الجزء العاشر

رن تلفون مريم بس شافت الرقم غريب !!
استغربت مريوم وبعد فترة فتحته
مريم: الووو
.....: هلا مرحبا
مريم: من معاي؟؟
.....: معاج الشيخة علياء بنت حج احمد
مريم: خخخخخخخخخخخخ كلش ما يناسب
علياء: ههههه شرايش في رقمي حليو له كشوخي
مريم: مو داك الزود بس يهون عن رقمي التبولة
علياء: والله مو داك الزود احلى منش
مريم: انزين هالله هالله في المسجات رقم جديد اكيد مشحونة البطاقة
علياء: يصير خير
مريم: يعني ما بنشوف الا الريش
علياء: يالله باي لا يخلص فوجاري
مريم: شهلبخل يالبخبخ
علياء: طالعة عليش بار بار
مريم: باي
وبندت التلفون وسيفت رقم علياء,, الا بدخلة محمد توه جاي
مريم: ها المعرس وصل
محمد: توه الناس
مريم: وش المعنويات
محمد: شنو بعد عادي بس تتوقعين يوافقون
مريم: اشك
محمد: ليش؟؟
مريم: بصراحة هذي البنية مغرورة وشايفة نفسها اذا وافقت غريبة مع اني اتمناها ما توافق
محمد: نشوف الاخير وياهم
رن تلفون محمد في هالحزة بعد الرقم غريب اول مرة يشوفه شاله
محمد: هلا
......: اهلا وياك ابراهيم خليل(( ابو البنية الي متقدمين لها))
محمد: يا هلا فيك
الرجال: بس يا ولدي بالنسبة للموضع الي قلتون لينه عنه حبيت استفسر من عندك بعض الامور
محمد: مو مشكلة تفضل
الرجال: تشتغل في وين؟؟
محمد: في شركة......
الرجال : كم معاشك؟
محمد: ما اخبي عليك معاشي 150 بس اشتغل اوفر تايم اذا اشتغلت عدل يوصل 300 دينار ساعات,, خبرك هذا وضع الديرة ومعاشاتهم
الرجال: اها البينة تبي تعرف عن مستواك الدراسي وشهاداتك
محمد: انا مكمل اعدادية اول ثانوي وطلعت بس ادرس في المعهد انجلينزي
الرجال: اها اوكي بنرد عليك قريب ان شاء الله انت معروف عنك انسان سيدة واجودي احين الراي للبنية
محمد: اوكي الله يسوي الي فيه الصلاح
الرجال: مع السلامة
محمد: الله يسلمك
ومريم قاعدة ومتحمسة تبي تعرف السالفة ،، من صك التلفون سيدة تلاقفته مريم بالاسئلة
مريم: ها هذا منهو وش يبغي ؟؟
محمد: هذا ابو البنية يبغي يسالني اسألة
مريم: وش سالك؟؟
محمد: عن المعاش والشغل ووالدراسة
مريم: اها الدراسة ليش ليكون بتشغلك
محمد: خبرش بنات احين سودان وجه متحججين
مريم: اني بصراحة ما تهمني الدراسة ذاك الزود في ناس مو دارسين بس مخهم ما شاء الله وناس عندهم بكلريوس وخبرة في الحياة ماكو ولا حتى شلون يتصرفون
محمد: هذا احنا جذي الناس غير
مريم: صحيح كل ناس وعقليتهم غير
محمد: بسالش شنو موا صفات فارس احلامش؟
مريم: خخخخخخخ يعني بتجيبه ليي
محمد: انتين تبين يعني ؟؟ اكو جو ليش مصايب ما توافقين
مريم: امزح بس ليش تسال؟؟
محمد: ابي اعرف عقلية البنات لوين
مريم: اني عقليتي غير عن البنات الباقيات يعني لو بقول ليك مواصفاتي كلش بسيطة ومتواضعة مثلك ,, يعني اسال ربعي غير عني لا تاخذ علييي
محمد: انزين انتين وش بتخسرين قولي
مريم: اوكي تبي اقول مواصفات شنو الشكل والله الاخلاق والله شنو
محمد: كل شئ
