الجزء التاسع
واكلت مريم بسرعة وقامت صبت لها جاي احمر وقعدت تشربه وهم بعدهم يتغدون, محمد قام ونادا مريم وراحت وياه في حجرة محمد
محمد: ها ويش حصلتين ليي وحدة
مريم: يالله رزق وعاجل به وحدة وحدة وينك وين نحصل ,, اركد اخوي توك في بداية المشوار بتلوع جبدك
محمد: انتي ما في بالش وحدة؟؟
مريم: بصراحة لا,, انزين قول الى هدى وفاطمة بعد يدورون اما اني ما يتكل عليي
محمد: بقول ليهم وبشوف بعد
الا دخلة هدى وفاطمة ها وش عندكم قولوا ؟؟
مريم: ويقولون اني اني الفضولية اتاري طالعة على من ؟؟على الفوران الي جاين حاشرين روحهم,, عرسوا ما عرسوا كانهم جهال
فاطمة: عشتو اذا احنا جهال انتين ويش؟
مريم: على الاقل اني بعدني طفلة خلني اخد حريتي وامارس طفولتي
هدى: وش قال طفولة يالله يالله قولوا وش كنتون تقولون؟؟
محمد: الله يسلمكم اخوكم المحترم بيخطب ويبيكم تدورون ليه وحدة يالله شلحوا درعاتكم وراوونا شطارتكم
فاطمة: اوووووووووه من متى؟
محمد: توه من هالايام مقرر المهم دوروا ليي وحدة
هدى: شنو مواصفات الي تبيها؟
محمد: امممم شكلها اوكي مو لازم ملكة جمال يعني تمام طبعا مو متينة ووودراستها اوكي عادي مو مشكلة عندي اذا تبي تدش جامعة بالعكس انا اشجعها وخبركم وحدة رزينة وعاقلة
فاطمة : يعني مواصفات معقولة مو تعجيزية
مريم: اني وكلت ليكم المهمة مالي مزاج ادور
محمد: لاااااااااا انتين بعد دوري انتين يمكن تحصلين اكثر لان ابي من سنش تقريبا او اكبر بسنة سنتين
مريم: هدى وفاطمة قدها وقدود يشوفون الوحدة يخزونها خز بعدين هم مبلتعين استحي اكلم الاوادم اني
محمد: المهم الي يحصل خير وبركة
فاطمة: نسمع سعيد بعد يبي يخطب
محمد: أي اسمعه
هدى: متواعدين عفر
محمد: لا متواعدين ولا شئ صدفة
هدى: اهو قايل ليي بعد دوري ليي وحدة
فاطمة: شنو مواصفاتها؟؟
هدى: يبي وحدة جميلة ولازم في الجامعة وتكون طموحة وشاطرة وتشتغل بعدين مو ضعيفة ولا متينة ويفضل تخصصها اوكو
مريم: بووووووووو صعبة هالمواصفات اذا تحصلين هالصفةما تحصلين هذيك الله يساعده في التدوير بيدور راسه
فاطمة: يالله ان شاء الله يلاقي الي يتمناها
محمد: المهم لا تنسوني حركوا دمكم
فاطمة: هدى تعرفين هذيك البنية الي قلت ليش عنها الي شفناها في المعاريس في صالة الشبكة الي لابسة وردي حليوة له وتناسبه
هدى: أي بس ما نعرف عنها شئ
فاطمة: من سال ما ضاع
هدى: بتسالين من؟
فاطمة: خالتها اعرفها
هدى: اها سالي وشوفي الحظ
مريم: ويه عوار راس ما استحمل التدوير شلون انتون تحبون مادري
محمد: ما منش فايدة انتين احس انش ما بتدورين
مريم: خخخخخخخ أي هذا هو من الاخر
محمد: بتحتاجين ليي
مريم: هادا ويه مذلة اني ما قلت ما بدور نهائيا اذا حصلت بقول ليكم,, ويالله احين بقوم اروح حجرتي عنكم
فاطمة: قولي بتقعدين على النت
مريم: وانتين وش حارنش كيفي
وراحت مريم وفاطمة اتصلت الى خالة البنية ((حار بحار خب فالحين حق هالسوالف)) وقالت الخالة البنت تبي تكمل دراستها
وسكرت التلفون
فاطمة: خخخخ سيدة من البداية تبي تكمل دراستها ما عطتني جانس اقول عنك شئ
محمد: البنات متفلسفين وش قال ابي اكمل دراستي كنننا بنمنعهم
فاطمة: كيفها البنية اكي اختك مريم مثلهم
محمد: والعنتين ذيك
هدى: الى خالاتي يمكن بعد يحصلون
محمد: احين بتصل ليها
فاطمة : اعنبو مو احين اذا شفتهم قول ليهم
محمد: بتصل انزين وش فيها
فاطمة: ضهر احين الناس يمكن نايمة شئ
محمد: الا خالتي
واتصل الى خالته وشالته
محمد: الو هلا خالة
الخالة: هلا حياك الله, وش هست
محمد: كل الخير بس انجان تحصلين لينا وحدة نوينا نعرس خلاص
الخالة: زين زين الفال لولد خالتك الله يرزقه ويعرس
محمد: ان شاء الله بس ها ويش ما عندكم بنات
