¤؛° الجزء الـتاسع و الثلاثون °؛¤
الفصل الثاني من الجزء الاخيــــــــــــــــر
""""""""""""""""""""""""""""""
بعد مـرور 3 سنوات
""""""""""""""""""""""""""""""
-----
بوظبي
------
في جريـدة الاخبار الي يشتغل فيها محمد واسامة...
محمد كان على مكتبـه ..
جاله أسامه ورمى على طاولته ضرف ..
أسامه: خـذ
محمد: شنو هذا؟
أسامه: اوراقك وتجهيزات سفرك لمصر ..
محمد:اوراق شو بعد .. مو انت اللي المفروض تسافر ..
أسامه: انا ماقدر .. عيد زواجي وعيد ميلاد الشيخة حرميته بأسبوع السفر .. يعني لو اسافر واخليها تسفرني من الدنيا هذي كلها ..ههههه
محمد: الله يقطع بليسك .. وشلون انزين على كيفك انت انا اروح بدالك ..
أسامه: في تخصصنا ماكو غيري وغيرك .. وانا رشحتك وعلى طول وافق رئيس التحرير ..
محمد: تسلم يا بومحمد ...الا شخبار ولدك؟؟
أسامه: لا تذكرني فيه .. طول الليل ما يخلين انام .. وش لي انا بالزواج والعيال وعوار الراس ..
محمد: حد قالك حب واتزوج ههههههههههههههههه
أسامه: شر لا بد منه .. اشووف فيك يوم يامحمد..
محمد: تقصد ولدك؟؟
أسامه: جان زين اغمض عين وافتح عين اشوفه كبر و وعلى وش جوازهههههههههههههههه
محمد: جواز لو باسبورت ههههههه
أسامة: يخف دمك
------
بيت السالم
------
نـاصر: ماوصيج على روحج يا بنيتي ..
مريـم: لا تخاف يبه بنتك ريال ههههههه
نـاصر:ربي يحفظج ان شاء الله
شما: يعني مالقو غيرج الوزارة يرسلونج برى البلاد..
مـريم: اكو بس مو بنفس كفائتي .. وبعدين معاي 3 غيري وكلهم حريم وانا اصغرهم
نـاصر: اشوه كلها اسبوع و بتردين.. واخوج ان شاء الله كلها شهر و اهو راجع البلاد..
مـريم: هيه وبعدها تفتخر فيه واهو راجع بالماجستير ويحظر للدكتوراه
نـاصر: كل اللي اتمناه اشوفكم مرتاحين ومتزوجين و بأعلى المناصب
مـريم: يالله ابووويه عشان توصلني لا تسير عني الطيارة..
مرايم تخرجت من الجامعة .. ولانها من الاوائل على دفعتها فتوظفت مباشرة في الوزارة وكانت موظفة كفؤ .. وتم اختيارها للسفر للمؤتمر العالمي اللي بينعقد في مصر.. عشان تقوم بمهمة الترجمة اذا احتاجها أي احد من مبعوثين الوزارة ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::
أم الدنيـــــ مصرــــــــا
::::::::::::::::::::::::::::::::::
مجموعة الصحفيين مجتمعين مع المترجمين و النواب العربيين في المؤتمر ....
مجتمعين في فندق الضيافة الموجودة فيه الجالية الاماراتية ...و جميع الجاليات العربية..
محمد شل نظارته ينظفها .. واهو يعدل بأوراقه اللي على الطاولة اللي الكل مجتمع عليها في زاوية من زوايا الاستراحة بالفندق.. وكان الجميع موجودين...
يرى طيف من بعيد...
بنت خليجية ..
لابسة شيلة سودا .. وقميص طويل لونه بني كأنه عباية لتحت الريل مفتوح من الامام باين منه بانطلون أسود.. شالة معها حقيبة يد صغيرة.. بنية بشك اسود.. لا تضع ولا شيء من الماكياج الي يشوفه على البنات اللي معاها .. وكأنهم رايحين عرس .. وعندها فايل أوراق ..
وجهها كان يضيء جمالا .. جمال رباني ..
يراقب خطواتها .. سيرها ... ملامحها ..
هالبنت انا اعرفها .. هالويه الصافي انا اعرفه .. هالعيون انا شفتها..
مـرايــــــــم
جلست معه على نفس الطاولة الطويلة ... هي ومن معها .. شو تسوي هنا؟؟؟
هذي هي والا انا صرت احلم فيها وانا صاحي .. حتى لهنا ذكراها تلاحقني!!
جلست ما انتبهت منو مقابلها .. رفعت راسها .. ترى ما تسر به العيون .. وماتنبض به القلوب .. هذا هو .. معقول.. وإلا انا صرت اتخليه انه جنبي حتى وانا هنا ..
مـحـمــــد
: ….اخوي محمد ممكن تعطيني الاوراق اللي عندك ...
هذا هوو .. الشخص هذا ناداه .. قال له محمد .. هو؟؟ يعني اهو لو مو هو؟؟؟
: …مريم شفيج ساكتة .. راويهم مستندات الترجمة اللي عندج..
هذي هي .. البنت هذي نادتها .. قالت لها مريم.. اهي؟؟ يعني اهي الريم ما غيرها؟؟؟ تجمعنا بعد كل هالسنين بديرة غربة وبمكان واحد وعلى طاولة وحدة..
كانت تبجي تبجي ..
كان يبي يصرخ ...
وقفت هي .. ووقف هو مع بعض وبنفس الوقت..
