¤؛° الجزء الثالث عشر °؛¤
في القهوة اللي تعودو الشباب يتجمعون فيها .. كانو قاعدين كلهم لمة شباب و يسولفون عن فلان و علان .. " ترى حتى الشباب بعد يعقرون و يهذرون اكثر من البنات" ..
مروان: اقول شباب إلا وين مبارك ما نشوفه وايد ..
مروان شاب طايش 'ومغازلجي' و مبارك ما يحب صحبته وايد ..
رد عليه علي :بعد تدري الجامعة و مشاغلها بس اليوم الخميس و هو قال لي بيينا...
مبارك: السلااام عليكم
الجميع : وعليكم السلاااام
اسامة: صج انك ولد حلال
مبارك: ايالخام يعني كان عندك شك ..
اسامة: افا ينقطع الساني ... بس كنا في طاريك تونا
مبارك: وانا اقول اذوني تطن اثاريكم تتكلمون علي
علي: بالخير .. مروان كان يسأل عنك بس يقول ما يجوفك وايد تجينا هنا ...
مبارك: تسلم على سؤالك .. بس خبرك ما شي وقت للقهاوي نجي من الجامعة تعباننين نرتاح شوي المغرب و الليل قصير و ما شي وقت للهياتة..
مروان: المهم شعلومك الحبيب ...
مبارك: بخير و نعمة ... انت شخبارك
مروان: فووق النخل فووق
محمد: اكيد من سواد وجهك ..
مروان: عن الغلط الحينه انا شقلت .
علي: صلوا عالنبي شباب ما صار شي
محمد: انا آسف
مروان: ما يحتاج يالحبيب . انا اترخص مواعد صاحبي و تأخرت عليه
الكل : في امان الله
اسامة: شفيك محمد امسك لسانك شوي عاد ..
محمد: ما قدرت .. استغفر الله
مبارك: ليش بوجسوم شصاير بعد ؟..
محمد: شقول..الله يستر علينا بس .. من شوية بس متصلة عليه وحدة اظاهر بعد يديدة وقام ابتعد شوية يكلمها بالتلفون وخذ عاد من تبّوس و الكلام المايع ..
مبارك: استغفرك يا ربي .. هذا ما بيتوب إلا ليما يتزوج.. هو شلون يرضى على بنات الناس .. لو كانت وحدة من خواته بيرضى عليها !..
علي: لو كانت وحدة من خواته كان ذبحها ... تدري انه حاكم على خواته كلهم يتغشون حتى عن قرايبهم ..
اسامه: وانت شدراك
علي: ولد عمه رفيجي ..و معانا بالجامعة.. لو تشوفه تقول انهم اخوان و لكن سبحان الله الاخلاق غير بالمرة ..
مبارك: هيه والله..ولد عمه انسان ما في مثله يكفي بس اسمه ..
محمد: ليش شنو اسمه ؟؟
مبارك: اسمه مبارك على اسمي بعد شنو .... هههههههه
وضحك الجميع .... و على جنب كلم مبارك محمد
مبارك: اقول بوجسوم .. طالبنك طلب
محمد: تم يالغالي آمر ..
مبارك: تسلم وما يامر عليك عدو .. بس اختي .. تدرس ادب انكليزي مثلك يعني .. وعندها اشياء واسألة هب فاهمتها و تقول صعبه عليها ...
محمد: ما طلبت شي .. انت قول لي شنو تبي وانا حاضر لك ولها ...
مبارك: ما تقصر .. و ان شاء الله باجر اعطيك الاوراق وكل شي ..
واكمل الشباب سهرتهم
بعد منتصف الليل كان الفيلم توه منتهي و قامو البنات ينامون ...دخل مبارك و كانت مريم تصعد الدري ووقفت لما سمعت صوت الباب وكان مبارك ...
مبارك: هلا و الله الريم ليش للحين ما رقدتي
مريم: كاني كنت رايحة ... تامر على شي
مبارك: هي ابيج تجهزين لي الاوراق ومادري شو اللي قلتي هب فاهتهم و الاسئلة .. بكرة راح اعطيهم صاحبي .. قلت له وعرض خدماته ..