الخالة : موجود اكي بت جيرانه شوفوها امك تعرفها الي اسمها امينة
محمد: اوكو بقول الى امي وبشوف يالله مع السلامة
الخالة: الله يسلمك
هدى: ها ويش قالت
محمد:تقول بت جيرانهم وحدة اسمها امينة زينة تعرفونها
فاطمة: أي اعرفها زينة
محمد: توكلوا على الله وقولو لبيتهم
هدى: اليوم العصر بنروح بيتهم
فاطمة: احين الساعة جم؟؟
محمد: احين اربع وشي
هدى: عجل مناسب الوقت يالله فاطمة قومي لبسي وقولي لمريم انجان بتجي تبرز روحها واني بقول الى امي
فاطمة:اوكي
فاطمة راحت تلبس وسالت مريم قالت ما بتجي لانها قاعدة تخربط في دفتر ما تدري شقاعدة تخربط,, وهدى قالت لامها والام لبست ومحمد وداهم (( بس لو مو حق شغلته انجان قال ما فيها بترول)) دخلوا بيت البنية ,, وام البنية استغربت من دخلتهم بس ضيفتهم وحارستهم يفتحون موضوع الي جايين حقه.. وام علي لا مروحة في الهرار وحجي النسوان الي لا يقدم ولا ياخر ونست الموضوع الي جاية عشانه.. فاطمة تنخز هدى عشان يبدون لانهم لاعت جبدهم من السوالف وهدى قامت نخزت الام الا تسوي
الام: ها هدى وش فيش تنوحزين فيني
منى: ها ولا شئ
المرة: اوكي بروح بجيب دلة القهوة والجاي وبجي
الام: مرخوصة
يوم طلعت المرة من المجلس
فاطمة: اما وش تسوين يالله تكلمي احنا جايين ليش مو عشان تخطبين والله تسولفين
الام: انزين انزين احين بقول ليها
وجت المرة وقهوتهم الا تسوي ام علي
ام علي: ها يا وخيتي اني جايتنش اليوم عشان نبغي بتكم الى ولدنا
المرة: منهي امينة ؟!فاجاتيني والله
ام علي: اهوا الرجال مستعجل ترى,,هي ويش تبغي زواج والله لا؟؟
المرة: مادري يام علي لازم بنشاور البنية اول احين في هالزمن الشئ في ايد البنية اهي الي توافق او لا احنا ما نقدر نسوي شئ والله انتون نتشرف نناسبكم ما سمعنا عنكم الا الخير
ام علي: وانتون بعد المهم احنا بغى الرد بسرعة
هدى: اماه قولي ليها الصبي له
ام علي: أي اهو ولدنا عمره 21 سنة واسمه محمد و يشتغل في شركة ,, ترى هو زين واجودي يصوم ويصلي
فاطمة تساسر هدى: تفشل امي لو انتين متكلمة اهون لينا
المرة: والله اني بسال البنية وابوها وبرد عليش بس عطوني رقمكم
هدى عطت المرة الرقم وقاموا طلعوا,,في لسيارة
فاطمة: اماه ما تعرفين تخطبين كلش فشلتينا
محمد: على ويش بعد
الام: ما عليكم منها هادي هرارة انجان تكلمتين انتين يم السان يوم اني ما اعرف اتكلم
فاطمة: لو ادري جدي كلامش انجان اني الي فاتحتهم
محمد: أي مهلتون
هدى: هذا الله يسلمك ام استلمت المرة وسالفة تجيب سالفة لو ما قلنا ليها انجان بعدهي مروحة
محمد: انزين احين وش صار
فاطمة: قالو بيتصلون
محمد: عاد انا ما شفت البنية اذا وافقوا عليك بعدين انت شوفها وحدد تبيها او لا
فاطمة: وصلني البيت
محمد: اوهو انا بروحي ما عندي بيزات احط بترول انجان بتعطيني دينارين للبترول ما عليه
فاطمة: احين لو قلنا ليك في بنية في سترة جان رحت وما قلت ما عندك بترول واكو اشوف فيها النص
محمد":أي ابيها تكفيني حق شغلي
ووصلوا بيت ام علي ونزلت هدى والام وتمت فاطمة ووصلها محمد وطنشته ما عطته بيزات
ودخلت الام وهدى البيت وتلقتهم مريم على الباب
مريم: ها وش صار
هدى: ما صار شئ قالوا بيتصلون
مريم: اها شفتون البنية؟؟
هدى: ما قلنا ليهم نادوها فشيلة نعرف شكلها احنا
مريم: أي من زمان لكن ما شفتونها يمكن تغيريت
هدى: خله يوافقون احين
مريم: متى بتروحين بيتكم
هدى: قاعدة على راسش
مريم: لا بس اسال
هدى: احين بتصل لرجلي وبروح
مريم: عجل اني بقوم اطالع التلفزيون
واتصلت هدى لرجلها وجه ليها وراحت ومريم عند التلفزيون تطالع سبيس تون توم اند جيري ورن تلفون مريم بس شافت الرقم غريب !!
يا ترى رقم من الغريب؟؟
ومحمد بيوافقون عليه او لا؟؟





رد مع اقتباس
المفضلات