مريم: امممممممم اول شئ ناحية الشكل ابي واحد يعني اوكي اهم شئ ارتاح ليه لين اشوفه مو لازم جميل عدل يعني مقبول شكله بس افضل انه مو متين جسمه اوكي ,, من ناحية الدراسة كلش مو مهم عندي انه دارس جامعة او عنده شهادة ثانوية اهم شئ يعرف يتصرف يعرف للحياة,, شغله أي شغل بس اهم شئ يقدر يعيشني واحسه رجال يعني يقدر يدبر اموره,, الاخلاق طبعا ابيه انسان اجتماعي طيب حنون اهم صفة يعني الصفات الحلوة
بسسسسسسسس
محمد: امممممممم مواصفات عادية
مريم: اختك متواضعة ,, اطمح للسعادة فقط لا غير
محمد: يالله الله يعطيش الي يستاهلش
مريم: مو احين عاد لما على الاقل اكمل دراستي
محمد: تزوجي وطلعي فكينا شوي خلينا نستحل حجرتش
مريم: لا والله حتى لو طلعت حجرتي بتهم كما هي
محمد: في المشمش باخذها وبشبكها ويا مجلس النسوان وبس ورا مطبخ وحمام عشان تستوي شقة
مريم: في احلامك
محمد: بنشوف بعدين
مريم: يالله قوم قوم نصلي اكو اذن من زمان
محمد: يالله قمنا
وصلو محمد ومريم ,, بعدين مريم طلعت قعدت ويا امها ومحمد بعد طلع من حجرته وكان بيهيم نادت عليه امه
الام: محمد وين بتروح؟؟
محمد: بروح احلق
مريم: انتون كم مرة تحلاقون في الاسبوع ,, اني كل يوم واسمعك تقول بتروح تحلق
محمد: بحلق لحيتي بس
الام: احلقها في البيت وبلا هرير
محمد: ما اعرف فيني سكسوكة ما اصيد ما اغمر
مريم: عندك تاكل قال لا,, عندك تغرم قال ايه
محمد:المثل كلش ما يناسب
مريم: امبلى يناسب يعني حق اكل ما عندك بس حلاق كل يوم والثاني رحت عندك ليه
محمد: انتين وش فهمش
الام: انزين جيتك اشتر عشى
محمد:اوهوووو كله انا كله انا وينه ولدش ما تخلينه
الام: يا قليل الحيا احين من الي ياكل ويانا انته والله هو
محمد: لا هو بعد لكن ولدش
الام: ما ليه دخل هو
محمد: انزين وش تبغون لكمن سوق واقف مانا رايح تبغون شسئ من الديرة
الام: مريم وش تبغين عشى
مريم: بصراحة ما ادري يحير العشى سندوجات ولاعت جبدنا ومشويات وهو كذلك ما عندي في مخي شئ
محمد: يالله مو بتخليني انطرش
مريم: انزين اشتر جبنة بالبنة وحدة ليي وانتون شوفوا وش تبغون
محمد: قولي هذي تطوف عشى
مريم: والله هذي وجبتي الاساسية
الام: اشتر ثلاث لينا وانت شوف وش تبغى
محمد: جيبي بيزات له
الام: خذ من بوكي اكو في الكبت في المطبخ
محمد: يا رمضان خد رزقك
الام: محد يسطي في هالبيت انت احين خد بيزات وروح وعن المهلة احنا جوعانين
محمد: اوكي
وراااح محمد ,, ومريم راحت سبحت حق باجر المدرسة ولبست ليها شئ فيف حق النوم دشداشة حمرة فيهال رسمة ميكي ماوس وصايرة كانها جاهلة حست بانتعاش ومشطت شعرها وكملت وبعدهو محمد ما جه قامت تسوي ليه رنات رنات لين ما وصل
كلت عشاها وغسلت وجهها وبزها وراحت حجرتها ومحمد راح ينام باجر عليه شغل,, دخلت مريم على النت فتحت الماسنجر هناك ربعها
(( مريوووووووووم الحلوة)): ها ام عباس اشوف الا الساعة حدعش احين وما قمتين نمتين خبري عنش دجاجة
(( ذكريات الماضي الجميلة)): توني بقوم الا انتين داشة
(( مريوووووووووم الحلوة)): اقول اني مو من عادتش قومي ما اعطلش
(( ذكريات الماضي الجميلة)): لا عادي
