¤؛° الجزء الثالث °؛¤
اول واحد صحى الصبح كان مبارك.. نزل تحت وشاف البشكارة شاله وياها باقة ورد كبيرة ودبدوب ابيض حلو ماسك بيدينه حلاو..
مبارك: مينا منو ياب هذا كله
البشكارة: هذا واحد يجي يقول هزا هدية لمبارك بس ما يقول منو
مبارك: اوكي خليهم هني انتي و روحي
اخذ مبارك يطالع الورود المنسقة بشكل رائع وذوق رفيع وشاف بطاقة عليه (صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين وعقبال مليون سنة).. والتوقيع (خالتك سعاد وبنتها الجازي)
فرح مبارك كثير وتفاءل باليوم من الصبح وورد وفل وياسمين وتنهد تنهيدة رضا وراح يزقر البشكارة ويقول لها تجهز له الفطور لأنه بيطلع.. وقال لها بعد ما تجهزه تودي الهدية فوق لغرفته
وهو قاعد يفطر اجت رباب وشافت الورد والدب الحلو وما سمع إلا بشهقة
رباب: WooOw شو هيدا .. شو هالزين .. برررروك من ياب لك هذا.. ماني ابي الدبدوب
مبارك: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو ما شفتي خير انتي.. سلمي علي قولي مرحبا على الاقل.. كيف اول مرة تشوفين دبدوب في حياتك؟ وبعدين انا مو اصغر عيالج تقولين بروك
رباب: مرحبا الساع.. اهلين.. شخبارك.. و عليكم السلام .. طيب من وين هذيلا؟؟
مبارك: هههههههه مراحب .. هذا من عندي خالتي
حاست رباب بوزها: خالتك ؟ من عند خالتك لو بنتها ؟
ورد عليها مبارك وهو واقف بيطلع حجرته: من خالتي وبنتها.. نعم الشيخة رباب تبين تقولين او تسألين شي بعد؟
رباب: ها؟ لا سلامتك .. انزين انت قلت بتحوطبنا اليوم بالسيارة اليديدة لو نسيت؟!
مبارك: هههههه ذبحتك الهياتة.. لا ما نسيت بس بمر الربع شوي وبعد صلاة العصر يصير خير نتفق وين تبون تروحون اتفقي انتي بس مع مرايم وفطيم وانا حاظر لكم.
رباب: تسلم لي اخووي حبيبي انت والله
مبارك: اي اكيد حبيبش مو تبين شي.. اما وقت اللي ما لش حاية عندي حتى السلام يصير بفلوس
وضحكت رباب وهو بعد وطلع حجرته بدل ملابسة وتسفر وطلع يكشخ بسيارته اليديدة
وعت مرايم وشافت البشكارة شايلة الدبدوب ومو عارفة تحمل معاه باقة الورد وشالته معاها .. وشافت البطاقة وابتسمت ابتسامة باهتة سرعان ما اختفت..
مرايم تحب خالتها لأنها اخت امها الوحيدة والجازي بنتها بنت حلوة بيضا وعيونه سود وساع.. الجازي من سن مرايم وتحب مبارك بس عمرها ما بينت له هذا الشي ولكن لأن الجازي اسرارها كلها عند مرايم فهي تدري باللي في قلبها .. لكن مبارك عمره ما وضح ان كان يحبها او شي بقلبه ناحيتها ويعاملها شراة اخته.
وعلى الغدى توه واصل مبارك من برا وغسل يدينه وجلس يتغدى معاهم..
فطيم: اقول مبارك وين بتودينا
مبارك: انا قلت لرباب تقول لكم وين تبيون تروحون وانا بوديكم
شما: ما عليك منهم امتحاناتهم قريبة لا يقعدون يتدلعون عليك
رباب: يمه امتحاناتنا باقي عليها شهر وين قريبة! وبعدين هي إلا ساعة ما بتفرق
ناصر السالم: صاجة بنتج وبعدين اليوم اجازة خليهم يرفهون عن نفسهم شوي مع اخوهم قبل الامتحانات والصكّة
رباب: تسلم لي والله .. (وقامت وحبته على راسه).. هذا الكلام وإلا بلا.. انا ما قلت شي ابوي اللي قال هالدرر
شما: اي مو انتي أم لسانيين من يقدر عليج ..
مرايم: ما عليه خالتي صدقها احنا نبي نروح نستانس لنا شوي واصلا ما بنتأخر إلا ساعتين او ثلاث ساعات او اربع ساعات واحنا رادين
شما: اقول بنت ناصر شرايج بعد تتحوطون لباجر الصبح ولا تردون البيت
مرايم وتكلم ابوها بحماس مصطنع: يصير يبه يصيرر؟؟؟؟؟
بومبارك: صج ما تنعطون ويه انتو .. ترى اغير رايي وماشي سيرة
رباب: سكتي انتي سكتي لا اتخربين طلعتنا .. فديتك ابويه ما عليك منها هي إلا تمزح بس
مبارك: هههههههههه .. الحمد لله والشكر تقولون مطلعينكم من سجن .. انا ساير انام اذا اتفقتوا على مكان خبروني
فطيم: Ok .. اخويه انا بخبرك عشان ما تخترع من دق الباب اذا جت لك رباب..
واطالعت رباب بغرور
رباب: ولا تردو على السفيه جوابا... اقول اسكتي بنت ناصر
فطيم بدلع: هي فديتني بنت ناصر والنعم
انقهرت رباب منها ولكن مرايم طالعتها بنظره هدتها شوي لأنهم يعرفون حركات فطيم






رد مع اقتباس
المفضلات