين
شمس: بالعكس خالتي شما انسانة طيبة مرّة و راح ترحب فيكم اكيد
فهد: السالفة مو جي يا بنتي .. بس بعد الحرمة تبي تاخذ راحتها في بيتها واحنا ما نبي نكون ثقل على عمج و اهل بيته ... و بعدين انا فكرت اني خلص راح استقر في العين ..
بدرية بفرحة : صج يبـــــه .. الله ونااااااسة جي بنكون قريبين منهم غير هناك بروحنا حتى خوالي ما نجوفهم وايد يزورونا في بوظبي على الاقل هني بيصير يم اهلنا و صراحة يبنا تعودنا عليهم ..
فهد: انا فكرت ابيع البيت في بوظبي و اخلي المزرعة و نشتري لنا بيت هني في العين .. شرايكم؟ شرايج شموس ليه ساكتة؟
شمس: سلامتك يبه الليي تشوفه سووه و احنا معاك وين ما تبي .. واحسن لدراستنا الحينه
سعد : زين عيل... بس عاد يا فهد تراني بدفع نص الجيمة للبيت
فهد: افا و انا خوك البيت بيتك بدون ما تدفع درهم واحد
سعد: تسلم الغالي بس انا ابي استقر خلص وما ابي اخذ لي بيت بروحي واحسن اني وحيد بين اهلي و في وطني.. باجر تصفي في البيت لحالك بعد ما يعرسن البنات و انا اصير لروحي
فهد: وش هالكلام يا سعد باجر يكون لك بيتك متروس من عيالك .. (ويناظر فهد اخوه بطرش عين ويقول له) .. و إلا شنو يا سعد مو ناوي تستقر في البلاد
سعد تلعثم شوي و قال بيغير الجو : انا ماااالي غير بلادي .. المهم الحين بنقول لناصر يساعدنا نشوف لنا بيت قريب منهم و عقب ما اااااااعرس يصير خير يا بو بدر .. يالله انا ماشي في امااااان الله بخاطركم شي؟
الكل .. سلامتك الغالي
*******************
المفضلات