مريم: ان شاااء الله الشيخ مبارك .. تسلم ومشكور .. بكرة الصبح بيكونون جاهزين
مبارك: تصبحين على عقل انكليزي
مريم: تصبح على لاب توب هندي خخخخخخخخخ
في صباح اليوم الثاني استيقظ مبارك مبكرا كعادته و لقى اخته مرايم مزهبة كتبها و الاوراق وحاطتهم في كيس انيق بناتي ..
الظهر تلاقى مبارك مع محمد وعطاه وقال له اهي شنو تبي واي صفحة و شنو الاسئلة و كل شي ..
آخرالليل دخل محمد غرفته تعبان وميت نوم .. تمدد على السرير و هو فارد أياديه و ريوله عالسرير وطالع بالسقف وغمض عينه .. فجأة طار النوم من عينه و كأن تذكر شي مهم و قام من السرير.. راح و فتح الخزانة و طلع منه الكيس اللي اعطاه اياه مبارك ...
شاف فيه كتاب سنة اولى انكليزي ومعاه ورقة وفيها اسئلة عن الدرس وفيها رقم القصة.. وبخط حلو مكتوب على الورقة من فوق ((رقم صفحة القصة 84 ..مع الشكر )) ...
مباشرة راح لصفحة الكتاب و كانت عبارة عن قصة تذكرها اول ما قرا عنوانها ولكنه قراها عشان يسترجع ذاكرته و يشرحها على اصولها ... جاوب على الاسئلة وكل المطلوب وعقب ما انتهى سكر الكتاب ولكن لفت نطره المكتوب على صفحته الاولى اسمها.. مريم ناصر السالم ... يعني اسمها مريم .. يا حلوه هالاسم.. وحمل الكتاب في يده وراح على السرير و غمض عيونه وغطى وجهه بالكتاب.. وقال اااه يا محلا هالريحة .. طلع ريحة الكتاب عطر حلو مرّة و اخذ يشمه مرة اثنين و ثلاث لحد ما نام و ما صحى إلا الصبح على صوت المنبه ...
(اصبحنى و اصبح الملك لله) .. هذا اول ما نطق به محمد اول ما صحى من النوم .. وقام غسل وجهه وتيدد و صلى صلاة الصبح و استعد لروحة الجامعة ... و اليوم سبت و الدوام ثقيل و الواحد ما شبع نوم ..
مر محمد على علي في الجامعة وهو كان قصده مبارك بهالروحة ....
علي : هلا و الله بأخوي .. حيا الله هالطلة
محمد: هلا بيك .. شالترحيب ادري استاهل اكثر من جي بس شوي شوي علي
مبارك: هههههههه صجه مو كل يوم انت زايرنا
محمد: جزاتي يعني .. اليوم اسامة رد مبجر و خلاني لروحي قلت امركم و اذا مخلصين نرجع سوا او انتحوط في مكان او شي ما شيات ..
علي : ااييي و انا اقول االاخو زايرنا .. اثاريك جاي تتلزق فينا ليش ما معاك احد
محمد: الشره هب عليك .. الشره علي اللي رازك و مفتكر فيك عسب اسلم عليك
مبارك: افاااا كل شي و لا زعل بوجسوم عاد .. اذا ما تشيلك الجامعة بكبرها نشيلك بعيونا
محمد: تسسسسسلم لي والله .. تعلم من رفيجك شوي عاد
علي : هههههههه اصلا رفيجي متعلم مني ..
مبارك: أيواا ولكن عاد الطالب اللي تفوق على معلمه ههه
محمد: ههههههههههااااااي
علي: انزين يعني الحين قلبتوا علي ما عليه اردها لكم ..
محمد: خوك مبارك ترى جهزت اللي طلبته مني و معاي الحين بالسيارة ..
مبارك: ما شاء الله بهالسرعة ليش عبلت على عمرك هي هب مستعجلة عليهم ..
علي : شو هذا .. وشو السالفة ؟؟
محمد: ما شي سالفة .. (ووجه الكلام لمبارك) ..هو مو صعب و لأني اخذت هالمقرر من قبل و الدرس حلو فما اخذ مني وقت وايد خلصته البارح..
مبارك: تسلم ومشكور وما قصرت يالغالي
...
ترى ماذا سيحدث بعد ذلك ؟؟؟؟؟
المفضلات