¤؛ ° الجزء الثالث و العشرون °؛ ¤
ثاني يوم الملكةفي البيت اليديد عالغدا ..
فهد: ابوي شمس عندج اليوم العصر شي ؟؟
شمس: شي شنو ؟؟
فهد: يعني مشغولة او بتطلعين مكان؟..
شمس: لا في البيت يالسة ..
فهد: لأن بيونا عرب اليوم وابيج تباشرين كل شي ما ابي اعتمد عالخدم ..
شمس: ان شاء الله يوباا ..
سعد: منهم العرب اليي بييون ..
فهد: بعدين اقول لك ..
شمس تناظر في بدور مستغربين هب عارفين شالسالفة...

العصر اجو الضيوف.. و قدموا لهم الفواله و بعد ساعة راحوا من مكان ما ياو ...
المغرب ...
جالسين سعد و بدور و شمس و ابوهم فهد وكلامهم كله فيه تلميحات ...
سعد: والله منتخبنا يرفع الراس .. بس يبي لنا مدرب سنع لو يكون الماني يكون احسن ..
فهد: هيه و الله صدقت يا خوي ...
سعد: ياللا انا بروح بيت بومبارك ازورهم تامر بشي
فهد: سلامتك
بدور: انا بيي معاك ..
سعد: زين قومي ياللا لا اتأخرين انا في السيارة ..
شمس: انا بعد رايحة معكم ..
فهد: لا انتي ابيج شوي خلج لا تروحين
شمس: ان شاء الله ابويه ...
وصفت شمس مع ابوها لحالها ...
فهد: اليوم يا بنتي اخطبوج مني ...
انصدمت شمس .. طول عمرها كانت خايفة من هاللحظة.. هالوقت بالذات كانت تبي امها جنبها ...
فهد: اشفيج ساكتة ..
شمس: شتبيني اقول؟؟
فهد: سألني عاد منهو ؟
شمس: ما يهمني اعرف ... انه ما ابي اتزوج الحين ..
فهد: زين انتي عرفي اول ..
وشمس ساكتة و شوي و تبجي ونظراتها كلها اترجى ابوها ...
فهد: اللي اخطبج اهو اللي مرنا العصر مع ابوه ... اتصل فيني البارح و انتي في العرس مع بنات عمج و طلب انه يقابلني اليوم لشي مهم ..
وكل هذا و شمس ساكتة
فهد: اكيد تعرفينه .. لأن الكل بالامارات يعرفونه ...
و في قلبه تقول وانا شكو فيه عالغبي ما لقى حد غيري ..
فهد:اهو لاعب في نادي العين .. ومع فرقنا المنتخب ... و اسمه نادر الجواد من عايلة العالي ...
كأن احد صب ماي بارد عليها .. اكيد اهي ما اسمعت زين .. معقولة من كثر تفكيري فيه سمعت ابوي بالغلط .. يا ويل حالج يا شمس ...
وواصل فهد: اكيد تذكرينه .. هذا جارنا في بيتنا القديم في بوظبي ... و اخو رفيجتج شيخة ..!
شمس لا نفس و لا صوت و لا همس .. شكله بيغمى عليها .. راسها داير عليها .. تحس الدم متصلب في وييها و ريولها مب قادرة تحركها ...

شمس ممده في غرفتها ومعاها عمها و اختها بدور .. وابوها جالس عالسرير جنبها و اول ما افتحت عينها عطاها كاس الماي تشرب ...
فهد: سلامتج حبيبي شربي ..
اشربت شوي و اوتعت .. مستغربة انها شلون هني!!
شمس: شصار؟؟ ليش انتو هني و انا عالسرير؟؟؟
بدور: طيحتي قلبنا عليج .. انج تعرضتي لصدمة و ان معاج ضعف عام من قلة الأكل و الاكل غير الصحي.. هذا كلام عمي ..
فهد: كل هذا من الريجيم اللي تسوينه ..
سعد: الريجيم مو معناتها انج ما تاكلين ابد .. الرجيم الصحي المفروض يصير بوصفة طبيب و يكون ان تاكلين كل المواد الغذائية و بنسب معقولة مو تحرمين نفسج من كل شي ..
شمس: انزين شلون اغمى علي جذي ..
فهد: اظاهر يا اخوي يا سعد المفروض ان احنا ما نوافق على هالخطيب ...
سعد: هيه و الله ما يسوى علينا فاله هي زين ..
شمس: يعني انه ما كنت احلم ..