(( مريوووووووووم الحلوة)): متاكدة عادي استحملي عجل بسهر وياش ترى
(( ذكريات الماضي الجميلة)): لا عجل بقوم
(( مريوووووووووم الحلوة)): ويلي على الشطارة اعدينا شوي عاد
(( ذكريات الماضي الجميلة)): تعالي بعطس في وجهش
(( مريوووووووووم الحلوة)): مالت عليش قومي قومي نامي
(( ذكريات الماضي الجميلة)):يالله اوكي بقوم في امان الله
(( مريوووووووووم الحلوة)):الله وياش باي
وطلعت البنية الي كانت مريم تكلمها اهي وحدة وياهم في الصف مجرد زميلة ,, وبدخلة علي يا زعم عقيلة
(( مريوووووووووم الحلوة)):هلا هلا والله بالي وحشونا
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :هلا احنا اكثر مشتاقين
(( مريوووووووووم الحلوة)):عقيلوه اني مستغربة منش
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : على ويش
(( مريوووووووووم الحلوة)):انتي لسانش متبري منش بس اشوف من سويتين هالايميل صرتين عاقلة وكلامش حليو
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :ههه شلون يعني كلامي حليو احسه عادي قولي سبحان مغير الاحوال
(( مريوووووووووم الحلوة)): أي والله زين زين في تقدم
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :الا وش اخبارش ليش ما نمتين لحين باجر مدرسة عليش
(( مريوووووووووم الحلوة)): بعد شوي بقوم ليكون اني ممللتنش شكلها طردة
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : لا بالعكس ابيش تقعدين بس تعرفين اخاف عليش باجر من الصبح ما بتشبعين نوم
(( مريوووووووووم الحلوة)):احم احم في ناس يهتمون فيني
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : تستاهلين كل الخير
(( مريوووووووووم الحلوة)):طريتين سالفة النوم قمت اتثاوب اوكو بروح بنام تصبحين على خير يا احلى عقولة
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :ههههه خربتين اسمي
(( مريوووووووووم الحلوة)):خخخ كله واحد
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : يالله ما اعطلش باي
(( مريوووووووووم الحلوة)):الله يسلمش
(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :هههههه وحدة بوحدة يعني مع السلامة
(( مريوووووووووم الحلوة)): شئ اكيد ما اطوف شئ الله يسلمش
وطلعت مريوم وسيدة شربت ماي وقرت قران ودعاء ونامت
ويم ثاني راحت المدرسةوفي الفسحة شافت عقيلة وشلتها ووقفت وياها
مريم: هلا بحلوين الكلام
عقيلة: من حلوين الكلام؟!
مريم: شفيش يالنساية نسيتين البارحة
عقيلة: شنو البارحة ؟؟
مريم: يالله بلا بمصاخة لا تتهيبلين
عقيلة : مو فاهمة شئ والله
مريم:يوم اكلمش في الماسنجر
عقيلة : ما كلمتش اصلا ما ضفتش يوم زينب تعطيني الايميل ضاعت الورقة ولا ضفتش
مريم: غريبة
عيلة: على ويش
مريم: اوكي بس خلاص مو شئ
وتمت مريم تفكر وتفكر يا ترى من الي كلمته وعطيت معلوماتي كلها له هل هي بينة او صبي اففففففففففففففففف الله يستر
يا ترى شبتسوي مريم ويا الايميل؟؟
ووش بيردون اهل البنية على محمد؟؟