مريم: عن اذنكم .. احس اني تعبانة شوي .. يا ريت يا فاطمة تخبريني بنتيجة هالاجتماع..
محمد: صالح انا ساير شوية عندي كم شغلة اسويهم ضروي .. انت تابع الاجتماع معاهم..
راحت هي لغرفتها .. وتحس انها تسمع صوت دقات قلبها مع كل خطوة تخطيها...
راح هو للرسبشن .. وطلب الامارات .. واتصل بصديقة اسامة بالجريدة..
محمد: هلا و غلا يا بعد قلبي وحبيبي بو محمد...
أسامة:هلا وغلا بالحبايب ...
محمد:هلا بريحة البلاد .. هلا بـ ..
أسامة: هلا هلا هلا .. بعد هالهلاا شوو فيك؟؟ وش اخبارك؟؟
محمد:اسكت يا أسامة لو تدري منو شفت من ثواني ... موب قادر .. مدري به علم والا حلم ..
أسامة: اقول خوك شفت منوو؟؟
محمد: شفتها .. ماراح تتوقع من ...
أسامة: بنت السالم ؟؟؟
محمد:شو دراك!!!!!!!!!!!!
أسامة: صار لكم يومين وبنفس الفندق و رايحين لنفس السبب وتوك احين تشوفها!!
محمد: يا ربيـه!! شو دراك انته وشو عرفك؟؟؟
أسامة:ههههههههه ادري من قبل لا تسافر .. شفت اسمها في لستة الجالية الاماراتية اللي بتسير هناك..
محمد: عشان جي تنازلت عن السيرة لي؟؟
أسامة: تستاهل وانا اخوك .. وقلت فرصة يمكن تقدر ترجع حبك اللي ضاع منك من سنين وعفس حياتك عفاس..
محمد: مو قادر استوعب .. يعني انا وهي بنفس المكان ..... يالله !!!
أسامة: اغتنم هالفرصة .. ومو تيلس اتفرج عليها لحد ما ينقضي هالاسبوع وترجع البلاد كأنك يابو زيد ما غزيت ...
محمد: عسـى ربي لا يحرمني منك يخوي..
اسامة: ولو اخو و عزيز وغالي ونا خوك ..
محمد: شخبار الامارات واهلها .. وزوجتك ووولدك
اسامة: بخير مانشكي باس .. الليلة اكمل سنتين على زواجي
محمد: راح تحتفل من الزين اليوم هاا ههههههههاااااي
اسامة: لو ودي سويت جنازة .. ماهي حرمة هذي ام السانين
محمد: تبي اقطع لك السانها؟؟
اسامة: تخسي الا نت .. هذي شيخة النسوان حرمتيـه ... ام محمد سميك يالخام ..
محمد: وا بويه منك ... طيب انا ساير اشوف الاجتماع
اسامة: جالسة معاكم؟؟
محمد بضيق: اعتقد انها لما شافتني تعومست وقامت ..
اسامة: لا لا ههههههه زين المهم انها عرفتك .. هههه صفا لك الجو يا بوجاسم..
محمد: عنلاااتك .. يالله في امان الله
اسامة: امان الكريم
وسار محمد وين الاجتماع جسدا .. ولكن عقلا و قلبا عندها..وكله شوق لشوفتها والجلسة معاها..
محمــد شـاف صالح اللي معه يتكلم مع البنت اللي كانت تكلمها مريـم..
استغرب .. ولكنها انفتحت اساريره ... ولما جا له صديقة صالح جلس جنبه ومعه اوراق.. قام يسولف معاه ..
محمد:اقول صـالح .. منهي اللي كنت تكلمها من شوي ...
صالح: هذي بنت عميـه .. معانا هنا جاية عشان المؤتمر من صوب الوزارة ..
محمد: اهـاا
صالح:ليه تسأل عنها؟؟ الحرمة متزوجة هههههههههههه
محمد:ههههههههههههه ماقصدي عليها هي ..
صالح:عيل على منو؟؟
محمد: البنت اللي كانت معاها...
صالح:مريم ؟
محمد: وانت شدراك باسمها؟؟
صالح: سمعتها تناديها .. وشفتك شلون كنت اتطالعها!!
محمد: اوني مشبه عليها .. طلعت اخت رفيجي..
صالح:اهااا !!
محمد: اقدر اطلب منك طلب ؟؟
صالح:اطلب وانا خوك سـم ؟
محمد:سم الله عدوك ... ابي رقم هالبنت
صالح: افا!! ما هقيتها منك .. توك تقول اخت صديقك .. !! وإلا لاننا موب ببلادنا تقوم تعفس الدنيا!
محمد:لا يخوك فهمتني غلط ..وانا موب مال هالسوالف .. بس ماتدري يمكن يكون لي نصيب مع هالبنت!!
صالح:شلون يعني !!
محمد:شلون بعد ... يمكن تعجبني واتزوجها ..
صالح: مشاء الله عليك مرة وحدة اتزوجها!!
محمد:انا ما عندي مني مناك .. طريجي دايركت وماعندي لف ودوران..وسوالف المراهقين كبرنا عليها
صالح: ولايهمك اخبرها لك ..
محمد: خليها تقولها بينهم وبين بعض بدون لاحد يدري عسب يصير احراج .. تقول لها محمد ولد الماجد يبي يكلمها إذا ما عليها امر.. حتى لو من تلفون السويت..
صالح: صار واناخوك ...
المفضلات