سعد: هههههههه احلام سعيدة و نوم العوافي .. انه عطيتج ابرة منومة ان شاء الله تقومين بعدها مرتاحه ..
فهد: ياللا با بنتي ارتاحي لج شوي ..
بدور: راح اطل عليج كل شوي اشوفج اذا تبين شي ....
واطلعوا عنها و اتركوها لروحها .. الحينه انا في حلم و إلا في علم... شووووخ ما قالت لي و لا حتى نادر!! لازم اتصل عليها اشوفها .. اخذت تلفونها و اتصلي لشيخة و طولت لحد ما ردت عليها ...
شيخة: هلا والله بحرمة اخويه شحالج ..
شمس اتكلم بهدوء خصوصا انها تعبانة: شوووخ شنو سالفة حرمة خوج هذي ؟؟.
شيخة: هههههههه هيه اخوج اخطبج يعني انتي الحني خطيبته .. هههههههاااااااي
شمس: وليش ما قلتو لي ولا خبرتوني ...
شيخة: انا حبينا نسويها لج مفاجأة .. وما كنا نبيج تعرفين ان نحن في العين اصلا بس الصدفة اجت كذا ..
شمس: فديته .. لكن اوريكم ما راح اوافق عليه اراويه ..
شيخة: ههه مسكين اخوي حراام عليييج .. شموس شفيه صوتج؟؟؟
شمسة: الله يسلمج اول ما قالوا لي اغمى علي و لفت فيني الدنيا ..
شيخة:هههههه فديته خويه كثر ما بيفرح من هالخبر كثر ما بيحاتيج و بيتوله عليج ...
شمس: لا يصدق نفسه وايد .. هههههههه طلع فيني نقص في الدم لأني ما اكل زين ..
شيخة: ههههههههه فدييييييتج حبيبتي ما تشوفين شر .. عيل لازم ازورج
شمس: يا كثر ما اتفدين هههههههه حياج بأي وقت حبيبتي
شيخة: ندووووووور تعااااال بسرعة اكا شمسة اتفداك و تقول لك حبيبي ..
شمس: يالمينوووونة لا تجذبين ..
نادر: ودي اسمعها منج ...
انصدمت شمس ... و اسكتت
نادر: الحمد لله على سلامتج .. فيني ولا فيج
شمس: اسم الله عليك ..
نادر: آآه يا قلبي و مادري جم آآه بيتحمل بعد ..
شمس: سلامة قلبك
نادر: بتذبحني هالبنت يا ناس .. احبج والله يا شمسي و اتمنى قربج ..
شمس: وانا بعد
نادر: شنو شنو شنو .. عيديها .. انطقيها .. نفسي اسمعها منج ..
شمس: عاد نادر لا تحرجني ..
نادر: انا متعقد من اسمي ومب عاجبني .. لكن الحين ما كو نفسه اسم يساويه بهالكون لأنه انتي نطقتيه ومحلاه في حلجج ...
شمس: ههههههههههههه
نادر: يا ويل حالي .. وينج يام نادر لحقيني .. ضحكي بعد فديتج ..
شمس: اذا ما عطيتني شيخة اكلمها الحين بسكر الخط ..
نادر: افا .. يهياج قلبج ؟؟؟
شمس: لحد ما ننخطب رسمي بعدها يصير خير ...
نادر: انتظر هاليوم واعد الثواني قبل الدقايق والساعات ..
شمس: ليش امس ما خبرتني باللي انت ناوي تسويه ...
نادر: انا مخطط لهالشي من مدة .. و عقب ما رمستج بالليل على طول خبرت الوالد و اتصل في عمي اللي اهو ابوج ...
شمس: زين جان خبرتني باللي ناوي عليه...
نادر: انه قلت احسن اخليها مفاجأة و اتمنى انها تكون حلوة و عشان بعد يكون رد فعلج طبيعي لما ابوج يقولج .. لكنج ما استحملتي هالخبر ومن حبج لي طحتي غشيانة ..ههههههههه
شمس: وايد مصدق نفسك اشوف .. ياللا ياللا مع السلامة
نادر: وين تو الناس ؟؟
شمس: عمي عطاني ابرة مخدر عشان انام وانت ازعجتني ..
نادر: افاااااا .. مقبولة منج لكن اوريج يوم اللي تصيرين فيه حرميته ...
شمس: زين بنشوف منو بيراوي من ...
نادر: حبيبتي و على قلبي زي العسل .. ياللا ابوي تصبحين على خير
شمس: وانت من اهل الخير ...